الجمعة، 14 ديسمبر 2018

بالصور ’’ هنا اسيوط .. السلاح فى يد الاطفال ’’ بالصور اطفال فى اسيوط ترفض اللعب على الانترنت وتقرر اللعب بالسلاح ومواطنون الثأر يجبر أطفال أسيوط على حمل السلاح





’’ معمولى عمل ’’ بالفيديو إكتشاف أعمال سحريه بمقابر ابوتيج _أسيوط




بالصور محافظ اسيوط السابق ووفد من نواب اسيوط يطمئن علي صحة مطران أسيوط عقب اصابته بحادث سير



زار المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط السابق، بمشاركة بعض نواب محافظة أسيوط، الأنبا يؤانس أسقف أسيوط وتوابعها، بأحد مستشفيات القاهرة.

وكان أسقف أسيوط قد تعرض لحادث خلال سيره في طريقه من أسيوط إلى القاهرة؛ للمشاركة في صلوات التسبحة الكيهكية في كنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف الثلاثاء الماضي.

زار وفدا من اعضاء مجلس النواب الانيا يؤانس مطران أسيوط والاطمئنان علي حالته الصحية عقب اصابته في حادث سير.   ضم الوفد كلا من المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب والنائب إبراهيم نظير والنائب محمد حمدي دسوقي والنائب احمد ابو عليم والنائب نعمان احمد فتحي نعمان.   واطمئنوا علي الحالة الصحية للانبا يؤانس مطران اسيوط بمستشفي الحياة بالقاهرة عقب اصابته في حادث سير.   كان قد اصيب اللانبا يؤانس مطران اسيوط في حادث سير اول امس علي الطريق الدائري اثناء عودته من القاهرة الي اسيوط وخضع صباح امس الي اجراء عملية جراحية بالقدم وتم وضعه بالعناية المركزة تحت الملاحظة.

ماريان رسمى
مونيكا جرجس


بالصور "مرور أسيوط" يضبط سيارة مهربة جمركيا بلوحات معدنية مزورة


تمكن ضباط مرور أسيوط أثناء قيامهم بحملة مرورية بميدان الحرب والسلام  دائرة قسم شرطة ثان أسيوط من ضبط السيارة رقم 11325 ملاكي أسيوط ماركة دايو لانوس فضية اللون قيادة "هــ. س" مقيم بندر البداري بدون رخصة تسيير للسيارة وعدم وجود لوحات معدنية أمامية وزجاج ملون وتبين وجود لوحة معدنية تحمل رقم 11335ملاكي أسيوط ـ داخل السيارة من الأمام.

بالكشف عن اللوحات تبين أنها مزورة وبرفع بصمتي الشاسية والموتور للسيارة المضبوطة لم يستدل لها عن بيانات ترخيصية ويرجح أن تكون مهربة جمركيا.

جرى التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط قائد السيارة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...