الأحد، 9 سبتمبر 2012

بالفيديو مدير أمن الاسكندرية لو ماقدرناش نأمن ماتش دي ماتبقاش دوله

ننشر لاول مرة نتيجة تنسيق الثانوية بالاسم

نتيجة التنسيق بالاسم
خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد

هام :: ننشر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية.. حقوق انتساب العلمى 78.3 % وانتظام الأدبى بـ66.5.. وتربية رياضية وتمريض بـ50%.. وزراعة بـ60.2%.. وانتساب آداب بـ71.6%.. وسياحة بـ60%

 
تنسيق المرحلة الثالثة "الشعبة الأدبية"

بالفيديو الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط فى اولى الاجتماعات التنفذية بالمحافظة

البقاء لله :: مواطن من اسيوط يعثر على جثة مجهولة الهوية بالارض الزراعية بالمنيا


العثور على جثة مجهولة الهوية بالمنيا
تقدم اليوم أحمد محمد أحمد 57 سنه موظف بالمعاش ومقيم بمنفلوط أسيوط ببلاغ يفيد بأنه أثناء قيامه باستصلاح قطعة أرض خاصته بالقرية  رقم 7 مهاجرين وتحديدا أمام نجع القبائل التابع لقرية نزلة شادى مركز سمالوط اكتشف وجود جثة لأحد الأشخاص بالأرض الزراعية.
وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر يرتدى الملابس الإفرنجية وبمناظرتها تبين إصابته بطلق نارى بالرأس.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5860 إدارى مركز شرطة سمالوط وتلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط عن الواقعة وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وسرعة ضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم وتحديد هوية الجثه وتولت النيابة التحقيقات.


البقاء لله :: وفاة طالبة بالمنيا بسبب خلافات الميراث مع أقربائها من اسيوط


وفاة طالبة بطلق نارى بسبب خلافات ميراث بالمنيا
لقيت اليوم أمانى جبالى محمد محمد 18 سنة طالبة مقيمة بعزبة الباشا مركز أبوقرقاص مصرعها إثر إصابتها بطلق نارى بالرأس عقب وصولها المستشفى.
وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال والدها جبالى محمد محمد 52 سنة فلاح قرر أنه أثناء تواجد نجلته بفناء المنزل صحبة أشقائها فؤجى بخروج مجموعة من الأشخاص (مجهولين لديه) من الزراعات المملوكة له والموجودة أمام منزله حاملين أسلحة نارية، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية وفروا هاربين مما أدى لحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.
وأضاف بوجود خلافات بينه وبين كل من عمتها آمال محمد محمد 58 سنة ربة منزل وزوج عمتها جمال محمود توفيق 59 سنة موظف مقيمان بأبوهلال مركز القوصيه أسيوط بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث كائنة بمحل إقامة المذكورين.
وتقدم لمركز الشرطة شقيق المتوفاة ويدعى محمد جبالى محمد 28 سنه مجند بالأمن المركزى بالمنيا وبرفقته شقيقه ويدعى على جبالى محمد 20 سنة حاصل على دبلوم واتهما كلا من قطب حسين محمود 26 سنة فلاح وسيد حسين محمود توفيق 22 سنة فلاح وعصام مصطفى محمود توفيق 20 سنة فلاح (أولاد عمومة زوج عمته)  مقيمان بأبوهلال مركز القوصية أسيوط بإطلاق عدة أعيرة نارية على منزلهم مما تسبب فى وفاة شقيقته لوجود خلافات بينهم وبين والده بسبب الميراث.
وبالكشف الجنائى عن المدعو محمد جبالى محمد وشقيقه على جبالى محمد تبين أنهما مطلوبين فى الجناية رقم 4555 جنايات مركز القوصية المقيدة برقم 849 غيابا بالحكم المؤبد (سلاح وإتلاف) كما أنهما مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى عدد 3 قضايا أخرى وهم القضية رقم 130647 جنح مركز القوصية – القضية رقم 23 ) إطلاق أعيرة نارية والقضية رقم 3890 إدارى مركز القوضية شروع فى قتل حيث تم التحفظ عليهما وجارى إتخاذ الإجراءات اللأزمة لترحيلهم لمديرية أسيوط.
وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 5064 إدارى مركز شرطة أبوقرقاص وتلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص عن الواقعه وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم بالتنسيق مع فرع الأمن بأسيوط وتولت النيابة العامة التحقيقات
والتى صرحت بدفن الجثة.


مدير أمن أسيوط ينفي هروب عشرات الأقباط من قرية الاشتباكات بمركز الفتح باسيوط ويصف الحادث بـ«الجنائي».



شيع المئات من أهالي قرية الشيخ سويفي بالفيما بأسيوط، جنازة فني تحاليل مسلم، قتله شقيقان قبطيان، وسط حالة من الاحتقان، عززتها شائعات بهروب العشرات من أقباط القرية إلى مدينتي أسيوط والقاهرة؛ خوفًا من انتقام المسلمين.

بدأت الأحداث باشتباكات بالأسلحة النارية بين مسلمين وأقباط في القرية، بسبب الخلافات على ري الأراضي الزراعية بمنطقة الصحراء، نتج عنها  مصرع المجني عليه أحمد ناصر محمد، وإصابة والده، و3 أقباط.

وأكدت تحريات المباحث، أن خلافا وقع بين المجني عليه وشقيقيه، والمتهمين عاطف مفيد راغب وشقيقة فايز، بسبب أسبقية ري مساحات أراضٍ أملاك الدولة بالصحراء خارج زمام القرية، فتطور الخلاف إلى مشاجرة قام خلالها المتهمون بإطلاق عدة أعيرة نارية، تسببت في وفاة المجني عليه، وإصابة والده و3 آخرين من الطرف القبطي.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونات من قوات الأمن المركزي ومكافحة الشغب حول منازل الأقباط والمسلمين من العائلتين، وألقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه، قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط: "إن الحادث جنائي وليس له أية أبعاد طائفية"، نافيًا شائعات هروب أقباط القرية بعد الحادث.
يونس درويش

نقيب الفلاحين بأسيوط ينتقد المحافظ بسبب اجتماعه بـ”نقيب فلاحي مصر”



انتقد حسين عبد المعطي نقيب الفلاحين بأسيوط اجتماع الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بوكيل وزارة الزراعة ومديري الإدارات الزراعية وفرغل الجندي نقيب ” فلاحي مصر بأسيوط ” وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة .
وقال عبد المعطي أن تجاهل الدكتور ” كشك ” لنقابة الفلاحين بأسيوط وحضور نقيب فلاحي مصر والتي تمثل حزب الحرية والعدالة في أول اجتماع له بمسئولي الزراعة يمثل خطوة غير محسوبة حيث أن المحافظ يجتمع بمن ينتمون إلى حزب الحرية والعدالة والذي ينتمي إليه المحافظ .
وطالب عبد المعطي الدكتور ” كشك ” بعدم الانحياز إلى فصيل معين حيث أنه محافظا لأسيوط وليس للإخوان المسلمين .

“المصري الاجتماعي” بأسيوط يستنكر خلط العمل الإداري بالحزبي.. وتحويل المحافظة لـ”عزبة” إخوانية




ندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط في بيان له اليوم الأحد بحضور الدكتور علي عز أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسيوط وعضو مجلس الشعب المنحل للمجلس التنفيذي للمحافظة وجلوسه على المنصة .
وأشار إلى أن هذه سابقة لم تحدث في أعتى عصور الديكتاتورية ولم يجرؤ أمين عام الوطني على حضور المجلس التنفيذي .
وقال هلال عبد الحميد أمين شئون المجالس المحلية بالحزب المصري الاجتماعي وأمين أسيوط  أن المعارضة نددت بشدة عندما جلس أمين عام الحزب الوطني بأسيوط على منصة محلي المحافظة في الجلسة الإجرائية لأخر مجلس قبل حله .
وأضاف عبد الحميد أن الرفض كان واضحا ونشرته الصحف ولم يكرره أمين الوطني مرة أخرى .
وتساءل عبد الحميد مستغربا هل وصلت الجرأة بالإخوان إلى هذا الحد، وهل يعتقدون أن الدنيا قد دانت لهم، فيما رفض عبد الحميد خلط العمل الإداري بالعمل الحزبي .
ومن ناحيته أدان أحمد عبد العال عضو الهيئة العليا بالحزب اجتماع المحافظ مع فرغلي الجندي نقيب فلاحي مصر بأسيوط وعضو الشورى عن الحرية والعدالة ولم يدعو نقيب فلاحين أسيوط حسين عبد المعطي الذي يمثل النقابة في اجتماع وكيل وزارة الزراعة ومديري الإدارات الزراعي

مؤتمر شعبي لنصرة الشعب السوري الخميس القادم بأسيوط



تعقد القوى السياسية والنقابات في أسيوط متمثله في حزب الحرية والعدالة ونقابات الأطباء والصيادلة والمهندسين والعلميين والمعلمين والعاملين بالتربية والتعليم مؤتمراً شعبياً الخميس المقبل بقاعة النيل الكبرى بجامعة أسيوط، وذلك لنصرة الشعب السوري .

صرح بذلك المهندس الحسيني لزومي أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط والمنسق العام بين النقابات المهنية بأسيوط ، وقال إن الهدف من المؤتمر هو تعرية نظام بشار الأسد الذي يقتل ويسفك دماء المواطنين العزّل من الشعب السوري.

ايهاب عمر

تشييع جثمان المسلم المقتول على يد قبطيين بقرية الشيخ سويفي بمركز الفتح بأسيوط


تشييع جثمان المسلم المقتول على يد قبطيين
شيع أهالي قرية الشيخ سويفي بمركز الفتح بأسيوط جثمان المسلم الذي لفظ أنفاسه الأخيره إثر اصابته بطلق ناري بالصدر، بعد مشاجرة مع شقيقين قبطيين لخلاف علي أولوية ري الأراضي الزراعية الى مثواه الأخير في حالة من الحزن الشديد ؛ فيما رفض أهالي المقتول تلقي العزاء.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تمكنت أمس "السبت" من احتواء فتنة طائفية بعد أن لفظ أحمد ناصر حسانين والمقيم بقريه الشيخ سويفي بمركز الفتح  بأنفاسه الأخيره بعد اصابته بطلق ناري بالصدر .
حيث تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط اخطاراً من مأمور مركز الفتح بنشوب مشاجره بين مسلمين وأقباط بقرية عزبة الشيخ سويفي بمركز الفتح بأسيوط أسفرت المشاجره عن مقتل أحمد ناصر حسانين علي يد شقيقين فبطيين وهم " عاطف مفيد راغب وأخيه فايز مفيد راغب " وتمكنت قوات الأمن من ضبط الجناه والسلاح المستخدم وتم استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.
فيما فرضت قوات الأمن المركزي طوقا أمنيا وتدشين كمائن بمداخل ومخارج القريه وتكثيف الانتشار داخل القرية تحسباً لوقوع مشاجرات بين الملسمين والمسيحيين بالقرية.

محمد ممدوح


إصابة قيادي بالحرية والعدالة بالأقصر بطلقات نارية على يد مجهولين وتحويله لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج


إصابة قيادي بالحرية والعدالة بالأقصر بطلق ناري على يد مجهولين
أصيب ''موسي محمد موسي''، أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بالأقصر، بطلقات نارية في منطقتي الصدر والذراع اليمني أثناء اشتباكات مع مسلحين مجهولين بمنطقة أرمنت غرب الأقصر، وتم نقله لمستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج .
وقال محمد عبدالسلام، المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالأقصر، إنه أثناء ذهاب الشيخ موسي، مساء السبت، لمزرعته الواقعة في صحراء مدينة أرمنت غرب الأقصر سمع أصوات استغاثة لشخص يتعرض لاعتداء فذهب إلي مصدر الصوت وحاول إنقاذ المستغيث إلا أن مجموعة مسلحة أطلقت عليه النيران وأصيب بطلقتان إحداهما استقرت في صدره والثانية أصابت ذراعه.
وأكد عبد السلام

وزير الزراعة :: بذور قطن البيما الأمريكى والذى ضبط زراعته على مساحة تصل إلى 20 فدان بمحافظة أسيوط، لم يتم الموافقة على دخولها إلى مصر وإنما كان دخولها بواسطة عمليات التهريب عبر الحدود



أكد الدكتور صلاح عبد المؤمن وزير الزراعة واستصلاح الأراضى على أن بذور قطن البيما الأمريكى والذى ضبط زراعته على مساحة تصل إلى 20 فدان بمحافظة أسيوط، لم يتم الموافقة على دخولها إلى مصر وإنما كان دخولها بواسطة عمليات التهريب عبر الحدود.
وأشار الوزير إلى أن هذه النوعية من الأقطان قصيرة التيلة محظور زراعتها فى مصر لما لها من آثار ضارة بالقطن المصرى قصير التيلة، وهو ما نتج عنه صدور قرارا يحظر زراعتها فى مصر، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ذلك فإن المحالج المصرية تقبل على شرائه بسبب رخص ثمنه.
وبدوره أبدى الدكتور نادر نور الدين أستاذ الموارد الزراعية بجامعة القاهره استغرابه لتصريحات الوزير حول تهريب تلك البذور مرجعًا ذلك إلى أن المساحة التى ضبط زراعتها بتلك البذور تحتاج إلى مايقرب من طن بذور قطن متسائلًا عن كيفية تهريب تلك الكمية إلى مصر، مشيرًا إلى أن انعدام الرقابة على الشركات الأجنبية العاملة فى توزيع البذور فى مصر خاصة الأمريكية منها تسبب فى دخول هذه البذور وزراعتها فى مصر.
وكشف نور الدين عن أن خطورة تلك الأقطان تتمثل فى إمكانية اختلاطها بالقطن المصرى طويل التيلة من خلال حبوب اللقاح ويتسبب فى خلق صنف جديد غير قابل للتداول، مطالبًا وزارة الزراعة بضرورة الحفاظ على القطن المصرى من التدهور وتشديد الرقابة على تداول البذور فى الأسواق.

قافلة بيطرية مجانية لمزارعي الوادي الجديد من جامعة أسيوط



صرح الدكتور محمد بشير مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد " للدستور" أن كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط قد بدأت أمس في تنفيذ فعاليات قافلة بيطرية لمحافظة الوادي الجديد.
حيث يتم تقديم الخدمات البيطرية بالمجان لمربي الثروة الحيوانية بالمحافظة.
و بدأت القافلة البيطرية أعمالها  بقرية عدن التابعة لمركز باريس, حيث تم إجراء 53 حالة توليد وعلاج 70 حالة من الأمراض التي تصيب الماشية , كما تم تطعيم الثروة الحيوانية والداجنة ضد الطفيليات الداخلية والخارجية , وأكد " بشير " ان القافلة ستواصل تقديم أعمالها اليوم بقري الموهوب وعزب القصر بمركز الداخلة .
كما سيتم تقديم الخدمات العلاجية يومي الاثنين والثلاثاء القادمين  بقرية صنعاء بالخارجة وجورمشين بمركز باريس حيث سيتم تطعيم الماشية ضد الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع , بالإضافة الى مكافحة الطفيليات الخارجية والداخلية والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان بالإضافة الى تقديم الخدمات العلاجية للثروة الداجنة

ضبط 5300 قرص مخدر و50 جرام حشيش بحوزة "حلاق" بقرية الزاوية مركز أسيوط

صورة أرشيفية
تمكنت مباحث أسيوط اليوم من ضبط "حلاق" وبحوزته 5300 قرص مخدر و50 جرام حشيش بقرية الزاوية مركز أسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط بدرى حسن بخيت 25 سنة "حلاق"، ومقيم الزاوية مركز أسيوط وبحوزته 50 جراما من مادة الحشيش المخدر، و(5300) قرص مخدر مختلف الأنواع، ومبلغا ماليا 304 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 3605 إدارى مركز أسيوط لسنة 2012م. 

هيثم البدرى 

أمين "الحرية والعدالة" بأسيوط يحضر اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة


 د. يحيى كشك محافظ أسيوط
فوجئ أعضاء المجلس التنفيذى بمحافظة أسيوط، بحضور الدكتور على عز أمين عام حزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب المنحل، اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد بديوان عام محافظة أسيوط، برئاسة الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.

كان الاجتماع قد بدأ بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط، وجمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء، حيث فوجئ الجميع بدخول الدكتور على عز أمين عام حزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب المنحل، بدخول القاعة والجلوس بجوار المنصة وحضور الاجتماع، على الرغم اقتصار حضور اجتماعات المجلس التنفيذى على أعضاء المجلس التنفيذى.

هيثم البدرى 

محافظ أسيوط يناقش سبل تحسين الخدمات العلاجية بالمستشفيات

جانب من اجتماع محافظ أسيوط مع مسئولى القطاع الصحى
ناقش الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، فى اجتماع بمسئولى القطاع الصحى ومديرى الإدارات الصحية بالمحافظة، أهم المشكلات والقضايا التى تعانيها المستشفيات، وسبل اتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لوضع الحلول المستقبلية للتخفيف عن كاهل المرضى.

وحث المحافظ جميع الأطباء ومديرى الإدارات والوحدات الطبية على حسن معاملة المرضى، وتقدير آلامهم عند دخولهم المستشفيات، مشددا على ضرورة المتابعة الدورية للوحدات والمستشفيات والالتزام بالمواعيد، واتخاذ إجراءات رادعة ضد غير الملتزمين، وكذلك الاهتمام بنظافة المستشفيات، وغرف العلاج ودورات المياه.


كما ناقش كشك فى الاجتماع سبل تقنين القوافل الطبية بالقرى من خلال التنسيق مع جامعة أسيوط، بهدف تعظيم الاستفادة منها.


وأشار ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسيوط

إخلاء سبيل 18 شخصًا منهم 6 اشخاص من محافظة اسيوط أثناء محاولة سفرهم لإيطاليا بطريقة غير شرعية


المستشار جمال حسب النبى المحامى العام لنيابات شمال البحيرة
أمر محمد حجاج، مدير نيابة إدكوتحت إشراف المستشار جمال حسب النبى المحامى العام لنيابات شمال البحيرة، بإخلاء سبيل 18 شخصا من بينهم 10 من محافظة الشرقية، عدد 5 أحداث، 6 من محافظة أسيوط منهم 2 حدث، 1 من محافظة القاهرة،1 حدث من محافظة الدقهلية من راغبى السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية من سرايا النيابة وطلب تحريات مباحث حول المتهمين الأساسيين فى الواقعة لعمل ضبط وإحضار لهم بالأسماء الحقيقية.

كان ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة غرب الدلتا قد نجحوا بالاشتراك مع ضباط البحث الجنائى بالبحيرة، تحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بالاشتراك مع قوات حرس الحدود فى ضبط عدد ( 18) شخصا مصرى الجنسية [ 10 من محافظة الشرقية منهم عدد 5 أحداث – 6 من محافظة أسيوط منهم 2 حدث – 1 من محافظة القاهرة ، 1 حدث من محافظة الدقهلية من راغبى السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية بمنطقة غرب طبية الشيخ دائرة المركز تمهيداً لاستقلالهم إحدى مراكب الصيد للهجرة غير الشرعية لدولة إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط بمناقشتهم قرروا بمضمون ما تقدم وأضافوا بأن القائمين على تسفيرهم كل من شخص يدعى سالم أبوعايش وشهرته أبوأحمد ومقيم المنصورة الدقهلية، وشخص يدعى حسن، وشخص يدعى أبوأشرف وشخص يدعى أبوعمر أعيد قيد المحضر برقم 2827/2012 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة وقد حمل محضر قوات حرس الحدود رقم 4 أحوال.

غدًا.. دعوة لتظاهر معلمى أسيوط أمام ديوان المحافظة


غدًا.. دعوة لتظاهر معلمى أسيوط أمام ديوان المحافظة
دعت اللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط لوقفة تضامنية صباح غد الاثنين أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط؛ تضامناً مع وقفة المعلمين الكبرى للمطالبة بحقوق المعلمين المهدرة.
وقال أسامة سعد عبد الناصر عضو اللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط, إن الوقفة سلمية والهدف منها التعبير عن المطالب الشرعية ومساندة الزملاء المعتصمين أمام مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي.
محمد ممدوح

"أحمد عبده عبد الحافظ جعيص" مشرفاً على "طب الأسنان" بجامعة أسيوط


جامعة أسيوط
أصدر الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط قراراً بتولى الدكتور أحمد عبده عبد الحافظ جعيص نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث، الإشراف العام على كلية طب الأسنان لحين تعيين عميد لها، كما أصدر قراراً بتولى الدكتورة زينب عبد اللطيف محمد عميد كلية التمريض الإشراف على المعهد الفنى للتمريض.

كما قرر رئيس الجامعة تعيين الدكتور هانى عبد المقصود السيد الفرنوانى وكيلاً لكلية التربية بالوادى الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث.

ضحا صالح 

ضبط متهمين حاولا اقتحام مركز شرطة "صدفا" بأسيوط


اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
تمكنت مباحث أسيوط اليوم الأحد من ضبط متهمين هاربين كانا يحاولان اقتحام مركز شرطة صدفا فى مشاجرة بين عائلتين وقعت فى أكتوبر الماضى.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط ضاحى عبد المجيد إسماعيل 35 سنة عامل ومقيم بندر صدفا والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 2598 لسنة 2011 جنح مركز صدفا (تخريب مركز شرطة صدفا) وسيد عبد المجيد إسماعيل 30 سنة عامل ومقيم بندر صدفا والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 2598 لسنة 2011 جنح صدفا، (تخريب مركز شرطة صدفا أيضا). ترجع أحداث الواقعة إلى أكتوبر الماضى حيث نشبت مشاجرة بين أفراد عائلة رسلان وأولاد عباس بمدينة صدفا، وقام المتهمان بمحاولة اقتحام مركز الشرطة. 

هيثم البدرى 

ضبط 2 طن سماد يوريا مهربة قبل بيعها فى السوق السوداء بأسيوط

صورة أرشيفية
تمكنت مباحث تموين أسيوط من ضبط 2 طن أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة مخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعى محظور الاتجار بها خارج نطاق الحيازات الزراعية وذلك أثناء تهريبها للبيع بالسوق السوداء على متن سيارة نقل بكمين أم القصور بدائرة مركز منفلوط على الطريق السريع أسيوط القاهرة الزراعى.

وكانت إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع مديرية التموين بأسيوط قد قاما بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة طبقا لتعليمات الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لإحكام الرقابة على كافة الجرائم التموينية بشتى صورها وخاصة تهريب السلع المدعمة.


تمكن العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين من ضبط السيارة رقم 8742 نقل أسيوط قيادة المتهم ناصر فايز أحمد على محملة بعدد 40 شكارة سماد يوريا 46.5% أزوت زنة الواحدة 50 كجم.


وبمواجهة السائق بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات ولم يقدم أية مستندات دالة على الحيازة وأفصح عن نيته الذهاب بالمضبوطات إلى ناحية بنى شقير للتصرف فيها

ونسب للمتهمين مخالفة القانون رقم 109 لسنة 1980لتجميعهما أسمدة أزوتية مدعمة من قبل الدولة محظورا الاتجار فيها وتصرف بموجب حيازات زراعية من بنوك التنمية والائتمان الزراعى بغرض إعادة بيعها فى السوق السوداء. تم التحفظ على المضبوطات والسيارة المشار إليها على ذمة النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 9283 جنح مركز منفلوط لسنة 2012.

ضحا صالح

مظاهرة أمام محافظة أسيوط لتنفيذ الــ5% للمعاقين


مظاهرة أمام محافظة أسيوط لتنفيذ الــ5% للمعاقين
تجمهر اليوم "الأحد" العشرات من أهالي محافظة أسيوط أمام مبني ديوان عام المحافظة احتجاجاً علي تجاهل المسئولين لمطالبهم وأنهم قاموا أكثر من مرة بالتظاهر أمام المحافظة ولكن دون جدوي يأخذون وعودا ولكن دون تنفيذ .
في البدايةيقول حسام حسني صديق (معوق) إنهم تظاهروا منذ 6أشهر ومحافظ أسيوط السابق يجتمع بهم أكثر من مرة ووعدهم بالتعيين والوظائف لكن دون جدوي.
وطالب حسام المحافظ الجديد بتنفيذ قرار الــ 5 % وتعيينهم حيث إنهم لا يجدون "قوت يومهم" مشيرا إلي أن هناك وزارتين فقط للمعوقين وأنهم يستطيعون العمل في معظم الجهات والهيئات الحكومية.
فيما قالت الحاجة فاطمة مصطفي (أرملة) وتعول 4أبناء من قريه مسارة ديروط تعيش في كوخ من البوص وأن فصل الشتاء علي الأبواب وأنها لا تملك دفع ايجار وتطالب الدكتور كشك بتوفير سكن عبارة عن أوضة تأويها هي وأولادها .

ويقول ضاحي عبد الرحيم من قرية لأولاد اليأس إنه يعول 9 أفراد وليس له أي مورد رزق سوي كشك يملكه بجوار الوحدة البيطرية ومن كثرة إهمال الوحدة في ترك الأشجار إلا أنها تساقطت علي الكشك وكسرته وخلفت خسائر فادحة وتقدم بشكوي ضد مدير الوحدة ولكن دون جدوي فهو مصمم لمقابلة الدكتور كشك ومطالبته بإلزام مدير الوحدة بدفع تعويض عن ما حدث إتلافه.
محمد ممدوح

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة العاشرة بعنوان (( على المسئول أن يعمل فى صمت من أجل المصلحة العامة ))

بالفيديو جمعية كنوز الخير لتنمية المجتمع ومرضى المسلمين فى قرى الصعيد

بالفيديواسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ولقاء مع مدير امن اسيوط وتقرير للمسئولين ’’ رمان البداري في خطر يا سادة ’’

طقس اليوم الاحد (( 9 سبتمبر/ 22 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 34


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله وفضيحة هاتفية والهروب الكبير مع القمص بولس كيرولس جرجس كنيسة ماريوحنا المعمدان أبنوب أسيوط

بالصور اسيوط فيس توك ترصد دورة تدريبية في:" نظرية تريز(TRIZ) للحل الابداعي للمشكلات " بمركز تطوير التعليم الجامعى بجامعة اسيوط فى الفترة من 25 الى 27 سبتمبر 2012

يعلن مركز تطوير التعليم الجامعى عن ::

 دورة تدريبية في:" نظرية تريز(TRIZ)للحل الابداعي للمشكلات " 
------------------------------
الدورة التدريبية : نظرية تريز للحل الإبداعي للمشكلات

                              باقى الصور

هام :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد الجداول الدراسية بقسم ’’ الكيمياء والميكروبيولوجى ’’ بكلية العلوم بجامعة اسيوط للفصل الدراسى الأول 2012/2013

                              باقى الصور

كلاكيت ثالث مرة .. مجاهد رئيسًا لنادي المنصورة


كلاكيت ثالث مرة .. مجاهد رئيسًا لنادي المنصورة
أعلن المستشار محمد السعيد "مدير النيابة الإدارية بالمنصورة والمشرف العام على انتخابات نادى المنصورة" وبحضور الجهة الإدارية برئاسة عبد الرحمن سلامة "وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية" وطارق جودة "مدير عام الرياضة" ونعيم شادى "مدير الشئون القانونية" والشربيني "مدير إدارة الهيئات" نتائج انتخابات مجلس إدارة نادى المنصورة الرياضى.
والتى أجريت أمس عن فوز اللواء إبراهيم مجاهد برئاسة النادي للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزة على منافسه عبد الرحيم شلبى بفارق أصوات 272 صوت، وحجز محمود الشال منصب نائب الرئيس بعد فوزه على منافسيه بشير السيد إسماعيل عيسى ومحمد إبراهيم السعيد بفارق أصوات 342 صوت.
وفاز بعضوية مجلس الإدارة

بالفيديو مظاهرة طلاب كلية حقوق الاسكندرية احتجاجا على ظهور النتائج قبل بداية العام الدراسى الجديد باسبوع واحد فقط

بالفيديو مقبره كامله اثريه بالوادى الجديد

تأجيل محاكمة صاحب الرسوم المسيئة للرسول الكريم بسوهاج إلى 11 سبتمبر


محكمة سوهاج _ صورة أرشيفية
قررت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار محمد أبو سيف ، صباح اليوم السبت، تأجيل نظر الدعوى الخاصة بالمدرس القبطى المتهم بوضع رسومات مسيئة للرسول بصفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى جلسة الثلاثاء القادم الموافق 11 سبتمبر الحالى، للنطق بالحكم.

وشهدت المحكمة تجمع عدد كبير من المنتمين للتيارات الإسلامية أمام غرفة المحاكمة، مرددين هتافات تطالب بمناصرة الرسول، عليه الصلاة والسلام، بعد ما تم نشره من إساءات على مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً، كما شهدت المحكمة تواجداً أمنياً مكثفاً، لمنع وصول أى منتم للتيارات الإسلامية إلى المتهم للفتك به.


جدير بالذكر أنه أفاد تقرير التوثيق والمعلومات، أن الصفحة على "فيس بوك"، التى عثر بها على الرسوم، والتى أنكر المتهم أمام النيابة العامة صلته بها، وأنه تمت سرقتها من قبل آخرين، تخص المتهم.


وكان مدير أمن سوهاج

إحالة أمين الشرطة قاتل بناته الثلاثة بالمنيا إلى محكمة الجنايات


قرر المستشار عمر مختار , المحامي العام لنيابات شمال المنيا إحالة أمين شرطة يدعى حمدي محمد فؤاد (32 عاما) والمتهم بقتل بناته الثلاثة إلى محكمة الجنايات , بتهمة القتل العمد لقيامه بلدغهن بثعبان "الكوبرا" داخل غرفة نومهم بقرية بنى مزار .
ترجع وقائع القضية إلى 11 أبريل الماضي عندما استيقظ أهالى "بنى مزار" على استغاثة زوجة أمين الشرطة لعثورها على بناتها الثلاثة - "هند" 7 سنوات و "فاطمة" 5 سنوات و"صابرين" 3 سنوات - جثثا هامدة .

يذكر أن الأب كان قد اعترف أمام النيابة أنه ارتكب الجريمة بعد شكوكه في نسب بناته عقب انفصاله من زوجته وتدعي فاطمة شعبان من عام ونصف حيث كان يشك في سلوكها , وبعدها قرر التخلص منهن واشتري ثعبانين سامين من قرية الصف بالجيزة وتدرب مع حاوى على التعامل مع الثعابين ووضعهما في غرفة بناته بالمنزل وخرج من البيت ثم عاد فوجدهن جثثا هامدة.

واستمعت النيابة فى حينها لاعترافات والدة الاطفال وطليقة المتهم التي أكدت أن الاطفال في حضانة والدهم ولا تعرف عنهم شيئا وأن الأب كان يعامل بناته بقسوة شديدة .

أما زوجة المتهم الثانية وتدعي احسان عبد الفتاح فأكدت عدم علمها بما حدث للبنات الثلاث, موضحه أن لهن غرفة خاصة بهن , وأنها ولم تكن موجودة داخل المنزل وقت وقوع الحادث .

أولتراس أهلاوي تتراجع عن اقتحام السوبر .. وتهاجم الداخلية


http://betaimages.filgoal.com/images//NewsPics/XLarge/168328211739.jpg
تراجعت مجموعة أولتراس أهلاوي عن نيتها في اقتحام مباراة السوبر بين الأهلي وإنبي المقرر إقامتها يوم الأحد بدون جماهير.
ويستضيف استاد برج العرب بالاسكندرية المباراة التي يعود بها النشاط الكروي في مصر بعد سبع أشهر من التوقف بسبب فاجعة بورسعيد فبراير الماضي.
وحشدت المجموعة لاقتحام ملعب المباراة تعبيرا على رفضهم على عودة النشاط الرياضي قبل القصاص لشهداء الكرة المصرية في فاجعة بورسعيد.
ومن المنتظر أن تنشر أجهزة الأمن العديد من الكمائن على طول الطريق المؤدي للملعب لمنع وصول أي جماهير لمحيطه.
ونشرت المجموعة بيان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كان نصه كالتالي:-

بالفيديواسيوط فيس توك ترصد قناة النهار وقرية ’’ عاصى والديه ’’ بمركز الفتح باسيوط تشتكى من تجاهل الحكومة لها ,,, سبب تسمية القرية بهذا الاسم ’’ كل من كان يعصي والديه كان يذهب للأقامه بها حتي صارت 15 ألف نسمه ؟؟؟ ’’

لولا عطا

بالصور فريق ثورجى وشباب 6 ابريل يشاركون فى مسيرة صامتة باسيوط لنصرة سوريا




                             باقى الصور

بالصور زيارة خاصة لمتحف التلي والذي يضم أعمال الفنان التشكيلي"سعد زغلول" باسيوط



                             باقى الصور

حلم «نادى» بتطهير أسيوط من السلاح ينتهى بمقتله هو ونجله بـ50 طلقة وشكاوى لرئيس الجمهورية ومدير الامن باسيوط بتطهير اسيوط من البؤر الاجرامية


الغرفة التى وقعت داخلها الجريمة
«مرسى ده طلع راجل يا زكريا يا اخويا»..
يتذكر «زكريا عبدالرحيم» بهذه الجملة حواره الأخير مع شقيقه نادى، 47 سنة، فلاح، وتغيم عيناه خلف سحابة من الدموع، وهو يستعيد تلك الليلة التى انتهت فيها حياة شقيقه ونجله أحمد 14 سنة: «موتوه هو وابنه بـ50 طلقة ولاد الحرام» ويضحك بأسى: «كان بيقولى مرسى طلع راجل، لم السلاح من قنا كلها، عقبال أسيوط يا جدع».
لن ينسى زكريا تلك الليلة، ولا آخر أمنيات شقيقه، التى لم يعش حتى يراها تتحقق، ففى لحظة استيقظت من العدم خصومة ثأرية عمرها 22 سنة بين عائلتهما «الشرفة» وعائلة «بدوى» بقرية دمنهور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وقررت الأخيرة الانتقام، رغم عقد صلح بين العائلتين منذ 11 سنة، وتربص 8 أشخاص بالمجنى عليه هو ونجله أثناء رى أرضهما وأمطروهما بوابل من الرصاص.
اعتقدنا أن الخصومة انتهت، والكلام لزكريا الذى نجا من الموت بأعجوبة: «ثأرنا مع عائلة بدوى عمره 22 سنة، وانتهى فعليا عام 2003 بعد توقيع اتفاق صلح، والأمور مشيت تمام وكل حاجة، لكن من سنتين أو تلاتة ناس قالت لنا ان ولاد بدوى ناويين ياخدوا بالتار، بس احنا قلنا ان فيه صلح واتفاق ومستحيل يكونوا بيفكروا فى كده».
متحدثا عن يوم الجريمة قال زكريا إن شقيقه كان يروى الأرض، وأثناء وجوده بالقرب من غرفة ماكينة الرى، طلب من ابنه أحمد إحضار «الطين» لتجهيز الماكينة، وفى تلك اللحظة حاصرهما 8 أشخاص يحملون أسلحة آلية وأطلقوا النار بكثافة فى الهواء لإرهاب الأهالى ومنعهم من الخروج من منازلهم، ثم أطلق 3 منهم أكثر من 36 طلقة على شقيقه فى مناطق متفرقه بالجسم، ثم تحركوا إلى غرفة الماكينة التى اختبأ بها «أحمد»، وأطلقوا النيران

لأول مرة محافظ أسيوط يؤم العاملين بالديوان في صلاة العصر بمكتب السكرتير العام


الدكتور يحيى طه كشك
جمع الأستاذ الدكتور يحيى طه كشك، محافظ أسيوط الجديد، اليوم، العاملين الموجودين بالديوان وقت صلاة العصر بمكتب اللواء يعقوب السكرتير العام للمحافظة لأداء صلاة العصر جماعة، وكان هو إمامهم في الصلاة، وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ أسيوط الذي يؤم فيها محافظ المصلين.
سعاد أحمد

القبض على المتهمين في مقتل شرطى أثناء أداء عمله حيث تصادف مروره وقت نشوب مشاجرة بين المتهمين بالأسلحة النارية في مولد الفرغل بابوتيج باسيوط


تعبيرية
ألقت قوات الأمن –اليوم السبت –القبض على المتهمين في مقتل الشرطي السري محمد البدري من قوة مركز أبنوب الذي لقي حتفه في وقت سابق أثناء أداء عمله حيث تصادف مروره وقت نشوب مشاجرة بين المتهمين بالأسلحة النارية في مولد الفرغل.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا يفيد ضبط المتهم محمد رمضان أحمد -26 سنة- عامل ومقيم بندر أبوتيج, المدعو أحمد محمد بهاء الدين -27 سنة- عامل ومقيم العزبة المستجدة المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1328 لسنة 2012 إداري قسم أبوتيج تحرر المحضر رقم 15 أحوال قسم أبوتيج ,والمتهم المدعو أحمد محمد بهاء الدين -27 سنة-عامل ومقيم العزبة المستجدة المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1328 لسنة 2012 إداري قسم أبوتيج في واقعة مقتل الشرطي السري محمد بدري أحمد عبد العال من قوة مركز أبنوب,وتحرر المحضر رقم 15 أحوال قسم أبوتيج.

وكان أمين الشرطة محمد بدري أحمد عبد العال قد أصيب بطلق ناري أدى إلى استئصال الطحال ولقي مصرعه متأثراً بجروحه حيث تصادف مروره إثر مشادة كلامية بين المتهمين لخلافات على بعض ألعاب الملاهي بمولد الفرغل.
اسراء حامد

نشطاء أسيوط يطلقون مبادرة للفلاحين فى عيدهم


ارشيفية
أطلق إتحاد شباب الثورة و إتحاد شباب البداري وحركة الوفديين الأحرار بأسيوط مبادرة "ومازال الفلاح يئن " لمناقشة هموم ومتاعب الفلاح المصري بالمحافظة, وذلك تزامنا مع عيد الفلاحين.

وقال عقيل إسماعيل عقيل -المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط, أن الهدف من المبادرة هو الشد من أزر الفلاح المصري في أسيوط لكي يعلم انه في الأذهان والقلوب ولم ينسى، وتنظيم زيارات ميدانية لعمل حوار مفتوح مع الفلاحين داخل حقولهم و وسط زراعاتهم و الاستماع الى مشاكلهم ومطالبهم.

بالإضافة الي عمل حوار مفتوح مع جميع الأحزاب السياسية والقوى الثورية لمناقشة مشكلة ديون الفلاحين لدى بنك التنمية والائتمان الزراعي والتي تخطت المليار جنيه مصري".

ويستهدف عمل بيان مشترك توقع عليه جميع الأحزاب والحركات لإسقاط جميع ديون فلاحي أسيوط ورفعها للسيد رئيس الجمهورية, وعمل حوار مفتوح مع الفلاحين حول تطلعاتهم من الرئيس محمد مرسي و حكومته وماذا ينتظرون من ثورة يناير المجيدة, و مخاطبة محافظ أسيوط و مسئولين بوزارة الزراعة للاشتراك في المبادرة وذلك للاستماع الى مشاكل وهموم الفلاح ورفع تقارير عاجلة بها الى السيد رئيس الجمهورية.

وكذلك المطالبة

مركز الإبداع التكنولوجى ينظم ورشة عمل لكتابة المقترحات للمشاركة بمسابقة فكرة التكنولوجيا فى 12 من سبتمبر الجارى بجامعة أسيوط


صورة أرشيفية
ينظم مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال ومبادرة GIST ورشة عمل لكتابة المقترحات للمشاركة بمسابقة فكرة التكنولوجيا فى 12 من سبتمبر الجارى بجامعة أسيوط.

ويتكون المقترح من ملخص تنفيذى عن الفكرة المقدمة، وتسجيل فيديو مدته دقيقتين، ولذلك لاختيار أفضل 90 تطبيقا على أن يتم اختيار 30 تطبيقا من كل منطقة أى عشرة من كل دولة.


وتهدف مسابقة GIST السنوية لتشجيع رواد الأعمال فى مجالات التقنية الحديثة على تأسيس شركاتهم الخاصة، ومساعدتهم على توسيع نطاق أنشطتهم فى العديد من أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وتركيا.

هبه السيد 

محافظ أسيوط يجتمع بمديرى الإدارات الزراعية لبحث مشاكل الفلاحين


الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط
اجتمع الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم السبت، بالمهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة ومديرى الإدارات الزراعية، وفرغل الجندى رئيس نقابة "فلاحى مصر" بأسيوط، وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى، ومحمد عبد الحميد عضو النقابة العامة لفلاحى أسيوط وعبد العظيم يوسف ومحيى العشرى عضوى النقابة، وذلك لبحث مشاكل الفلاحين وتذليل أية عقبات تواجههم.

وخلال اللقاء تمت مناقشة وفد نقابة فلاحى أسيوط عن أهم المشكلات التى تواجههم، والتى تمثلت فى مشاكل السماد، والتعدى على الأراضى الزراعية ومشكلة التخلص من المخلفات الزراعية كالبوص وقش الأرز مطالبين بتوفير ماكينات فرم المخلفات لاستخدامها كأعلاف.


من جانبه طالب "كشك" مديرى الإدارات الزراعية بتذليل الصعاب والعقبات أمام الفلاحين، مشيراً إلى أنه سيخاطب وزارة البيئة لتوفير ماكينات فرم المخلفات الزراعية، مشدداً على ضرورة أن يستعين وكيل وزارة الزارعة ومديرو الإدارات بمقترحات وأفكار الشباب وتنفيذ أى أفكار تخدم الفلاح.


وأكد محافظ أسيوط أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة مستمرة، مطالباً نقابة فلاحى مصر بتوضيح وتوعية الفلاحين والعامة بخطورة التعدى على الأراضى الزراعية.

هيثم البدرى 

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...