الأحد، 9 مارس 2014

بالصور تجار الدم والدين وخوارج العصر يعلنون عن رسم الغيوم المتبقية بسماء اسيوط بعد الامطار بعلامة رابعه .. يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم :: يُخادِعُونَ الله وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ اِلاَّ اَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ . في قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ الله مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ اَلِيمٌ بِمَا كانُوا يَكْذِبُونَ ’’ صدق الله العظيم

وزير التربية والتعليم يحول معلمة للتحقيق في أسيوط بسبب رفعها «شعار رابعة» في الطابور الصباحي


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2013/10/08/4886/2024.jpg

قال الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، الأحد، إنه تم تحويل معلمة للتحقيق في أسيوط، وذلك بسبب رفعها «شعار رابعة» في الطابور الصباحي بإحدى مدارس المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظات بعدم خلط السياسة بالدراسة سواء مؤيدة أو معارضة، مؤكدًا، في الوقت نفسه، على حد تعبيره، أن «حق التظاهر السلمي مكفول للجميع دون تعطيل سير العملية التعليمية بالمدارس».  كان ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني، الأحد، شهد توافد نحو 18 مليون و300 ألف طالب وطالبة على جميع مدارس الجمهورية، والبالغ عددها نحو 47 ألفًا و500 مدرسة، وسط حراسة أمنية مشددة من الجيش والشرطة.  وأكد وزير التعليم، انتظام الدراسة بجميع مدارس الجمهورية، مشيرا إلى أن جميع القيادات التعليمية قامت بعمل جولات مفاجئة على العديد من المدارس في مختلف المحافظات للتأكد من سير العملية التعليمية، والحالة الأمنية أمام المدارس، وذلك لحفظ أمن وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية.


سارة جميل

البقاء لله :: وفاة 2 واصابة 7 فى حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الصحراوي الشرقي "أسيوط – البحر الأحمر"


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/a2672a882f9deefd231d6a53b5e0e77b.jpg
لقي شخصان مصرعهما بينهما مجهول، وأصيب 7 آخرون, اليوم الأحد, إثر حادث انقلاب سيارة أجرة بالطريق الصحراوي الشرقي "أسيوط – البحر الأحمر"، بسبب سوء الأحوال الجوية. كان اللواء طارق حسن، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة أجرة قنا رقم "3961 ص أ ج" على الطريق الصحراوي الشرقي "أسيوط - البحر الأحمر". وأسفر الحادث عن مصرع كل من "حسن خليل يوسف" - 75سنة، بجانب جثة مجهول، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من "أحمد رمضان أحمد" ـ 28سنة، و"ماجدة هاني محمد" ـ 17سنة ، و"هويدا محمد عاشور" ـ 48سنة، و"محمود عبد اللطيف جاد الرب" ـ 32سنة، و"رمضان سلام حسن" ـ 25سنة، و"مبارك موسى محمد" ـ 47سنة، و"محمد عبد الغني موسى" ـ 60سنة، وجميعهم مقيمون بمحافظة قنا. وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الإيمان العام، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لعلاجهم وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

حسين عثمان

انقطاع الكهرباء وتأثر خدمة الإنترنت والمحمول بأسيوط بسبب غزارة الأمطار


https://pbs.twimg.com/media/BiSemwOIIAA4RWB.jpg:large

https://m.ak.fbcdn.net/sphotos-f.ak/hphotos-ak-ash4/t31/q77/s720x720/10013407_648842618486481_1453033101_o.jpg
تأثرت خدمة الإنترنت والمحمول، وانقطع التيار الكهربائي بشكل متقطع بمحافظة أسيوط نتيجة تساقط الأمطار الغزيرة والثلوج، منذ صباح الأحد.  وفوجئ أهالي محافظة أسيوط بانقطاع خدمة الإنترنت وشبكات المحمول الثلاثة وكذلك انقطاع الكهرباء والمياه بشكل متقطع لقرابة الساعة بعد تزايد هطول الأمطار المصحوبة بسقوط ثلوج، مما ترتب عليه حالة من الاستياء بين المواطنين وتوقف العمل ببعض الشركات والمصالح التي تعتمد على خدمة الإنترنت.

بالصور أمطار غزيرة من امام مبنى كلية الهندسة بجامعه اسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BiSofJnCEAAvB8W.jpg:large

إخلاء سبيل أمين شرطة متهم بقتل زميله من اسيوط بمباحث الغردقة بكفالة 5 آلاف جنيه


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2011/05/12/228/200323874-001.jpg
قرر المستشار شريف كلحي قاضي المعارضات ورئيس محكمة الغردقة إخلاء سبيل أمين الشرطة «محمد. س»، المتهم بقتل أمين شرطة «جمال. ع»، بمباحث المرور الغردقة برصاصة خطأ بكفالة 5 آلاف جنيه علي ذمة التحقيقات في الواقعة حيث أكدت تحريات المباحث أن القتل بطريق الخطأ ولا يوجد أي عمد في القتل وأن العلاقة بين المتهم والمجني عليه طيبة.  كان «إسلام. ش» مدير نيابة الغردقة حبس أمين الشرطة المتهم بقتل أمين شرطة آخر يدعي «جمال. ع»، بمباحث مرور الغردقة بطلق ناري وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه تهمة القتل العمد للمتهم.  وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء حمدي الجزار، مدير أمن البحر الأحمر إخطار من المقدم عبدالعظيم محمد عبدالعظيم، مدير مباحث المرور بإصابة أمين شرطة بمباحث المرور ويدعى «جمال. ع»، 28 عاما، من محافظة أسيوط بطلق ناري من سلاح زميله «محمد. س»، وتحرر محضر بالواقعة.

محمد السيد سليمان

بالفيديو .. تأجيل قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها 104 إخوانيين بأسيوط لـ13 أبريل




قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الـ 9 برئاسة المستشار محمد عبد الهادي خليفة، بتأجيل نظر القضية المعروفة إعلاميا باسم قتل المتظاهرين والمتهم فيها 104 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية، إلى جلسة 13 أبريل القادم للاطلاع والاستعداد ومناقشة شهود الإثبات من ضباط أقسام الشرطة بأسيوط بناء على طلب هيئة دفاع المتهمين.

وحضر المحاكمة 72 متهما من محبسهم و32 هاربين ومسجونين على ذمة قضايا أخرى في سجون خارج المحافظة، من بينهم الدكتور علي عز الدين ثابت المحبوس على ذمة قضية عسكرية في سجن الشلال بأسوان على خلفية محاولة هروبه وتسلله إلى السودان، والذي ألقي القبض عليه بمعرفة عناصر حرس الحدود أواخر الشهر الماضي.
ومن أبرز الحضور الدكتور وحيد محمد حسن، وجلال عبد الصادق، وقيادات المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط.

محمد أبو شادى

بالصور.. الأمطار تكشف حقيقة المسئولين .. برك ومستنقعات بقرى أسيوط بسبب الأمطار الغزيرة

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/barabk56464.jpg
                           باقى الصور

رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة : 105 وحدات سكنية جديدة في مبادرة "المركزي"


صورةأرشيفية

كشف المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة عن مشاركة جهاز المدينة في مبادرة البنك المركزى لتمويل وحدات سكنية بالتمويل العقارى للمواطنين.  قال رئيس الجهاز لفيتو:" تم التنسيق بالفعل والاتفاق بين جهاز مدينة أسيوط الجديدة وصندوق دعم وضمان التمويل العقارى لإتاحة تخصيص 105 وحدات سكنية للمواطنين في المدينة لطرحها بالتمويل العقارى، مشيرًا إلى أن المهندس حسن عفيفى نائب رئيس صندوق التمويل العقارى هو الذي خاطب الجهاز وتم الاتفاق نهائيا على إتاحة تمويل هذه الوحدات.  أضاف عمران أن هذه الوحدات هي الأخيرة من الوحدات السكنية التي كانت متبقية من مشروع الإسكان القومى لإسكان الشباب بمدينة أسيوط الجديدة وتم التصديق عليها بشكل نهائى بالتنسيق بين الجهاز والهيئة والصندوق لتشارك في مبادرة التمويل العقارى ليتم تخصيصها وطرحها للمواطنين في المدينة بنظام التمويل العقارى من خلال تسويق صندوق التمويل العقارى لها بعد وضع جميع الاشتراطات اللازمة والمواصفات المطلوبة.

عماد أبو جبل

بالصور.. الأمطار تكشف حقيقة تصريحات المسئولين .. برك ومستنقعات بقرى أسيوط بسبب الأمطار الغزيرة

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/barabk56464.jpg
                           باقى الصور

طلاب مدارس أسيوط الإخوانية يرفضون الصعود لفصولهم ويهتفون إسلامية.. إسلامية


http://www.ikhwanonline.com/Data/2013/8/21/27712115364.jpg
 لليوم الثاني على التوالي تلقت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم بلاغًا من إدارة أسيوط التعليمية بعدم صعود طلاب مدرستي الأندلس ع. ث بنات ودار حراء الثانوية بنين إلى الفصول، وقاموا بهتافات إسلامية إسلامية وبهتافات أخرى ضد الجيش والشرطة وثورة 30 يونيو. وأكدت الغرفة أنه تم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية للسيطرة على الموقف وصعود الطلاب إلى فصولهم.

أميرة فكرى

مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط :: الإخوان وصلت لمرحلة الاحتضار



أكد الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، أن جماعة الإخوان وصلت إلى مرحلة الاحتضار ولم يتبق إلا إعلان وفاتها في ظل حالة اللفظ الشعبي التي تعاني منه الجماعة بشكل غير مسبوق طوال 80 عاما من تاريخها. ونبه منصور إلى أن لجوء الإخوان إلى العنف والإرهاب في الشوارع والجامعات لن يحقق شيئا، بل يؤكد أن الجماعة تعاني إفلاسا سياسيا غير مسبوق وعجزا شديدا في الحشد. ورجح استمرار هذا الفشل الذي أجبر الجماعة إلا التخلي عن ثوابتها وطرح مبادرات تتخلى فيها عن عودة المعزول وعن الدستور وعن الشورى لتحظي فقط بمشاركة في الحياة السياسية، وهذا ما يكشف الكارثة التي حاقت بالجماعة.

عمر الصياد

تلاميذ قرية "دير شو" بمركز ابنوب بأسيوط يضربون عن الدراسة لليوم الثاني علي التوالي بسبب تهالك المبنى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/11/2013-635012767191067667-106_main.gif
أضرب تلاميذ مدرسة دير شو الابتدائية التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، عن الدراسة لليوم الثاني علي التوالي، احتجاجًا على سوء حالة المدرسة، والمطالبة بإنشاء مدرسة جديدة.
وأكد بعض الطلاب أن المدرسة قديمة جدا ومتهالكة وهى عبارة عن مبنى قديم ومؤجر، والمدرسة لاتستوعب أعداد التلاميذ بسبب ضيق المكان.

وأوضح بعض أولياء الأمور أن هناك قطعة أرض مساحتها 1150 مترا تبرعوا بها، وصدر قرار تخصيص لبنائها مدرسة تعليم أساسى منذ عام 2006، إلا أن أحد الأشخاص تعدى على قيراط منها وأخذ عقد عرفى من أحد الأشخاص بذلك، وبدأ فى تقديمه للمحاكم، مما تسبب فى تعطيل بناء المدرسة.

وأشار عصام أوديب، شقيق عمدة القرية، إلي أن محافظة أسيوط شكلت لجنة أمس من مديرية التربية والتعليم وإدارة أبنوب التعليمية لفحص شكوانا وطلبوا منا تشكيل وفد لمقابلة السيد السكرتير العام المهندس مجدى سليم الذى استمع إلى شكوانا وأعرب عن أمله فى أن تنتهى الأزمة ولكن الحلول التى عرضها لم تكن مجدية بالقدر الكافى، حيث طلب منا السير فى المفاوضات الودية مع واضع اليد على الأرض، معللا ذلك بوجود قضايا بيننا وهذا ما سرنا فيه لسنوات دون جدوى مع وعدنا بإدراج المساحة وتسليمها لهيئة الأبنية التعليمية والشروع فى بناء المدرسة.

وطالب أوديب محافظة أسيوط بصدور قرار بالإستيلاء على الأرض لبناء المدرسة بما يحقق المنفعة العامة.


اسلام رضوان

9 ملايين جنيه لتطوير المواقع الأثرية بمحافظة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أكد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وجود تنسيق كامل بين المحافظة ووزارة الآثار وعدد من الهيئات المعنية للاهتمام والارتقاء بالمناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة من أجل النهوض بالنشاط السياحي.
وأوضح حماد أنه جار تنفيذ خطة لتطوير الطرق المؤدية للمناطق السياحية، حيث تم تطوير قنطرة المجذوب بمدينة أسيوط، بتكلفة بلغت 679 ألف جنيه ورفع كفاءة وإنارة طريق بلوط- الدير المحرق بالقوصية، بتكلفة بلغت 300 ألف جنيه وإنارة طريق آثار مير– الدير المحرق من الناحية الجنوبية بتكلفة بلغت مليونًا و550 ألف جنيه وإنارة طريق مسجد أبوالعيون– دير الأنبا صرابامون بمركز ديروط على مرحلتين بتكلفة بلغت 200 ألف جنيه.

كما تم رصف طريق آثار مير– الدير المحرق من الناحية الجنوبية بمركز القوصية بتكلفة بلغت 5 ملايين و617 ألف جنيه، كما تم تركيب بلدورات لطريق آثار مير– الدير المحرق بتكلفة 240 ألف جنيه.

من جانبه كشف كرم عبد الحفيظ، مدير إدارة السياحة، عن تكليف المحافظ بتجهيز ملف كامل بما تحتاجه المحافظة في مجال السياحة والآثار بالصور لرفعها إلى وزيري السياحة والآثار لدعم المحافظة في تطوير المناطق السياحية.


اسلام رضوان

طبيب بمستشفى أسيوط العام يرسل شكوى لوزير الداخلية ضد بلطجة ضابط بالمرور


http://a-awsat-alekhbaria.com/article/1394369334_xx.jpg
أرسل اليوم الدكتور حاتم حسن طبيب بشري بمستشفى اسيوط العام بشكوى لوزير الداخلية كان مضمونها انه يستعمل سيارة مجهزة طبيا لظروف مرضية خاصة وقامت ادارة مرور اسيوط بوضع لافتة امام المستشفى خاصة بمكان مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة بناء على طلب الدكتور لوزير الداخلية منذ عدة سنوات كما قامت بوضع حواجز مرورية مدون عليها مكان مخصص لذوى الاحتياجات الخاصة لمنع الاخرين من استعمال المكان وفي الفترة السابقة كانت قوات الجيش والشرطة تتمركز امام المستشفى وتمنع السيارات من الوقوف في هذه المنطقة وكانت تستعمل تلك الحواجز امام مدرعات الجيش والشرطة وكان يتم السماح للدكتور بالوقوف بجانب سيارات الجيش والشرطة امام المستشفى وبعد انتهاء مهمة الجيش عادت السيارات للوقوف امام المستشفى وظلت قوات الشرطة تستعمل الحواجز بحجة انها خاصة بقوات الشرطة فقام الدكتور بأخذ أذن من اللواء عادل زكى مدير ادارة مرور اسيوط بعمل سلسلة واقفال لتثبيت الحواجز في المكان المخصص لها وعدم تحريكها من مكانها فقامت قوات الشرطة في السيارة رقم ب 15 \ 3997 صباح اليوم من بتكسير الاقفال والسلسلة والاستيلاء على الحواجز المرورية بحجة انها مخصصة لقوات الشرطة فقمت بالاتصال بإدارة المرور وشرطة النجدة لتقديم شكوى او عمل محضر وبعد تحري ادارة النجدة عن الموضوع اخطرنى مدير ادارة النجدة تليفونيا ان افراد الامن الموجودين بالسيارة المشار اليها استعانوا بضابط المرور الموجود بالميدان امام المستشفى وهو الذي قام بتكسير الاقفال والسلسلة والاستيلاء على الحواجز فقمت بالاتصال بمدير ادارة المرور والذى امر بأعاده الحواجز لمكانها ولكن مازالت بالاحتفاظ بأحد الحواجز مع العلم انها تغادر هذا المكان مساء وتعود صباحا لذا ارجو التحقيق فيما قامت به قوات الأمن وضابط المرور واضطررت لارسال الشكوى في بلاغات السائحين لوجود خلل في ارسالها عن طريق بلاغات المواطنين على موقع الوزارة على الانترنت 

مدحت عرابى

بالصور.. تأجيل قضية قتل المتظاهرين بأسيوط إلى 13 إبريل المقبل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/3/9/2014-635299721609466827-946_main.jpg
                          باقى الصور

بالفيديو شوارع أسيوط تغرق في مياه الأمطار.. وارتفاع نسبة الغياب بالمدارس والمصالح الحكومية

                           الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


                          الفيديو الثالث

بالفيديو السيول تغرق محافظة أسيوط



بالصور أمطار غزيرة بأسيوط والمحافظة تعلن حالة الطوارئ تحسبًا لحدوث سيول


 https://pbs.twimg.com/media/BiSemmOIMAAB6aV.jpg:large


http://static.ow.ly/photos/original/4Q19c.jpg
 https://pbs.twimg.com/media/BiRfNljCAAECOng.jpg:large
 http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/3/9/2014-635299658991940005-194_main.jpg
شهدت محافظة أسيوط اليوم الأحد، حالة من التقلبات الجوية وسقوط أمطار عزيرة مصحوبة ببرق ورعد على كافة أنحاء المحافظة.
وأصدر إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تعليماته لإدارة الأزمات بالمحافظة للتنسيق مع الوحدات المحلية ومجالس المدن وقطاعات الصحة والتموين والمرور لمتابعة حالة الطقس بكل مدينة، وتجهيز معدات وسيارات الشفط والكسح لمواجهة الأمطار مع متابعة مخرات السيول والمرور عليها، للتأكد من سلامتها ومعاينة جميع الطرق الخارجية التى تربط بين المدن، لحين استقرار الطقس ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة، تحسبًا لحدوث سيول.

وقرر المحافظ، تشكيل لجان بجميع المراكز من الوحدة المحلية والري للمرور على مخرات السيول للتأكد من عدم وجود معوقات أو مخلفات في مجرى المخرات أو مباني في مواجهتها، ومراجعة نظافة البرابخ الموجود أسفل الطرق المرصوفة لسرعة تصريف مياه الأمطار.

وطالب مسئولي مديرية الصحة بتوفير الاحتياطي الاستراتيجي من العقاقير والأدوية بالمستشفيات العامة، وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر لمواجهة أي أحداث تنتج في حال حدوث سيول، وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمراجعة الأرصدة الحيوية مثل المواد التموينية، ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها.

وأشار إلى أهمية تحديد طرق بديلة في حال حدوث سيول، وانقطاع السير على إحدى الطرق بالتنسيق بين الوحدات المحلية وهيئة الطرق والمرور، لعدم حدوث اختناقات مرورية.

وطالب المحافظ مسئولي التموين، بالمرور على جميع المخابز للتأكد من وجود خزانات مياه ومولدات كهرباء احتياطية ضمانًا لاستمرار إنتاج الخبز في حال انقطاع الكهرباء والمياه، فضلاً عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير مولدات كهرباء احتياطية بكافة المحطات.

وأضاف حماد أنه تم عمل غرف عمليات بمديريات الخدمات ومجالس المدن والقرى، تعمل على مدى الـ 24 ساعة لتلقي أية بلاغات وتم ربطها بشبكة اتصال لاسلكية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة أسيوط، مؤكدًا على تجهيز كميات كبيرة من البطاطين والفراش والتموين والأدوية تحسبًا لحدوث أي طارئ لتوزيعها على الفور في حالة الضرورة.



اسلام رضوان

طقس اليوم الاحد (( 9 مارس _ 8 جمادى الاول )) ’’ عواصف وأمطار رعدية ’’ ..الصغرى ::11 والعظمى :: 23

https://pbs.twimg.com/media/BiKIVkiIUAAoBqh.jpg:large

بالفيديو من الارشيف بعد ثورة يناير اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ :الجماعة الاسلامية ليست محظورة لانها تنبذ العنف ولا تحمل سلاح وسنشجعهم مع عبود الزمر ’’ ماهى أسرار العلاقة بين جهاز أمن الدولة والجماعات مع الاخوان ؟ شاهد مشفش حاجة ’’ أنا اسمى مكتوب ’’



بالفيديو اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ ’’ أعتز بانتمائى وولائى الدائم لجهاز أمن الدولة ’’ .. إذَاً فلتكن الحرب المشخلعه



بالصور من الارشيف اللواء / ابراهيم حماد محافظ اسيوط ’’ أمن دولة ’’ يستقبل القاتل / عبود الزمر ’’ جماعات ’’ بعد ثورة يناير ’’ بالأحضان ’’ وعلى رأى توفيق عكاشة ’’ ايه الموضوع ’’

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh8etC3fAPSqA0qV_xcZhgzi7NSpUNZl0NrzwwWiAflZb1vEMV7EwzliC0xb1CC0R1UpnOfUYmXlA5Qps1d_qV4kBdIQefVjR3xLH-GTL78V3dmi5Fpg4tAQNjJvM2oTIGq6nkqJrs86kJr/s640/225423_128659993878407_123456107732129_196437_5343234_n.jpg

بالصور هيئة الارصاد الجوية ترصد السحب الرعدية المؤثرة على محافظة أسيوط

بالصور منذ قليل وأمطار رعدية وبرق باسيوط

https://pbs.twimg.com/media/BiQPyhiIgAAPEaz.jpg:large
https://pbs.twimg.com/media/BiQeVc0IUAAujYh.jpg:large

بالصور “مدير البدارى التعليمية” بأسيوط يتفقد سير العملية التعليمية ويشدد على الإجراءات الأمنية والوقائية


بالصور “مدير البدارى التعليمية” بأسيوط يتفقد سير العملية التعليمية ويشدد على الإجراءات الأمنية والوقائية.

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/03/3.jpg
                            باقى الصور

بالفيديو قناة اون تى فى وهيثم البدري: تم تغيير مجلس الإدارة وتعيين مديريين ماليين بمدارس الإخوان بأسيوط



مديرية امن اسيوط تصلح بين عائلتي [أبو الدهب , الطرفاوي] بقرية المعابدة الغربية بمركز أبنوب باسيوط



نجحت مديرية امن اسيوط فى اتمام عقد جلسة صلح اليوم بين عائلتي [أبو الدهب , الطرفاوي] بقرية المعابدة الغربية ـ دائرة مركز أبنوب.. الناجم عنها مقتل عدد [4] أشخاص من العائلتين..

فى الخصومة الثأرية رقم 3 لسنة 2014م بين العائلتين بحضور قيادات الأمن العام والمديرية والبحث الجنائي ولجنة المصالحات ورجال الدين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعدد من أبناء العائلتين وأهالي القرية والقرى المجاورة
بالسرادق المقام أمام منازل العائلتين .

تم التوفيق والتصالح والتراضي بين الطرفين وأقروا جميعاً بالصلح النهائي بينهما وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر .

أكد الحاضرين ثقتهم في الأجهزة الأمنية وأشادوا بسعيها الدؤوب لإنهاء الخلافات صلحاً

مباحث ابو تيج باسيوط تضبط متهم مطلوب ضبطه واحضاره فى قضيه اقتحام مجلس المدينه




ضبط المدعو محمد عبد الحميد احمد صالح و شهرته محمد عبده اللبسى مقيم ابوتيج والمطلوب ضبطه واحضاره فى قضيه اقتحام مجلس المدينه

حبس عامل جاء من أسيوط للاتجار فى الأسلحة النارية بالطالبية

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S220142395124.jpg

أمر رامى عادل وكيل أول نيابة العمرانية، بحبس عامل لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى الأسلحة النارية, بعد الستئجاره شقة بمنطقة الطالبية لمزاولة نشاطه فى تجارة الأسلحة قادما من محافظة أسيوط, وضبط بحوزته سلاح نارى وطلقات فارغة.
كانت البداية بتلقى معلومات لضباط قسم شرطة الطالبية، تفيد بقيام المتهم "علاء.ج.خ" عامل باستئجاره شقة بمنطقة الطالبية, كما قام باستئجار أحد المحلات أسفل العقار الذى يسكن به, وقيامه بالاتجار فى الأسلحة النارية, قادما من محافظة أسيوط مركز أبو تيج للاتجار بالسلاح بالقاهرة من 5 أشهر.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة, تمت مداهمة منزل المتهم، وألقى القبض عليه وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية "أمريكانى", كما تم ضبط 25 طلقة نارية, فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.


عامر مصطفى

اليوم استكمال محاكمة الارهابى عاصم عبد الماجد و135 فى أحداث العنف بأسيوط


غدا استكمال محاكمة عاصم عبد الماجد  و135 فى أحداث العنف بأسيوط
تستكمل غدا الأحد، محكمة جنايات أسيوط،  محاكمة 136 قياديا إسلاميا من بينهم عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والدكتور محمود حسين، أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، وعدد من أعضاء المكتب الإداري لجماعة الإخوان بأسيوط, لاتهامهم بالتحريض على العنف .
وكانت نيابة أسيوط قد وجهت للمتهمين تهم قتل المتظاهرين في 30 يونيو الماضي، وإحراق عدد من الكنائس وسيارات الشرطة والمحال التجارية والسيارات الخاصة المملوكة للمواطنين، والتعدي على السلطات العامة، وإشعال النيران بنادي القضاة وعدد من المحاكم الجزئية  بالمحافظة.

محمد الجعار

تنفيذ «90» قرار إزالة لمبان مخالفة بأسيوط


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%B6%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9.jpg?resize=720%2C360
تمكنت قوات الشرطة، بالتنسيق مع محافظة أسيوط، اليوم السبت، من تنفيذ 90 قرار إزلة تعد على الأراضي الزراعية وأراضي ملك الدولة، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية.  وأشار اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، في تصريح لـ”البديل” إلى وجود تنسيق مع مديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة لشن العديد من الحملات بغرض إزالة المباني المخالفة لقانون البناء، والتي تمت فوق أرارض زراعية مما أثر على مستوى الزراعة وتجريف التربة الصالحة.  وأضاف المحافظ أن قرارات الإزالة جاء عقب حكم قضائي بإزالة المباني المخالفة لقانون البناء، والغرامة المالية، وسرعة تنفيذ القرار، مع القبض على المعترضين لحملات الإزالة، موضحا أن الإزالات شملت “منازل تحت الأنشاء – محال تجارية، مزارع مواشي وطيور، العديد من العشش على جانبي الطريق الزراعية – مقاهي بإحدى النواصى بالشوارع العمومية التابعه لأملاك الدولة، وعدد من منافذ بيع المواد الغذائية بحرم الري والسكة الحديد”.  تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

أشرف صابر

ضبط 73 دراجة نارية و46 قطعة سلاح بأسيوط


حملة-امنية-أرشيفية12

صرح اللواء مجدى عبد الحميد – نائب مدير أمن أسيوط – بأنه جار تنفيذ تعليمات وزارة الداخلية بضرورة ملاحقة الهاربين من الأحكام القضائية والمسجلين خطر والبلطجية وتجار المخدرات، وضبط الدراجات النارية غير المرخصة والمشتبه فيها؛ لما تشهده البلاد من تفجيرات واغتيالات بواسطتها. وقد نجحت المباحث الجنائية بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام ومباحث المرور، خلال حملةة أمنية مكبرة على عدد من مراكز الإقليم، من ضبط 73 دراجة نارية بدون ترخيص، منها 18 دراجة مبلغ بسرقتها منذ عام، و46 قطعة سلاح تنوعت ما بين “سلاح جرينوف، و13 بندقية آلية، و4 طبنجات 9م، و29 فرد خرطوش محلى الصنع”. كما تم ضبط 22 من المطلوبين قضائيا بتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدهم، منهم: “حكما بالإعدام على المدعو (عبد البديع م. ك.) – 46 سنة – فلاح من مركز البدارى – فى واقعة قتل 3 مواطنين أخذا بالثأر. وتم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق 

أشرف صابر

مباحث صدفا باسيوط تضبط مزارع بحوزته تمثال جرانيت أثرى رمادي اللون على شكل طائر





في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط القائمين علي التنقيب بحثاً عن الآثار والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز صدفا من ضبط :-

المدعو / محمد أ. م. سن 48 فلاح ومقيم أولاد الياس وبحوزته تمثال جرانيت أثرى رمادي اللون على شكل طائر

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم

مباحث صدفا باسيوط يضبط عاملان بحوزتهم اسلحة نارية




في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز صدفا من ضبط :-

1. المدعو / عبد المجيد م. أ . سن 42 عامل ومقيم اولاد محمد وبحوزته عدد 3 فرد خرطوش محلى الصنع + مبلغ مالى 280 ج بقصد الاتجار

1. المدعو / جابر . م. ع. سن 52 عامل ومقيم البربا وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع ..

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين

مباحث ابو تيج باسيوط تضبط 3 بينهم متهم هارب وبحوزتهم اسلحة نارية




في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز ابوتيج من ضبط :-

1. المدعو / محمود خ. ع.. سن 32 عامل ومقيم باقور وبرفقته المدعو / إسلام . م. س ( هارب ) وبحوزتهم عدد (2 ) بندقية آلية عيار 7.62×39 + عدد 37 طلقة من ذات العيار + عدد (4 ) خزينة آلية

2. المدعو / حمادة . ح. م.. سن 30 حاصل على دبلوم ومقيم البلايزة وبحوزته عدد (2 ) بندقية خرطوش محلية الصنع

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين

مباحث ديروط باسيوط تضبط طالب وعامل وصاحب ورشة بحوزتهم أسلحة نارية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز ديروط من ضبط :-

1. المدعو / اسامة م. ز. سن 29 حاصل على ثانوية ومقيم بندر ديروط وبحوزته بندقية الية عيار 7.62×39 ..

2. المدعو / هيثم . أ. ت سن 20 عامل ومقيم بندر ديروط وبحوزته مسدس ماركة حلوان عيار 9 مللى + عدد 2 طلقة ..

3. المدعو /ابو الفتوح . ت. أ . سن 62 صاحب ورشة كاوتش ومقيم بندر ديروط وبحوزته بندقية المانى وعدد 25 طلقة خرطوش

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين

بالصور مشاركة مديرية أمن أسيوط المنطقة الجنوبية العسكرية في الاحتفالات بأعياد يوم الشهيد

                           باقى الصور

مدير امن اسيوط يزور ظابط مباحث بقسم شرطة اول اسيوط بعد اصابته أثناء قيامه بمأمورية لضبط الخارجين على القانون



قام السيد اللواء / طارق نصر ... مدير أمن أسيوط اليوم السبت 8/3/2014م بزيارة النقيب/ محمد مصطفى عطية ..ضابط مباحث قسم شرطة أول أسيوط لمستشفى الشرطة باسيوط . المصاب بجرح قطعي بالجبهة وإشتباه شرخ بعظام الفك والقفص الصدري

اثناء قيام الضابط بمامورية لضبط الخارجين على القانون بالطريق الدائرى دائرة قسم اول اسيوط

تصادف مرور تروسيكل بدون لوحات معدنية محملاً ببوابة حديدية بها بروز من الأجناب .. اصطدمت بالسيد الضابط ما أدى إلى إصابة سيادته

بالفيديو حركة ”مجهولين” تتبنى إحراق سيارة ضابط جيش بأسيوط



أصدرت حركة أطلقت على نفسها ”مجهولون” بيانا عبر صفحة ”نبض أسيوط” المحسوبة  على جماعة الإخوان على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” ، اليوم السبت، أكدت فيه قيامها بإحراق سيارة ملاكي لضابط جيش بأسيوط.     وأشارت الحركة في بيانها أنه تم إضرام النيران في سيارة الضابط  انتقاما منه لمشاركته في فض مسيرات الإخوا”بحسب البيان” . تلقي اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط ،إخطارا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من المقدم ياسر صلاح، الضابط بالمنطقة الجنوبية العسكرية، بقيام مجهولين بإشعال النيران في سيارته رقم ”1144” الخاصة والتي كانت تقف بجوار مسجد مكة بشارع محمود رشوان، بمدينة أسيوط.

محمد جودة

قصور في خدمات المجلس القومي للمرأة بأسيوط


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/3/8/2014-635299065130143215-14.jpg
تقلص دور المجلس القومى للمرأة بأسيوط، فى الوقت الحالى، ولم يقم أى فاعلية بالمحافظة.  وقالت سعاد أحمد، إحدى الموظفات :"لا نشاهد فى الوقت الحالى أى دور للمجلس حتى لا أعرف أين مقره وما هو نشاطه بأسيوط لتفعيل دوره فى الظروف التى تمر بها البلاد والتوعية بأهمية صوت المرأة فى الانتخابات وعدم إعطاء الأصوات لمن لا يستحق."  وتابعت :"عندما ذهبت للمجلس القومى لكى أسأل على الأنشطة كمرأة من الصعيد تحب أن تشارك، لاحظت السلبية وعدم الاستجابة لى، وملاحظة أن أغلب الأعضاء من السيدات أكبر من 65 سنه فكيف لهذا المجلس وكأنه دار للمسنين بأسيوط؟" وقالت لمياء محمد، موظفة برعاية الشباب بإحدى كليات جامعة أسيوط :"المجلس يقوم الآن على المجاملات والمحسوبية، فعرفتُ مؤخرًا أنه تم استبعاد عدد من الأعضاء النسائية الفعالة والشبابية التى كانت تقوم بأنشطة عديدة داخل الجامعة وخارجها من ندوات ومؤتمرات كنا ندعى لحضورها، ولكن الآن تم تغييرهن بأسماء أكبر

مدحت عرابى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...