الخميس، 20 يوليو 2017

الأنبا يؤانس اسقف اسيوط .. احتفالات مولد العذراء بدرنكة فى موعدها


نفى الأنبا يؤانس أسقف أسيوط وتوابعها الأخبار التى تم تداولها، وأدرجت دير العذراء مريم بجبل درنكة ضمن الأديرة التى تم إغلاقها بسبب الظروف الأمنية.

وأكد أن مولد العذراء بدرنكة سيقام فى موعده أول أغسطس المقبل، مع النهضة الروحية المعتادة.

وفى إطار الترتيبات الأمنية سوف يتم تركيب 17 بوابة إلكترونية، لفحص الوافدين عند بدايات الطريق، ويمنع صعود السيارات الخاصة مع توفير الدير 20 أتوبيسًا، لصعود كبار السن والمرضى من البوابة الخارجية وحتى المزارات فى قمة الجبل.

جامعة القاهرة .. منحة دراسية كاملة بكلية الطب لطالب أسيوط.. وإقامة مجانية بالمدينة ومصروف شهري



رحب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالطالب عبد الراضي، أحد طلاب الثانوية العامة المتفوقين، قائلا، أهلا بالإبن العزيز عبد الراضي في جامعة القاهرة وكلية طب قصر العيني (كلية الطب الوحيدة في مصر المصنفة في أول ٣٠٠ كلية طب علي مستوي العالم).

وأضاف نصار، أن جامعة القاهرة وفرت منحة دراسية كاملة للطالب في برنامج الساعات المعتمدة مجانية بالكامل بالإضافة إلى الإقامة المجانية بالمدينة الجامعية طوال سنوات الدراسة ومصروف شهري.

واتصل نصار بعبد الراضي هاتفيا وهنأه بالتفوق وأبلغه بالمنحة، كما كرمت مديرية أسيوط التعليمية الطالب لتفوقه الدراسي ومنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية.

يذكر أن الطالب عبدالراضى علام حسن، الطالب بمدرسة العتمانية الثانوية المشتركة بمحافظة أسيوط، قد حصل على مجموع  99.76% في الثانوية العام

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...