السبت، 11 مايو 2013

بالفيديو.. ضبط 40 بندقية آلية وذخيرة فى كمين على صحراوى البحيرة بداخل سيارة ’’ ملاكى أسيوط ’’ قيادة سائق مقيم بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح باسيوط


 

 تمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد الخليصى " مدير المباحث الجنائية"  من ضبط 40 بندقية آلية وبندقيتان خرطوش ذخيرة فى كمين على الطريق الصحراوى اتجاة القاهرة دائرة مركز وادى النطرون ، وتم تحرير محضر بالواقعه .
 وانه اثناء قيام الرائد"طارق أبو العينين"والرائد"عبد الوهاب الدماطى" والنقيب"مصطفى جنيدى"والنقيب"أحمد حسن "الضابط بالإدارة العامة للأمن المركزى والملازم أول "أدهم بسيونى" الضابط بإدارة تأمين الطـرق بالمديرية    والقوات المعينين بخدمة القطاع الثاني  الصحراوي من الكيلو 107 حتي الكيلو 144 إتجاه القاهرة / دائرة مركز شرطة وادي النطرون بعمل كمين متحرك بالكيلو 109 أمام مستشفي جراحات اليوم الواحد وعلى مقربة من الكمين تلاحظ لهم قيام  قائد السيارة رقم 19546 ملاكي أسيوط  بالتوقف والترجل منها وفر هارباً تاركاً السيارة .
 وبتفتيش السيارة تم العثور علي عدد "  38 "  بندقية أليه عيار " 7.62 × 39 "، عدد "  2 " بندقية خرطوش ماركة كارل مجنن وعدد " 24 "  خزينة سلاح ألي وعدد "  340 " طلقة متعدده


أحمد الشمارقة

احتراق 18 قيراط قمح بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم بأسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/27/2013-634975755241116190-111_main.jpg
تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة علي حريق هائل نشب بزراعات القمح بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم، مما تسبب في احتراق كميات كبيرة من القمح المشونة علي   مساحة 18 قيراط.
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط قد تلقي اخطارا من مامور مركز شرطة الغنايم يفيد نشوب حريق بناحية دير الجنادلة ـ دائرة المركز.
وبالانتقال والحماية المدنية والفحص تبين نشوب الحريق في كمية من محصول القمح المعد للدراس مشونه علي
مساحة 18 قيراط ملك المدعو 'زكريا لمعي علي همام' 53 سنة، سائق ومقيم بذات الناحية وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث ثمة وفيات أو إصابات
نجم عن الحريق، احتراق كمية القمح بالكامل، وجاري تقدير قيمتها، وبسؤال مالكها، رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء احد المارة لبقايا سيجاره مشتعلة أدت الي حدوث الحريق ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك
وتم إخطار المعمل الجنائي لاتخاذ اللازم، وتحرر المحضر رقم 773إداري مركز الغنايم لسنة2013م. 


لولا عطا

البقاء لله :: وفاة 3 واصابة 13 من قرية بنى عدى بمركز منفلوط باسيوط فى انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربى


لقي 3 أشخاص مصرعهم بينهم طفلين فيما أصيب 13 آخرون بينهم 5 أطفال بالطريق الصحراوى الغربى قبلى كمين شوشة سمالوط، وذلك بسبب انفجار إطار السيارة الميكروباص، والتى كانوا يستقلونها قادمين من القاهرة عائدين الى مقر أقامتهم بقرية بنى عدى بمنفلوط بأسيوط، وتم نقلهم لمستشفى سمالوط المركزي.
كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز سمالوط بمصرع 3 أشخاص بينم طفلين فيما أصيب 13 آخرون بينهم 5 أطفال بالطريق الصحراوى الغربى قبلى كمين شوشة سمالوط، وذلك بسبب أنفجار الأطار الخلفى للسيارة رقم  5396 ق ص أ ميكروباص قيادة خالد محمد أحمد فراج بالطريق الصحراوى الغربى، والتى كانت قادمة من القاهرة فى طريقها لقرية بنى عدى بمنفلوط بأسيوط مقر أقامة الضحايا، وتم نقلهم الى مستشفى سمالوط المركزي.
وأكد الدكتور أسامة راضى مدير مستشفى سمالوط المركزي، بأنه وصل الى المستشفى 15 مصابًا بينهم 3 متوفيين تم نقل المتوفيين إلى مشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد لوجود أصلاحات بمشرحة مستشفى سمالوط المركزي، وهم عبد المنعم أحمد عبد المنعم طفل 11 سنة وسلمى أبو بكر محمد شهران وزينب سلطان ماصر 65 سنة.
والمصابون هم/ أمينة محمد سلطان طفلة 5 سنوات وعلى أحمد عبد المنعم طفل 4 سنوات وكريم إبراهيم عبد الصبور 22 سنة وعلى عبد الحمديد ناصر 70 سنة وعبد الرحيم عبد الهادى عبد السلام 51 سنة مدرس وجمال عبد الحميد سلطان 25 سنة وشقيقتة شيماء 21 سنة ومريم أبو بكر عمر أحمد مفلة سنتين وسيد أشرف عبد الحميد طفل 7 سنوات وفاطمة أبراهيم محمد 21 سنة ومسلم أبو بكر محمد طفل 5 سنوات وصفية عبد الحميد محمد جودة 50 سنة.

على حسين

التيار الشعبي بأسيوط يطالب المصريين بالخروج لإسقاط النظام


 أصدر التيار الشعبي بأسيوط، بيانًا أدان فيه القبض على عدد من النشطاء، والتحري عن آخرين في أحداث المقطم، ووصف البيان نظام جماعة الإخوان بـ "الفاشي المستبد"، وأنه مستمر في سلسلته المتعاقبة لإجهاد الثورة.

واتهم البيان نظام جماعة الإخوان، أنه دمر آمال الثورة في دستور يعبر عن آمالها وطمحاتها ، واهدر دولة القانون وحاول النيل من السلطة القضائية، وقام بنشر رجالته وأزلامه فى مفاصل الدولة، وأنه وصل الآن إلى آخر مرحلة من مراحل إجهاد الثورة وبناء دولة الاستبداد من جديد.
وقال: إن هذا يتجلى في الحملة "الشعواء"- بحسب البيان - التي تتم من اعتقالات كانت قد بدأت في الصفوف الثانية من كوادر الثورة، وباتت تتطور لتصل إلى كوادرها الرئيسية من بينهم أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، وهي أولى الحركات التى دعت إلى تظاهرات 25 يناير، وكانت أيضًا من أوائل من نادى بإسقاط نظام مبارك ورفض التوريث، والعجيب أنها من أكثر الحركات التى دعمت مرسي في الجولة الثانية بالانتخابات الرئاسية رغم كل الانتقادات التى وجهة الي الحركة.
وقال محمد سيد عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي بأسيوط: إن التيار الشعبي بأسيوط  يوكد أنه لا يوجد أي حوار مع هذا النظام وناشد المصريين الخروج لإسقاطه و نعلن تضامنا مع حركة شباب 6 ابريل وندعو كافة أعضاء التيار الشعبي، وأهالي أسيوط لمشاركة حركة 6 ابريل فى دعاوتها للتظاهر والاحتشاد".


أمل جاد

انتهاء فعاليات المؤتمر الـ17 لتعريب العلوم بجامعة أسيوط


نظمت جامعة أسيوط اليوم السبت بالتعاون مع الجمعية المصرية لتعريب العلوم المؤتمر السنوى الـ17 لتعريب العلوم بعنوان "تعريب التعليم الهندسى بين الجودة والاعتماد" وذلك تحت رعاية الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم والدكتور مصطفى السيد مسعد وزير التعليم العالى وحاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط.

قال الدكتور محمد عبدالفتاح دهيم مقرر المؤتمر وأستاذ هندسة الفلزات بجامعة أسيوط: إن بداية الدعوة لتعريب العلوم كانت فى عام 1994 وأنشئت بهدف تعريب العلوم والتعليم والخطاب المصرى فى الداخل والخارج وإنهاء تجريح وانتهاكات اللغة العربية، مشيرا إلى أنه تم عقد العديد من المؤتمرات حتى وصلنا لهذا المؤتمر.

وأضاف دهيم: إننا نتحدث عن منظومة تضم 23 مليون مصرى وهى قرابة 28% من الشعب المصرى، مشيرا إلى أن التعليم والتعلم باللغة الأم اللغة العربية ينمى الابتكار والإبداع.


أنور عرابى

بالصور.. قنطرة المجذوب بأسيوط مرحاض للباعة الجائلين.. ودير تاسا مرعى للماعز

http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/9/3/560x400/159.jpg
http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/9/3/560x400/160.jpg
                             باقى الصور

المستشار رفعت السيد رئيس قضاة اسيوط الاسبق :: تبرير النائب العام لتأخره في الطعن على أحكام موقعة الجمل "خطل"


موقعه الجمل
أكد المستشار رفعت السيد، رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا طوارئ سابقاً ورئيس قضاة أسيوط الأسبق، أن تبرير النائب العام للتأخر في تقديم مذكرة الطعن على براءة المتهمين في موقعة الجمل، بأن محكمة الجنايات تأخرت في تقديم أسباب الحكم، لإرفاقها بمذكرة الطعن، "خَطَلُ" -كلام فاسد كثير مضطرب- في تطبيق القانون.

وأضاف: أن محكمة الجنايات ليست ملزمة بأن تودع أسباب حكمها خلال 60 يوماً إذا كان الحكم المطعون عليه بالبراءة، وإنما يكون ذلك في أحكام الإدانة فقط.

وقال رفعت إن النيابة العامة كان بإمكانها تقديم الطعن خلال 60 يوماً وإرفاقها بأسباب الطعن كاملة.

وحول إمكانية تقدم النيابة العامة بطلب إعادة النظر في هذه القضية، أوضح، أن ذلك لا يكون إلا في حالة الحكم بالإدانة وبطلب من المتهم، أما النيابة العامة فليس من حقها إطلاقا طلب التماس إعادة النظر في قضايا البراءة".


سارة يس

عامل مسيحى يطعن زوجته السابقة عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن في أسيوط بعد إشهار إسلامها وطلب حمايتها من الجماعه الاسلامية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/7/2013-635035602747295244-729_main.jpg

طعن عامل في أسيوط، اليوم السبت، زوجته السابقة عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن، بعد قيامها بإشهار إسلامها، أثناء قيامها بالذهاب إلى مدرسة ابنها لرؤيته.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغًا من العميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث المديرية، يفيد بقيام روماني أمير "عامل"، ومقيم بقرية درنكة بالتعدي علي زوجته حبيبة شعبان (28 سنة) بسكين في أثناء محاولتها رؤية ابنها التلميذ بمدرسة الطليعة بمدينة أسيوط، وتم نقل المجني عليها إلى مستشفي أسيوط الجامعي.

وأشارت تحريات المقدم شهاب جابر، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، إلي أن الزوجة المجني عليها كانت تدعي عزة وليم، ومنذ أربعة أشهر قد أشهرت إسلامها، وقامت بتغيير اسمها إلى حبيبة، وانفصلت عن زوجها بعد رفضها الرجوع عن الإسلام، وحاول أكثر من مرة التعدي عليها، كما أشارت التحريات إلى أن الزوجة أرادت رؤية ابنها الطالب بالمرحلة الابتدائية، فقامت بالتوجه إلى مدرسة الطليعة لرؤيته، وفي أثناء وجودها أمام المدرسة قام الزوج بالتعدي عليها وطعنها عدة طعنات نافذة.

ألقي القبض علي الزوج المتهم، وبمناقشته بالتحريات اعترف بقيامه بالتعدي علي زوجته السابقة نتيجة تخوفه من اختطاف ابنه وهروبها إلى مكان لا يعلمه، وأضاف انه تركها وحال سبيلها مقابل ترك الطفل في حضانته، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

كانت حبيبة شعبان، قد ذهبت إلى أحد أعضاء الجماعة الإسلامية بأسيوط منذ بضعة أشهر، وأعلنت إسلامها وطلبت منه حمايتها خوفا من زوجها وأهلها والذي قام بدوره باصطحابها إلى شقته التي يعيش فيها هو وأسرته وظلت معهم طوال الفترة الماضية.


اسلام رضوان

ندوة عمالية بأسيوط تطالب بمنح الشرعية للنقابات المستقله


طالب جمال عويس امين حزب التجمع باسيوط، بضرورة وقف العدوان علي الطبقة العاملة واعطاء الشرعية للنفقابات المستقلة  واطلاق حرية المعتقلين من العمال واعطاء حرية الاضرابات والاعتصامات للعمال وتنفيذ الاحكام القضائية الخاصة بعودة شركات القطاع العام التي تم خصخصتها للدولة، واكد عويس علي ضرورة تحالف جميع القوي اليسارية لاسقاط النظام والحكومة الحالية.
جاء ذلك خلال الندوة السياسية التي نظمها حزب التجمع بمقر الحزب بمدينة اسيوط، عن حقوق العمال، بمشاركة اعضاء كل من حزب التحالف الشعبي الاشتراكي والوفد والدستور والتيار الشعبي و الكرامة وحركة الديمقراطية الشعبية وجركة اقباط مصر وذلك بحضور جمال عويس امين حزب التجمع باسيوط وعبد الستار امين، امين عام تنظيم حزب التجمع باسيوط وحسين عبد المعطي نقيب الفلاحين.

واكد عبد الراضي موسي امين العمال بحزب التجمع باسيوط ضرورة التضامن مع حقوق عمال شركات الفطاع العام والخاص باسيوط وخاصة حقوق ومطالب عمال مصنع السماد الذين امضوا اكثر من 6 سنوات بدون تثبيت، ومطالب عمال مصنع الاسمنت وعودته للدولة.
واشار عبد الستار العشري، امين التنظيم بحزب التجمع الي ان العمال هم من ينتجوا ولكنهم لاياخذون الا الفتات، خاصة مع استيلاء الحكومة علي النقابات العامة وتشكيلها مجالس ادارات صورية وتآمرية لخدمة اغراض معينة، وطالب الحكومة بضرورة الاسراع في توفير فرص عمل للشباب من خلال الاهتمام بالتصنيع واستمرار العمال في مطالبتهم بحقوقهم المسلوبة.


لولا عطا

حبس المتحدث الإعلامي باسم "عري حكومتك" باسيوط 4أيام بتهمة سب وقذف ضابط بمركز شرطة أبنوب


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/3/2013-635032084848266331-826.jpg
أمرت نيابة أبنوب بحبس ياسر بدر منصور المتحدث الإعلامي باسم حملة "عري حكومتك" وعضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبى 4 أيام على ذمة التحقيات بتهمة سب وقذف الضابط "خالد حسام" الضابط بمركز شرطة أبنوب وتهمة تعطيل مرفق عام وإهانة مؤسسة الداخلية.
كانت حملة "عرى حكومتك" قد نظمت وقفة احتجاجية أمام قسم الشرطة؛ احتجاجًا على عنف الشرطة التى أدت مؤخرًا إلى مقتل أحد الشباب على يد ضابط شرطة أمام مركز شرطة أبنوب.
وقال محمود مصطفى مسئول العمل الجماهيري بالتيار الشعبي:" إننا ندين الاتهامات التى وجهت لعضو التيار  ياسر بدر من قبل ضابط الشرطة". مشيرًا إلى أن الوقفة كانت بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن أسيوط، وأن الوقفة كانت سلمية ولم يحدث تعطيل لقسم الشرطة، حيث إن القسم له مدخلان والتظاهرة كانت من ناحية واحدة مؤكدًا أن التيار والقوى السياسية ستستخدم كل أنواع التصعيد من خلال التظاهر والاعتصام حتى يتم الإفراج عنه.

محمد ممدوح

موظفو جامعة أسيوط يهددون بالإضراب عن الامتحانات


موظفو جامعة أسيوط يهددون بالإضراب عن الامتحانات
هدد موظفو جامعة أسيوط بعدم المشاركة فى أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى التى ستجرى الشهر الجارى؛ وذلك بعد تردد أنباء عن تلاعب المسئولين فى الحكومة بزياداتهم التى تم إقرارها والموافقة عليها.
كانت اتفاق قد تم بين رابطة موظفى الجامعات المصرية ووزير التعليم العالى بشأن استقطاع 10% من صندوق الجامعات ومنحه للموظفين كإضافة على رواتبهم اعتباراً من الشهر الحالي.
وقالت رابطة موظفى الجامعة: إنهم قرروا عدم المشاركة فى أعمال الامتحانات عن دور مايو كتصعيد لاحتجاجهم على تراجع المسئولين عن قراراتهم ومؤكدين أنهم سيتركون أمر المشاركة فى اعمال الامتحانات والكنترولات والمراقبة والملاحظة للجامعة لتختار من يديرها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من السادة المعيدين والمدرسين المساعدين.
وأضافت الرابطة أنه فى حالة عدم جدية الدولة وقيادتها فى تنفيذ الكثير من الوعود التى قطعتها على نفسها لتحسين دخل موظفى الجامعات سيتم اتخاذ اجراءات اكثر تصعيدا في الفترات المقبلة مطالبين الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بمقابلتهم وفد من الموظفين ؛ كما حدث وقابل وفود أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات خاصة وأنهم أحد جناحى العملية التعليمية.

محمد ممدوح

فوز "محمود جمال عبدالواحد" بأمانة حزب مصر القوية في أسيوط

أسفرت نتائج الانتخابات الداخلية، لحزب مصر القوية بأسيوط، اليوم السبت عن فوز محمود جمال عبدالواحد، بمنصب أمين الحزب بالمحافظة، ومحمود عبدالرحيم، بعضوية الهيئة العليا للحزب.
وفي قسم أول أسيوط، فاز إسلام ذكى بمنصب الأمين، وعمرو عصام حسين، وعمرو محمد نجيب، وفؤاد عماد الدين فؤاد، ومحمد صلاح محمد، ومحمد عبدالمجيد بالعضوية.

وفي قسم ثان أسيوط، فاز محمود كامل عبدالخالق، بمنصب أمين قسم ثان، وكل من آية محمود عبدالسلام، وأفنان عبدالرؤوف، وعبدالله جلال، وعمرو محمد محمد، وعمرو إبراهيم مصطفى، وهيثم عبدالبارى بالعضوية.

وفي أبوتيج، فاز عمرو عبدالرحيم عبدالعال محمد، بمنصب الأمين، وأحمد حمدي سيد، ومصطفى حمدي درويش، ومحمد عبدالرحيم أحمد، ومحمد عباس سيد، وإيمان محروس محمد، بالعضوية.

وفي منفلوط، فاز وليد عبد النبي بمنصب الأمين، ومصطفى علي فرج، ومصطفى محمد ربيع، ومحمد إبراهيم أحمد عثمان، ومجدي علي فرغلي بالعضوية.

بينما فاز عبدالجواد أحمد عبدالجواد، بمنصب الأمين بمركز القوصية، وهشام فرج عثمان، بأمانة مركز البداري، وحمادة محمد سيد، بأمانة مركز أبنوب، وجمال جابر، بأمانة مركز الغنايم.

يذكر أن انتخابات حزب مصر القوية أجريت مساء أمس "الجمعة"، وذلك بمقر الحزب بمدينة أسيوط.


اسلام رضوان

قيادي بـ"المصري الديمقراطي" باسيوط : عز كان يتربح من السياسة ولكنه أفضل من "تجارة الشنطة" التي يمارسها الإخوان


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/16/2013-634990739234124740-412_main.jpg

قال هلال عبدالحميد، عضو لجنة السياسات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: إن أحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل، ربما كان يتربح من السياسة، ولكنه في النهاية أفضل ألف مرة من "تجارة الشنطة" التي يمارسها الإخوان، بحسب تعبيره.
وعلل عبدالحميد، رآيه - في تصريحات صحفية اليوم السبت - بأن عز كان ينشأ ويدير مصانعًا للحديد ينتج ويشغل عمال، ويعطي قيمة مضافة للاقتصاد المصري، بينما تجار الإخوان مجرد "تجار شنطة" يقومون بالاستيراد ليغذوا الصناعات الأجنبية، ويدمروا الصناعات الوطنية، ويقضون على فرص العمال في العمل.

وأضاف أن نسب الفقر في مصر زادت بنسب مخيفة، فقد وصلت نسبة الفقر بمحافظة أسيوط التي يشغل فيها أحد كوارد الإخوان بحسب تقارير التنمية البشرية إلى 69% بزيادة 10% بعد الثورة.


اسلام رضوان

اندلاع حريق في 3 منازل بقرية "ساو" بمركز ديروط بأسيوط بسبب ماس كهربائي


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/27/2013-634975755241116190-111_main.jpg

اندلع حريق في ثلاثة منازل بقرية "ساو" التابعة لمركز ديروط في أسيوط، اليوم السبت، بسبب ماس كهربائي، ونتج عنه احتراق 40 إردبًا قمح، ونفوق وإصابة 3 رءوس ماشية.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باندلاع حريق في ثلاثة منازل بقرية "ساو"، حيث أدي نشوب حريق في منزل حامد مهني فراج (51 سنة – فلاح)، إلي الانتقال إلي منزلي حامد محمد أحمد (30 سنة – فلاح)، ومحمد نتعي عبد الحفيظ (43 سنة – فلاح)، وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجم عن الحريق نفوق رأس ماشية واحتراق 20 أردب قمح بمنزل الأول، واحتراق عدد 20 أردب قمح بمنزل الثاني، ونفوق رأس ماشية، وإصابة رأسين ماشية بمنزل الثالث، وجاري تقدير قيمتها.

بالانتقال وسؤال مالك المنزل الأول رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي داخل منزله وامتداده لمنازل الثاني والثالث، وأكد ذلك مالكي المنزلين، ولم يتهما أو يشتبها في أحد جنائيًا بالتسبب في حدوث الحريق.

تم إخطار المعمل الجنائى والطب البيطري لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر برقم 1781إداري مركز ديروط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

في سياق آخر، اندلع حريق آخر اليوم السبت بقرية دير الجنادلة بمركز الغنايم، مما أدي إلي احتراق مساحة 18 قيراطاً ملك زكريا لمعى على همام (53 سنة– سائق)، وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية دون حدوث ثمة وفيات أو إصابات، وتحرر محضر برقم 773 إداري مركز الغنايم لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

تأجيل قضية المحامي القبطي المتهم بازدراء الأديان في أسيوط إلى يونيو المقبل


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/16/2013-634990356146110880-611_main.jpg

أجلت محكمة جنح قسم ثان أسيوط، برئاسة المستشار محسن محمد جابر، رئيس المحكمة، اليوم السبت قضية المحامي القبطي رومانى مراد سعد، المتهم بازدراء الأديان إلى جلسة أول يونيو المقبل.
يذكر أن المحامي القبطي روماني مراد سعد، والمقيد بنقابة المحامين بأسيوط، يحاكم في القضية بتهمة التعرض للذات الإلهية والقرآن الكريم بالإهانة والسخرية بالقول علنًا داخل مقر نقابة المحامين بمدينة أسيوط، وتم مقاضاته، وقيدت ضده الجنحة رقم 2939 لسنة 2013 جنح ثان أسيوط.


اسلام رضوان

بالفيديو قناة النهار وضبط 38 بندقية آلية و340 طلقة نارية بسيارة ’’ ملاكى أسيوط ’’ فى طريق إسكندرية الصحراوى

بالفيديو القناة الاولى وتأجيل قضية قطار أسيوط إلى 29 يونيو للنطق بالحكم

بالفيديو قناة اون تى فى وتأجيل قضية قطار أسيوط إلى جلسة 29 يونيو المقبل

تأجيل قضية حادث أتوبيس أطفال أسيوط لـ 29 يونيه المقبل للنطق بالحكم

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/11/2013-635038798565249528-524_main.jpg

قضت محكمة جنح منفلوط بجلستها، اليوم السبت، برئاسة المستشار ضياء خيرى بتأجيل قضية عامل المزلقان وملاحظ البلوك بقرية المندرة، بأسيوط المتهمين فى حادث أتوبيس أطفال المعهد الأزهري إلى جلسة 29 يونيه القادم للنطق بالحكم.
كما قضت باستمرار حبس المتهمين سيد عبده رضوان عامل مزلقان قرية المندرة، وحسين عبد الرحمن عبد الحليم ملاحظ البلوك بمحطة المندرة، المتهمين فى الحادث، والذى نتج عنه وفاة 52 وإصابة 16 آخرين خلال شهر نوفمبر الماضى.

تأجيل دعوى وقف بث قناة النهار الفضائية الى 2 يوليو المقبل


http://islamstory.com/sites/default/files/styles/300px_node_fullcontent_img/public/12/12/49/mahmod-sad.jpg
قررت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون تقدم أحد المحامين للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ووقف بث قناة النهار الفضائية ومنع الإعلامى محمود سعد من الظهور بها لجلسة 2 يوليو المقبل للإطلاع وتقديم المذكرات والمستندات.
واختصمت الدعوى القضائية رقم 25599 لسنة 67 قضائية المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون وزير الاستثمار ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للاستثمار والمنطقة الحرة والشركة المصرية للأقمار الصناعية وقناة النهار الفضائية والإعلامى محمود محمد سعد وشهرته محمود سعد.
وأشارت الدعوى إلى أن الإعلامى محمود سعد أثناء تقديمه لبرنامج " آخر النهار " على فضائية النهار قد دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات وصفتها الدعوى بالخروج عن القيم والآداب العامة وقال الإعلامى الموقر نصًا " المفروض يحطونا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم فى الحلقة 3 شتمات أبيحة ..انتو عارفينها كلكم .. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب.
وعرضت الدعوى بعض تصريحات الإعلامى محمود سعد ببرنامجه الذى قال فيه معلقًا على حادث قطار أسيوط ( كنت هروح اقتل رئيس الوزراء ) وهو ما اعتبرته الدعوى تحريض على ارتكاب جناية القتل.
واتهمت الدعوى سعد بأنه سخر أيضًا من رموز القضاء المصرى عبر تناول مشاركتهم بالاستفتاء، وأنه واصل السخرية بشيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

أحمد حسان عامر

تمرد اسيوط: هناك شخص ينتحل صفة منسق الحملة


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/532016_567445003295655_1299899334_n.jpg
نفي علاء حكيم الناشط السياسي منسق ومسئول حملة تمرد في اسيوط وجود احد غيره منسقا للحملة ولذلك وجب التنبية علي وسائل الاعلام وعلي الشارع الاسيوطي وكافة القوي السياسية عدم التعامل مع احد غيره في الظهور الاعلامي علي حسب قول حكيم

وأكد حكيم أن هناك من يستغل علو اسم "تمرد" فيتكلم باسمها محذرا أن يخدع الناس به أو وسائل الإعلام موضحا أن الهدف قد يكون سرقة الحملة وتوجيهها إلى غير الذي خلقت من أجله أو هدمها نهائيا

إخلاء سبيل أحمد ماهر منسق حركة شباب 6 أبريل في اتهامه بالتحريض على التظاهر أمام منزل وزير الداخلية


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2013/05/11/228/aa7f37df2b1ba083ddb171eb59d9de96.jpg.crop_display.jpg
قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، السبت، إخلاء سبيل الناشط أحمد ماهر، منسق حركة شباب 6 أبريل، بضمان محل إقامته على ذمة التحقيق في اتهامه بتحريض المتظاهرين، أمام منزل وزير الداخلية بالملابس الداخلية قبل شهرين تقريبا.

وقامت سلطات مطار القاهرة باحتجاز أحمد ماهر، منسق حركة شباب 6 أبريل، عقب عودته من النمسا، ظهر الجمعة.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم»، إن أفراد الأمن بمطار القاهرة ألقوا القبض على أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 أبريل, عقب قدومه من النمسا، لاكتشافهم صدور قرار من النيابة العامة بضبط، وإحضار «ماهر»، على خلفية اتهامه بتحريض المتظاهرين، أمام منزل وزير الداخلية بالملابس الداخلية قبل شهرين تقريبا.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بحبس 4 من اعضاء الحركة لمدة، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات, بعد إلقاء القبض عليهم خلال تلك التظاهرة, قبل أن تخلي محكمة الجنايات سبيلهم على ذمة التحقيقات.

وقالت تحريات جهاز الأمن الوطني في تلك القضية إن هناك أشخاصًا من قيادات الحركة حرضوا المتظاهرين على التوجه للتظاهر أمام منزل وزير الداخلية الكائن بمدينة نصر، وأفادت التحريات أن «ماهر» كان من بين المحرضين, فقررت النيابة ضبطه، وإحضاره لسؤاله عما هو منسوب إليه من اتهامات.

من جهتها حذرت حركة شباب 6 أبريل من لجوء السلطة إلي حبس مؤسس الحركة ومنسقها العام أحمد ماهر، بعد احتجازه بمطار القاهرة، بزعم أنه مطلوب ضبطه وإحضاره، واعتبرت الحركة، على لسان محمد عادل، أحد مؤسسي الحركة، ضبط «ماهر» تهديدًا للحركة للتراجع عن مواقفها المعارضة لحكم جماعة الإخوان المسلمين.

وشارك أحمد ماهر، الثلاثاء الماضي، في ندوة عقدتها مؤسسة أمريكا الجديدة البحثية في واشنطن بعنوان «مصر في المرحلة الانتقالية»، وقال فيها إن جماعة الإخوان المسلمين تستخدم الخدمات العامة، التي تقدمها الدولة لصالح أغراضهم الانتخابية، في حين أن المعارضة لا تتمتع بهذه الميزة»وشارك أحمد ماهر، الثلاثاء الماضي، في ندوة عقدتها مؤسسة أمريكا الجديدة البحثية في واشنطن بعنوان «مصر في المرحلة الانتقالية»، وقال فيها إن جماعة الإخوان المسلمين تستخدم الخدمات العامة، التي تقدمها الدولة لصالح أغراضهم الانتخابية، في حين أن المعارضة لا تتمتع بهذه الميزة».

وأضاف «ماهر» أن منظمات المجتمع المدني الدولية «يبدو أنها لا تريد منح أموال لدعم مصر مثل ما كانت تقدم قبل الثورة».


ابراهيم قراعه

"6 أكتوبر" أسيوط: اعتقال أحمد ماهر "تمثيل ممل"

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/143056201355195.jpg

وصفت حركة 6 أكتوبر بأسيوط اعتقال أحمد ماهر منسق حركة 6 أبريل بـ"التمثيل الممل"، وطالبت الحركة فى بيان لها اليوم الإخوان بالتوقف عن  الاستخفاف بعقولنا لأن حركة 6 أبريل جزء لا يتجزأ من الإخوان المسلمين وجميع عناصرها يتحكم بها مكتب الإرشاد.

وقال أشرف الميرى، مؤسس الحركة بأسيوط، إن القبض على ماهر واعتقالة ما هو إلا محاولة لتلميع 6 أبريل عن طريق اعتقال منسق الحركة،  ويدل على سقوط الإخوان المبكر ودخولهم مرحلة الاحتضار المبكر. 


أنور عرابى

ضبط 449 قضية تموينية خلال شهر بأسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%85%D8%AE%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86.jpg
أسفرت مجهودات إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية بأسيوط عن ضبط 449قضية تموينية متنوعة خلال شهر في حملات تفتيشية شملت جميع مراكز المحافظة .

صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين منوها عن تعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بضرورة تكثيف الجهود لإحكام الرقابة على الجرائم التموينية وحماية المستهلكين من الغش والاستغلال التجاري .

وأكد مدير مباحث التموين بأسيوط أنه تم ضبط 449قضية تموينية خلال الشهر الماضي تنوعت مابين 148قضية في مجال إنتاج الخبز البلدي الغير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ، و38قضية للحصول والتصرف في الحصة التموينية (بنزين وسلار وبوتاجاز) دون وجه حق ، و163قضية مخالفة صحية ، و39 قضية لعدم الإعلان عن الأسعار ، وقضيتان للامتناع عن البيع ، و7 آخرين لإدارة منشآت بدون ترخيص ،وقضية للحوم مستوردة غير مطابقة للمواصفات وآخرى لدواجن مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمي فضلاً عن 8قضايا للبيع بأسعار أزيد من المقرر وقضيتين لاستخدام خبز بلدي مجفف في غير الغرض المخصص له و 37 قضية متنوعة آخري.

وأضاف أبو شقة أنه تم ضبط طن و200كيلو دقيق بلدي ، 7طن و584لتر سولار مدعم ، 535لتر بنزين80 ، و2طن سكر تمويني ، 14كيلو أرز تمويني مدعم ، 87كيلو لحوم ودواجن مستوردة ومجمدة غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ، 1.5طن خبز بلدي مجفف مدعم ، وطن و500كيلو أسمدة أزوتية ،92طن و450كيلو ردة خشنه مدعمة ؛ فضلاً عن 17 اسطوانة بوتاجاز و4علب سجائر مجهولة المصدر ، و63رغيف بلدي طازج .


عيد شافع

رئيس نادى قضاة أسيوط السابق :: القاضى رقم 3.. بين الأدلة الجديدة وشبح التنحى أو الرد


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/jjfjjjfffjfj.jpg
استبق اختيار المستشار محمود الرشيدى، القاضى الثالث لمحكمة مبارك والعادلى ومساعديه فى قضية قتل المتظاهرين فى ثورة يناير، حدثان مهمان هما، إعلان النيابة العامة عن ضم أدلة جديدة، وثانيا تنحى المستشار مصطفى حسن عبدالله عن نظر القضية باعتباره كان قاضيا فى محاكمة موقعة الجمل.

وعن موقف المحكمة من الأدلة الجديدة أكد المستشار رفعت السيد، رئيس نادى قضاة أسيوط السابق، لـ«الشروق» أنه فى حال تقديم النيابة العامة للمحكمة أدلة جديدة متعلقة بذات المتهمين فإن للمحكمة سلطة تقدير ضم هذه الأدلة والتعديل فى وصف وقيد الاتهام، وفى هذه الحالة على المحكمة أن تخطر المتهمين والدفاع بذلك، أو المضى قدما فى نظر الدعوى كما هى دون الالتفات لما تطلبه النيابة.

ومن ناحية أخرى طالب بعض المحامين المدعين بالحق المدنى عن أسر الشهداء، رئيس المحكمة بالتنحى، وقال المحامى فتحى أبوالحسن لـ«الشروق»، إن المستشار محمود الرشيدى سبق وأن أصدر حكما ببراءة ضابط قسم مرج محمد السيسى فى قضية قتل المتظاهرين، عندما كان العضو اليمين بالدائرة، وتنحى كرئيس للدائرة عن نظر قضية أخرى لقتل متظاهرى المرج، واستنكر أبوالحسن قرار محكمة الاستئناف بتكرار إسناد محاكمة مبارك إلى قاضى سبق وأن أبدى رأيا وكون عقيدة فى قضايا قتل المتظاهرين.

لكن المدعين عادوا وأكدوا أنه إذا فى حال عدم تنحى القاضى فإنهم لن يتقدموا بطلب لرده، وأن طلب الرد ستكون نتيجته تعطيل المحاكمة، مؤكدين أنه على مدار الـ50 عاما الماضية لم يتم قبول أى طلب رد قدمه المحامون ضد أى محكمة.

وقال المحامى ياسر سيد أحمد، إن فريق المدعين بالحق المدنى اتفق على أنه لن يطلب رد المحكمة، ولكنه شخصيا أعرب عن خشيته من أن يثير دفاع مبارك طلب محاكمته أمام محكمة خاصة وفقا لما هو منصوص عليه بالدستور، باعتبار أن مبارك يحاكم عن مسئوليته كرئيس للجمهورية عن قتل المتظاهرين.

محمد جمعه
أحمد سعد

مسؤول بحزب "النور" في مركز الفتح بأسيوط لـ"مرسي": موقفك من سوريا "متخاذل"


الرئيس محمد مرسي
وجه مصطفى غلاب، مسؤول حزب النور بمركز الفتح، رسالة نقد إلى الرئيس محمد مرسي، لتجاهله الأزمة السورية إرضاءً لروسيا والصين، رغم أنه ثار عندما هاجمت إسرائيل غزة؛ خوفا على حماس، وتساءل غلاب: هل مسلمو غزة أغلى من مسلمي سوريا؟.
وقال غلاب: "أتعجب كثيرا من المواقف السياسية للرئيس محمد مرسي، وأقول له لماذا تحركت في جميع الاتجاهات عندما حدث العدوان على إخواننا في غزة، وقمت بدور أشاد به الجميع، وحقا رفعت رؤوسنا وقتها وفرحنا واستبشرنا، بل واستبشر العالم العربي والإسلامي".
وأضاف غلاب: "لكن يا رئيس مصر، ما نراه الآن من موقف لا أستطيع أن أصفه إلا بالمتخاذل تجاه إخواننا في سوريا، يجعلني أتساءل هل مسلمو غزة أهم من مسلمي سوريا؟"، كنا ننتظر منك دعم بكل الوسائل للشعب السوري المظلوم، ولكننا رائينا منك العكس.
وأشار غلاب: إلى أنه "قد يقول قائل إن العدوان على غزة، من عدو خارجي، أما سوريا فشأن داخلي، وأقول نعم هناك فرق، ولكن ما يفعله بشار، بالشعب السوري، لا يقل قسوة وضراوة مما يفعله الكيان الصهيوني بإخواننا في غزة، كل ما نرجوه منك يا رئيس مصر، أن تفي بوعودك، التي وعدت بها قبل فوزك في الانتخابات الرئاسية. 

محمود مالك

10مليون جنيه للمشروعات التنموية بمركز وقرى ساحل سليم بأسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA.jpg
قال المهندس كمال سيد فرغلي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم أن المشروعات التنموية لقري المركز  لخطة عام 2011 / 2012 تجاوزت 8 مليون جنيه بينما المشروعات التنموية لمدينة المركز بلغت 2 مليون جنيه وذلك مراعاة للأبعاد الاجتماعية للمواقع الاكثر احتياجاً وفق استكمال الحقوق بشكل أكثر عدالة طبقا لتوجيهات المحافظة وتعليمات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.

وأضاف رئيس المركز أن قيمة خطة العام المالى الجديد 2012 / 2013 سوف تتجاوز هذه القيمة وأنه تم الانتهاء من إنشاء 4 عمارات سكنية للأسر الأولي بالرعاية بالقري بتكلفة 4 مليون و200 ألف جنيه خلال العام المالى وذلك ضمن تنفيذ مشروعات الخطة الموحدة بنسبة 100% والتي شملت أيضاً برنامج لمد شبكات الإنارة بقري الشامية وبويط بتكلفة 596 ألف جنيه.

وأشار رئيس المركز إلي الإنتهاء من رصف طرق قرية النزلة المستجدة ودير تاسا وإقامة كباري مشاه بقرية بويط والشيخ حامد على الترع والمصارف وذلك بتكاليف إجمالية بلغت نصف مليون جنيه فضلاً عن استكمالات مجمعات الخدمات والوحدات المحلية بالعونة والشامية وبويط بتكلفة 750 ألف جنيه


عيد شافع

حملة للتوعية بمخاطر هجرة الأطفال والحد منها في مركز أبنوب بأسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/02/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%AF%D9%851.jpg


أعلنت محافظة أسيوط بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة إطلاق حملة للتوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية للأطفال بمركز أبنوب وذلك لمكافحة ظاهرة سفر الأطفال لإيطاليا وهي الظاهرة المرتفعة بالمحافظة

صرح بذلك المحاسب جمال آدم السكرتير العام للمحافظة خلال لقائه بوفد المجلس القومي للطفولة والأمومة وممثلي هيئة تيرتيزوم العاملة في مجال حماية الأطفال وقال جمال آدم أن هيئة تيرتيزوم ستكون المنسق الرئيسي لحملة التوعية لمخاطر الهجرة غير الشرعية بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمة والمنظمة الدولية للهجرة. وأضاف السكرتير العام لمحافظة أسيوط أنه تم التوجيه بعدة تعليمات صوب تفعيل دور الجهاز التنفيذي في شراكته مع المجتمع المدني لإنجاح سبل حماية ودعم حقوق الأطفال منوهاً عن متابعة الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط وحرصه على عدم تعرض الأطفال للخطر والمتاجرة. ومن جهة أخري عقدت اللجنة الرئيسية العامة لحماية الطفول جلستها برئاسة جمال آدم السكرتير العام للمحافظة وبحضور ممثلي المجلس القومي للطفولة وتيرتيزوم لوضع استراتيجية ومحاور العمل على مكافحة الهجرة الغير شرعية وكيفية تفعيل الارتقاء بشأن الطفولة خاصة في مركز أبنوب والذي يعاني من هذه الظواهر ومن ناحية أخري كلف جمال آدم مسئولي مركز أبنوب وبعض قيادات الجهاز التنفيذي بانعقاد اللجنة الفرعية لحماية الطفولة وذلك بمركز أبنوب.


عيد شافع

هام لطلاب كلية الاداب بجامعه اسيوط :: بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى 2012/2013



                           باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الخامسة والعشرين من الجزء الخامس من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( لا تتكبر على النعمة حتى لا تضيع منك ))

طقس اليوم السبت (( 11 مايو _ 1 رجب )) الصغرى ::19والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

هام لطلاب كلية الشريعه والقانون بجامعه الأزهر بأسيوط :: بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى 2012 / 2013


                              باقى الصور

بالصور جانب من عملية الاقتراع بالإنتخابات الداخليه بحزب مصر القوية اسيوط

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/270958_495645067151118_1554312962_n.jpg
                           باقى الصور

شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط : حاكموا النشطاء ومتنسوش تحاكمونا معاهم



http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85-%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89.jpg



اصدر شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط بيان يدينوا فيه مسلسل الاعتقالات التي تشاهدها الان مصر لكل المعارضين للاخوان والتي ظهرت بعد مسلسل الافراج التي  نالت كل رموز النظام السابق

وصرح حسام مصطفي عضو الهيئة العليا ان القرارات الصادرة بالقبض علي النشطاء والتحري عن البقية هو بمثابتة تهديد صريح لكل القوي المعارضة في حالة معارضة الرئيس والحكومة

وقال مصطفي ان مثل هذه القرارات لم نشاهدها في خلفية احداث الاتحادية  و التحريضات التي يقودها ابن الرئيس محمد مرسي شخصيا .. وغيرهم

وذكر مصطفي انه تعجب من قرار النيابة بالتحري علي النشطاء في احداث المقطم في حين ان النيابة لم تتحرك في التحري عن المتظاهرون من القوي الاسلامية امام الهيئات الحكومية والتي منها مبني الامن الوطني بميدنة نصر

واضاف مصطفي اذا وجب التحقيق والتحري القبض عن النشطاء فيجب عليهم التحري عن الشباب الثوري في محافظات مصر و اكثر من 6 مليون مصري قاموا بتوقيع حملة تمرد و ملئ سجون مصر حتي ينعم الرئيس بنوم هادئ و حياه سعيده هو وحكومته 


عيد شافع
















































القوى الثورية بأسيوط تعلن مشاركتها بمسيرات الغضب 17 مايو


أدانت القوى الثورية بأسيوط القبض علي الناشط "أحمد ماهر" مؤسس حركة شباب 6 إبريل والمنسق العام للحركة واصفة ما حدث بالتربص السياسى بالثوريين والمعارضين بغرض القضاء على المعارضة للحزب الحاكم، كما طالبت حركة 6 أبريل أسيوط فى بيان لها مساء اليوم بسرعة الإفراج عن ماهر.

كما أعلنت الحركة مشاركتها بالمسيرات التى دعت لها الحركات الثورية في يوم الغضب الموافق الجمعة المقبل 17 مايو ضد الإخوان تحت شعار (الإخوان جوعونا) .

وأدانت الحركة ما أسمته بـ"تعنت قوات الأمن والأجهزة الأمنية وسعيها لقهر وإذلال رموز الثورة من الشباب الأبطال" فضلا عن احتجازهم ومحاولة ترهيبهم بقصد كسر قوى المعارضة للحفاظ على النظام الحالى فى سدة الحكم واتباع النظام لسياسات الأعتقال العشوائى بعد احتجاز الناشط السياسى ومؤسس حركة 6 أبريل "أحمد ماهر" ووضعه على قوائم ترقب الوصول بمطار القاهرة ومن قبله المناضل حسن مصطفى والمناضل أحمد دومة وشباب البلاك بلوك.


أنور عرابى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...