الاثنين، 20 يناير 2014

بالصور تدريب إصنع إسطورتك الشخصية بكلية علوم "جامعة أسيوط " للمدرب الدولي وخبير التنمية البشرية / هيثم أمين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة خطوة والإستشاري النفسي / سامح علم الدين


                                 باقى الصور

فى حملة أمنية مُكبرة.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط عدد 14 قطعة سلاح نارى و7 قضايا مخدرات، و1899 مخالفة مرورية


قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين ، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 19 يناير الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط عدد ( 14 ) قطعة سلاح نارى ، وعدد ( 46 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة ، وعدد ( 4 ) خزينة سلاح نارى ... بحوزة عدد ( 12 ) متهم .. وذلك على النحو التالى :
عدد ( 3 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم .
عدد ( 1 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية .
عدد ( 3 ) بندقية مششخنة .
عدد ( 2 ) مسدس .
عدد ( 7 ) فرد محلى .
عدد ( 46 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة .
عدد ( 4 ) خزينة سلاح نارى .
فى مجال ضبط قضايا الآداب العامة : تم ضبط عدد ( 2 ) قضية متنوعة .
فى مجال ضبط المخالفات المرورية : تم ضبط عدد ( 1899 ) مخالفة مرورية متنوعة .
فى مجال ضبط القضايا التموينية : تم ضبط عدد ( 21 ) قضية تموينية متنوعة .
فى مجال ضبط مخالفات المرافق : تم ضبط عدد ( 21 ) مخالفة متنوعة .
فى مجال ضبط المتهمين الهاربين : تم ضبط عدد ( 5 ) متهمين هارب مطلوب ضبطه وإحضارهما فى قضيتى ( قتل ، إطلاق أعيرة نارية ) .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط عدد ( 7 ) قضايا ما بين الإتجار والتعاطى .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.
هذا وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر فى نفوس المواطنين بدائرة المديرية حيث لاقت إستحسان فى مختلف الأوساط الجماهيرية .

فشل طلاب الجماعة الإرهابية في دخول المبنى الإداري بجامعة أسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2014/01/download-717.jpg
تظاهر العشرات من طلاب جماعة الاخوان الارهابية بجامعة أسيوط حيث خرجت المظاهرة من امام مبنى كلية العلوم وتجولت داخل حرم الجامعة حتى المبنى الاداري وحاولوا اقتحام المبنى الا أن الابواب الحديدية منعتهم من الدخول.

فيما قام شخص يرافقه شخص اخر ملتحي يستقلون سيارة ملاكي ” دايوا” بتوزيع منشورات على الطلاب مكتوب عليها كلنا نازلين يوم 25 يناير وبجوارها شعار رابعة العدوية.

وتضمن المنشور على الدعوة للنزول لاستراد مكتسبات الثورة وقول لا للانقلاب العسكري على تعبير المنشور وصوتي اللي سرق مني وامن الدولة راجع تاني يعذب الناس وزيل المنشور بعبارة “طلاب ضد الانقلاب”.

كان العشرات من طلاب جماعة الاخوان المسلمين الارهابية قد اقتحموا المبنى الاداري بجامعة أسيوط لاول مرة أمس الاول بعد ان سبق لهم محاولات وفشلوا مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة والفريق عبدالفتاح السيسي وقاموا بالتجمع في صحن المبنى مرددين الهتافات واغاني الجوالة المعادية للدولة بعد أن تسللوا عبر الدور الارضي ” الجراج ” الى الدور الاول ثم الادوار الاخرى وشهد المبنى حالة من الفزع من قبل الموظفين الذين خافوا من تصاعد الموقف خاصة في ظل تخلى الامن الجامعي عن المواجهة لضعف الامكانيات.

وتجولت قناة الجزيرة تبث المظاهرة لاثبات حالة بانهم اخترقوا المبنى رغم وجود ابواب حديدية وامن خلف الابواب وتعامل الدكتور محمد عبدالسميع رئيس الجامعة مع الموقف بحكمة لمنع اي توتر وتم السيطرة على الموقف بعد أن قام الرئيس بمواجهة الطلاب وان ذلك مكان علم وليس مكانا للتظاهر فتسرب الطلاب في مجموعات ضغيرة وانصرفوا من داخل المبنى في الوقت الذي كانت فيه قوات من الشرطة تمركزت خارج الجامعة لمنع اي احداث شغب حال خروج الطلاب الى خارج الجامعة.

الطب بيطري بجامعة أسيوط تنظم قافلة علاجية بالوادي الجديد‎


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/09/bt.jpg
تنظم كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط قافلة بيطرية علاجية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بالوادي الجديد.

صرح بذلك الدكتور محمد بشير مديرعام الطب البيطري بالمحافظة ، وقال أن القافلة البيطرية تبدأ عملها فى الفترة من الخامس والعشرين وحتى التااسع العشرين من يناير الجارى ، بالكشف على الثروة الحيوانية بقرى أسمنت بالداخلة يوم الخامس والعشرين من يناير الجارى ثم قرية الجديدة بالداخلة ثم قرية جورمشين بباريس وقرى الشركة 55 بالخارجة.

وأضاف بشير ان فريق العمل من الأطباء من كلية الطب البطرى جامعة أسيوط سيعقدون سلسلة من الندوات لمربى الثروة الحيوانية ومحاضرات عملية لطلاب كلية الطب البيطرى بالوادى الجديد.

4 عروض مسرحية في المهرجان الثاني لمسرح الصعيد


http://rayahnews.com/files/pic_news/0cbbdd6d55.jpg
 أعلن مهرجان المسرح الثاني للصعيد عن تلقيه عروض أربع فرق مسرحية من ثلاث محافظات للتنافس علي جوائز هذا العام صرح بذلك الأديب والمسرحي شعبان المنفلوطي مشرف عام المهرجان وقال أنه جاري استقبال طلبات المشاركة من مختلف أرجاء الصعيد وما يشمله من 9 محافظات وذلك حتي نهاية يناير الحالي.

وقال شعبان المنفلوطي إن المهرجان هذا العام يتم بالتعاون بين جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية والمؤسسة الثقافية السويسرية (بروهلفتسيا) منوهاً أن المهرجان سيتحمل نفقات إقامة وانتقال جميع الفرق التي أعتمدت مشاركتها من مختلف محافظات الصعيد كما سيتم تخصص جوائز مالية قيمة للمراكز الفائزة.

وأشار مشرف عام المهرجان إلي أن الفرق التي تقدمت بطلبات المشاركة حتي الآن هي فرقة تفانين المسرحية من قصر ثقافة أسيوط وذلك عن مسرحية "ليلة مصرع جيفارا" من تأليف ميخائيل رومان وإخراج أحمد الشريف وفرقة الجيل المسرحية من محافظة الأقصر تقدمت بعرض مسرحية "القمقم" من تأليف ناصر العزبي وإخراج أحمد الجمل وفرقة ميراج من محافظة أسوان عن مسرحية "مأساة الحلاج" من تأليف الشاعر الكبير الراحل صلاح عبد الصبور  وإخراج أحمد حسن وفرقة الشراع من محافظة أسوان والتي تقدمت بمسرحية "الفخ" من تأليف الفريد فرج وإخراج حسن فهمي.


وأشار شعبان المنفلوطي إلى أن هدف المهرجان تشجيع وإثراء الحركة المسرحية لأقليم الصعيد والتأكيد علي المسرح التنموي الجاد فضلاً عن الكشف عن المواهب الثرية والمتميزة وتشجيعها وذلك بمشاركة لجان تحكيم تضم نخبة من كبار نقاد المسرح في مصر ورواد الحركة المسرحية بالإضافة لمسئولي الهيئات الثقافية الرسمية والغير رسمية.


عيد شافع

بالصور والفيديو أهالي أبوتيج ينظمون احتفالات كرنفالية ابتهاجا بإقرار دستور مصر الجديد ومحافظ اسيوط يقبل المصحف الشريف هدية الأهالى له لدعمه للمستقبل


                                     
 http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture141.jpg
                                       الصور

دعوة الأشراف المهدية بمدينة منفلوط باسيوط تدعو لحضور حفل لفرقة ( أبو أيوب الأنصارى السورية ) الجمعه .. ضمن الاختفالات بالمولد النبوى الشريف


محمود حسن القوصى

الدعوة السلفية بأسيوط تنفي تبرئها من "النور" وتؤكد حشدها بالاستفتاء


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/04/01/13648082972858.jpg
نفي الدكتور عاطف عبدالاه مسئول الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط حول ما أشيع في صفحات التواصل الأجتماعي عن تبرء الدعوة السلفية من حزب النور نتيجة مشاركتة وفاعلياتة في الأستفتاء وحشدة لنعم للدستوربأسيوط :"أقول هذا كذب محض , بل بفضل الله الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط كان لها السبق في الحشد علي مستوي قري ومراكز أسيوط وذلك بعد زيارات ميدانية من قبل أعضاء مجلسي الشوري ومجلس الأدارة العامة من الدعوة السلفية مع قيادات حملة نعم للدستور وعلي رأسهم الدكتور محمد
إبراهيم منصور عضو لجنة الخمسين وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية العام, الشيخ رجب أبو بسيسة عضو مجلس الشوري ,والشيخ رضا ثابت عضو عضو مجلس الشوري والشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية العام والشيخ شريف الهواري وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية العام حتي تسني لنا تنشيط حملات طرق الأبواب للدعوة السلفية بقري أسيوط
قبل الأستفتاء بساعات.

أضاف:" وكذلك ىمتابعة الغرف المركزية والفرعية لسير العملية الأنتخابية بأسيوط أيام الأستفتاء مع الحشد بقوة وشهد القاصي والداني علي مجهودات الدعوة السلفية في الأونة الأخير رغم الظروف الراهنة.

وأكد الشيخ عمر عميرة نائب مسئول الدعوة السلفية ومسئول حملة نعم للدستور بأسيوط حول ما أشيع من أستقالات من الأمانة العامة بعض القنوات المدلسة وحول تبرء الدعوة السلفية من فاعليات حزب النور .متعجبا ,كيف لعاقل ينكر فضل الدعوة في حملاتة من طرق الأبواب والزيارت الميدانية وحمل هم المصلحة العامة علي أعناقنا وهم حشد لنعم للدستور خاصة رغم الظروف الراهنة من التشوية الأعلامي وإعتقال بعض الأفراد من عائلات ,بل وضعنا لبنة الحملة في محافظتنا من حشد عشرات السيارات للناخبين وعشرات السيارات الأذاعة في صولات وجولات بين جنبات القري والمراكز .وتوزيع أكثر من 30 ألف مطوية و1200 ملحق لجريدة الفتح السلفية (لماذا نعم للدستور)و20 ألف نسخة للدستور .

وإنتشار حملات موسعة لطرق الأبواب علي المقاهي والميادين والأسواق والمنازل والدووروليس ذلك فحسب بل أستكملنا تلك
الجولات مع قادة حزب النور والدعوة السلفية وعلي رأـسهم الدكتور عاطف عبد الاه مسئول الدعوة السلفية والأستاذ أيمن شعيب أمين الحزب بقري ومراكز أسيوط لتقوية العزم وقام بزيارات خاصة لمجالس المدينة والأماكن التنفيزية وغرف الفرعية للعمليات لمتابعة الحشد في القري والمراكز.


عيد شافع

مسيرة لطلاب جماعه الإخوان الارهابية بجامعة أسيوط تدعو للنزول يوم 25 يناير


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/11/11/2013-635197772938939125-893_main.jpg
تظاهر عشرات الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بجامعة أسيوط، اليوم الإثنين، أمام مبنى كلية العلوم، والمبنى الإداري، وحاولوا اقتحامه، للتنديد بما أسموه "الانقلاب العسكرى".
وقام عدد من المشاركين فى المسيرة، بتوزيع منشورات على الطلاب مكتوبًا عليها "كلنا نازلين يوم 25 يناير" وتوزيع شعار رابعة.

كان عشرات الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، اقتحموا المبنى الإداري بجامعة أسيوط أمس الأحد، مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة.


اسلام رضوان

ضبط ١٦ "زجاجة مولوتوف" بجامعة الأزهر بأسيوط


صورة ارشيفية
تمكنت قوات أمن أسيوط، اليوم الاثنين، من ضبط ١٦زجاجة مولوتوف داخل كرتونه بجامعة اﻷزهر فرع أسيوط.

كان قد تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من أمن جامعة الأزهر فرع أسيوط يفيد العثور على كرتونه بالقرب من كلية شريعة وقانون بالأزهر بها عدد من زجاجات"المولوتوف".

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة الى محل البلاغ، وبالمعاينة وفتح الكرتونة تبين بها 16 زجاجة"مولوتوف" وجارى التحري عن كيفية دخولها للحرم الجامعي، وتم تحرير محضر بذلك. 


ايهاب عمر

5 ملايين لتطوير قطاع الصحة والصرف الصحي بمركز ساحل سليم باسيوط


صورة ارشيفية
شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط علي تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية والتنموية للمحافظة والتي تساهم بشكل فعال في تحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير فرص عمل للشباب بالإضافة إلي أنها تخدم عددا كبيرا من أهالي القرى والنجوع بمختلف المراكز.

حيث قام مركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط بتنفيذ الخطة الاستثمارية والتنموية للمشروعات المختلفة والتي بلغت تكلفتها حوالي 4 ملايين 941 ألف جنيه في مختلف القطاعات وتشمل "الكهرباء – الصحة – النظافة والصرف الصحي -الإسكان – مشروعات الصندوق الاجتماعي والخدمات الجماهيرية".

وصرح سالم محمد سيد رئيس مركز ومدينة ساحل سليم انه تم تسليم 20 وحدة سكنية لأهالي المركز وجاري تسليم الأرض المخصصة لإنشاء 26 عمارة بمنطقة المطمر ضمن خطة المحافظة لتوفير وحدات سكنية اقتصادية مؤكداً علي الدور المبذول من الجهات التنفيذية بالمحافظة في الحفاظ علي الرقعة الزراعية بالمركز حيث تم إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخلفات البناء بثلاث قري هي الشامية والعونة وبويط.

وأكد رئيس المركز علي الاهتمام بقطاع الصحة وتطوير وتجهيز المستشفيات والوحدات الصحية بأحدث الأجهزة الطبية بجميع قري المركز وتوفير الخدمة الصحية والعلاجية لجميع المواطنين غير القادرين خاصة في المناطق المحرومة بالقرى والنجوع حيث تم تجديد الصرف الصحي وعمل غرف جديدة بمستشفي ساحل سليم المركزي بإجمالي 155 ألف جنيه وتزويد قسم العناية المركزة بأسرة لزيادة القدرة الاستيعابية للعناية بنسبة50% وشراء 5 مكيفات وجهاز للتعقيم ومنظار للمسالك البولية لافتاً إلى قيام أحد المواطنين بالتبرع بمساحة 6 قيراط بمنطقة جزيرة العونة لإنشاء وحدة صحية ريفية لخدمة أهالي جزيرة العونة والمطمر واللوقا.

وفي قطاع النظافة يتم رفع 83 طن يومياً من مخلفات المنازل والشوارع والطرق بالمدينة والقرى بالإضافة إلي تجميل المدينة بتكلفة 20 ألف جنيه وتطوير كمين شرطة المطمر مؤكداً علي الاهتمام بقطاع التعليم بالمركز حيث تم تسليم موقع الأرض المخصصة لإنشاء مدرسة التربية الفكرية بمنطقة المطمر وإنشاء مدرسة ساحل سليم التجريبية للغات وإنهاء الإجراءات الخاصة بإنشاء مدرستي التربية الفكرية بمنطقة كمين المطمر ومدرسة نزلة الملك للتعليم الأساسي.


ايهاب عمر

محامى عمال اسمنت اسيوط :حكم محكمة الاستئناف غير مألوف وفساد عملية البيع والخصخصة التى تمت فى مصنع اسمنت اسيوط لن تمر مرور الكرام


http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2915029.jpg
قال حسن همام محامى عمال مصنع اسمنت اسيوط ان الحكم الذى صدر من محكمة استئناف اسيوط الدائرة العاشرة بعدم الاختصاص وتحويل القضية الى محكمة القضاء الادارى فى الاستئناف المقدم من شركة سيمكس ضد عودة مصنع اسمنت اسيوط للدولة وعودة العمال , يعتبر حكما غريبا وغير مألوف وخاصة ان محامى سيمكس لم يدفعوا لاحالة القضية للقضاء الادارى . وان ذلك غير متعلق بالنظام لتحكم بة المحكمة من تلقاء نفسها . وأضاف همام انهم سيقوموا بالطعن على الحكم وعندهم ثقة ان الشركة يجب ان ترجع للدولة ولن يستغنوا عنها وان فساد عملية البيع والخصخصة التى تمت فى مصنع اسمنت اسيوط لن تمر مرور الكرام . من جهته قال المهندس اشرف يوسف المفاوض من شركة سيمكس ان الحكم لم يكن غريبا , وان سيمكس ستتفاوض مع العمال فى جميع الحالات , مؤكدا ان اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط اعطى تعليماتة للسكرتير العام بضرورة الانتهاء من اوراق التأمينات الخاصة بالعمال لاعطاء كل عامل حقة الصحيح حيث تم اكتشاف ان الكثيرين من العمال ليس لهم حقوق

محسن بدر

اختتام الدورة التدريبية الدولية لمناظير العظام خاصة "الكتف" بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط

اختتمت وحدة مناظير العظام بجامعة أسيوط الدورة التدريبية الدولية في مجال جراحات مناظير "الكتف"، بمشاركة أكثر من 28 متدربا من المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية والعربية، والتي قد بدأت في الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

وأشاد الدكتور حاتم جلال زكى الأستاذ المساعد بقسم العظام ورئيس الدورة -في تصريح له اليوم الاثنين- بالدورة التدريبية لما تمثله من فرصة متميزة لتبادل الخبرات والمعلومات والأبحاث بين المشاركين من مختلف الجامعات، والذي يعود بالنفع على تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في شتي محافظات الجمهورية.

يشار إلى أن الدورة تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط حيث تم خلالها وعلى مدى يومين إجراء 14 عملية منظار كتف وتضمنت عددا من ورش العمل للتدريب، كما حاضر فيها نخبة من المتخصصين في هذا المجال.

وشارك فيها متخصصون من جامعة أسيوط ومختلف الجامعات المصرية والعربية والتي تتضمن جامعات القاهرة، الإسكندرية، عين شمس، بنها، طنطا، المنيا وكذلك من دولتي السودان والأردن الشقيقتين.

انطلاق فاعليات البرنامج التدريبى فى مجال الحسابات والصناديق الخاصة بجامعة أسيوط

                                   باقى الصور

بالصور محافظ أسيوط يناقش سبل تنفيذ مشروع الهضبة الغربية بمشاركة شركات إستثمارية


محافظ أسيوط يناقش سبل تنفيذ مشروع الهضبة الغربية بمشاركة شركات إستثمارية
                                   باقى الصور

بالفيديو ..استئناف أسيوط تحيل قضية عودة مصنع أسمنت للدولة إلى محكمة القضاء الإداري

أحالت محكمة استئناف أسيوط الدائرة العاشرة مدني برئاسة المستشار حمدي طه خليل وعضوية المستشارين ماهر محمود محمد وهشام عباس وأمانة سر مصطفى إسماعيل وعماد مكرم الاستئنافين رقمي 1197 و1200 لسنة 87 ق ضد على العدوي وآخرين والخاصة بعودة مصنع أسمنت أسيوط "سيمكس" للدولة وكذلك عودة العاملين إلى محكمة القضاء الإداري وقبول الاستئنافين شكلا وإلغاء الحكم المستأنف وعدم اختصاص المحكمة وتحديد جلسة للخصوم. كانت الجلسة قد شهدت حضورا مكثفا من قبل عمال المصنع المحالين للمعاش بحضور خالد علي المرشح السابق للرئاسة وعلى العدوي مقدم الدعوى حيث تعالت الهتافات داخل القاعة قبل النطق بالحكم رافعين أعلام مصر وصور الفريق عبد الفتاح السيسي وسط تشديد أمني داخل وخارج القاعة وفور نطق القاضي بالحكم أصيب العمال بالحزن الشديد خاصة وان حكم أول درجة قضى بعودة المصنع للدولة وعودة العمالة مما يعيد ملف القضية من جديد. ومن جانبه قال خالد علي المحامي والمرشح السابق للرئاسة بأنه لن يسكت على هذا الحكم وسوف يتقدم برفع قضية بمجلس الدولة بالقاهرة.  

ايهاب عمر

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد مؤثر ومواجهة أبناء ونيس للأب بأنه أخطأ بتربيتهم ولم يقدم لهم المصل لحمايتهم من الفساد والفاسدين بالمجتمع بعنوان (( لاتحملوا أولادكم على أخلاقكم فإنهم خلقوا لزمن غير زمنكم ))

طقس اليوم الاثنين (( 20 يناير _ 19 ربيع الاول )) ’’ غائم جزئيا ’’ الصغرى ::5 والعظمى :: 24

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

طلاب "الإرهابية" بجامعة أسيوط يدعون لمظاهرة اليوم


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/155712201415431.jpg

دعت حركة طلاب ضد الانقلاب بكلية طب الأسنان المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بجامعة أسيوط عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى الخروج في مظاهرة ظهر اليوم، الاثنين، من أمام كلية العلوم للاحتجاج على مقتل زميلهم الطالب عبد الرحمن علي خلال أحداث الاستفتاء بمحافظة سوهاج.

كان طلاب الجماعة الإرهابية اقتحموا بالأمس المبنى الإداري بجامعة أسيوط بعد دخولهم المبنى من الجراجات بـ"البدروم". 


ايهاب عمر

اليوم.. «القابضة المعدنية» تنتظر حكم بطلان خصخصة «أسمنت أسيوط»


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/20/52dcbbae628b6.jpg


تفصل محكمة استئناف أسيوط اليوم الإثنين، في حكم استئناف بطلان عقد بيع وخصخصة شركة أسمنت أسيوط المبرم في 22 نوفمبر 1999، إما برفض الاستئناف وتأييد حكم أول درجة والبدء في تنفيذه وعودة الشركة للدولة، أو قبول الاستئناف وإلغاء الحكم وفى هذه الحالة سيتم نظر القضية من جديد أمام محكمة أول درجة بدائرة مغايرة.

هذا وسيترتب على الحكم استرداد الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدي شركات قطاع الأعمال العام، لكافة الأسهم والممتلكات المباعة، وعودة كافة العمال المقيدين بكشوف الشركة من تاريخ البيع وحتى تنفيذ الحكم، ومنحهم كافة مستحقاتهم وحقوقهم خاصة بعد أن أُجبر العمال على التوقيع على استمارات المعاش المبكر.

وبناء على الحكم سيتم أيضا بطلان أي تصرف قانوني تم على أصول الشركة، حيث اشترطت اللجنة الوزارية للخصخصة في اجتماعها المنعقد بتاريخ 1998/11/16 استبعاد كل أصول الشركة التي لا تساهم في الإنتاج من عملية الخصخصة على أن يتم نقلها للشركة القابضة للصناعات المعدنية، الأمر الذي لم يتم الالتزام به.

شاهد عيان فى مداخلة هاتفية لقناة سى بى سى :: سارق «خزنة أسيوط» موظف بالديوان العام


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/07/%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
سرق مجهولون خزينة بالديوان العام فى محافظة أسيوط، اليوم الأحد؛ وقال شاهد عيان إن «عملية السرقة تمت من داخل الديوان».


وأضاف فى اتصال هاتفي لفضائية «سي بي سي»، إن عملية السرقة تمت من خلال إحدى الموظفين داخل الديوان  لخزنة فيها مبلغ 180ألف جنيه مكافأة الموظفين القائمين على عملية الاستفتاء على الدستور  ليخطىء السارق فى خزنة أخرى بها ألفى جنيه.

وشدد على أن السارق على دراية بأماكن الأموال وتسلل داخل الديوان، زاعمًأ أنه أحد العاملين بالديوان.


محمود المنياوى

بالفيديو طفلة لمحافظ اسيوط عن ’’ الاهمال وعدم المسئولية ’’ .. اللى بيحصل ده ميرضيش ربنا

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا .. جزيرة الوسطى البحرية بأسيوط .. لاتجد مياه شرب .. ومحافظ اسيوط غير موجود فى الخدمة

سكرتير عام مساعد اسيوط ينفى سرقة مرتبات الموظفين من خزينة المحافظة


http://www.al-mowaten.com/ar/sites/default/files/styles/tall_image/public/photos/inline/ioljii.jpg?itok=HQyEex-_



قال فكرى ثابت سكرتير عام مساعد المحافظة فى تصريح للدستور ان ما اثير حول ضياع اى اموال من الخزينة الخاصة بديوان عام محافظة اسيوط لا اساس لة من الصحة ,مؤكدا كسر الاقفال فقط والابواب ولم يتم سرقة شئ.

من جانبها تكثف مباحث قسم ثان اسيوط أسيوط جهودها لكشف غموض سرقة وكسر الخزينة الرئيسية فجر الأحد داخل ديوان اسيوط مما تسبب في حالة من الارتباك داخل ديوان عام المحافظة 

وقامت قوات الأمن بتضييق الخناق على الموظفين وسادت حالة من الهرج والمرج لمعرفة المتهمينحيث ورد بلاغ لشرطة النجدة يتضمن اكتشاف موظفي الخزينة الرئيسية بديوان عام محافظة أسيوط والتي تحتوي علي مرتبات وحوافز شهر يناير للعاملين بديوان عام المحافظة والإدارات التابعة 

وعلي الفور انتقل فريق من المباحث الجنائية ضم العقيد محمد عبد اللاه رئيس مباحث قسم ثان ومعاونة الرائد محمد الأمير حيث أكدت التحريات الأولية وجود كسر في الإقفال الرئيسية للبوابات الحديدية لغرفة الخزينة .

وأشارت التحريات أن المبلغ الذى تم سرقتة كان فى شنطة خارج الخزينة وهو من الجنيهات بلغ الفى جنية خاصة بمرتبات وحوافز العاملين بديوان عام المحافظة والإدارات الخدمية التابعة , تم تحرير محضر بالواقعة وانتقلت الادلة الجنائية لهناك لمعاينة مقر الخزينة التي تعرض للسرقة وتم رفع البصمات وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة وسؤال موظفى الخزينة وحارسى الامن بالديوان .


بالمستندات جمعية مواطنون ضد الغلاء تعد مذكرة قانونية تمهيداً لإقامة دعوة قضائية طعناً علي قرار محافظ أسيوط بتأجير المخابز الحكومية والمتنزهات العامة



قال محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء إن هناك مجموعة قانونية تعد مذكرة قانونية تمهيداً لإقامة دعوة قضائية طعناً علي قرار محافظ أسيوط بتأجير المخابز الحكومية والمتنزهات العامة.

وأكد العسقلاني إن المستأجرين يعوضون الفارق الكبير من الإيجارات بتسريب جزء كبير في الحصص لتوفير هامش ربح.

وقال إن خطاب مديرية التموين بأسيوط عن موقف الخبز بالمحافظة والمعروض علي الوزير أنه يوجد بأسيوط 18 مخبز خاص بالقطاع العام والمحليات تبلغ حصتها 2026.5 طن دقيق طوال الشهر أي ما يعادل 20265 جوال زنة 100 كيلو استخراج 82 شهرياً لإنتاج 22.291.500 رغيف شهرياً بمعدل 1100 رغيف للجوال الواحد.

وفي سياق متصل أكد العسقلاني بأن أسيوط من المحافظات المحرومة من الوادي الفئوية ولديها أزمة بمراكز الشباب وكانت لوقت قريب تخطي بعدد كبير من المتنزهات العامة التي يرتادها البسطاء ومحدودي الدخل بأسعار رمزية بهدف التيسير علي المواطنين غير إن هذه المتنزهات خرجت الآن عن الغرض الذي أنشأت من أجله وجري تأجيرها لرجال أعمال لاستخدامها كملاهي ليلية.

مدير عام ثقافة أسيوط .. فرقة أسيوط للموسيقى العربيه تستعد لاحتفالات ثورة يناير

http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/FILE3232.jpg

فى اطار متابعه المستمرة للانشطه الفنيه بفرع ثقافة أسيوط قام الاستاذ عبدالعال زهران مدير عام فرع ثقافة أسيوط يرافقه الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط بحضور بروفه من البروفات المكثفه والتى تعقدها فرقة أسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى استعدادا لاحتفالات ثورة 25 يناير وكذلك ايضا الحفل المزمع اقامته لتكريم نجم ستار اكاديمى محمود محى .

صرح بذلك الفنان محمد أبورحمه المسئول الاعلامى لفرقة أسيوط للموسيقى العربيه . وأشار "أبورحمه " الى اشادة المدير العام فى كلمته مع اعضاء فرقة الموسيقى العربيه بما قدم اليه من فقرات واعدا الفرقه بحضور المزيد من البروفات والاجتماع مع الفرقه لمناقشة متطلبات الاعضاء ومعوقات العمل الفنى بالفرقه وتلبيتها . 


عيد شافع

أكثر من 10 أيام على كارثة انهيار كوبري بنى قرة بمدينة القوصية باسيوط ومحافظ اسيوط بدأ فى استخدام الروتين مع صرخات واستغاثات الاهالى وتبقى فقط الحقيقة المرة.. معاناة المواطن لا تلقى آذانًا مصغية لأن المسئولين عن المحافظة غير مسئولين


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/01/+278.jpg?resize=720%2C360
كارثة يعاني منها أهالي قرى جنوب القوصية بمحافظة أسيوط، والممتدة على جانبي نهر النيل ولا  يربط بينها إلا كوبري.. وبانهيار هذا الكوبري انهارت مظاهر الحياة في تلك القرى من مصالح حكومية ومستشفيات ومدارس ونقطة شرطة ومصنع زيوت وغيرها.

ورغم مرور أسبوع على انهيار كوبري بني قرى، ورغم صريخ واستغاثة الأهالي ليل نهار، حتى الآن ولا شيء يحدث سوى وعود ودراسات، وتبقى فقط الحقيقة المرة.. معاناة المواطن التي لا تلقى آذانًا مصغية.

“البديل” ذهب إلى الأهالي ليستمع إلى آلامهم، ويعرضها على المسئولين في محاولة لتحريك المياه الراكدة والاستجابة لاستغاثات المواطنين..

عن هذه الكارثة وعواقبها الوخيمة يقول محمد علم إبراهيم عبد الحافظ عمدة قرية بلوط الواقعة غرب الكبرى “إن طلاب الشهادة الإعدادية تغيب عدد كثير منهم عن أداء الامتحانات؛ لوصولهم إلى لجان الامتحانات بعد بدء موعد اللجان بساعات؛ لاضطرارهم لسلوك طريق طويل جدًّا؛ حيث إن أقرب طريق للجان يبعد حوالى 20 كم، وكل هذا بسبب انهيار كوبري قرة”.

وأضاف أن “الأمر لا يتوقف على الطلاب فقط، بل إن مصالح المواطنين توقفت تمامًا؛ لعدم قدرتهم الذهاب لمجمع المصالح بالمنطقة الواقعة شرق الكوبرى، ويعانى العاملون بهذه المصالح الحكومية شرق الكوبرى الأمرَّين للذهاب لعملهم والعودة لمنازلهم بالمنطقة الغربية، وكذلك المواطنون عند قضاء مصالحهم”.

وأكد المهندس ضياء محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى قرة أنه “تم رفع تقرير عن معاناة العاملين والأهالى وطلاب المدارس للمحافظ؛ لسرعة إنشاء الكوبرى المنهار منذ أسابيع أو إيجاد بديل فوري، ولو عبارة نهرية؛ لنقل السيارات والمواطنين والعاملين بالمصالح الحكومية”.

وبعرض المشكلة على إبراهيم حماد محافظ أسيوط أكد أن “هناك تنسيقًا مع مديرية الطرق والكبارى وشركة المقاولون العرب وإدارة مرور الإقليم لإنشاء كوبرى فى نفس المنطقة، وأضاف أنه سيتم توفير عبارة نهرية لنقل السيارات والمواطنين بالضفتين الشرقية والغربية لنهر النيل، لحين الانتهاء من بناء الكوبري”.

وبذهابنا إلى المسئول والمكلف بإنشاء الكوبير، قال المهندس حسين سعد مدير عام الطرق والكبارى إنه “تم تحديد انشار الكوبرى الجديد بنفس مكان الكوبرى المنهار؛ لتميُّز المكان الذى يتسع لإنشاء الكوبرى كما يتمتع بالعديد من المداخل والشوارع الرئيسية”، وأشار إلى أنه “جارٍ إنشاء كوبرى علوى للمشاة يبعد عن الكوبرى المنهار بمسافة 100 متر؛ وذلك لتسهيل عبور المواطنين بين الضفتين.

وعن حركة المرور المتكدسة بعد انهيار الكوبري أكد اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور أنه تم الدفع بعدد من رجال المرور لتنظيم الحركة على الطرق بجانبى الكوبرى، مشيرًا إلى أن أفراد المرور سيظلون متواجدين لحين إنشاء الكوبرى الجديد؛ وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.


تصدع جزئى بكوبرى قرية بنى قرة التابعة لمركز القوصية بأسيوط دون وفيات أو إصابات





البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...