الأحد، 12 أغسطس 2012

طوارئ بأسيوط قبل العيد لتوفير السلع الأساسية و41 ساحة للصلاة

صورة ارشيفية
أعلنت محافظة أسيوط حالة الطوارئ لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث وضعت المحافظة خطة لمواجهة احتياجات المواطنين من كافة السلع الأساسية بأسعارها الطبيعية والتأكد من صلاحيتها مع تكثيف حملات الرقابة على المخابز ومحطات الوقود وأسواق اللحوم والأسماك المملحة بأنواعها.

صرح بذلك اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط وقال أنه تم تخصيص 41 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر موزعة على مراكز ومدن وقرى المحافظة.


وأوضح مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط

أنه تم توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة للمواطنين بكافة مستودعات ومجمعات الشركة المصرية والجمعيات الاستهلاكية، حيث تم توفير مليون و280 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية لما يتم صرفه من أسطوانات لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للمواطنين خلال فترة ما قبل الأعياد.

وقال سليم أنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية خلال أيام العيد بما يتناسب مع فترات طلب المواطنين للخبز كما يتم توفير الخبز عبر المنافذ والاشتراكات وتوصيله للمنازل وتشديد الرقابة على جودة الخبز وإنتاج كامل الحصة طبقاً للمواصفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...