السبت، 11 مايو 2013

مسؤول بحزب "النور" في مركز الفتح بأسيوط لـ"مرسي": موقفك من سوريا "متخاذل"


الرئيس محمد مرسي
وجه مصطفى غلاب، مسؤول حزب النور بمركز الفتح، رسالة نقد إلى الرئيس محمد مرسي، لتجاهله الأزمة السورية إرضاءً لروسيا والصين، رغم أنه ثار عندما هاجمت إسرائيل غزة؛ خوفا على حماس، وتساءل غلاب: هل مسلمو غزة أغلى من مسلمي سوريا؟.
وقال غلاب: "أتعجب كثيرا من المواقف السياسية للرئيس محمد مرسي، وأقول له لماذا تحركت في جميع الاتجاهات عندما حدث العدوان على إخواننا في غزة، وقمت بدور أشاد به الجميع، وحقا رفعت رؤوسنا وقتها وفرحنا واستبشرنا، بل واستبشر العالم العربي والإسلامي".
وأضاف غلاب: "لكن يا رئيس مصر، ما نراه الآن من موقف لا أستطيع أن أصفه إلا بالمتخاذل تجاه إخواننا في سوريا، يجعلني أتساءل هل مسلمو غزة أهم من مسلمي سوريا؟"، كنا ننتظر منك دعم بكل الوسائل للشعب السوري المظلوم، ولكننا رائينا منك العكس.
وأشار غلاب: إلى أنه "قد يقول قائل إن العدوان على غزة، من عدو خارجي، أما سوريا فشأن داخلي، وأقول نعم هناك فرق، ولكن ما يفعله بشار، بالشعب السوري، لا يقل قسوة وضراوة مما يفعله الكيان الصهيوني بإخواننا في غزة، كل ما نرجوه منك يا رئيس مصر، أن تفي بوعودك، التي وعدت بها قبل فوزك في الانتخابات الرئاسية. 

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...