الاثنين، 18 يونيو 2012

الحرية والعدالة: مرسي "سيحلف اليمين" في ميدان التحرير يوم الجمعة القادم


أعلن حزب الحرية والعدالة في بيان له أن مرشحهم الفائز في الانتخابات الرئاسية "حسب قولهم" الدكتور محمد مرسي  سوف يحلف " اليمين " أمام الشعب في "ميدان التحرير" كدلالة رمزية على أن الشرعية هي للشعب وحده قبل أي سلطة، وأن الشعب هو مصدر السلطات.

وأضاف أعضاء في حزب الحرية والعدالة أن العديد من رموز المجتمع سوف يحضرون القسم الجمهوري بالتحرير الجمعة القادم, يذكر أن النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة سوف تعلن يوم الخميس القادم

رئيس غرفة عمليات أسيوط: نسبة الحضور في جولة الإعادة بلغت 44.5% والنتائج النهائية :: 554.599 صوت لمرسى مقابل 346.892 صوت لشفيق

أعلن اللواء يعقوب حسن إمام، رئيس غرفة العمليات المركزية بمحافظة أسيوط، النتائج النهائية لجولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية اليوم، والتي حصل فيها محمد مرسي على 554 ألفًا و599 صوتًا، بينما حصل أحمد شفيق على 346 ألفًا و892 صوتًا.

وأضاف إمام، أن نسبة الحضور في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة بمحافظة أسيوط، بلغت حوالي 44.5% من إجمالي نسبة الناخبين البالغ عددهم 2مليون و80 ألف صوت من الذين يحق لهم التصويت في 552 لجنة انتخابية بالمحافظة، وأن إجمالي عدد الأصوات الصحيحة بلغ 901 ألف و491 صوتًا صحيحًا من إجمالي 928 ألفًا و374 ناخبًا ذهبوا بالفعل للجان الاقتراع بمراكز ومدن المحافظة، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 26 ألفًا و883 صوتًا باطلًا.


وأوضح أن نتائج المراكز جاءت كالآتي: 


في مركز ساحل سليم حصل مرسي علي 21263 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 13522 صوتًا، وفي مركز صدفا حصل مرسي علي 23173 صوتًا، فيما حصل شفيق علي 18980 صوتًا، وفي مركز أبوتيج حصل مرسي علي 36793 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 24832 صوتًا، وفي مركز الغنايم حصل مرسي 24087 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 5601 صوت.


وفي مركز البداري حصل مرسي علي 32813 صوتًا، فيما حصل شفيق علي 13914 صوتًا، وفي مركز ديروط حصل مرسي علي 75858 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 42507 أصوات، وفي مركز أبنوب حصل مرسي علي 41117 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 21777 صوتًا، وفي مركز أسيوط حصل مرسي علي 68757 صوتًا، فيما حصل شفيق علي 31126 صوتًا.


وفي مركز منفلوط حصل مرسي علي 60308 أصوات، فيما حصل شفيق علي 34755 صوتًا، وفي القوصية حصل مرسي علي 52223 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 36606 أصوات، وفي قسم أول أسيوط حصل مرسي علي 45661 صوتًا، بينما حصل شفيق علي 45834 صوتًا، وفي قسم ثان أسيوط حصل مرسي 30732 صوتًا، بينما علي حصل شفيق علي 32556 صوتًا

ضبط 60 كيلو جراماً بانجو بمنزل سائق بقرية الجنادلة في مركز الغنايم بأسيوط


تمكنت مديرية امن أسيوط اليوم " الاثنين " من ضبط 60 كيلو جراماً من نبات البانجو بمنزل سائق بقرية الجنادلة في مركز الغنايم.

كانت مديرية امن أسيوط وردت إليها معلومات حول قيام المدعو " أ. ع. ع" 42 سنة سائق ومقيم الجنادلة بالغنايم يقوم بالإتجار في المواد المخدرة وعقب تقنين الإجراءات وتنفيذ إذن النيابة الصادر بتفتيش المذكور ومسكنه.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عدد (30) لفافة ورقية لنبات عشبي أخضر اللون يشتبه أن يكون لنبات البانجو المخدر زنتها حوالي (60كيلو جرام) بمنزل المتهم المذكور بينما تمكن المتهم من الهروب بالزراعات المجاورة لمنزله و بالكشف عن المتهم المذكور جنائياَ لم يستدل له على معلومات مسجلة تم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة ،كلفت إدارة البحث بسرعة ضبط المتهم الهارب. تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة مواطن ونجله اثر انهيار منزلهما بقرية المطيعة بأسيوط


لقي اليوم " الاثنين" فلاح مصرعه وأصيب ابنه اثر انهيار منزلهما بقرية المطيعة بأسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير امن أسيوط إخطارا من العميد أحمد أبو العزايم، مأمور مركز شرطة أسيوط ،بانهيار منزل بناحية قرية المطيعة.

بانتقال قوات الحماية المدنية تبين أن المنزل المنهار مكون من طابق واحد ، وغرفتين ومسقوف بجذوع النخيل والجريد.

ونجم عن الحادث ذلك مصرع مالك المنزل ويدعى على خلف عبد الحميد 50 سنة فلاح إثر سقوط المباني والأنقاض عليه وتم إستخراج الجثة بمعرفة الحماية المدنية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

كما أصيب نجله ويدعى سيد على خلف عبد الحميد20 سنة طالب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام وبسؤال شقيق المتوفى المدعو حسن خلف عبد الحميد 44 سنة عامل رجح أن يكون سبب الإنهيار قدم المنزل ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

قوى سياسية بأسيوط : نتوقع مصادمات بين العسكري والإخوان


وصفت القوى السياسية بأسيوط الإعلان الدستوري المكمل وتشكيل مجلس الدفاع الوطني بأنه انقلاب عسكري وتقليص لصلاحيات الرئيس، يهدد بحدوث صدام وشيك بين الإخوان والمجلس العسكري.

وقال هلال عبد الحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط أن المجلس العسكري ،استطاع أن يجمد الثورة بعد أن فرق بين صانعيها، واستقطبتهم أطماعهم الحزبية، تمكن العسكريون كعادتهم من عزل الإخوان عن القوى الوطنية وإيهامهم بأنهم وصلوا لمرحلة التمكين فباعوا الثورة والثوار وحاولوا السيطرة والاستحواذ وبدأ العسكري يعود للسيطرة.

وأكد عبد الحميد

القوى السياسية بأسيوط:العليا رفضت قانون العزل فنفذه الشعب


أعربت القوى السياسية بأسيوط عن سعادتها بالعزل الشعبي للفريق أحمد شفيق وعدم وصوله إلى كرسي الرئاسة وطالبت مرسي بان يكون رئيسا ليس ممثلا عن الإخوان ولكن عن الشعب كله.

قال أحمد جمال منسق حركة 6 ابريل بأسيوط أن الحركة كانت تدعم الدكتور مرسي منذ الإعلان عن جولة الإعادة لأنه يمثل الثورة والميدان على عكس شفيق الذي كان يمثل النظام السابق والفلول وقال جمال لابد من النظر الآن إلى مصلحة مصر العليا والتخلي عن تصفية الحسابات والتفكير والعمل على بناء مصر الجديدة

وأضاف عقيل إسماعيل عقيل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة الغش فى امتحانات الثانوية العامة بمركز البدارى باسيوط باستخدام السلاح الآلى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اغنية ارفع راسك فوق رئيسنا مرسى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تكبيرات في ميدان التحرير بعد انتخابات الرئاسة وفوز الدكتور / محمد مرسى بالرئاسة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تأثير الصدمة على عكاشة ويعلن النتيجة: شفيق 50.4% ومرسي 50% !!!!!

البقاء لله :: وفاة طالب من مركز البدارى باسيوط غرقا بترعة النصر بغرب النوبارية أمام قرية البنجر بالبحيرة


انتشلت قوات الإنقاذ النهرى، جثة سائق من ترعة النصر بغرب النوبارية، بعد سقوطه بسيارته أمام قرية البنجر، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء ممدوح حسن، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بسقوط السيارة رقم 3491 س ر وملك إبراهيم محمد عبدالموجود بترعة النصر أمام قرية بنجر 6 بدائرة القسم وغرق مرافق قائد السيارة كريم عبدالمنعم محمود 12سنة ومقيم البدارى أسيوط.

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة من الترعة أمام كوبرى الروضة بدائرة القسم، وتم نقلها لمشرحة مستشفى غرب النوبارية العام، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبى يفيد بأن سبب الوفاه اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وتم تحرير محضر 17 أحوال وأخطرت النيابة للتحقيق

ابتهاجًا بخبر فوزه بانتخابات الرئاسة... بالصور.. قرية مرسى تحتفل بالشربات والزغاريد

بالصور.. قرية مرسى تحتفل بالشربات والزغاريد
               
         
                            باقى الصور

حبس عامل حاول سرقة بطاقة اقتراع داخل لجنة مدرسة دوينة الإعدادية بأسيوط لاستخدامها في الورقة الدوارة


أمرت نيابة أبو تيج حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، قام بمحاولة سرقة بطاقة إبداء الرأي أثناء التصويت داخل لجنة مدرسة دوينة الإعدادية بأسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من رئيس لجنة مدرسة دوينة الإعدادية يفيد التحفظ على المدعو محمد رمضان ضاحي، عامل، ومقيم بنفس القرية، وذلك أثناء محاولتة سرقة بطاقة إبداء الرأي، والهروب بها خارج اللجنة.

وكشفت تحريات مباحث أسيوط بإشراف العميد حسن سيف، مدير المباحث، أن المتهم أثناء دخوله لجنة مدرسة دوينة الإعدادية قام بمحاولة سرقة للتصويت في انتخابات جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة والاستيلاء على بطاقة إبداء الرأي الخاصة بالمرشحين لاستخدامها في الورقة الدوارة.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمر أحمد الشريف، وكيل النيابة، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مرسي يتفوق في أسيوط وأنصاره يحتفلون بفوزه واختفاء أنصار شفيق


أكد اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط ورئيس غرفة عمليات المحافظة، أن نتائج الفرز النهائية لصناديق الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية بالمحافظة أسفرت عن تقدم الدكتور محمد مرسي على الفريق أحمد شفيق، بفارق 207 آلاف و276  صوتاً في 552 لجنة.

وقال إمام: "حصل مرسي على 553 ألفا و975 صوتاً، وحصل شفيق على 346 ألفا و699 صوتا، وذلك في نتائج 13 لجنة عامة، والتي تضم 552 لجنة فرعية".

وشهدت مدن أبو تيج والقوصية وديروط ومنفلوط احتفال أنصار مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي، وذلك ابتهاجا بفوزه الساحق في أسيوط، وامتلأت مقار حزب الحرية والعدالة بالمواطنين.

وعلى الجانب الآخر، اختفى أنصار شفيق من أمام مقار لجان الفرز الانتخابية بعد ظهور مؤشرات تفيد تقدم مرسي على شفيق.

من جانبه، قام اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن اسيوط، بتعيين دوريات أمنية من الأمن المركزي والمباحث الجنائية  بالتنسيق مع الشرطة العسكرية، وذلك للمرور داخل القرى والمدن، تحسبا لحدوث أية اشتباكات بين أنصار المرشح محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، وقال مدير الأمن: إن القوات سوف تتصدى لكل من يريد الخروج عن الشرعية وعدم تقبل نتيجة الصندوق.

ضبط سجين يتاجر في الأقراص المخدرة بسجن أسيوط


حاول مسجون بسجن أسيوط مواصلة سلوكه الإجرامي في الاتجار بالمخدرات بعد دخوله السجن، لكن مباحث السجن كانت له بالمرصاد وألقت القبض عليه متلبسا.

تلقى مدير أمن أسيوط  اللواء محمد إبراهيم بلاغا بتاريخ الاثنين 18 يونيه ورد لقسم شرطة ثان أسيوط المحضر حرر بمعرفة الرائد حازم طه عبد العزيز معاون مباحث سجن أسيوط العمومي ..يتضمن ضبط عدد [19قرص] من عقار الترامادول المخدر بحوزة مسجون المحبوس علي ذمة القضية رقم 1135 جنايات أول أسيوط لسنة 2009 ـ مخدرات .. والمحكوم عليه بالحبس لمدة أربعة سنوات ومبدأ حبسه [1/9/2009م] . تمت إحالة المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

لجنة الانتخابات الموازية :: النتائج النهائية لـ 90% من الدوائر الانتخابية تقدم مرسى على شفيق بفارق مليون صوت وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز رسميًا بمنصب رئيس الجمهورية

اقترب الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، من الفوز رسميًا بمنصب رئيس الجمهورية، وبات قاب قوسين أو أدنى من أبواب قصر العروبة مقر رئاسة الجمهورية، بعد أن أظهرت نتائج شبه نهائية تقدم مرسي في حصيلة فرز أصوات معظم دوائر الجمهورية، على منافسه أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقد أعلنت لجنة الانتخابات الموازية، النتائج النهائية لـ 90% من الدوائر الانتخابية حتي الساعة الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم، حصل خلالها الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدلة، على نسبة 52.3%، بعدد أصوات 11940069.


ووفقًا للجنة التي دشنها مجموعة "قضاة من أجل مصر"، حصل المرشح أحمد شفيق، على نسبة 47.7% بعدد أصوات 10878964، وأوضحت لجنة الانتخابات الموازية أن تلك النتائج تمثل 90% من الدوائر الانتخابية التي قيد بها 50524993 ناخبًا وناخبة، وتبلغ عدد الأصوات الصحيحة منها 22814427.

ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 7 قضايا تعاطي في حملة أمنية تم تنفيذها ببعض مراكز محافظة أسيوط، وذلك لضبط متعاطي وتجار المخدرات.

و أسفرت الحملة عن ضبط كل من " ع. أ. أ" (31 سنة - ملاحظ بالسكة الحديد)، ومقيم بقرية أم القصور بمركز منفلوط، وبحوزته قرص مخدر، و" ع. ع.ع" (28 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية المندرة بمركز ديروط، وبحوزته 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر، و"ك. أ. م" (45 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر.

كما تم ضبط كل من

التعبئة والإحصاء: أسيوط تتصدر المحافظات الأكثر فقرًا في مصر


أظهر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن أعلى نسبة سكان تحت خط الفقر القومي بالجمهورية في محافظة أسيوط لتبلغ عام 2010 /2011 نحو 2ر69% مقابل 61% عام 2008/2009.

وأوضح الجهاز - في دراسة عن مقومات وموارد التنمية وفرص الاستثمار بمحافظة أسيوط اليوم الاثنين - ارتفاع عدد سكان المحافظة ليصل إلى 8ر3 مليون نسمة مقابل4ر3 مليون نسمة عام 2006 بزيادة بلغت نسبتها 9ر10% ، متوقعا أن يصل عددهم إلى 2ر5 مليون نسمة عام 2026.

وذكر الجهاز أن إجمالي قوة العمل "15 سنة فأكثر" بلغ مليون عامل عام 2011 ، بينما بلغ عدد العاطلين 113 ألف عاطل بنسبة 6ر10% من إجمالي قوة العمل لنفس العام. وبلغت نسبة الأمية بالمحافظة 1ر39\% من إجمالي سكان المحافظة "10 سنوات فأكثر" عام 2006 منهم 7ر61% من الإناث.

وأشارت الدراسة إلى

أفراح وزغاريد بأسيوط بعد إعلان فوز "مرسي"



شهدت محافظة أسيوط في الساعات الأولى من صباح اليوم، إطلاق للصواريخ النارية والزغاريد التي انطلقت في المناطق التي يقطنها أنصار جماعة الإخوان المسلمين عقب مؤتمر المرشح محمد مرسي وإعلان حزب الحرية والعدالة فوزه في انتخابات الرئاسة.

وقام شباب الإخوان بالاحتفال بسياراتهم الخاصة في شوارع مدينة أسيوط.

 

«الأسواني»: نظام مبارك المذهول من فوز مرسي يحاول التشويش على النتيجة

د. «علاء الأسواني»، متحدثا أثناء الندوة التي نظتمها «لجنة الحريات» التابعة «لنقابة الصحفيين»، ٢ فبراير، تحت عنوان «مستقبل الديمقراطية  في مصر». تحدث خلال الندوة: د. «حسن نافعة»، المنسق العام «للحملة المصرية ضد التوريث»؛ د. «أسامة الغزالي حرب»، رئيس حزب «الجبهة الديمقراطية»؛ أ. «سعد هجرس»، مدير تحرير جريدة «العالم اليوم»، د. «عبد الغفار شكر»، من القيادات التاريخية لليسار المصري؛ د. «عصام العريان»، عضو مكتب الإرشاد بجماعة «الإخوان المسلمون»؛ د. «يحيى الجمل»، أستاذ القانون الدستوري في جامعة القاهرة؛ د. «علاء الأسواني»؛ و الإعلامي «حمدي قنديل».
هنأ الكاتب والروائي علاء الأسواني، الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، وطالبه بالوقوف في صف الثورة بعيدا عن مصالح الجماعة.
وكتب «الأسواني» في تغريدات له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: « بالرغم من موقفي المعارض للإخوان، أهنئ الدكتور محمد مرسي بهذا الفوز وأتمنى أن يكون أداؤه كرئيس في صف الثورة قبل الجماعة بعيدا عن أى صفقات».
وتابع: «إلى من يسألني هل أنت مع الفاشية الدينية، أنا موقفي واضح منها لكنى ضد تواطؤ رأس المال مع أمن الدولة من أجل استعادة نظام مبارك، لن يمروا».
واستطرد قائلا: «يجب أن نعرف الرجال بالحق ولا نعرف الحق بالرجال، أنا من أكبر معارضي الإخوان، لكن نظام مبارك المذهول من فوز مرسي يحاول التشويش سأدافع عن الحق».
وانتقد إصدار المجلس العسكري إعلانا دستوريا مكملا قائلا: «الإعلان الدستوري المكمل ينسف الديمقراطية من أساسها، مع اعتراضنا على استحواذ الإخوان على اللجنة التأسيسية، ليس الحل أبدا أن يشكلها المجلس العسكري».

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعلان نتيجة اللجنة العامة رقم 11 مركز ومدينة ديروط باسيوط

طقس اليوم الثلاثاء 18/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 26 والعظمى ::41


6 أبريل: خسارة شفيق هزيمة لـ"مبارك" وعصره





قالت حركة شباب 6 أبريل بعد مؤشرات فوز الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة في الاننتخابات الرئاسية إن خسارة الفريق أحمد شفيق هى هزيمة لمبارك وعصره .

واضافت فى بيان لها قائلة: "خسارة شفيق هى هزيمة للحرامية واللصوص.. وهزيمة للتعذيب فى الاقسام..هزيمة للجوع والفقر والمرض بسبب الفلوس اللى نهبها الحرامية...هزيمة للفصل اللى فيه 80 تلميذ..هزيمة للطرق المكسرة والمواصلات الغير آدمية ..هزيمة للاغانى الهابطة والافلام المبتذلة..خسارته هى هزيمة لكل معانى القبح والتدنى فى حياتنا..خسارة للغرور والتكبر ..لانعدام الكفاءة ..للوصولية والمادية".

وعقبت الحركة قائلة:"لا اضمن ان مرسى يغير كل ده وان كنت اتمنى..لكن إن أحاد عن الطريق الشعب مش هيسكت..معركتنا الاساسية مع العسكر مازالت مستمرة".

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حوش عيسى بعد النتيجه النهائيه لانتخابات الرئاسه مرددين (( يارب ياالله خد طنطاوى واللى معاه ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فرحه ابناء الغنايم بفوز الدكتور / محمد مرسي

                           الفيديو الاول


                           الفيديو الثانى

عاجل :: قناة الجزيرة مباشر مصر تعلن عن تقدم الدكتور / محمد مرسى بفارق 971 الف صوت وشفيق يتقدم بفارق 380 الف صوت فى المحافظة الاخيرة (( القاهرة )) بعد فرز90% من اللجان

النّتائج شبه النّهائيّة تشير إلى تقدّم الدّكتور محمّد مرسي في (26) محافظة بفارق (971)، وتبقي أصوات محافظة القاهرة

 عاجل: مراسلونا: بعد فرز (90%) من لجان القاهرة:
شفيق (1885165) - مرسي (1505069)

فرانس 24 :: حزب الحرية والعدالة يعلنون فوز مرشحهم محمد مرسي في اول انتخابات رئاسية بعد مبارك ويبعث برسالة طمأنة الى المسيحيين قائلا "الى المصريين في الداخل والخارج، الى الاخوة الكرام في كل ربوع مصر الى مصر المسلمين ومصر المسيحيين .. مصر التاريخ والازهر والكنائس .. الى كل من يعيش على هذه الارض تحية واجبة وحق علي ان اكون لهم الاخ والاب والمواطن المصري مثلهم الذي يحمل همومهم، اقف منهم جميعا على مسافة واحدة فكلهم احبائي واهلي وعشيرتي"

http://www.france24.com/ar/files/imagecache/aef_ct_wire_image_lightbox/images/afp/photo_1339994004644-1-0.jpg?1339996960
اعلن حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين على حسابه على تويتر فجر الاثنين فوز مرشحه محمد مرسي في اول انتخابات رئاسية بعد اسقاط حسني مبارك في 11 شباط/فبراير 2011 اثر ثورة شعبية استمرت 18 يوما.
وقال الحزب على حسابة على تويتر "الدكتور محمد مرسي اول رئيس جمهورية مصري منتخب شعبيا".
وطعنت حملة منافسة احمد شفيق اخر رئيس وزراء في عهد مبارك في صحة هذا الاعلان. وقال المتحدث باسم الحملة محمد بركة "نرفض كليا" اعلان جماعة الاخوان عن فوز مرسي، مضيفا "اننا نعلن عن اندهاشنا من هذا التصرف الغريب، هذا يمثل اختطافا لنتيجة الانتخابات فكل حساباتنا على الارض تشير الى تفوق الفريق شفيق وحصوله على نسبة تراوح بين 52% الى 53% لكن لا نستطيع ان نعلن ذلك قبل الاعلان الرسمي" لنتائج الانتخابات.
وفي كلمة القاها امام انصاره

عاجل :: نتائج الفرز بـ26 محافظة بالجمهورية عدا محافظة القاهرة ومرسي يتصدر النتائج بفارق مليون صوت

نتائج الفرز بمحافظات الجمهورية
تنشر جريدة «التحرير» نتائج الفرز النهائية بـ26 محافظة على مستوى الجمهورية، حيث أظهرت النتائج المجمعة حتى الآن تفوق المرشح محمد مرسي الفريق أحمد شفيق، وإتجاه الكتل التصويتية لصالحه، حيث حصل مرسي على 11 مليون و306 الف و70 صوت، بينما حصل شفيق على 10 مليون 401 الف و363 صوتا.
وتأتي نتائج جولة الإعادة بعد تصارع المرشحين في نتائج الفرز بالمحافظات، والتي أظهرت تفوق للمرشح محمد مرسي بمحافظات القناة لاسيما في كفر الشيخ والاسماعيلية، وأيضا في محافظتي شمال وجنوب سيناء، كما تظهر تفوق المرشح في محافظات الصعيد والوجة القبلي حيث أظهرت النتائج تفوق منقطع النظير ضد مرشح النظام السابق أحمد شفيق.
وعلى عكس ذلك أظهرت النتائج تفوق مرشح النظام السابق في محافظات الوجة البحري خاصة في الدقهلية والقليوبية والمنوفية والغربية.

بالفيديووائل الابراشى :: مرسي رئيسا لمصر بفوزه على شفيق

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشروع حلمنا ايد واحدة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / صفوت حجازى عقب فوز مرسى .. يسقط يسقط حكم العسكر



ذهب الدكتور صفوت حجازى إلى مقر حملة الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين للاحتفال بتفوقه على الفريق أحمد شفيق، بنسبة 52,5%من إجمالي الأصوات.

وحمل أنصار الدكتور محمد مرسي المتواجدين أمام مقر حملته الدكتور صفوت حجازى الذى ردّد هتاف: "يسقط يسقط حكم العسكر".

حملة الدكتور / محمد مرسى تعلن نهائياُ فوزها بالرئاسة بنسبة 52% من الاصوات

بيان اعلان فوز د.محمد مرسى رئيساً لمصر

أعلنت حملة الدكتور محمد مرسي فجر اليوم الاثنين 18 يونيو 2012 فوزه بمنصب رئاسة جمهورية مصر العربية. فحسب النتائج التي وردت من مندوبينا ومن خلال محاضر الفرز في جميع لجان الانتخابات والموقعة من رؤسائها القضاة أشارت النتائج إلى حصول الدكتور مرسي على 13237000 ( ثلاثة عشر مليون ومائتين وسبع وثلاثين ألف صوت، بنسبة 52 %، وحصول منافسه الفريق أحمد شفيق على 12338973 (اثنا عشر مليونا وثلاثمائة ثمانية وثلاثين وتسعمائة ألف وثلاثة وسبعين صوت)، بنسبة 48 % وذلك من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة البالغة 25575973 (خمسة وعشرون مليونا وخمسمائة وخمس وسبعين ألف وتسعمائة ثلاثة وسبعون صوتا).

وبهذه المناسبة تتوجه حملة الرئيس الدكتور محمد مرسي بأجل التحية لشهداء ثورة 25 يناير، وإلى مصابي الثورة رجالا ونساء، شبابا وشيبا.

ويعاهد الدكتور مرسي الله والشعب المصري أن يكون خادما للجميع وأن يكون على مسافة واحدة من كل المصريين، مسلمين ومسيحيين، من أعطوه اصواتهم ومن لم يعطوه.

وقد غادر الدكتور مرسي مقر الحملة متجها إلى ميدان التحرير رمز الثورة المصرية فور إلقاء كلمة موجزة نقلتها وسائل إعلام عديدة مصرية وعربية وعالمية...

نهائى المنوفية (( أخطر المحافظات )) :: 1.100.152 صوت لشفيق مقابل 418.316 صوت لمرسى والثوار يطالبون بتحرير المنوفية من الفلول


أظهرت النتائج النهائية للإنتخابات فى محافظة المنوفية بعد إنتهاء اعمال الفرز تقدم المرشح “احمد شفيق” بحصولة على إجمالى أصوات 1100152 صوت بينما حصل المرشح ” محمد مرسى” على إجمالى أصوات 418316 صوت .

بالفيديو عكاشة هنزل ناس يقولوا شفيق كسب ونعلن النتيجة بالكلكسات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد احتفالات بالتحرير بعد الاعلان عن فوز الدكتور / محمد مرسى بالرئاسة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صدمة عصبية لهالة سرحان من مؤشرات تقدم مرسي على شفيق وانتظروا اليوم وغدا الاعلامية / هالة سرحان والاعلامية / لميس الحديدى والاعلامى / خيرى رمضان وقناة اون تى فى والفراعين وحرب نفسية سيستعملونها ضد المصريين

نهائى الاسكندرية :: 993.164 صوت لمرسى مقابل 717.460 صوت لشفيق


في محافظة الإسكندرية حصل مرسي على 993164 صوتا في حين حصل شفيق على 717460 صوت.

عاجل :: قناة اون تى فى : شفيق الأول بـ '' 10049544 صوت '' من إجمالى 19 مليون والسبب محافظة المنوفية

أون تي في : شفيق  الأول بـ '' 10049544 صوت ''  من إجمالى 19 مليون
أعلنت قناة '' أون تي في '' منذ قليل تصدر المرشح المستقل الفريق أحمد شفيق لأول مرة السباق بعد حصوله على 10049544 صوت مقابل 9483813 للدكتور محمد مرسي من إجمالى عدد أصوات 19533357 صوت تم فرزهم حتى الآن.
وأرجعت القناة الفضل في تقدم شفيق هو النتيجة النهائية لمحافظة المنوفية التي قلبت الطاولة فيما لا تزال عمليات الفرز قائمة بجميع المحافظات بعد غلق باب الاقتراع في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بجميع محافظات مصر.
من ناحية أخرى يقوم موقع '' مصراوي ''  بتغطية لحظية  لنتائج فرز تصويت جولة الإعادة في أول انتخابات رئاسية تشهدها مصر في تاريخها لتحدد الصناديق وحدها اسم رئيس مصر الخامس، وأول رئيس للجمهورية المصرية الثانية.

عاجل :: النتائج النهائية في محافظة أسيوط :: 553.975 صوت لمرسى مقابل 346.699 صوت لشفيق


أسفرت النتائج النهائية لفرز 13 مركزًا هى كل مراكز محافظة أسيوط، بإجمالي 552 لجنة عن حصول المرشح محمد مرسي علي 553975 صوتًا، في مقابل 346699 صوتًا للمرشح أحمد شفيق.

نهائى قنا :: 287.071 صوت لمرسى مقابل 228.391 صوت لشفيق


أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الرئاسة المصرية بقنا عن تقدم الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة بـ 287071 صوتًا مقابل 228391 للفريق أحمد شفيق .
وقد حقق الدكتور مرسى تقدماً فى 8 مراكز ، فيما حقق الفريق شفيق تقدما فى مركز دشنا فقط من أصل 9 مراكز بمحافظة قنا .
وكانت النتيجة كالتالى مركز قنا تقدم الدكتور محمد مرسى مرشح الاخوان المسلمين بعدد أصوات بلغت 33968 صوتًا فيما حصل منافسه الفريق أحمد شفيق على 23389 صوتًا.
كما أعلن رئيس اللجنة

نهائى الشرقية :: 1.005.081 صوت لشفيق مقابل 883.131 صوت لمرسى


أعلن المستشار محمد عامر، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالشرقية، فوز الفريق شفيق بمليون 5081 صوتًا وحصل الدكتور محمد مرسى على 883131 صوتًا.

بالفيديو عكاشة يعلن فوز شفيق بالانتخابات

بالفيديو حبيب مسئول غرفة عمليات حملة أحمد شفيق : يوجد نتائج أولية تشير بفوز الفريق شفيق بنسبة 52%

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أول تكبير في القاهرة احتفالاً بفوز مرسي برئاسة مصر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أول خطاب لرئيس مصر بعد الثورة .دمحمد مرسي

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وحملة أحمد شفيق: فوز محمد مرسي فرقعة إعلامية

عاجل :: نتائج أخطر محافظة (( محافظة المنوفية )) حتى الان :: بعد فرز 548 لجنة: شفيق يتخطى المليون صوت فى المنوفية


أظهرت النتائج بمحافظة المنوفية حتى الآن، تصدر الفريق أحمد شفيق بعد حصوله على مليون صوت أمام منافسه الدكتور محمد مرسي .
فقد حصل شفيق على مليون و100 الف و152 صوت، بينما حصل الدكتور محمد مرسى على 418 الف و316 صوت.
جاء ذلك بعد فرز  548 لجنة فرعية من إجمالى 562 لجنة وباقى 14 لجنة بمركز منوف

نهائى المنيا :: 859.221 صوت لمرسى مقابل 476.796 صوت لشفيق


أعلن المستشار حاتم حسني رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات بالمنيا انتهاء اعمال الفرز بجميع لجان المحافظة والبالغ عددها 664 لجنة وجاءت النتائج بفوز الدكتور محمد مرسي مرشح الاخوان المسلمين بعدد اصوات 859 ألفًا و221 صوتًا بنسبة 64.4 % عن منافسه الفريق أحمد شفيق والذي حصل علي 476 ألفًا و796 بنسبة 35.6 % .

نهائى سوهاج :: 531.636 صوت لمرسى مقابل 381.217 صوت لشفيق


ظهرت النتائج النهائية بعد فرز 635 لجنة بمحافظة سوهاج حيث حصل الدكتور محمد مرسي علي 531636 صوتاً والفريق احمد شفيق حصل علي 381217صوتاً .

بلغ إجمالي الحضور 923751 الصحيح منها 901463 صوتاً والأصوات الباطلة 21863

نهائى كفر الشيخ :: 426.125 صوت لمرسى مقابل 343.155 صوت لشفيق


أسفرت النتائج النهائية لفرز الأصوات فى 577 لجنة فرعية بمحافظة كفرالشيخ عن حصول الدكتور محمد مرسى على 426125 صوتا فى حين حصل منافسه الفريق أحمد شفيق 343155 صوتا.

وستعلن اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالمحافظة برئاسة المستشار إبراهيم الصياد النتيجة الرسمية خلال الساعات القادمة.

نهائى السويس :: 129.231 صوت لمرسى مقابل 76.730 صوت لشفيق


تم اعلان النتيجة النهائية بمحافظة السويس بتقدم الدكتور محمد مرسى برصيد 129231 صوتًا بنسبة 62,7 % بينما حصل الفريق احمد شفيق على 76730 صوتًا بنسبة 37.3 % .

وكان إجمالي الناخبين: 381.783 وإجمالي المصوتين: 213.537 الأصوات الصحيحة : 205.961
وفى حى الجناين حصل أحمد شفيق على 8032 صوتا، بينما حصل محمد مرسى على 19412 صوتًا.
وفى حى عتاقة حصل أحمد شفيق على 1415 صوتا، بينما حصل محمد مرسى على 2842 صوتا.
وفى حى فيصل تم إعلان النتيجة بحصول محمد مرسى على 36046 صوتا وأحمد شفيق على 19960 صوتا.
وفى الاربعين حصل أحمد شفيق على 33069 صوتا بينما حصل محمد مرسى على 54933 صوتا.
وفى حى السويس حصل مرسى على 15998 وشفيق على 14254

نهائى الغربية :: 982.626 صوت لشفيق مقابل 372.748 صوت لمرسى


كشفت النتائج النهائية لعمليات الفرز فى كافة اللجان الفرعية البالغ عددهم 12 لجنة بمختلف مراكز محافظة الغربية عن اكتساح الفريق أحمد شفيق السباق الرئاسي بفارق 600 ألف صوت، حيث حصل المرشح الرئاسي الاول على نحو 982626 صوت فيما حصل المرشح الثانى علي 372748 صوت.

يذكر أن عدد اللجان الفرعية بالمحافظة 852 لجنة فرعية و699 مركزا انتخابي بالمحافظة تضم أصوات نحو 2 مليون و900 ألف ناخب.

نهائى الاسماعيلية :: 204.316 صوت لمرسى مقابل 172.270 صوت لشفيق


حسم الدكتور محمد مرسي، المرشح لرئاسة الجمهورية انتخابات جولة الإعادة بالإسماعيلية، بعد أن حصل علي 204 آلاف و316 صوتًا مقابل 172 ألفًا و270 صوتًا لصالح منافسه الفريق أحمد شفيق.

نهائى بورسعيد :: 130.821 صوت لشفيق مقابل 110.636 صوت لمرسى


احتل الفريق أحمد شفيق المركز فى محافظة بورسعيد بعد انتهاء فرز جميع اللجان ب 8 دوائر وحصوله على 130821 صوتًا مقابل 110636 صوتًا لمحمد مرسى.

وكان الفريق احمد شفيق قد حصل بدائرة الزهور اخر الدوائر المنتهى فرزها على 38486 صوتًا مقابل 36831 للدكتور محمد مرسى.. وتعد النتائج غير نهائية لحين اعلان رئيس اللجنة العامة ببورسعيد النتائج النهائيه لأعمال الفرز.

يذكر ان احتل المركز الاول للجولة ببورسعيد احمدين صباح بفرق 60 ألف صوت عن الفريق أحمد شفيق.

نهائى القليوبية :: شفيق 855.975 ومرسي 607.686


أعلن اللواء محمد خليل الكيكي سكرتير عام محافظة القليوبية ، ورئيس غرفة عمليات الانتخابات ، تقدم الفريق أحمد شفيق في مراكز ومدن المحافظة ، على منافسه الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة ، الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين ، في نتائج جولة الاعادة بالانتخابات الرئاسية

حصد شفيق على 855975 صوتًا، ومرسى 607686 صوتا، بفارق 248289 صوتا، بعد انتهاء فرز جميع اللجان بالمحافظة والبالغ عددها 608 لجان، وتضم نحو 2606000 صوت .

ففى مركز بنها

نهائى دمياط :: 258.475 صوت لمرسى مقابل 202.945 صوت لشفيق


أسفرت نتائج الفرز النهائيه بدمياط لـ  238 لجنة بدمياط عن تقدم الدكتور محمد مرسي على الفريق أحمد شفيق، حيث حصل مرسي على258475 وشفيق202945، والاصوات الباطلة14470

نهائى الدقهلية :: 1.058.523 صوت لشفيق مقابل 846.475 صوت لمرسى


بعد فرز الصناديق كاملة فى 1032 لجنة بالدقهلية وهى العدد الفعلى للجان تفوق احمد شفيق على محمد مرسى بتصدره وحصده عددًا كبيرًا من الاصوات حيث حصل المرشح المرشح أحمد شفيق على 1058523 صوتًا والدكتور محمد مرسي على 846475 صوتًا وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 1904925 صوتًا والأصوات الباطلة 49604 أصوات بنسبة 55,5% لأحمد شفيق و 45,5% للدكتور محمد مرسي .

عاجل :: بعد فرز 532 لجنة باسيوط :: 532.883 صوت لمرسى مقابل 324.285 صوت لشفيق


أسفرت نتائج الفرز في 12 مراكز بمحافظة أسيوط من إجمالي 13 مركز وهي "حي غرب أسيوط ، منفلوط ،  ديروط ، مركز أسيوط ، وساحل سليم ، صدفا ، ابوتيج ، الغنايم ، البداري ، ابنوب  ،الفتح ، القوصية " حيث حصل الدكتور محمد مرسي على   532 ألف  883صوتاً  فيما حصل الفريق احمد شفيق على  324ألف و 285 صوتا .

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد لجان الـ   12 مراكز  532 لجنة من إجمالي 552 لجنة على مستوى المحافظة

عاجل :: بعد فرز 97.66% من إجمالي اللجان :: 12.743 مليون صوت لمرسى مقابل 11.846 مليون لشفيق


حملة مرسي تعلن حصول الدكتور محمد مرسي على 12 مليون و743 ألف صوت بعد فرز 12793 لجنة بنسبة 97.66 من إجمالي اللجان مقابل 11 مليون 846 ألف صوت لمرشح الفلول أحمد شفيق لتصبح نسبة مرسي بعد إضافة أصوات المصريين بالخارج 52.5 مقابل 47.5 لشفيق

نهائى الجيزة :: 1.350.619 لمرسى و 911.223 لشفيق


مرسي نهائي في الجيزة
مرسي 1.350.619
شفيق 911.223

عاجل :: بعد فرز 95.5% من النتائج :: 12.4 مليوت صوت لمرسى مقابل 11.4 مليون صوت لشفيق



واصل مرشح الثورة الدكتور محمد مرسي تقدمه عن منافسه مرشح الفلول أحمد شفيق في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية بعد فرز 12488 لجنة؛ بما نسبته 95.5% من عدد اللجان الانتخابية البالغ عددها 130.100 لجنة.

وحصل د. مرسي على 12.4 مليون صوت من إجمالي 23.841.259 هي عدد الأصوات الصحيحة؛ بما نسبته 52%، بينما حصل مرشح الفلول على 11.4 مليون صوت بما نسبته 48%.

نهائى اسوان :: 164.873 لمرسى و 152.554 لشفيق


في محافظة أسوان حصل مرسى على  164873 و شفيق على 152554 صوت

نهائى بنى سويف :: 511.445 لمرسى و 256.864 لشفيق


في محافظة بني سويف حصل  مرسي علي 511 ألفًا و 445 صوتًا، فيما حصل الفريق احمد شفيق علي 256 ألفًا و864 صوتًا

نهائى دمياط :: 258.475 لمرسى و 202.945 لشفيق


في محافظة دمياط حصل مرسي على258475 صوت وشفيق على 202945 صوت

نهائى الاقصر :: 135.930 لشفيق و 120.526 لمرسى


في محافظة الأقصر حصل شفيق على 135930 صوت فى مقابل 120526 صوت ل مرسي

عاجل :: بعد فرز 453 لجنة باسيوط :: 427.660 لمرسى و 241.107 لشفيق


أظهرت النتائج الأولية لعمليات الفرز بمحافظة أسيوط بعد فرز 453 لجنة عن فوز د. محمد مرسي مرشح الثورة بنسبة 64% على مرشح الفلول الذي حصل على نسبة 36%.

وحصل د. مرسي على 427660 صوتًا مقابل 241107  صوتًا لمرشح الفلول أحمد شفيق.

نهائى البحر الأحمر :: 47.987 لشفيق و 46.803 لمرسى


في محافظة البحر الأحمر تقدم  شفيق بعدد أصوات بلغ 47987 صوتا، يليه مرسى بـ 46803 صوتا

نهائى الوادى الجديد :: 39.918 لمرسى و 22.748 لشفيق


في محافظة الوادى الجديد، حصل مرسى على عدد أصوات بلغ 39918 صوتًا، يليه الفريق أحمد شفيق بعدد أصوات بلغ 22748 صوتًا.

نهائى جنوب سيناء :: 12.513 لشفيق و 12.284 لمرسى


في جنوب سيناء، تقدم الفريق شفيق عن منافسه مرسى بفارق 229 صوتًا حيث حصل شفيق على 12513 ومرسى 12284 صوتا، وبلغت نسبة التصويت 41%

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...