الاثنين، 31 أكتوبر 2011

فريق استمر _ اسيوط ينظم يوم الاربعاء المقبل فى تمام الثانية ظهرا معرض ملابس استمر الخيري بميدان الميدوب


ينظم فريق استمر معرض ملابس استمر الخيري

بمناسبة دخول عيد الاضحى وحلول فصل الشتاء وسيتم عرض ملابس شتوية وايضاً صيفية اطفالي ورجالي وحريمي


واي شخص حابب يشارك بملابس مستعملة عندو يتصل على رقم فريق استمر

01001869665


هنكون باذن الله يوم 2 نوفمبر في ميدان الميدوب

عاجل :: اصابة سائقين فى اشتباكات أمام محطات الوقود بنزلة عبد اللاه بأسيوط بسبب نقص البنزين واستغلال عدد من أصحاب المحطات الأزمة ورفعوا الأسعار بعد أن أغلقت محطات أخرى أبوابها بعد نفاذ الكميات لديها وكتبت عليها عبارة ” عفوا لا يوجد بنزين “

شهدت محطات تمويل السيارات بأسيوط الاثنين اشبتاكات عنيفة بين المواطنين للتسابق على تمويل سياراتهم ، مع استمرار أزمة نقص بنزين 80 و90 , وفي مناطق نزلة عبداللاه والجمهورية والجيش والسادات ومراكز محافظة أسيوط  وقعت اشتباكات بالأسلحة البيضاء بين السائقين وأصحاب المحطات من ناحية ، والسائقين وبعضهم البعض من جانب آخر بسبب التسابق على تمويل سياراتهم ، حيث أصيب 2 من السائقين في الاشتباكات التي وقعت أمام محطة بنزين نزلة عبداللاه .

وامتدت طوابير السيارات عشرات الأمتار على الطريق السريع والطرق بين المراكز والقرى تجاورها طوابير السائقين يحملون الجراكن بعد توقف سياراتهم  ، وتسببت الاشتباكات وتزاحم السائقين بالجراكن والسيارات في توقف حركة السيارات على الطريق نحو ساعة .

واستغل سائقو السيارات الأجرة الأزمة لرفع تعريفة الركوب على الركاب ، فيما لجأ آخرون إلى زيادة عدد الركاب عن الحمولة المقررة.
وقال أحد السائقين أن محطات الوقود تضخ بنزين 80 لمدة ساعتين فقط خلال اليوم مما يدفع السائقين للتزاحم قبل نفاذ الكميات وبعدها تدور الاشتباكات بين السائقين الذين يفشلوا في الحصول على البنزين مع أصحاب المحطات .
في نفس السياق ، استغل عدد من أصحاب المحطات الأزمة  ورفعوا الأسعار بعد أن أغلقت محطات أخرى أبوابها بعد نفاذ الكميات لديها وكتبت عليها عبارة ” عفوا لا يوجد بنزين “.

مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط :: ازمة بنزين 80 مفتعلة لان حصة المحافظة لم تنقص والجراكن هى سبب الازمة

وكيل وزارة التموين يتهم ''الجراكن'' باشعال أزمة البنزين في أسيوط
أكد مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أن الأزمة التي شهدتها أسيوط خلال الأيام الماضية في بنزين 80 أزمة مفتعلة، حيث أن حصة المحافظة لم تنقص وإنما الكميات التي يتم دفعها من البنزين 80 للأنابيب التي تمد مخازن التعاون ليست ثابتة يوميا، مما يضطر المحافظة إلى إحضار الكميات المطلوبة من محافظة المنيا.
وأرجع وكيل الوزارة سبب الأزمة المفتعلة إلى سلوكيات بعض الأفراد بفرض سطوتهم على المحطات لتعبئة ''الجراكن'' ينعكس على طول الطوابير الخاصة بانتظار السيارات أمام محطات التمويل، مما يؤكد لدى البعض وجود مشكلة فى البنزين.
وأضاف أن زيادة عدد الموتوسيكلات والسيارات الجديدة والتوك توك أدى إلى زيادة الكمية المطلوبة من البنزين بمختلف أنواعه .
ورفع سليم مذكرة إلى اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط طالب فيها بمخاطبة المسئولين بقطاع البترول لتعزيز حصة المحافظة بكميات إضافية لتوفير البنزين بمختلف أنواعه ليتم ضخه بجميع محطات الخدمة بكميات إضافية خلال  فترة عيد الأضحى والأجازات الرسمية.
من ناحية أخرى قام محافظ أسيوط بجولة تفقد فيها عدد من محطات التمويل وطالب القائمين على هذه المحطات بمنع تفريغ أي كميات للمواطنين في ''الجراكن'' والاكتفاء بتمويل السيارات فقط حتى تنفرج الأزمة وكلف مدير مديرية التموين بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على المحطات للقضاء على الأزمة المفتعلة.
وأرجع محافظ اسيوط  سبب الأزمة التي بدأت الأسبوع  الماضي إلى سلوكيات المواطنين الخاطئة واستخدامهم للجراكن والذي يضاعف من الكميات المستهلكة دون مبرر.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط يرفع علم مصر العظيم باستاد جامعه اسيوط ليرفرف فى سماء اسيوط


اللجنه القضائيه الخاصه بفحص طلبات الترشح لمجلسي الشعب والشوري باسيوط تعلن عن استبعاد 3 قوائم خاصه بالحزب الناصري بالمحافظه، علي خلفيه عدم استكمال المترشحين لمجلس الشعب بالدائره الاولي والدائره الثانيه لاوراقهم



اعلنت اللجنه القضائيه الخاصه بفحص طلبات الترشح لمجلسي الشعب والشوري باسيوط اليوم الاثنين، استبعاد 3 قوائم خاصه بالحزب الناصري بالمحافظه، علي خلفيه عدم استكمال المترشحين لمجلس الشعب بالدائره الاولي والدائره الثانيه لاوراقهم، بينما تم استبعاد قائمه الشوري بسبب تقديم مرشح في القائمه دون السن القانونيه.
من جانبه قال عباس مشهور، امين مساعد الحزب وامين التنظيم، ان امانه المحافظه تقوم باعداد مذكره رسميه لتقديمها للقضاء الاداري للطعن علي قرار الاستبعاد، واستبدال المرشحين المستبعدين بآخرين في القوائم المختلفه.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد تكريم محافظة اسيوط لأسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بإستاد جامعة أسيوط خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة تحت عنوان " من أجل مصر " بحضور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص القائم باعمال رئيس جامعة أسيوط


كرمت محافظة أسيوط أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بإستاد جامعة أسيوط خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة تحت عنوان " من أجل مصر " والتي تقام على مستوى الجمهورية .. بحضور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محمد الشوادفي مساعد مدير أمن أسيوط و أيمن شرف وكيل المخابرات العامة و محمد الفحّال مساعد وزير المنطقة الجوية الجنوبية العسكرية والدكتور أحمد عبده جعيص القائم باعمال رئيس جامعة أسيوط .
وقال المحافظ أن الإحتفالية تأتى تأكيداً لقيمة النضال الوطني الذي أحرزه الثوار لتاريخ البلاد في التخلص من الفاسدين وتلاعبهم بمقدرات الشعب وحقوق الأجيال المتعاقبة مشيراً إلى أن جيل الثورة هو امتداد لجيل حرب أكتوبر المجيدة.
وأكد البرعي أن المحافظة تعمل بكل طاقاتها لرفع المعاناة عن محدودي الدخل وتوفير فرص العمل عن طريق الاهتمام بالمناطق الصناعية وإنشاء المشروعات مستقبلية كالهضبة الغربية والقناطر الخيرية وتحاول بذل كافة الجهود لتذليل العقبات أمام المستثمرين لجذب الاستثمار بالمحافظة والمساعدة في عملية التنمية .
وأشار البرعي إلى أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية لكونها ترسم مستقبل مصر واستكمال مسيرة تحقيق أهداف الثورة .
وقام المحافظ برفع علم مصر وتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بأسيوط بمنحهم الهداية التذكارية والعينية تقديراً لهم من المحافظة .

إجمالي المتقدمين لمنصب رئيس جامعة أسيوط 6 مرشحين واعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الخميس 3 نوفمبر الجاري




بلغ إجمالي المتقدمين لمنصب رئيس جامعة أسيوط خلال فترة الترشيح 6 مرشحين وهم الدكتور مصطفى محمد كمال أستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم والرئيس المستقيل و الدكتور عاطف فاروق القرن أستاذ الأمراض الصدرية والتدرن بكلية الطب والدكتور مؤمن احمد كامل أستاذ بقسم أمراض النساء والتوليد والدكتور فرجاني عبد الحميد محمد الجمل أستاذ الصيدلانيات بكلية الصيدلة والدكتور محمد أبو زهاد أبو زيد أستاذ بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة والدكتور ضيفي احمد سالم أستاذ بقسم الطب الشرعي والسموم بكلية الطب البيطري صرح بذلك الدكتور ثابت عبد المنعم عضو لجنة تلقي الطلبات مضيفا بان اللجنة سوف تتلقى غدا الثلاثاء طلبات الطعون للبت فيها على ان تعلن الكشوف النهائية للمرشحين يوم الخميس 3 نوفمبر الجاري.

القوات المسلحة تحتفل اليوم مع الشعب المصري برفع أطول علم على مستوى العالم على برج ارتفاعه 176 مترا بمركز شباب الجزيرة وسوف يتم رفع أعلام بكافة المحافظات المصرية كما سيتم تكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير

تأتي هذه الاحتفالية تحت شعار "رفع علم من أجل مصر"
تحتفل القوات المسلحة مع الشعب المصري برفع أطول علم على مستوى العالم، وهو العلم المصري الذي يتم رفعه ظُهر اليوم (الإثنين) على برج ارتفاعه 176 مترا بمركز شباب الجزيرة.

وستدخل به مصر موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول علم على مستوى العالم، ويحضر الاحتفال عدد من قيادات الجيش والوزراء والمحافظين وأسر الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير.

تأتي هذه الاحتفالية تحت شعار "رفع علم من أجل مصر" التي تهدف إلى ترسيخ الانتماء للوطن وبدء العمل الإيجابي للنهوض به، وفي نفس توقيت رفع العلم بمركز شباب الجزيرة، وسوف يتم رفع أعلام بكافة المحافظات المصرية كما سيتم تكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير.

اخر الاخبار بكلية التربية بجامعه اسيوط :: بالمستندات نرصد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التربية والهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار فرع اسيوط وملتقى التوظيف بكلية التربية وحلمنا بعد الثورة ( أسيوط بلا أمية ) وحملة كن ايجابياوقوافل الصيف بالكلية

بادر وستحصد بكلية التربية
-----------------------------------------


ملتقى التوظيف بكلية التربية

اخر الاخبار بكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط :: افتتاح المعرض الخيرى بالكلية وندوة عن "فضل وثواب العشرة الأوائل من ذي الحجة"

 
افتتاح المعرض الخيري بكلية التربية النوعية
--------------------------------------------------
تم افتتاح المعرض الخيري بالكلية لطلبة وطالبات جامعة أسيوط اليوم الاثنين الموافق 31/10/2011 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بصالة اللياقة بالكلية.



ندوة "فضل وثواب العشرة الأوائل من ذي الحجة"
----------------------------------------------------

ندوة "فضل وثواب العشرة الأوائل من ذى الحجة"

يحاضر فيها السيد أ.د / عبد الرحمن محمد محمد عبد القادر - أستاذ الشريعة بكلية الحقوق

 وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/11/2011 فى تمام الساعة الثانية عشر بقاعة الاحتفالات بالكلية

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر وقف أربعة مسئولين بالتعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية عن العمل والتحقيق معهم بسبب تجاوزات في تحرير عقود المدرسين


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقف أربعة مسئولين بالتعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية عن العمل والتحقيق معهم بسبب تجاوزات في تحرير عقود المدرسين.
كان المحافظ قد قام بتشكيل لجنة بشأن المخالفات التي شابت عقود العاملين بالتربية والتعليم الذين ليسوا على رأس العمل وتم التعاقد معهم بعد تعدد الشكاوى من عدم استحقاق البعض منهم حيث قامت اللجنة بمراجعة ملفات المشكو في حقهم وتبين عدم صحة الأوراق المقدمة في الملفات بما يؤكد تلاعب المسئولين بالتعليم الابتدائي وقسم المحفوظات بالإدارة في تحرير عقود عمل دون تحري الدقة والتأكد من انطباق الشروط والتعليمات.
وتم وقف كل من مدير التعليم الابتدائي بإدارة ديروط التعليمية ومدير التنسيق الابتدائي ومدير مدرسة مسارة الابتدائية وكاتب مدرسة مسارة.
كما تقرر إخطار النيابة العامة لتحريك المسئولية الجنائية ضد المتعاقدين والمتورطين من الإدارة التعليمية ومراجعة كافة ملفات التعاقدات الجديدة.
وقال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن المديرية اكتشفت تجاوزات في العقود التي قامت بتحريرها بعض الإدارات التعليمية في سبتمبر الماضي حيث قام بعض مديري الإدارة بتعيين أقاربهم دون وجه حق.
وأكد موافي أن المسئولين الأربعة اعتمدوا إفادات على غير الحقيقة ولم يتحروا الدقة مما ترتب عليه تحرير عقود لمن لا يستحق .

طقس اليوم الاثنين 31/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 12 والعظمى :: 23


نشطاء اسيوط يعلنون عن تأسيسهم لاجتماع "جبهة الدفاع عن أحمد عبد الكريم" ابن اسيوط اليوم من السادسة مساءا بحديقة الفردوس


اجتماع لتأسيس "جبهة الدفاع عن أحمد عبد الكريم" جبهة ضد المحاكمات الاستثنائية للمدنيين .. الجبهة ليست حكرا لاى شخص او كيان سياسى نطلب من كل النشطاء المستقلين فى اسيوط من ساهم فى متابعة قضية احمد عبد الكريم البدء منا بتسجيل اسمهم و أرقام تليفوناتهم و موافقتهم على المساعدة فى القضية ماديا و بالمجهود

سبب فكرة الجبهة :
1- يجب ان تستمر قضية احمد عبد الكريم .. الله اعلم إلى أى مدى قد تصل ..
2- تحريك الشارع بطريقة غير المظاهرات (مبدئيا)،.


اهداف الجبهة بسيطة جدا :
1- زيادة عدد المشاركين فيها .. سيدعم موقف احمد عبد الكريم بشكل كبير

2- كسب دعم الكيانات السياسية فى اسيوط للمشاركة فى الجبهة، وبكده يبقى بداية قوية باذن الله لتنظيم العمل و تحريك القضية وكسب دعم كل الكيانات المحترمة

3- إحداث حراك شعبى قوى . . سواء فى القاهرة أو أسيوط أو المحافظات

كل ده بداية حشد ، لو لاقدر الله حصل اى مكروه فى قضية احمد عبد الكريم او تجدد له ننزل مظاهرة ضخمة بعد حشد الشارع بثلاث وسائل بسيطة سيتم الاتفاق عليهم فى الاجتماع باذن الله

                                           استمارة الانضمام

جامعة أسيوط تتصدر الجامعات المصرية في الاعتماد والجودة بعدد أربعه كليات



تصدرت جامعة أسيوط الجامعات المصرية في الاعتماد والجودة بعدد أربعه كليات .. بعد أن اعتمدت الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد  الأحد كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط .. ضمن الكليات التي حصلت على الاعتماد الأكاديمي.

صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط وقال أن الكليات التي سبقت الطب البيطري هم العلوم والهندسة والصيدلة.. وبهذه الحصيلة تكون جامعة أسيوط في مقدمة الجامعات المصرية التي حصلت كلياتها ومعاملها على الاعتماد الأكاديمي .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شلل مرورى في الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط ومشادات كلامية بسبب تجددت أزمة بنزين 80 بمحافظة أسيوط مرة أخري ووصول سعر اللتر الى 6 جنيهات


تجددت أزمة بنزين 80 بمحافظة أسيوط مرة أخري بعد أيام قليلة من  انتهائها بسبب جشع السوق  السوداء .
شهدت مداخل ومخارج مدينة أسيوط ازدحاما شديدا من سيارات الأجرة والملاكي وامتدت طوابير السيارات أمام محطات الوقود وأغلقت السيارات الشوارع وتسببت في شلل مروري في الشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط ونشبت مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بين أصحاب المحطات والسائقين بسبب نقص الكميات وأخرى بين السائقين وبعضهم بسبب أسبقية الحصول على البنزين والتزاحم .
وصل سعر اللتر فى بعض الأماكن بالمحافظة إلى 6جنيهات بما يعنى أن سعر "الصفيحة" وصل إلي 120 جنيهاً وهو ما دفع عشرات السائقين للخروج بالجراكن للبحث عنه .

وقال محمد علي ـ مزارع ـ

مديرية أمن أسيوط تضبط 308 قضايا في مجالات التموين والمرافق والمرور، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك لضبط الأداء الأمني بالمحافظة

ضبطت مديرية أمن أسيوط 308 قضايا في مجالات التموين والمرافق والمرور، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمدينة أسيوط، وذلك لضبط الأداء الأمني بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط 32 قضية تموين مابين إنتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات، أو التوقف عن الإنتاج، أو عدم حمل شهادة صحية، أو التصرف في الدقيق وبيعه في السوق السوداء.


كما تم ضبط 122 قضية مرافق منها إشغال الطريق، وافتراش الشوارع بالبضائع، وعدم حمل بطاقة بائع متجول، وإزالة حواجز وتندات خاصة بمحال تجارية، فيما تم ضبط 154 قضية مرورية مابين ركن في الممنوع، وسحب تراخيص، ومخالفات علي نموذج 125 جنيها، وتم جمع 3100 جنيه من إجمالي المخالفات المرورية التي تم ضبطها.


تم تحرير محضر بالمخالفات والمضبوطات، وجار العرض علي النيابة.


اتحاد شباب الثورة باسيوط يدعو الى حملة ( ( فرحهم فى العيد ) ) عن طريق جمع الملابس القديمة وعمل عملية ترقيع وكي وغسيل للملابس و وضعها في أكياس جديدة وتقديمها للأطفال الايتام والفقراء في ليلة عيد الاضحى المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ولتكن منكم أمة يدعون الى الخير".

يعلن اتحاد شباب الثورة عن انطلاق حملة (فرحهم في العيد) ، حيث اننا نقوم بجمع الملابس القديمة والمستعمله من الاسر القادرة والتي تحب المشاركة في العمل الخيري ، وعمل عملية ترقيع وكي وغسيل للملابس و وضعها في أكياس جديدة وتقديمها للأطفال الايتام والفقراء في ليلة عيد الاضحى المبارك .

شارك معنا حتى ولو بقطعة ملابس واحده وساهم في رسم ابتسامه على وجه طفل من ابناء بلدك

للاشتراك او الاستفسار الرجاء الاتصال على أحد الارقام الاتيه :

01001337538 ، 01091190250 ، 01095256854 ، 01008008077 ، 01065045754

بعد تأجيل حفل تكريم شهداء وأسر مصابي الثورة من الاحد الى اليوم الاثنين صرح الفنان / محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى لفرقة أسيوط للموسيقى العربيه بان الفرقة قامت بوضع اللمسات الاخيرة فى الاحتفال الذى يقيمه اللواء/ السيد البرعى محافظ أسيوط لتكريم أسر شهداء ومصابى الثوره من أبناء المحافظه وفاءا وتقديرا لهم

فى اطار سعى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه الدائم لتقديم كل ما يرقى بالذوق العام والفن الاصيل من تراثنا الموسيقى والفنى والظهور بأفضل المظاهر أمام جمهورنا الحبيب قامت الفرقه بعمل بروفه نهائيه بقيادة المايسترو حسام حسنى وتحت اشراف الاستاذ مجدى حسين مدير الفرقه ورعاية الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة اسيوط على ما ستقدمه اليوم الاثنين 31/10/2011 فى الاحتفال الذى يقيمه اللواء/ السيد البرعى محافظ أسيوط لتكريم أسر شهداء ومصابى الثوره من أبناء المحافظه وفاءا وتقديرا لهم .
صرح بذلك الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه مضيفا ان الفرقه سوف تقدم خلال الاحتفاليه التى تقام بقاعة النيل الكبرى بجامعة اسيوط مساء اليوم مجموعه من الاغنيات الوطنيه منها حلوه بلادى السمره و أحلى بلد و يا حبيبتى يا مصر ونشيد الجهاد و اغنية حى على الفلاح وكوكتيل ثوار وغيرها من الاغنيات الوطنيه والتى تناسب الحدث وتعبر عن روح الوطنيه والانتماء والتقدير والعرفان لشهداء الوطن والمصابين من أجل رفعة الوطن وعزته متمنيا ان ينال الحفل اعجاب جمهور الحاضرين .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...