الأحد، 11 ديسمبر 2011

عاجل :: تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري لأجل غير مسمى بناءً على خطاب وزارة الداخلية الوارد إلى اتحاد الكرة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام ضيفه الإسماعيلي إلى أجل غير مسمى والتي كان مقررًا لها الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز بدون جمهور.

وأكد اتحاد الكرة على موقعه الرسمي الأحد أن تأجيل المباراة جاء بناءً على خطاب وزارة الداخلية الوارد إلى اتحاد الكرة الأحد.**

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من أهالي قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط يتظاهرون أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجاً على نقص اسطوانات البوتاجاز وعدم توافر الخبز

تظاهر "بنى شعران" أمام ديوان محافظة أسيوط



تظاهر اليوم الأحد العشرات من أهالي قرية بني شعران التابعة لمركز منفلوط أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجاً على نقص اسطوانات البوتاجاز وعدم توافر الخبز .
عبر الأهالي عن استيائهم من تقصير المسئولين في توفير الخبز وأسطوانات البوتاجاز قائلين إن القرية التي يبلغ سكانها 10آلاف نسمة تعاني من أزمة كبيرة فى توفير السلع الرئيسية من خبز وبوتاجاز حيث يتم توزيع الخبز على القرية الأم "العتامنة" ولايصل لقريتهم التي لايوجد بها سوى فرن واحد، ووصل سعر اسطوانة البوتاجاز لأكثر من 35 جنيهاً وتقدموا للمسئولين بمجلس محلي العتامنة ومجلس مدينة منفلوط إلا أنهم لم يستجيبوا مهددين بقطع طريق أسيوط الزراعي إذ لم يتم حل مشاكلهم .

"صوت الحرية" بأسيوط تطالب المحافظ بالقضاء على فساد المحليات



رصد تقرير صادر عن "حركة صوت الحرية" بأسيوط يتعلق بأداء محافظ أسيوط خلال الفترة التي تسلم خلالها المنصب منذ 5 أشهر تقريبًا عن وجود بعض الملفات التي يجب أن يتبناها المحافظ منها حل مشكلة رغيف الخبز فضلا عن القضاء علي الفساد في المحليات.

وقال محمود عبداللاه، عضو بالمكتب التنفيذي لحركة صوت الحرية بأسيوط، إن المحافظ قام بحل العديد من المشكلات منها علي سبيل المثال إعادة تشغيل مصنع تدوير القمامة، والتحقيق في الإهمال بمبنى مركز التطوير التكنولوجي وتدريب المعلمين، وحل أزمة البنزين، بينما تظل هناك مشكلات كثيرة تحتاج إلي حلول على رأسها أزمة العيش، وأسطوانات البوتاجاز، والقضاء علي الفساد داخل المحليات.


عاجل :: اختفاء السيدة / إنصاف محمود محمد على بقرية "تاسا" التابعة لمركز ساحل سليم باسيوط فى ظروف غامضة



تكثف مباحث أسيوط جهودها لكشف غموض اختفاء ربة منزل بقرية "تاسا" التابعة لمركز ساحل سليم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بإبلاغ آمنة عبدالعال محمد عيادة (85 سنة - ربة منزل)، ومقيمة بقرية تاسا بدائرة المركز عن غياب نجلتها وتدعى إنصاف محمود محمد على (60 سنة - ربة منزل)، ومقيمة بذات القرية، وأدلت بأوصافها، فضلًا عن كونها ترتدي 3 خواتم وقرطًا ذهبيًا، ولم تتهم أحدًا في التسبب فى غيابها، ونفت وجود خلافات بينهما وآخرين.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، ونشر مواصفات المتغيبة، وتحرر محضر بالأمر، وجارٍ العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة الشاب / رمضان محمود أحمد محمود وشقيقه أحمد بطعنات نافذة وجروح قطعية بأنحاء متفرقة من جسدهما ببندر ساحل سليم في أسيوط، وذلك علي يد كل من: بدري أبوزيد عبد الجليل، وطاهر أبوزيد عبد الجليل، وأبوزيد عبد الجليل، وعادل محمد قاموا باستخدام أسلحة بيضاء ضد المصابين خلال مشاجرة وقعت بينهم بسبب خلافات مالية




أصيب شقيقان بطعنات نافذة وجروح قطعية بأنحاء متفرقة من جسدهما ببندر ساحل سليم في أسيوط، وذلك علي يد 4 أشخاص قاموا باستخدام أسلحة بيضاء ضد المصابين خلال مشاجرة وقعت بينهم بسبب خلافات مالية.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول كل من: رمضان محمود أحمد محمود (27 سنة–فلاح)، وشقيقه أحمد محمود أحمد محمود (29 سنة–فلاح)، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بطعنات نافذة بالصدر وجروح قطعية بالجسم.


بالانتقال وسؤال شقيق المصابين المدعو سليمان أحمد محمود (17 سنة–فلاح)، اتهم كل من: بدري أبوزيد عبد الجليل، وطاهر أبوزيد عبد الجليل، وأبوزيد عبد الجليل، وعادل محمد، بالتعدي على المصابين، وإحداث إصابتهما بأسلحة بيضاء في مشاجرة بشارع في بندر ساحل سليم، لوجود خلافات مالية سابقة بينهم بسبب العمل بإحدى الزراعات بالطريق الصحراوي الشرقي. كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والأداة المستخدمة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.



عاجل :: اصابة السيد / مصطفى محمود زكى بطلق ناري بقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك بسبب الخلافات علي الأرض الزراعية



أصيب فلاح بطلق ناري بقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك بسبب الخلافات علي الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول مصطفى محمود زكى (17 سنة – فلاح)، إلي مستشفي منفلوط المركزي، مصابًا بطلق ناري بالظهر.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم محمد على عبد اللطيف، ومقيم بذات القرية، بإطلاق عيار خرطوش صوبه من سلاح كان بحوزته، لوجود خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابه العامل / محمد كامل أحمد مسلم بطلق ناري بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح، وذلك علي خلفية مشاجرة مع العامل / عبد الجابر صابر عبد الجابر بنفس القرية لخلافات مالية فيما بينهما



أصيب عامل بطلق ناري بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح، وذلك علي خلفية مشاجرة مع عامل آخر بنفس القرية لخلافات مالية فيما بينهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول محمد كامل أحمد مسلم (20 سنة–عامل)، إلى مستشفي أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري في الذراع اليسري، بالانتقال وسؤال والد المصاب كامل أحمد مسلم (52 سنة-عامل زراعى)، ومقيم بقرية المعصرة، اتهم المدعو عبد الجابر صابر عبد الجابر (19 سنة–عامل)، ومقيم بذات القرية بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته صوب نجله محدثًا إصابته لحدوث مشادة كلامية وقعت بينهما بسبب خلافات مالية.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجارٍالعرض على النيابة.

عاجل :: اصابه 15 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة بقرية العتمانية التابعة لمركز البداري على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج، بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها

أصيب 15 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة بقرية العتمانية التابعة لمركز البداري على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج، بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها.

وتلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بوصول كل من: عاصم عصمت محمود (21 سنة–طالب)، ونبيل محمود مجلى (35 سنة–عامل)، وسليم عثمان سند (60 سنة-ربة منزل)، وهانى حمودة مجلى (21 سنة-حاصل على دبلوم)، ومحمد نعمان سالم (43 سنة–فلاح)، وهبة عطية على (22 سنة-ربة منزل)، وأحمد أحمد مجلى (41 سنة-حاصل على دبلوم)، ورسمية رفاعى محمد (60 سنة-ربة منزل)، وعزام محمود أحمد (50 سنة-ربة منزل)، ونشأت عبده تميم (45 سنة–عامل)، ومحمد محمود سالم (38 سنة–محامى)، وإمام محمود سالم (38 سنة-ربة منزل)، وبخيتة محمود أحمد (50 سنة-ربة منزل)، ومحمود فرج حسين (55 سنة–عامل)، وجمالات عبد الرحمن خليل (50 سنة–ربة منزل)، إلي مستشفي البداري المركزي، مصابين في حادث انقلاب السيارة رقم (51373-أجرة أسيوط) قيادة أيمن حمادة السيد (32 سنة-سائق)، بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وانقلابها.


وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.

عشرات العمال بمشروع العبارات النهرية بأسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على تجاهل المسئولين لمطالبهم الخاصة بتنفيذ قرار التنظيم والإدارة الصادر بتاريخ 1/3/2011 والذى يقضي بتثبيتهم

أضرب عشرات العمال بمشروع العبارات النهرية بأسيوط اليوم الأحد، احتجاجًا على تجاهل المسئولين لمطالبهم الخاصة بتنفيذ قرار التنظيم والإدارة الصادر بتاريخ 1/3/2011 والذى يقضي بتثبيتهم.

قال حمدى كامل فرغلى، مفتش بمشروع العبارات النهرية، إنني أعمل منذ أكثر من 14 سنة بعقد موسمى على بند 2/2، ولم يتم تثبيتي، في الوقت الذي يقوم فيه مشروع العبارات النهرية بخدمة أكثر من الآف المواطنين يوميًا، ويحقق أرباحًا كثيرة للدولة.


أضاف خبير عبد العال، أحد عمال العبارات النهرية، أن العبارات تفتقد وسائل الإنقاذ، الأمر الذي يعرضنا للخطر، وبسبب عدم تثبيتنا فإننا غير مؤمن علينا، علما بأن هناك مشرفين علي المشروع قد تم تثبيتهم من المحليات، ويحصلون علي أجور مرتفعة، فضلا عن حوافز 200%.


من جهته، أشار إبراهيم أبو العلا، مدير مشروع العبارات النهرية، إلى أن العمال والموظفين من حقهم المطالبة بحقوقهم دون الإخلال بقواعد العمل، وما يطالب به الموظفون الآن هو أن يكون لهم نصيب في التعيينات الجديدة الخاصة بتثبيت نصف مليون موظف بالجهاز الإداري للدولة.

نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط يهدد بتغليظ العقوبات المالية على لاعبى فريقه حال عدم تحقيق الفوز على الفيوم فى المباراة التى ستجمعه غدا فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى ، خاصة أن هذه هى المباراة الأولى التى تلعب على أرضه منذ بداية الدورى

نبيل محمود


هدد نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط بتغليظ العقوبات المالية على لاعبى فريقه حال عدم تحقيق الفوز على الفيوم فى المباراة التى ستجمعه غدا فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى ، خاصة أن هذه هى المباراة الأولى التى تلعب على أرضه منذ بداية الدورى .

قال نبيل محمود أنه ينوى توقيع عقوبات قد تصل لحد خصم نصف قيمة التعاقد فى عقود اللاعبين حال عدم الأداء بجدية داخل الملعب وعودة الروح العالية لهم .


تابع نبيل محمود أن هناك عقوبات مالية مخففة تم توقيعها على اللاعبين عقب خسارتهم من مغاغة فى المباراة الماضية بالجولة الثالثة للدورى ، لكنه أرجأ تفعيلها إلى ما بعد مباراة الفيوم ، مؤكدا أنه سيلغى تلك العقوبات حال تحقيق لاعبيه للفوز أو تغليظ العقوبات حال الإخفاق.

اهالي قريه مساره التابعه لمركز ديروط باسيوط يطالب المسئولين باحلال وتجديد معهد القريه الابتدائي الازهري، واعاده افتتاحه مره اخري، حيث تم اغلاقه منذ 4 سنوات، لانه آيل للسقوط



طالب اهالي قريه مساره التابعه لمركز ديروط باسيوط المسئولين باحلال وتجديد معهد القريه الابتدائي الازهري، واعاده افتتاحه مره اخري، حيث تم اغلاقه منذ 4 سنوات، لانه آيل للسقوط.

وقد اتصل عدد من اهالي القريه بـ"بوابه الاهرام" مناشدين رفع صوتهم للمسئولين في الازهر.


وقال محمود احمد سليم، موجه بالتربيه والتعليم: ان معهد مساره الابتدائي الازهري مغلق منذ 4 سنوات، لانه آيل للسقوط، وبالرغم من وجود الميزانيه الخاصه باحلاله وتجديده منذ 3 سنوات بالمنطقه الازهريه، الا ان المسئولين بالمنطقه يرفضون احلاله بحجه ان مساحه المعهد القائم لا تصلح ان يتم انشاء معهد ازهري عليها في ضوء المعايير الجديده، وعليه تم نقل طلاب المعهد الي المعهد الاعدادي، مما ادي الي ارتفاع كثافه الفصول تكدس بالمعهد.


وطالب عبدالعزيز عزت، احد ابناء القريه، المسئولين باعاده تشغيل المعهد القديم بعد احلاله وتجديده رافه بالطلاب الذين اصبحوا متكدسين في الفصول، الامر الذي يضعف من قدرتهم علي الاستيعاب.


واوضح حسام عبد الجابر، ان مشكله المعهد الابتدائي ليست المشكله الوحيده بالقريه، وانما تعاني ايضا من مشكلات في المياه، وقله اعمده الاناره وعدم توافر رغيف الخبز، وغريها من المشكلات الاخري.

حزب الحريه والعداله باسيوط ينفى إلغاء الاحتفال بمرشحيه الفائزين بعد صدور حكم من القضاء الاداري بوقف اعلان نتيجه الانتخابات بالدائرتين في انتظار حكم الاداريه العليا

نفي حزب الحريه والعداله باسيوط ، ما تردد بشان الغاء مؤتمرات الحزب الخاص بالاحتفال بفوز مرشحيه بالدائره الثانيه والثالثه بعد صدور حكم من القضاء الاداري بوقف اعلان نتيجه الانتخابات بالدائرتين في انتظار حكم الاداريه العليا.

قال الدكتور جلال عبد الصادق، احد مسئولي الاعلام بالحزب: ان نواب الحريه والعداله بدوائر اسيوط
الاربع يحتفلون بشكل يومي بنجاحهم في الانتخابات، وان حكم الاداريه العليا في الطعون المقدمه ضد النواب لم يؤثر علي فرحتنا بالفوز، ولن يعيق مشاريعنا المستقبليه.

واضاف عبد الصادق، ان النواب وممثلي الحزب، سوف يجتمعون اليوم الاحد لتحديد موعد المؤتمر الاول للحريه والعداله بعد الانتخابات، والذي سيشهد العديد من القرارات لصالح المواطنين.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر جماهيرى فى مركزابو تيج حضره الشيخ عامر عبد الرحيم النائب عن حزب النور السلفى فى الداائره الرابعه ,والشيخ عبد الاخر حماد مفتى الجماعه الاسلاميه , والشيخ حماده نصار عضو مؤسس حزب النور ,لتوجيه الشكر والعرفان لاهالى الدائره لثقتهم فى الحزب ومرشحه

البقاء لله :: مصرع كل من ( ( عمر على عمر حسن وشقيقه صابر ) ) بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب في أسيوط



لقي فلاحان مصرعهما بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وتم التحفظ علي جثتيهما بمستشفي أبنوب المركزي.


كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد، بوصول جثتي كل من عمر على عمر حسن (30 سنة – فلاح)، وشقيقه صابر علي عمر حسن (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المعابدة، إلي مستشفي أبنوب المركزي، وذلك علي خلفية إصابتهما بطلقات نارية بأنحاء متفرقة من الجسم.


تم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجار استدعاء أهلية المتوفيين لسؤالهم عن ظروف الحادث، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط الجناة والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بذلك.

ائتلاف شباب الخريجين يطالب بتحديد جدول زمنى لتعيين الأوائل



طالب ائتلاف أوائل الخريجين في بيان له اليوم الأحد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتحديد جدول زمنى لتعيين العشرين الأوائل على مستوى كل كلية.

وانتقد أيمن سعد، المتحدث باسم ائتلاف أوائل الخريجين، تصريحات بعض المسئولين بالتنظيم والإدارة، التي تفيد باستلام خطابات التعيين على مراحل وفقا لورود الحصر، الذي قامت به الجامعات للجهاز، مؤكدًا أن أوائل الخريجين يطالبون بوضع جدول زمني محدد بأيام محددة لكل الجامعات لاستلام خطابات التعيين من مقر الجهاز، على ألا يتجاوز الجدول الزمنى لاستلام الخطابات نهاية ديسمبر الجاري.


وطالب سعد، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتوزيع الأوائل في أفضل الأماكن المتاحة بالجهاز الإداري للدولة، بما يتفق مع تخصصاتهم بعد سنوات طوال من التجاهل والمعاناة في ظل النظام البائد.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج ( ( كنت مسئولا ) ) ولقاء مع أ . د / محمد رجائى الطحلاوى محافظ اسيوط ورئيس جامعتها الاسبق

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع والخامس فى لقاء اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط على قناة الشباب

                            الجزء الرابع
                            الجزء الخامس

مركز أحمد بهاءالدين الثقافي بأسيوط يستعد لإرسال إبداعات أطفال قري ومراكز المحافظة المترددين على المركز، تمهيدًا لإرسالها إلى تونس لتمثيله في معرض ثورات الربيع العربي، الذي ينظمه مركز بشيرة للفنون المعاصرة نهاية الشهر الجاري



يستعد مركز أحمد بهاءالدين الثقافي بأسيوط، لإرسال إبداعات أطفال قري ومراكز المحافظة المترددين على المركز، تمهيدًا لإرسالها إلى تونس لتمثيله في معرض ثورات الربيع العربي، الذي ينظمه مركز بشيرة للفنون المعاصرة نهاية الشهر الجاري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال: إن ذلك يأتي في إطار الحرص على التعاون والحوار الثقافي بين الشعوب باللغة الفنية الراقية، مضيفًا أن المركز تلقي عشرات الأعمال الإبداعية الخاصة بأطفال قري مركزي صدفا والغنايم، وهي أعمال جديرة بالمنافسة الدولية، وهو ما يؤكد أن الفن لا يعرف الظروف أو الجغرافيا المكانية.


وأشار سعيد، إلي اعتقاده بنجاح مشاركة المركز في معرض إبداعات الأطفال بالثورات العربية، والذي يشارك فيه كبري المؤسسات الثقافية الدولية في تونس ومصر.

محافظة أسيوط تدرس إنشاء مصنع سكر خلال لقاء اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، والمهندس حسن كامل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية بحضور وكلاء وزارات الإسكان والزراعة ومديري أملاك الدولة والتخطيط بالمحافظة

تدرس محافظة أسيوط، إنشاء مصنع للسكر والصناعات التكاملية لتغطية احتياجات المحافظة وبعض المراكز الشمالية بسوهاج والمراكز الجنوبية في محافظة المنيا من السكر.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، والمهندس حسن كامل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية بحضور وكلاء وزارات الإسكان والزراعة ومديري أملاك الدولة والتخطيط بالمحافظة.


قال المهندس حسن كامل، العضو المنتدب لشركة السكر:إن مصر تستورد 30 % من احتياجاتها من السكر وبها 6 شركات لإنتاج السكر تنتج 2 مليون طن سنويًا، مضيفا أن اختيار محافظة أسيوط لإقامة مصنع للسكر جاء لتوافر الأرض ممثلة في مناطق الظهير الصحراوي وزراعة البنجر.


وأشار البرعي،

اللواء/ يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط يعلن عن إعادة تسيير الرحلات النيلية الطويلة شمالًا حتي القاهرة، وجنوبًا حتي أسوان، بعد توقفها منذ عام 1994 لأسباب أمنية

أعلن اللواء/  يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، عن إعادة تسيير الرحلات النيلية الطويلة شمالًا حتي القاهرة، وجنوبًا حتي أسوان، بعد توقفها منذ عام 1994 لأسباب أمنية.

وقال إمام: إن المحافظة تتميز بالمعالم السياحية الكثيرة، وبخاصة المراسي السياحية، فضلا عن الموقع الجغرافي المتميز للمحافظة الذي يجعلها تتمتع بمظهر حضاري جاذب ومشجع للسياحة، مضيفا أن اللجنة المعنية بإعادة تسيير الرحلات النيلية قامت بتفقد المجرى الملاحي لنهر النيل والمراسي السياحية بالمحافظة واتخذت قرارها بعودة أهم وسيلة جذب سياحي فى أسيوط بعد توقفها لأكثر من 17 عام .


من جانبه أضاف المهندس محمد أيوب، رئيس شعبة الفنادق العائمة بغرفة المنشآت السياحية،

طقس اليوم الاحد 11/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 19


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية كوم انجاشة واستغاثة الى اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط من مشكلة اسطوانات الغاز وبيعها فى السوق السوداء



السلام عليكم المقيمين على هذا الصفحة

لجات اليكم بعد ان خاب املى بالمقيمين على صفحة اسيوط بوابة التغيير والمكتب الفنى للمحافظ فقد ارسلت لهم هذة الرسالة بالامس الى المكتب الفنى للمحافظ على علم انة كان موجودا على الجروب ويجيب على الاعضاء ولكنة لم يقبل العضوية ولا حتى يرد على الرسالة التى ارسلتها والتى نصها كالاتى

السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة
السيد/ محافظ اسيوط
تحية طيبة وبعد,

من اهالى قرية كوم انجاشة - ديروط

توجهنا الى سيادتكم سيدى المحافظ بعد ان طفح بنا الكيل فها هى مشكلة اسطوانات الغاز تتكرر معنا يا سيدى المحافظ مستودع البوتوجاز الذى بقريتنا يقوم ببيع الاسطوانات بالسوق السوداء واهدائها الى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 3 اجزاء لقاء اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط على قناة الشباب ونعتذر عن رداءة الفيديو من المصدر

                              الجزء الاول
                              الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد بعد غياب 20 سنه منتخب مصر الاوليمبى الى اولمبياد لندن 2012 بعد الحصول على المركز الثالث بالفوز على السنغال 2/0

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الساحر ميسى بلمساته ونجوم برشلونة يتفوقون على رونالدو كالعادة و يتألقون امام الريال على ملعبهم ويطلقون ثلاث رصاصات تكسر القلب السعيد لريال مدريد بالدوري الاسبانى

                      ملخص اللقاء

البقاء لله :: مصرع السيد / دياب حماد إبراهيم بسجن أسيوط العمومي، إثر نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي على خلفية معاناته من مرض الشيخوخة



لقي سجين مصرعه، اليوم السبت بسجن أسيوط العمومي، إثر نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي على خلفية معاناته من مرض الشيخوخة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من العميد عبد الرحمن شحاتة، مأمور سجن أسيوط العمومي، يفيد بوفاة السجين دياب حماد إبراهيم (70 سنة) من مركز أبنوب، وكان المتوفى يقضي عقوبة 10 سنوات سجن مشدد في قضية قتل وسلاح، قضى منها 3 سنوات، وكان يعاني من الشيخوخة، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتوفي في الحال.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

الجماعة الإسلامية خلال احتفال الدعوة السلفية في أبوتيج امس السبت بفوز المرشح عامر عبد الرحيم بعضوية البرلمان عن الدائرة الرابعة "أبوتيج، صدفا، الغنايم" : محاورو الفضائيات يوجهون أسئلة معينة للتيار الإسلامى.. على طريقة بقرة بنى إسرائيل

شن حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط، هجومًا علي الفضائيات، قائلا: المحاورون يتعمدون إحراج ضيوف التيار الإسلامي، ويوجهون لهم أسئلة بعينها عن السياحة والخمور والمايوهات البكيني، وكأن الأمة لا تستطيع الحياة بدون البكيني، وأخري متعنتة علي طريقة بقرة بني إسرائيل التي ذكرها القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال احتفال الدعوة السلفية في أبوتيج امس السبت بفوز المرشح عامر عبد الرحيم بعضوية البرلمان عن الدائرة الرابعة "أبوتيج، صدفا، الغنايم".


وقال نصار:

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر إلغاء التعامل مع ائتلاف شباب الموظفين بالديوان العام للمحافظة، وذلك بعد تعدد الشكاوي ضده، لقيام أعضائه باستغلال نفوذهم لتحقيق مصالح شخصية

قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إلغاء التعامل مع ائتلاف شباب الموظفين بالديوان العام للمحافظة، وذلك بعد تعدد الشكاوي ضده، لقيام أعضائه باستغلال نفوذهم لتحقيق مصالح شخصية.

وقال البرعي: إن التعامل مع المسئولين سيكون من خلال النقابات العامة الممثلة لكل الموظفين، مشيرًا إلي أنه أرسل القرار إلي جميع المديريات الخدمية والوحدات المحلية بالمحافظة للتنفيذه.


كان عدد من الموظفين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية وإدارات الخدمات بالمديريات قد تقدموا بشكاوي عديدة إلي السيد البرعي محافظ أسيوط، يتهمون فيها ائتلاف العاملين بالديوان العام بسوء معاملتهم واستغلال منصبهم لقضاء مصالح خاصة، والتنكيل بالموظفين دون ذنب.

القوات المسلحة والشرطة يحتويان بوادر أزمة بين مسلمين وأقباط بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط، علي خلفية تواتر أنباء تفيد بناء مسجد علي أرض ملك الكنيسة بالقرية

تمكنت القوات المسلحة والشرطة اليوم السبت من احتواء بوادر أزمة بين مسلمين وأقباط بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط، علي خلفية تواتر أنباء تفيد بناء مسجد علي أرض ملك الكنيسة بالقرية.

كان الأنباء برسوم، أسقف ديروط وصنبو، قد تقدم ببلاغ إلى المحامي العام بأسيوط اتهم فيه مجموعة من الأشخاص استولوا علي قطعة أرض ملك للكنيسة، وقاموا بتبويرها والبناء عليها، وذلك بعد أن قام عماد حسني شحاتة المقيم بقرية صنبو ببيعها لهؤلاء الأشخاص.


من جانبها قامت قوات الجيش والشرطة بإلقاء القبض علي المتهمين، وإحالتهم للنيابة، ومن جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط: إن أجهزة الأمن والجيش تمكنا من السيطرة علي المشكلة قبل حدوث أية خلافات، موضحا أن قطعة الأرض عبارة عن أملاك دولة منها 25 متر خاصة بحرم الطريق الزراعي أسيوط القاهرة، وأراد بعض المسلمين إنشاء مدرسة بالجهود الذاتية عليها لخدمة أبناء القرية وليست مسجد مثلما تردد.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...