الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

بالفيديو أول برنامج متخصص للأطفال و المراهقين في أسيوط لتعليم مهارات تركيب و برمجة الروبوت على يد فريق متميز في هذا المجال


عزة الجندى

بالفيديو حضانة fun 2 learn بمجمع خشبة باسيوط تنظم للاطفال يوم الحاج الصغير للتعريف بأركان الحج


بالفيديو محاضرات الدورة الأولى من دورات التأصيل العلمي من مسجد عمر مكرم بأسيوط والمحدد لها يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع للشيخ / محمد محمود

الحلقة الاولى من اللمعة

الحلقة الاولى من العمده

بالفيديو خطبه عيد الاضحى بمدينة منفلوط باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة سى بى سى والاعلامية / لميس الحديدى وانتقاد لقرار غلق المحال التجارية 12 مساء و المطاعم و المقاهي 2 صباحا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة مصر 25 والاعلامى / معتز مطر والمتحدث باسم رئاسة الجمهوية ينفى جميع الاشاعات فى زيارة الرئيس لمحافظة أسيوط والخاص بموكب وحراسة الرئيس


التيار الشعبي بأسيوط يصف إطلاق الكلاب البوليسية على المواطنين بكفر الشيخ بـ"الصدمة الشديدة"


وصف التيار الشعبي المصري بأسيوط في بيان له، مساء اليوم الثلاثاء، إطلاق الكلاب البوليسية على المواطنين المدنيين أثناء الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة كفر الشيخ فى وجود المحافظ بـ"الصدمة الشديدة".

وقال محمد سيد، المتحدث باسم التيار الشعبي بأسيوط: "مثل هذه الأفعال ما كان ليجرؤ أن يفعلها فى العلن مبارك المخلوع، أو أي فرد من نظامه، لكن جاء محافظ كفر الشيخ سعد الحسيني بعد الثورة ليفعلها، وفى حادثة مفجعة، لا تدل إلا على عدم المسئولية".


وأضاف سيد: "تعتبر الواقعة إعادة لإنتاج نظام مبارك القمعي، الذي لا يحترم حقوق الإنسان، والتى هي من أهم ما قامت لأجله الثورة".


وأكد المتحدث باسم التيار الشعبي بأسيوط، على تضامن التيار الشعبي بالمحافظة مع القوى الوطنية وأهالي كفر الشيخ، فيما صدر عنهم من بيانات تطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ، ومحاكمته، مطالبًا رئيس الجمهورية بالتدخل فورًا، وإصدار قرار بذلك.

اسلام رضوان

ضبط نصف كيلو حشيش بحوزة تاجر خضروات بمنفلوط باسيوط


تمكنت مباحث منفلوط بأسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط تاجر خضروات بحوزته نصف كيلو جرام من مخدر الحشيش، وذلك ببندر منفلوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط عرفة عبد الحميد سيد حسن (48 سنة- تاجر خضروات)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته 500 جرام من مادة الحشيش المخدر، بقصد الاتجار، ومبلغ مالي قدره 495 جنيهًا حصيلة الاتجار، وسبق اتهامه في قضيتي مخدرات.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 4074 إداري مركز شرطة منفلوط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة فلاح بطلق نارى بالصدر بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، علي يد شخصين آخرين، بسبب وجود خلافات عائلية بينهم


لقي فلاح مصرعه بطلق ناري بالصدر، اليوم الثلاثاء، بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري بأسيوط، علي يد شخصين آخرين، بسبب وجود خلافات عائلية بينهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول أحمد عثمان أحمد عثمان (38 سنة– فلاح)، ومقيم بقرية العقال القبلي، مصابًا بطلق ناري بالصدر، وتوفي أثناء عمل الإسعافات الأولية له، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي البداري المركزي تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال نجل عم المتوفى محمد عبد العزيز أحمد عثمان (32 سنة- حاصل على دبلوم) اتهم كلاً من محمود محمد أحمد، وعرفان إبراهيم خربوش "جاري ضبطهم"، بإحداث إصابته التى أودت بحياته من سلاح ناري كان بحوزتهما، لخلافات عائلية بينهم.



كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 11 قطعة سلاح و15 قضية مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 11 قطعة سلاح و15 قضية مخدرات، في حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء.

تنوعت المضبوطات بين بندقية آلية، و6 بنادق خرطوش، ومسدس، و3 فرد محلي الصنع، و18 طلقة نارية، و15 قضية مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة، بحوزة 15شخصًا، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يقرر توحيد زي عمال النظافة لرفع روحهم المعنوية


قرر الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، توحيد زي العاملين بجهاز النظافة، وذلك لرفع روحهم المعنوية، ودعم تعاون المواطنين، وتيسير مهام عملهم، فضلاً عن سهولة ضبط المخالفين ممن يتلاعبون بأكوام القمامة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اليوم الثلاثاء بحضور جمال آدم السكرتير العام، وممدوح مرسي السكرتير المساعد ورئيس جهاز النظافة، ورؤساء مشروع الإنقاذ وأحياء شرق وغرب أسيوط، وقال المحافظ: "سيخصص زي موحد باللون البرتقالي وآخر باللون الأزرق أحدهما لعمال الكنس بالشوارع والآخر لجامعي القمامة من الشقق السكنية".


وطالب كشك، بتكثيف الجهود الشرطية نحو المزيد من ضبط المخالفين ممن يتاجرون بالقمامة، ويتعمدون تشويه المظهر الحضاري بإلقائها في الشوارع أو العبث بأكوامها الموجودة في الطرق عبر ما يعرف بسلوك "النباشة" و"فريزة" القمامة، وفي ذلك الصدد تم القبض على 9 تروسيكلات مخالفة، ومصادرتها وإحالة أصحابها للشرطة والقضاء.


واتفق المحافظ، على ضرورة وجود دوريات شرطة لمنع إلقاء القمامة من قبل المواطنين والتروسيكلات بمنطقة التحكم المركزي، وشارع أحمد بهاء الدين خلف سور مصنع الغزل، ومخازن السكك الحديدية.

اسلام رضوان

تنظيم معرض فني حول مشكلات التعليم بأسيوط بعنوان "رسالة إلى وزير التربية والتعليم "


تنظم أسرة الدكتور أحمد أبوزيد، يوم السبت المقبل بمدرسة المستقبل، معرضًا فنيًا تحت عنوان "رسالة إلى وزير التربية والتعليم "، يتم فيه طرح وتوصيل رسالة إلى وزير التعليم من خلال رسومات طلاب يعايشون مشكلات التعليم، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات المحافظة.

صرحت بذلك سحر عبد الرحيم، المسئولة عن تنظيم المعرض، اليوم الثلاثاء وقالت: "هذا المعرض هو أول صرخة يقوم فيها الطلاب بعرض مشكلات التعليم في بلدنا من خلال رسومات ومقارنة بنظم تعليمية في بلاد أخرى، ويأتي المعرض نتيجة للتخبط في السياسة التعليمية في بلادنا، وعدم وضوح رؤية الوزارة في تنظيم العملية التعليمية".


يذكر أن أسرة الدكتور أحمد أبو زيدأسرة فنية، وسبق لها أن نظمت عدة معارض فنية آخرها كان بوكالة شلبي الأثرية بحي غرب أسيوط.

اسلام رضوان

الأحد.. "تجمع أسيوط" يعقد ملتقي للفكر الاشتراكي بعنوان "مصر في 40 عامًا"


يعقد حزب التجمع بأسيوط، يوم الأحد المقبل، ملتقيً للفكر الاشتراكي بعنوان "مصر فى 40 عامًا"، وذلك لتقديم رؤية فكرية من منظور علم الاجتماع.

صرح بذلك اليوم الثلاثاء ممدوح مكرم، أمين الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، وقال: "الملتقي يعقد في مقر الحزب بمدينة أسيوط، ويتحدث فيه الدكتور حسانين كشك، الأستاذ بالمعهد القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية عن الفكر الاشتراكي في مصر خلال الـ40عامًا الماضية.

اسلام رضوان

كلية آداب سوهاج تشارك في مؤتمر "الثورة..الثقافة الغائبة" بأسيوط


تشارك كلية الآداب بجامعة سوهاج بوفد من طلابها في فاعليات ملتقي الصعيد الثقافي ومؤتمر "الثورة.. الصعيد.. الثقافة الغائبة"، والذي تستضيفه محافظة أسيوط برعاية الدكتور يحيي كشك، وتنظمه جمعية ومركز أحمد بهاء الدين والهيئة العامة لقصور الثقافة بمشاركة اتحاد كتاب مصر.

صرح بذلك اليوم الثلاثاء الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام ورئيس وحدة بحوث الرأي العام بجامعة سوهاج، وقال: "الكلية حريصة على المشاركة رغبة منها في إثراء قدرات ومواهب طلابها باحتكاكهم بكبار الكتاب والمفكرين والفنانين خلال فاعليات الملتقي المقامة من 22 إلي 24 نوفمبر الجاري.


وأوضح الأديب حمدي سعيد، أن الملتقي يتضمن 3 جلسات بحثية و11 مسرحية تنموية من واقع هموم محافظات الصعيد وقضاياها، و 5 ندوات أدبية ومحاضرات فكرية، و4 حفلات فنية، ومعرض فنون تشكيلية، ومعرض للكتب بمشاركة 5 دور نشر كبري.

اسلام رضوان

إصابة مجند وطالب في حادث تصادم دراجة بخارية وتوك توك بساحل سليم باسيوط


أصيب مجند وطالب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم في حادث تصادم دراجة بخارية ومركبة "توك توك"، اليوم الثلاثاء، بقرية "تاسا" التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة علاء أحمد عبد المجيد أحمد (21 سنة – مجند)، ومقيم بقرية "تاسا"، ومركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية قيادة منير على أحمد حسين (17 سنة – طالب)، ومقيم بقرية "النزلة المستجدة".


نجم عن الحادث إصابة قائدى المركبتين، بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما إلى مستشفى ساحل سليم المركزى وأسيوط الجامعى، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان 

البقاء لله ::وفاة قائد دراجة بخارية واصابة نجله في حادث تصادم بقرية "الغُريب" بساحل سليم باسيوط


لقي قائد دراجة بخارية مصرعه، وأصيب نجله في حادث تصادم سيارة نقل بالدراجة التي كان يستقلها المتوفي ونجله اليوم الثلاثاء، على الطريق الصحراوي الشرقي أسيوط– سوهاج، أمام قرية "الغُريب" بمركز ساحل سليم.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي أسيوط– سوهاج، أمام قرية "الغُريب"، بين السيارة لوحات رقم (2836 ى ر ج- نقل) قيادة صلاح حسانين أحمد حسانين (32 سنة– سائق)، ومقيم بقرية "بُصرة" بمركز الفتح، ودراجة بخارية "بدون لوحات معدنية" قيادة رمضان شحاتة إبراهيم على (37 سنة - حاصل على معهد خدمة اجتماعية)، ومقيم بذات القرية.


أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة نجله معتز رمضان شحاتة (5 سنوات)، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفي أسيوط الجامعي، وبسؤال شقيق المتوفى جعفر شحاتة إبراهيم (47 سنة– ممرض)، اتهم قائد السيارة بالتسبب فى الحادث.


بسؤال قائد السيارة، أنكر تسببه فى الحادث، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور بالطريق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتم تحرير محضر، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة مواطن وزوجته واصابة نجلاه اثر اصطدام تروسيكل بدراجتهم البخارية فى قرية عرب مطير التابعة لمركز البدارى باسيوط


لقي فلاح وزوجته مصرعهما، وأصيب نجلاه، اليوم الإثنين، حيث صدمهم تروسيكل أثناء استقلاله وأسرته دراجة بخارية فى قرية "عرب مطير"، التابعة لمركز البداري بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع الشيشنى ثابت فرحان (40 سنة– فلاح)، ومصرع زوجته(30 سنة- ربة منزل)، وإصابة نجليه عبد الرحمن الشيشنى ثابت (9 سنوات– تلميذ)، ومحمد الشيشنى ثابت (10 سنوات– تلميذ)، وتم نقلهم إلى مستشفى البداري المركزي.


بالانتقال وسؤال أحد اهالى الأسرة، قرر أنه حال قيادة المتوفى دراجة بخارية خاصته، وبرفقته زوجته ونجلاه بناحية طريق عرب مطير بدائرة مركز البداري، اصطدم به تروسيكل قيادة المدعو أحمد فتحى سيد مرسى وفر هاربًا، مما أدى لإصابتهم، والتى أودت بحياة الزوج وزوجته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط التروسيكل وقائده، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 19 ألف قرص مخدر ومنشط داخل صيدلية بقرية "بنى مر" التابعة لمركز الفتح بأسيوط


اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
ضبطت مباحث المخدرات بأسيوط اليوم الثلاثاء، 19000 قرص مخدر ومنشط جنسى داخل صيدلية بقرية "بنى مر" التابعة لمركز الفتح.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مباحث المخدرات، يفيد بضبط (م. ح. أ) 32 سنة من مركز أبنوب، وقائم بأعمال صيدلية الدكتور (س. ح. أ)، الكائنة بقرية "بنى مر" بمركز الفتح، وبحوزته 2155 قرصًا من العقاقير المخدرة، و16996 قرصًا من عقاقير المنشطات الجنسية، ومبلغ مالى قدره 615جنيهًا.


بمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات، بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتحرر المحضر رقم 3531 إدارى مركز الفتح لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة.

هيثم البدرى

حبس 3 طلاب بتهمة إلقاء زجاجات مولوتوف على مدرستهم بأسيوط


 صورة أرشيفية
أمرت النيابة العامة بأسيوط بحبس ثلاثة طلاب أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية اشتراكهم مع طلاب آخرين فى إلقاء زجاجات مولوتوف ومواد بترولية على مدرسة التجارة نظام الخمس سنوات، احتجاجا على فصلهم.

وكانت تحريات ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث القسم قد توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من (أحمد. أ .فرغلى ) 18 سنة طالب (سبق فصله من المدرسة)، و(عبد الرحمن .غ .م) 17 سنة طالب بذات المدرسة، و(أحمد. م. ع) 17 سنة طالب بمدرسة المسار بأبنوب، و( على .ى.ع) 17 سنة طالب بمدرسة المسار بأبنوب مقيمين الحمراء ـ قسم ثان حيث قام الأول بالاتفاق مع باقى المتهمين لارتكاب الواقعة انتقاما من إدارة المدرسة لسابقة فصله منها لتعديه على أحد المدرسين بها، وقاموا بتجهيز، وإعداد تلك الزجاجات لارتكاب الواقعة وتقابلوا أمام منزل الأول حيث توجهوا إلى المدرسة وقام الأول والثانى بالانتظار بالقرب منها لمراقبة الطريق وقام الثالث والرابع بإلقاء الزجاجات وارتكاب الواقعة (لكونهم ليسوا من طلاب المدرسة وغير معلومين لدى إدارتها)، وتمكن ضباط البحث من ضبط الأول والثالث والرابع.


وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بالواقعة تفصيلياً بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط المتهم الهارب.

هيثم البدرى

اتفاقية بين "زراعة أسيوط" و"الصندوق الاجتماعى" لإحياء مشروع "البتلو"


صورة أرشيفية
صرح المهندس أحمد رفعت العربى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، أنه فى إطار التعاون المستمر بين مديرية الزراعة بأسيوط والصندوق الاجتماعى وبنك التنمية والائتمان الزراعى، وإحياءَ لمشروع البتلو بمحافظة أسيوط.

تم الاتفاق على تشجيع القروض الصغيرة على أن يقوم المقترض بشراء العجول الصغيرة المحسنة من مؤسسة مصر الخير التى تعمل على تحسين السلالات عن طريق التلقيح من سلالات إيطالية، ثم تقوم بشرائها من المربين بعد ذلك بسعر أعلى من السعر المعروض بالسوق الخارجى، مما يؤدى إلى زيادة دخل المربى من ناحية وزيادة المعروض من اللحوم وخفض أسعارها من ناحية أخرى.

هيثم البدرى

"تموين أسيوط" يغلق مخبز نائب سابق بـ"الوطنى" لمخالفته الوزن بقرية نجوع المعادى التابعة لمركز البدارى باسيوط

إغلاق مخبز بأسيوط لمخالفته الوزن
صرح مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط أن إدارة التموين بمركز البدارى فى أسيوط، أغلقت مخبز النائب السابق عن الوطنى المنحل (أ.ف. ن) بقرية نجوع المعادى التابعة لمركز البدارى، لمدة شهر ونصف، وتوزيع حصته المقدرة بـ24 جوالاً على المخابز المجاورة، بسبب إنتاجه رغيف خبز ناقص الوزن، وتم تحرير محضر مخالفة بذلك.
هيثم البدرى

"أسيوط" تنهى استعداداتها لمواجهة سيول الشتاء المحتملة


جانب من استعدادات المحافظة
أكد جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، أن اللجنة العليا للأزمات والطوارئ، انتهت من تطهير وصيانة جميع مخرات السيول بعد المرور عليها، للتأكد من عدم وجود أية معوقات أو مخلفات فى مجراها، فضلاً عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المراكز والمدن والقرى، تحسباً لوقوع أية سيول.

جاء ذلك خلال ترأس سكرتير عام المحافظة اللجنة العليا للأزمات، بحضور وكلاء وزارات الموارد المائية والرى والزراعة والصحة والتربية والتعليم والكهرباء والشئون الاجتماعية والإسكان والنقل والطرق والكبارى ورئيس فرع جهاز شئون البيئة للصعيد وشرطة المرور.


وقال السكرتير العام، إنه تم تشكيل غرف عمليات بالمحافظة والمديريات على مدار اليوم، لتلقى أية بلاغات تفيد وقوع سيول فى أى منطقة بمختلف أرجاء المحافظة، وتم ربطها بشبكة اتصال لاسلكية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة أسيوط، مشيرا إلى وجود عدة خطط وسيناريوهات تم وضعها للتعامل الفورى مع مختلف درجات السيول وأماكنها المتوقعة، وذلك للإحالة دون حدوث أضرار بشرية والحد من أى أضرار مادية أيضاً، وذلك بالتنسيق بين مختلف المديريات والوزارات المعنية، فضلاً عن التأكد من توافر الاحتياطى الاستراتيجى من العقاقير والأدوية بالمستشفيات العامة وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر، لمواجهة أى أحداث تنتج فى حال حدوث سيول، فضلاً عن مراجعة الأرصدة الحيوية مثل المواد التموينية ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها.

ضحا صالح

طقس اليوم الثلاثاء (( 6 نوفمبر / 21 ذى الحجة )) الصغرى :: 17 والعظمى :: 31


"لازم حازم" تدعو أهالي أسيوط لحضور مليونية "تطبيق الشريعة"


دعت حملة "لازم حازم"، منذ قليل، أهالي أسيوط للمشاركة في مظاهرات جمعة "تطبيق الشريعة" بميدان التحرير، عن طريق سيارات تحمل مكبرات صوت جابت الشوارع ودعت المواطنين إلى المشاركة.

وقال منسق الحملة بأسيوط إن أنصار الشيخ حازم أبوإسماعيل سيقومون بتوفير أوتوبيسات للراغبين في السفر إلى القاهرة للمشاركة في جمعة "تطبيق الشريعة"

بالفيديو انجازات مجلس ادارة نادي أسيوط الرياضي


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة ’’ الحياة 2 ’’ وتحليل خطاب الرئيس مرسى فى اسيوط مع الاعلامى / معتز الدمرداش وكاتب صحفى يعلن عن مفأجاة وان الرئيس مرسى عندما ذكر بوجود اشخاص ينتمون للحزب الوطنى المنحل يقيمون عمليات فساد كبرى باسيوط كان ذلك بناء على تقارير من وزارة الداخلية ومتصل من الاسكندرية يبكى على حال المصريين ورغبتهم فى الانتقام من بعضهم البعض داعيا بان يقف المصريين جميعا مع الرئيس مرسى ايد واحدة

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى
 
                            الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة القاهرة والناس ونموذج من الاعلام العلمانى المضلل وابراهيم عيسى ينتقد خطاب الرئيس مرسى فى اسيوط وحساب النهضة


ضبط 122 قطعة سلاح أبيض بحوزة عامل بأسيوط


ضبط 122 قطعة سلاح
تمكنت مباحث قسم ثان أسيوط اليوم من ضبط عامل بحوزته 122 قطعة سلاح أبيض، وذلك بقصد الاتجار بها.

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بضبط خلف سيد عيد محمد (57 سنة – عامل)، ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط، وبحوزته (122) قطعة سلاح أبيض "مطواة، سكين ذات مقبض خشبي"، وذلك بقصد الاتجار.

وتحرر محضر بالواقعة برقم 8708 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة عامل بطلق ناري ببندر صدفا بمحافظة أسيوط خلال مشاجرة نشبت بينه وبين جاره بسبب خلافات الجيرة


مصرع عامل بطلق ناري
لقي اليوم عامل مصرعه بطلق ناري ببندر صدفا بمحافظة أسيوط خلال مشاجرة نشبت بينه وبين جاره بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول محمد عباس حسانين (21 سنة – عامل)، ومقيم ببندر صدفا، جثة هامدة إلي مستشفي صدفا المركزي، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال والده عباس حسانين محمد حسانين (71 سنة – بالمعاش)، اتهم محمد عبدالعال بخيت، ومقيم بقرية "بني فيز" بدائرة المركز، بإطلاق عيار ناري صوب نجله المذكور من سلاح ناري كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أدوت بحياته، إثر حدوث مشاجرة بينهما لخلافات الجيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة محام ٍ ونجله وإصابة فلاح في مشاجرة على قطعة أرض بالبداري باسيوط


مصرع محام ٍ ونجله
لقي اليوم محام ونجله مصرعهما، وأصيب فلاح في مشاجرة بعزبة "يوسف" التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي قطعة أرض "أملاك دولة".

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع كل من فؤاد لطفى جوده (55 سنة – محامى)، ونجله أحمد فؤاد لطفى جوده (15 سنة – طالب) "طرف أول"، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى البدارى المركزي تحت تصرف النيابة في مشاجرة مع بسام معتمد صبحي (23 سنة - فلاح) "طرف ثان"، مصاب بطلق ناري بالبطن، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وجميعهم مقيمين بعزبة يوسف بالبداري.

بالانتقال وسؤال نجل الأول وشقيق الثانى اتهم كلا من معتمد صبحى تمام، وخليل صبحي تمام، وبسام معتمد صبحي،وسالم صلاح مجلى، وعبد الباسط صلاح مجلى، ومحسن محمد مجلي، بإطلاق أعيرة نارية صوبهم وإحداث إصابتهم التى أودت بحياة الأول والثاني وإصابة الثالث،لخلاف على قطعة أرض (أملاك دولة) بالقرية.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة. 

ايهاب عمر

البقاء لله :: وفاة ميكانيكى بطلق ناري على يد جاره بقرية "بني زيد الأكراد" التابعة لمركز الفتح بأسيوط


مصرع ميكانيكي بطلق
لقي اليوم ميكانيكي مصرعه بطلق ناري بقرية "بني زيد الأكراد" التابعة لمركز الفتح بأسيوط، علي يد جاره، بسبب خلافات الجيرة بينهما.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمصرع صالح محمد صالح (60 سنة – ميكانيكي)، ومقيم بقرية "بني زيد الأكراد"، إثر إصابته بطلق ناري، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي أسيوط العام تحت تصرف النيابة.

وبالانتقال وسؤال نجل المتوفي محمد صالح محمد (20 سنة – فلاح)، اتهم المدعو إسماعيل محمود أحمد (19 سنة)، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته محدثًا إصابة والده، مما أدي لوفاته، وعلل ذلك لخلافات الجيرة بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

ايهاب عمر

بالفيديو والصور.. "الموهبة والاحتراف في المجال الرياضي" في مؤتمر بجامعة أسيوط

                                  الفيديو الاول

                                  الفيديو الثانى

                                     الصور

بالفيديو المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية :: الرئيس حريص على زيارة جميع المحافظات والمبالغة فى الكلام عن تأمين مواكب الرئيس لااساس له من الصحة ولايتعدي عدد ضباط الحرس الجمهوري وغيره من الجنود بضع عشرات من الضباط وبعض مئات من الجنود لايتجاوز الـ500أو 600فرد


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة بى بى سى عربى وبرنامج نقطة حوار عن ماهو الدور المنتظر من البابا الجديد في مصر؟ ومداخلة هاتفية من أحمد أبو ضيف من اسيوط ردا على مزاعم المحامى / نجيب جبرائيل

                           الحلقة كاملة

                     مداخلة أحمد أبوضيف

بالفيديو نجوى سعيد من اسيوط تطالب الكنيسة بان يقوم باختيار القرعة ولد أو بنت فلماذا التمييز


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة سى تى فى القبطية ومداخلة هاتفية من محافظ اسيوط وتهنئته للبابا تواضروس


بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط : رؤساء المراكز والأحياء يمتلكون صلاحيات كاملة.. ومن لا يستطيع حل مشاكل المواطنين يرحل


                                      الصور

"شباب الأزهر" بأسيوط تطلق حملة "اعرف دستورك"


"شباب الأزهر" بأسيوط تطلق حملة "اعرف دستورك"
عقدت حركة شباب الأزهر بأسيوط اجتماعها الأول بحديقة الفردوس لمناقشة الموضوعات والهيكل التنظيمي لأعضاء الحركة.
صرح بذلك الدكتور مصطفى عبد المعز مسئول الحركة، وأوضح أن الحركة تقوم بعمل بعض النشاطات التي تتعلق بتثقيف الطالب الأزهري من جميع النواحي والمجالات.
وأضاف أن الحركة ستطلق حملة "اعرف دستورك" للتوعية بمواد الدستور ومناقشة المواد التي تتعلق بالدين خاصة المادة الثانية.

محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...