الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

محافظ أسيوط يقرر توحيد زي عمال النظافة لرفع روحهم المعنوية


قرر الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، توحيد زي العاملين بجهاز النظافة، وذلك لرفع روحهم المعنوية، ودعم تعاون المواطنين، وتيسير مهام عملهم، فضلاً عن سهولة ضبط المخالفين ممن يتلاعبون بأكوام القمامة.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اليوم الثلاثاء بحضور جمال آدم السكرتير العام، وممدوح مرسي السكرتير المساعد ورئيس جهاز النظافة، ورؤساء مشروع الإنقاذ وأحياء شرق وغرب أسيوط، وقال المحافظ: "سيخصص زي موحد باللون البرتقالي وآخر باللون الأزرق أحدهما لعمال الكنس بالشوارع والآخر لجامعي القمامة من الشقق السكنية".


وطالب كشك، بتكثيف الجهود الشرطية نحو المزيد من ضبط المخالفين ممن يتاجرون بالقمامة، ويتعمدون تشويه المظهر الحضاري بإلقائها في الشوارع أو العبث بأكوامها الموجودة في الطرق عبر ما يعرف بسلوك "النباشة" و"فريزة" القمامة، وفي ذلك الصدد تم القبض على 9 تروسيكلات مخالفة، ومصادرتها وإحالة أصحابها للشرطة والقضاء.


واتفق المحافظ، على ضرورة وجود دوريات شرطة لمنع إلقاء القمامة من قبل المواطنين والتروسيكلات بمنطقة التحكم المركزي، وشارع أحمد بهاء الدين خلف سور مصنع الغزل، ومخازن السكك الحديدية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...