الاثنين، 18 يونيو 2012

مرسي يتفوق في أسيوط وأنصاره يحتفلون بفوزه واختفاء أنصار شفيق


أكد اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط ورئيس غرفة عمليات المحافظة، أن نتائج الفرز النهائية لصناديق الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية بالمحافظة أسفرت عن تقدم الدكتور محمد مرسي على الفريق أحمد شفيق، بفارق 207 آلاف و276  صوتاً في 552 لجنة.

وقال إمام: "حصل مرسي على 553 ألفا و975 صوتاً، وحصل شفيق على 346 ألفا و699 صوتا، وذلك في نتائج 13 لجنة عامة، والتي تضم 552 لجنة فرعية".

وشهدت مدن أبو تيج والقوصية وديروط ومنفلوط احتفال أنصار مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي، وذلك ابتهاجا بفوزه الساحق في أسيوط، وامتلأت مقار حزب الحرية والعدالة بالمواطنين.

وعلى الجانب الآخر، اختفى أنصار شفيق من أمام مقار لجان الفرز الانتخابية بعد ظهور مؤشرات تفيد تقدم مرسي على شفيق.

من جانبه، قام اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن اسيوط، بتعيين دوريات أمنية من الأمن المركزي والمباحث الجنائية  بالتنسيق مع الشرطة العسكرية، وذلك للمرور داخل القرى والمدن، تحسبا لحدوث أية اشتباكات بين أنصار المرشح محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، وقال مدير الأمن: إن القوات سوف تتصدى لكل من يريد الخروج عن الشرعية وعدم تقبل نتيجة الصندوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...