الجمعة، 18 سبتمبر 2015

بالصور مياه الصرف الصحى تغرق شارع احمد عبد العزيز بمدينة "أبو تيج" بأسيوط



اليوم السابع -9 -2015



اليوم السابع -9 -2015

بالفيديو المجارى تصرف بـ"نيل أسيوط".. واﻷهالي: "مفيش مسئول عبرنا" .. #باصى_لمحافظ_اسيوط



بالصور شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد تهنئ المواطنين بعيد الأضحى المبارك وتدعو إلى ترشيد المياه

بالصور حالة إنسانية لطفلة فقيرة مريضة بالقلب بمركز أبنوب باسيوط

الطفلة رضا عاطف،6 سنوات ،مريضة بالقلب ،بدون تعليم ،طفلة من ضمن 5 أطفال ،وأب مريض بالكبد ،وام لا حولة لها ولاقوة ،أسرة يجتمع عليها الفقر والمرض ،تنتمي لمركز أبنوب بأسيوط ؛لمن يريد المساعدة : 01158097005

هناء حسين

زمن السادة والعبيد .. بالفيديو عائلة أبو حشيش باسيوط تمتلك عبيدا وجوارى ..فرصة لشباب اسيوط العاطل .. إشتغل ( عبد ) عند أبو حشيش وهو ملزم بتوفير السكن والمعيشة والزواج .. بس هتتجوز (عبدة ) .. ولو خالفت أمرنا هنقتلك .. #باصى_لمدير_أمن_أسيوط



بالصور نشطاء يتداولون صور لمواطن أمام منطقة تجنيد اسيوط يستغل أزمة البنزين فى السوق السوداء



القبض على ٤ هاربين من أحكام بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/150/6/600x338o/229.jpg?q=1
ألقت قوات أمن أسيوط اليوم القبض على ٤ هاربين من احكام تنوعت ما بين المؤبد والحبس سنوات، وذلك خلال حملة أمنية لضبط المطلوبين في قضايا.
وأسفرت عن ضبط كل من مصطفى.ا. ع. سن 35 فلاح ومقيم بني غالب المحكوم عليه في القضية جنايات مركز أسيوط لسنة 2013 حصر لسنة 2013 والمقيدة برقم كلى بتهمة "تعرض وسائل النقل للخطر، محمود.ظ. م. سن 26 عامل ومقيم المراغة ـ محافظة سوهاج المحكوم عليه في القضية جنايات مركز ابنوب لسنة 2012 حصر لسنة 2013 والمقيدة كلى بتهمة "مخدرات... (3 سنوات) بجلسة 13/3/201، ضبط ياسر.ز. ش. سن 31 فلاح ومقيم الشنابلة ـ دائرة مركز أبنوب.. المحكوم عليه في القضية رقم جنايات مركز ابنوب لسنة 2014 حصر رقم لسنة 2015 والمقيدة برقم بتهمة" شروع في قتل..(مؤبد) بجلسة 5/7/2015م.، ناجح. ز. ش. سن 35 فلاح ومقيم الشنابلة ـ دائرة مركز أبنوب.. المحكوم عليه في القضية جنايات مركز أبنوب لسنة 2014 حصر رقم لسنة 2015 والمقيدة برقم بتهمة "شروع في قتل.. (مؤبد) بجلسة 5/7/2015م وتم تحرير محاضر بذلك للعرض على النيابة. 


فاطمة جابر

هيئة السكة الحديد تقرر تشغيل أول قطار VIP مكيف بالصعيد ابتداء من غد


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/82015815591415.jpg
قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بدء أول تشغيل تجريبى للقطار VIP خدمة جديدة فاخرة على خطوط الوجه القبلى "القاهرة/ أسوان" وبالعكس، وذلك بعد التأكد من إجراءات السلامة، ابتداء من غد السبت. وقال اللواء أحمد حامد رئيس الهيئة، حسب بيان منذ قليل، إنه سيتم تشغيله من غد السبت تزامنا عيد الأضحى المبارك بين القاهرة وأسوان وبالعكس يوم بعد يوم كتشغيل تجريبى ليقوم القطار من القاهرة الساعة 17.40 ويصل أسوان صباح اليوم التالى، ويعود من أسوان الساعة 17.00 ليصل القاهرة صباح اليوم التالى، ويقف بمحطات (أسيوط / نجع حمادى/ الأقصر / أسوان). وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد أن أسعار التذاكر تتضمن القاهرة / أسيوط 135 جنيهًا للدرجة الأولى و85 جنيهًا للدرجة الثانية، والقاهرة/ نجع حمادى170 درجة أولى و105 درجة ثانية، والقاهرة/ الأقصر 195 درجة أولى و115 درجة ثانية، والقاهرة / أسوان 235 درجة أولى و135 درجة ثانية . وأوضح رئيس الهيئة أن هذا القطار الثانى ضمن عقد الـ212 عربة مكيفة المتعاقدة عليهم مع مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع، والذى يتم تصنيعه بأيدى مصرية، ووصلت فيه نسبة المكون المحلى أكثر من 50%.

رضا حبيشى

«الإرهابية» تتبنى محاولة تفجير «ثان أسيوط»


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/11337666021439223373.jpg
واصلت ميليشيات الإخوان الإرهابية عمليات العنف والتخريب، وتبنت الميليشيا المسماة «كتائب حسم»، التابعة للتنظيم، المسئولية عن زرع عبوة ناسفة خلف قسم شرطة ثان أسيوط ومحاولة تفجيره، أمس الأول، إلا أن قوات الحماية المدنية أحبطت المحاولة ونجحت فى تفكيك العبوة بواسطة مياه دفع.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الشرطة قبضت على خلية إرهابية يقودها نجل عبدالرحمن البر القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية، خططت لشن هجمات فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية. وقررت النيابة الكلية بالمنصورة، أمس، حبس 6 من عناصر الخلية، بينهم محمد عبدالرحمن البر، 15 يوماً على ذمة التحقيق فى اتهامهم بالانتماء إلى جماعة إرهابية والتخطيط لارتكاب أعمال عنف مع بداية العام الدراسى والتحريض والحشد لتنظيم تظاهرات داخل الجامعات، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار 5 طلاب آخرين متهمين فى القضية.


محمد طارق
سعيد حجازى

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ هدى ونيس .. الحمد لله (أنا بفتخر بـ بابا ونيس لإنه صح ) ..بابا ونيس .. يكفينى إنى بفتخر ببنتى هدى وهى بتفتخر بيا



طقس اليوم الجمعه (( 18 سبتمبر _ 4 ذو الحجة )) ’’مشمس ’’ ..الصغرى ::22 والعظمى :: 36

http://www.wathakker.info/designs/images/message4_1.jpg

بعد عدم إستجابة مدير أمن اسيوط لصرخات وإستغاثات الأهالى .. بالفيديو مواطن «أسيوطى» يستغيث بالسيسى من المسجلين خطر بقرية البربا بمركز صدفا باسيوط



«البربا» بصدفا أسيوط تحكمها العصابات المسلحة.. والأهالي: الشرطة عاجزة ومش قادرة عليهم ؟


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/09/original-702226600364221753.jpg
«لا صوت يعلو فوق صوت السلاح»، شعار ترفعه قرية البربا بمحافظة أسيوط، عصابات مسلحة يقودها أشقياء تسيطر على القرية بأكملها، تمنع الأهالي من زراعة أراضيهم، يفرضون الإتاوات، يقتلون ويسحلون من يقف في طريقهم، بينما تقف الدولة عاجزة عن ردعهم، هذا ما أكده أهالي القرية لـ«التحرير».


الهروب هو الحل
في البداية أكد م.طه، عامل بمديرية أوقاف أسيوط، أن هناك بلطجية ومسجلى خطر يجوبون شوارع القرية ليلا ونهارا، ويتخذون من المقابر ملاذا آمنًا لهم، يطلقون النيران في الهواء وعلى المنازل والأهالي، إذا لزم الأمر، لا يترددون في معاقبة كل من يعترض طريقهم، حتى لو اضطرهم الأمر لقتله.
واستطرد، ذات ليلة فوجئت بأحدهم يطلب مني مفاتيح سيارة أمتلكها أنا وأخي، كي يستخدمها في قضاء بعض احتياجاته، لكني رفضت، فهددني بالقتل، وبالفعل بعد مرور ساعات قليلة، قامت مجموعة مسلحة عددهم حوالي 5 أشخاص ينتمون لعائلة «م»، بمهاجمة منزلي وسرقة محتوياته، وتعدوا على شقيقي، وزوجته وقاموا بإطلاق النيران صوب منازلنا، وتحطيم 11 سيارة نقل، بمعرض يمتلكه.

ويستكمل لم نجد أمامنا غير اللجوء إلى قسم الشرطة، فقمنا بتحرير محضر بالواقعة، ومن وقتها، لم يتوقفوا عن تهديدنا بالقتل والسحل، إذا لم نتنازل عن القضية، وأمام تلك الضغوط، قررنا أنا وشقيقي الهروب من القرية، خوفاً من بطشهم، فتركنا منازلنا وأرضنا وتجارتنا، لنلقى مصيرنا ومعنا نساؤنا و8 من أطفالنا، مشردين ومهددين بالقتل، بينما استولوا هم على كل ما نملكه من أراض ومنازل ومحتويات السيارات الموجودة بالمعرض.

قتلوا ابنى..
«قتلوا أحمد، ابني الكبير أمام أعين شقيقيه وضربوا أخاه الصغير 4 رصاصات» كلمات خرجت بصعوبة من إحدى السيدات، بقرية البربا، واستكملت باكية، قتلوا ابني الكبير عمره 27 سنة، بعدما انتهى من أداء صلاة العصر بمسجد مجاور لصيدليته، انتقامًا منه بعدما قامت شقيقته بالاتصال بالإعلامي معتز الدمرداش، لتستنجد به من بطش تلك العصابات، حيث قاموا بمهاجمة الصيدلية، وأطلقوا وابلا من النيران عليه، حتى لفظ أنفاسه، أمام شقيقيه، حسام 11 سنة، محمد 21 عاما.

وحينما حاول الصغير حسام الدفاع عن شقيقه تجرد أحدهم من إنسانيته، وأطلق النيران على الصغير، وأصيب جسده الهزيل بـ5 طلقات، ليرقد عاجزا غير قادر الحركة أو الكلام، وأكدت تقدمها بشكوى أمام نيابة أسيوط.

سحل في الطريق العام..
بينما أكدت «م . ن» في دعوى جنائية أخرى أقامتها ضد 14 شخصًا، أكدت فيها تعرضها للضرب المبرح على أيديهم، حيث قاموا بإطلاق النيران وأصابوها بخمس طلقات، وكانت حاملا في الشهر الثامن، ما أدي إلى مقتل توأم قبل ولادتي بشهر واحد، وبعد مضي شهرين تقريبا، قاموا بالاعتداء على شقيقي ويدعى عبد الرحمن، وقاموا بتوثيقه في أحد الجرارات وسحله على الطريق العام، أمام أعين المارة، وعلقت باكية "طب هي الحكومة مش قادرة عليهم؟ ولا الشرطة عاجبها اللي بيحصل فينا ده؟" مؤكدة أنها وشقيقها هربا من القرية، بعد تحطم منازلهم. 

كما تقدمت كل من «د. ط» و«س. أ»، سيدتين متزوجتين، بدعوى أحالتها النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، يتهمان نفس الأشخاص السابق ذكرهم في الدعوى الأولي، بمهاجمة منازلهما بالأسلحة النارية وإتلاف محتوياتهما، وسرقة أموالهما، وتمزيق ملابسهما. ومحاولة التعدى عليهما.


محمود عثمان

عميد هندسة اسيوط يهنئ أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعه اسيوط بحلول عيد الاضحى المبارك


بالفيديو خريجو شريعه وقانون اسيوط يشرحون أسباب إستبعادهم من وظائف المركزى للمحاسبات



قال مصطفى فاضل خريج كلية شريعة وقانون جامعة أسيوط بتقدير عام جيد جدا وأحد المستبعدين من وظائف الجهاز المركزى للمحاسبات إنهم سحبوا ملفات مسابقة التعيينات حينما كان المستشار جودت الملط رئيسا للجهاز وخضعوا لإختبار تحريرى وبعدها تم تحديد موعد للخضوع للإختبار الشفوى وكان عددهم وقتها 550 طالبا بينما كان تم تعيين 1200 طالب من التجاريين.

وفى نفس السياق قال عمرو عياد خريج كلية الشريعة والقانون جامعة أسيوط أنهم خضعوا لإختبارات شفوية فى شهر نوفمبر 2014 وذلك قبل ظهور نتيجة الإختبار التحريرى وكان العدد وقتها 450 طالبا بعد ظهور نتيجة النيابة الإدارية مضيفا أنهم كانوا يسألون أسئلة ليس لها علاقة تماما بمجال دراستهم مشيرا إلى أن الجهاز أرسل خطابات لــ 138 طالبا على الرغم من أن من تم الإعلان عنهم على الموقع الرسمى للجهاز 131 طالبا.

وأشار محمود محمد حاصل على ليسانس حقوق جامعة بنى سويف أنه خضع لإختبار تحريرى وبعدها إختبار شفوى دون العلم بنتيجة الإختبار التحريرى مشيرا إلى أن اللجنة التى كانت تشرف على الإختبار الشفوى معظمها من التجاريين وليس القانونيين وأضاف أن ترتيبه كان 15 فى الإختبار التحريرى وعلى الرغم من ذلك لم يتم تعيينه وتم تعيين من بعده فى ترتيب الكشف وأوضح أنه تم إرسال الخطابات لـــ 171 فردا لإجراء الكشوفات الطبية منهم 40 فردا عن طريق الهاتف ولم يرسل لهم خطابات.


عمرو صلاح
محمد سمير

مواطن اسيوطى بدعو للتبرع لجامعة «زويل»: «ميحسش بقيمة العلم إلا اللى اتحرم منه»


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/10923456731442439480.jpg
لم يحصل سوى على شهادة متوسطة، فظروف الحياة لم تساعده فى الحصول على درجة علمية أكبر، ورغم ذلك قرر أن يرى حلم الجامعة والارتقاء العلمى والفكرى فى عيون آخرين.

أمام جامعة أسيوط، وضع «إسلام سعد خشبة»، «بانر» عريضاً بلونه الأزرق الزهرى وخط عليه بعض الكلمات التى اعتبرها رسالة منه إلى طلبة وأساتذة الجامعة يطالبهم فيها بضرورة التبرع لصالح مشروع جامعة الدكتور أحمد زويل العلمية، كتب فيها: «إلى كل دكتور وطالب بجامعة أسيوط.. أدعوكم لتدعيم مشروع الجامعة العلمية على حساب 1000 1000 فى أى فرع فى جمهورية مصر العربية». الطريقة البسيطة التى أثارت إعجاب المارة وتساؤلهم: «هو لسه فيه حد مهتم بالتعليم؟» كانت إجابتها فى العبارة التى اختتم بها «خشبة» رسالته على «البانر»: «ثورتكم المقبلة علمية». انتظر الرجل الثلاثينى أن تمر مصر من فترة حربها على الإرهاب حتى يبدأ هو حربه على الجهل الذى يراه ضلعاً رئيسياً لما حدث الفترة الماضية: «الناس بتكره العلم، نسبة الأمية عندنا عالية واللى بيطلع من مصر نابغة بيهرب برا ومش بينفع البلد لكن لو كل واحد فينا اتبرع؛ مخترعين ونوابغ كتير مش هيضطروا يسيبوا البلد وهينفعونا بعلمهم بدل ما خيرنا بيروح لغيرنا». مضيفاً: «ميحسش بقيمة العلم إلا اللى كان نفسه يبقى حاجة كبيرة وظروفه منعته».

15 «بانر» منتشرة أمام أسوار جامعة أسيوط وفى مواقف الأوتوبيسات والميكروباصات، كانت خطة «خشبة» لحث الجميع على التبرع وهو أولهم: «أنا قبل ما أعلق بانر كنت متبرع بـ500 جنيه، عشان أكون بدأت بنفسى، الرئيس مش هيحارب الفساد لوحده».


رنا على

محافظ أسيوط يحيل طبيبا بمستشفى المبرة للتحقيق لاتهامه بقطع شرايين مريض والتسبب فى وفاته


http://alnhar.net/content/uploads/2015/09/17/55fa990531033.jpg
عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لقاءه الدورى لخدمة المواطنين للإستماع إلى شكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار التواصل الفعال والمباشر مع الجماهير .. وذلك بحضور منيرة بكرى مدير إدارة خدمة المواطنين ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن.

استمع المحافظ فى بداية اللقاء إلى شكوى المواطن أيمن جمال ؛ من أحد الأطباء بمستشفى التأمين الصحى بأسيوط "المبرة" الذي تسبب فى وفاة والده حيث قام الطبيب بقطع أحد شرايين المريض مما تسبب بتجمعات دموية أدت إلى وفاته فى الحال ؛ فأمر المحافظ بإحالة الموضوع للشئون القانونية وفتح التحقيق فوراً فى الأمر.

بالصور.. أزمة الوقود تصل أسيوط




بالصور.. أزمة الوقود تصل أسيوط

القضاء الإداري في أسيوط يرفض دعوى بتخصيص يوم لـ"عيد الأب"


http://img.egypttoday.co.uk/2015/09/exlarge/egypttoday-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%89.jpgقضت محكمة القضاء الإدارى بأسيوط اليوم، برفض الدعوى القضائية، التى تطالب بتخصيص يوم 19 نوفمبر ليكون عيدًا للأب للمصرى، وذلك لعدم الاختصاص.

وكان المواطن ياسر محمد عبد الوهاب، قد أقام دعوى قضائية بمحكمة المنيا حملت رقم 371 ق م لسنة 2015، للمطالبة بتخصيص يوم للاحتفال بعيد الأب، وقد تحدد لها جلسة 19 مايو لسنة 2015، وتضمنت عريضة الدعوى المطالبة على الموافقة لشعب مصر بتحديد يوم 19 نوفمبر، ليكون احتفالاً للأب المصرى، ويسمى هذا اليوم بـ"عيد الأب" بناءً على رغبة الشعب، وأسوة بعيد الأم.

كما تضمنت عريضة الدعوى مطالبة الحكومة بتغيير مسمى مدينة شرم الشيخ إلى مدينة السلام العربية، لدورها الفعال فى احتضان كل الفعاليات الخاصة بمصر.


جمال علم الدين

بالفيديو هبوط طيران ايركايرو فى مطاراسيوط الدولى



بالفيديو قناة النهار اليوم وكنترول اسيوط يدرس دعوى رد شرف ضد طالبة صفر للثانوية



بالفيديو محامى طالبة الصفر .. كنترول اسيوط شهد العديد من حالات التلاعب



بالفيديو البيت بيتك - رئيس كنترول أسيوط .. ندرس رفع دعوى قضائية ضد الطالبة مريم ملاك " طالبة الصفر "



محامي طالبة الصفر: مخالفات جسيمة بكنترول أسيوط.. ومريم: تلقيت تهديدات من رئيس كنترول الثانوية العامة بأسيوط


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/16719110011441137281.jpg
أعلن الدكتور ايهاب عادل رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك المعروفة باسم طالبة صفر الثانوية العامة، حصوله على تقارير من الدكتورة منى الجوهري أستاذ الطب الشرعي بجامعة طنطا، وميلاد شارودين ميخائيل نائب كبير الأطباء الشرعيين سابقا، تثبت عدم صحة تقارير الطب الشرعي الحكومية، وتؤكد بعد استكتاب الطالبة أن أوراق إجابتها غير مطابقة لخطها.

وأضاف رمزي، خلال مؤتمر على سلالم نقابة الصحفيين، اليوم، أنه سيسير في كافة الإجراءات القانونية والقضائية للحصول على حق الطالبة مريم، مشيرا إلى أن أي شخص ينظر إلى خطها أو أوراق اجابتها المسربة على المواقع الإلكترونية سيتأكد من أنها تعرضت للظلم، وأنه سيستشهد بهذه التقارير أمام النيابة، حيث أن القانون يتيح له ذلك، وقام رمزي بتوزيع أوراق تثبت تقدم عدد من موظفي كنترول أسيوط ببلاغات إلى النيابة العامة ومحافظ أسيوط وهيئة الرقابة الإدارية حول ما يحدث من عبث وفساد في هذا الكنترول.

ومن جهتها، قالت الطالبة مريم إن شهادتها السابقة في الصفين الأول والثاني الثانوي تثبت تفوقها، معلقة أن يوم ظهور نتيجتها بالصف الثالث الثانوي تحول إلى كابوس لم تستيقظ منه حتى الآن، وكشفت أنها تعرضت لتهديدات من رئيس كنترول الثانوية العامة بأسيوط وقيادات بوزارة التربية والتعليم هناك، وأكدت أنها لا تثق في تقارير اللجنة الخماسية أو السداسية التي شكلها رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب بعد لقائه معها ووعده لها بأنه لن يصمت عن أي فساد.

وكان العشرات من المتضامنين مع مريم قد نظموا وقفة احتجاجية تأييدا لها وتضامنا معها قبل بدأ المؤتمر، هاتفين "حق مريم مش هنسيبه، وحقك إحنا اللي هنجيبه"، رافعين لافتات اتحاد معلمين 10 أغسطس، وأخرى كتب عليها "دموع مريم لن تذهب هدرا".


مؤمن الكامل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...