الاثنين، 23 يوليو 2012

مدير أمن أسيوط: لم ترد إلينا إشارة حتى الآن بالإفراج عن المسجونين

اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية
قال اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، إنه لم ترد حتى الآن أية إشارة لمديرية الأمن بأسماء المعتقلين، المفرج عنهم بقرار السيد رئيس الجمهورية، والسجن لم يرسل لى أية أسماء بالمفرج عنهم.

وأضاف أنه من الممكن أن يفرج السجن عن بعض المساجين إذا وردت له تعليمات بذلك دون الرجوع لمديرية الأمن.

عاجل :: السيطرة علي حريق بإحدي مداخن مطعم في شارع الهلالي باسيوط، ولم ينتج عنه أي خسائر بشرية أو مادية

انقلاب سيارة تأمين الطريق الزراعي بمركز شرطة البداري باسيوط

انقلاب سيارة تأمين الطريق الزراعي بمركز شرطة البداري
انقلبت منذ قليل، سيارة تأمين الطريق الزراعى، التابعة لمركز شرطة البدارى بمحافظة أسيوط، وذلك أثناء تأدية عملها فى تأمين الطريق السريع، مما أسفر عن إصابة كلاً من أمين شرطة، أشرف سيد محمود، والعريف كرم إسماعيل أحمد، والمساعد ياسر عبد الله أحمد، والرقيب عزت صفوت مرسى.
 
تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، وقام اللواء محمد إبراهيم مساعد الوزير لأمن أسيوط والعديد من قيادات المديرية بإصدار تعليمات للأطباء وقيادات مستشفى الشرطة بالمحافظة بحسن الرعاية الصحية للمصابين.
 
كما إنتقل المندوب محمد عنتر رئيس لجنة العلاقات العامة بإئتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط إلى مقر المستشفى للإطمئنان على صحتهم ومتابعة متطلباتهم.

الدورى ينطلق 7 ستمبر بدون جمهور .. والسوبر 26 أغسطس

درع الدوري المصري
أسفر إجتماع الأندية مع اتحاد كرة القدم والتي اقيم ظهر الإثنين عن عودة الدوري المصري 7 سبتمبر، فيما سيكون السوبر والذي سيجمع الأهلي وإنبي 26 أغسطس.
وعقد الاتحاد المصري اجتماعاً مع 13 مندوب من الأندية لتحديد مصير عودة النشاط الرياضي بمصر والتى تم تجميده بسبب أحداث بورسعيد المؤسفة.
وأفاد مراسل Yallakora.com بأن الإجتماع أسفر عن التعاقد مع شركات أمن خاصة بشرط موافقة وزارة الداخلية على ذلك.
وتقرر خلال الإجتماع أن يكون جزء من دخل المباريات يذهب إلى الداخلية، وجزء آخر لروابط الأندية ، وجزء لأسر ضحايا بورسعيد.
وسيتم تشكيل لجنة تسمى لجنة تأمين الملاعب برئاسة حازم غريب مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد المصري، وسيعقد إجتماع مع مسؤولي الداخلية قبل نهاية الإسبوع لعرض الأمر عليهم.
وقرر مجلس اتحاد الكرة مع الأندية أن تقام جميع المباريات الدوري المصري على ملاعب الجيش.
وكان من المفترض أن يعود دوري الموسم الجديد يوم 24 من الشهر المقبل بعدما تم إلغاء الموسم الماضي بسبب أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 من جماهير النادي الأهلي، ولكن الداخلية رفضة إقامة الدوري.

حركة "الوفديون الأحرار" بأسيوط تستنكر وصف الحزب لتحركاتهم بـ "الألاعيب الصبيانية"

استنكر المكتب التنفيذى لحركة الوفديون الأحرار بأسيوط في بيان لهم اليوم الإثنين، البيان الصادر عن حزب الوفد، والذى وصف تحركاتهم بـ"الألاعيب الصبيانية"، واتهمهم بتحجيم دور الوفد الوطني.

وقال بيان الوفد الذي طال أعضاء الحركة إن "الألاعيب الصبيانية التى تقف وراءها قوى لا تهوى سوى اللعب فى الظلام، وسيمضى الوفد فى طريقه غير ملتفتًا للمؤامرات الصغيرة والرخيصة".


وتابع: "لم يعرف الحزب إطلاقًا هذه المسميات العبثية والوهمية لحركات ليست لها علاقة بتنظيمات الوفد الشرعية المعروفة، وسعى البعض إلى ابتزازه وتحجيم دوره الوطنى، بهدف التأثير على قراره ومواقفه لصالح حسابات سياسية ضيقة تناقض المصالح العليا للوطن، وتهدد مستقبل الأجيال القادمة".


فيما أكد أعضاء حركة الوفديون الأحرار بأسيوط في بيانهم، أن هدفهم إنقاذ الحزب وليس إسقاطه، وأن القوى التى تدفعهم هى حب الوفد والحفاظ عليه والإيمان بمبادئه، وقد بعثوا برسالة صغيرة إلى رئيس الحزب وسكرتيره العام وأعضاء الهيئة العليا فحواها "أن مبارك قبلكم قال لمعارضيه جملته الشهيرة – خليهم يتسلوا – وأيضا لم يلق بالًا لسواعد وعزم الشباب فى ميدان التحرير، فأنظروا أين هو اليوم؟، ولذا تدعوا الحركة قيادات الحزب إلى أخذ العبرة منه، وعليهم ألا يستهزئوا بالمعارضين لهم، أو يقللوا من شأنهم أو يتهموهم بالعمالة والخيانة، مطالبينهم بالنظر بواقعية إلى تاريخ حزب الوفد، ومكانته اليوم فى الشارع

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من مسلسل (( قصص الإنسان فى القرآن )) والجزء الاول من قصة (( طالوت وجالوت ))

بالفيديو أراء جماهير الزمالك عقب الهزيمة من الأهلى والاهلى فاز بالحظ وحسام حسن كان معاه تحف وعمل منهم فريق بينافس على البطولات

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تطالب محافظ اسيوط ومدير الامن بجمع الاسلحة من قريه بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط لان القريه على وشك كارثه محققه




لدي شكوى مهمه جدا جدا جدا بس المشكله لم استطيع تحديد مسئول اوجهه اليه لانها شكوى تكررت منا اكثر من مره للمسئولين فى اسيوط دون استجابه منهم حتى جاءت الكارثه بسبب اهمال المسئولين باسيوط
هل المسئول الان الرئيس محمد مرسى عن شكواى هذه
هل المسئول وزير الداخليه عن شكواى هذه
هل المسئول محافظ اسيوط عن شكواى هذه
هل المسئول مدير امن اسيوط عن شكواى هذه
وهذه شكواى
قريه بنى محمديات على وشك الانفجار على وشك الدمار وماحصل يوم السبت 21/7/2012 ثانى ايام رمضان من تبادل لاطلاق النار بين عائلتين ادى ذلك الى مقتل رجل من خيره رجال القريه رجل المصالحات الاول بمركز ابنوب وقريه بنى محمديات وكل ذلك حدث بسبب تقصير الجهات الامنيه باسيوط لانها تعلم جيدا من حوالى شهر او اكثر ان فيه معركه سوف تقوم بين هاتين العائلتين فلو تدخلت الجهات الامنيه فى مساعى الصلح كان الحال تغيير تمام عن مانحن فيه الان اتمنى من المسئول عن شكواى هذه ان يتحرك بسرعه وان يتم جمع الاسلحه من قريه بنى محمديات لان القريه على وشك كارثه محققه اتمنى صوتى يصل الى مسئول والمسئول يهتم

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من أقوى مسلسلات رمضان 2012 (( أخت تريز )) بطولة الفنانة / حنان ترك

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار والحلقة الرابعة من برنامج (( عمر صانع حضارة )) تقديم الداعية عمرو خالد سيتعرف المشاهدين على ان سيدنا عمر بن الخطاب هو اول من عين المرأة وزيرا وأول من أسس فكرة استقلال القضاء، واول من اسس مكتب بريد , وعمل على شق الطرق والأنهار , كما سنعرف حياة الفاروق قبل وبعد إسلامه وصفاته وخلافته لدولة المسلمين

محافظ أسيوط يقرر استمرار برنامج الحوار الحضاري مع دول العالم حتي 11 أغسطس القادم


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مد فترة برنامج الحوار الحضاري والتبادل الثقافي بين دول الغرب والشرق الأقصي وأبناء المحافظة في الفترة من 27 يوليو إلي 11 أغسطس القادم بهدف تنمية مهارات وقدرات الشباب وتعميق الاستفادة من الاحتكاك بخبرات متنوعة من عدة دول جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوفود الدول الأجنبية حيث داعهم أمس لرحلة سياحية لمدن نويبع ودهب وشرم الشيخ .
وطالب اللواء السيد البرعي من مسئولي مركز أحمد بهاء الدين الثقافي الجهة المنظمة للبرنامج بضرورة الحث على التوعية بأهمية غرس ثقافة التطوع المنتظم لدي الشباب المصري ومفاهيم الإلتزام بالوقت وجودة الأداء من خلال الاحتكاك بشباب الغرب خاصة فيما تعرف عليه المحافظ من خبرات الوفود وقدراتهم الاحترافية رغم أعمارهم الصغيرة فضلاً عن التزامهم الدقيق بالأداء التطوعي لساعات طويلة يومياً والسفر لمسافة 120 كيلومتر ذهاب وعودة يومياً من أجل مهمتهم التطوعية وإيمانهم بضرورة العمل الإيجابي كرسالة في الحياة

بالصور..محافظ أسيوط ورئيس "قصور الثقافة" يحتفلان بأول الليالي الثقافية الرمضانية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/2/600x400/304.jpg
                 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/2/600x400/303.jpg     
                        باقى الصور

تجديد حبس المتهمين بقطع السكة الحديد بقرية ببلاو التابعة لمركز ديروط بأسيوط 15 يوما


قررت نيابة شمال أسيوط، بإشراف المستشار محمود عبد الحليم، رئيس النيابة الكلية، تجديد حبس المتهمين بقطع شريط السكة الحديد، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان العشرات، من أهالي قرية ببلاو التابعة لمركز ديروط بأسيوط، قد قاموا بقطع شريط السكة الحديد، احتجاجا على نقص البنزين في محطات الوقود وارتفاع سعره في السوق السوداء إلى 5 جنيهات للتر الواحد، فضلا عن المطالبة بإنشاء مطب صناعي أمام مدخل القرية لحماية أطفالهم من سرعة قيادة السائقين المارين بالطريق.

وأضرم المحتجون النيران في جوذع النخيل والشجر وإطارات السيارات بوسط الطريق، ووضعوا حواجز لمنع مرور السيارات.

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان التظاهر وفرضت كردونا أمنيا حول المتظاهرين، وألقت القبض على 5 من المحتجين، ووجهت إليهم تهم التحريض على التظاهر، وقطع الطرق العامة، وتعطيل مصالح المواطنين.

موعد فتح باب تنسيق الثانوية الازهرية لعام 2012 مع توقعات بنتيجة التنسيق لجميع الكليات


اعلن الازهر عن تحديد موعد فتح باب تنسيق الثانوية الازهرية لعام 2012 يوم 30 يوليو وذلك للمرحلة الاولى والتي سوف يعقبها مرحلة ثانية بمجرد ظهور نتيجة الدور الثاني لطلبة الشهادة الثانوية الازهرية الذين تخلفوا عن اداء بعض المواد او لمن لديهم ملاحق.
ومنذ ظهور نتيجة الثانوية الازهرية اعرب العديد من الطالبات والطلاب عن عدم رضاهم عن التصحيح وبان الامتحانات قد شابها بعض الغش في اماكن كثيرة واشتكوا كذلك من المجاميع المنخفضة برأيهم.
وكذلك بدأت التكهنات ومحاولة البحث عن توقعات لدرجات القبول في تنسيق الثانوية الازهرية 2012 لدخول جامعات الازهر بنين او بنات للقسمين العلمي والادبي.
وحظيت ما يعرف بكليات القمة ( كلية الطب – كلية طب الاسنان – كلية الصيدلة – كلية الهندسة ) للفرع العلمي او كليات القمة ادبي (  كلية الصحافة والاعلام – كلية اللغات والترجمة )  بالنصيب الاكبر من اهتمام حملة الشهادة الثانوية الازهرية لمعرفة توقعات محتملة للحد الادنى للقبول في جامعات الازهر سواء في القاهرة او في باقي جامعة الازهر بالمحافظات مثل اسيوط او دمياط وكذلك الاسكندرية بنات وفرع قنا للبنين.

نتائج تنسيق الثانوية الازهرية 2012

أسيوط الجديدة تطرح مناقصة لتنفيذ مرافق أراضي الإسكان الاجتماعي


يطرح جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، التابع لهيئة المجتمعات العمرانية مناقصة عامة للشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي البناء والتشييد لتنفيذ مرافق من طرق وفرمة، وصرف صحي ومياه للمرحلة الأولى بمساحة 226 فدانًا لعمارات الإسكان الاجتماعي بمنطقة التوسعات جنوب شرق المدينة.

وتقوم الشركات الراغبة بالاشتراك بشراء كراسات الشروط من مقر الجهاز مقابل 1000 جنيه، وتتقدم الشركات بالعطاء في مظروفين للعرض الفني والمالي باسم المهندس أمين إبراهيم غنيم رئيس الجهاز، على أن يرفق بمظاريف العرض الفني مبلغ 80 ألف جنيه تأمين مبدئي يصل إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وتعقد جلسة الاستفسارات في الأول من أغسطس المقبل ، وجلسة فتح المظاريف الفنية تعقد يوم 29 أغسطس على أن يقوم الجهاز بإخطار أصحاب العروض الفنية المقبولة بموعد فتح مظاريف العرض المالي.

وتجري المناقصة وفقاً لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998، وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة بالقانون رقم 5 لسنة 2005.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى

بالفيديو كلمة الرئيس محمد مرسى فى ذكرى 23 يوليو 1952

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز

طقس اليوم الاثنين (( 23 يوليو / 4 رمضان )) الصغرى :: 27 والعظمى :: 39


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من برنامج (( إنا عاملون )) للشيخ / محمد حسان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالث من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب

البقاء لله :: وفاة مواطن من مركز الغنايم محافظة اسيوط غرقا في نهر النيل بدائرة مركز البلينا بسوهاج


حاول شاب بمدينة البلينا الهرب من حرارة الجو في الصيام فقرر الاستحمام في النيل ولعدم إجادته للسباحة غرق في مياه نهر النيل، و تم انتشال الجثة ونقلها لمستشفي البلينا المركزي .

كان اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من العقيد خلف حسين رئيس فرع بحث الجنوب، بغرق محمد حسن 23 سنة حاصل علي دبلوم من مركز الغنايم محافظة اسيوط في نهر النيل بدائرة مركز البلينا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات.

وبسؤال محمد عبد الفتاح 22 سنة ابن عم المتوفي افاد بأن المجني عليه نزل نهر النيل بغرض الاستحمام هرباً من الحر في الصيام، ولعدم إجادته للسباحة غرق.

وافاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر محضر برقم 3886 إداري المركز وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الثالثة من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

           المسلسل الكارتونى (( أبو تقفيل مصرى ))


           المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثالثة من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) وضيف الحلقة المطرب / عبد الباسط حمودة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من مسلسل (( شمس الأنصارى )) للفنان / محمد سعد

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الرابعة من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة اسيوط

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق (( الأولى _ الثانية قديم _ الثانية حديث )) بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط

تنفيذ 18 إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بأسيوط

قامت مديرية الزراعة بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط اليوم الأحد، بتنفيذ 18 قرار إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بقسم ثان أسيوط، ومركز أسيوط.

تم تنفيذ 11 قرار إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بمركز شرطة أسيوط، فيما تم تنفيذ 7 قرارات إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بقسم ثان أسيوط، وذلك في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية.

ضبط قضيتي مخدرات بمركزي القوصية ومنفلوط في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الأحد، من ضبط قضيتى مخدرات بمركزي القوصية ومنفلوط، وذلك خلال الحملات التي تشنها المباحث لضبط تجار ومتعاطي المواد المخدرة.


كان قد تم ضبط كل من عبدالغفار كامل عبدالحميد (23 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المنشأة الكبري بمركز القوصية، وبحوزته 20 جرامًا من نبات البانجو، و180 قرصًا من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار، ومحمد مختار قطب (39 سنة – بائع)، ومقيم ببندر منفلوط، وبحوزته 90 قرصًا من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجارٍ العرض علي النيابة

إصابة عامل بطلق ناري بسبب خلافات الجيرة بمركز القوصية باسيوط

أصيب اليوم الأحد عامل بطلق ناري ببندر القوصية في أسيوط، علي يد جاره، بسبب خلافات الجيرة الخاصة ببناء حائط بجوار منزله.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول مصطفي مرسي أحمد (23 سنة – عامل)، ومقيم ببندر القوصية، إلى المستشفي المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب، اتهم جمال كامل حسن أبو العلا "عامل"، ومقيم بذات القرية، بإحداث إصابته لخلافات الجيرة الخاصة ببناء حائط بجوار منزله، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة

إصابة فلاح بطلق ناري طائش أثناء تشييع جنازة أحد أقاربه بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط

أصيب فلاح بطلق ناري طائش بقرية الواسطي التابعة لمركز الفتح بأسيوط، اليوم الأحد، وذلك في أثناء تشييع جنازة أحد أقاربه بمدافن القرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز الفتح، يفيد بوصول طه فقير طه على (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الواسطي، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري أدي إلى وجود جرحين بالرقبة.


بالانتقال وسؤال نجل خال المصاب عبد اللاه سيد عبد اللاه أبو زيد (38 سنة -حاصل على دبلوم)، قرر حدوث إصابة المذكور بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه أثناء تواجده بمنطقة مدافن القرية، للمشاركة في تشييع جنازة أحد أقاربه، ولم يتهم أو يشتبه جنائيًا في الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط 9 قضايا سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 9 قضايا سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها اليوم الأحد على بعض مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عبدالمنعم غيطي حسن (39 سنة – فلاح)، ومقيم بأبنوب وبحوزته بندقية آلية، وعبدالغفار فرج عيسي (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المنشأة الكبري بمركز القوصية، وبحوزته بندقية آلية، وعبد الغفار كامل عبدالحميد (23 سنة – فلاح، ومقيم بقرية المنشأة الكبري بمركز القوصية، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، وعلي مشرف خليل (21 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقرية بني فيز بمركز صدفا، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع.


كما تم ضبط سيد بدري أحمد محمد (32 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، وسمير عبدالتواب محمد (56 سنة – فلاح)، ومقيم بنزلة فرج بمركز ديروط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة نارية واحدة، وخليل ضاحي سليمان (25 سنة – طالب)، ومقيم بقرية الشناينة بمركز صدفا، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وناجح زيدان أحمد (40 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، ومحمد عباس عبدالله (22 سنة – منجد)، ومقيم بحي غرب أول، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بأسيوط بسبب خلافات الجيرة بمركز القوصية بأسيوط

أصيب 6 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، في مشاجرة وقعت بينهم، اليوم الأحد، بسبب خلافات الجيرة بمركز القوصية بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول كل من مرسي أحمد مرسي (61 سنة – فلاح)، ومني مرسي أحمد مرسي (30 سنة - ربة منزل) "طرف أول"، ومحاسن إسماعيل عيد (50 سنة - ربة منزل)، ومحمد إبراهيم إسماعيل (26 سنة – مدرس)، وإبراهيم إسماعيل عيد (58 سنة – مشرف)، وخالد إبراهيم إسماعيل (32 سنة – محام)، إلي مستشفي القوصية المركزي، مصابين بجروح وكسور متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهما لخلافات الجيرة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو حسام البدرى تخصص حسن شحاته لثالث مرة على التوالى وابو تريكة يطلق رصاصة الرحمة على حسن شحاته ويقود الاهلى لفوز غالى على الزمالك 1/0

بالفيديو تكتيك بلوخيم ومهارة اللاعب / كلوتي يقودان تشيلسي لخطف نقطة من عرين مازيمبي 2/2

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...