الأحد، 9 سبتمبر 2012

مظاهرة أمام محافظة أسيوط لتنفيذ الــ5% للمعاقين


مظاهرة أمام محافظة أسيوط لتنفيذ الــ5% للمعاقين
تجمهر اليوم "الأحد" العشرات من أهالي محافظة أسيوط أمام مبني ديوان عام المحافظة احتجاجاً علي تجاهل المسئولين لمطالبهم وأنهم قاموا أكثر من مرة بالتظاهر أمام المحافظة ولكن دون جدوي يأخذون وعودا ولكن دون تنفيذ .
في البدايةيقول حسام حسني صديق (معوق) إنهم تظاهروا منذ 6أشهر ومحافظ أسيوط السابق يجتمع بهم أكثر من مرة ووعدهم بالتعيين والوظائف لكن دون جدوي.
وطالب حسام المحافظ الجديد بتنفيذ قرار الــ 5 % وتعيينهم حيث إنهم لا يجدون "قوت يومهم" مشيرا إلي أن هناك وزارتين فقط للمعوقين وأنهم يستطيعون العمل في معظم الجهات والهيئات الحكومية.
فيما قالت الحاجة فاطمة مصطفي (أرملة) وتعول 4أبناء من قريه مسارة ديروط تعيش في كوخ من البوص وأن فصل الشتاء علي الأبواب وأنها لا تملك دفع ايجار وتطالب الدكتور كشك بتوفير سكن عبارة عن أوضة تأويها هي وأولادها .

ويقول ضاحي عبد الرحيم من قرية لأولاد اليأس إنه يعول 9 أفراد وليس له أي مورد رزق سوي كشك يملكه بجوار الوحدة البيطرية ومن كثرة إهمال الوحدة في ترك الأشجار إلا أنها تساقطت علي الكشك وكسرته وخلفت خسائر فادحة وتقدم بشكوي ضد مدير الوحدة ولكن دون جدوي فهو مصمم لمقابلة الدكتور كشك ومطالبته بإلزام مدير الوحدة بدفع تعويض عن ما حدث إتلافه.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...