الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

أهالي شارع الجمهورية بديروط في أسيوط يشتكون من عدم وصول المياه إليهم واضطروا إلي جلب المياه من أماكن قريبة منهم، أو تركيب مواتير رفع لتوفير المياه


أصبحت مشكلة المياه بشارع الجمهورية بمدينة ديروط تشكل أزمة لأهالي المنطقة، حيث إن المياه ضعيفة ولاتصل إلي الأدوار العلوية، ما أدي إلي نقص حاد في المياه لدي الأهالي، واضطروا إلي جلب المياه من أماكن قريبة منهم، أو تركيب مواتير رفع لتوفير المياه.
قال ياسر عبدالمعز فولي، عضو مجلس محلى سابق، إن مياه الشرب أصبحت عملة نادرة في شارع الجمهورية، حيث إنني أقطن في الدور الثاني، ولكني لا أرى مياه الشرب إلا في أوقات الليل فقط، ولذا قمت بتركيب ماتور رفع من أجل توفير المياه.
أضاف إبراهيم حكيم، من سكان الشارع، أن المحافظ السابق إبراهيم حماد، وعدنا بتبني المشكلة والتدخل لحل أزمة مياة الشرب، ولكننا لم نلمس أي تغيير في كمية المياة المتدفقة إلي المنازل حتي الآن، مما يضطرنا إلي جلب المياه من الأدوار الأرضية أو الأماكن القريبة منا من أجل قضاء حوائجنا.
أشارت غادة على، إحدي سكان المنطقة، إلي أن شركة مياه الشرب تجد أن زيادة عدد المشتركين هي المبرر لنقص المياة، مع أن زيادة المشتركين يحفز الشركة على إنشاء أو تركيب خطوط جديدة توفر مياة شرب بكميات مناسبة للمواطنين، مطالبة بتدخل المحافظ لحل مشكلة المياه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...