الاثنين، 14 نوفمبر 2011

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون اليوم وفى تمام السابعه مساءا لقاء المنتخب المصرى ومنتخب البرازيل فى مباراة ودية بالعاصمة القطرية الدوحة

عاجل :: مصادر تكشف عن خروج الوحدة الثانية من المحطة البخارية بمحطة كهرباء أسيوط عن الخدمة بعد حدوث عطل فنى فى إحدى الفازات الموجودة على محول الوحدة

محطة كهرباء
كشفت مصادر مطلعة من العاملين بمحطة كهرباء أسيوط عن خروج الوحدة الثانية من المحطة البخارية عن الخدمة بعد حدوث عطل فنى فى إحدى الفازات الموجودة على محول الوحدة، وذلك فجر اليوم.

وأكد مصدر من العاملين بالمحطة رفض الافصاح عن اسمه، أن مهندسى النبطشية أمضوا حوالى 6 ساعات فى محاولات إصلاحها وإعادتها لدورة العمل، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وتقرر إحالة الوحدة لعمرة الصيانة.

ومن جانبه، قال الدكتور أكثم أبو العلا، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، أن خروج الوحدة البخارية الثانية عن الخدمة أمر طبيعى، ومفضل لدى قيادات الوزارة فى هذا التوقيت من العام الذى تنخفض فيه درجة الحرارة ويقل الاستهلاك، لذلك تستغل الوزارة الفرصة فى إجراء صيانة لوحدات محطات الكهرباء قبل الصيف.
وكانت محطة أسيوط البخارية المعروفة باسم الوليدية قد انفجرت أحد وحداتها فى إبريل الماضى بسبب عطل فنى أيضا.

عاجل :: اصابة كل من ( ( أحمد فتحي علي _ محمود مفيد محمود ) ) بطلقين ناريين بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية بين عائلتي "الشوامخ و الهلالية"



أصيب فلاحان بطلقين ناريين بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية بين عائلتي "الشوامخ و الهلالية".

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول كل من أحمد فتحي علي (52 سنة– فلاح)، ومحمود مفيد محمود (37 سنة- فلاح)، وكليهما ينتمي لعائلة "الشوامخ" ومقيمين بقرية أولاد إلياس، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابين بطلقين ناريين بجسدهما، وتم تحويلهما لمستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالتهما.


بسؤال المصاب الثاني شفاهة، اتهم أفراد عائلة "الهلالية" بالقرية بإطلاق الأعيرة النارية صوبهما في أثناء تواجدهما بذات القرية، لخلافات بينهم علي ملكية قطعة أرض زراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتم تحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

مؤتمر حاشد لحزب الحرية والعدالة بغرب أسيوط



باقى الصور

مؤتمرات و جولات للحرية و العدالة بالوليدية باسيوط



 
أ.فاطمة عبد الرحمن

نظمت أمانة حزب الحرية و العدالة مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بمنطقة الوليدية بأسيوط ، بعد جولة واسعة في نفس المنطقة لاقت تأييد و حفاوة بالغة من أهلي الوليدية .

و في المؤتمر تحدث سمير خشبة عضو أمانة حزب الحرية و العدالة و المرشح على المقعد الفردي فئات ، عن

مرشحي حزب الحرية و العدالة بأسيوط فى مسيرة تنتهي بمؤتمر للتوعية ببني عدي بمنفلوط باسيوط




باقى الصور

جولة انتخابية حاشدة للحرية والعدالة بالمعابدة باسيوط





نظم حزب الحرية والعدالة جولة انتخابية حاشدة طافت شوارع المعابدة وقرية الشنابلة وقرية شقلقيل واختتمت الجولة  بقرية كوم منصور حيث تقدم الجولة الأستاذ فرغلى محمد فرغلى مرشح القائمة (فئات ) رمز الميزان، والحاج عبد الله صادق نصر مرشح فردى (عمال) رمز براد الشاي، ودكتور عبد العزيز خلف مرشح فردى(فئات )رمز شبكة كرة القدم.
هذا وقد شهدت الجولة التفاف جماهيري كبير حول مرشحي الحرية والعدالة وقد ارتفعت الهتافات معبرين عن فرحتهم بقدوم مرشحي الحرية والعدالة  وقام مؤيدي الحزب بتوزيع مطويات تعريفية بالبرنامج الانتخابي للمرشحين.

جولات انتخابية لمرشحي الحرية والعدالة بساحل سليم باسيوط

نظم حزب الحرية والعدالة جولة انتخابية  بمركز ساحل سليم  للدعاية لمرشحي القائمة والفردي وتقدم الجولة كلا من  د.كتور عبد العزيز خلف (فئات) فردى رمز الشبكة، والحاج عبد الله صادق نصر (عمال) فردى رمز براد الشاي، و الأستاذ عبد الحكيم عبد الله محمد (عمال) قائمة رمز الميزان، ود.علي رمضان عبد المجيد محمود (فئات) قائمة، و الأستاذ ممتاز أحمد على (عمال ) قائمة.

وقد شملت الجولة مركز وقرى ساحل سليم وزيارة العديد من المحال التجارية والمنازل  كما شملت التعريف بالحزب وبرنامجه الانتخابي  والرؤية المستقبلية للحزب  وأكد المرشحون علي أن حزب الحرية والعدالة لديه حلولاً لمعظم مشاكل مصر  والحزب يريد أن تتاح له الفرصة حتى يستطيع تفعيل هذه الحلول.

وأكد الدكتور عبد العزيز خلف

محمد حامد الشبرجي، مرشح حزب الحرية والعدالة بأسيوط على قائمة الشمالية :: فلول الحزب الوطني أصبحوا الآن هم المحظورين من الترشح للانتخابات البرلمانية بحكم محكمة القضاء الإداري



قال محمد حامد الشبرجي، مرشح حزب الحرية والعدالة بأسيوط على قائمة الشمالية، إن فلول الحزب الوطني أصبحوا الآن هم المحظورين من الترشح للانتخابات البرلمانية بحكم محكمة القضاء الإداري، مشيًرا إلى أن جزاءهم من جنس عملهم بعدما كانوا يطلقون دوما على الإخوان "الجماعة المحظورة".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظّمه حزب الحرية والعدالة بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط مساء أمس، بحضور عدد كبير من الأهالي.


وأضاف الشبرجي، أن تغير الحال بعد ثورة يناير ليصبح الحزب الوطني هو المحظور، داعيا الحضور إلى الخروج والتصويت يوم 28 نوفمبر المقبل، حتى نصنع مجلسي شعب وشورى قادرين على مستقبل مصر.

مهازل وسلبيات الشرطة فى اسيوط عرض مستمر واطباء يتصلون بشرطة النجدة اكثر من 10 مرات لحمايتهم من التعدى عليهم فيرد عليهم الظابط ضاحكا : : "امسكوهم وسيطروا عليهم لحد مانيجي" واستمر الاتصال بالشرطة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً دون أن يستجيب رجال الشرطة لاستغاثة أطباء مستشفى المبرة باسيوط


"إمسكوهم وسيطروا عليهم لحد مانيجي"،كانت هذه هي الكلمات التي قالها ضابط شرطة النجدة بأسيوط لأطباء مستشفى المبرة،عندما تكررت استغاثاتهم على مدى 4 ساعات ونصف الساعة؛لإنقاذهم من اعتداء مجموعة من الأشخاص على الأطباء وطاقم التمريض وتدمير العديد من محتويات المستشفى. 
 كانت إحدى  الممرضات بقسم الباطنة قد أبلغت الطبيبة النوباتجية بأنها لا تسمع ضغط إحدى مريضات الفشل الكلوي، والمحتجزة بقسم الباطنة وتبلغ من العمر 74 عامًا،وعلى الفور توجهت  الطبيبة النوباتجية ووقعت الكشف الطبي على المريضة فى وجود أكثر من 20 مرافقًا من ذويها، إلاّ أنها كانت قد فارقت الحياة.
 فوجئت الطبيبة بوابل من الشتائم و السباب عندما أبلغتهم بوفاتها، و بدأوا بتحطيم الصيدلية المجاورة لغرفة المريضة،و قاموا بالهجوم على غرفة الممرضات، والتعدّى عليهم بالصفع والضرب، و تدخل على الفور باقى الأطباء المقيمين بالمستشفى و بعض أفراد الأمن لحماية زميلاتهم، فما كان من المرافقين إلا أن تمادوا في التعدي بالسب و القذف على كل الأطباء وأسرة التمريض.
سارع الأطباء بالاتصال بالشرطة، وظل الأطباء يحاولون تهدئة المرافقين لكن دون جدوى،مما اضطرهم إلى الاتصال بالشرطة أكثر من10 مرات،في كل مرة يخبرهم رجال الشرطة أنهم في الطريق،حتى قام أحد الأطباء بالاتصال مرة أخرى فأجابه الضابط ضاحكًا: "امسكوهم وسيطروا عليهم لحد مانيجي"،واستمر الاتصال بالشرطة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً دون أن يستجيب رجال الشرطة لاستغاثة أطباء مستشفى المبرة،والتي تقع أمام مبنى محافظة أسيوط مباشرة،واستمر المرافقون في تكسير العديد من معدات المستشفى،و ترويع باقي المرضى، و التعدي على أفراد الطاقم الطبي دون تمييز،وفي الساعة الثامنة والنصف قام أحد مسؤولي الأمن التابع للمحافظة بالاستفسار عن سبب التجمهر أمام المستشفى،فأخبره الدكتور محمد زين مدير المستشفى عن الواقعة،وكيف أنهم تعدوا بالقذف والسب عليه هو شخصيًا، وعلى كل أفراد الطاقم الطبي،و أثناء الحديث حمل المرافقون  جثة المتوفاة على الناقلة الخاصة بالمستشفى و انصرفوا  بها، مما دفع   بعض أفراد الطاقم الطبي  للتدخل لمنعهم إلا أنهم قاموا  بالتعدي عليهم بالسب و القذف مرة أخرى، و مضوا بها، وفي النهاية حضر مجموعة من ضباط الشرطة بشكل ودي نتيجة لعلاقات الدكتور محمد زين -مدير المستشفى- والذي قام بالتوجه إلى قسم ثانٍ لتحرير محضر بالواقعة.

عصام دربالة القيادي بالجماعة الإسلامية خلال المؤتمر الشعبي الذي عقده حزب البناء والتنمية التابع للجماعة الإسلامية مساء الأحد بمدينة ابوتيج باسيوط يطالب المواطنين بالتصدي لأي عمل من شأنه تأجيل الانتخابات أو إلغائها لأن ذلك سيؤدي إلى إطالة حالة الفوضى والانفلات الأمني



طالب عصام دربالة القيادي بالجماعة الإسلامية المواطنين بالتصدي لأي عمل من شأنه تأجيل الانتخابات أو إلغائها لأن ذلك سيؤدي إلى إطالة حالة الفوضى والانفلات الأمني ، مطالبا المجلس العسكري بالإسراع في إصدار قوانين صارمة ضد البلطجية وقطاع الطرق .

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي عقده حزب البناء والتنمية التابع للجماعة الإسلامية مساء الأحد بمدينة ابوتيج لدعم مرشحيه على قائمة حزب النور السلفي .

فيما شن عامر عبد الرحيم مرشح حزب البناء والتنمية  على المقعد الفردي فلاح هجوما حادا على المحافظين السابقين الذين كانوا يردون دعم الدولة للمحافظة بدعوى أن المحافظة ليست في حاجة إلى هذا الدعم رغم أن أسيوط هي إحدى المحافظات الطاردة للسكان بسبب قلة الموارد وهي من أفقر محافظات الوجه القبلي وكان هدف المحافظين من وراء ذلك هو طلب رضا قيادتهم طمعا في البقاء في المنصب لأطول فترة ممكنة

معلمو معهد أسيوط الديني الإعدادي للفتيات بمدينة أسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 25 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم



أضرب معلمو معهد أسيوط الديني الإعدادي للفتيات بمدينة أسيوط، عن دخول الفصول، اليوم الاثنين، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 25 % أسوة بمعلمي التربية والتعليم.

قال محمد علي، ولي أمر إحدي الطالبات: قام المدرسون بترك الطالبات في فناء المعهد، ورفضوا دخول الفصول، الأمر الذي نتج عنه احتكاكات بين المعلمين، وأولياء الأمور، خاصة مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الأول، إلا أن المعلمين رفضوا دخول الفصول، مؤكدين استمرارهم في الإضراب حتى يتم مساواتهم بمعلمي التعليم العام.


وأضاف "محمد .م" أحد المدرسين، أنهم يقومون بنفس أعمال المدرسين بالتعليم العام، إلا أن الدولة تفرق بينهم في المعاملة، حيث تم صرف حافز 25 % للعاملين بالتعليم العام، في حين تم حرمانهم منه، ولم يقوموا بصرفه حتى الآن، مشيرًا إلي أن المنطقة الأزهرية لم تكلف نفسها للاستماع إلي شكواهم، مطالبًا رئيس الوزراء بتحقيق العدالة بين العاملين سواء بالتعليم العام أو التعليم الأزهري.

عاجل :: اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط يستجيب لمطالب اولياء الأمور والتلاميذ والمدرسين ويقرر إلغاء قرار نقل المدرسة "أسامة بن زيد" الابتدائية المشتركة، بمنطقة الحمراء إلى مدرسة خديجة بنت خويلد لاستكمال الانشاءات، واستمرار التلاميذ داخل المدرسة، وكذلك استمرار عملية الانشاءات بعد انتهاء اليوم الدراسي


في استجابة لمطالب اولياء الأمور والتلاميذ والمدرسين، قرر اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط إلغاء قرار نقل المدرسة "أسامة بن زيد" الابتدائية المشتركة، بمنطقة الحمراء إلى مدرسة خديجة بنت خويلد لاستكمال الانشاءات، واستمرار التلاميذ داخل المدرسة، وكذلك استمرار عملية الانشاءات بعد انتهاء اليوم الدراسي وقدوم التلاميذ من منازلهم مبكراً قبل الموعد الرسمى للدراسة بساعة تقريباً.
جاء هذا بعد ان قام البرعي بزيارة للمدرسة يصاحبه المهندسة الاستشارية من الابنية التعليمية، حيث أكدت للمحافظ أن مرحلة الخطور علي التلاميذ قد انتهت ومن الممكن أن تُستكمل الانشاءات بشكل طبيعي كل صباح، ولكنه لم يقتنع وقرر إلغاء قرار النقل واستمرار العمل بعد اليوم الدراسي، خاصة بعد أن قدمت له إدارة المدرسة بوكيه ورد ومصحف هدية من داخل المدرسة وهذا ما زاد إصرار المحافظ على أخذ القرار.

تعيينات جديدة بكلية الاداب بجامعه اسيوط



أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص، القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط،اليوم الإثنين، قرارًا بتعيين الدكتور أحمد صابر محمود، الأستاذ المساعد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بالعمل رئيسا لقسم اللغة الإنجليزية بالكلية، والدكتور عبد الجواد توفيق محمود عوض، أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب القيام بالإشراف على مركز تعليم اللغة الإنجليزية بالجامعة، والدكتورة منال محمد عبد الناصر، الأستاذ المساعد بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، مديرًا لمركز الترجمة بالكلية.

اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط :: المحافظة انتهت من حصر كافة الكنائس غير المرخصة بالمحافظة ومراجعة إحصائياتها والتحقق منها، وإرسال تلك الإحصائيات إلى وزارة التنمية المحلية لتقديمها إلى مجلس الوزراء بهدف تقنين أوضاع الكنائس بعد إقرار مجلس الوزراء قانون دور العبادة الموحد

محافظ أسيوط:حصر  الكنائس القديمة لتقنين أوضاعها
صرح اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط بأن المحافظة انتهت من حصر كافة الكنائس غير المرخصة بالمحافظة ومراجعة إحصائياتها والتحقق منها، وإرسال تلك الإحصائيات إلى وزارة التنمية المحلية لتقديمها إلى مجلس الوزراء بهدف  تقنين أوضاع الكنائس بعد إقرار مجلس الوزراء قانون دور العبادة الموحد.
وأضاف البرعى أنه من المتوقع أن يساهم تقنين دور العبادة غير  المرخصة فى حل كبير للأزمة الطائفية التي تحدث بشأن الخلاف على بناء الكنائس وإعادة ترميمها، وخاصة وأن هناك نسبة كبيرة من الكنائس تم بناؤها بدون ترخيص خلال السنوات الماضية ومن الضروري صدور ترخيص لتلك الكنائس وتقنين أوضاعها .
وأشار محافظ أسيوط إلى أن تقنين أوضاع الكنائس لا يختص بالكنائس الجديدة أو التي ستبنى مستقبلا، وإنما يقتصر على الكنائس القديمة التي تم بناؤها بدون ترخيص، لتقنين وضعها، وذلك تجنبا لتكرار حادث كنيسة الماريناب وغيرها من الأحداث التي من الممكن حدوثها مستقبلا.


عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط كل من ( ( محمد نادي محمد درويش _ أحمد ثابت محمد درويش ) ) مقيمان بقرية بلوط بمركز القوصية باسيوط بحوزتهما 95 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، محملة علي سيارة ربع نقل، قبل بيعها في السوق السوداء بمركز منفلوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط شخصين بحوزتهما 95 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، محملة علي سيارة ربع نقل، قبل بيعها في السوق السوداء بمركز منفلوط.

كانت المديرية قد ضبطت السيارة رقم 9871 نقل أسيوط قيادة محمد نادي محمد درويش (33 سنة ـ سائق)، ومقيم بقرية بلوط بمركز القوصية، ويرافقه أحمد ثابت محمد درويش (21 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، محملة بعدد 95 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم مدعمة، بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء.


تم تحرير المحضر رقم 10054 جنح مركز منفلوط لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.


محافظة أسيوط تجهز 500 مقر للانتخابات البرلمانية فى الثامن والعشرين من نوفمبر ضمن محافظات المرحلة الأولى



استعدت محافظة أسيوط لإجراء انتخابات مجلس الشعب فى الثامن والعشرين من نوفمبر ضمن محافظات المرحلة الأولى، وذلك بتجهيز 500 مقر انتخابي، و4 أماكن للفرز فى الانتخابات التي يتنافس عليها 205 مرشحين على المقاعد الفردية، و17 قائمة حزبية على مستوى المحافظة.

صرح بذلك يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، وأضاف أن المحافظة بجميع أجهزتها المعنية رفعت درجة الاستعداد القصوى للانتخابات، مشيرا إلى تجهيز المقرات الانتخابية، واللجان التي ستجري بها الانتخابات بحيث يتواجد 3 أفراد مشرفين بكل لجنة، على أن يكون المشرف من ذات المنشأة التي تجرى فيها الانتخابات، وهو ما سيوفر مجهودا ونفقات إضافية.


وأشار السكرتير العام

الصندوق الاجتماعي للتنمية ينظم مؤتمرًا ختاميًا لمشروعات الاتحاد الأوروبي بعد غدٍ الأربعاء بجامعة أسيوط برعاية اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، وبحضور ممثلي المفوضية الأوروبية



ينظم الصندوق الاجتماعي للتنمية مؤتمرًا ختاميًا لمشروعات الاتحاد الأوروبي بعد غدٍ الأربعاء بجامعة أسيوط برعاية اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، وبحضور ممثلي المفوضية الأوروبية.

صرح بذلك رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط، وقال إن المؤتمر يأتي ضمن اتفاقية الدعم الاجتماعي الموقعة بين الاتحاد الأوروبي والمحافظة، ويتضمن عرض نتائج الاتفاقية في منح الاتحاد الأوربي لأسيوط، والتي تجاوزت 50 مليون جنيه خلال السنوات الأخيرة.


وأضاف عبد الحسيب، أن الاتحاد الأوربي قدم منحًا لا ترد بقيمة 32.5 مليون جنيه لتنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنقباد، فضلا عن مبلغ 18 مليونًا لـ 36 جمعية أهلية نفذ من خلالها مشروعات خيرية متعددة.

البقاء لله :: وفاة الدكتورة / فتحية خليل قسم الأمراض الباطنة ، كلية الطب ، جامعة اسيوطوالدكتور / حلمى محمد أحمد بدوى الأستاذ غير المتفرغ بقسم علمي التشريح والهستولوجيا، كلية الطب البيطرى، جامعة اسيوط



تنعى جامعة أسيوط واسرة كلية الطب واسرة مركز شبكة المعلومات المغفور لها الاستاذ الدكتوره/ فتحية خليل
----------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و أدخلي جنتي" صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم جامعة أسيوط واسرة كلية الطب واسرة مركز شبكة المعلومات بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة المغفورة لها بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتوره/ فتحية خليل قسم الأمراض الباطنة ، كلية الطب ، جامعة اسيوط داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ( إنا لله وإنا إليه راجعون )
تنعى جامعة أسيوط واسرة كلية الطب البيطرى واسرة مركز شبكة المعلومات المغفور له الاستاذ الدكتور/ حلمى محمد أحمد بدوى

البقاء لله :: وفاة الدكتور / عوض إبراهيم صالح سلامة نائب رئيس الجامعة الاسبق وعميد كلية الهندسة الاسبق وعميد كلية الهندسة بصنعاء سابقاً


تنعى جامعة أسيوط واسرة كلية الهندسة واسرة مركز شبكة المعلومات المغفور له الاستاذ الدكتور عوض إبراهيم صالح سلامة
بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و أدخلي جنتي" صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره جامعة أسيوط واسرة كلية الهندسة واسرة مركز شبكة المعلومات تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة المغفورة له بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتور / عوض إبراهيم صالح سلامة نائب رئيس الجامعة الاسبق وعميد كلية الهندسة الاسبق وعميد كلية الهندسة بصنعاء سابقاً والذى انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 201 داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ( إنا لله وإنا إليه راجعون )

اخر الاخبار بكلية الطب بجامعه اسيوط : : غدا مسابقة الطالب والطالبة المثالية علي مستوي الكلية وإجتماع العميد مع المدرسين المساعدين والمعيدين


إعلان هام
تعلن إدارة رعاية الشباب بكلية الطب عن تنفيذ مسابقة الطالب والطالبة المثالية علي مستوي الكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2011م الساعة الواحدة ظهرا بمكتب السيد أ. د / وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
فعلي من يرغب سرعة التوجه إلي إدارة رعاية الشباب لتسجيل اسمه



إجتماع العميد مع المدرسين المساعدين والمعيدين
سيتم عقد إجتماع للمدرسين المساعدين و المعيدين
مع السيد الاستاذ الدكتور / أحمد مخلوف عميد كلية الطب وذلك يوم الثلاثاء الموافق15/11/2011
  الساعه 12 ظهرا بمدرج وحدة ضمان الجودة بالدور الخامس بالكلية

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعه اسيوط :: الموافقة على اشراف الدكتورة / منى على محمد على قسم تمريض الحالات الحرجة بالكلية والموافقة على اشراف الدكتورة / عزة محمد عبد العزيز على قسم التمريض النفسي بالكلية


اخبار اعضاء هيئة التدريس كلية التمريض
-----------------------------------------------
وافق السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة على أن تقوم السيدة الدكتور/ منى على محمد- المدرس بقسم تمريض الحالات الحرجة بالكلية بالإشراف على قسم تمريض الحالات الحرجة بالكلية

اخبار اعضاء هيئة التدريس كلية التمريض
-----------------------------------------------
وافق السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة على أن تقوم السيدة الدكتور/ عزة محمد عبد العزيز-المدرس بقسم التمريض النفسي بالكلية بالإشراف على قسم التمريض النفسي بالكلية

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: معرض الفنون التشكيلية للدكتور محمد جلال على وعقد سمينار الباحثة / مروة ناصر محمد - بقسم الاقتصاد المنزلي ومناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث / محمد محمد عبدالحكيم ودورة تدريبية للتنمية البشرية بكلية التربية النوعية جامعة أسيوط


معرض الفنون التشكيلية للدكتور محمد جلال على
----------------------------------------
يتم يوم السبت الموافق 19/11/2011 فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً  أفتتاح معرض الفنون التشكيلية(نحت) للدكتور/ محمد جلال على الأسيوطى- المدرس بقسم التربية الفنية كلية التربية النوعية – جامعة أسيوط والمعرض تحت عنوان:  " ملامح "بقاعة جنوب جنوب بمقر الكلية
ويضم المعرض عدد (15) قطعة نحت جدارى تبرز ملامح للخيول فى معالجات تشكيلية معاصره وذلك أستكمالآ لمتطلبات الترقية لدرجة أستاذ مساعد بقسم التربية الفنية ، ويستمر المعرض لمدة عشرة أيام

 سمينار الباحثة / مروة ناصر محمد - بقسم الاقتصاد المنزلي 
---------------------------------------------------- 

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: دعوة لحضور ندوة عن فن القيادة بكلية التربية وبالصور معلومات عن كيفية الدخول على موقع المجلس الاعلى للجامعات المصرية


دعوة لحضور ندوة عن فن القيادة بكلية التربية
----------------------------------------

دعوة

تحت رعاية

السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم    عميد كلية التربية

نتشرف بدعوة سيادتكم لحضور ندوة عن

فن القيادة

والتى يقدمها فريق فيوتشر بالتعاون مع ICM

وذلك يوم الاثنين الموافق 14/11/2011 الساعة 12 ظهرا بمدرج 2 بالكلية

ويحاضر الندوة الدكتور / عبد الرحيم ابو كريشة خبير التنمية البشرية

منسق عام الانشطة                               وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب   

د/ حسن عمران حسن                                 أ.د/ جمال محمد فكرى 


معلومات عن كيفية الدخول على موقع المجلس الاعلى للجامعات المصرية
---------------------------------------------

معلومات مقدمة من ادارة المكتبات بكلية التربية

اخر الاخبار بكلية الصيدلة بجامعه اسيوط :: تعيين الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد وكيلاً لكلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتعيين الدكتور/ زيدان زيد ابرهيم الأستاذ بقسم العقاقير بكلية الصيدلة وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

تعيين الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد وكيلاً لكلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
--------------------                
أصدر الأستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط تعيين الدكتور/ محروس عثمان أحمد الأستاذ بقسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك إعتباراً من 1/11/2011م ولمدة ثلاث سنوات..
---------------------------------------------                  
أصدر الأستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط تعيين
الدكتور/ زيدان زيد ابرهيم الأستاذ بقسم العقاقير بكلية الصيدلة وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك إعتباراً من 1/11/2011م ولمدة ثلاث سنوات

اخر الاخبار بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعه اسيوط : : من يريد حجز مذكرة الامتحانات سرعة التوجه الي مكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب لحجز المذكرة


على من يريد حجز مذكرة الامتحانات سرعة التوجه الي مكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

إعلان للطلاب بجميع الفرق
علي جميع الطلاب بمختلف الفرق من يريد حجز مذكرة الامتحانات سرعة التوجه الي مكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب لحجز المذكرة.
قائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب                                         عميد الكلية
      (د/ مرغني حسن محمد)                                                   (أ.د/ يوسف بسيوني مهدي)

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط : : ندوات ثقافية للموسم الثقافي ومسابقة للطالب المثالى والطالبة المثالية وقبول دفعة جديدة من طلاب التعليم المفتوح



يسعد كلية الحقوق أن تقيم ندوات ثقافية في خلال الموسم الثقافي الأول للعام الجامعي 2011/2012 وهي كالتالي :-
1- الأجراءات الأنتخابية ويحاضر فيها د/ دويب حسين جابر يوم الأثنين 14/11/2011 بمدرج (4) بالكلية.
2- تنمية الوعي الإنتخابي ويحاضر فيها د/ رجب محمد سيد يوم الأحد 20/11/2011 بمدرج (2) بالكلية.
والدعوة عامة

-------------------------------------------------
سوف يتم إقامة مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية للعام الجامعي (2011-2012) لجميع الطلاب خلال

اخر الاخبار بكلية الزراعه بجامعه اسيوط :: اعلان المسابقة السنوية للبحوث الاجتماعية للعام الجامعي 2011/2012م



المسابقة السنوية للبحوث الاجتماعية للعام الجامعي 2011/2012م
----------------------------
تعلن اللجنة الاجتماعية بإدارة رعاية الشباب عن المسابقة السنوية للبحوث الاجتماعية للعام الجامعي 2011/2012م
 في الموضوع الاتي : -
(( أثر المظاهرات الفئوية على التنمية في المجتمع المصري))
   شـــروط البحث :
 1- أن يقدم البحث فيما لايقل عن 10صفحات ولايزيد عن 25صفحة ويكتب على الكمبيوتر من أصل + صورة.
 2- تكتب أسماء المراجع العلمية وتتبع كتابة البحث بالمنهج العلمي والقواعد اللغوية الصحيحة.

اخر الاخبار بكلية الهندسة بجامعه اسيوط :: منح رسالة الماجستير للمهندس / مصطفى عبده مرعزى والمهندس / عمر إبراهيم محمد حسين والمهندس /أحمد عبدالمطلب والمهندس/ أحمد محمد عبده محمود والمهندس / محمد أحمد بشير مصطفى ومنح رسالة الدكتوراة للمهندسة /


منح رسالة الدكتوراه للمهندسة / سميرة صالح حسين الشاوش بقسم الهندسة المعمارية
---------------------------------

تم منح رسالة الدكتوراه للمهندسة / سميرة صالح حسين الشاوش ( يمنية ) بقسم الهندسة المعمارية بموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 30/10/2011م وبموافقة مجلس الكلية بتاريخ 29/10/2011م 

منح رسالة الماجستير للمهندس / مصطفى عبده مرعزى بقسم الهندسة الكهربائية
-------------------------------------------

تم منح رسالة الماجستير للمهندس / مصطفى عبده مرعزى بقسم الهندسة الكهربائية بموافقة

اخر الاخبار بكلية العلوم بجامعه اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علم الحيوان "" علم الحشرات"" المقدمة من الطالبة / اسماء حنفى محمود محمد ومناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الكيمياء "" كيمياء لا عضوية "" المقدمة من الطالب / محمد نجاح محمد زيدان

مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علم الحيوان "" علم الحشرات""
------------------------------------------------

تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم علم الحيوان "" علم الحشرات""  المقدمة من الطالبة / اسماء حنفى محمود محمد طالبة دراسات عليا بقسم علم الحيوان بكلية العلوم و ذلك بمقر كلية العوم يوم الاثنين الموافق 2011/11/21 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الادارى بالكلية

مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الكيمياء "" كيمياء لا عضوية ""
------------------------------------------------

تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الكيمياء "" كيمياء لا عضوية ""  المقدمة من الطالب / محمد نجاح محمد زيدان طالب دراسات عليا بقسم الكيمياء بكلية العلوم - جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم جامعة اسيوط يوم الاحد الموافق 2011/11/13 فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى ال‘دارى بالكلية

طقس اليوم الاثنين 14/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 23


عاجل :: مباحث قسم ثاني أسيوط تلقى القبض على المدعو / سعد عبد الرحيم محمد سعد مقيم ببني فيز التابعة لمركز منفلوط باسيوط سارق الدراجات البخارية بموقف الازهر باسيوط


بناءا على تعليمات اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط لإعادة الإنضباط للشارع الأسيوطي وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة
الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني لضباط البحث الجنائي وتوسيع دائرة الإشتباه الجنائي ومتابعة العناصر الإجرامية
المشهور عنها إرتكاب حوادث سرقة الدراجات الهوائية وفى ضوء تعدد بلاغات سرقة الدراجات الهوائية من خلال التنفيذ الجيد لهذا
الشق تمكنت وحدة مباحث قسم ثاني أسيوط عقب تقنين الإجراءات من ضبط سعد عبد الرحيم محمد سعد 40 سنه عاطل مقيم ببني
فيز التابعة لمركز منفلوط وذلك أثناء تواجده بموقف الأزهر وبحوزته دراجة هوائيه ومقص حديدي كبير
وبمناقشته أعترف بأن الدراجة التي كانت بحوزته قام بسرقتها من شارع الهلالي والمقص الحديدي الذي كان معه كان يستخدمه
في قطع أقفال الدراجات ويشار إلى حضور عماد فليب لبيب إسكندر 40 سنه مدرس ومقيم بشارع الهلالي وهو مالك الدراجة
المضبوطة وتعرف على الدراجة الخاصة به . وبسؤال المتهم وتطوير مناقشته أعترف بإرتكاب العديد من وقائع سرقة الدراجات
الهوائية بدائرة القسم والمحرر عنها المحاضر الآتية :

اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط يأمر بنقل التلاميذ والمدرسين من مدرسة " أسامة بن زيد" الإبتدائية بمنطقة الحمراء بمحافظة أسيوط الى مدرسة خديجة بنت خويلد لفترة مسائية وذلك لاستكمال الانشاءات داخل المدرسة حفاظا علي سلامة التلاميذ من عمليات التكسير والرفع وأولياء الامور مستائون من القرار المفاجئ ويهددون بقطع الطريق والإعتصام أمام ديوان عام المحافظة بأسيوط إذا لم يتراجع المسئولين عن هذا القرار مع اصرارهم علي تحمل المسئولية بسلامة اولادهم داخل المدرسة إذا تم الغاء القرار


عبر أكثر من 500 ولي أمر لتلاميذ مدرسة " أسامة بن زيد" الإبتدائية بمنطقة الحمراء بمحافظة أسيوط استيائهم من قرار
المسئولين بنقل التلاميذ والمدرسين الذي يزيد عددهم عن الف تلميذ ومدرس إلي مدرسة خديجة بنت خويلد لفترة مسائية وذلك
لاستكمال الانشاءات داخل المدرسة حيث يتم فيها بناء أدوار إضافية بناء علي قرار تم تعليقه داخل المدرسة حفاظا علي سلامة
التلاميذ من عمليات التكسير والرفع والتشويش  ولم يعلم المدرسين أو أولياء الأمور من الذي أصدر القرار إلا أنهم فوجئوا بعودة
أولادهم من المدرسة قبل الدخول صباحا وما كان منهم إلا أن ذهبوا للإحتجاج علي هذا القرار.
في البداية تقول "أم روينا جمال" ولية أمر

عاجل :: محاوله للسطو على سيارة خاصة بشركة أمانكو لنقل الأموال التابعة للبنك الأهلي المحملة بمبلغ 87 مليون جنيه مصري و 450 ألف دولار أمريكي تم إستلامها من فرع البنك الأهلى الرئيسي لتسليمها لمقر شركة أمانكو بمدينه أسيوط



في محاوله للسطو على سيارة خاصة بشركة أمانكو لنقل الأموال التابعة للبنك الأهلي قامت سيارة ربع نقل فضية اللون مجهولة
الهويه بمطاردة سيارة الشركة المحملة بمبلغ 87 مليون جنيه مصري و 450 ألف دولار أمريكي تم إستلامها من فرع البنك الأهلى
الرئيسي لتسليمها لمقر شركة أمانكو بمدينه أسيوط وذلك أثناء سير السيارة بالطريق الصحراوي الشرقي فى الإتجاه إلى مدينة
أسيوط ولم يتم التعرف على السيارة ولا الأشخاص مستقليها
تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من

لاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم :: الطالب / محمد محمود إبراهيم معوض يعثر على طفل لقيط حديث الولادة عمره حوالي خمسة أيام بمدخل العمارة التى يسكنها بالحمراء باسيوط



عثر طالب على طفل لقيط حديث الولادة عمره حوالي خمسة أيام بمدخل العمارة التى يسكنها بالحمراء ولا يعلم أية بيانات عن
أهليته
تلقى مأمور قسم شرطه ثان بأسيوط بلاغا من محمد محمود إبراهيم معوض 19 سنه طالب ومقيم عمارة إبراهيم معوض بالحمراء
دائرة القسم بعثوره على طفل لقيط بمدخل العمارة التي يسكن بها ولا يعلم أي بيانات عن الطفل ولا عن أهليته ولم يهم أى أحد فى
التسبب فى إلقائه
وبالإنتقال والفحص تبين ان الطفل ذكر حديث الولادة ويبلغ من العمر حوالي خمسة أيام والحبل السري مقطوع وبه مشبك طبي
ويرتدى جلباب صوف برتقالي أسفله جلباب أخر أحمر اللون وملفوف بجلباب أزرق وتم إيداعه بمستشفى الإيمان العام
تم إخطار الرعاية الصحية والشئون الإجتماعيه لإتخاذ اللازم
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري حولها
وتم أخطار النيابة التى تولت التحقيق

البقاء لله :: مصرع الجواهرجى / طارق محروس سيد بطلق ناري بطريق الخطا في اثناء تواجده امام منزله بقريه الحرادنه بمركز ديروط في اسيوط ، وذلك علي خلفيه وقوع مشاجره بالاسلحه الناريه بين افراد عائلتي "عبد الرحمن" و"عبد القادر" بالقريه



لقي جواهرجي مصرعه بطلق ناري بطريق الخطا في اثناء تواجده امام منزله بقريه الحرادنه بمركز ديروط في اسيوط ، وذلك علي خلفيه وقوع مشاجره بالاسلحه الناريه بين افراد عائلتي "عبد الرحمن" و"عبد القادر" بالقريه.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بوصول طارق محروس سيد (25 سنه – صاحب محل مجوهرات)، الي مستشفي ديروط المركزي، مصابا بطلق ناري بالراس، ولقي مصرعه متاثرًا باصابته.

بسؤال اهل المتوفي قرروا انه في اثناء تواجده امام المنزل، اصيب بطلق ناري خلال المشاجره التي حدثت بين عائلتي "عبد الرحمن"، و"عبد القادر"، حيث قام افراد العائلتين باطلاق الاعيره الناريه لخلافات الجيره فيما بينهم، واتهموا كلا من علاء جمال احمد (25 سنه - فلاح - عائله عبد الرحمن)، وشحاته ملعب شحاته (35 سنه - فلاح - عائله عبد القادر)، بالتسبب في مصرع شقيقه.


تم تحرير محضر بالواقعه رقم 13035 اداري مركز القوصيه لسنه2011، وجار العرض علي النيابه.

البقاء لله :: العثور على جثه السيد / جلال حسين عبد المعين احمد ملقاه امام عمارات الاوقاف بحي غرب اسيوط ، دون وجود اصابات ظاهريه بها



عثرت مباحث قسم اول اسيوط علي جثه رجل (70 سنه)، ملقاه امام عمارات الاوقاف بحي غرب اسيوط ، دون وجود اصابات ظاهريه بها.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه اول اسيوط يفيد بالعثور علي جثه جلال حسين عبد المعين احمد (70 سنه)، امام عمارات الاوقاف بشارع يسري راغب، دون وجود اصابات ظاهريه بها.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي ويدعي رمضان حسين عبد المعين (58 سنه – بالمعاش)، ومقيم بحي غرب اسيوط
، قرر ان شقيقه معاق منذ فتره، ومريض بالقلب، وانه يتواجد بصفه دائما بميدان البنوك للتسول لعدم وجود مصدر رزق يتعايش منه، ولم يتهم احدا بالتسبب في وفاته، ولم يشتبه في الواقعه جنائيا.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر المحضر رقم 5976 اداري قسم اول اسيوط
لسنه2011، وجاري العرض علي النيابه.

لاحول ولا قوة الابالله العلى العظيم :: انتحار السيد / سليمان محمد جلال امام وخطيب مسجد بقريه فزاره التابعه لمركز القوصيه باسيوط علي خلفيه تعرضه لمرض نفسي

http://raddar.co.il/Files/1603451018.jpg
لقي امام مسجد مصرعه منتحرًا بقريه فزاره التابعه لمركز القوصيه باسيوط ، وذلك بشنق نفسه بواسطه حبل غسسيل، علي خلفيه تعرضه لمرض نفسي.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه القوصيه، يفيد بوصول سليمان محمد جلال (49 سنه – امام وخطيب مسجد) ومقيم بقريه فزاره، جثه هامده الي مستشفي القوصيه المركزي، بعد انتحاره بواسطه حبل غسيل.

بالانتقال وسؤال شقيقه فولي محمد جلال (45 سنه – حاصل علي دبلوم) ومقيم بذات القريه، قرر ان شقيقه يعاني من مرض نفسي منذ سنتين، وبسببه اقدم علي الانتحار بواسطه حبل غسيل، حيث قام بتعليقه اعلي باب غرفه النوم الخاصه به، وشنق نفسه.


كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقه، وجار العرض علي النيابه.

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( محمود أحمد دردير _ زليخة آدم دردير _ أحمد كامل محمد _ ممدوح عطية على ) ) واصابة 14 اخرون فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بمركز الفتح في أسيوط



لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 14 آخرون فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بمركز الفتح في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمصرع كل من محمود أحمد دردير (51 سنة – بالمعاش)، وزليخة آدم دردير (41 سنة – ربة منزل)، وأحمد كامل محمد (52 سنة – فلاح)، وممدوح عطية على (55 سنة - فلاح)، وإصابة 14 شخصًا آخرين في حادث انقلاب السيارة رقم 443 أجرة الأقصر، قيادة مسعد عباس إبراهيم (30 سنة – سائق)، ومقيم بمركز قوص في قنا، وذلك علي خلفية اختلال عجلة القيادة بيده.


تم نقل المصابين إلى مستشفيين الإيمان العام، وأسيوط الجامعي، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 10657 جنح مركز الفتح لسنة 2011، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة 9 اشخاص من محافظة اسيوط اثر انقلاب سياره ميكروباص علي الطريق الصراوي الشرقي بالقرب من بوابه الرسوم بالمنيا



وقع الحادث اثر انقلاب سياره ميكروباص رقم (51242 - اجره اسيوط ) قياده ممدوح ثابت حامد (37 سنه) علي الطريق الصراوي الشرقي بالقرب من بوابه الرسوم، مما ادي الي اصابه سائق الميكروباص و8 آخرين من ركابه وهم ايمن عطا الله جوارجي (38 سنه) وزوجته ثريا عبده جوارجي (35 سنه) وابناؤهم الاطفال جرجس (سنه ونصف) وروماني (12 سنه) وماري (10 سنوات) و ديانا (7 سنوات) وسيد عبد الرحيم سيد (25 سنه) وحمدي علي محمد علي (19 سنه) وجميعهم من محافظه اسيوط وتم نقلهم الي مستشفي المنيا الجامعي.

عاجل :: اصابة 8 اشخاص من محافظة سوهاج اثر تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل بالقرب من مركز ابنوب باسيوط



الحادث وقع علي الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز ابنوب علي بعد تصادم السياره الميكروباص رقم ( 962 - ن ل د ) مع سياره نقل رقم (369 - د ا ج) مما ادي الي اصابه 8 من ركاب الميكروباص هم فاطمه سالم فراج (62 سنه) ونورا فايز حسن (31 سنه) وسيد خلف عبد الرحمن (35 سنه) وشقيقه ابراهيم (38 سنه) واولاده محمد (9 سنوات) وشهيره (11 سنه) ومحمود (4 سنوات) وابن شقيقه محمد ابراهيم (3 سنوات) وجميعهم من محافظه سوهاج، وتم نقلهم الي مستشفي الامام باسيوط.

عاجل :: مشادات كلامية بين السلفيين والإخوان بأسيوط بسبب لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين وهناك اياد خفية تقوم بتمزيق الافتات

شهدت منطقة نايلة خاتون بحي غرب أسيوط ليلة أمس مشادات كلامية كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي بين أفراد من الجماعة السلفية، والإخوان بسبب الخلاف علي تعليق لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين.

وتمكن بيومي إسماعيل، أحد مرشحي الجماعة الإسلامية من تهدئة الطرفين، وترضيتهم بعد أن تجمع العشرات من شباب الجماعة السلفية، معترضين على قيام أفراد من جماعة الإخوان برفع صورهم، وتركيب لافتاتهم بدلًا منهم، مما أثار السلفيين، ودخل الطرفين فى مشادات كلامية مع بعضهم.


وقال إسماعيل، هناك أيادٍ خفية تقوم بتمزيق الافتات، مشيرًا إلي تعرضه لتقطيع لافتات عديدة له، ولم يعلن عن ذلك خشية من حدوث مصادمات بين مؤيديه وآخرين.

عاجل :: اندلاع حريق في منزل السيد / قناوى كمال عبد العال بقرية "العتمانية" بمركز البداري في أسيوط بسبب ماس كهربائي، والتهم جميع محتويات المنزل، دون وقوع خسائر بشرية



اندلع حريق في منزل بقرية "العتمانية" بمركز البداري في أسيوط بسبب ماس كهربائي، والتهم جميع محتويات المنزل، دون وقوع خسائر بشرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد باندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين ملك قناوي كمال عبد العال (29 سنة – فلاح)، بقرية العتمانية بمركز البداري.


انتقلت قوات الدفاع المدني، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونجم عنه احتراق محتويات المنزل من أجهزة كهربائية، وملابس، وعروق خشبية، وغلال وغيرها، وقدرت قيمة التلفيات بنحو 10 آلاف جنيه، دون حدوث أية إصابات بشرية.


بسؤال مالك المنزل، رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ولم يشتبه فى الواقعة جنائيا، وأخطر المعمل الجنائي للانتقال، واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3610 إداري مركز البداري لسنة2011، وجار العرض على النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 249 قضية متنوعة في حملة أمنية قامت المديرية بتنفيذها في مختلف مراكز المحافظة



تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد من ضبط 249 قضية متنوعة في حملة أمنية قامت المديرية بتنفيذها في مختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 7 قضايا تموينية ما بين عدم حمل شهادة صحية، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم انتظام سجل حركة الدقيق، وامتناع عن بيع أسطوانات بوتاجاز، كما تم ضبط 92 قضية فى مجال ضبط قضايا المرافق، و150 قضية فى مجال المخالفات المرورية.


تم تحرير محاضر، وجار العرض على النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...