الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

عاجل :: المواطن محمد عبد العال من مركز البدارى باسيوط يحرر محضر ضد ظابطين ومخبرين لقيام رئيس مباحث المركز المقدم /هيثم بإطلاق الرصاص الحي علي سيارته بدون أي سبب سابق، وكاد يصيب من بالداخل، وأدي إلي بعض التلفيات في السيارة وكان بداخلها شقيقته ووالدته وخالته مما أصابهن بالرعب وتفتيشه وتفتيش السياره بدون إذن أو تصريح من النيابة العامة



 قام مواطن بمركز البداري بتحرير محضر ضد رئيس مباحث وضابط ومخبرين يتهمهم فيه بإطلاق أعيرة نارية عليه وأسرته أثناء استقلالهم  السيارة، بدون سبب.

وجاء المحضر الذي حمل رقم 2702لسنة 2011 إداري البداري، ضد كل من ضابطي الشرطة (هيثم. ا) و(أحمد. س)، ومخبرين.
وقال المواطن محمد عبد العال إنه أثناء عودتي من مدينة أسيوط وبالتحديد عند مدخل مركز البداري قام رئيس مباحث المركز المقدم (هيثم.أ) بمعاونة أحد الضباط وأفراد الشرطة وأفراد الشرطة السريين ( المخبرين ) بإطلاق الرصاص الحي علي سيارتي بدون أي سبب سابق، وكاد يصيب من بالداخل، وأدي إلي بعض التلفيات في السيارة وكان بداخلها شقيقتي ووالدتي وخالتي مما أصابهن بالرعب والاغماء ولم يكتف بذلك بل قام بتفتيشنا وتفتيش السيارة بدون وجه حق وبدون إذن أو تصريح من النيابة العامة وقام باقتيادي إلى مركز الشرطة بدون سبب أو اتهام وذلك للضغط عليّ كي لا أقوم بتقديم أي شكوى ضده.. وجاري التحقيق في الواقعة.

ائتلاف اوائل الخريجين علي مستوي الجمهوريه باسيوط يدعون الي تعليق اعتصامهم داخل الجهاز المركزي للتنظيم والاداره، بعد لقاء الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز بهم امس


دعا ايمن سعد، ممثل ائتلاف اوائل الخريجين علي مستوي الجمهوريه باسيوط اليوم "الاربعاء"، الي تعليق اعتصامهم داخل الجهاز المركزي للتنظيم والاداره، بعد لقاء الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز بهم امس.

وقال "سعد" ان "النحاس" اكد لهم ان قرار تعيين العشرين الاوائل وصل بالفعل الي التنظيم والاداره، وتم حصر الاوائل وعددهم 43800 خريج، وان اوائل الخريجين المؤمن عليهم سواء في القطاعين العام الحكومي او القطاع الخاص لن يتم استبعادهم من التعيين شريطه ان يقدموا استقالتهم من العمل الذي يعلمون به عند بدء اجراءات تسلمهم عملهم الجديد.


واضاف ممثل الائتلاف، ان "النحاس" اشار الي ان سبب التاخير في التعيين هو تاخر الوحدات الاداريه في ارسال احتياجاتها من الخريجين حتي الآن للجهاز المركزي للتنظيم والاداره، وهو ما اثار حفيظه بعض اوائل الخريجين، واتهموا النحاس بالمماطله.


وتساءل "سعد" كيف لا يوجد عند الجهاز المركزي للتنظيم والاداره حصر دقيق لكل الدرجات الخاليه في الجهاز الاداري بالدوله؟، مشيرا الي انه في نهايه الاجتماع اعطي اوائل الخريجين مهله زمنيه قدرها شهر لاتمام عمليه حصر الدرجات الخاليه، وبدء عمليه التعيين، ولذا تم تعليق الاعتصام حتي الوفاء بالوعود، وفي حاله عدم الاستجابه للمطالب سوف يتم العوده الي الاعتصام، والتصعيد.


عاجل :: غدا وقفة صامتة للاحتجاج على تقاعس الشرطة ضد جمال عثمان رئيس جمعية رسالة شقيق محافظ اسيوط الاسبق وفلوس الجمعية راحت فين وكانت له سابقة شهيرة وهى البلطجة التى تعرض لها (المعيد _مصطفى عبد الله _معيد بكلية الهندسة) لا جباره ع ترك خطيبته و تشويه واساءة السمعة لها ورسائل التهديد و اجبار (مصطفى عبد الله) ع توقيع ع اكثر من ايصال امانه وخطفه تحت تهديد السلاح

البقاء لله :: مصرع كل من السيد / عبد الغفار عبد ربه ونجلتيه مروه وسلمى واصابة كل من نجلتيه رباب وآيه في انقلاب سياره ملاكي باحد المصارف بقريه "ساو" التابعه لمركز ديروط باسيوط



لقي 3 اشخاص مصرعهم، واصيب اثنان آخران من اسره واحده، اليوم الاربعاء في انقلاب سياره ملاكي باحد المصارف بقريه "ساو" التابعه لمركز ديروط باسيوط.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول كل من عبد الغفار عبد ربه (50 سنه – موظف)، ونجلتيه مروه عبد الغفار (12 سنه – طالبه)، وسلمي عبد الغفار (سنه واحده – رضيعه)، جثث هامده، ورباب عبد الغفار (8 سنوات – تلميذه)، وآيه عبد الغفار (11 سنه – طالبه) مصابين الي مستشفي ديروط المركزي، علي خلفيه انقلاب السياره الملاكي كانوا يستقلونها بمصرف قريه "ساو" بمركز ديروط.

تحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مديرية امن اسيوط تضبط المدعو / محمد الامين عبد الحافظ حسن، وشهرته مجدي ومقيم بقريه درنكه مركز اسيوط بحوزته 6 قطع سلاح، و9 خزائن ذخيره، و442 طلقه ناريه



                          باقى الصور

عاجل :: تلقت اسيوط فيس توك استغاثه من اهالى الشاب / حسن احمد محمد متغيب من يوم 5 رمضان 1432


متغيب من يوم 5 رمضان 1432 _ 5 أغسطس 2011
الاسم .. حسن أحمد محمد
السن .. 27 عام
محل الإقامة .. أسيوط
من يتوصل لأي معلومات عنه يرجى الاتصال بـ( حماده على0106441107 )
أسرته في حاله صعبة جدا جدا

عاجل :: اصابة العسكرى / عيون محمد توفيق، من محافظة اسيوط بضربه شمس


تعرض أحد عساكر الأمن المركزي لنزيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي أدت إلى إصابته بضربة شمس.
 
العسكري يدعى عيون محمد توفيق، من محافظة اسيوط، ويؤدي خدمته العسكرية بقطاع الأمن المركزي بالمطار.
 
على جانب آخر، انضم التراس زملكاوي إلى المتضامنين مع أهالي الشهداء والمتظاهرين أمام مقر محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة.

إزالة أعمدة الدور المخالف في الكنيسة الإنجيلية بقرية "التناغة" بمركز القوصية في أسيوط


قال فكري ثابت، رئيس مدينة القوصية بأسيوط، إن الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية قامت اليوم "الأربعاء" بإزالة أعمدة الدور المخالف الذي قامت الكنيسة الإنجيلية ببنائه دون الرجوع إلي مجلس المدينة بقرية "التناغة".
وأضاف رئيس المدينة أن تنفيذ القرار جاء بمعاونة مركز شرطة القوصية دون أية تدخلات من الأهالي، حيث تم إنهاء الأمر، والسيطرة علي الموضوع في وقته.
يذكر أن راعي الكنيسة الإنجيلية بالقوصية قد قام منذ يومين ببناء دور مخالف أعلى مبنى الكنيسة، بدون تصريح من الوحدة المحلية، مما أدي إلي نوع من الاحتقان الطائفي لدي أهالي قرية "التناغة"، وتجمهروا أمام الكنيسة، مطالبين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بإزالة المباني المخالفة علي الفور.


العشرات من مدرسات الفصل الواحد باسيوط يعتصمون احتجاجًا علي رفض مسئولي اداره الفصل الواحد تنفيذ طلبات نقلهم من القري البعيده الي اماكن قريبه من التي يسكنون بها




اعتصم اليوم "الاربعاء" العشرات من مدرسات الفصل الواحد باسيوط ، احتجاجًا علي رفض مسئولي اداره الفصل الواحد تنفيذ طلبات نقلهم من القري البعيده الي اماكن قريبه من التي يسكنون بها.

وقالت نجوي صابر، احدي المدرسات المعتصمات اننا نتكبد يوميًا عناء الذهاب الي قري بعيده عن مكان اقامتنا، الامر الذي يحملنا اعباء اضافيه، ومصاريف تفوق طاقتنا، مشيره الي ان مسئولي الفصل الواحد بمديريه التربيه والتعليم مصممين علي مخالفه القرار الجمهوري رقم 129 لسنه 2008، والذي يعطي الحق للمدرسين في الانتقال من مرحله الي اخري، ومدير اداره الفصل الواحد يقول: هناك ثلاثه اسباب للنقل اما النقل الي الآخره "الموت" او المعاش او الاستقاله.


اضافت نجلاء فتحي، احدي المدرسات المعتصمات، انهن يعملن في اداره الفصل الواحد منذ اكثر من 16 عاما، دون مراعاه لظروفنا، حيث نتكبد عناء السفر يوميا الي القري النائيه، بالرغم من وجود مدرسين لديهم المقدره علي التدريس في نفس القري، الا ان مسئولي الفصل الواحد يرفضون نقلنا، وتعيين مدرسين آخرين من نفس القري للعمل في مشروع الفصل الواحد.

عاجل :: ضبط السياره رقم 52297 نقل اسيوط في اثناء قيامها بنقل كميه قدرها طن و920 كيلو من الاسماك المملحه مجهوله المصدر بالمنيا


ضبط السياره رقم 52297 نقل اسيوط في اثناء قيامها بنقل كميه قدرها طن و920 كيلو من الاسماك المملحه مجهوله المصدر وغير مصحوب بايه بيانات وتم التحفظ علي السياره وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 14253 جنح المنيا

فرع ثقافه اسيوط التابع لاقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي برئاسه محمد موسي التوني يقيم مجموعه من الانشطه الثقافيه والفنيه، بدًا من اليوم حتي 13 سبتمبر الحالي


يقيم فرع ثقافه اسيوط التابع لاقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي برئاسه محمد موسي التوني، مجموعه من الانشطه الثقافيه والفنيه، بدًا من اليوم حتي 13 سبتمبر الحالي.
تبدا بندوه بعنوان "عبقريه علي" يشارك بها ا. وجيه محيي الدين بقصر ثقافه القوصيه، كما تقام احتفاليه بمناسبه عيد الفلاح يوم الجمعه المقبل في قصر ثقافه اسيوط بالمطيعه.
ومحاضره فنيه لمناقشه "احدث المدارس الفنيه" يشارك فيها اسامه المنصوري بقصر ثقافه ابو تيج يوم 12 سبتمبر، وفي نفس اليوم تعقد ندوه بعنوان "شعر وشعراء" يشارك فيها الشاعر سيد محمد عبدالموجود بقصر ثقافه ديروط، وندوه بعنوان "زائر النهار" يشارك فيها السيد حسام الدين احمد بمكتبه فزاره، وتقام ندوه بعنوان "احذر التدخين" يلقيها مرزوق شحاته ببيت ثقافه مير يوم 13 سبتمبر وفي نفس اليوم تعقد ندوه بعنوان "ازمه المياه في العالم العربي" يلقيها ا. احمد توفيق ببيت ثقافه كوديه الاسلام.

العشرات من أئمة ودعاة محافظة أسيوط يهددون بالاعتصام أمام المحافظة في عدم صرف حافز الـ200 كاملًا


هدد العشرات من أئمة ودعاة محافظة أسيوط، بالاعتصام أمام المحافظة، وذلك خلال اجتماعهم اليوم "الأربعاء" داخل المسجد الأموى الكبير بمدينة أسيوط، لمناقشة منشور الوزارة الذي يقضي باحتساب أجزاء ممن يقومون بصرفها من حافز الـ200% التي أقرته الوزارة مؤخرا.
قال الشيخ أحمد محمد عبد الساتر، إمام مجمع مكة بأسيوط، وعضو اللجنة التنسيقية لاتحاد ائتلاف دعاة الأوقاف، إن نص المنشور يقضي باحتساب بعض المبالغ التي يتم صرفها للأئمة مثل الـ 250 جنيها التي صدر بها قرار من الرئيس السابق، والـ 100 جنيه الخاصة بتحسين المعيشة في صرف الحافز، وبذلك يكون حافز الـ200% ضعيف جدا، والمبالغ المصروفة لن تزيد عن 50%، علما بأن المبالغ السابقة تصرف من ريع وزارة الأوقاف وليست من خزينة الدولة.
وأضاف الشيخ جمال صالح، إمام مسجد، وعضو ائتلاف دعاة الأوقاف، إن هذا الاجتماع هو اجتماع تحضيري لجمع مطالب الأئمةومناقشة كيفية الارتقاء بمستوى الأئمة والدعاة، مطالبا بعدم المساس بأية مبالغ تم إقرارها سابقا، وعدم دمج أي قرارات سابقة مع أخرى لاحقة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد عشرات المدرسين ينظمون وقفة احتجاجية بديوان عام مديرية التربية والتعليم بأسيوط، احتجاجًا علي عدم عدم صرف حافز الـ200% مرددين " قوم يامعلم ساكت ليه عجبك حالك ولا إيه "، و" يا ببلاوي مالك بينا سيب الحق يرجع لينا"


                            باقى الصور

أهالي شارع الجمهورية بديروط في أسيوط يشتكون من عدم وصول المياه إليهم واضطروا إلي جلب المياه من أماكن قريبة منهم، أو تركيب مواتير رفع لتوفير المياه


أصبحت مشكلة المياه بشارع الجمهورية بمدينة ديروط تشكل أزمة لأهالي المنطقة، حيث إن المياه ضعيفة ولاتصل إلي الأدوار العلوية، ما أدي إلي نقص حاد في المياه لدي الأهالي، واضطروا إلي جلب المياه من أماكن قريبة منهم، أو تركيب مواتير رفع لتوفير المياه.
قال ياسر عبدالمعز فولي، عضو مجلس محلى سابق، إن مياه الشرب أصبحت عملة نادرة في شارع الجمهورية، حيث إنني أقطن في الدور الثاني، ولكني لا أرى مياه الشرب إلا في أوقات الليل فقط، ولذا قمت بتركيب ماتور رفع من أجل توفير المياه.
أضاف إبراهيم حكيم، من سكان الشارع، أن المحافظ السابق إبراهيم حماد، وعدنا بتبني المشكلة والتدخل لحل أزمة مياة الشرب، ولكننا لم نلمس أي تغيير في كمية المياة المتدفقة إلي المنازل حتي الآن، مما يضطرنا إلي جلب المياه من الأدوار الأرضية أو الأماكن القريبة منا من أجل قضاء حوائجنا.
أشارت غادة على، إحدي سكان المنطقة، إلي أن شركة مياه الشرب تجد أن زيادة عدد المشتركين هي المبرر لنقص المياة، مع أن زيادة المشتركين يحفز الشركة على إنشاء أو تركيب خطوط جديدة توفر مياة شرب بكميات مناسبة للمواطنين، مطالبة بتدخل المحافظ لحل مشكلة المياه.

اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر رد مبلغ 5.5 مليون جنيه فروق أسعار إلى 408 مواطنين من ملاك الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من المشروع القومي للإسكان بالمحافظة على أن يبدأ الصرف اعتبارا من الأسبوع المقبل


قرر اليوم "الأربعاء" اللواء /السيد البرعي، محافظ أسيوط، رد مبلغ 5.5 مليون جنيه فروق أسعار إلى 408 مواطنين من ملاك الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية من المشروع القومي للإسكان بالمحافظة، كان قد تم تحصيلها منهم بعد سدادهم ثمن الوحدات، على أن يبدأ الصرف اعتبارا من الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمجموعة من ملاك الوحدات السكنية الذين طالبوا بتدخله لرد الأموال الزيادة التي تم تحصيلها منهم، حيث قاموا بدفع مبالغ أعلي من سعر الوحدة المقرر بنحو 60 ألف جنيه.


وأوضح "البرعي" أن المواطن لا يجب أن يتحمل دفع مبالغ إضافية أعلي من المتفق عليها وقت الإعلان عن الوحدة السكنية، وبالتالي فلابد من تعويضه ورد كامل المبالغ إليه في أسرع وقت ممكن.


يذكر أن المستفيدين من القرار هم ملاك الوحدات سكنية بمركزي أسيوط وصدفا بإجمالي 48 وحدة بصدفا، و192 بقرية درنكة بمركز أسيوط، و168 وحدة سكنية بالوحدة المحلية بقرية منقباد بمركز أسيوط.


محافظة أسيوط فى مذكرة عاجلة تطالب الهيئة العامة للبترول بتوفير 300 طن بنزين إضافية للمحافظة أسوة بمحافظتي سوهاج وأسوان، وذلك لتخفيف الزحام ومواجهة أزمات البنزين


طالبت محافظة أسيوط فى مذكرة عاجلة اليوم الأربعاء، الهيئة العامة للبترول بتوفير 300 طن بنزين إضافية للمحافظة أسوة بمحافظتي سوهاج وأسوان، وذلك لتخفيف الزحام ومواجهة أزمات البنزين، حيث إن حصة محافظات أسيوط والمنيا والوادي الجديد مجتمعة تبلغ 300 طن فقط، في حين أن سوهاج وأسوان تبلغ 600 طن.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد البرعي، محافظ أسيوط مع مسئولي التموين وشركات البترول العاملة فى المحافظة وبعض أصحاب محطات البنزين لمناقشة خطة عاجلة لمواجهة طوارئ المواد البترولية.


وشدد البرعي على ضرورة تحقيق العدالة في توزيع حصة المحافظة من مخزون السولار والبنزين بأنواعه والبوتاجاز لتلبية الاحتياجات المتزايدة ومواجهة الأزمات المعتادة في المواسم.

رفع رسوم الكسح من 6 إلي 21 جنيهًا بعد زيارة المحافظ إلي ديروط والاهالى يعتبروه نوع من الظلم وعدم العدالة التي تمارسه الشركة


اعتبر أهالي مدينة ديروط بأسيوط قرار زيادة مصاريف رسوم الكسح من 6 جنيهات إلي 21 جنيهًا من قبل شركة المياه والصرف الصحي، نوع من الظلم وعدم العدالة التي تمارسه الشركة، خاصة أن القرار جاء بعد زيارة المحافظ لمدينة ديروط.

وقال ياسر جمال، أحد مواطني المركز، إن القرار يعكس نوعًا من التخبط الإداري في غير صالح المواطن البسيط، حيث قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفرض رسومًا إضافية على سكان حي حسام كيلاني السكني لتصبح رسوم الكسح 21 جنيهًا بدلا من 6 جنيهات، وذلك علي خلفية تفقد المحافظ لمدينة ديروط.


وأضاف أيمن محمد، أن زيارة المحافظ كشفت عن حجم الإهمال الشديد بشوارع المدينة وخاصة حسام كيلاني، مما أدي إلي طفح الصرف الصحي بها، وارتفاع منسوب المياه الجوفية في هذه المنطقة، وماكان من الشركة إلا أنها قامت برفع رسوم الكسح بعد توجيهات المحافظ بضرورة الاهتمام بالمنطقة.

عاجل :: تأجيل محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه، فى تهمة الاشتراك والاتفاق والمساعدة والتحريض على قتل المتظاهرين، وإهدار المال العام، وتصدير الغاز لإسرائيل، لجلسة غد الخميس


قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، تأجيل رابع جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه، فى تهمة الاشتراك والاتفاق والمساعدة والتحريض على قتل المتظاهرين، وإهدار المال العام، وتصدير الغاز لإسرائيل، لجلسة غد الخميس، لاستكمال سماع باقى الشهود الثامن والتاسع.

وقررت المحكمة براءة الشاهد الخامس من تهمة الشهادة الزور، مع التأجيل لجلسة السبت للإطلاع على الأحراز فى دار القضاء العالى، على أن يتم استكمال المحاكمة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، مع استدعاء كل من المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق على جلسات متتالية خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يكلف أجهزة التموين وشركات البترول بإنشاء منفذ لتوزيع البوتاجاز في قرية العتامنة بمنفلوط، وزيادة عدد المنافذ توزيع البوتجاز إلي 200 منفذ بالقري


كلف اليوم "الأربعاء" اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط أجهزة التموين وشركات البترول بإنشاء منفذ لتوزيع البوتاجاز في قرية العتامنة بمنفلوط، وزيادة عدد المنافذ توزيع البوتجاز إلي 200 منفذ بالقري.
وأشار المحافظ إلى أن هناك عقوبات صارمة سيتم تنفيذها ضد المتاجرين باحتياجات المواطنين، لافتا إلى محاولة رفع احتياطي البوتاجاز من 16 ألف طن إلي 20 ألف طن استعدادا لفصل الشتاء مع زيادة أعداد سيارات التوزيع وإحكام الرقابة عليها واتخاذ عقوبات قاسية في حال تلاعب القائمين عليها بمناطق التوزيع المحددة وأسعارها.
وأوضح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن الوزارة دعمت المحافظة بعدد 4 سيارات جديدة لتوصيل 200 أسطوانة يوميا لكل من المنافذ الجديدة التي تم إنشائها لتوزيع البوتاجاز.

مديرية التعليم باسيوط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتعاقد مع 13ألف معلم مساعد من العاملين بالحصة بالاضافة لتعيين 8 الاف معلم ومعلم مساعد تم توزيعهم علي الإدارات التعليمية بالقري والمراكز والتعاقد مع 1200 عامل خدمات معاونة لتغطية العجز في هذا القطاع





 








استعدت مديرية التربية والتعليم باسيوط لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث تم توفير مختلف الإمكانات من مدرسين و دخول مدارس جديدة في الخدمة والانتهاء من أعمال الصيانة.
وصرح السيد البرعي محافظ أسيوط بأنه تم التعاقد مع 13ألف معلم مساعد من العاملين بالحصة بالاضافة لتعيين 8 الاف معلم ومعلم مساعد تم توزيعهم علي الإدارات التعليمية بالقري والمراكز والتعاقد مع 1200 عامل خدمات معاونة لتغطية العجز في هذا القطاع.
وأشار ابراهيم الموافي وكيل وزارة التربية والتعليم إلي أنه تم اضافة 6 مدارس وجاري إنشاء 13 مدرسة جديدة كما تم تصنيع 6000 مقعدا جديدا بالمدارس الصناعية وتوزيعها علي الإدارات التعليمية منوها عن أن هيئة الأبنية التعليمية انتهت من أعمال الصيانة اللازمة لجميع المدارس بالاضافة لانشاء مدرسة جديدة للغات تبدأ من مرحلة الحضانة وحتي الثانوية العامة تتبع مشروع الدكتور احمد زويل. 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يفتح معرض مستلزمات الاسرة والمدارس بنادى الواى باسيوط


امير سعيود يهدر اغرب ركلة جزاء فى تاريخ كرة القدم المصرية وعلى طريقة النجم / توماس لاعب المزاريطة الشهير


انفرادات اسيوط فيس توك تتواصل وشاهد مالم تشاهده فى اى موقع اخر :: فيديو لهجوم الامن المركزى فى الشارع على جماهير الاهلى وشهود عيان يفضحون الاعلامى / مدحت شلبى واحتجاز الامن لمشجع من الاهلى وقطع الكهرباء حتى يعرف الظباط تأديه دورهم لاهانة شعب مصر والداخليه لازالت تنتمى للواء السابق / حبيب العادلى



الأمن يحتجز مشجعا عقب مبارة الأهلي وكيما أسوان 

عاجل :: ائتلاف شباب أمناء الشرطة والأفراد بمديرية أمن أسيوط يعلنون عن اعتصام مفتوح واضراب عن العمل أمام مبنى مديرية الأمن بداية من يوم السبت القادم الموافق 10 سبتمبر الجاري وذلك للمطالبة بصرف حافز الإثابة 200% أسوة بالضباط والخفراء النظاميين وزيادة البدل الأمني من 26 جنيه إلى 250 جنيه



أعلن امس - الثلاثاء - ائتلاف شباب أمناء الشرطة والأفراد بمديرية أمن أسيوط عن اعتصام مفتوح أمام مبنى مديرية الأمن مضربين عن العمل بداية من يوم السبت القادم الموافق 10 سبتمبر الجاري وذلك للمطالبة بصرف حافز الإثابة 200% الصادر به قرار وزير المالية أسوة بالضباط والخفراء النظاميين وزيادة البدل الأمني من 26 جنيه إلى 250 جنيه، حيث أن الملازم في بداية تعيينه يتقاضي بدل أمني 450 جنيه بعيدا عن المرتب.

وطالبوا بصرف حافز الجوازات أسوة بالعاملين المدنيين وصرف حافز الإنتاج والتحسين والبقاء بالمديريات النائية والاشتراك في الصناديق الخاصة مثل صندوق الانتماء والتكافل والوثيقة التأمينية أسوة بالضباط والمطالبة بإلغاء بنود القانون رقم 106 والمتضمن إلغاء المحاكمات العسكرية الانضباطية والإدارية علي جميع أمناء وأفراد ومجندي الداخلية العاملين بالأقسام والإدارات الشرطية وتغيير

طقس اليوم الاربعاء 7/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 35

طقس اليوم الاربعاء 7/9/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 20  والعظمى :: 35

محمد كمال، مدير الكرة بنادي منفلوط الرياضي يدرس عملية تجميد النشاط، وذلك لعدم وصول الدعم المادي الذي وعد به اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط في احتفالية النادي، علما بأن بداية الدوري الممتاز "ب" قد اقتربت على البدء


قال محمد كمال، مدير الكرة بنادي منفلوط الرياضي إنهم يدرسون عملية تجميد النشاط، وذلك لعدم وصول الدعم المادي الذي وعد به اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط في احتفالية النادي، علما بأن بداية الدوري الممتاز "ب" قد اقتربت على البدء.


وأضاف حامد علي عبد العال، رئيس مجلس إدارة النادي، أن خزينة النادي خاوية تماما من أي مبالغ مالية، وبالرغم من وعد المحافظ لنا، بنصف مليون جنيه، فإنها لم تصل حتي الآن، حيث إننا نريد مبالغ كافية لتجديد تعاقدات اللاعبين.

فى خطوة جميله وبالصور اسيوط فيس توك ترصد افتتاح اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط معرض مستلزمات الاسرة والمدارس لرفع معاناة المواطنين بمقر نادى الواى باسيوط وبأسعار رمزية والمحافظ يعد بافتتاح معرض دائم يشمل الدعم من الصندوق الاجتماعى وسوف يستمر طوال العام لخدمة اهالى شعب اسيوط الكريم وشكر خاص للاستاذ / عيد ناقل الحدث



                           باقى الصور

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية يقوم بإرسال خطابات للمحافظين فى كافة محافظات الجمهورية، يطلب منهم تخصيص أماكن بالمحافظات للجنة القضائية العليا للانتخابات، وتوفير أماكن إقامة للقضاة الذين سيتم إيفادهم إلى هذه المحافظات للإشراف على الانتخابات القادمة، وتسهيل إجراءات تنقلهم، وتوفير سبل الراحة اللازمة لهم



المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية، قام بإرسال خطابات للمحافظين فى كافة محافظات الجمهورية، يطلب منهم تخصيص أماكن بالمحافظات للجنة القضائية العليا للانتخابات، وتوفير أماكن إقامة للقضاة الذين سيتم إيفادهم إلى هذه المحافظات للإشراف على الانتخابات القادمة، وتسهيل إجراءات تنقلهم، وتوفير سبل الراحة اللازمة لهم.

كان الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، الاثنين، قام بزيارة إلى المقر العام للجنة القضائية العليا للانتخابات، يرافقه وزراء الداخلية والاتصالات والتنمية المحلية والسياحة والإعلام، وحضر اللقاء المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات، وذلك بهدف تقديم الدعم اللازم لها، وللتأكيد على الدور الهام للجنة القضائية العليا للانتخابات فى المرحلة الحالية نحو تحقيق التحول الديمقراطى.


وقال السفير محمد حجازى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء طالب كافة الوزارات المعنية بتقديم كافة التسهيلات الفنية والأمنية بما يمكّن اللجنة من أداء دورها فى إقرار كافة التسهيلات لجميع أطراف العملية الانتخابية من ناخبين ومرشحين والقائمين على إدارتها، واستمرار تقديم هذا الدعم حتى إعلان النتائج النهائية.

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية يعلن عن 48 مليون جنية لشراء معدات للنظافة لتحسين بيئة القرى وإنفاق 486.5 مليون جنيه على مشروعات التنمية المحلية بالقرى بمحافظات البحيرة والشرقية والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر




أعلن المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية أنه تم تخصيص 150 مليون جنيه لقرى الأسبقية الأولى من المرحلة الثانية للمشروع القومي للاستهداف الجغرافي للفقر والذي يتم تنفيذه في 91 وحدة محلية تشمل 373 قرية بمحافظات البحيرة والشرقية والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر.
وأكد عطية أن المخصصات توجه لرصف الطرق التى تربط بين القرى والطرق الرئيسية بالإضافة إلى تغطية المصارف المائية داخل الكتلة السكنية بذات القرى وتوصيل الكهرباء إلى المناطق المحرومة وإنارة مداخل القرى موضحا أنه تم تخصيص 43.6 مليون جنيه لمحافظة المنيا و19 مليونا لمحافظة أسيوط و35 مليونا لمحافظة سوهاج و23 مليونا لمحافظة قنا و10.7 مليونا لمحافظة الأقصر و12 مليونا للشرقية و6.7 مليونا للبحيرة.
وأضاف وزير التنمية المحلية

قوات الأمن بمنفذ السلوم البرى على الحدود المصرية الليبية تضبط خالد من محافظة اسيوط أثناء عودته من ليبيا وبحوزته بندقية آلية و6 خزنة لبندقية آلية و40 طلقة كان يخفيها ضمن أمتعته


تمكنت قوات الأمن بمنفذ السلوم البرى على الحدود المصرية الليبية، من ضبط بندقية آلية بحوزة أحد المصريين العائدين من ليبيا أثناء محاولته تهريبها إلى مصر، حيث تم ضبط "خالد.ع.ا" (20 سنة) من محافظة أسيوط، أثناء عودته من ليبيا وبحوزته بندقية آلية و6 خزنة لبندقية آلية و40 طلقة كان يخفيها ضمن أمتعته.

كان المقدم شريف بدوى والنقيب أحمد سالم تحت إشراف العميد طارق سلطان، قد تمكنوا من عملية الضبط وتم تحرر المحضر رقم 2 أحوال السلوم، والتحفظ على المضبوطات وجارى العرض على النيابة العسكرية الكلية بمطروح للتحقيق فى الواقعة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...