السبت، 23 فبراير 2013

بالصور..تظاهر البيطريين والعاملين بأسيوط ضد المدير لعدم الكفاءة




تظاهر العشرات من الأطباء البيطريين والعاملين بمديرية الطب البيطرى بأسيوط، أمام ديوان عام  المحافظة، لمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة، واحتجاجًا على رحيل الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم القائم بأعمال وكيل الوزارة، وتعيين وكيل وزارة غير كفاءة، وأن توليه المنصب جاء بالمحسوبية والمجاملة – على حد قولهم، وإنه لم يتقلد أي مناصب قيادية طوال حياته.
وقال الأطباء المتظاهرون: إنهم رفضوا تعيين وكيل الوزارة الجديد، لأنه جاء بناء على رغبة المحافظ، وأضافوا  أن  الدكتور كشك وعدهم بكتابة خطاب لرئيس الهيئة بالقاهرة، لترشيح الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم مديرًا للمديرية، بدلًا من الدكتور عمر رضوان هلال كبير أخصائيين بالمديرية والمرشح لشغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط، ولكنه لم ينفذ وعده وجاء القرار الوزارى بتعيين الدكتور عمر رضوان، وهو ما يرفضه جميع العاملين بالمديرية.
وأضاف المحتجون، أن الدكتور صلاح من أفضل الأطباء ونقيب الأطباء البيطريين بالمحافظة، والحاصل على 90 % فى انتخابات النقابة، وشغل عدة مناصب منها مدير إدارة التناسليات بالمديرية ومدير إدارة الرعاية والعلاج ثم وكيلا لمديرية الطب البيطرى، إلى أن تم تكليفه بتسيير أمور المديرية، لمدة ثلاثة أشهر نظرًا لكفاءته.
مؤكدين أن وكيل الوزارة الحالي، الذي تم اختياره بالمحسوبية والمجاملات، لم يتقلد اى مناصب إدارة طوال حياته، وظل طوال حياته ابتداء من طبيب أول وحدة وحتى مدير إدارة، وإنما ظل طبيب بيطري بمركز طب صدفا، وهو يتكون من ثلاث وحدات فقط، وليس لديه الكفائه لهذا المنصب.
فيما طالب العمال المحتجون بالتثبيت خاصة، وقالوا: إننا نعمل بالمديرية، منذ عدة سنوات على صناديق "انفلونزا الطيور" و"المجازر والمذبوحات" ونتقاضى رواتب لا تتعدى 150 جنيه شهريًا، وهى لا تكفى للأنفاق على أسرنا، وطالبنا أكثر من مرة بالتثبيت، ولكن دون جدوى.
وأكد المحتجون، على رفضهم تعيين اى وكيل وزارة جديد قائلين: إن الدكتور صلاح هو اكفأ طبيب موجود بالمديرية، حيث منع المحتجون قبل أيام  وكيل الوزارة الجديد من دخول مكتبه .
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...