الخميس، 15 نوفمبر 2018

اسيوط فى الصحف .. بالصور محافظ اسيوط لن نسمح بالفساد .. أنا ديمقراطى قبل القرار وديكتاتورى فى تنفيذه.. لا أنام أكثر من 3 ساعات.. ويؤكد: أغرب طلبات المواطنين إنشاء مترو.. والجهاز الحكومى بأكمله يعانى من البيروقراطية .. والواسطة سبب العجز فى الأطباء والتمريض والمعلمين






كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عن خطة عمله الفترة المقبلة، وأهم التكليفات التى تلقاها المحافظون من الرئيس عبد الفتاح السيسي،  حيث أكد أن الرئيس يولي اهتمامًا خاصًا بالشباب، حيث كانت أهم رسائله العمل علي بناء الانسان المصري، ومحاربة البطالة.

وأضاف المحافظ في حوار خاص لـ"اليوم السابع"، أن البيروقراطية موجودة في جميع المحليات وليس بمحافظة اسيوط فقط حيث تحاول الدولة القضاء عليها بأفكار من خارج الصندوق، موضحًا أنه يعمل جاهدًا من أجل تعود محافظة أسيوط عاصمة للصعيد بمساعدة المواطنين ودعمهم، وإلى نص الحوار..

- بعد مرور شهرين على توليك مسؤولية المحافظة، كيف استقبلت تعيينك في هذا المنصب؟
اختيارى للمنصب تكليف وتشريف بل واجب وطني ولكني كنت أعتقد أن كم المشاكل أقل لكن اتضح لى في الحقيقة أن المشاكل كثيرة، بالإضافة إلى أن المواطنين اعتادوا على عدم تفاعل المحليات معهم، لأن أجهزة الحكم المحلي لا تهتم بشكواهم، ولذلك تمت إعادة التواصل مع الجمهور.

- كم عدد قضايا الفساد التى تم الكشف عنها حتى الآن؟
الفساد موجود في عدد كبير من المحليات وليس محافظة أسيوط فقط ، ولكن هناك طرق لمواجهة الفساد فحينما يتم اكتشاف واقعة نقوم باتخاذ إجراءات سواء مجازاة او إحالة إلى النيابة الادارية أو النيابة العامة، وهناك عدد كبير من القضايا تم اكتشافها ولكن بدرجات متفاوتة، وتم تشكيل عدد كبير من اللجان لفحص بعض الموضوعات التي تم اكتشاف وقائع بها فهناك فساد صغير يحتاج جزاء، وهناك فساد كبير يتطلب تدخل للنيابة العامة، وفي النهاية أنا رجل تفتيش أحب رصد الوقائع وليس المعلومات.

- ما رأيك في محاولات الحكومة للترشيد؟ وكيف طبقت ذلك على مستوى المحافظة؟
بالطبع محاولات الحكومة جيدة جدا للترشيد طبقا لتوجيهات الرئيس ورئيس الحكومة وهناك ترشيد في نواحي كثيرة جدا ففي المحليات هناك أرقام مطلوب تحقيقها وتحويلها الي وقائع على الطبيعة ،بعض المحليات والأجهزة تطلب إمكانيات أكثر من المتاح لديها او أنها لا تستفيد بها، وبالتالى تمت إعادة مراجعة الخطط الاستثمارية المقررة في كل ربع على حده، ولذلك تم إعداد صياغة خطة لكل جزء بالمحافظة، وإعادة التقييم وتوزيع الإمكانيات طبقا للأماكن المتاحة لجميع المحافظات، فالمحافظة التي لا تحقق الميزانية الخاصة بها يعاد توزيع خططها.

- ما هي رسائل الرئيس أو رئيس الوزراء التى لا تفارقك يوميا؟
أهم رسالة نعمل عليها هي إعادة بناء الانسان المصري ولذلك اهتممنا باعادة بناء الإنسان في مراكز الشباب وقصور الثقافة والمدارس والجامعات.

- هل توجه رساله للمواطن الاسيوطي ؟ وبماذا تعده؟
رسالتي للمواطن الاسيوطي هي أن نساعد بعضنا حتى تعود اسيوط عاصمة للصعيد بالفعل وليس بالقول ولنتشارك جميعا كى نعيد لأسيوط وشوارعها الوجه الحضاري بعدة اشياء بسيطة أولها وأهمها أن نلقي القمامة في مناطق التجميع خاصة بعد ان بدأنا في التفاعل ووضع صناديق قمامة بالشوارع فالتفاعل هو إلقاء القمامة داخل الصناديق وليس بجوارها او حولها.

- حدثنا عن المشروعات القومية بالمحافظة.. أين نحن الآن.. وإلى أين سنصل؟
سنصل في المشروعات القومية إلى مرحلة جيدة جدا، و كان هناك زيارة تفقدية للسيد رئيس الوزراء مؤخرا منذ حوالي شهر تفقد خلالها عددا من المشروعات الحيوية في قطاع الصحة منها المستشفيات كما رصد بعض الاعتمادات العاجلة في مستشفيات كانت محتاجة لدعم مثل وحدات الغسيل الكلوي ، ومركز الإصابات الذي يعالج 40 ألف حالة علي مستوى الصعيد بالإضافة إلى تفقد عدد من المدارس في القطاع التعليمي علي رأسها المدرسة اليابانية التى تعد أحد مشروعات التعليم الجديدة بالمحافظة.

 في قطاع الإسكان لدينا أكبر مشروعين سينهيان أزمة الاسكان في اسيوط سواء شرق أسيوط وهي مدينة اسيوط الجديدة، أو غرب اسيوط وهي مدينة ناصر امام المطار وقد تفقد رئيس الوزراء طريق مدينة ناصر الذي سيربط المدينة بأسيوط والذي سيحول الطريق من طريق يستغرق المرور فيه 45 دقيقة إلى طريق يستغرق المرور به  12 دقيقة بعد افتتاحه، وبالطبع ستضم المدينة إسكان اجتماعي وإسكان مميز.

-  ماذا عن السياحة في الصعيد؟
لدينا بأسيوط أهم مشروعات السياحة وهو مسار العائلة المقدسة والذي ينتهي بدير درنكة ، ومؤخرا زارنا قداسة البابا وزار المسار ووجدنا أن المسار يحتاج إلى تطوير وبالفعل الدولة مهتمة بتطويره ونحن مهتمون بالجزء الموجود بالمحافظة وليس لدينا زوار مصريين فقط بل إن أغلب زوار المسار أجانب وسياح وكان لدينا 50 مرشد سياحي من نقابة المرشدين في زيارة للاماكن السياحية بالمحافظة لأنهم سيكونوا سفراء للمناطق السياحية بالمحافظة.

لدينا أيضا بالمحافظة مناطق متعددة للسياحة الدينية الاسلامية والمسيحية بالاضافة إلى قصر ألكسان والذي يتم تطويره حاليا والاهتمام بحديقته الخارجية وهناك 10 من المرممين الأثريين يعملون فيه، وسيكون أول متحف بمحافظة أسيوط لأن اسيوط تفتقر الي المتاحف حيث لا يوجد بها سوى عدة متاحف بأحد المدارس الخاصة، وهناك أيضا مبنيين بشارع الجمهورية ذوى طراز معماري مماثل لقصر ألكسان، وسيتم تطويرهما تحت رعاية وزارة الآثار والثقافة.

-  ما الذى حققته المحافظة فى ملف دعم للشباب؟
أنا مهتم جدا بهذا الأمر سواء بتنمية الشباب طبقا لتوجيهات السيد الرئيس أو بدعمنا للشباب عن طريق مراكز الشباب وقصور الثقافة ولكن ما يهمنى هو الحد من البطالة وتشغيل الشباب وقد تواصلنا مع جهاز تنمية المشروعات "الصندوق الاجتماعي سابقا" لخلق فرص عمل للشباب، ولدينا نموذج خاص قامت بتطبيقه إحدى المؤسسات بمساعدة الصندوق الاجتماعي عن طريق تربية رؤوس الماشية وعن طريق العائد يأخذ المستفيد القرض وبالمكسب يتم عمل مشروع، وسنقوم بتطبيق ها المشروع بنفس آلياته لأن تربية الماشية تراجعت كثيرا في السنوات الاخيرة.



- هل هناك جهات تعرقل قراراتك؟
لا أحد يجرؤ على تعطيل قراري لأن قرارتي جماعية، كل ماهو قبل القرار متاح للنقاش والطرح أما بعد القرار فأنا ديكتاتوري جدا في التنفيذ.



- كم ساعة تعمل وكيف توفر وقتا لحياتك الشخصيه والأسرية؟
لا أنام أكثر من 3 ساعات في اليوم، وليس لدي وقت لأي شيء خارج نطاق العمل.



- هل تعانى المحافظة من البيروقراطية؟
الجهاز الحكومي بأكمله يعاني من البيروقراطيه وليس محافظة اسيوط فقط وهذه طبيعة نحاول القضاء عليها بإيجاد حلول خارج الصندوق.



- هل يؤجل المحافظ قرارات رغم ضرورتها خوفا على شعبيته مثلا؟
لا اخشي أي قرار وأنا ديمقراطي جدا في ما قبل القرار وديكتاتوري جدا فيما بعد القرار وأنفذ القرارات طالما في الصالح العام مهما كان رد الفعل.



- كيف تراقب الأسواق وارتفاع الاسعار؟
منذ أول اسبوعين في منصبى كان المواطنين دائمى الشكوي أثناء اللقاءات الجماهيرية من ارتفاع الاسعار، فتواصلنا مع عدد من التجار لمعرفة أسعار السلع، وتم التواصل مع مباحث التموين ومديرية التموين وكل المجموعة المعنية بهذا الأمر وتم التنسيق معهم لعمل لائحة استرشادية حيث يتم إبلاغنا بالأسعار يوميا، وقد يكون هناك سعر أعلى قليلا نتيجة البيع في منطقة معينة او في مول لأن سعر السلعة مرتبط بالعرض والطلب، وصفحة المحافظة تقوم بعرض لائحة الاسترشادية يوميا حتى يتمكن المواطن من الاطلاع عليها.

- كم عدد الشكاوي التى تتلقاها المحافظة يوميا ؟
عدد الشكاوي بدأ يقل تدريجيا ففي أول اجتماع جماهيري مع المواطنين كان هناك ما يقرب من 750 شكوي الآن وصلنا إلى أن عدد الشكاوي أصبح 75 شكوى.



- وما هي أغرب الشكاوى وما أهمها؟
أهم القضايا كانت المطالبة بتطوير القطاع الصحي  وأغربها المطالبة بالإسعاف الطائر ومترو من أسيوط لأسيوط الجديدة وحتى يمكن تحقيق هذا الطلب، لابد من اعتمادات مالية كبيرة تحددها الدولة.



- حدثنا عن الخدمات في قرى المحافظة؟
الخدمات في القري متراجعة ولكننا نحاول رفعها بالتنسيق مع القطاعات المختلفة وبدأنا في تدشين منظومة للنظافة كبداية فأنشانا حوض خرساني عبارة عن حرف u حتى يقوم المواطنون بإلقاء القمامة به بدلا من المصارف والترع.



- ما هي خطتك لتطوير القرى الفقيرة؟
أهم خطة نسعي إليها لتطوير القرى هي المرافق كالمياه والصرف الصحي والطرق وجارى مناقشة عدد من الخطط لتنفيذها بالاشتراك مع القطاعات المختلفة.



- هل هناك حركة قريبا لتغيير رؤساء المدن؟
لا تعليق.

هيثم البدرى
ضحا صالح

بالصور ضبط محطة بنزين بأسيوط تتلاعب في الكميات المنصرفة للمواطنين عن طريق جهاز الكتروني مثبت بالطلمبة













أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على استمرار الحملات التموينية على الأسواق ومحطات الوقود وجميع المنشآت التموينية للتأكد من عدم قيام أصحابها بالغش التجاري أو تجميع وتهريب السلع بهدف بيعها في السوق السوداء بغرض التربح غير المشروع وذلك في إطار اهتمام الدولة بوصول الدعم لمستحقيه دون تلاعب وضبط الأسواق من عمليات الغش والتدليس وكل ما يضر بحقوق المواطنين.
وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه تم شن عدة حملات تموينية على محطات تمويل السيارات تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط بتشديد الرقابة علي الأسواق للقضاء على كافة صور الاستغلال والتدليس والتصدي للغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وأوضح إسماعيل أنه أثناء المرور علي محطات تمويل السيارات والتفتيش علي إحدى المحطات التابعة لمصر للبترول تم ضبط عدد اثنان جهاز الكتروني موضوعين داخل الطلمبات التابعة للمحطة متصلين بلوحة التشغيل ومتصل بهما جهاز استقبال "antenna" بقصد التلاعب وصرف كميات من الوقود أقل من قراءة العداد المدونة علي الشاشة بقصد التربح وتم إعداد تقرير بمعرفة الدمغة والموازين ومفتشي مصر للبترول وتحرر محضر بمعرفة مفتشى التموين والمباحث. 
وأضاف وكيل وزارة التموين أنه تم تشميع جميع الطلمبات بالشمع الأحمر لمخالفتهم أحكام القانون رقم 109 لسنة 1980 بشأن الاستيلاء على سلعة مدعمة والقرارين الوزاريين رقم 102 ، 103 لسنة 2011 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار حرص الحكومة علي حقوق المواطنين.

بالصور رهف ضحية فساد وإهمال منظومة الكهرباء مع الامطار فى اسيوط .. مركز ادارة الازمات وتقرير طبى ومجلس مدينة ’’ وفاة الطفلة ليس له علاقة بالامطار وليس بسبب ماس كهربائى ’’ الاهالى يطالبون المحافظ بالتحقيق فى وفاة الطفلة .. ومواطنون ’’ القضية ماتت من زمان واتاخد فيها حكم نهائى






رهف التي يريدون التعتيم علي وفاتها
رحمها الله ..
طفله الي الجنه وتعتيم منذ الامس يادوب الناس بدات الان تتحرك
بعد ماكانوا معظم الموجودين بالسويشال ميديا يريدون المداهنه
وباذن الله لن تقف كلمتنا عن الحق ولن يتم التطبيل لمقصر مهما كان
رحمها الله وصبر والديها 
حسبي الله ونعم الوكيل في كل متخاذل
-------------------------------------
 فين اليد الحديديه للضرب علي المقصرين والمتخاذلين والكاذبين
من نصح اهل رهف رحمها الله بعمل تقرير طبي يفيد انها لم تتوفي نتيجه ماس كهربي طبيب عايز يجامل علي حساب الموت وخوفهم وقال لهم ان البنت تتشرح ومش عارف ايه وكلام فاضي علي حساب ايه نصيحته وهتقبض فيها كام حسبي الله ونعم الوكيل
ولكن خال الطفله تواجدت بالنيابه ورات النيابه تضارب الاقول لهذا لم توافق علي التقرير الطبي بالمره الاولي !
ان السعي وراء تضليل الحقيقه لا يدوم والمسؤل المقصر يجب ان يحاسب
ومن اراد تعتيم الامر وتخويف اهل الطفله بحجه التشريح مع ان في واقعه ليها شهود والامطار مغرقه دير الجنادله يعني تحريات المباحث كانت هتكفي وزياده
ملف رهف مازال مفتوح وعلي السيد المحافظ سرعه كشف الحقائق
ومحاسبه المتخاذل والمقصر والمداهن علي حساب دم طفله برئيه
------------------------------------------------

من الارشيف

 ضحايا فساد وإهمال منظومة الكهرباء مع الامطار فى اسيوط 
أعمدة إنارة متهالكة وأسلاك مكشوفة والمحافظ دايما متأخر ويظهر فى الصورة بعد الكارثة 
صفحات اسيوط تحذر وتراقب قبل الكارثة ولكن 
تقارير وبيانات يتم ارسالها لتهدئة المواطنين دون حساب أو عقاب للمسئول
افتكروا الصورة دى كويس .. دى أم لاربع أيتام راحت ضحية الفساد فى اسيوط فى 2016
واليوم 3 راحوا ضحية للفساد من بينهم طفلة فى اسيوط فى 2018
عندما يهتم المسئول بالمدينة ويترك القرى والنجوع
عندما يهتم المسئول باللقطة ميبقاش مسئول
ولكن هناك بشر قادرين أن يصلحوه أو يفسدوه

بالفيديو مداخلة محافظ أسيوط على قناة ام بى سى مصر تعقيباً على الأضرار اللاحقة بسقوط الأمطار على أسيوط ’’ مفيش اصابات .. مفيش وفيات .. مفيش بيوت اتهدمت .. 20 بيت فيه ضرر جزئى .. مفيش أماكن متضررة فى اسيوط من الامطار غير عزبة سعيد ’’




بالصور محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين .. محافظ أسيوط يتابع حصر المتضررين من الأمطار ويصرف تعويضات عاجلة ويلتقي الأهالي لحل مشاكلهم .. استمرار انعقاد غرفة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط لمتابعة تداعيات الأمطار










تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عزبة سعيد التابعة لقرية المعابدة بمركز أبنوب منذ الصباح الباكر وذلك للاطمئنان الأعمال الجارية والإجراءات المتواصلة منذ أمس الأربعاء حيال المواطنين التي تضررت جراء الأمطار وأثرت على بعض المنازل التي تقع أسفل الجبل وتسببت في تصدع عدد منها.
رافقه خلالها المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ ، ونبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة ، وتاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب وأحمد ثابت نائب رئيس المركز ، وكرم عبدالحفيظ مساعد رئيس المركز ومحمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ، ومحمد اسماعيل وكيل وزارة التموين ، والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة ، والمهندس عبدالحكيم عبداللاه وكيل وزارة الإسكان ، وهدى اسماعيل وكيل مديرية الزراعة ، ورمضان كمال وكيل وزارة الري ، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم ، ومسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
حيث تابع المحافظ إجراءات حصر المتضررين والتلفيات التي أصابت المنازل من الأمطار عن طريق اللجنة المشكلة لذلك وصرف تعويضات العاجلة لهم وتأمين إعاشتهم ، كما قام بزيارة المعسكر المقام بمدرسة عزبة سعيد الابتدائية وآخر بمركز الشباب فضلاً عن توفير 50 خيمة متكاملة للمتضررين مزودة بـ 200 سرير و200 مرتبة و400 بطانية ووجبات غذائية.
واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين وطلباتهم فاستجاب لعدد منها ووعد بدراسة أخرى حيث أمر برفع مقالب القمامة العشوائية بالقرية والعزب المجاورة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة وتطوير ملعب مدرسة المعابدة الإبتدائية ودراسة إنشاء مدرسة إعدادية ووحدة صحية بالقرية لخدمة أهالي المنطقة عقب إنتهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض متبرع من قبل الأهالي ، فضلاً عن توفير معدات (لودر وقلاب) لتحسين منظومة النظافة بالقرية.
كما كلف نورالدين ؛ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتغيير خط المياه بالقرية لحل مشكلة ضعف المياه والهيئة القومية بإنشاء خزان مياه في أسرع وقت ممكن وايجاد حلول عاجلة لمشكلة الصرف بالمنازل والمنطقة المرتفعة بالإضافة إلى التنسيق مع هيئة إنقاذ الطفولة ومؤسسة مصر الخير لتوفير 300 كرتونة مواد غذائية و600 علبه وجبة غذائية عاجلة للأهالي بالمنطقة المتضررة.
وأوضح المحافظ إنه تم اتخاذ عدة إجراءات عاجلة للمنطقة المتضررة من الأمطار عقب تصريف وشفط المياه من الشوارع والمنازل بواسطة 50 سيارة كسح وشفط مياه وسيارتين نافوري لرفع المياه المتراكمة فضلاً عن 5 لوادر لفتح الطرق وإزالة أية عوائق بالإضافة إلى توجيه 20 قلاب تابع لمشروع الرصف ، و 9قلابات انقاذ سريع ، و6 قلابات من مراكز (أبنوب ، الفتح ، ساحل سليم ، مركز أسيوط وحي شرق وحي غرب) لفرش تربة زلطية في الطريق والمؤدي إلى العزبة والطرق الفرعية داخلها فضلاً عن ترميم المنازل المتصدعة ورصف الطريق المؤدي للعزبة لطول 1.5 كيلومتر.
وأشار محافظ أسيوط إلى استمرار انعقاد غرفة الأزمات والكوارث بالمحافظة برئاسة نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة لمتابعة تداعيات أمطار أمس ومساعدة المضارين بكافة مراكز وقرى المحافظة وذلك بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية مشيداً بالجهود المبذولة من الوحدة المحلية بالمركز برئاسة تاج جلال رئيس المركز ونوابه ومساعديه وقوات الحماية المدنية والشرطة ووحدات الإنقاذ والتدخل السريع وسيارات الكسح وشفط المياه بشركة المياه والجمعيات الأهلية في الإجراءات السريعة والفورية تجاه الواقعة ومساعدة الأهالي ومتابعة أعمال رفع مياه الأمطار من المنازل ورفع مخلفات المطر لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود بين المؤسسات والهيئات والمديريات الخدمية والحكومية والمجتمع المدني في تقديم خدمات للمواطنين.
كانت عزبة سعيد بقرة المعابدة مركز أبنوب قد شهدت تدفق لمياه الأمطار على المنازل التي تقع أسفل سفح الجبل ومخرات السيول ما تسبب في تصدع عدد من المنازل المبنية بالطوب اللبن والحجر الجيري وتهدم أجزاء آخرى نتيجة غمرهم بالمياه إلا أن حالة الطقس مستقرة حالياً على كافة الأنحاء بالمحافظة.
--------------------------------------


قال المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط إنه يتابع عبر غرفة الأزمات والكوارث ما يتم في كافة مراكز المحافظة ومدى استعدادها لأي حادث أو طارئ قد يحدث نتيجة سقوط أمطار مشيراً إلى استمرار انعقاد الغرفة بالمحافظة بحضور المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان ومسئولي مديريات الشباب والرياضة والصحة والتربية والتعليم والزراعة والطرق والكهرباء وجميع الجهات المعنية لافتا إلى التنسيق مع غرف العمليات الفرعية بكافة المراكز والقرى على مدار 24ساعة لتلقي إي بلاغات أو شكاوى من المواطنين من تداعيات الأمطار التي سقطت أمس الأربعاء على معظم أنحاء المحافظة.

بالصور حالتى تغيب لطفلين باسيوط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد إذن الناس اللي علي الجروب او الفيس بوك اي حد يعرف الود ده او شافو يتوصل معنا على الرقم دا
الرقم. 01068768723
الاسم . محمود ممدوح عبد المالك عبد الرحيم اسماعيل
العنوان. أسيوط نجع سبع. ال منصور
الولد بيروح 3اعدادي أزهري الحواتكه
من الصبح طلع من البيت. و لحد الان مجاش 
---------------------------------------


تحديث .. عودة الطفل لاهله

اسمه احمد حسني من اسيوط مركز ابنوب 
واحد لقاه في المنصورة وعاوز يوصله لأهله بس الولد مش مساعده ومش عاوز يسيبه يتبهدل
قال ليا اصوره وانشر صورته على الفيس

اللي يعرف حد من مركز ابنوب ولد نصار ياريت يوصلنا بيه او يمنشن ليه.

البقاء لله .. وفاة شاب بعد سقوط السيول وانهيار سور دير الامير تادرس الشطبى ببنى شقير بمركز منفلوط باسيوط




حادث دير الأمير شرق البحر غرق شخص من قريه الحواتكة يدعى مينا محسن كان متواجد بالدير أثناء السيول والامطار وتتقدم أسرة النقابه العمالية للفلاحين بخلاص العزاء لا سرة المتوفى وخالص العزاء لإخواننا الأقباط

أخصائية إجتماعية تفقأ عين طالبة بمدرسة الشهيد عبد الرحيم سيد عمر التجاريه بقرية بنى مر بأسيوط


قامت مدرسة تدعى (أ. ج. ا. ا) الاخصائيه الاجتماعيه بمدرسة الشهيد عبد الرحيم سيد عمر التجاريه ببني مر   بالتعدى على الطالبة   ندا عمر محمد يوسف . الطالبه بالصف الاول الثانوي التجاري بالمدرسة . علي وجهها عدة اقلام مما اصابت عين الطالبه بنزيف داخلي في العين طبقا لتقرير مستشفي جامعه اسيوط .بالاضافه الي ذلك ما قامت به الاخصائيه الاجتماعيه من سب وقذف للطالبه بالفاظ خارجه دون استحياء ودون مراعاة لشعور الطالبه .فبذلك قام ولي امر الطالبه بتحرير محضر بمركز شرطة  الفتح وافق معه التقرير ودون المحضر برقم 33 احوال ومنذ ذلك الحين لم يتم اتخاذ اي اجراء قانوني في هذا الامر .ووجه والد الطالبة رسالة الى السيد المحافظ اللواء الوزير جمال نور الدين قائلا
 السيد المحافظ اثق في عدل سيادتكم لما نراه  فيكم من جد  واجتهاد في النهوض بالمحافظة والنهوض بالعمليه التعليميه ان تنظروا الي ابنائنا وبناتنا الطالبات بعين الرحمه والا تتركوهم في ايدي مثل هولاء الذين لا يراعون القيم والاخلاق المنوط بها للنهوض بالعمليه التعليميه وحفاظا علي سير العمليه التعليميه

محمد هادى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...