الجمعة، 23 مارس 2012

بالصور.. مظاهرة أمام مديرية أمن أسيوط للإفراج عن ''بودى''


 بالصور.. مظاهرة أمام مديرية أمن أسيوط للإفراج عن ''بودى''


                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هتاف جمهور بورسعيد امام قبه قناه السويس بعد قرار التجميد

عاجل :: الإتحاد المصرى لكرة القدم يقرر تجميد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري موسمين مع حظر اللعب على ملعب استاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات ، نتيجة للأحداث التي وقعت به





صورة ارشيفية لكارثة بورسعيد
قرر الإتحاد المصرى لكرة القدم تجميد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري موسمين مع حظر اللعب على ملعب استاد محافظة بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات ، نتيجة للأحداث التي وقعت به.
وتقرر أن يعود المصري إلى الدوري الممتاز " القسم الأول " عقب تنفيذه للعقوبة مع سريان هذه العقوبة فقط على الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى.
وعوقب النادي الأهلي باللعب بدون جمهور لمدة أربعة مباريات بسبب اللافتات المسيئة وإشعال الألعاب النارية كما عوقب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلي وحسام غالى قائد الفريق بالإيقاف لمدة اربعة مباريات أيضاً بسبب السلوك غير الرياضى تجاه الحكم.

وكانت أحداث مؤسفة للغاية حدثت بعد لقاء المصري والاهلي سقط بسببها العديد من الضحايا والكثير من المصابين.

وقررت الجبلاية حظر اللعب على استاد بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات من تاريخ أصدار القرار.
ومن ثم، أصدر عقوبات على المصري طبقا للمادتين(12) و (28) من لائحة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي الفيفا، والمادة(25) من لائحة المسابقات التابعة للاتحاد المصري، استبعاد وحرمان المصري من المشاركة في أنشطة تابعة للاتحاد المصري.
وقررت الجبلاية عدم مساس حقوق فرق الشباب والناشئين والبراعم من المشاركة وذلك حفاظا على قاعدة الناشئين الرياضية مع التزام النادى المصرى بعقود لاعبيه.
وسيكون أول ظهور للمصرى في أنشطة الاتحاد بداية من مسابقة الدوري (القسم الاول) الموسم الرياضى 2013/2014، وذلك بعد تنفيذ العقوبة.

وتقرر حرمان الأهلي من اللعب بدون جمهور أربع مباريات، وإيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أربع مباريات رسمية قدرها خمسة الاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه الحكم فهيم عمر.

وفي نفس السياق، تقرر إيقاف حسام غالى لاعب فريق النادى الأهلي أربع مباريات رسمية مع غرامة قدرها خمسة الاف جنيه لسوء السلوك الرياضى تجاه الحكم.

ضبط 2 طن سولار مدعم في أسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط سائق بحوزته 2 طن سولار مدعم من قبل الدولة محملة علي سيارة نقل بحي غرب أسيوط قبل التصرف فيها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط السيارة رقم (ى ب ج 4863 مصر) قيادة محسن كاحيل جاد السيد مريد (31 سنة- سائق)، ومقيم بحي شرق أسيوط، محملة بـ 2 طن سولار مدعم من قبل الدولة، و5 فواتير على بياض مدون عليها الجمعية التعاونية للبترول مستودع أسيوط بدون تاريخ والصنف والجهة المرسلة إليها الكمية.

تم تحرير المحضر رقم 3873 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.

بالصور شباب الإخوان بأسيوط ينظم معرضًا لنصرة سوريا مرددين "يا بشار يا جزار.. بكرة نظامك راح ينهار"

                         باقى الصور

مديرية أمن أسيوط تضبط 9 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط، وأبوتيج، وأبنوب، والفتح ومنفلوط، وقمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدرات

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 9 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز ديروط، وأبوتيج، وأبنوب، والفتح ومنفلوط، وقمي أول وثانى أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من عبد الرحيم محمد رجب فايق (22 سنة – فلاح)، وبحوزته 100 قرص من العقاقير المخدرة، وأحمد جمال حامد (23 سنة – حاصل علي دبلوم)، ومقيم ببندر ديروط، وبحوزته 10 جرامات من نبات البانجو المخدر، وعاطف صلاح أحمد عبد الجيد (42 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز أبوتيج، وبحوزته 15 جرام حشيش، ومحمد سيد بخيت محمد (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 6 أقراص مخدرة، وحجاج شعبان عبده رفاعي (30 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 8 أقرص مخدرة، وأسامة سعد غيط ياسين (26 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر أبنوب، وبحوزته 4 جرامات حشيش، وحمدى مصطفى عبد الباسط فارس (40 سنة – عامل)، ومقيم بنى عدى بمركز منفلوط، وبحوزته 25 جرام حشيش، وإسلام عبد الله أحمد عبد الحفيظ (18سنة – عامل)، ومقيم بقرية العصارة بمركز الفتح، وبحوزته 10 جرامات بانجو، وأحمد إبراهيم محفوظ (20 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 3 أقراص مخدرة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة

مديرية أمن أسيوط تضبط 6 قطع سلاح وبها 17 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمركزي أسيوط وصدفا، وذلك لضب الخارجين علي القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 6 قطع سلاح وبها 17 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمركزي أسيوط وصدفا، وذلك لضب الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط محمدين حمادة حسن (55 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية و12طلقة، وأحمد تقي أبو زيد على (31 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز أسيوط، وبحوزته بندقية خرطوش وفرد رصاص محلى الصنع، وعصام كمال على عبد البصير (35 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز أسيوط، وبحوزته فردان رصاص محلى الصنع، وعاطف عطا علام حسين (47 سنة – عامل)، ومقيم بقرية بنى فيز، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، و5 طلقات.


تم تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة

مباحث مركز أبوتيج بأسيوط تضبط شخصين بحوزتهما طن ونصف خبز مجفف، محملة علي سيارة نقل قبل بيعها في السوق السوداء

تمكنت مباحث مركز أبوتيج بأسيوط، من ضبط شخصين بحوزتهما طن ونصف خبز مجفف، محملة علي سيارة نقل قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط السيارة رقم (53698)، قيادة عصمت محمود حسين (33 سنة – سائق)، ومقيم بقرية الأقادمة، وبرفقته حشمت مصطفى عبد العال أبوالعلا (45 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، وبحوزتهما طن ونصف خبز بلدي مجفف مدعم من قبل الدولة.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3050 جنح مركز منفلوط لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة

هلال عبد الحميد، امين حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط يتقدم باستقالته للدكتور محمد ابو الغار رئيس الحزب، مرجعًا الامر لاسباب شخصيه رافضًا الافصاح عنها

تقدم هلال عبد الحميد، امين حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، باستقالته للدكتور محمد ابو الغار رئيس الحزب، مرجعًا الامر لاسباب شخصيه رافضًا الافصاح عنها.

وجاء في نص الاستقاله: "استاذنا الفاضل الدكتور ابو الغار عندما سمعت بعد الثوره انكم في طور الاعداد لاشهار الحزب، كنت شغوفًا بالانضمام حتي قبل ان اقرا البرنامج لانني ببساطه اعرف ان رجلًا مثلك ومعه كوكبه من خيره رجال ونساء مصر لن يخرجوا الا برنامجًا سيعبر عن روح مصر التواقه للحريه والتقدم والنهوض وبالفعل شاركت في تاسيس هذا الحزب الرائع، واعلم انه سيتقدم وسيخطو بمصر خطوات كبيره الي الامام، كما ان المستقبل كله له".


وتابع: "منذ فتره طويله، وانا اريد ان اكتب لكم معبرًا عن مشاعر مواطن بلغ الثالثه والخمسين وهو يعمل دومًا في العمل السياسي منذ الخامسه عشره من عمره، ويتوق الي المثل العليا، وصدقني لم اجد هذه المثل كما وجدتها فيكم، ومنذ فتره اود ان اكتب لكم معبرًا عن شكري لكل ما تقدمونه لبلدكم ولشعبكم، ولكن هناك اشياء كثيره تمنعني - ربما حتي لا تكون هناك شبهه نفاق،".


واستطرد "وان كنت معروفًا باني لا اجيد حتي مجامله الكبار - ولكنني الآن وانا اتقدم لكم باستقالتي، والتي كتبتها منذ فتره طويله ولاسباب شخصيه بحته، فانا متحرر في التعبير عن مشاعري لانسان احبه واحترمه واقدره واراه مثلي الاعلي حتي قبل ان اقابله وجهًا لوجه"

جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم بأسيوط، بالتعاون مع هيئة "بلان مصر" تنظم احتفالية بيوم الطفل اليتيم

نظمت جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم بأسيوط، بالتعاون مع هيئة "بلان مصر" احتفالية بيوم الطفل اليتيم، مساء أمس بهدف تمكين الأطفال الأيتام من التمتع بكل قدراتهم وحقوقهم الإنسانية في المجتمعات المحلية.


صرح بذلك الشيخ آف سلطان أحمد، رئيس جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم، وقال إن الاحتفالية تأتي ضمن بروتوكول التعاون مع هيئة "بلان مصر" تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، منوهًا إلي أن توعية الأطفال بحقوقهم هي أهم أوليات الجمعية في الفترة المقبلة.

الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب :: 2045 طالبًا بينهم 386 فتاة في 16 كلية يتقدمون لخوض الانتخابات الطلابية بجامعة أسيوط

تقدم 2045 طالبًا بينهم 386 فتاة في 16 كلية لخوض الانتخابات الطلابية بجامعة أسيوط، صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب.

وأضافت دلال محمد خليل، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، أن العدد النهائي للمرشحين بالكليات كالآتي، في كلية الهندسة 222 مرشحًا، والزراعة 295 مرشحًا، والطب البشري 163 مرشحًا، والصيدلة 180 مرشحًا، والطب البيطري 121مرشحًا، والتربية 93 مرشحًا، والتجارة 200 مرشح، والحقوق 266 مرشحًا، والتربية الرياضية 194 مرشحًا، والتمريض 32 مرشحًا، والخدمة الاجتماعية 31 مرشحًا، والآداب 124 مرشحًا، وتربية الوادي الجديد 103 مرشح، والتربية النوعية 32 مرشحًا، والحاسبات والمعلومات 65 مرشحًا، والعلوم 124مرشحًا.

و سوف تجرى انتخابات المرحلة الأولى غدًا السبت

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تلاميذ قرية نزة قرار بمركز منفلوط باسيوط يتظاهرون ضد مدير المدرسة بسبب أكلة الكشري المسمومة التى اصابت العديد من الاطفال مرددين (( الشعب يريد إسقاط المدير))

عرض برنامج المرشحين لشغل منصب عميد كلية الهندسة جامعة اسيوط يوم الاحد 25/3/2012


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جهود أجهزة الأمن عن يوم الخميس 22/03/2012 و مديرية امن اسيوط وضبط العديد من اسلحة نارية غير مرخصة وضبط المخدرات

طيران ناس تعلن عن عروض جديدة مستمرة حتى 30 ابريل والسفر من الرياض الى اسيوط بسعر 449 ريال سعودى إتجاه واحد شامل الرسوم و الضرائب

مكتب الشهر العقاري بمركز البدارى بأسيوط يحرر توكيلين للرئيس السابق محمد حسني مبارك


حرر مكتب الشهر العقاري بمركز البدارى بأسيوط أمس، الخميس، توكيلين للرئيس السابق حسني مبارك، وقال مصدر بمكتب التوثيق إن مركز البدارى سجل أول توكيلين لمحمد حسنى السيد مبارك لترشحه للرئاسة، بينما يتصدر أحمد شفيق قائمة التوكيلات بين المرشحين بالمركز.

وفي سياق آخر، هدد العاملون بالشهر العقاري والتوثيق بمراكز أسيوط بالإضراب عن العمل بعد ورود إشارات لمكاتب الشهر العقاري بمراكز المحافظة من اللجنة العليا للانتخابات تطالبهم بتصوير دفاتر التوكيلات، مما اعتبره موظفو الشهر العقاري تدخلا صارخا في خصوصيات الموكلين.

وأوضحوا أن ذلك ممنوع قانونا ولا يسمح بالتصوير إلا لصاحب الشأن المقر أو المقر إليه، وقال مصدر بالشهر العقاري -رفض ذكر اسمه - إن العاملين بالشهر العقاري في حيرة من أمرهم ما بين اللجنة العليا للانتخابات والقانون، فاللجنة طلبت منهم تصوير الدفاتر والقانون لا يسمح بذلك.

العاملون بمنطقة آثار أسيوط الشمالية يستغيثون لإنقاذهم من المقر الخاص بهم الذي لا يصلح للعمل حيث يجلس فيه العاملون وسط الفئران والقمامة، فى ظل عدم وجود أثاث يجلسون عليه


        الدكتور عبد الحميد معروف" رئيس قطاع الآثار المصرية بالوزارة

أطلق العاملون بمنطقة آثار أسيوط الشمالية استغاثة لإنقاذهم من المقر الخاص بهم الذي لا يصلح للعمل حيث يجلس فيه العاملون وسط الفئران والقمامة، فى ظل عدم وجود أثاث يجلسون عليه.

وجاءت معاناة العاملين بالمنطقة بسبب طردهم من مكان كانوا يستأجرونه، وحاليًا يقيمون داخل بدروم أسفل أحد المساجد وهو ما لا يليق بوزارة الآثار التي لابد من أن تصدر قرارا لإنهاء هذه المهزلة حسب قولهم.

وعلى ما يبدو أن المشكلة لا يعاني منها العاملون بمنطقة آثار أسيوط الشمالية فقط، حيث قرر الدكتور عبد الحميد معروف" رئيس قطاع الآثار المصرية بالوزارة بناء على مخاطبة من" الدكتور عبد الرحمن العايدي" رئيس الإدارة المركزية لآثار مصر الوسطي، تشكيل لجنه فنية برئاسة العايدي ومدير عام الإدارة الهندسية للوجه القبلي وآخرون لمعاينة جميع مقار المناطق الأثرية بمصر الوسطي والوقوف على ما تحتاجه لتحسين أحوالها

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محاضرة علمية للدكتور حسام موافي بكلية الطب بجامعة اسيوط

                            الجزء الاول



                            الجزء الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اضراب مأموريات الضرائب العامة والمبيعات فى اكثر من محافظة منها محافظة اسيوط للمطالبة بإقالة أحمد رفعت رئيس المصلحة، ومنيرة القاضى -زوجة سامي عنان- رئيس قطاع المناطق الضريبية، بسبب المد لهم بعد سن الـ60، إضافة إلى انتمائهم إلى نظام مبارك

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / عاطف الشرقاوى يشتكى للمسئولين فى اسيوط من قيام اصحاب سيارات الاجره بقطع الطريق امام نقطه شرطه قريه بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط احتجاجا على عدم وجود سولار وبنزين مما يضر بمصالح القرية



الى السيد الوزير / السيد البرعى محافظ اسيوط
الى سياده اللواء / يعقوب سكرتير عام محافظه اسيوط
مركزابنوب وقرى ابنوب تابعين لمحافظه اسيوط
قامو اصحاب سيارات الاجره بقطع الطريق امام نقطه شرطه قريه بنى محمديات المؤدى الى ابنوب والامتناع عن توصيل اى مواطن ذاهب من بنى محمديات الى ابنوب ومن بنى محمديات الى المعابده احتجاجا على عدم وجود سولار وبنزين وقام سكرتير الوحده المحليه بالقريه بالتدخل بدون جدوى وقمت بالاتصال بسياده اللواء يعقوب سكرتير عام المحافظه وابلاغه بقطع الطريق وقمت بالاتصال بالمكتب الفنى للمحافظ ان قطع الطريق ياسياده المحافظ يضر بمصالح القريه من مريض ذاهب الى ابنوب للعلاج وذهاب الطلبه الى مدارسهم وكلياتهم ياسياده المحافظ قريه بنى محمديات يزيد عدد سكانها عن 50000 الف نسمه وبها اهمال فى كل شى فى كل شى فى كل شى

طقس اليوم الجمعة 23 / 3 / 2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 7 والعظمى :: 25


حدث فى مثل هذا اليوم :: 23 مارس 1919 الطائرات الإنجليزية تقصف مدينتي أسيوط وديروط لمدة يومين وذلك ضمن أحداث ثورة 1919

بالصور والفيديو مطرانية أسيوط تستقبل المعزين فى وفاة البابا شنودة على مدار يومين

                                الفيديو



                               الصور

بالفيديو كلمة محافظ اسيوط لتكريم الام المثالية

بالفيديو حملة أسيوط لدعم الشيخ حازم أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية تشارك أسيوط فرحتهم في حفلات الزواج

بالصور والفيديو .. عبد المنعم أبو الفتوح فى أسيوط.. أفضل النظام الرئاسى البرلمانى.. ومن أولوياتى عودة الأمن وإصلاح القضاء واستعادة مكانة الأزهر.. ويجب تعيين النائب العام من قبل المجلس الأعلى للقضاء

                             الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

بالفيديو تقرير عن اهالى قرية سلام باسيوط وحزنهم على وفاة البابا شنودة

بالفيديو الدكتور جوده عبد الخالق، وزير التموين والتجاره الداخليه يقدم واجب العزاء لقساوسه اسيوط في وفاه البابا شنوده بابا الاسكندريه وبطريرك الكرازه المرقسيه، وذلك بدار مناسبات بشارع يسري راغب بمدينه اسيوط

                           الصور

بالفيديو الدكتور جودة عبدالخالق وزير التموين والتجارة الداخلية يفتتح مجمع صوامع بأسيوط

                          الفيديو الاول



                          الفيديو الثانى

بالصور الدكتور جودة عبدالخالق وزير التموين والتجارة الداخلية يفتتح مجمع صوامع بأسيوط بتكلفة 84 مليون جنيه وسعة تخزينية تقدر بنحو 60 ألف طن ويقع على مساحة 30 ألف متر مربعمجمع صوامع بأسيوط بتكلفة 84 مليون جنيه وسعة تخزينية تقدر بنحو 60 ألف طن ويقع على مساحة 30 ألف متر مربع

                           باقى الصور

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من ابو ندى يشتكى للمسئولين ولنواب اسيوط بضرورة فتح فصول ثانوي بقرية البلايزة _ ابو تيج _ اسيوط بعد الاشتباكات التى حدثت بين طلاب قريتي البلايزة والزرابي واسفرت عن وفاة شاب



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا ما يحدث في صعيد مصر حيث لا اعلام ولا اهتمام ولا واعضاء البرلمان نيام والشرطه ولا داخليه ليس لهم اي دور وما يزيد حجم كوراث الصعيد هي العقليه والقبليه التي هي الحاكم في القرن العشرين وتحكم بعقيله ما قبل الميلاد .......
قريتي البلايزة والزرابي التابعين لمركز ابوتيج واللاتي يفصل بينهما حوالي 5 كيلومتر
ويرتاد طلاب البلايزة مدرسة الزرابي الثانوية المشتركة حيث انها الاقرب للبلايزة وطلابه الذي يزيد عددهم عن 120 طالب في المراحل الثلاث ومنذ اكثر من 10 ايام وقعت مشادة كلامية بين طالبين من القريتين
حول مشكلة بين الطلاب واسفرت هذه المشادة علي تعدي طالب قرية الزرابي علي طالب قرية البلايزة
وتم اصابته اصابات بالغة وللاسف لم يسعي احد لتدارك الامر من بدايته
سواء اهالي او جهات او اعضاء البرلمان
وفوجئنا قبل 3 ايام بحدوث معركة بالاسلحة النارية امام المدرسة وفي حراسة الشرطة....نعم في حراستها لان المدرسة تقع علي بعد اقل من 40 متر من نقطة شرطة الزرابي
واسفرت عن وفاة طالب واصاية اخر وتكسير مطعم في الجهة الاخري المقابلة للمدرسة دمر عن اخره ....
ولكي تتضح الصورة اكثر... فالقتيل من

عاجل :: احتراق منزل مواطن يتاجر في السولار بقرية مسارة بمركز ديروط بأسيوط بسبب عقب سيجارة

اندلع حريق في منزل ملك مواطن يتاجر في السولار بقريه مساره التابعه لمركز ديروط باسيوط دون وقوع خسائر بشريه، اثناء قيامه بتموين احدي السيارات بالسولار الذي يقوم ببيعه في منزله بسبب عقب سيجاره.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد باشتعال النيران في منزل المواطن عبدالعزيز عزت عبداللاه (32 سنه)، ومقيم بقريه مساره، في اثناء قيامه بتمويل احدي السيارات بالسولار الذي يقوم ببيعه في منزله بسبب عقب سيجاره، قام بالقائها احد الاشخاص، وانتقلت قوات الدفاع المدني والاطفاء الي موقع الحريق، وتمت السيطره عليه، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

من جانبه أكد اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط أن قوات الدفاع المدنى، والإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط، مشيراً إلى أن الأنباء كانت متضاربة حول ما إن كان مكان الحريق محطة بنزين من عدمه، وتبين أنه اندلع بمنزل شخص يقوم بتجميع كميات كبيرة من البنزين والسولار لبيعها في السوق السوداء وأن سبب الحريق لم يعرف حتى الآن.


وأضاف البرعي ان الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية وتم تحرير محاضر تموين لصاحب المنزل لتجارته في البنزين والسولار بالسوق السوداء .

يذكر أن الحريق امتد إلى 7 منازل مجاورة بالقرية.

مباحث مركز شرطة طهطا تلقى القبض على سجين هارب من سجن أسيوط العمومى وبحوزته بندقية آلية

ألقت مباحث مركز شرطة طهطا القبض على سجين هارب من سجن أسيوط العمومى وبحوزته بندقية آلية.

كانت معلومات تلقاها مدير أمن سوهاج تؤكد اختباء أحمد حسن حسين (28سنة - طالب) والهارب من سجن أسيوط العمومى والمحكوم عليه بـ7 سنوات سجن فى قضية سرقة بالإكراه فى منزله.


فتمت مداهمة المنزل والقبض عليه وعثر بحوزته على بندقية آلية مطموسة الأرقام و25 طلقة نارية

وبعرضه على النيابة اعترف بحيازته للبندقية بغرض الدفاع عن النفس.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...