الأحد، 12 أغسطس 2012

50 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بأسيوط بتكلفة 48 مليون جنيه خلال عام

مستشفيات بأسيوط - صورة أرشيفية
أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط علاج أكثر من 50 ألف مريض على نفقة الدولة بالمحافظة خلال العام الأخير بإجمالى نفقات 48 مليونا و677 ألف جنيه، وذلك فى إطار تأكيد وصول الخدمات العاجلة للمستحقين.

جاء ذلك خلال لقائه مسئولى قطاع الصحة، وقال يعقوب إن الدولة ملتزمة بتقديم خدمات الحقوق الاجتماعية للمواطنين وعلى رأسها قطاع الصحة.


وأشار ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسيوط فى ذات السياق إلى تنفيذ 12 قافلة علاجية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالى فى مختلف المناطق النائية والمحرومة، فى إطار سياسية الدولة لوصول الخدمات الصحية للمواطنين فى المناطق البعيدة كبديل لحين إنشاء وحدات صحية لهم، منوهاً أن هذه القوافل كانت تضم 13 تخصصاً طبياً واستفاد منها أكثر من 28 ألف حالية مرضية.


أضاف وكيل وزارة الصحة أن رفع الخدمات الطبية للمواطنين تضمنت كذلك ارتفاع مستوى التزام مكافحة العدوى فى المحافظة والانتهاء من تطعيم جميع العاملين فى المستشفيات العامة والمركزية والنوعية ووحدات الرعاية ضد الفيروس بى الكبدى، فضلاً عن تدريب العاملين بالوحدات الصحية على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...