الاثنين، 14 نوفمبر 2011

مرشحي حزب الحرية و العدالة بأسيوط فى مسيرة تنتهي بمؤتمر للتوعية ببني عدي بمنفلوط باسيوط




باقى الصور



قام مرشحي حزب الحرية و العدالة بأسيوط بالدائرة الشمالية في قرية بني عديات – منفلوط , بمسيرة إنتخابية من أجل التعريف بأنفسهم لأبناء القرية و الدعوة إلى مؤتمر جماهيري حاشد عشاء نفس اليوم.

حضر المسيرة كلا من الدكتور علي عز و الحاج عبدالمنعم التونسي مرشحي الحزب بالقائمة ( رمز الميزان ) وكذلك حضر الدكتور محمد سلامة بكر و الحاج محمد مضر المرشحان على المقعد الفردي بالدئرة الثانية ( رمز التفاحة و التليفزيون ). حيث جابت المسير أغلب شوارع بني عديات للتعريفبالمرشحين بدأ من عصر اليوم حتى العشاء .


كما لاقت المسيرة تأيدا واضحا من أبناء القرية للمرشحين معبرا في قولهم للمرشحين أثناء و كان آخر تعبير للتأيد هو الحضور بالمؤتمر من قبل الكثير من أهالي القرية ليلا بمنزل العياط الكبير .

بدأ المؤتمر بآيات من القرآن الحكيم ثم تحدث الحاج عبدالمنعم التونسي عن الثورة و ما يجب عيلنا من واجب تجاه نجاحها لإعلاء شأن مصرنا الغالية ، و ما التحالف الديموقراطي الذي دعا إليه حزب الحرية و العدالة إلا بداية للوحدة المصرية المرجوة في هذا الوقت .

و أكمل التونسي حديثه بإنجازاته في مواجهة النظام القديم البائد برئاسته للبرلمان الموازي الذي قال عنه المخلوع " خليهم يتسلوا " و كذلك رفضه للترشح تحت راية الحزب المنحل مما أدى إلى تعمدهم لسقوطه في إنتخابات 2005 وهذا كان أحد أسباب عدم ترشخه في برلمان 2010 , و أنهى التونسي حديثه بصدق حزب الحرية و العدالة في برنامجه فهو حقا " إسم على مسمى "

ثم تحدث الدكتور محمد سلامة بكر المرشح على المقعد الفردي بالدائرة الثانية ( رمز التفاحة ) عن الفساد في المجال الصحي ناحية الفلاحين ف عصر النظام البائد ، فلا يوجد للفلاح تأمين صحي و لا يوجد إهتمام به أو رعايته صحيا رغم أنه أكثر المصريين عرضة للأمراض نظرا لدوام وجوده ف الهواء و الماء سويا و كذلك خطورة الكيماويات المستخدمة في الأراضي , و رغم هذا فقد كان الوزاراء يسافرون من أجل القيام بعمليات تافهة مثل المياة البيضاء في العين أو زراعة الشعر و تكون على حساب الدولة بتكاليف باهظة .
كما وضح بكر أن المجلس القادم هو مجلس تشريعي و رقابي و أنه ليس خدمي ، فالخدمي في الأصل هو المجلس المحلي و لكن من إمكانيات عضو مجلس الشعب تقديم خدمات عامة مثل سيارتين إسعاف تخدم الجميع بدلا من رعاية صحية لشخص واحد فقط .

ثم تحدث الحاج محمد مضر موسى المرشح على المقعد الفردي فلاح بالدرائرة الثانية ( رمز التليفزيون ) عن الفساد الزراعي الذي خلفه النظام القديم على الفلاح من خلال عرضه لحلول و ما هي بحلول ولكنها مضرات بالفلاح مثل رش القطن بالمبيدات الذي قتل الفلاح و ترك الدودة في حياة كريمة !!

و أكمل مضر حديثه عن الفساد الإقتصادي الذي ساد في مصر أيام النظام البائد مثل رجل الأعمال حسين سالم وهو أكبر لصوص النظام السابق و كذلك جمال مبارك إبن المخلوع الذي قام بشراء ديون مصر مقابل بيع بنك الإسكندرية و ما كان غرضه إلا سرقة مصر و ليس بيع ديونها !

حضر الكثير من أهالي القرية و كان من الواضح إستفادتهم من الندوة عن طريق تجاوبهم مع المتحدث و أسئلتهم في نهاية الندروة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...