الأحد، 12 أغسطس 2012

بالفيديو كلمة الرئيس مرسي في الإحتفال بليلة القدر 1433 هـ


اتحاد شباب الثورة بأسيوط يعلن تأييده لقرارات رئيس الجمهورية



أصدر اعضاء المكتب التنفيذى لإتحاد شباب الثورة بأسيوط بياناً بشأن قرارات الدكتور مرسى حيث أثنى البيان على قرارات الرئيس  وقال البيان  أن أصدار الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، عدداً من القرارات الهامة عصر اليوم فى مقدمتها إحالة كل من المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان للتقاعد .
إضافة إلى تعيين اللواء عبد الفتاح السيسى، قائداً عاماً للقوات المسلحة  وتعيين االفريق صدقى صبحى رئيسا لأركان القوات المسلحة ، وتعيين المستشار محمود مكى نائباً للرئيس ، و قرار مرسى إلغاء الإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره المجلس العسكرى، بعد إنتهاء الجولة الأولى من الإنتخابات الرئاسية الماضية أن تلك القرارات الثورية تمثل بدايه لثورة التطهير والتصحيح فى مسار الثورة  والقضاء نهائياً على أركان الدولة العميقة  وأنها قرارات تاريخية .
 وإعتبر  عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الإعلامى للإتحاد أن تلك القرارات  مجرد بداية ، ولابد من تطهير كافة مؤسسات الدولة  على غرار ما حدث اليوم ، وإن يكون الإختيار للكفاءة  ولصالح الوطن وليس الإنتماء لفصيل معين ، لأن الفساد إستشرى لعقود طويلة ، ولابد من إقتلاعة من جذورة ، وأكد أن مصر اليوم أصبح لها رئيس فعلى .
وأكد الاعضاء مجددا انهم سيساندوا الرئيس ويقوفوا وراءة اذا وفق فى قراراته ، وينتقدوة وسيكونوا فى صفوف المعارضة اذا خالف توقعاتهم .

6 أبريل أسيوط تؤيد قرارات الرئيس وتطالبه بإحالة المجلس العسكري بأكمله للمحاكمة


طالب أحمد جمال منسق حركة 6 أبريل أسيوط بإحالة المشير حسين طنطاوي وسامى عنان للمحاكمة مشيراً إلى  دعم الحركة لقرارات الرئيس محمد مرسي في قراراته التي اتخذها اليوم بإحالة المشير طنطاوي و الفريق سامي عنان للتقاعد و إلغاء الإعلان الدستوري المكمل.
وطالب جمال بإحالة  جميع أعضاء المجلس العسكري للمحاكمة  والعمل على تحقيق مطالب الثور بالإفراج عن المتعلقين وإلغاء المحاكمات العسكرية وإعادة محاكمات رموز النظام السابق .
وأستبعد جمال أن يكون هناك اتفاق بين المجلس والرئيس وأن ما تم نشره هو لحفظ ماء الوجه، مؤكداً أن القيادات العسكرية فوجئت بقرارات مرسي بإحالتها للتقاعد من أجهزة الإعلام .

منسق حملة عمر سليمان باسيوط وائتلاف المصري الحر بأسيوط :: قرارت مرسي اليوم تعجيلاً بإنهاء حكم الإخوان


قال “محمد سلطان” منسق ائتلاف المصري الحر بأسيوط أن الائتلاف المكون حديثاً وأحد ائتلافات اتحاد ثوار المنصة أن ما أقدم عليه الرئيس “محمد مرسى” يعتبر تعجيل بنهاية حكمه وحكم الإخوان لمصر وأن القرار سيكون داعماً للدعوات التي تطالب بإسقاط الإخوان يوم 24 أغسطس الجاري وسيكون محركا لها بشكل كبير.
ودعا “سلطان” كل مصري حر النزول إلى الشارع قبل أخونة كل مؤسسات الدولة حيث بدأوا بأخونة أكثر من قطاع ومفصل من مفاصل الدولة ومنها الإعلام والقضاء والتعليم ، والآن وصلوا إلى أخونة الجيش، و لكن المصريون الشرفاء لن يسمحوا بتأسيس دولة المرشد وأن القرارات الأخيرة للرئيس كانت معظمها تصفية حسابات وليست لصالح مصر وأكبر دليل على ذلك رفضه للعملية نسر ورفضه يدل على أنه راع رسمي للإرهاب داخل مصر .
وأكد سلطان أن الإخوان شاركوا فى قتل اللواء “عمر سليمان” كما هددوا شفيق بالإغتيال.
ودعا “سلطان” جموع الشارع الأسيوطي إلى المشاركة فى مليونية 24 ضد الإخوان أمام مديرية الأمن بأسيوط مشيراً إلى أن الائتلاف سيشارك اليوم فى اعتصام المنصة ضد تقاعد المشير وعنان  وبدأ فى التجهيز ليوم 24 أغسطس الجارى.

بالفيديو كلمة شيخ الأزهر في الاحتفال بليلة القدر 1433 هـ


بالفيديو العميل الخائن / أبو حامد يحشد الأقباط من داخل كنيسة «القديس مار مرقس» ل 24 اغسطس والقمص متياس: "إن من مصلحتنا أن ينتشر فكر أبو حامد كالنار في الهشيم"


دعا النائب البرلماني السابق محمد أبو حامد، الأقباط، للمشاركة في مليونية 24 أغسطس، التي تُعرف باسم «إسقاط الإخوان».

وقال أبو حامد، من داخل كنيسة «القديس مار مرقس» بعزبة النخل، موجهًا كلامه لشباب الكنيسة: "محتاجينكم جدًا، عندي أمل في ربنا ثم فيكم."

وأضاف أبو حامد، الذي ظهر في "فيديو" متداول على مواقع الإنترنت، وبجواره القمص متياس نصر راعي الكنيسة، أن الثورة لم ترفع مطالب دينية في الميدان، لكنها كانت مطالب للشعب المصري على اختلاف تركيبته، كانت الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ومكافحة الفقر وعلاج مشاكل التعليم والصحة هي الأهداف.

وتابع: "لكن بدأت الجماعات الدينية التي تسمي نفسها بالإسلام السياسي بعد أسبوع، ترفع مطالب دينية لم تكن موجودة من قبل."

وأكد أبو حامد، أن هوية مصر مصرية، ولكننا فوجئنا أن الجماعات قالت، إن مصر إسلامية بما يخلق صراعًا بين الهوية الدينية والوطنية.

من جهته، قال القمص متياس: "إن من مصلحتنا أن ينتشر فكر  أبو حامد كالنار في الهشيم"، ثم أهداه كتيبًا عن مشاركة أحد الضباط الأقباط في تنظيم الضباط الأحرار

بالفيديو بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند 2/1 فى كأس السوبر الألمانية

هدف بايرن ميونخ الأول على دورتموند - ماندزوكيتش 


هدف بايرن ميونخ الثاني على دورتموند - توماس مولر 

بالفيديو المكسيك تفوز على البرازيل 2/1 فى نهائى أولمبياد لندن 2012


بالفيديو اليوفنتوس يفوز على نابولى 4/2 فى كأس السوبرالإيطالي


بالفيديو مانشستر سيتي يفتتح موسمه الجديد بفوز درامي على تشيلسي بدرع الاتحاد الإنجليزي


افتتح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي موسمه الجديد 2012 – 2013 بتحقيق بطولة درع اتحاد كرة القدم الأنجليزي على حساب غريمه تشيلسي في المباراة التي إنتهت الأحد بفوز سيتي 3 – 2 .
تقدم تشيلسي في الدقيقة 40 عن طريق

عامر حسين رئيسا لاتحاد الكرة .. والانتخابات 30 سبتمبر

اتحاد الكرة
تولى عامر حسين رئاسة اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة فيما تقرر اجراء انتخابات الاتحاد يوم 30 سبتمبر القادم.
وافاد مراسل Yallakora.com ان اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة عادت كما كانت باستثناء اعتذار انور صالح عن رئاستها ليحل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق بدلا منه.
وكان مجلس الادارة المعين برئاسة عصام عبدالمنعم قد تقدم باستقالته للمجلس القومي للرياضي برئاسة العامري فاروق خوفا من تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف النشاط الكروي في مصر حال لم يتم اعادة اللجنة المؤقتة.
وترفض قوانين الفيفا اي تدخل حكومي في تعين او اقالة اي من مسؤولي اتحادات كرة القدم في العالم.
وستجري اللجنة المؤقتة اول اجتماع لها يوم الاثنين حيث ستقرر فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد يوم 14 اغسطس على ان يكون يوم 30 سبتمبر موعدا لإجرائها.

الإعلام الصهيونى المحتل: قرارات مرسي «خطوة درامية».. وطنطاوي كان الضامن لاستقرار مصر ومصر تتحول لدولة إسلامية متطرفة

صورة مأخوذة من التلفزيون المصري توضح الفريق أول عبد الفتاح السيسي، يؤدي القسم وزيرا للدفاع أمام الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية خلفا للمشير محمد حسين طنطاوي، برئاسة الجمهورية، القاهرة، 12 أغسطس 2012.
وصفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» قرارات الرئيس مرسي بإحالة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والفريق سامي عنان، رئيس هيئة الأركان للتقاعد، وتعيينهما مستشارين لرئيس الجمهورية، بأنها «خطوة درامية».
ووصفت القناة العاشرة الإسرائيلية، قرارات مرسي بأنها «خطوة غير مسبوقة»، وأشارت إلى أنها جاءت بعد أيام من إقالة مرسي لمدير جهاز المخابرات المصرية، في أعقاب هجوم سيناء الذي راح ضحيته 16 جنديًا مصريًا، على يد مسلحين جهاديين، وهو الهجوم الذي تسبب في «هزة» للأجهزة الأمنية المصرية.
فيما قالت صحيفة «معاريف» إن الرئيس مستمر في اتخاذ «خطوات جذرية»، ووصف موقع «والا»الإخباري الإسرائيلي قرارات الرئيس بـ«دراما في القاهرة تكمل تغيير السلطة»، و«قطع رؤوس في مصر»، وقال موقع «نيوز وان» الإخباري الإسرائيلي إن المشير طنطاوي«يعد في الغرب وفي إسرائيل الضامن للاستقرار النسبي في مصر والحاجز أمام تحول مصر لدولة إسلامية متطرفة».
يأتي ذلك بعد أن أصدر الرئيس محمد مرسي، الأحد، قرارًا بتعيين المستشار محمود مكي نائبًا للرئيس، كما أحال المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع، والفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للتقاعد.
وأصدر الرئيس قرارًا بتعيين الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزيرًا للدفاع، قائدًاعامًا للقوات المسلحة، بعد ترقيته من رتبة اللواء أركان حرب.
وعيّن مرسي الفريق عبد الفتح السيسي رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة، بعد ترقيته من رتبة لواء.
ومنح الرئيس مرسي قلادة النيل للمشير طنطاوي، تقديرًا لـ«دوره الكبير»، وعينه مستشارًا لرئيس الجمهورية. كما قرر منح عنان قلادة الجمهورية وتعيينه مستشارًا للرئيس

عاجل :: مواقع مسيحية والصفحة الرسمية لتوفيق عكاشة يعلنان عن ظهور العميل / عكاشة على قناة الميادين السورية وستقوم القناة بتغطية شاملة لثورة 24 اغسطس القادم فى جميع المحافظات والميادين

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/s480x480/181103_10150968775542750_1007816698_n.jpg

بالفيديو المستشار محمود مكى والسيسى يؤديا اليمين


ضبط 125 محضر مرافق و32 محضر تموين فى حملة أمنية بأسيوط

ضبط 125 محضر مرافق و32 محضر تموين فى حملة أمنية بأسيوط
تمكنت حملة أمنية مكبره شارك فيها ضباط مرافق أسيوط ومباحث التموين، بناء على توجهات اللواء"أحمد جمال" وزير الداخليه بتكثيف الرقابه الأمنية على الأسواق وورصد كافه المخالفات الإنضباطيه للشارع والعمل على إتخاز الأجراءات القانونيه حيال المخالفين
 
وقد ترائس اللواء"ابو القاسم محمد" حكمدار مديرية أمن أسيوط، الحملة الأمنية من شرطة المرافق والتموين .
 
 وقد أسفرت الحملة التى شنتها المديرية بدائره قسم ثانى وأول أسيوط عن ضبط  قضايا مرافق وصل عددهم إلى 125 محضر ما بين  إشغال محلات، (11) محضر عدم حمل رخصة بائع متجول، و(11) محضر  إشغال طريق
 
 بالإضافة إلي(13) عدم حمل شهادة صحية، و (19)  محضر إزالة حاجز خرساني، و(9) إزالة فرش خضار، و (11) محضر إزالة تنده قماش وخشب (14) إزالة حاجز حديدي، و 6 محضر إزالة كابول جزارة  (23) رفع كراسي، ومناضد وموازين و (5)محضر رفع عربة يد وخشب وكارو وتروسيكل .
 
اما  فى مجال ضبط قضايا  التموين فقد تمكنت الحملة من ضبط  عدد (22) منها (10) محاضر عدم حمل شهادة صحية و(8) محاضر عدم الإعلان عن إسعارت، و(2) محضر عدم نظافة أدوات الرغيف والعجن ومحضر  عدم وجود لوحة إعلانات بالمخبز، ومحضر امتناع عن بيع خبز 

أهالي جزيرة الاكراد بأسيوط يصرخـــون‏:‏ مصنع الأسمدة يقتلنا ويصيبنا بالأمراض


تسببت حالة التراخي واللامبالاة لدي مسئولي أسيوط في حدوث أزمة كبيرة كادت تتحول إلي كارثة محققة لولا تدخل أجهزة الامن بأسيوط حيث أدي تجاهل المسئولين لمصنع الأسمدة وشكاوي أهالي جزيرة الأكراد الدائمة منه إلي تطور الأمر بشكل خطير.
 وقيام الأهالي باقتحام المصنع الكائن بقرية منقباد علي حدود جزيرة الأكراد وأشعلوا النيران بالاسوار الخارجية وكابلات الكهرباء وتعدوا أيضا بالضرب علي عمال الأمن بالمصنع وهو ما أدي إلي إصابة اثنين منهم بجروح وكدمات متفرقة بالجسم‏,‏ هذا بالإضافة إلي قيام بعض الصبية بتحطيم زجاج أتوبيسين وغرفتي الأمن والميزان وذلك ردا علي حالة التجاهل التام التي أولها مسئولو أسيوط لمشكلتهم‏,‏ وأطلق أهالي قرية جزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بأسيوط صرخات متتالية مستغيثين بالمسئولين من مصنع السموم القاتلة السماد المقام بقرية منقباد الملاصق لقريتهم بعدما بات المصنع مصدرا لانبعاث الغازات والأتربة التي اصابتهم بالأمراض وقتلت زرعهم ومواشيهم وهو ما كبدهم خسائر مالية وصحية جمة ولكن بدون‏,‏ جدوي حيث لم يهتم أحد لشكواهم واستمر عمل المصنع كما هو ينشر سمومه في الهواء الذي يستنشقه المواطنون ليضطر الأهالي إلي التدخل بأنفسهم لوقف تلك المهازل‏,‏ حيث قام العشرات من الأهالي باقتحام المصنع والتعدي علي أفراد الأمن بالطوب والحديد والشوم‏,‏ وتحطيم الزجاج الأمامي لأتوبيسين يحملان رقمي‏9493‏ ي أ ج و‏289‏ ونتج عن ذلك إصابة كل من طارق مصطفي محمود‏47‏ سنة‏-‏ فني بالمصنع ومحمود محمد محمود‏37‏ سنة فني تشغيل بالمصنع‏.‏ يقول احمد محمود من أهالي القرية‏:,‏ لقد طفح بنا الكيل حيث بات أهالي جزيرة الاكراد يواجهون الموت في كل لحظة عبر ما ينفثه مصنع السماد من اتربة وغازات سامة أصابت الجميع بالأختناق ولقد تقدمنا بعدة شكاوي أرفقنا بها تقارير وزارة شئون البيئة التي أكدت خطورة المصنع علي المناطق المجاورة له ولكن دون جدوي‏,‏ حيث لم يستمع إلينا أحد من المواطنين واستمر المصنع في عملة دون رقيب‏.‏
ويضيف حمدي عبد الرحيم من أهالي القرية أن الأمر فاق كل الحدود‏,‏ حيث تسببت الأدخنة والأتربة المتصاعدة وكذلك المخلفات الناتجة عن المصنع في اصابة أهالي جزيرة الأكراد بالامراض الجلدية والصدرية وامراض الرمد والامراض النفسية للكثير من السكان واختتمت بوفاة لاثنين من العمال من أهالي قرية جزيرة الأكراد بسبب إصابتهم بأمراض صدرية وربوية نتيجة للانبعاثات السامة التي تخرج من المصنع والتي تهدد حياة جميع سكان القرية التي يزيد تعدادها علي‏15‏ ألف نسمة‏.‏
ويوضح جمال عليان من أهالي القرية أن آثار الغازات والاتربة المنبعثة من المصنع لم تتوقف عند الانسان فقط بل تجاوزته لتؤثر علي صحه الحيوان‏.‏

سكان عمارات الإيواء بقرية البلايزة بمدينة أبو تيج باسيوط يعانون من الطفح المستمر لمياه المجارى والتى تسربت الى داخل الشقق ورغم الشكاوى والاستغاثات فلم يستجب لهم أحد


يعانى سكان عمارات الإيواء بقرية البلايزة بمدينة أبو تيج فى أسيوط، من الطفح المستمر لمياه المجارى، حتى إن العمارات تسبح فوق بركة من المياه الراكدة للصرف الصحى، وتسربت إلى داخل الشقق.. والعمارات منذ إنشائها قبل 20 عامًا لم يتم كسح البيارات التى تم تخصيصها لتجميع مياه الصرف منها، وكأن مجلس المدينة نسيها تمامًا.. ورغم الشكاوى والاستغاثات فلم يستجب لهم أحد.
الحياة أصبحت لا تطاق، والتلوث ينتشر بكل أنواع الحشرات، كما أن الروائح الكريهة تضر بالصحة وتمرض الصدور.. فإلى متى يستمر هذا الوضع؟.. ألسنا مواطنين لنا حق الحياة فى بيئة نظيفة وآمنة؟ 
نأمل أن يلتفت إلينا المسئولون ونحن نستقبل هذا العهد الجديد بكل الأمل والتفاؤل إن شاء الله.

بالصور.. مبادرة ابدأ بنفسك تجوب شوارع أسيوط لمساعدة المحتاجين

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/6/600x400/787.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/6/600x400/785.jpg
                               باقى الصور

لقاءات مكثفة بين الإخوان والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية بأسيوط لبحث دعم خطةالـ 100 يوم


عقدت جماعة الإخوان المسلمون بأسيوط لقاءات مكثفة مع الجماعة الإسلامية و الدعوة السلفية للتنسيق في الاستمرار للتعاون في حملة وطن نظيف و خطة الــ 100 يوم ، و إيجاد بعض الحلول للمشاكل التي تواجه المحافظة خاصةً في مجالي النظافة و المرور.

وقال أشرف عمر عضو المكتب الإداري و المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط أن هناك تنسيقا جيدا بين القوى الوطنية في أعمال النظافة التي تمت خاصة غرب أسيوط و ديروط و الغنايم، مشيراً إلى أن هناك عدة لقاءات مع القوى الوطنية و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للبحث معوقات أعمال النظافة.

وأضاف المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط أن التنسيق بين القوى الوطنية سيتم في الأيام القادمة على نطاق أوسع بحيث يشمل أنشطة أخرى.

أسيوط الجديدة تطرح مناقصة لتنفيذ مرافق أراضي الإسكان الاجتماعي


يطرح جهاز تنمية مدينة اسيوط الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد ، لتنفيذ المرافق " طرق - فرمة - مياه - صرف صحي " للمرحلة الاولي بمساحة 226 فدانا ضمن الاراضي المخصصة لمشروع الاسكان الاجتماعي " المليون وحدة " ، بمنطقة التوسعات جنوب شرق المدينة .

وتحصل الشركات الراغبة في الاشتراك علي كراسات الشوط من مقر الجهاز مقابل 1000 جنيه ، علي ان تتقدم الشركات بعطائين لمظاريف العرض الفني والمالي باسم المهندس رئيس الجهاز ، ويرفق بمظروف العرض الفني مبلغ 80 الف جنيه تأمين مبدئي تزيد الي 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي .

تجري جلسة فتح مظاريف العرض الفني يوم 29 اغسطس الجاري ، ويقوم الجهاز باخطار اصحاب العروض الفنية المقبولة بموعد فتح مظاريف العرض المالي ، تصنف المناقصة تحت الفئة الرابعة اعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحي .

علي ان تخضع المناقصة لاحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة ، بالقانون رقم 5 لسنة 2005 والقانون رقم 191 لسنة 2008 .

انتكاسة تعود بأزمة السولار والبنزين إلى أسيوط

انتكاسة تعود بأزمة السولار والبنزين إلى أسيوط
                            باقى الصور

النيابة تقرر حبس سائق وضبط 11 آخرين فى أحداث مصنع الأسمدة بأسيوط

صورة أرشيفية
أمر محمد الليثى وكيل نيابة مركز أسيوط بحبس "عبد الرحمن محمود سيد" 48 سنة، سائق، ومقيم بجزيرة الأكراد، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باقتحام مصنع الأسمدة بأسيوط وتحطيم البوابة الخارجية وغرفة الأمن بسبب تضررهم من المخلفات والأتربة الناتجة عن المصنع كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار 11 متهمًا آخرين للتحقيق معهم.

كان العشرات من سكان قرية جزيرة الأكراد التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط قد اقتحموا مصنع الأسمدة بقرية منقباد، والموجود على حدود جزيرة الأكراد على خلفية مصرع شخصين من أهالى القرية بسبب انتشار الأتربة والمخلفات التى تصيب الرئة والجهاز التنفسى، ما نتج عنه إصابة العشرات من أهالى القرية بالأمراض.


وقام الأهالى بإشعال النيران بأشجار النخيل بالمصنع وقاموا باقتحام البوابة الرئيسية وتدمير محتويات المصنع وقاموا بتكسير الأتوبيسات الخاصة به والموجودة بداخله وتعدوا على عاملَىْ أمن بالمصنع.

"المثقفين الجدد" بأسيوط تدين الاعتداءات على الإعلاميين أمام "الإنتاج الإعلامى"

الناقد الكبير عبد الحافظ بخيت
أصدرت حركة المثقفين الجدد بأسيوط بياناً تدين الاعتداءات التى تمت على الإعلاميين بمدينة الإنتاج الإعلامى، معتبرة هذا العمل تدخلاً سافرا وضد حرية التعبير وحرية الرأى، وتعتبره مقدمة غير مرغوبة لممارسات العنف ضد حرية التعبير والتى تنذر بكارثة حقيقية وهيمنة التيار الدينى وفرض سطوته وسلطته.

صرح بذلك الناقد الكبير عبد الحافظ بخيت، رئيس حركة المثقفين الجدد، وقال خلال البيان الموقع من كتاب 9 محافظات، إن الأدباء ينددون بشدة بالموقف غير المحترم للمعتدين، ويقفون فى وجه كل معتد على الحريات حتى ولو أدى ذلك إلى التصدى المباشر.


وأضاف بيان الحركة أنه كان من المفروض مقارعة الحجة بالحجة والرأى بالرأى مطالباً كل المثقفين الشرفاء بالتصدى لهذه الظاهرة ووأدها فى مهدها حتى لا تتفشى بالصمت الثقافى غير المبرر وموقف المثقفين المتخاذل.

"البناء والتنمية" باسيوط يتفق مع حزب "العمل" على سبل تفعيل التعاون المشترك بينهما

مجدى حسين رئيس حزب العمل
اتفقت أمانة حزب البناء والتنمية الذراع السياسية لجماعة الإسلامية بأسيوط، مع حزب العمل على تفعيل التعاون المشترك بينهما، فى الشأن السياسى، وكذا العمل البناء والتوافقى مع مواطنى المحافظة، للنهوض بكافة ما يعانيه المواطن من مشاكل الملفات الخمس، التى وعد الرئيس محمد مرسى بحلها فى المائة يوم.

وجاء الاتفاق على العمل المشترك، بعد مأدبة الإفطار التى جمعت أمانة الحزب، وحضر بها عدد من قيادات الجماعة الإسلامية، ومنهم عبد الآخر حماد القيادى بالحزب، بجانب حضور مجدى محمد حسين رئيس حزب العمل.

الموسيقى الصينية العالمية فى مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط

الطالبة الصينية
نفذت الطالبة يولاندا زهانج yolanda zhang عضو جامعة هوهيا الصينية hohai university ورشة عمل فى الفنون الموسيقية الصينية لطلبة وطالبات مدارس مراكز وقرى الصعيد، وذلك بمركز أحمد بهاء الدين الثقافى.

صرح بذلك الأديب حمدى سعيد المدير التنفيذى للمركز الثقافى، وقال إن الورشة استهدفت رفع الوعى والذوق بالفنون الموسيقية العالمية فى إطار الحوار الحضارى والثقافى بين مصر ودول الشرق الأقصى الذى يتم من خلال منظمة إيساك الدولية.


وأشار الباحث محمود يحيى الإعلامى بمركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط أن يولاندا زهانج من ضمن المتطوعات عبر دول العالم الراغبين فى تنامى العلاقات الثقافية بين الشعوب واستيعاب قيم الحوار الحضارى المشترك خاصة وما تملكانه مصر والصين من قيم وتقاليد عريقة وحضارات بالغة التأثير فى تاريخ المناطق المحيطة، مضيفاً أن برنامج العمل استمر طوال الأسبوع الماضى.

طوارئ بأسيوط قبل العيد لتوفير السلع الأساسية و41 ساحة للصلاة

صورة ارشيفية
أعلنت محافظة أسيوط حالة الطوارئ لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث وضعت المحافظة خطة لمواجهة احتياجات المواطنين من كافة السلع الأساسية بأسعارها الطبيعية والتأكد من صلاحيتها مع تكثيف حملات الرقابة على المخابز ومحطات الوقود وأسواق اللحوم والأسماك المملحة بأنواعها.

صرح بذلك اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط وقال أنه تم تخصيص 41 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر موزعة على مراكز ومدن وقرى المحافظة.


وأوضح مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط

50 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بأسيوط بتكلفة 48 مليون جنيه خلال عام

مستشفيات بأسيوط - صورة أرشيفية
أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط علاج أكثر من 50 ألف مريض على نفقة الدولة بالمحافظة خلال العام الأخير بإجمالى نفقات 48 مليونا و677 ألف جنيه، وذلك فى إطار تأكيد وصول الخدمات العاجلة للمستحقين.

جاء ذلك خلال لقائه مسئولى قطاع الصحة، وقال يعقوب إن الدولة ملتزمة بتقديم خدمات الحقوق الاجتماعية للمواطنين وعلى رأسها قطاع الصحة.


وأشار ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسيوط فى ذات السياق إلى تنفيذ 12 قافلة علاجية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالى فى مختلف المناطق النائية والمحرومة، فى إطار سياسية الدولة لوصول الخدمات الصحية للمواطنين فى المناطق البعيدة كبديل لحين إنشاء وحدات صحية لهم، منوهاً أن هذه القوافل كانت تضم 13 تخصصاً طبياً واستفاد منها أكثر من 28 ألف حالية مرضية.


أضاف وكيل وزارة الصحة أن رفع الخدمات الطبية للمواطنين تضمنت كذلك ارتفاع مستوى التزام مكافحة العدوى فى المحافظة والانتهاء من تطعيم جميع العاملين فى المستشفيات العامة والمركزية والنوعية ووحدات الرعاية ضد الفيروس بى الكبدى، فضلاً عن تدريب العاملين بالوحدات الصحية على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى.

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارا بتعيينات جديدة


أصدر الدكتور مصطفى محمد كمال، رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتعيين الدكتور جمال أبو زيد عبد الرحيم والدكتور محمود أمين أحمد عبد الله وكيلين لكلية الهندسة للتعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث، كما أصدر قراراً بتعيين كل من الدكتور عادل سيد تغيان والدكتور طلعت حافظ إسماعيل والدكتور جابر حسن أبو الحجاج رؤساء لأقسام الوراثة والاقتصاد الزراعى ووقاية النبات.

وتعيين الدكتور محمد علاء الدين مبارك عبد الرحمن رئيساً لقسم جراحة الأوعية الدموية بكلية الطب، وكذلك قيام الدكتور نانيس حسانين جمعة بأعمال رئاسة قسم الألبان، بالإضافة إلى تجديد قيام الدكتور أحمد مخلص عبده بالإشراف على مزرعة الفاكهة البحثية بكلية الزراعة.


كما أصدر قرارات بتعيين كل من الدكتور رفعت عبد الباسط محمد، رئيساً لقسم النبات والدكتور جلال عبد الصادق، رئيساً لقسم الفيزياء، وتجديد تعيين كل من الدكتور على أحمد عبد الحافظ، رئيساً لقسم الكيمياء والدكتور نصار حسن عبد العال، رئيسا لقسم الرياضيات بكلية العلوم وتعيين الدكتور مدحت شوقى طوس، رئيساً لقسم التدريب الرياضى وعلوم الحركة بكلية التربية الرياضية.

محافظ أسيوط: الرئيس شدد على سرعة الإنجاز في حل القضايا الجماهيرية

محافظ أسيوط: الرئيس شدد على سرعة الإنجاز في حل القضايا الجماهيرية
كشف اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، عن تكليفات الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، لمجلس المحافظين فى الاجتماع الذى عقد السبت، بقصر الاتحادية.
 
وقال المحافظ إن اللقاء ناقش أهم مشكلات ومعوقات تنفيذ برنامج الرئيس خلال الـ100 يوم الأولى من رئاسته، وما تحقق على أرض الواقع فى كل محافظة، وأهم السبل المطروحة لحل مشكلات المواطن الحياتية.
 
وأضاف أن الرئيس شدد على ضرورة الاهتمام بالقضايا الاولية التى تم طرحها فى برنامجه الانتخابى، وهى: ''النظافة والمرور والخبز والمياه والكهرباء'' باعتبارها المشكلات الجماهيرية الرئيسية التى تمس حياة كل المواطنين.
 
وأضاف البرعي

16 أغسطس أولى جلسات محاكمة المتهمين بالإعتداء على موكب الرئيس مرسي وترديد الهتافات المعادية والمسيئة لشخصه، وقيامهم برشق الموكب بالحجارة والأحذية وإتلاف إحدى سيارات الموكب

16 أغسطس أولى جلسات محاكمة المتهمين بالإعتداء على موكب الرئيس مرسي
وافق النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود على إحالة 4 متهمين إلى محكمة جنح مصر الجديدة بجلسة الخميس القادم 16 أغسطس، وذلك لقيامهم بالتجمهر أمام موكب الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وترديد الهتافات المعادية والمسيئة لشخصه، وقيامهم برشق الموكب بالحجارة والأحذية وإتلاف إحدى
سيارات الموكب.

والمتهمون هم كل من: محمود عبد الفتاح يوسف (عامل وسبق الحكم عليه وعثر بحوزته على عصا خشبية "شومة") وأحمد رمضان عبد المنجي (طالب) و أحمد محمد أحمد حبشي (مشرف أمن وسبق اتهامه في عدة قضايا) و ناهد محمد علي نجم (ربة منزل) .
وكشفت التحقيقات أنه حال خروج ركب رئيس الجمهورية من قصر الاتحادية يوم 6 أغسطس الجاري، تجمهر أكثر من 70 شخصا ورددوا بعض الهتافات المعادية والمسيئة لشخص الرئيس، وقام البعض منهم برشق الموكب بالحجارة والأحذية وإتلاف إحدى سيارات الموكب.
وكانت الشرطة قد تمكنت من إلقاء القبض على 4 متهمين من القائمين على تلك الاعتداءات، وقامت بعرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وانتهت إلى ثبوت ارتكاب المتهمين المذكورين للوقائع المسندة إليهم، فتقرر إحالتهم إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح محبوسين احتياطيا.

عاجل :: النيابة العامة تأمر بمنع الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين, وإسلام عفيفي رئيس تحرير جريدة "الدستور" من مغادرة البلاد


أمرت النيابة العامة الاحد بمنع الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين, وإسلام عفيفي رئيس تحرير جريدة "الدستور" من مغادرة البلاد, ووضعهما على قوائم الممنوعين من السفر.

وجاء قرار النيابة العامة على خلفية التحقيقات التي تباشرها في ضوء البلاغات المقدمة إليها والتي تضمنت اتهامات لعكاشة بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم من خلال برنامجه في قناة الفراعين.

فضلا عن اتهام المبلغين لعفيفي بالحض على الفتنة الطائفية وإهانة رئيس الجمهورية والتحريض على الفوضى بالمجتمع من خلال جريدة الدستور التي يرأس تحريرها.

عاجل :: رسائل مجهولة من الفلول لحشد عدد من مواطنى أسيوط ضد الرئيس / مرسى

رسائل مجهولة لحشد مواطنى أسيوط ضد الإخوان

انتشرت رسائل من جهات مجهولة على هواتف محمول مواطني أسيوط تدعوا للنزول يوم 24أغسطس إلى الشوارع والميادين للثورة على سياسات جماعة الإخوان المسلمين والمطالبة بإقالة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.
كانت الهواتف المحمولة لمواطني أسيوط قد استقبلت رسائل SMS)) من أرقام غير معلومة موقعة بـ "شباب بيحب مصر" لدعوتهم للمشاركة في تظاهرات 24أغسطس والتي سيتم تنظيمها الساعة 11ظهراً أمام مديرية أمن أسيوط.

بالفيديو الرئيس / محمد مرسي يحيل المشير / طنطاوي وسامى عنان للتقاعد وتعيين الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزيرًا للدفاع وقائدًا عامًا للقوات المسلحة


عاجل :: الرئيس / محمد مرسى يقرر إلغاء الإعلان الدستورى المكمل وتعيين المستشار محمود مكى نائباً للرئيس


أصدر الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، عدداً من القرارات الهامة، عصر اليوم، فى مقدمتها، إحالة كل من المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان للتقاعد، إضافة إلى تعيين اللواء عبد الفتاح السيسى، قائداً عاماً للقوات المسلحة، وتعيين المستشار محمود مكى نائباً للرئيس.

وقرر مرسى إلغاء الإعلان الدستورى المكمل، الذى أصدره المجلس العسكرى، بعد انتهاء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الماضية.

عاجل :: الرئيس / محمد مرسي يحيل المشير / طنطاوي وسامى عنان للتقاعد وتعيين الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزيرًا للدفاع وقائدًا عامًا للقوات المسلحة

مرسي يحيل طنطاوي وعنان للتقاعد

اصدر الرئيس محمد مرسي قرارا باحالة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان للتقاعد.

كما قرر الرئيس مرسي بتعيين اللواء عبد الفتاح السيسي وزيرا للدفاع والانتاج الحربي.
كما قرر تعيين اللواء صدقي صبحي قائد الجيش الثاني الميدان رئيسا لاركان القوات المسلحة.
ولم بعرف حتى الان الاسباب التي دعت مرسي لاتخاذ هذا القرارات المفاجئة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة والعشرين من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى


طقس اليوم الاحد (( 12 أغسطس / 24 رمضان )) الصغرى :: 25 والعظمى :: 41


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل (( اخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط تعلن عن فتح باب قيد درجة الدبلوم وفتح باب قيد درجة الماجستير و فتح باب قيد درجة الدكتوراه إعتباراً من11/8/2012م حتي 30/8/2012م


فتح باب قيد درجة الدبلوم للعام الجامعى 2012-2013م.  
تعلـن الكليـة عن فتح باب القيـد للحصول على درجـة الدبلوم العامـة فى التربية الرياضية فى  التخصصات التالية ( تسويق رياضى –     إصابات رياضية - التدريب الرياضي- الترويح الرياضي- الرياضة المدرسية- العروض الرياضية- كشافة ومرشدات- لياقة بدنية- إعداد نفسي للرياضيين) بكلية التربية الرياضية  جامعة أسيوط إعتباراً من11/8/2012م حتي 30/8/2012م ( مع مراعاة أجازة عيد الفطر المبارك ) .

-       " مدة الدراسة لنيل درجة الدبلوم العامة فى التربية الرياضية سنة واحدة لا تقل عن ثلاثون أسبوعاً "

 " شروط القيـد  "

-       يشترط فى قيد الطالب لنيل الدبلوم العامة فى التربية الرياضية ما يلى :-

1- أن يكون حاصلاً علي درجة البكالوريوس فى التربية الرياضية من احدي الجامعات المصرية .

2- موافقة جهة العمل إذا كان يعمل .

3- أن يتقدم الطالب بطلب للقيد علي النماذج المعدة بإدارة الدراسات العليا بالكلية [مجاناً] عند

    الأعلان ويعرض على مجلس القسم المختص ولجنة الدراسات العليا والبحوث لإبداء الرأى قبل

    عرضة على مجلس الكلية .

       4- يشترط لدخول الطالب امتحان المقرر الدراسي أن يكون مستوفياً نسبة حضور بالمحاضرات لاتقل

       عن 75 % .



" المستندات المطلوبة "

تعلن كلية الصيدلة جامعة أسيوط عن فتح باب القيد لدبلوم الدراسات العليا اعتبارا من 1-9-2012 إلي 30-9-2012 - ولدرجة الماجستير في العلوم الصيدلية إعتباراً من 15-8 إلي 15-9 من كل عام


 تعلن كلية الصيدلة جامعة أسيوط عن فتح باب القيد لدبلوم الدراسات العليا وذلك اعتبارا من 1 /9/2012 - 30 /9/2012 في التخصصيين الآتيين:

1- دبلوم التكنولوجيا الصيدلية

2- دبلوم الصيدلة السريرية (إكلينيكية)



أيضا تعلن كلية الصيدلة عن فتح باب القيد لدرجة الماجستير في العلوم الصيدلية من 15/8 إلي 15/9 من كل عام.



المستندات المطلوبة لقيد دبلوم الدراسات العليا:

البقاء لله :: وفاة عامل وإصابة أثنين أخرين بسبب خلافات على أرض زراعيه بمركز ديروط بأسيوط

مصرع عامل وإصابة أثنين أخرين بسبب خلافات على أرض زراعيه بأسيوط
لقى شخص مصرعه  بعدة طلقات نارية، بينما أصيب أثنين  أخرين بإصابات خطيرة، أثناء خروجهم من المسجد  بعد  قيام ثلاثه بتوجيه عده طلقات ناريه صوبهم، بسبب الخلاف على أرض زراعيه بأسيوط
 
كان اللواء "ابو القاسم محمد" نأئب مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطار من مأمور مركز شرطه ديروط، يفيد  بوصول للمستشفى المركزى كل من "مصطفى عباس أبو النجا" 21 سنة عامل ومقيم قرية ببلاو بدائرة المركز مصاب بطلق نارى، أدى إلى فتحة أعلى منتصف البطن يشتبه كونها فتحة دخول وسحجة بالإبهام الأيسر وتوفى أثناء نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ديروط المركزى .
 
بينما قد أصيب كل من "محمد عاطف نياظ" 21 سنة عامل مصاب بطلق نارى، أدى إلى وجود فتحتى دخول وخروج بالفخذ الأيمن، و "مصطفى محمود نياظ" 13سنة طالب مقيمين بذات الناحية مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى
 
بالإنتقال قوات أمن المركز وسؤال نجل عم المتوفى ويدعى "أحمد محمد أبو النجا عبد الظاهر" 21سنة صاحب معرض كمبيوتر مقيم بذات الناحية، قرر أنه حال خروجه من المسجد وبرفقته المجنى عليه الأول والمصابين بقيام كل من  "مصطفى جمال محمود" و "عماد حمدى أحمد" و "أحمد محمود عبد العزيز" 
 مقيمين بذات الناحية [لم يتم ضبطهم] بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم صوبهم، مما أدى إلى حدوث إصابة المجنى عليه الأول التى أودت بحياته وإصابة الثانى والثالث 
 
وبسؤال المصابين قررا مضمون ماجاء بأقوال نجل عم المتوفى .. لخلافات سابقة على قطعة أرض زراعية بين المتهم الأول والمجنى عليه 
 
وقد تم تحرير للواقعة المحضر رقم 2932 إدارى مركز 
   ديروط فى 9/7/2012م] .
 كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة  

سقوط تشكيل عصابى لسرقة خلاطات المياه بأسيوط

http://image.moheet.com/images/10/big/107043.jpg
تمكنت مباحث اسيوط من ضبط مسجل خطر وعاطل تخصصا فى سرقه خلاطات ومحابس المياه  بمدينة أبنوب ,وتحرر المحضر اللازم.

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا يفيد ضبط المدعوأسلام أشرف محمد علي -16 سنه- عاطل, وبصحبته المدعو عدوي أحمد محمد وشهرته عدوي بذوق -32 سنه- عاطل " سبق اتهامه في عدد(6) قضايا سرقة ومقيمان بندر أبنوب وبحوزتهما جوال بداخله عدد(25) خلاط مياه + عدد(17) محبس مياه مختلف الإحجام + عدد(8) حنفية مياه غير كاملة ) وذلك عقب قيامهم بسرقة احد المنازل بدائرة  المركز , وتحرر المحضر رقم 6268 إداري مركز أبنوب لسنة 2012م .

7 أشخاص من قرية عرب أبوكريم بديروط اسيوط وراء سرقة 50 طن حديد بالمنيا

صورة أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من تحديد مرتكبى واقعة سرقة 50 طن حديد وسيارة نقل بعد تهديد السائق والتباع بالاسلحة النارية بالطريق الصحراوي الغربي امام مركز بني مزار حيث تم العثور على 10 أطنان حديد بحوزة المتهمين .

وتلقي اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا اخطاراً من العميد على سلطان مدير البحث الجنائي بالمديرية من كشف غموض سرقة سيارة محملة ب50 طنًا من حديد التسليح تحت تهديد السلاح اثناء توقف سائق السيارة والتباع لتناول وجبة السحور باحد الكافتيريات بالطريق الصحراوي الغربي.

وتوصلت جهود البحث أن مرتكبي الواقعة هم عبد الرحمن . م . ص 28 سنة عاطل وعلي .م . ف 30 سنة عاطل وهشام .ى . م 26 سنة عاطل وفراج . ى . ف 35 سنة فلاح وفرجاني . ع . م 32 سنة فلاح وشقيقيه عبد الدايم 35 سنة عاطل وفايز 23 سنة عاطل ومقيمون بقرية عرب أبوكريم بديروط اسيوط وحربي . و . أ 33 سنة عاطل وصلاح . ع .م 30 سنة سائق ومقيمون بملوي.

حيث قام المتهمون برصد السيارة واستيقافها عنوة بالطريق الصحراوي الغربي واشهار سلاح ناري تجاة سائقها واصطحابه داخل سيارة ملاكي كما عثرت اجهزة الامن علي 10 اطنان من الحديد، وباقي الحمولة المسروقة بالطريق الواصل بين قرية دلجا بديرمواس ونجع أبوكريم بأسيوط.

حزب الحياة ينفذ أول ورشة توعوية بمحافظة أسيوط


بحضور 60 قيادة مجتمعية وشبابية بالمقر المركزي لحزب الحياة بمحافظة أسيوط ، بدأت أولى فاعليات حملة الحزب الهادفة لإزالة كافة العقبات أمام عملية التنمية والتحول الديمقراطي ، وحيث وضع الحزب عدد من المشكلات في أولويات العمل بالمرحلة القادمة والتي تأتي مشكلة الإدمان وتعاطي المخدرات والإتجار بها، أحد أهم أولويات العمل في المرحلة القادمه ، وحيث تتوافق تلك الأولويه مع إحتياجات الشارع المصري الذي أصبح يعاني من فقدان كم هائل من الثروة البشرية والإقتصادية و تدهور في المنظومة الإجتماعية ، ومع خطة الألفية الإنمائية .
ناقشت ورشة العمل آليات الوقاية من الإدمان وتطبيق سياسات الحد من أضراره وتقليل مخاطره ، وحيث إستطردت الورشة لمناقشة مجموعة من الموضوعات التي بدأت بالتعريف بماهية الإدمان والسلوكيات الإدمانية وإلقاء نظره عامة على المشكلة من كافة الجوانب الإجتماعية والثقافية والإقتصادية وغيرها ، ثم ناقشت الورشة عملية التغير في السلوكيات بشكل عام مع التركيز على التغير في سلوكيات المدمن والمتعاطي ، وأفردت ورشة العمل مساحة من الوقت لتعريف الحضور بآليات تطبيق سياسات الحد من مخاطر المخدرات مع التطرق لأنجح التجارب على المستويين الإقليمي والدولي .
وطرح الحضور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام اثنين من العمالة الوفدة بالسعودية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد منذ ساعات اسلام مواطن أمريكى في مسجد جامعة بردجبورت


مدير أمن السويس يعتمد حركة تنقلات داخلية واسعة بمديرية الأمن والأقسام


اعتمد اللواء عادل رفعت- مدير أمن السويس، يوم السبت، حركة التنقلات الداخلية بمديرية الأمن والأقسام، وشملت التغيرات حركة تنقلات واسعة بأقسام شرطة السويس وأقسام المباحث بمديرية أمن السويس والأقسام.


حيث تم نقل الرائد سيد الجوهري للعمل رئيسًا لمباحث قسم شرطة الأربعين، ونقل الرائد أحمد هديه للعمل رئيسًا لمباحث قسم شرطة فيصل، وتعيين الرائد هشام الشيمي رئيسًا لمباحث التموين، والرائد محمد عثمان رئيسًا لمباحث قسم شرطة عتاقة، والنقيب أحمد داود رئيسًا لمباحث قسم شرطة الجناين، والرائد طاهر إخلاص رئيسًا لمباحث قسم شرطة السويس، والرائد حسين محسن رئيسًا لمباحث تنفيذ الأحكام.


كما تولى الرائد أحمد عبد الفتاح منصب رئيس مباحث المرافق بالسويس، والعقيد سامح فؤاد وكيلاً لإدارة مرور السويس، والرائد محمد الزقازيقي رئيسًا لمباحث التحريات بمديرية أمن السويس، والمقدم هشام نور رئيسًا لمباحث الأموال العامة، والرائد تامر طويل رئيسًا لمباحث قسم الآداب، كما تم الإبقاء على الرائد محمد رياض رئيسًا لمباحث مرور السويس.

ننشر حركة التنقلات الداخلية لمأموري ورؤساء مراكز الدقهلية


اصدر اللواء مصطفى باز - مدير أمن الدقهلية - حركة تنقلات داخلية واسعة شملت مأمورى ورؤساء مباحث المراكز المختلفة على مستوى المحافظة تضمنت ترقية عدد من نواب مأمورى الأقسام ورؤساء الوحدات والمعاونين.

وتضمنت الحركة تولى العميد هشام الغايب "مأموراً لمركز شرطة محلة الدمنة"، والعميد حاتم الهوارى "مأموراً لقسم شرطة المنزلة" ، والعميد محمد مصطفى المساح "مأموراً لمركز شرطة المطرية" ، والعميد عبدالقادر ميدان "مأموراً لقسم شرطة دكرنس" ، والعميد سمير الشيخ "مأموراً لمركز منية النصر" ، والعميد مجدى أبوشادى "مأموراً لمركز شرطة شربين" ، والعميد محمد البرعى "مأموراً لمركز بنى عبيد" ، والعميد أيمن موافى "مأموراً لمركز شرطة تمى الامديد" ، والعميد مؤمن إبراهيم عفيفى "مأموراً لقسم شرطة ميت غمر" ، والعميد محمد عبدالرحمن "مأموراً لمركز شرطة الكردى".


كما شملت الحركة أيضا

الرئيس يكرم الفائزين في مسابقات حفظ القرآن الكريم اليوم

تحتفل مصر اليوم الأحد بذكرى نزول القرآن الكريم،  وليلة القدر بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر،  وذلك بمشاركة الرئيس محمد مرسي،  كما يشهد الحفل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء وعدد من المحافظين والوزراء والقيادات الدينية والتنفيذية والشعبية والسياسية ورؤساء الجامعات وسفراء الدول العربية والإسلامية.
ويستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب شريف سيد ويلقي كلمة وزارة الأوقاف الدكتور عفيفي، وفى نهاية الكلمة يقدم هدية للرئيس مرسي وهى درع الوزارة، ثم يوزع رئيس الجمهورية الجوائز على الفائزين بالمسابقة المحلية والمسابقة العالمية والمحافظة الأولى بحفظ القرآن الكريم حيث جاءت كفر الشيخ فى المركز الأول.
كما حصلت مصر على المركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم، وذلك لتصدر الطالب أحمد مصطفى عبدالعظيم المسابقة حفظًا وتجويدًا وتفسيرًا للجزء الرابع عشر.

ضبط 3834 عبوة بسكويت بموقف كفر الشيخ منتهية الصلاحية

بسكوت
تمكنت حملة مشتركة من مباحث التموين ومديرية التموين بكفر الشيخ من ضبط 3834 عبوة بسكويت منتهية الصلاحية منذ عام.

تلقى المحاسب فوزى عبد العزيز وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ معلومات عن وجود بسكويت منتهى الصلاحية يتم بيعه فى شهر رمضان للمستقلين للسيارات الأجرة والمارين من الموقف العمومى من الصائمين والأطفال بمحلات البقالة.


فأمر بتشكيل حملة مشتركة مكونة من مباحث التموين برئاسة الرائد إسلام بدوى رئيس مباحث التموين وعاطف نصر مدير إدارة مكافحة الغش التجارى. وتمكنت الحملة من ضبط 3834 عبوة بسكويت منتهية الصلاحية يبيعها أحد التجار يدعى "م . ع . ع" بسوبر ماركت حوده بالموقف العمومى لكفر الشيخ للصائمين الذين تأخروا عن منازلهم لتناول طعام الإفطار، وتحرر المحضر 6452 جنح قسم أول كفر الشيخ وجار العرض على النيابة العامة وتم التحفظ على الكميات المضبوطة.

احتفالية لتكريم قدامى المعلمين بالوادي الجديد الإثنين القادم

احتفالية لتكريم قدامى المعلمين بالوادي الإثنين القادم
صرح صلاح محمد صلاح وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن اللجنة النقابية للمعلمين بمدينة الخارجة ستنظم يوم الإثنين القادم الموافق 25 رمضان احتفالاً بقاعة "علي حريف" بمدينة الخارجة لتكريم عدد 95 نقابيًا ومعلمًا ممن أثروا في العملية التعليمية وبذلوا  أقصى الجهود لتطوير العملية التعليمية بالمحافظة خلال فترة عملهم بقطاع التربية والتعليم بالوادي الجديد.
ويشارك في هذه الاحتفالية لفيف من القيادات التعليمية السابقة ومديري الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة الخمسة وعدد من المعلمين والموجهين بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد.

الوادي الجديد تحتفل بليلة القدر الثلاثاء القادم

صرح فضيلة الشيخ صلاح فودة مدير مديرية الأوقاف بمحافظة الوادي الجديد "للدستور" إن مديرية الأوقاف ستحتفل بليلة القدر المباركة يوم الثلاثاء القادم بالمجمع الإسلامي الكبير بمدينة الخارجة بحضور اللواء طارق مهدي محافظ الوادي الجديد.
وأكد "فودة" ان الحفل يتضمن كلمة لمديرية الأوقاف عن فضل قيام ليلة القدر وكلمة للأزهر الشريف وكلمة لمنطقة الوعظ بالمحافظة عن ليلة القدر ,كما سيتم تقديم تواشيح وابتهالات دينية خلال هذا الحفل .

نشطاء الإسماعيلية يطالبون من د. محمد مرسى بتقديم العيدية للمحافظة بمحافظ " مدني "


طالب المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان والآحزاب
والحركات الثورية وأئتلافات الإسماعيلية من مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء فى تقديم العدية لشعب الإسماعيلية فى عيد الفطر باختيار " محافظ مدنى " وغير اكاديمى من النخبة السياسية الإسماعيلية لتنفيذ أهم مشاريع التطوير في المحافظه والمشكلات المتعلقة بالقضايا الرئيسية التي تهم المواطنين وتذليل الصعوبات التي تواجه حلها.واكد "  تامرالجندى " منسق عام المجلس ان شعب الإسماعيلية زاخر بالعديد من الرواد والكوادر القادرة على شغل منصب محافظ الاسماعيلية وغيرها من المناصب العليا في قطاعات
الحكم المحلي القادرة على النهوض بمسؤولية المحافظة خاصة بعد الحاله المتردية التي تشهدها المحافظة من عدم توافر الوقود والغاز والمياه ورغيف العيش والنظافة والمرور والأمن العدالة اجتماعية ولذلك لابد من اشركنا فى اختيار محافظنا .

محافظ بورسعيد يعتمد 40 مليون جنيه لرصف الطرق وترميم مناور السلام

محافظ بورسعيد يعتمد 40 مليون جنيه لرصف الطرق وترميم مناور السلام
اعتمد اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، مبلغ 40 مليون و460 ألف جنيه لرصف الطرق في جميع أحياء المحافظة وترميم مناور منطقة السلام بالكامل .
يأتي ذلك من أجل تهيئة العقارات لاستقبال مواسير الغاز الطبيعي ضمن خطة المحافظة لتوصيل الغاز الطبيعي إلى كافة أحياء بورسعيد، بعد أن تبين تهالك جميع المواسير بالكامل لانتهاء عمرها الافتراضي.
وخصص المحافظ مبلغ 9 ملايين جنيه لأعمال الترميم فيما تم تخصيص باقي المبلغ والمقدر بنحو 31 مليون و460 ألف جنيه لرصف الطرق في جميع أحياء المحافظة.
يذكر أنه تم تشكيل لجنة من المرافق والحي وإدارة النقل، لإعداد دراسة للانتهاء من رصف طريق الحظائر بالكامل المتوقف منذ فترة، مع تنفيذ خطة طلاء وتجميل جميع العقارات التي مر عليها فترات طويلة.

عصام عبد المنعم يقدم استقالته تحاشيا لتجميد النشاط

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المعين برئاسة عصام عبد المنعم تقديم استقالته يوم الأحد للعامري فاروق وزير الرياضة.
وكان العامري فاروق وزير الرياضة الجديد قد قام بتعيين مجلس إدارة جديد برئاسة عصام عبد المنعم خلفا لأنور صالح ولجنته المؤقتة التي قادت اتحاد الكرة منذ استقالة مجلس الإدارة السابق عقب مأساة بورسعيد فبراير الماضي.
وقال أحد أعضاء مجلس الإدارة المعين في تصريحات لـFilGoal.com في الساعات الأولى من صباح الأحد: "سنقدم استقالتنا اليوم خوفا من تنفيذ الفيفا لتهديده بتجميد النشاط في مصر".
وتنتهي في السادسة من مساء الأحد المهلة التي أعطاها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لنظيره المصري للتراجع عن ما أسماه تدخل حكومي في شؤون كرة القدم.
وأضاف "المجموعة وافقت على تولي إدارة اتحاد الكرة ليس طمعا في مناصب ولكن لإنقاذ الوضع الحالي".

مدير امن بورسعيد يصدر حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة


اعتمد اللواء سامح رضوان مدير امن بورسعيد الحركة الداخلية لضباط المديرية وشملت الحركة تولى الرائد محمد خطاب مدير لادارة العلاقات العامة بالمديرية هذا وقد استمر الرائد مؤمن سباع مدير لمكتب مدير أمن بورسعيد و الرائد اسلام الصياد رئيس لقسم العمليات بالمديرية ومدير مكتب مدير ادارة البحث الجنائى و العقيد محمود عوض وكيل ادارة البحث الجنائى وتولى الرائد تامر البلتاجى رئيس مباحث المرافق بينما استمر الرائد محمد خضر رئيس لمباحث المصنفات وخالد رمزى رئيس لمباحث الأداب و حسن السخرى رئيس لمباحث المرور.
واستمرار كلا من

ائتلاف ضباط لكن شرفاء بالمنوفية يدعو للمشاركة في مليونية يوم 21 أغسطس القادم ضد قناة الفراعين ورأس المنافقين عكاشة


وجه ائتلاف ضباط لكن شرفاء بالمنوفية دعوة الي أهالي المنوفية علي الموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للمشاركة في مليونية يوم 21 أغسطس القادم ضد قناة الفراعين ورأس المنافقين عكاشة والوقوف على حقيقة من يدعم هذا المعتوه ولصالح من ما يفعله وما يبثه من كذب وافتراء وتضليل للناس وتهديداته لقتل الرئيس المصري محمد مرسي المنتخب من الشعب.
ناشد الائتلاف القوى الثورية كل من يخاف على الثورة أن تتحد وتنبذ الخلافات فيما بينها مؤكدين أن الثورة فى خطر.

ننشر حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة بمديرية أمن المنوفية

ننشر حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة بمديرية أمن المنوفية
اعتمد اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية حركة التنقلات الداخلية لضباط الشرطة بالأقسام والمراكز المختلفة.
وصرح مصدر أمني مسئول بمديرية أمن المنوفية بأن الحركة شملت تعيين العميد محمد عادل عبد الله مأمورًا لمركز شرطة قسم شبين الكوم، والعميد بليغ أحمد إدريس مأمورًا لمركز شرطة أشمون والعميد حسام الدين رزق لمركز شرطة منوف، والعميد طارق حسن دردير مأمورا لقسم شرطة سرس الليان ، والعقيد وحيد المأمون مصطفي مأمورا لمركز شرطة السادات.
وأضاف المصدر أن الحركة شملت أيضا تعيين العقيد السيد متولي نائبًا لمأمور الشهداء والعقيد حسن محمد عبد المجيد نائبا لمأمور مركز قسم شبين الكوم ، والعقيد إيهاب محمد مؤنس نائبًا لمأمور شرطة السادات، والمقدم مدحت محمد بهي الدين نائبًا لمأمور سرس الليان.
كما شملت الحركة

الرئيس / مرسي وهشام قنديل يختاران المحافظين الجدد بعد العيد


عقد الرئيس محمد مرسي، ظهر امس السبت، بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، اجتماعاً موسعاً لمدة ساعتين بمجلس المحافظين، حضره هشام قنديل، رئيس الوزراء، ووزراء التنمية المحلية والكهرباء والمرافق والبترول والتعاون الدولي، ويعتبر هذا الاجتماع الأول من نوعه منذ تولي الرئيس مهام منصبه.

وعلمت "الشروق" أن هذا الاجتماع "قد يكون الأخير للمحافظين الحاليين، حيث ستبدأ مؤسسة الرئاسة ورئاسة الوزراء في أعقاب عيد الفطر في التدارس حول أسماء المحافظين الجدد" وتوقعت مصادر رئاسية أن يعلن عن حركة المحافظين الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتناول الاجتماع

بالأسماء.. مدير أمن دمياط يعتمد حركة ضباط الشرطة بالمحافظة

اعتمد اللواء سامي الميهي مدير أمن دمياط، الحركة الداخلية لضباط الشرطة بالمحافظة، والتى تضمنت تعيين العميد أشرف حسني مأمورا لمركز الزرقا، والعميد صلاح زكي مأمورا لمركز دمياط، والعميد رفعت البسيوني مأمورا لمركز كفر سعد، والعقيد أحمد خضير مأمورا لقسم دمياط الجديدة، والمقدم أيمن علي موسي مأمورا لمركز كفر البطيخ والمقدم حمدي صالح نائبا لمأمور مركز دمياط، والعقيد هشام الحفناوي نائبا لمأمور قسم أول دمياط.

وعن ضباط المباحث، تم تعيين الرائد محمد البنا للعلاقات العامة والإنسانية، والرائد أحمد ربيع رئيسا لمباحث قسم أول دمياط، والرائد مجدي سليم رئيسا لمباحث قسم ثانى دمياط، والرائد محمد المليجي رئيسا لمباحث فارسكور، والرائد محسن أبو الخير رئيسا لمباحث رأس البر، والرائد محمد أنيس السعدني رئيسا لمباحث المرور، والرائد أحمد رشدي رضوان رئيسا لمباحث دمياط الجديدة، والنقيب محمد سمير معاونا لمباحث مركز دمياط.


كما تم تعيين

ننشر تفاصيل حركة تنقلات ضباط الشرطة بمديرية أمن الغربية

اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية
اعتمد اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية تنقلات داخلية بين ضباط الشرطة والمباحث بالمديرية ضمت الحركة نقل العقيد طارق الباز من مأمور قسم ثان المحلة لمأمور أول طنطا، والعقيد علاء الغرباوى مأمورا لقسم ثان المحلة والعقيد صالح على صالح نائب مأمور مركز سمنود، والعقيد علاء عمار مأمور لمركز المحلة بدلا من العميد حسين شاهين، والعميد حسين شاهين من مأمور مركز المحلة لمأمور مركز زفتى والرائد محمد الدماطى مديرا لمكتب مدير الأمن اللواء صالح المصرى خلفا للمقدم حسام رشاد الذى تم نقله إلى مديرية أمن المنيا.

كما اعتمد حركة ضباط المباحث التى أعدها العميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية التى ضمت

القبض على موظف بمجلس مدينة طنطا متلبساً أثناء تقاضيه 20 ألف جنيه رشوة

صورة أرشيفية
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على موظف بمجلس مدينة طنطا، متلبساً أثناء تقاضيه رشوة من أحد المواطنين داخل أحد المحال العامة، وذلك مقابل تخفيضه قيمة قطعة أرض، وتم القبض على الموظف متلبسا بالرشوة، واعترف بتزويره كشف تقدير ثمن الأرض مقابل الرشوة.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من المواطن "ياسر.أ.د" أفاد فيه بقيام "إبراهيم.ع.ج" موظف بمجلس مركز ومدينة طنطا ، بطلب مبلغ 20 ألف جنيه منه على سبيل الرشوة، وذلك مقابل تدخله لتخفيض القيمة المقدرة لسعر المتر للأرض الكائنة بمركز طنطا بالغربية ومساحتها 138 متر، والسابق تقنين وضع يد والده عليها.


ومن خلال تحريات فرع إدارة مباحث الأموال العامة بشرق ووسط الدلتا،

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...