الجمعة، 28 ديسمبر 2018

فى حصاد 2018 | جامعه اسيوط بين الانتحار والتاتو والتحرش الجنسى .. انتحار طالب داخل الجامعه بسبب فصله .. تعدى طالب على أستاذ جامعى .. طالبة تدخل بالتاتو .. وشجاعه طالبة جامعيه باسيوط قامت بتحرير محضر بالصور والفيديو ضد أستاذ جامعى يتحرش بالطالبات مقابل نجاحهن فى أعمال السنه وجامعه اسيوط تتجاهل الواقعه


إصابة أستاذ جامعي بكلية العلوم بجامعه اسيوط بجروح فى الوجه والرقبة على يد طالب باستخدام «كتر» أثناء المحاضرة داخل جامعه اسيوط الطالب ’’ شوفت الدم يا دكتور ’’ وعميد الكلية ’’ الطالب يعانى من اضطرابات نفسية بسبب الدرجات ’’

بالصور انتحار طالب في جامعة أسيوط بسبب قرار فصله .. ورئيس جامعه اسيوط يأمر بنقله إلى المستشفى الجامعى للعلاج

بالصور جامعة أسيوط تمنع ارتداء البنطلونات القصيرة والممزقة وتسمح بالتاتو ... وبهاء فرد الأمن بالجامعه ’’ مخسع ليه كده ’’

حبس أستاذ بجامعة أسيوط 15 يومًا لاتهامه بالتحرش بإحدى الطالبات
تجاهلت جامعة أسيوط مذكرة نيابة أمن الدولة العليا، بإجراء محاكمة تأديبية لعضو هيئة تدريس، راود طالبة عن نفسها جنسيا، مقابل نجاحها فى المادة التى يقوم بتدريسها. تجاهل الجامعة جاء رغم سرد مذكرة نيابة أمن الدولة العليا ملخص وقائع القضية رقم 481 لسنة 2015 إدارى ثانى أسيوط، والمقيدة برقم 443 لسنة 2015 حصر أمن الدولة العليا، والمتهم فيها « ن.ش. س» أستاذ متفرغ، بمراودة فتاة جنسيا، تدعى «ا. ا.م»، بالفرقة الأولى، على سبيل الرشوة مقابل نجاحها فى امتحان المادة محل تدريسه.

وعلى الفور، تقدمت الطالبة بشكوى لأمن الجامعة، الذى قام بإبلاغ رئيس الجامعة آنذاك، فطلب تنفيذ القانون، وبالفعل، اتفق مسئولو الأمن مع الطالبة على مسايرة عضو هيئة التدريس، لتسجيل طلبه، وتمكنت من تصويره حال ممارسته لأفعال خادشة لحيائها، وهى طريقة يقوم بها مع بعض الطالبات، كى يتمكن من النجاح فى مادة تدريسه. وثبت ذلك من تحريات ضابط الرقابة الإدارية وضباط مباحث قسم ثان أسيوط، بعد تحرير محضر بذلك، وتم إرسال اسطوانة مدمجة من قبل النيابة العامة، لفحص التسجيلات عن طريق الإذاعة والتليفزيون، التى أثبتت تطابق التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو مع صوت الجانى والمجنى عليها.

وعلى أثر ذلك أرسلت نيابة أمن الدولة العليا مذكرة تفصيلية للمحامى العام لنيابات جنوب أسيوط، لإرسالها لإدارة جامعة أسيوط، لاتخاذ قرار تأديبى حيال المتهم، وإعادة الأوراق والحكم التأديبى للنظر والتصرف، وهو ما تجاهلته إدارة الجامعة، خاصة أن المتهم ما زال يمارس عمله كأستاذ متفرغ ومشرف على رسائل علمية.

فى حصاد 2018 | أسعار العقارات فى أسيوط تحدث «شرخًا» بين «الأغنياء والفقراء»


رغم تصنيف محافظة أسيوط عاصمة الصعيد كإحدى أفقر المحافظات في مصر إلا أن أسعار الأراضي والعقارات تشهد موجة خيالية من إرتفاع الأسعار وصلت ذروتها بنهاية عام2018 . حيث وصل سعر المتر إلى 150و200 ألف جنية بمدينة أسيوط ومراكزها , رغم الكم الهائل من المخالفات في بناء الأبراج السكنية والتعدي على الرقعة الزراعية , وأصبحت مدينة أسيوط مدينة للأغنياء من أصحاب الأموال بعدما أصبح سعر الشقة يتعدى 2و3 مليون جنية وأكثر وقيمة إيجار بعض الوحدات السكنية من ثلاثة إلى خمسة آلاف جنية .
جابت العديد من المناطق لرصد حالة المواطنين مع نهاية 2018 وقدوم العام الجديد . يقول محمد .ع مقاول معمار سبب رئيسي في إرتفاع سعر العقارات بأسيوط إقبال غير أصحاب المهنة من السماسرة والمقاولين منهم رجال أعمال وأساتذة جامعة وخصوصا الأطباء،على الإستثمار في مجال العقارات ، كونه أسهل إستثمارا وأكثر ربحا على حساب الفقراء, ويضيف , العديد من العقارات قمنا بإنشائها وأغلقت غالبية الشقق بها للإستثمار والحصول على أعلى سعر أو تأجيرها بمبالغ خيالية تتعدى ثلاثة وخمسة آلاف جنية .
وفي نفس السياق يقول "أحمد .محمود" مدرس, أسعار فيزيتا الأطباء الأعلى في أسيوط وأيضا العقارات, الصورة واضحة, والفقراء ومحدودي الدخل هم من يدفعون الثمن .
ويرجح "محمد.ع", صاحب شركة تسويق عقاري بأسيوط ، إلى أن إرتفاع سعر متر الأرض بمدينة أسيوط يرجع لندرة الأراضي المتاحة للبناء بترخيص من الحي . ويضيف شهد سوق العقارات بالمحافظة بنهاية عام 2018 ركود في عملية البيع والشراء رغم ذلك مؤشر الأسعار مازال في الصعود.
"رشدي. س" صاحب محل وشقة سكنية إيجار قديم بشارع يسري راغب بمدينة أسيوط , يقول أن ملاك المنزل الموجود به يساومونه على ترك المحل والشقة الخاصة به لهدم منزلهم القديم وبناء برج سكني أو بيع الأرض, ويضيف عرضهم لي وصل مبلغ مليون جنية مقابل إخلاء المحل وشقتي السكنية .
وقال "محمد .ع" مهندس , الحل الوحيد لإنقاذ مدينة أسيوط من أسعار العقارات الخيالية هو مشروع الهضبة الغربية لمدينة أسيوط والذي سيساهم في الحد من جشع السوق العقاري ويساعد في إحداث تنمية حقيقية بالمحافظة وخصوصا حل مشاكل الإسكان وذلك لأن مساحته تبلغ عشرة أضعاف مدينة أسيوط الحالية، وبالتالي يساهم في خفض سعر العقارات والوحدات السكنية.
ويضيف "خالد.أ."أخصائي إجتماعي , أغلب رجال الأعمال والمستثمرين وأكثرهم الأطباء بأسيوط، يحولون مدخراتهم إلى عقارات،حيث إشترى أغلبهم قصور ومباني قديمة بأسعار خرافية لبناء أبراج .
ويقول "م.ع "مهندس, مدينة أسيوط تعاني من مأساة وتحتاج لقرار سيادي مثل المخطط التفصيلي لمدينة أسيوط والذي يحجم المخالفات ويضع ضوابط عادلة لمستقبل أبناء أسيوط في بناء العقارات من إرتفاعات وحدود للبناء داخل نطاق المدينة , ويضيف هناك بعض الأسباب الرئيسية أيضا ساعدت على إرتفاع أسعار العقارات هي وجود قطاعات هامة داخل نطاق وحدود المدينة, مثل جامعة الأزهر وجامعة أسيوط ومستشفياتها, ومجمع المحاكم ,ومجمع المصالح, والعديد من المستشفيات الخاصة والعامة ,والتي يقبل عليها العديد من أهالي المحافظات الأخرى.
هذا وقد إعتمد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط السابق في شهريوليو 2018 قبل نهاية ولايته للمحافظة,المخطط التفصيلي لمدينة أسيوط وذلك لمنع البناء العشوائي أو المخالف بالمدينة , سرعان ما إنتشرت شائعات ميلشيات تجارالأراضي بعد ترك الدسوقي للمحافظة بأن هناك "حالة عوار تشوب المخطط التفصيلي المعتمد من المحافظ السابق " على إثر ذلك صرح اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الحالي عن إعادة دراسة وإجراءات المخطط التفصيلى لمدينة أسيوط ، بما يشمله من تنظيم الشوارع، وخلافه.
وأكدت مصادر تنفيذية بالمحافظة أن جمال الدين يطبق القانون وبشدة في مخالفات المباني وأشارت أن إعادة إجراءات المخطط ليس مراجعة خرائط المخطط التفصيلى ولاخلاف على ذلك إلا من يتعارض المخطط مع مصالحهم وبناياتهم المخالفة.
وعلى جانب آخر شهد ت أسيوط منذ تولي اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إبان نهاية عام 2018 قبضة مشددة على ميلشيات المنتفعين وملاك آراضي.
وشدد نور الدين على تنفيذ القانون في مخالفات المباني وآزال بالفعل الكثير من المبانى المخالفة وبعض الأدوار المخالفة بالمحافظة.

سمير رشوان الجعفرى

بالفيديو قناة الحدث اليوم .. ابني خطفوه ودبحوه.. ام مكلومة تستغيث للاقتصاص من سرحان جودة قاتل ابنها بأسيوط




الاسكان تعلن إعادة طرح 1440 وحدة سكنية بالهضبة الغربية باسيوط .. ننشر شروط الحصول على وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" غربي أسيوط


أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن إعادة طرح 1440 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، في مدينة ناصر “غرب أسيوط”.

وتطرح الوحدات السكنية للمواطنين السابق تقدمهم في المرحلتين الأولى والثانية، ولم يوفقوا في الحصول على وحدة سكنية بالقرعات العلنية التي أجريت، على أن يكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، وسداد مقدمات الحجز بداية من 6 يناير المقبل.

إذا كنت ترغب في حجز وحدة سكنية “الأسايطة” جمع لط كل التفاصيل:

تتراوح  مساحة الوحدة من 106 إلى  118 مترا مربعًا، بمستوى تشطيب متميز، ومواقع الوحدات متاحة بالموقع الإليكترونى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg)، ويحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضى.

فيما يتعلق بالشروط المالية، سيتم سداد 10% مقدم حجز، بنظام التحويل البنكي (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد (مصرفي، مقبول الدفع)، أو نقدا.

وفي حالة الحصول على وحدة سكنية بنظام القرعة، يتم استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

وفى حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7% من إجمالي ثمن الوحدة، ومكن سداد باقي ثمن الوحدة بالنظام التالى: 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقاً لإخطار العميل بذلك.

ويتم تقديم شيكات آجلة بباقي ثمن الوحدة، الذي يتم سداده بأحد البديلين التاليين: الأول، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام، والثاني؛ عن طريق التمويل العقاري، على أن يتم سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد لحين الحصول على موافقة جهة التمويل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقا لإخطار العميل.

و تتضمن الشروط الواجب توافرها في المستفيد من المشروع، أن يكون المتقدم من العملاء الذين سبق لهم التقدم للحجز بالمرحلة الأولى والثانية ولم يقم بسحب جدية الحجز السابق سداده.

ويمكن تعديل الرغبة من المدينة السابق التقدم اليها بالمرحلتين السابقتين إلى أي مدينة أخرى من المدن المتاحة، على أن يقوم بسداد فرق مقدم الحجز إن وجد بأحد فروع بنك التعمير والإسكان، وتحويل كامل قيمة جدية الحجز لحساب رقم الاستمارة المستخرج من الموقع الإلكتروني.

بالصور أطباء معهد أورام أسيوط يجرون عملية استئصال ورم لطفلة عمرها 3 أيام






نجح الفريق الطبى من معهد أورام أسيوط فى استئصال ورم بالفك العلوي لطفله عمرها 3 أيام بمستشفي الغردقة العام، ضمن القافلة الطبية القادمة من معهد أورام أسيوط.
وأعلنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، ان العملية اجراها الدكتور هشام حمزه رئيس قسم جراحة الأورام بمعهد اورام اسيوط، و الدكتور سامي عبد الرحمن عميد المعهد أستاذ التخدير والدكتور محمود مصطفي المدرس المساعد بقسم الجراحة والدكتور معاذ محمد تهامي المدرس المساعد بقسم التخدير والدكتور محمد فرغلي المدرس المساعد بقسم التخدير.

بالصور محافظ أسيوط : تجهيز أماكن انتظار لأسر المسافرين بمطار أسيوط الدولي وتزويدها بمظلات ومقاعد ودورات مياه









قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمطار أسيوط الدولي والقائمين على المطار لتجهيز أماكن إنتظار للمواطنين المستقبلين والمودعين لذويهم وتزويدها بمقاعد ومظلات ودورات مياه وذلك في استجابة سريعة لطلبات المواطنين المترددين على مطار أسيوط الدولي. 
وأوضح المحافظ إنه تم التنسيق مع الكابتن طيار أشرف عادل مدير مطار أسيوط الدولي والكابتن طيار مصطفى كامل نائب مدير المطار للاستجابة لطلبات أهالي وأسر المسافرين والعائدين إلى مطار أسيوط من عدم وجود أماكن لإنتظار ذويهم لحين خروجهم من المطار وتواجدهم خارج صالة الوصول مما يعرضهم لحرارة الشمس وعوامل الطقس المختلفة.
وأشار مدير المطار إلى إنه تم تجهيز منطقة انتظار للمواطنين أمام صالة الركاب بالمطار لمستقبلي القادمين على الرحلات المختلفة أو مودعي المسافرين وتم تجهيزها بمقاعد ومظلات ودورات مياه وكافتيريا ومصلى وذلك في إطار توجيهات محافظ أسيوط للتخفيف والتيسير على المواطنين المترددين على مطار أسيوط الدولي.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...