السبت، 23 فبراير 2013

فى ذكرى وفاته.. الفنان محمد رضا. من مواليد محافظة أسيوط. عمل كمهندس بترول فى بداية حياته واشتهر بأدوار المعلم وابن البلد


الفنان محمد رضا
    تتلمذ على يد يوسف وهبي وزكي طليمات
    انطلق من شخصية "ابن البلد" خفيف الظل
    بدأ حياته الفنية في نهاية الأربعينات ولم يعمل بدبلوم الهندسة



تأتي هذه الأيام ذكرى وفاة الفنان القدير محمد رضا المشهور فى أعماله الفنية لدى المصريين بأدوار المعلم وابن البلد، وخفة ظله أدخلته قلوب المصريين حتى بعد موته.

اسمه الحقيقي هو محمد رضا أحمد عباس، وُلد في ٢١ ديسمبر ١٩٢١، بمحافظة أسيوط، ورغم حصوله على دبلوم الهندسة التطبيقية العليا عام ١٩٣٨، إلا أن حبه للفن جعله يدرس فن التمثيل حتى حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية عام ١٩٥٣.

قبل دخوله عالم الفن، عمل المعلم كمهندس للبترول، وبدأ حياته الفنية في نهاية الأربعينات، وخلال دراسته في معهد الفنون المسرحية قام بأدوار صغيرة أغلبها لمفتش المباحث، حتى برع في تقديم شخصية المعلم وابن البلد في مسرحية "زقاق المدق" فالتصقت به وصار يقدمها فى الإذاعة والتليفزيون والسينما.

تتلمذ على يد العملاقين يوسف وهبي وزكي طليمات، وانطلق من شخصية "ابن البلد" خفيف الظل في فيلم «خان الخليلي» إلى البطولة الكوميدية في «رضا بوند»، وغيرها من الأفلام التي ظلت عالقة بأذهان الناس أبرزها؛ «بنات حواء»، «إضراب الشحاتين»، «العتبة جزاز»، «إنت اللي قتلت بابايا»، «عماشة في الأدغال»، «البحث عن فضيحة»، «بابا آخر من يعلم»، «تحياتي لأستاذي العزيز»، «زوج تحت الطلب»، و«البيه البواب».

ومن المسلسلات التي شارك فيها «ساكن قصادى» و«عماشة عكاشة» و«يوميات جاد الله» و«عنتر بيكا» و«الزنكلونى»، وفى آخر حياته شارك في حملة دعائية لمكافحة البلهارسيا ارتبطت به حتى الآن لدى المصريين.

رحل عن عالمنا بعد أن أسعدنا بأدواره التى مازالت عالقة بأذهاننا حتى الآن، فى 21 فبراير عام 1995.

أحمد الصاوى

الشوربجي فى الكلمة التى القتها خلال ندوة العبور للمستقبل التى عقدها مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط: "روشتة" النقد الدولي "خايبة" ومصر لا تتحمل شروطها


انتقدت أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، د.منار الشوربجي، لجوء الحكومة لصندوق النقد الدولي للاقتراض منه، ووصفت روشتة الصندوق لعلاج الاقتصاد المصري بالخائبة، مؤكدة أن مصر لن تتحمل شروط  الصندوق.
جاء ذلك فى الكلمة التى القتها خلال ندوة العبور للمستقبل التى عقدها مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط بحضور د.أسامة ياسين، وزير الشباب، ود.يحيى كشك، محافظ أسيوط، ود.أحمد جعيص، نائب رئيس جامعة أسيوط .

وأشارت الشوربجي، إلى أن القضية الأولى بالرعاية فى مصر هى حق القصاص للشهداء حتى تهدأ النفوس  وهى ليست قضايا للانتقام او التشفى او شماتة  وان الوفاق الوطنى  هو الطريق الوحيد لانه لايستطيع  تيار واحد تحمل مسئولية  النهوض بالوطن فى هذه الظروف  حيث يعتبر الوفاق الوطنى هو المفتاح السحرى لحل الازمة التى تواجه مصر الان .

محمد منير

البقاء لله :: وفاة مريض نفسي بمركز ديروط بأسيوط إثر سقوطه من أعلى سطح منزله


لقي فلاح مصرعه إثر سقوطه من أعلى سطح منزله بأسيوط؛ بسبب معاناته من مرض نفسى.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا من مركز شرطة ديروط يفيد بوصول بلاغ من المدعو أحمد حسين عباس حسين 55 سنة، بالمعاش، بوفاة نجله المدعو عباس أحمد حسين عباس  26سنة، فلاح، إثر سقوطه من الطابق الرابع أعلى سطح المنزل.

تم التحفظ على الجثة بالمنزل وأضاف أن نجله يعاني من مرض نفسي ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن الوفاة نتجت عن سقوط المجني عليه من أعلى ما أدى إلى إصابته بكسور متعددة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأكدت تحريات ضباط مباحث المركز صدق أقواله، تحرر محضر بالواقعة ، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن. 

فاطمة جابر

بالصور..تظاهر البيطريين والعاملين بأسيوط ضد المدير لعدم الكفاءة




تظاهر العشرات من الأطباء البيطريين والعاملين بمديرية الطب البيطرى بأسيوط، أمام ديوان عام  المحافظة، لمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، واحتجاجًا على رحيل الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم القائم بأعمال وكيل الوزارة، وتعيين وكيل وزارة غير كفاءة، وأن توليه المنصب جاء بالمحسوبية والمجاملة – على حد قولهم، وإنه لم يتقلد أي مناصب قيادية طوال حياته.
وقال الأطباء المتظاهرون: إنهم رفضوا تعيين وكيل الوزارة الجديد، لأنه جاء بناء على رغبة المحافظ، وأضافوا  أن  الدكتور كشك وعدهم بكتابة خطاب لرئيس الهيئة بالقاهرة، لترشيح الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم مديرًا للمديرية، بدلًا من الدكتور عمر رضوان هلال كبير أخصائيين بالمديرية والمرشح لشغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، ولكنه لم ينفذ وعده وجاء القرار الوزارى بتعيين الدكتور عمر رضوان، وهو ما يرفضه جميع العاملين بالمديرية.
وأضاف المحتجون، أن الدكتور صلاح من أفضل الأطباء ونقيب الأطباء البيطريين بالمحافظة، والحاصل على 90 % فى انتخابات النقابة، وشغل عدة مناصب منها مدير إدارة التناسليات بالمديرية ومدير إدارة الرعاية والعلاج ثم وكيلا لمديرية الطب البيطرى، إلى أن تم تكليفه بتسيير أمور المديرية، لمدة ثلاثة أشهر نظرًا لكفاءته.
مؤكدين أن وكيل الوزارة الحالي، الذي تم اختياره بالمحسوبية والمجاملات، لم يتقلد اى مناصب إدارة طوال حياته، وظل طوال حياته ابتداء من طبيب أول وحدة وحتى مدير إدارة، وإنما ظل طبيب بيطري بمركز طب صدفا، وهو يتكون من ثلاث وحدات فقط، وليس لديه الكفائه لهذا المنصب.
فيما طالب العمال المحتجون بالتثبيت خاصة، وقالوا: إننا نعمل بالمديرية، منذ عدة سنوات على صناديق "انفلونزا الطيور" و"المجازر والمذبوحات" ونتقاضى رواتب لا تتعدى 150 جنيه شهريًا، وهى لا تكفى للأنفاق على أسرنا، وطالبنا أكثر من مرة بالتثبيت، ولكن دون جدوى.
وأكد المحتجون، على رفضهم تعيين اى وكيل وزارة جديد قائلين: إن الدكتور صلاح هو اكفأ طبيب موجود بالمديرية، حيث منع المحتجون قبل أيام  وكيل الوزارة الجديد من دخول مكتبه .
أمل جاد

"التغذية السليمة بين السمنة والنحافة".. ندوة حزب الوسط بمركز القوصية باسيوط


جانب من الحدث عقدت أمانة المرأة بحزب الوسط بمدينة القوصية بأسيوط مساء أمس الجمعة بمقر الحزب ندوة بعنوان "التغذية السليمة بين السمنة والنحافة" وحاضرت فيها الدكتورة وسام طنطاوى إخصائي العلاج الطبيعي وأمينة المرأة بالقوصية بحضور السيدات والفتيات المهتمات بالصحة العامة.

وقال أحمد فوزي أمين إعلام الحزب بأسيوط إن هذه الندوة هي أولى سلسلة ندوات صالون الوسط الثقافي بأمانة القوصية، مشيرًا إلى أن هذا الصالون لا يقتصر على ندوات ثقافية فقط وإنما سيتم عقد ندوات دينية وسياسية وصحية يحاضر فيها كبار المتخصصين في هذه المجالات.

ونوه فوزي بأنه سوف يتم نشر الفكر الوسطى وأهداف الحزب ومبادئه من خلال هذه الندوات.

ايهاب عمر

بالصور.. سقوط عصابة تسرق السيارات من القاهرة لمبادلتها بأسلحة مهربة من ليبيا لبيعها بمحافظة أسيوط


تزعم مسجل خطر دولي انتحل صفة محامي تشكيلًا عصابيًا لسرقة السيارات من القاهرة, ثم يقموا ببيعها إلى أحد الأعراب بمطروح مقابل شراء أسلحة لتوزيعها على عملائهم فى أسيوط.
وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات أكدتها التحريات مفادها قيام كل من  إيهاب فؤاد طلبة محمد عباس 43 سنه عاطل ومقيم دائرة قسم الهرم - جيزة وينتحل اسم / محمد محمود احمد محمد "محامي بالنقض " مسجل خطر فئة " ب" الجيزة "فرض سيطرة"،  والسابق اتهامه في عدد 12 قضية أخرهم 10052/2009 العجوزة/ جيزة "سلاح بدون ترخيص" والمحكوم عليه في عدد 8 قضايا من بينهم عدد 4 جنايات آخرهم القضية رقم 57647/2009 إمبابة/جيزة " تزوير" بالسجن 10 سنوات، حيث بلغت جملة الأحكام المطلوب فيها بالسجن 28 سنة، وبالكشف عليه بقطاع مصلحة الأمن العام إدارة الشرطة الدولية والعربية تبين سابقة ضبطه بدولة الإمارات العربية المتحدة في قضية " مخدرات ", ورجب سيد احمد سليمان 51 سنه عاطل ومقيم السيدة زينب المحكوم عليه في 11 حكم حبس جزئي"محددين" والجناية رقم19111/ 2008 أموال عامة الخليفة "استيلاء" بالحبس سنة بجلسة 13/12/2010، حيث بلغت جملة الأحكام المطلوب فيها بالسجن 7 سنوات , وإبراهيم عبد القادر إبراهيم حنفي 52 سنه موظف بالتأمينات ومقيم السيدة زينب المحكوم عليه في قضيتين أخرهما القضية رقم2903/2011 السيدة زينب "تبديد" بالحبس3 شهور.
بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "توصيل الأسلاك" وذلك بقيام الأول والثاني بسرقة السيارات وتسليمهم للثالث والذي يقوم بالتصرف فيهم بالبيع وان الأول يستعين في تعاملاته وتحركاته بمستندات تحقيق شخصية "مزورة".
تم إخطار اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة, وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بإشراف اللواء حسن السوهاجى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة , تنسيقاً مع قطاع مصلحة الأمن العام أمكن ضبطهم بمنطقة سكنهم وبحيازة , السيارة رقم هـ ن ص 934 ماركة هيونداي ماتريكس موديل 2008 سماوي اللون والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 365 / 2013 جنح الظاهر بتاريخ 17/1/2012 ( ملك المواطن/ أيمن رؤوف جاد 37 سنه مهندس ومقيم عين شمس ,و بندقية خرطوش ماركة شارل جولد " إنجليزية الصنع " عيار 12مم و 6 طلقات من ذات العيار " ـ بطاقة رقم قومي ورخصة قيادة صادرة من مرور المعادي وكارنيه محامي استئناف بالاسم المنتحل مثبت عليها صورته الشخصية ـ كارنيه عضوية لنادي وادى دجلة بالاسم الحقيقي ـ  وكارت فيزا لحساب الاسم المنتحل صادرة من بنك باركليز تحمل صورته ـ و كارت فيزا لحساب الاسم الحقيقي صادرة من بنك كريدى أجريكول أمريكي ـ مبلغ مالي 15 ألف جنيه "حصيلة نشاطه الغير مشروع"  ـ كولية واسورة ذهب "متحصلات سرقة" ـ   4 هواتف محمولة.
كما  ضبط

سائق من مركز الفتح بأسيوط يدعي تعرضه لحادث سرقة ليستولي على 36 ألف جنيه بالوادي الجديد


سائق يدعي تعرضه لحادث
تمكنت قوة من قسم شرطة الخارجة، من ضبط نسيم .ح.ح، 37 سنة، سائق ومقيم مركز الفتح بأسيوط، كان يقود السيارة رقم ه س 36942 نقل لحوم مجمدة، وقد استولي علي 36 ألف جنيه حصيلة البيع، بعد أن أبلغ الشرطة عن تعرضه لحادث سرقة بالكيلو 175 علي طريق الخارجة /أسيوط.

كان اللواء محمد العنتري، قد تلقي بلاغاً يفيد بتعرض سائق لحادث سرقة علي طريق الخارجة /أسيوط، وعلي الفور تحركت قوة من مباحث المديرية تحت إشراف العميد طارق عجيزي مدير البحث الجنائي وبمواجهة السائق، وتضييق الخناق عليه اعترف بأنه دفن 36 ألف جنيه حصيلة البيع على حافة الطريق لمروره بضائقة مالية حتي لا يتعرض للمسائلة من قبل صاحب العمل.

تحرر المحضر رقم 360 إدارى الخارجة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

منصور أبو العلمين

"الحرية والعدالة" بأسيوط: على الرئيس رفع الظلم والاستبداد عن شبابنا


الحرية والعدالة بأسيوط:
قال الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط، : "إن الانتخابات الطلابية سوف تجري اليوم بعد أن انتهي أكثر من نصف العام أو بمعني أدق ثلاثة شهور هي عمر هذه المجالس الطلابية، فعلي هذا النحو نحن نطبق إجراءت فقط بدون ممارسة فعلية".

وتابع: "تسبب القرار الوزاري، الذي أرسله الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالي، إلى الجامعات، بإجراء الانتخابات الطلابية خلال أسبوعين منذ بداية الفصل الدراسي الثاني، على اللائحة المالية والإدارية القديمة، لحين صدور القرار الوزاري باللائحة الجديدة، غضب ورفض جميع القوى السياسية، وجميع الاتحادات الطلابية".

وأضاف لزومي: "أن السادات مع ازدياد حدة مظاهرات الحركة الطلابية ضده في نهاية 1978 وخاصة عقب زيارته لإسرائيل عام 1977 قام بإلغاء اتحاد طلاب الجمهورية الذي أعلن صراحة رفضه للسياسات الخارجية الجديدة لرئيس الجمهورية ثم قام بإلغاء لائحة 1976 الطلابية التي كانت تسمح للطلاب بممارسة أنشطتهم دون تدخل من الأمن أو جهة إدارية وكان البديل هو اللائحة الشهيرة باسم لائحة 79 والتي صدرت عام 1979 وتعديلاتها الصادرة عام 1984 وهي لوائح تصدر بقرارات جمهورية".

وأوضح: "وفقا لهذه اللائحة تم إلغاء اللجنة السياسية في اتحادات الطلاب وتم تجريم جميع إشكال العمل السياسي داخل الجامعة، كما أن مبارك قد سار علي نفس النهج ولكن بصورة أكثر قمعا حتى أصبحت الاتحادات شبه معينه من جهاز امن الدولة فإننا بعد الثورة لم نجد تطورا للائحة يتناسب مع روح الثورة والتي كان الشباب وقودها ومفجرها الرئيسي والأمر كما ذكرنا لا يحتاج إلي تشريع ولكنها لوائح تصدر بقرار جمهوري".

وأكد: "نحن في حاجه إلي أن ندرب شبابنا علي الممارسة الديمقراطية الصحيحة من خلال لوائح منضبطة وصحية لأنهم بالفعل هم القادة لهذا الوطن وان كانت تنقصهم الخبرة والممارسة فالكثير من الممارسات السلبية والتي نلوم عليها الشباب إنما كانت نتاج إغلاق السبل أمامه لأي ممارسات ديمقراطيه حتى قبل أن يولدوا, وإذا كان نصيب طلاب التيار الإسلامي من القمع والتضييق والحرمان كبيرا , أما آن الأوان وقد أصبح الرئيس من التيار ذاته أن يرفع هذا التضييق والاستبداد عن شبابنا وان لا يذيق غيره وأبناءه من هذه الكأس مرة أخرى".

ايهاب عمر

يطلق الرصاص على ابن عم محبوبته لرفض زواجه منها بمركز ديروط باسيوط


أطلق فلاح الرصاص على ابن عم محبوبته التي تقدم لخطبتها لكن ابن عمها رفض مشروع الزواج فأطلق الرصاص عليه.
كان مدير أمن أسيوط اللواء ابوالقاسم ابوضيف قد تلقى إخطارا من مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من المستشفي المركزي بوصول المدعو عبد الستار .م(33 سنة - فلاح )ومقيم عرب أبو كريم ،دائرة المركز،ومصاب بادعاء طلق نارى أدى إلى وجود  فتحتي دخول وخروج بالبطن وكسر بعظام الساعد الأيمن وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي .

وبالانتقال وسؤال شقيقه مهني .م ( 36 سنة - فلاح )أتهم  ياسر  .ع ، مقيم بذات الناحية (جاري ضبطه) بالتعدي على شقيقه بسلاح  ناري مما أدى إلى حدوث إصابته ،لسابقة حدوث مشاجرة بينهما لارتباط المتهم بعلاقة عاطفية بكريمة عم المصاب وتقدمه للزواج منها لكن أخيه رفض زواجه.

 وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة ،وتحرر المحضر رقم802  إداري مركز شرطة ديروط  لسنة 2013م ..

محمد منير

"ثورة الغلابة" في أسيوط تطالب بهدنة سياسية لمدة عام


تنطلق الجمعة القادمة الموافق أول مارس ثورة الغلابة من ميدان المجذوب بأسيوط .
الثورة دعا إليها المواطن جمال رفاعي مشيرا إلى أنها ستدعو الحكومة لتحسين أحوالها المعيشية من خلال تقديم برنامج أو خطة مستقبلية لتحسين أحوالهم خلال 12 شهرا .

وأوضح أنه سيتم دعوة كافة القوي السياسية الإسلامية والليبرالية وجميع الحركات المصرية بعقد هدنة سياسية لمدة عام كامل حتى يتثنى للحكومة تحقيق قدر من العيش والحرية  للفقراء والغلابة المطحونين الذين يقع علي كاهلهم ثمن الصراعات السياسية وتسير حياتهم من سيئ إلي أسوأ.

محمد منير

بالصور تأجيل قضية حادث قطار منفلوط إلى 16 مارس ..واستمرار حبس عاملي المزلقان والبلوك

                       باقى الصور

ضبط 2656 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2656 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم السبت، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول أثناء القيادة، والركن في الممنوع. تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

"المصري الديمقراطي" بأسيوط ينظم ورش عمل لإعداد الكوادر السياسية

ينظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، عددًا من ورش العمل لإعداد الكوادر المختلفة في المجال السياسي.
وقال أحمد عمار، المتحدث الإعلامى للحزب بأسيوط، إنه يؤمن تماًما بدور الشباب في تلك الفترة العصيبة، والتي تميزت بإقصاء الحزب الحاكم لجميع التيارات الأخري والانفراد بالعمل دون النظر إلي الخبرات والكفاءات الموجودة، والتي يمتاز بها الكثير من الشباب المصري، على حد قوله.

وأضاف أن الحزب المصري الديمقراطي مستعد دائمًا لتقديم جميع المساعدات لجموع الشعب المصري في العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والتي تهدف إلي تمكين الشباب في الحياة السياسية، وتفعيل دورهم في العمل الوطني.

وأضاف عمار، أن أولي هذه الورش التدريبية تبدأ يوم الخميس القادم ولمدة يومين بعنوان "أساليب التغيير السلمي و بناء الإستراتيجية والتكتيك"، مشيرًا إلي أنه يحاضر في هذه الورشة الناشط السياسي زياد العليمى، عضو مجلس الشعب السابق وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

 اسلام رضوان

مركز ثقافة الطفل بأسيوط ينظم مهرجانًا ثقافيًا وفنيًا بمشاركة 100 طفل


نظم مركز ثقافة الطفل بأسيوط، اليوم السبت، مهرجانًا ثقافيًا وفنيًا بمشاركة 100 طفل، شمل عروض فنية تشكيلية وموسيقية، فضلاً عن معرض للأعمال اليدوية للأطفال.
وقالت صباح أبو المجد، مدير مركز ثقافة الطفل والمشرفة علي المهرجان، إن الأطفال شاركوا أيضا في نظافة وتجميل شوارع حي شرق وبالأخص شارع النوادي من منطلق أحساسهم وإيمانهم بضرورة المشاركة.

وأضافت أن المهرجان اشتمل على معرض للأعمال اليدوية لأطفال مركز ثقافة الطفل نظمه وأعده ماهر فخري وأسماء عبد الجابر وميادة أحمد عصمت، منوهة بأن المهرجان تضمن مسابقات ثقافية وفنية بالشراكة مع هيئة "بلان" انترناشونال الدولية والتي حرصت على تقديم الهدايا للأطفال المشاركين.

اسلام رضوان

بالصور..بدء فاعليات ندوة "العبور إلى المستقبل.. حوار حول التحديات الاجتماعية والثقافية" بجامعة أسيوط

                        باقى الصور

محافظ أسيوط: مصر تعيش مرحلة انتقالية فارقة وستنتقل لمستقبل مشرف


قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن مصر تعيش مرحلة انتقالية فارقة تعبر فيها من عصر عانى الشعب فيه من الانكسار والضعف إلى مستقبل مشرف تحتل فيه البلاد مكانتها التي تليق بها بين مختلف الأمم.
وأشار المحافظ، خلال الكلمة التي ألقاها اليوم السبت، في الندوة التي نظمتها جامعة أسيوط بالتعاون مع منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية،إلى أن مصر تواجه تحديات كثيرة للعبور للمستقبل، أهمها الجانب الاقتصادي، حيث ورثت تركة ثقيلة من فساد مالي وضعف البنية التحتية، إلى جانب المغالاة في المطالب الفئوية وكثرة الاعتصامات والمظاهرات والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، بالإضافة لمشكلة الأمن التي تحتاج لإعادة هيكلة، وكل تلك التحديات تعركل حركة الاستثمار.

وأكد أن هناك انخفاضا في مستوى التماسك الاجتماعي في مصر، وأن هناك فجوة ورثناها بين الطبقة الغنية والفقيرة، بالإضافة إلى تضاؤل حجم ومكانة الطبقة المتوسطة التي كانت في الفترات السابقة الطبقة الأساسية بالمجتمع، مما تسبب في انعدام الثقة في كل ما هو حقيقي.

وأشار إلى أن العبور للمستقبل بعد ثورة 25 يناير أمر حتمي رغم صعوبة المرحلة الانتقالية التي تشهد صراعات للوصول إلى الديمقراطية، مؤكدًا أن دور رجال الدين يجب أن يتفاعل مع العصر ومتغيراته بعيدا عن الدور التقليدي. 

محمد الجوهرى

مديرية الزراعة بأسيوط تنفذ 7 مشروعات تنموية بتكلفة 200 مليون جنيه


تنفذ مديرية الزراعة بأسيوط، 7 مشروعات تنموية بهدف دعم التنمية وتوفير فرص عمل للشباب، بتكلفة تبلغ 200 مليون جنيه، معظمها ممول من منح الهيئات الدولية على مدار خطط زمنية تمتد لعدة سنوات.
صرح بذلك اليوم السبت، المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، مضيفًا أن المشروعات تتضمن المشروع القومي لتطوير نظم الري بالأراضي القديمة، ويهدف لرفع كفاءة الري الحقلي، وبدأ تطبيقها علي ترعة الحمام بمركزي أبنوب والفتح علي مساحة 5 آلاف فدان، ويستغرق العمل به 5 سنوات بتكلفة 15 مليون دولار ممولة كمنحة من منظمة الإيفاد الدولية.

كما تشمل مشروعا للتنمية الريفية بصعيد مصر بهدف توفير فرص عمل لصغار الحائزين والعمالة المعدومة عبر مشروعات متناهية الصغر، ومن خلاله تم إقراض 2300 شاب وفتاة، علاوة علي مشروع الجايكا الياباني والهادف لتحسين التسويق الزراعي للمنتجات الزراعية بما يساهم في نمو دخل صغار المزارعين، بالإضافة إلي البرنامج القومي لاستئصال ذبابة الخوخ ويتم العمل به في 40 ألف فدان بتكلفة 150 مليون جنيه ممولة من اتحاد المصدرين المصريين منذ عدة سنوات.

وتتضمن مشروع لتربية الأبقار والجاموس والأغنام والماعز وإنتاج الألبان بتكلفة 4 ملايين جنيه ومشروع تسمين الماشية بقيمة 5 ملايين جنيه وكلاهما يتم تمويلهما من الصندوق الاجتماعي للتنمية واستفاد منهما 450 شخصًا، بالإضافة لمشروع التنمية الزراعية الشاملة بالقرية، بهدف توفير فرص عمل للشباب والتوسع في المشروعات الجديدة والقائمة، وذلك بتمويل الصندوق الاجتماعي بقيمة 5 ملايين جنيه واستفاد منه حتى الآن 171 مستفيدًا علي مستوي المحافظة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يهنىء الطالبة ندا يوسف لفوزها فى مسابقة علمية


هنأ الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط ندا يوسف محمود صابر الطالبة بالصف الأول الثانوي بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بالمحافظة ، لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في معرض “انتل الدولي للعلوم والهندسة” عن مشروعها تصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية .
و عبر كشك عن مدى سعادته بفوز طالبة بمحافظة أسيوط بالمركز الثاني ، مشيراً إلى أن تمثيل الطالب المصري دولياً في مثل هذه المعارض العلمية الكبرى يثبت أن التعليم المصري ينتقل من النمط التقليدي إلى النمط الحديث القائم على البحث والابتكار، مؤكداً على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم .

و أضاف المحافظ أن تطبيق تجربة التعليم الالكتروني E-Learning” ” في مدرسة طه حنفي الإعدادية بأسيوط، و تطبيق تجربة الحاسب اللوحي الـ(ipad) لأول مرة على مستوى الجمهورية بالمدرسة التجريبية بأسيوط بدءا من العام القادم و إدخال التكنولوجيا بشكل عام في المدارس، هو خطوة لتنمية الإبداع و الابتكار لدى الطلاب، مشيراً إلى أن ذلك يعمل على تحسين حضور الطلاب وتعزيز قدراتهم في التعلم الحديث والمتطور .
و أكد المهندس محمد فتحي مستشار المحافظ لتكنولوجيا المعلومات على ضرورة دعم و رعاية الإبداع و الابتكار لدى الطلاب والأطفال خلال مراحل التعليم المختلفة، و تحفيزهم للارتقاء بأفكارهم باستخدام و سائل التكنولوجية الحديثة في البحث العلمي.

و أضاف أن هناك الكثير من الطلاب المصريين يمتلكون أفكاراً و إبداعات تمثل نوعا جدير بالاهتمام لاختراعات مميزة، مشيراً إلى أن دور المربين و المعلمين البحث على هؤلاء الطلا ب و رعايتهم و الارتقاء بهم.
يذكر أنه فاز بالمركز الأول في معرض انتل الدولي مشروع مواجهة سقوط الطائرات من الجو عند حدوث عطل للطالب محمد علاء الدين محمد من القاهرة ، وفاز بالمركز الثاني مشروع تصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية للطالبة ندا يوسف محمود ناصر من أسيوط ، وفاز بالمركز الثالث مشروع جهاز لمساعدة الصم على السمع والنطق للطالب علي عبد الفتاح علي من القاهرة.
و من المقرر أن يمثل الثلاث مركز الأولى ، جمهورية مصر العربية في المعرض الدولي النهائي للعلوم والهندسة بولاية اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ، في الفترة من 12إلى 19 مايو القادم.

الطالبة ندا يوسف بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بمحافظة اسيوط تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في معرض "إنتل الدولي للعلوم والهندسة" عن مشروعها لتصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية


فازت الطالبة ندا يوسف محمود صابر، بالصف الأول الثانوي بمدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة بالمحافظة، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في معرض "إنتل الدولي للعلوم والهندسة" عن مشروعها لتصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية.
يذكر أنه فاز بالمركز الأول في معرض انتل الدولي "مشروع مواجهة سقوط الطائرات من الجو عند حدوث عطل"، للطالب محمد علاء الدين محمد من القاهرة، وفاز بالمركز الثاني مشروع تصميم بنية جديدة لخلايا الطاقة الشمسية للطالبة ندا يوسف محمود ناصر من أسيوط.

وفاز بالمركز الثالث مشروع جهاز لمساعدة الصم على السمع والنطق للطالب علي عبد الفتاح علي من القاهرة، ومن المقرر أن يمثل الثلاث مراكز الأولى جمهورية مصر العربية في المعرض الدولي النهائي للعلوم والهندسة بولاية "إريزونا" بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 12إلى 19 مايو القادم.

اسلام رضوان

وزير الشباب: 32% من الشباب لهم تجربة مع الإدمان.. وتوفيرفرص عمل لهم سيشعرهم بأن الثورة حققت أهدافها


أوضح الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، أن خطورة ظاهرة الإدمان تهدد أمن مصر، موضحًا أن 25% من النشء والشباب مدخنون، و32% منهم لهم تجربة مع الإدمان ولو لمرة واحدة بدافع المغامرة.
وأكد وزير الشباب في تصريح اليوم السبت، لـ"بوابة الأهرام" أن أخطر ما فى قضية الإدمان أن ثلثي الشباب ليس لديهم مانع بأن يكونوا مدخنين، معلنًا عن مبادرة سوف تتبناها وزارة الشباب مع مجموعة أخرى من الوزارات وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي ومؤسسات المجتمع المدني للتصدى لهذه الظاهرة.

وأكد ياسين، أن الدولة إذا استطاعت توفير 3 مليون فرصة عمل خلال 3 سنوات سوف يشعر الشباب حينها أن الثورة قد حققت أهدافها، مشيرًا إلى أنه رغم الوضع الاقتصادى السيىء الذى تعيشه البلاد إلا أن هناك أرقاما قد تحققت في سوق العمل، حيث تم توفير خلال الستة أشهر الماضية 292 ألف فرصة عمل للشباب، و177 ألف فرصة للعمل بالخارج كعقود جديدة، بالإضافة للتأمين على 345 ألف شاب تمهيدا لتعيينهم بالدولة.

محمد الجوهرى
اسلام رضوان

1904 طلاب يتنافسون في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعه أسيوط غدًا


أعلنت اللجنة المشرفة على سير انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط، اليوم السبت، الكشوف النهائية للمرشحين، حيث تقدم 2001 من بينهم 508 طالبات لعضوية 7 لجان في كل كلية.
وجاءت كلية الصيدلة في الصدارة بعدد المتقدمين، حيث تقدم بها 202 طالب وطالبة، وبعد فحص الطعون المقدمة من الطلاب ثبت أحقية 1904 مرشحين لخوض الانتخابات.

وقالت دلال خليل، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، إن المرشحين سيبدأون فترة الدعاية الانتخابية المقررة اعتبارًا من اليوم السبت، تمهيدًا لخوض المرحلة الأولى التي يتم من خلالها إجراء انتخابات أعضاء المؤتمر العام لاتحاد طلاب كل كلية بواقع عضوين لكل لجنة من اللجان السبع وذلك بكل فرقة دراسية وذلك غدًا الأحد. 

اسلام رضوان

وزير الشباب خلال مشاركته في ندوة "العبور إلى المستقبل.. حوار حول التحديات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية" بجامعة أسيوط :: النظام السابق جار على حق الأغلبية.. و80% من الشباب يرون أن الحكومة مسئولة عن توظيفهم


قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الدولة لشئون الشباب، يوجد خلل في التنمية البشرية على مستوى القطر المصري، حيث توجد كتلة غير متجانسة من الشباب موزعة على كل محافظات مصر، والنظام السابق تعمد أن يجور على حق الأغلبية فى سبيل خدمة الأقلية، مشيرًا إلى أن مبادرات الوزارة خلال الفترة الراهنة تولى أهمية كبيرة للقطاعات الأولى بالرعاية بمختلف المحافظات.
وعن ثقافة العمل الحر، قال وزير الشباب، إن 80% من الشباب يرون أن الحكومة هى المسئولة عن توظيفه، مبينا أن الدولة ستعمل على تغيير تلك النظرية وتوفير فرص العمل المناسبة لها بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص من خلال مبادرة "التدريب من أجل التشغيل" التي تتبناها الوزارة مع مجموعة من الوزارات والقطاع الخاص.

وأوضح ياسين، أن سقف التمويل الحكومي للمبادرة مفتوح، حيث يوجد لدى الصندوق الاجتماعي للتنمية 5.2 مليار جنيه، ووزارة التخطيط والتعاون الدولى 310 مليون يورو.

وأشار وزير الشباب إلى أن مصر تواجه عدة تحديات خلال الفترة الراهنة علينا مواجهتها للعبور نحو مستقبل يليق بمصر بعد ثورة 25 يناير، ويتمثل أهمها في تحدٍ ثقافي في قيم وممارسة الديمقراطية والتعرف على حقيقة العلاقة بين العمل الثورى والسياسي، وتعظيم نقاط الاتفاق بينهم للسير نحو عملية سياسية سليمة.

وأوضح وزير الشباب خلال مشاركته في ندوة "العبور إلى المستقبل.. حوار حول التحديات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية" بجامعة أسيوط، أن حل الأزمة السياسية لن يأتى إلا بعد شراكة حقيقية للشباب داخل المجتمع، ورفع تمثيلهم فى المجالس التشريعية والتنفيذية للدولة ليشعروا بأنهم شركاء فى صنع القرار.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة التاسعة والعشرين من الجزء الرابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( حقيقة لازم يعرفها كل أب :: إبنى إبنك ولاتبنيلوش ))

طقس اليوم السبت (( 23 فبراير _ 13 ربيع الثانى )) الصغرى ::8 والعظمى :: 24

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s640/asut.jpg

بالفيديو بعيدا عن المسئولين نطمئنكم على حالتى الست سعاد وحفيظة والتى تم نشرها من 3 شهور وطلبنا من دكتور القلب محافظ أسيوط / يحي كشك والمسئول الغير مسئول بالتدخل لانقاذ هذه الأسرة التى تعيش داخل كهف وانقاذهم من الفقر والجوع فى قرية النواورة بمركز البدارى باسيوط

ضبط تمثال فرعوني بحوزة فلاح بمركز ساحل سليم بأسيوط


تمكن ضباط مباحث؛ مركز ساحل سليم بأسيوط، من ضبط فلاح وبحوزته تمثال فرعوني أثري، عليه بعض الرسومات.
تلقى اللواء "أبوالقاسم أبوضيف" -مدير أمن أسيوط- إخطارًا من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المدعو عرفات سيد عبد الجواد (38 سنة- فلاح)، ومقيم المطمر وبحوزته تمثال فرعوني أثري، عليه بعض الرسومات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
أمل جاد

تسمم شاب بعد تناوله أقراص "السوس" بقرية صنبو التابعة لديروط بأسيوط


تسمم شاب بعد تناوله أقراص "السوس" بأسيوط
أصيب شاب فى العقد الثالث من عمره ؛ إثر تناوله أقراص السوس السامة بطريق الخطأ بقرية صنبو التابعة لديروط بأسيوط, وتم نقل المصاب للمستشفى المركزى لتلقى العلاج.
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديروط بورود إشارة من المستشفي المركزي بوصول "برسوم. و. ز" ـ 23سنة ـ دبلوم ومقيم بمنشية ناصر بقرية صنبو ـ دائرة المركز؛ مصاب بقيء مستمر ادعاء تناول مادة سامة.
وبسؤال أحد أهليته المدعو " كمال. ك. ج" ـ 48سنة ـ محام ومقيم بذات الناحية, قرر تناول المصاب لأقراص السوس بطريق الخطأ؛ مما أدي لحدوث إصابته ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في حدوث إصابته.
محمد ممدوح

"تاكسى حواديت المشاوير" .. موضوع مسابقة للمركز الثقافى بأسيوط


"تاكسى حواديت المشاوير" .. موضوع مسابقة للمركز الثقافى بأسيوط
اختارت إدارة المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط كتاب "تاكسي حواديت المشاوير" لخالد الخميسي موضوعاً للمسابقة الشهرية لعروض الكتب عن شهر مارس القادم.
صرح بذلك الأديب حمدي سعيد مدير المركز الثقافي لأحمد بهاء الدين، وقال إن ذلك يأتي في إطار ما يضمه الكتاب من تجارب إنسانية ثرية تكشف العديد من جوانب حياة الإنسان المصري بما يجعله مرجعاً لفهم الشخصية المصرية وآلامها ومعاناتها في الوقت المعاصر خاصة عندما يأتي كتابته من مؤلف مثقف مستنير مثل الدكتور خالد الخميسي.
وأشار الأديب حمدي سعيد إلى أنه سيتم تلقي أعمال الشباب عن الكتاب وذلك بكتابة عرض للكتاب أو مقال أدبي عن العمل يستعرض فيه التجربة وملامحها وفق قراءة دقيقة لما تحمله سطور المؤلف.
يذكر أن كتاب "تاكسي .. حواديت المشاوير" صدر عن دار الشروق عام 2007م وحقق مبيعات قياسية حيث نفذت طبعته الأولي في أقل من شهر وتم طباعته 19 مرة في أقل من 4 أعوام وهو ما يجعل الكتاب ضمن أعلي الكتب مبيعاً في الوطن العربي.

محمد ممدوح

"لم الشمل" مبادرة تجمع أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط


"لم الشمل" مبادرة تجمع أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط
ينظم ائتلاف أمناء وأفرد الشرطة بأسيوط "الثلاثاء" المقبل، اجتماعا للإعلان عن مبادرة "لم الشمل"، بين جميع الائتلافات والحركات والاتحادات العامة والفرعية للأمناء والأفراد على مستوي الجمهورية، بنادي الشرطة بمحافظة أسيوط.
قال  محمد مصطفى - منسق عام ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، إن المباردة تهدف إلى تكوين كيان رسمي واحد للأفراد والأمناء؛ وذلك تحت رعاية اللواء أبو القاسم أبو ضيف - مدير أمن أسيوط، واللواء عبد الفتاح العيسوي - مدير الإدارة العامة لشئون الأفراد، وبحضور الممثلين الرسميين لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة.
محمد ممدوح

بالفيديو..حملة "اوعى" للتوعية بأضرار المخدرات بأسيوط

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                              الصور

ضبط 4 قضايا تعاطى واتجار بمواد مخدرة بأسيوط


ضبط 4 قضايا تعاطى واتجار بمواد مخدرة بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 4 قضايا اتجار وتعاطى بمواد مخدرة متنوعة بين الحشيش والأفيون والأقراص الممنوعة فى حملة أمنية على قسم أول وثان أسيوط ومركز الفتح.
حيث تم ضبط "ربيع. ج. م. ي" ـ 34سنة ـ عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 220قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 1256 إداري قسم أول.
وضبط "سيد. ع. ع" ـ  24سنة ـ عامل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 1259 إداري قسم أول.
كما تم ضبط "باسم. م. ع" ـ 28سنة ـ عاطل ومقيم دائرة قسم أول وبحوزته 3جرامات من مادة الحشيش المخدر و4 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.
تحرر المحضر رقم 949 إداري قسم ثان.وضبط "حسن. أ. ع" ـ 56 سنة ـ جزار ومقيم الواسطي مركز الفتح وبحوزته 40 جراما من مادة الحشيش المخدر و15جراماً من جوهر الأفيون المخدر بقصد الاتجار و140جنيهاً (حصيلة الاتجار).

تحرر المحضر رقم 494 إداري مركز الفتح ، تحررت المحاضر اللازمة بالمضبوطات ، وجار العرض على النيابة

محمد ممدوح

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج عيون الشعب وجريمة بشعه وقتل زوجين مسنين بمنطقة قلته بأسيوط على يد طالب جامعى ’’ ابن أخت المجنى عليها ’’ بالاشتراك مع طالب اخر متهم سابقا فى قضية خطف أنثى وطالب بالثانوية العامة وفى تصريح لمدير أمن أسيوط ’’ أصدقاء السوء وعدم الاهتمام بالوازع الدينى هو سبب انتشار الجريمة بأسيوط (( نعتذر عن بشاعه الصور فى الفيديو وهذه الجرائم وغيرها ما هى الامجرد استثنائات فى الشارع الأسيوطى))

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط، من ضبط ثلاثة طلاب جامعيين، بقتل زوجين مسنين ، داخل منزلهما بغرض سرقة الأموال والمشغولات الذهبية، من بينهم نجل شقيق القتيلة، والذي خطط للسرقة من خلال معرفته لظروف إقامة عمه وزوجته وحالتهم المادية.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من المقدم محمد عصامي، رئيس وحدة مباحث قسم أول أسيوط يفيد ضبط مصطفى أحمد عبد الحفيظ محمد 20 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة أسيوط ومقيم بمنطقة نايلة خاتون دائرة القسم ( نجل شقيقة المجني عليها)، وهيثم سيد عباس علي 20 سنة طالب بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط ومقيم مساكن الفتح مركز الفتح، والسابق اتهامه في القضية رقم 4366 لسنة 2012 إداري قسم ثان أسيوط (خطف أنثى) والقضية رقم 3776 جنح قسم ثان أسيوط (مشاجرة)، ومصطفى عامر مصطفى حسن 19 سنة طالب ومقيم أبراج النصر، دائرة قسم ثان أسيوط "والمرتبطين بعلاقة صداقة فيما بينهم" بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المشغولات الذهبية والمبالغ المالية الخاصة بالمجني عليهما.
كما أن المتهم الأول، استغل تردده على مسكن خالته وإقامتها وزوجها بمفردهما وتمكن من تخديرهما بوضع عدد من الأقراص المخدرة لهما خلال احتسائهما مشروب الشاي وقام المتهم الثاني بمساعدة الأول من الإجهاز عليهما بآلة حادة (سكينة) أحضرها معه خصيصاً لذات الغرض حيث تمكنوا من سرقة مبلغ نقدي قدره 4190 جنيها وكمية من المشغولات الذهبية التي كانت ترتدي المجني عليها بعضها، بالإضافة إلى ما عثر عليه داخل دولاب حجرة النوم وهاتفي المجني عليهما كما قام المتهم الثالث بمراقبة حركة المواطنين بالشارع وقاطني العقار.
تم ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم، اعترفوا تفصيلياً بالواقعة كما تم ضبط كمية من المشغولات الذهبية التي تم سرقتها بحوزة المتهم الثاني وهاتف محمول خاص بالمجني عليها بإرشاد المتهم الأول، كما أضاف كل من المتهمين الأول والثاني بقيامهما بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وهاتف المجني عليه بإلقائهما بترعة الإبراهيمية والتصرف في كمية من المشغولات الذهبية بالبيع لأحد متجري المشغولات الذهبية بمدينة سوهاج.
تمكنت المباحث من ضبط المسروقات بمتجر مشغولات ذهبية بمدينة سوهاج وبمناقشة صاحبه أحمد محمد شوقي عبد الله 32 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم 23 شارع الشريف قسم ثان سوهاج، قرر أنه قام بشراء 6 غويشة ذهبية من المتهمين بموجب فاتورة تحمل اسم المجني عليها نظير مبلغ نقدي قدره 000ر43 جنيه سعر المثل وأنه لم يكن يعلم أن تلك المشغولات من متحصلات سرقة.
بالعرض على النيابة، قررت إجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب المتهمين الواقعة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...