الأربعاء، 14 مارس 2012

بالصور والفيديو تصاعد الأحداث فى الوادى الجديد بعد محاولة قتل المحافظ.. والعصابة تحاصر الأهالى وتهدد بحرق القرى.. والأهالى: المحافظ مسئول عما حدث.. والرهائن: العصابة لهجتهم صعيدى ولديهم ترسانة أسلحة ثقيلة

                             الفيديو
نجا اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد من موت محقق أثناء مشاركته فى حملة أمنية مكثفة لمداهمة لصوص قضبان خط سكة حديد الخارجة بالأقصر، والذى يتعرض لعمليات سرقة منظمة منذ فترة طويلة على أيدى تشكيلات عصابية محترفة، تمتلك ترسانة من الأسلحة الثقيلة، وهو الأمر الذى يعرفه كل أبناء الوادى الجديد، وفى إصرار غريب على التحدى تقدم محافظ الوادى الجديد بسيارته صفوف القوات برفقه حارسه الشخصى، ورئيس مركز الخارجة، حيث فوجئ بوابل من النيران يتم إطلاقها عليه، فثارت ثائرته وأخذ سلاح حارسه الشخصى، وقام بإطلاق النار بنفسه على أفراد الاستطلاع المتمركزين على نقاط استكشاف للتشكيل العصابى، والذين تراجعوا من

عاجل :: "أمن أسيوط" تكثف الأكمنة الحدودية مع الوادى الجديد لمنع تسلل عصابة قرية صنعاء بعدما حاول أفرادها قتل اللواء طارق المهدى، محافظ الوادى الجديد

اللواء محمد إبراهيم - مدير أمن أسيوط
أكد اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، أن مديرية الأمن كثفت من الأكمنة الحدودية بينها وبين الوادى الجديد، تحسباً لدخول أفراد عصابة قرية صنعاء، التى أثارت الذعر على مدار الأيام الماضية، بعدما حاول أفرادها قتل اللواء طارق المهدى، محافظ الوادى الجديد.

وأكد مدير أمن أسيوط، أن الأكمنة بكامل جاهزيتها، وعلى استعداد للتعامل مع مثل هذه العصابات فى حالة محاولة الدخول لأسيوط، مرجحاً أن يكون أفراد العصابة وصلوا للوادى من محافظة قنا، وخاصة أنه كان يوجد مثل هذه العصابات التى تخصصت فى سرقة قضبان السكة الحديد أثناء فترة عمله بمحافظة قنا.

بالمستندات صور وأصول من عقود زواج ثان مزوره حررت بمعرفة الكاهن الوهمى والذى يدعى "رضا عطيه باسليوس" واختياره لمحافظة أسيوط لمعاودة نشاطه ليكون بعيدا عن أنظار رجال الأمن



                         باقى المستندات

فنانو أسيوط يجملون نفق الزهراء الجديد للمشاه



يعكف 45 فنانًا وفنانة تشكيلية بالملتقى الإبداعي الأول لمركز المليون فنان على وضع بصماتهم في ممر المشاه الجديد بزهراء أسيوط.

وقال الفنان التشكيلي عماد أبو جرين، صاحب المبادرة والفكرة: "سنعمل من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وجميعناً عازمون على وضع أفضل ما لدينا من إبداع في كل ركن من أركان الممر كبداية ننطلق بعدها للشوارع والميادين التي تحتاج لذلك من منطلق أمنيتنا أن تكون أسيوط أجمل مدينة في الكون".

وأشار الفنان عماد أبو جرين إلى أن محافظة أسيوط تستحق أن تكون من أهم المدن السياحية بما لها من معالم الروعة في العمارة الإسلامية المميزة بالأصالة والعراقة، فضلاً عن الإبداع الفني القبطي الساحر ودقائق الإبداعات في عصور الحركات التجارية بالعهد المملوكي والعثماني، منوهاً إلى أن الكشف عن الكنوز يتطلب تضحية وحب أبنائها وبذلهم التطوعي لما في وسعهم من أجل ذلك

فض اعتصام زراعيى أسيوط لوعد الدكتور / فتحى البرادعى بحل المشكلة


بعد اعتصام استمر 3 ايام داخل قاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر وزارة الاسكان بقصر العيني تم فجر اليوم الاربعاء فض اعتصام اعضاء جمعية اسكان زراعيي اسيوط.

واكد المعتصمون ان الاعتصام تم فضه بعد لقاء الدكتور فتحي البرادعي امس الثلاثاء بعدد من نواب البرلمان عن اسيوط وبحثه المشكلة الخاصة بـ295 عضوا من الجمعية تم منح وحداتهم التي سددوا اقساطها من 1995 الي 2009 لاخرين غير مستحقين.

ووعد البرادعي اعضاء الجمعية ونواب مجلس الشعب ان يتم استصدار قرار من الوزارة بتعلية دورين للعمارات بالمشروع مما يساهم بتوفير 120 وحدة كما تبقي تسليم 155 وحدة سكنية مما سيحل جزءا كبيرا من المشكلة بالاضافة لدراسة الوزارة لحلول اخري لعدم تضرر اي من المستفيدين

مديرية أمن أسيوط تضبط 14 قطعة سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بـ 4 مراكز بالمحافظة وذلك لضبط الخارجين علي القانون


ضبطت مديرية أمن أسيوط 14 قطعة سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بـ 4 مراكز بالمحافظة وذلك لضبط الخارجين علي القانون .

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من تامر ف 25 سنة - حاصل على بكالوريوس ، وبحوزته بندقية آلية، و53 طلقة نارية، وخالد ح 20 سنة – طالب ، وبحوزته بندقية آلية، و7 طلقات نارية، عبد الله س 43 سنة – فلاح ، وبحوزته بندقية آلية، و148 طلقة نارية، وصلاح م 29 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة ، وبحوزته مسدس، وعبدالرحمن م 22 سنة – عاطل ، ومقيم ببندر ديروط، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، و4 طلقات نارية، وأحمد م 48 سنة – فلاح ، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، و4 طلقات نارية، وناصر ر 48 سنة – عامل ، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع.

كما تمكنت من ضبط 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة وطلقات نارية بقرية أولاد إلياس بندر ساحل سليم ، وقرية النواميس بمركز البدارى ، والوليدية بحي ثان أسيوط، وقرية عرب الجهمة بمركز القوصية ، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: ضبط أمين شرطة بأسيوط هاربًا من تنفيذ أحكام بالسجن لمدة 137 سنة

تمكنت مديريه امن اسيوط ، من ضبط امين شرطه مفصول هاربًا من تنفيذ 71 حكمًا قضائيًا بمجموع احكام تصل مدتها الي 137 سنه سجن.

كانت مديريه امن اسيوط
، اخطارًا من مامور مركز شرطه صدفا، يفيد بضبط علي محمد مرعي عرابي علي (32 سنه - امين شرطه)، هاربًا من تنفيذ احكام قضائيه صدرت بحقه مجموعها 71 حكمًا بمده عقوبه تصل الي 137 سنه سجن.

تم تحرير محضر بالواقعه، وبالعرض علي النيابه، امرت باحالته الي سجن اسيوط
العمومي لتنفيذ الاحكام المعاقب عليها

حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط : "لو بصقنا علي هذا النظام السوري اللقيط مجتمعين لاغرقناه" ولكن للاسف هذه الامه يحرص شبابها علي متابعه اخبار المطربات نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وبسكال مشعلاني

قال حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط : "لو بصقنا علي هذا النظام السوري اللقيط مجتمعين لاغرقناه" في ظل المجازر التي يرتكبها ضد الشعب الاعزل، ولكن للاسف هذه الامه يحرص شبابها علي متابعه اخبار المطربات نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وبسكال مشعلاني.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته الجماعه الاسلاميه والدعوه السلفيه باسيوط
، دعمًا للشعب السوري امام مسجد تاج الدين بقريه منقباد.

واضاف نصار ان الامه التي ترفع شان الراقصات، ولو كن من راقصات الدرجه الثالثه فوق شان العلماء والمفكرين هي اهون من ان يعيرها عدوها اهتمامًا، او حتي ينظر اليها بمؤخره العين، حيث ادمنت فن المقاومه الانشائيه، واعتبر صناع القرار فيها ان بيان الشجب والادانه هو اقصي ما يمكن فعله، وبذلك ايقن عدوها ان الموضوع برمته لا يزيد عن كونه ورقه توت تستر العوره امام الشعوب المستغفله فبذلك تستحق هذا العقاب.


واشار المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه، الي ان نصر اخواننا في سوريا له اشكال متنوعه منها النصره بالتبرع بالمال والتبرع بالدم واضعف الايمان النصره بالدعاء وهو سلاح لو تعلمون عظيم. ثم ذكر قصه المراه العربيه "ميسون"التي تبرعت ضفيره شعرها وقدمتها الي قائد الجيش عسي ان يجعل منه قيد فرس يخوض به الوغي المقدس

مديريه امن اسيوط تلقى القبض على المتهم الثاني والثالث في حادث مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا

القت مديريه امن اسيوط ، القبض علي المتهم الثاني والثالث في حادث مقتل المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، وذلك خلال حمله امنيه تم تنفيذها الشهر الماضي علي قريه البربا.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه صدفا، يفيد بضبط ابراهيم عبدالمنعم، وبحوزته بندقيه آليه، من قريه البربا المتهم الثالث، في قتل العقيد عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا، اثناء قيامه بحمله امنيه لتمشيط قريه البربا الشهر الماضي، فضلًا عن ضبط محمد احمد امين، المتهم الثاني في القضيه، والذي فر هاربًا من القريه الي الاسكندريه

ضبط 2 من مرتكبى مذبحة التجمع الخامس فى احداث المرج بحوزتهما بندقيتين آليتين وفرض كردون امني بالمنطقه خوفًا من تجدد الاشتباكات خاصه بعد دخول طرف ثالث من عائلات اسيوط بعد ان قام اهالي الضحايا بحرق منازلهم

تمكنت اجهزه الامن بالقاهره من ضبط شقيقين من عائله الجلادوهـ مرتكبي مذبحه القاهره الجديده التي تسببت في اندلاع احداث المرج ـ بعد ان هربا الي محافظه الفيوم لدي احد اصدقائهما وعثرت قوات الامن بحوزتهما علي بندقيتين آليتين استخدموهما في ارتكاب الواقعه، امر اللواء محسن مراد، مساعد اول وزير الداخليه لامن القاهره، باحالتهما للنيابه التي تولت التحقيق.

كانت منطقه التجمع الخامس شهدت مذبحه مؤسفه لقي فيها اربعه اشخاص مصرعهم، واصيب اربعه آخرون بالقرب من مقر المحكمه عقب انتهاء جلسه احد اقاربهم في جريمه ثار بين عائلتين احداهما تنتمي الي محافظه المنيا والثانيه تنتمي الي محافظه القليوبيه، ويقيمان بمنطقه بركه الحاج بالمرج، تلتها بعد ذلك احداث حرق واتلاف منازل المتهمين بالمرج حيث خرج اهالي الضحايا عقب دفن جثث ذويهم، ودمروا كل ما يمتلك الجناه من منازل ومخازن والتي كانوا قد غادروها قبل ارتكاب المذبحه، وقاموا بحرق وتدمير 19 منزلاً ومخزنًا وتحولت منطقه المرج الي كتله من اللهب.


امر اللواء اسامه الصغير، مدير الاداره العامه لمباحث القاهره،

مكتبة الإسكندرية تنظم مؤتمر "جيولوجيا دول حوض النيل" وسيلقي الدكتور خالد عوده، استاذ الجيولوجيا بجامعه اسيوط ، خطابًا رئيسيًا في افتتاح المؤتمر يتناول تداعيات تغير المناخ علي السواحل المصريه

تنظم مكتبه الاسكندريه، بالتعاون مع كليه العلوم بجامعه الاسكندريه، مؤتمر جيولوجيا دول حوض النيل، في الفتره من 20 الي 22 مارس الحالي.

يهدف المؤتمر تدعيم التعاون بين دول حوض النيل في مجال العلوم الجيولوجيه، وهو يعد ملتقي لتبادل الخبرات بين العلماء الافارقه.


وقال الدكتور صلاح سليمان، مستشار مدير مكتبه الاسكندريه، ان المؤتمر سيساعد علي دعم تبادل الخبرات بين مجموعه من العلماء من مصر والسودان وتنزانيا وليبيا والكونغو واثيوبيا وكينيا والجزائر وجنوب افريقيا، واضاف ان المؤتمر سيناقش 89 بحثًا في هذا المجال.


وسيلقي الدكتور خالد عوده، استاذ الجيولوجيا بجامعه اسيوط ، خطابًا رئيسيًا في افتتاح المؤتمر يتناول تداعيات تغير المناخ علي السواحل المصريه، كما سيلقي الدكتور مغاوري دياب محاضره بعنوان "ازمه مياه النيل..المشكله والحلول المقترحه".


وتناقش الابحاث مجموعه من الموضوعات منها: ازمه مياه النيل واستخدام مياه النهر عبر الحدود الدوليه، والتداعيات الجغرافيه والهيدرولوجيه لبناء سد النهضه في اثيوبيا، والاستشعار عن بعد في رسم الخرائط الجيولوجيه، وغيرها من الموضوعات

اللجنة الشعبية بأسيوط تعلن خلو "عرب العطيات" من الحمي القلاعية

أعلنت اللجنة الشعبية بقرية "عرب العطيات البحرية"، التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، أن قريتها منطقة آمنة وخالية من فيروس الحمي القلاعية عبر اتخاذ سياج كامل لمنع دخول أي أبقار أو جاموس لقريتهم أو خروجها مع تأكد التطهير الدائم لمناطق المواشي بالقري.

صرحت بذلك المهندسة الزراعية نجوي حسين، رئيس جمعية أم المؤمنين عائشة، وعضو اللجان الشعبية بالقرية، وقالت: إن اللجنة الشعبية تضم عددًا من المثقفين وأصحاب الرأي ممن فطنوا مبكرًا لخطورة مرض الحمي القلاعية واتخذوا التدابير الواقعية لحماية القرية.


أوضحت رئيس جمعية أم المؤمنين عائشة،

ارتفاع عدد الحيوانات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلى 62 حالة

ارتفعت عدد الحالات النافقة بمرض الحمي القلاعية في أسيوط إلي 62 حالة، بينما سجلت عدد الحالات المصابة 363 حالة.

صرح بذلك الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري بأسيوط، وأضاف أنه في حالة ظهور أية أعراض للمرض على جسم الحيوان، يتم استئصال المناطق المصابة إذا كانت في الأرجل وعزله عن باقي الحيوانات، وإعطائه العلاج المناسب حتى يتماثل للشفاء في مدة لا تزيد على أسبوع

عبدالله غراب، وزير البترول يقرر ضخ 300 ألف لتر بنزين عاجلة خلال 8 ساعات لمختلف محطات محافظة أسيوط، علي خلفية قيام سائقو التاكسي مساء أمس بقطع طريق المحافظة، احتجاجًا علي نقص البنزين

قرر عبدالله غراب، وزير البترول، ضخ 300 ألف لتر بنزين عاجلة خلال 8 ساعات لمختلف محطات محافظة أسيوط، علي خلفية قيام سائقو التاكسي مساء أمس بقطع طريق المحافظة، احتجاجًا علي نقص البنزين.

جاء ذلك إثر اتصال هاتفي أجراه السيد البرعي، محافظ أسيوط، بوزير البترول ورئيس الهيئة العامة للبترول بعدما تفاقمت أزمة البنزين بالمحافظة، وكان المحافظ قد عقد اجتماع برؤساء شركات البترول العاملة بأسيوط اليوم الأربعاء، والذين أوضحوا أنهم لم يتسلموا الحصة الكاملة، وبعضهم لم يتسلم أية كميات خلال الشهر الحالي، حتي تجاوز عجز الكمية إلي 331 ألف طن بنزين.


وأشار البرعي،

ضبط قطعتي حشيش بحوزة سجين في أسيوط

ضبطت مباحث سجن أسيوط العمومي، قطعتين من مخدر الحشيش بحوزة سجين، وذلك أثناء تفتيشه عقب عودته من جلسة بالمحكمة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد بتمكن مباحث السجن من ضبط قطعتين من مادة الحشيش المخدر تزن 6 جرامات بحوزة السجين روماني شحاتة ذكي (24 سنة)، والمحكوم عليه في القضية رقم 6913 جنايات أبوتيج لسنة 2010 مخدرات بالحبس 6 أشهر، وذلك أثناء تفتيشه عقب عودته من جلسة بالمحكمة.


تم تحرير محضر بالواقعة.. وجاري العرض على النيابة.

انطلاق فاعليات المؤتمر الدولي الثامن للعلوم الصيدلانية بجامعة أسيوط

انطلقت فاعليات المؤتمر الدولى الثامن للعلوم الصيدلانية بجامعة أسيوط اليوم، حيث يستمر لمدة يومين لمناقشة أحدث الأبحاث فى مجالات الكيمياء الحيوية والصيدلة الدوائية والعقاقير.

قال بذلك الدكتور جمال صالح، عميد كلية صيدلة، مشيرًا إلي حضور العديد من الباحثين من مصر والدول العربية لمناقشة أحدث الأبحاث فى مجالات الكيمياء الحيوية والصيدلة الدوائية والعقاقير.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج (( ممكن )) والاعلامى / خيرى رمضان والاستاذ / حازم صلاح ابو اسماعيل يحرج الغزالي حرب في تاريخ استقلال مصر مع رصد الحلقة كاملة

أبو إسماعيل يحرج الغزالي حرب في تاريخ استقلال مصر 

 

                            الحلقة كاملة

طقس اليوم الاربعاء 14/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 8 والعظمى :: 21


عشرات المتضررين من العمالة العائدة من دول الخليج وأهاليهم في محافظة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بحل مشكله الحوالات الصفراء متهمين مبارك و"عائشة عبد الهادي" بالتسبب في ضياع أموالهم



نظم عشرات المتضررين من العمالة العائدة من دول الخليج وأهاليهم في محافظة أسيوط وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بحل مشكله الحوالات الصفراء , مؤكدين أن الأزمة تعود إلى ما يزيد عن 20عاما، وتحديداً منذ الغزو العراقي للكويت في أغسطس عام 1990، حين تضرر العاملون بسبب مغادرتهم العراق إجباريا أثناء غزو دولة الكويت، ومنذ ذلك التوقيت بدأت رحله المعاناة لصرف تلك الحوالات مع وعود من الحكومات المتعاقبة بالحلول الناجزة.

يقول أحمد أبو دومه- احد العائدين من العراق , إنهم تلقوا وعودا بصرف الحوالات الصفراء في يوليو الجارى على أن يتم  الصرف من خلال جميع البنوك وأفرعها ,ومع ذلك لازالوا يماطلوا فى الصرف مضيفا أن حجتهم الدائمة وراء تأخر صرف الحوالة  هو الإجراءات الحكومية الخاصة بتجهيز كشوف مستحقي الحوالات الصفراء .

و يتابع قائلا :

بعد الغاء القسم الثانى نبيل محمود المدير الفني لفريق بترول أسيوط :: انتظروا دورى الكروش الموسم المقبل

نبيل محمود: انتظروا دورى "الكروش" الموسم المقبل
أوضح نبيل محمود المدير الفني لفريق بترول أسيوط أن إلغاء القسم الثاني جريمة في حق الكرة المصرية بعد زيادة نسبة البطالة بين اللاعبين وانخفاض المستوي الفني مشيراً إلي أن الموسم المقبل سيشهد "دورى الكروش" والوزن الزائد في ظل توقف المسابقات.
أشار إلي أن الإسراع بقرار الدوري الممتاز من أجل الحفاظ علي حقوق البث الفضائي بإقامة دورة ودية منتقداً الجبلاية في عدم تحديد مصير المظاليم.

بالفيديو قطع الطريق بأسيوط لعدم توافر البنزين

تباين الآراء حول التنقلات التي أجراها مدير أمن أسيوط بين مأموري أقسام الشرطة عقب الاشتباكات التي شهدها مركز البداري أمس والتي خلفت قتيلا وعشرات المصابين



تباينت الآراء حول التنقلات التي أجراها مدير أمن أسيوط بين مأموري أقسام الشرطة عقب الاشتباكات التي شهدها مركز البداري أمس والتي خلفت قتيلا وعشرات المصابين.

قال هلال عبدالحميد أمين عام حزب المصري الاجتماعي الديمقراطي بأسيوط، إن التنقلات التي أجراها مدير الأمن هي خطوة صحيحة حتى يشعر مسئولو الأمن بتحمل المسئولية خاصة أن هناك مناطق في أسيوط أشد خطورة ومنها مركز البداري فلابد من أن يكون الأمن فيها بكل قوته لمواجهة الخارجين على القانون في ظل فتحول المركز إلى ساحات قتال.

وطالب عبد الحميد بإحالة جميع من يقصر في عمله من رجال الشرطة إلى التحقيق وان ثبت تقصيره لابد من معاقبته.


وقال أحمد جمال منسق حركة 6 إبريل بأسيوط، إن المشكلة ليست في ضابط الشرطة المشكلة في المؤسسة الأمنية وأشار جمال إلى أن الأسلحة دخلت إلى أسيوط منذ أشهر خلال أحداث الثورة وتم تخزينها ولم يتم منعها ضبط أوكار الأسلحة

بالفيديو مجموعة من سكان منطقة برج الحاج بالمرج يشعلون النار فى حوالى 60 مخزنًا للخردة يملكها تجار من أسيوط وذلك ثأرًا لمقتل أربعة من ذويهم منذ أربعة أيام على أبواب أحد المحاكم



أشعلت مجموعة من سكان منطقة برج الحاج بالمرج، أمس الأول، النار فى حوالى 60 مخزنًا للخردة يملكها تجار من أسيوط متواجدة بالقرب من منطقتهم على بعد حوالى 500 متر مستخدمين الأسلحة النارية وزجاجات الملتوف، وذلك ثأرًا لمقتل أربعة من ذويهم منذ أربعة أيام على أبواب أحد المحاكم.

وتعود القصة إلى حدوث اشتباكات بين مجموعة من الأهالى بعزبة الحاج قتل على أثرها أحد تجار الخردة من منطقة المنيا ومخزنه بالقرب من موقع الحدث أثناء قيامه بفض الاشتباك، وبعد تحويل القضية إلى المحكمة لمعاقبة الجانى توجه مجموعة من أهالى الشاب القتيل إلى المحكمة وأطلقوا النيران على اهالى عزبة الحاج المتواجدين بالمحكمة كنوع من الانتقام نتج عن ذلك مقتل أربعة أشخاص من أهالى عزبة البرج.

سائقو التاكسي بأسيوط يقطعون طريق المحافظة بسبب عدم توافر بنزين 80

قطع عشرات من سائقي التاكسي بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء، طريق المحافظة، احتجاجًا على عدم توافر بنزين 80، وقاموا بإغلاق الطريق بالسيارات، مما أدى إلى نشوب مشاجرات بين السائقين وأصحاب السيارات الملاكي.

قال شعبان عبدالرزاق، سائق، إنه لا يوجد بنزين 80 في محطات أسيوط، وعندما أتواجد بالمحطات يكون بكميات قليلة جدًا، وانتظر بالطابور أكثر من 7 ساعات للحصول على جركن بنزين، الأمر الذي يكبدنا خسائر فادحة.


وأضاف عبد النبي رمضان، سائق، أنه قام باستبدال سيارته العام الماضي ضمن عملية إحلال وتجديد الموديلات القديمة، ويقوم بدفع قسط شهري 3 الآف جنيه، وبسبب أزمة البنزين لايستطيع جمع قيمة القسط مما يعرضه للسجن، منتقدًا تجاهل مجلس الشعب لهذه المشكلة وتفرغ الأعضاء لمناقشة عمليات التجميل والآذان داخل المجلس، مطالبًا النواب المنتخبين إيجاد حل سريع لهذه الأزمة.


من جانبه التقي العميد عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، وفدًا من السائقين المحتجين لمناقشة المشكلة، وذلك لإيجاد حلول لها، بعد أن طلب منهم فتح الطريق

نشطاء أسيوط يدشنون حملة بعنوان "الحملة العربية لدعم سوريا.. عرب ضد بشار"

دشن عشرات النشطاء بأسيوط من أحزاب الوفد والنور والبناء والتنمية واتحاد شباب الثورة والمستقلين مساء اليوم الثلاثاء بجامعة أسيوط، حركة سياسية جديدة بعنوان "الحملة العربية لدعم سوريا.. عرب ضد بشار"، بهدف التواصل الشعبى العربى مع الشعب السورى.

صرح بذلك عقيل إسماعيل عقيل، وأضاف أن هدف الحملة هو تسليط الضوء على مايحدث فى سوريا من أحداث دموية وقتل وتشريد تحدث يوميًا، والتواصل مع الشباب المصرى فى جميع المحافظات، والشباب العربى لدعم القضية السورية عن طريق وسائل الاتصال الحديثة لتكوين جبهة عربية من العرب للضغط على الحكام العرب للتدخل لإنقاذ شعب سوريا، وفتح حساب فى أحد البنوك فى أسيوط، لمساعدة الأشقاء في سوريا.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...