السبت، 5 ديسمبر 2015

الفنان محمود محيى ابن اسيوط ونجم ستار أكاديمى يحيى حفلة عيد الميلاد المجيد 7 يناير بـ داون تاون كورنيش النيل فى اسيوط


الحفله السنه دى مش زى اى حفله فعيد الميلاد المجيد اسيوط ومش حفله واحدة دول حفلتين والمكان طبعا معروف للكل (دوان تاون ع كورنيش النيل اسيوط) وكمان فى 22 محل راعى للحفل واكبر محلات اسيوط منزلين خصومات لحامل التذكره بحوال 500 ج يعنى هتاخد التذكرة بسعر مخفض وكمان عليها خصومات غير عاديه من اكبر محلات اسيوط 

صامئويل عزت

موسي وداود ومستجاب ضيوف شرف مؤتمر القصة بأسيوط


أعلن الكاتب أحمد مصطفي الامين العام لمؤتمر نادي القصة السنوي الرابع بأسيوط عن انتهاء الامانة من تحديد ضيوف شرف المؤتمر لهذا العام والذي تضمن نخبة من كبار الكتاب في اطار استهداف تواصل اجيال المبدعين والانفتاح علي مدارس سردية متنوعة ومتميزة مضيفاً أن قائمة ضيوف الشرف تضمنت ثلاث أسماء بارزة وهي الروائي صبحي موسي "القاهرة" والقاص فكري داود "دمياط" والروائي محمد محمد مستجاب "القاهرة".

مضيفاً أن ضيوف الشرف سيشاركون في فعاليات مؤتمر نادي القصة والمقرر انعقادها يوم الخميس القادم الموافق 10 ديسمبر الجاري بمقر قصر ثقافة أسيوط وذلك بالتعاون مع جمعية رواد الثقافة بأسيوط وبحضور أعضاء أندية القصة والأدب وبمشاركة مفتوحة للجمهور العام للاستفادة من خبرات وأفكار ثلاثة من رواد الكتابة الابداعية المعاصرة.

يذكر أن الروائي صبحي موسي هو والكاتب ابراهيم عبد المجيد ضمن المرشحين هذا العام للفوز بجائزة الشيخ زايد العالمية للرواية وذلك عن روايته الاخيرة "الموريسكي الأخير"، وأما القاص والناقد فكري دواد فمن المعروف نتاجه الثري للعديد من الأعمال الروائية والقصصية والنقدية والتي حصد عنها العديد من الجوائز الهامة، بينما محمد محمد مستجاب فهو نجل الروائي الشهير محمد مستجاب ابن اسيوط وله نتاج ابداعي متميز حصد عنه عدة جوائز.

عيد شافع

رشا هاشم بنت اسيوط .. تفوز بجائزة أفضل تغطية صحفية لقضايا المرأة والمساواة


فازت الزميلة رشا هاشم المراسلة الصحفية  في مجلة "زهرة الخليج"، في محافظة أسيوط بجائزة أفضل تحقيق صحفي إليكتروني بمسابقة "صحافة بلا تنميط"، في يوم السبت 28 فبراير، لأفضل تغطية صحفية عن قضايا المرأة والمساواة بين الجنسين جاء ذلك عن تحقيق "المجتمع المحافظ يتخطي عاداته ويتحرش ببناته"، المنشور في "بوابة المندرة"، الجائزة مناصفة مع الزميلة هدى زكريا نائب رئيس قسم التحقيقات في "اليوم السابع" عن تحقيق "حكايات من دفتر اللاجئات نيران جنوب السودان إلى عين شمس" .

تعد الجائزة هي الوحيدة من محافظات مصر، والمسابقة تحت رعاية هيئة الأمم المتحدة للمرأة  ومؤسسة "أكت" مركز وسائل الاتصال الملائمة من أجل التنمية"،  وجاء الترشيح للجائزة بناء علي إشادة عالية من لجنة تحكيم تضم كبار الكتاب، وبرئاسة الكاتبة كريمة كمال، ويذكر أن رشا هاشم عملت منذ أكثر  8 سنوات في العديد من الصحف الإقليمية والقومية والعربية،  كان أخرهم" بوابة المندرة" و "مجلة حوا"و "مجلة زهرة الخليج"و "مجلة روز"، وقد وصلت أيضا  إلى التصفيات النهائية في مسابقة سيمنس( خاصة بالصحافة العلمية)  للتميز الصحفي، وتعد تلك الجائزة هي الأولى من نوعها لصحفيين من الصعيد.

كما انفردت "هاشم" بعمل تحقيق رصد أخطاء  كتاب دراسي تحت عنوان "مصر خارج  نطاق الرشاد" التابع لمدارس الإخوان، ونقلته تباعاً بعض المواقع القنوات الفضائية، و أصدر وزير التربية والتعليم تباعاً قرار بوقف توزيعه في أسيوط بعد هذا التحقيق كما قام الكاتب علاء العريبي بكتابة مقال في "بوابة الوفد" حول أهمية تحقيق لها عن معهد جنوب مصر للأورام بعنوان "معهد جنوب مصر للأورام مرض بطعم الموت".

بالصور.. الأنبا لوكاس يحتفل بميلاد الشهيد أبو سيفين بقرية الحمام بمركز أبنوب بأسيوط



“المركزي للتعبئة والإحصاء”: أسيوط أكثر محافظة فقيرة في مصر


قال اللواء أبوبكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن الفقراء هم الأكثر انجابا في المجتمع لانهم يعتبروا ابنائهم يمثلون دخلا لهم، لافتا إلى أن نسبة الفقر في مصر تبلغ 26% بصفة عامة.

وأضاف “الجندي”، خلال لقائه ببرنامج “غرفة الاخبار”، المذاع على فضائية “سي بي سي اكسترا”، اليوم السبت، أن اسيوط هي أفقر محافظات الجمهورية والتي تبلغ النسبة بها إلى 60% ولا يختلف عن محافظات الأقصر والمنيا، مشيرًا إلى أن المحافظات الحضارية هي الأقل فقرًا وتلك المحافظات التي ليس لديها ريف، موضحا أن كل نسب الفقر في محافظات الصعيد بدات في التراجع عدا محافظة الاقصر والسبب في تراجع تلك النسب يعود إلى انتباه الدولة إلى محافظات الصعيد والبدء في تنفيذ مشروعات تنموية.
واشار إلى أن نسب الفقر في سيناء تدور في المتوسط العام والتي تكون في حدود 20% ويرجع السبب إلى ذلك وجود سياحة.


وليد حمدى

ننشر اعلان وزارة العدل وظائف بمصلحة الشهر العقاري اعلان رقم 1 لسنة 2015 للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهلات والمعاقين والتقديم حتي يوم 10-12-2015 + التفاصيل والشروط وطريقة التقديم لجميع المحافظات ’’ مطلوب فى اسيوط .. 20 كاتب رابع .. 2 فنى رابع .. 5 عامل ’’


 اليوم الموافق 05-12-2015 نشرت جريدة الاخبار الحكومية نص اعلان وظائف وزارة العدل وظائف الشهر العقاري والتوثيق اعلان رقم 1 لسنة 2015 ونضع بين ايديكم صورة الاعلان الخاص بوظائف مسابقة الشهر العقاري 2015 حيث تطلب وزارة العدل مصلحة الشهر العقاري العديد من المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة والدبلومات وبدون مؤهلات كما تخصص نسبة لوظائف المعاقين
وللتقديم يجب عليك الذهاب الي مقر الشهر العقاري التابع له وشراء طلب التقديم من هناك بمبلغ 25 جنيه مع تجهيز الاوراق المطلوبة للتقديم
ولمتابعة الشروط والتفاصيل واللممستندات المطلوبة وكيفية التقديم في وظائف الشهر العقاري 2015 شاهد هذا الموضوع

-------------------------------------------
  تعلن وزارة العدل عن حاجة مصلحة الشهر العقاري و التوثيق عن شغل بعض الوظائف الشاغرة بها و فقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقاري و التوثيق .

أولاً : عدد (200) وظيفة باحث ثالث قانون بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق و الشريعة و القانون خريجي دفعات من 2006 حتى 2012 بالمحافظات المعلن عنها فقط .

ثانياً : عدد (100) باحث ثالث تمويل و محاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل و المحاسبة من الحاصلين على بكاليوروس التجارة شعبة محاسبة من الجامعات المصرية خريجي دفعات من 2006 حتى 2012 بالمحافظات المعلن عنها فقط .

ثالثاً : عدد (10) باحث ثالث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية (مترجمين) من خريجي كلية الألسن و كلية اللغات و الترجمة (عدد 4 مترجم إنجليزي و 6 مترجم فرنساوي) من الجامعات المصرية دفعات من 2006 حتى 2012 بالقاهرة .

رابعاً : عدد (60) فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية (مراجع مساحي) من الحاصلين على معهد فني مساحة (شعبة مساحة عامة) دفعات من 2006 حتى 2012 .

خامساً : عدد (500) و وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين شعبة نظم و ضرائب و تأمينات و معهد صيارف و دبلوم ثانوي تجارى نظام الثلاث سنوات دفعات من 2006 حتى 2012 .

سادساً (أ) : عدد (8) حرفي مساعد (سائق) من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية ، و رخصة قيادة مهنية بمحافظات القاهرة (4) و الغربية (2) و المنوفية (2) .

(ب) : عدد (10) حرفي مساعد (تجليد)  من الدرجة السادسة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية + شهادة خبرة معتمدة من أحد مراكز التدريب بمحافظات القاهرة (4) و الغربية (2) و المنوفية (1) و الإسكندرية (2) و الدقهلية (1) .

سابعاً : عدد (150) وظائف معاون خدمة  من الدرجة السادسة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية على أن يكون أدى الخدمة العسكرية بنظام الثلاث سنوات .

ثامناً : تخصص نسب 5 % من الوظائف المعلن عنها لذوى الاحتياجات الخاصة على أن يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفياً للشروط المعلن عنه و يرفق بطلبه شهادة التأهيل .

تاسعاً : أماكن العمل

القاهرة : (32 باحث ثالث قانوني ) ، (18 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (120 كاتب رابع) ، (7 فني رابع) ، (25 عامل)

الجيزة : (14 باحث ثالث قانوني ) ، (7 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (37 كاتب رابع) ، (3 فني رابع) ، (10 عامل)

القليوبية : (9 باحث ثالث قانوني) ، (5 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (15 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (7 عامل)

الإسكندرية : (15 باحث ثالث قانوني) ، (7 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (25 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (7 عامل)

البحيرة : (10 باحث ثالث قانوني) ، (6 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (20 كاتب رابع) ، (3 فني رابع) ، (7 عامل)

الغربية : (12 باحث ثالث قانوني) ، (8 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (30 كاتب رابع) ، (5 فني رابع) ، (8 عامل)

الدقهلية : (20 باحث ثالث قانوني) ، (10 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (30 كاتب رابع) ، (5 فني رابع) ، (8 عامل)

الشرقية : (16 باحث ثالث قانوني) ، (7 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (28 كاتب رابع) ، (3 فني رابع) ، (7 عامل)

المنوفية : (10 باحث ثالث قانوني) ، (5 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (18 كاتب رابع) ، (3 فني رابع) ، (7 عامل)

كفر الشيخ : (10 باحث ثالث قانوني) ، (5 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (18 كاتب رابع) ، (3 فني رابع) ، (6 عامل)

دمياط : (12 باحث ثالث قانوني) ، (4 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (16 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (4 عامل)

بور سعيد : (7 باحث ثالث قانوني) ، (3 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (10 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (3 عامل)

الإسماعيلية : (12 باحث ثالث قانوني) ، (4 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (13 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (3 عامل)

السويس : (7 باحث ثالث قانوني) ، (3 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (9 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (3 عامل)

بنى سويف : (12 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (3 عامل)

المنيا : (12 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (4 عامل)

أسيوط : (20 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (5 عامل)

سوهاج : (12 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (4 عامل)

قنا : (8 كاتب رابع) ، (2 فني رابع) ، (4 عامل)

الأقصر : (8 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (4 عامل)

أسوان : (8 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (4 عامل)

الوادي الجديد : (6 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (2 عامل)

الفيوم : (10 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (4 عامل)

مطروح : (4 باحث ثالث قانوني) ، (2 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (6 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (3 عامل)

ش سيناء : (3 باحث ثالث قانوني) ، (2 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (3 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (3 عامل)

ج سيناء : (3 باحث ثالث قانوني) ، (2 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (3 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (2 عامل)

البحر الأحمر : (4 باحث ثالث قانوني) ، (2 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (3 كاتب رابع) ، (1 فني رابع) ، (3 عامل)

الإجمالي : (20 باحث ثالث قانوني) ، (100 باحث ثالث تمويل و محاسبة) ، (500 كاتب رابع) ، (60 فنى رابع) ، (150 عامل)

طريقة التقديم و شروطها

يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف موضح به المستندات المطلوبة مقابل مبلغ (25 جنيهاً) يتم سحبه من مكاتب الشهر العقاري و التوثيق بالمحافظات خلال ستة أيام من تاريخ نشر الإعلان و يشترط أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة بدائرة المحافظة المطلوب التعيين فيها وفقاً لعنوانه الثابت ببطاقة الرقم القومي قبل نشر هذا الإعلان بسنة على الأقل و لا يعتد بأي تغيير بعد ذلك و ألا يكون يعمل بالقطاع الحكومي أو قطاع الأعمال العام .

 و ألا يزيد عمر المتقدم عن (35 عام) من تاريخ الإعلان .

و يحصل المتقدم على إيصال مختوم ، هذا و لن تقبل الطلبات الغير مستوفاة أو السابقة على تاريخ نشر الإعلان أو بعده .

طريقة التعيين

سوف يجرى امتحان تحريري و شفوي للمتقدمين المستوفين لشروط المسابقة في قوانين الشهر و التوثيق و ما يتعلق بأحكامها في القانون المدني و المرافعات و الميراث و الوصية و الوقف و الرسوم و الإلمام بأعمال الحاسب الآلي و الترجمة بالنسبة للمؤهلات العليا ، و في الأعمال الهندسية و المساحية و الحسابية و التصوير بالنسبة لوظيفة فني رابع ، و أعمال السكرتارية و الخط و الإملاء و الأرشيف و المخازن و الشهادات العقارية و الحاسب الآلي بالنسبة لوظيفة كاتب رابع ، و الإلمام بالقراءة و الكتابة بالنسبة للعمال و سوف يتم ترتيب المتقدمين و فقاً لمجموع الامتحان التحريري و الشفوي و سوف يعلن في موعد لاحق عن تاريخ و مكان انعقاد الامتحان و عند التساوي فى المراكز يفضل الأكبر سناً .

----------------------------------------
 
المستندات المطلوبة وظائف الشهر العقاري :-
- صورة شهادة الميلاد كمبيوتر
- صورة بطاقة الرقم القومي وجه وظهر
- صورة من شهادة تادية الخدمة العسكرية او الاعفاء منها بالنسبة للذكور وموقف الخدمة العامة بالنسبة للاناث
- صورة من شهادة المؤهل الدراسي موضحا بها التقدير العام التراكمي وموع الدرجات التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا
- صورة من شهادة المؤهل الدراسي موضحا بها نسبة مئوية لدرجات النجاح او التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة
- اصل صحيفة الحالة الجنائية ( الفيش ) حديثة وموجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق
- عدد 2 صورة شخصية حديثة 4*6
- سوف يتم مطابقة الصور عند تقديم الاصول , مع تقديم اقرار من المتقدم بصحة المستندات المقدمة .
طريقة التقديم في وظائف الشهر العقاري :
تابعنا للمزيد من الوظائف علي الفيس بوك من هنا


- يتم التقديم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف ( نموذج طلب شغل وظيفة ) مقابل مبلغ 25 جنيه يتم سحبه من المكتب الرئيسي بعواصم المحافظات بكل محافظة بمكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات
- يتم التقديم خلال 6 ايام فقط من تاريخ نشر الاعلان يوم السبت المواف 05-12-2015 وحتي الخميس الموافق 10-12-2015
- يشترط ان يكون المتقدم من المقيمين اقامة دائمة بدائرة المدينة او المركز المطلوب التعيين فيه وفقا لعنوان الثابت ببطاقة الرقم القومي قبل نشر هذا الاعلان بسنة علي الاقل
- يشترط الا يزيد السن عن 35 عاما يوم نشر الاعلان
- يحصل المتقدم علي ايصال مختوم بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديمه الملف للمكتب ولن تقبل الطلبات المخافلة للشروط او الواردة بالبريد او السابقة عن تاريخ نشر الاعلان او الواردة بعد الموعد المحدد
معايير التعيين في وظائف الشهر العقاري :
- يتم التعيين وفقا للاحتياجات الفعلية لكل محافظة
- سيتم الترتيب طبقا لدرجات الحصول علي المؤهل
- سيتم اجراء اختبارات شفوي وتحريري للمتقدمين

اليوم . قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي لمدينة أسيوط الجديدة.. بقاعه المؤتمرات بمبنى جهاز مدينة اسيوط الجديدة


تُجرى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، غدًا السبت، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، القرعة اليدوية السادسة لقطع أراضي الإسكان الاجتماعي لمدينة أسيوط الجديدة.



ويتم إجراء القرعة لمنطقة عمارات التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل (1-2) بقاعة المؤتمرات بمبنى جهاز المدينة.



كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة طرحت أراضي الإسكان الاجتماعي للحجز، في 10 مدن جديدة، خلال الفترة من 3/8/2015 وحتى 27/8/2015،مؤكدة أنه سيتم إجراء القرعة في المدن تباعًا حتى السبت الموافق 5/12/2015، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان.



ويُسمح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز بحضور القرعة العلنية، ويتم فتح الأبواب ابتداء من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا للبدء فى إجراءات القرعة العلنية.

وللتعرف على نتائج القرعة في المدن المطروحة، بالرقم القومي

                       من هنا
عبد الله بدير

نائبة اسيوط وصاحبة فتوى "النقاب عادة يهودية" تترأس البرلمان .. وأول مطلب لها فى البرلمان ’’ منع إرتداء النقاب ’’ .. ومنع ’’ حجاب الأطفال ’’ لانه يحرم الفتاة من جمال طفولتها .. وحذرنا سابقا من الفكر الشيعى للنائبة


 المعهود في مصر أن يكون رئيس البرلمان رجلًا منذ العهد الملكي بداية من إسماعيل راغب باشا، ومحمد توفيق نسيم باشا، نهاية بفتحي سرور رئيس برلمان مبارك، وسعد الكتاتنى رئيس برلمان مصر بعد ثورة 25 يناير. لكن برلمان 2015 يختلف عن سابقيه، فمن المقرر أن يكون الرئيس المؤقت له امرأة لكونها أكبر الأعضاء سنًا حسب نص الدستور، لحين انتخاب رئيس من الأعضاء، وذلك في حالة عدم تعيين الرئيس لعضو آخر يكون أكبر سنًا من الدكتورة آمنة نصير. وتنص المادة 256 من الدستور على أنه يعقد مجلس الشعب فى بداية كل دور انعقاد عادى جلسة إجراءات صباحية برئاسة أكبر الأعضاء الحاضرين سنًا، ويعاونه فى إجراءات الجلسة أصغر عضوين فيه. وتخصص هذه الجلسة لانتخاب الرئيس والوكيلين، ولا يجوز إجراء أي مناقشة فى المجلس قبل انتخاب رئيسه وتنتهى مهمة رئيس "السن" بانتخاب رئيس المجلس. وبالبحث في أكبر الأعضاء سننًا تبين أنها الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر والفائزة عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع الصعيد، مسجّلة 75 سنة لتكون بذلك أول امرأة ترأس البرلمان في بداية انعقاده في تاريخ مصر يليها في السن الدكتورة ألفت كامل، زوجة الدكتور نبيل دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، ويوسف عبد الدايم وعمره 75 سنة. وتعمل آمنة نصير"، تعمل أستاذ العقيدة والفلسفة والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية بفرع جامعة الأزهر بالإسكندرية. ولدت نصير، بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، في صعيد مصر، كان لها موقف معادٍ لارتداء الطالبات النقاب بجامعة الأزهر أواخر عام 2009 ووصفت النقاب في الكثير من تصريحاتها بأنه عادة يهودية، الأمر الذى أثار موجة من الغضب ضدها من قبل طالبات الأزهر . وعززت نصير، رأيها بأن العائلات اليهودية كانت متجاورة مع القبائل العربية، وتتداخل الثقافات والعادات، وفي التلمود إذ خرجت المرأة من بيتها دون غطاء الرأس والوجه تخرج من الشريعة اليهودية، مشيرة، إلي أن تجار الدين أدخلوا مصطلحات وفكرًا غريبًا. وأكدت أستاذة العقيدة والفلسفة في تصريحات صحفية، أنها ستطالب بمنع ارتداء النقاب داخل الجامعات وأماكن العمل وخلال القيادة، قائلة:”أتمنى أن أجد من ينصر هذه الفكرة داخل البرلمان، وأنتظر معارك للركب مع السلفيين”. كما انتقدت نصير التبكير بحجاب الأطفال، مؤكدة أنه يحرم الفتاة من جمال طفولتها، مشيرة إلى أن مصطلح "الحجاب" خاطئ لغويًا؛ لأنه يعني "الحوائط" والمسمى الصحيح هو "الزي المحتشم"

اللوب الإيرانى .. "آل البيت": آمنة نصير مرشحة اسيوط تقدمت بأوراقها للترشح بمباركة شيعية.. "إسماعيل": معروف عنها التقرب لإيران


بالفيديو.. نائبة اسيوط ’’ آمنة نصير ’’ النقاب حرام وعادة يهودية و«متصلة» تغلق الهاتف في وجه «آمنة نصير» على الهواء
محمد منيسى

بالمستندات.. الموظف المضرب عن الطعام بـ «مياه أسيوط» يتهم الشركة بمخالفة القانون


بالصور فضيحة متكررة لشركة مياه اسيوط ورئيس الشركة محمد صلاح .. مياه الشرب «السوداء» تنهش أجساد المواطنين بقرية النخلية بمدينة أبوتيج بأسيوط



بعد حوادث السيارات المتكررة .. أهالي مركز الفتح يقطعون طريق «أسيوط -القاهرة» ويشعلوا النيران في إطارات السيارات وجذوع النخيل للمطالبة بمطب صناعي


قطع أهالي 3 قرى بمركز الفتح، بأسيوط، الطريق الصحراوي الشرقي «أسيوط -القاهرة»، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات وجذوع النخيل، احتجاجًا على مصرع شخص وإصابة آخر، بعدما صدمتهما سيارة نقل تحمل مواد بناء وفرت هاربة.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز الفتح يفيد بقيام أهالي قرية «الفيما، والقصر، والمعصرة » التابعين لمركز الفتح بقطع الطريق الصحراوي الشرقي «أسيوط - القاهرة»، أمام قرية الفيما وإشعال النيران في إطارات السيارات وجذوع النخيل احتجاجًا على مصرع شخص وإصابة آخر، بعدما أن صدمتهما سيارة نقل تحمل مواد بناء؛ أثناء استقلالهما دراجة بخارية أمام قرية الفيما.

وطالب الأهالي المحتجين بعمل مطب صناعي لحمايتهم من حوادث سيارات النقل الثقيلة المتكررة في هذا الطريق، تم نقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفتح، ونقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي في حالة حرجة، وقالت مصادر أمنية بأسيوط إنه تم على الفور ضبط سيارة النقل المتسببة في الحادث

ايمان عمار

البقاء لله . مقتل طفل تعدى عليه مجهولون بآلة حادة بقرية الخوالد بمركز ساحل سليم بأسيوط


لقي طفل في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم الجمعة، إثر تعرضه للضرب بآلة حادة من قبل مجهولين بقرية الخوالد التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط حسن دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بورود بلاغ من مستشفى ساحل سليم المركزي بوصول الطفل " عبد العال.ع. ع " 15 سنة، مقيم قرية الخوالد بدائرة المركز، جثة هامدة، وأدعى اقاربه تعرضه للضرب بآلة حادة من قبل أفراد بعائلة أخرى تربطهم حوادث ثأرية بينهم.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي تحت تصرف النيابة وتحرير المحضر اللازم، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم في الجريمة


ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة عروس وصديقتها فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بمدينة أبو تيج اثناء توجهها لقاعة الزفاف بنادي جامعه اسيوط



لقيت عروس وشقيقة عريسها مصرعهما فى حادث التصادم الذى وقع مساء اليوم بين سيارة ملاكى كانت تقل عروسين فى ليلة زفافهما وأخرى ميكروباص بينما أصيب 10 آخرين بطريق أسيوط سوهاج الزراعى عند منطقة الشيخ محمد فى أبوتيج
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكى ووقوع وفيات ومصابين بطريق أسيوط سوهاج الزراعى أمام منطقة الشيخ محمد دائرة المركز
وبالإنتقال والإسعاف والدفاع المدنى وبالفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكى رقم 58942كانت تزف عروس وسيارة أخرى ميكروباص
وأشارت التحريات والمعاينة الأولية أنه حال سير السيارة الملاكى فى طريقها قادمة من أسيوط فى طريقها لمركز صدفا وبسبب السرعة الزائدة إصطدمت بالسيارة الميكروباص ووقع الحادث
نجم عن الحادث مصرع العروس "نهله محمد كمال " و "إيمان يوسف صديق "شقيقة العريس تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى تحت تصرف النيابة
كما إصيب 10آخرين هم كلا من "محمد محمد محمدين ,وحسن عبد الجواد,وحسن سيد حسن, شحاته جمعة على ,أحمد حسن محمد,مصطفى محمود على ,أحمد عبد الرحمن أحمد,مصطفى على سيد,محمود حسام عبد العزيز,ريهام محمد مصطفى "تم نقلهم إلى مستشفي أسيوط الجامعى منهم حالته خطيرة
تم نقل آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجارى تحرير المحضر اللازم وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة


سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...