الأحد، 11 ديسمبر 2011

نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط يهدد بتغليظ العقوبات المالية على لاعبى فريقه حال عدم تحقيق الفوز على الفيوم فى المباراة التى ستجمعه غدا فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى ، خاصة أن هذه هى المباراة الأولى التى تلعب على أرضه منذ بداية الدورى

نبيل محمود


هدد نبيل محمود المدير الفنى لبترول أسيوط بتغليظ العقوبات المالية على لاعبى فريقه حال عدم تحقيق الفوز على الفيوم فى المباراة التى ستجمعه غدا فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى ، خاصة أن هذه هى المباراة الأولى التى تلعب على أرضه منذ بداية الدورى .

قال نبيل محمود أنه ينوى توقيع عقوبات قد تصل لحد خصم نصف قيمة التعاقد فى عقود اللاعبين حال عدم الأداء بجدية داخل الملعب وعودة الروح العالية لهم .


تابع نبيل محمود أن هناك عقوبات مالية مخففة تم توقيعها على اللاعبين عقب خسارتهم من مغاغة فى المباراة الماضية بالجولة الثالثة للدورى ، لكنه أرجأ تفعيلها إلى ما بعد مباراة الفيوم ، مؤكدا أنه سيلغى تلك العقوبات حال تحقيق لاعبيه للفوز أو تغليظ العقوبات حال الإخفاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...