الأربعاء، 14 مارس 2012

سائقو التاكسي بأسيوط يقطعون طريق المحافظة بسبب عدم توافر بنزين 80

قطع عشرات من سائقي التاكسي بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء، طريق المحافظة، احتجاجًا على عدم توافر بنزين 80، وقاموا بإغلاق الطريق بالسيارات، مما أدى إلى نشوب مشاجرات بين السائقين وأصحاب السيارات الملاكي.

قال شعبان عبدالرزاق، سائق، إنه لا يوجد بنزين 80 في محطات أسيوط، وعندما أتواجد بالمحطات يكون بكميات قليلة جدًا، وانتظر بالطابور أكثر من 7 ساعات للحصول على جركن بنزين، الأمر الذي يكبدنا خسائر فادحة.


وأضاف عبد النبي رمضان، سائق، أنه قام باستبدال سيارته العام الماضي ضمن عملية إحلال وتجديد الموديلات القديمة، ويقوم بدفع قسط شهري 3 الآف جنيه، وبسبب أزمة البنزين لايستطيع جمع قيمة القسط مما يعرضه للسجن، منتقدًا تجاهل مجلس الشعب لهذه المشكلة وتفرغ الأعضاء لمناقشة عمليات التجميل والآذان داخل المجلس، مطالبًا النواب المنتخبين إيجاد حل سريع لهذه الأزمة.


من جانبه التقي العميد عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، وفدًا من السائقين المحتجين لمناقشة المشكلة، وذلك لإيجاد حلول لها، بعد أن طلب منهم فتح الطريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...