الاثنين، 31 أكتوبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد تكريم محافظة اسيوط لأسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بإستاد جامعة أسيوط خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة تحت عنوان " من أجل مصر " بحضور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص القائم باعمال رئيس جامعة أسيوط


كرمت محافظة أسيوط أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بإستاد جامعة أسيوط خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة تحت عنوان " من أجل مصر " والتي تقام على مستوى الجمهورية .. بحضور اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء محمد الشوادفي مساعد مدير أمن أسيوط و أيمن شرف وكيل المخابرات العامة و محمد الفحّال مساعد وزير المنطقة الجوية الجنوبية العسكرية والدكتور أحمد عبده جعيص القائم باعمال رئيس جامعة أسيوط .
وقال المحافظ أن الإحتفالية تأتى تأكيداً لقيمة النضال الوطني الذي أحرزه الثوار لتاريخ البلاد في التخلص من الفاسدين وتلاعبهم بمقدرات الشعب وحقوق الأجيال المتعاقبة مشيراً إلى أن جيل الثورة هو امتداد لجيل حرب أكتوبر المجيدة.
وأكد البرعي أن المحافظة تعمل بكل طاقاتها لرفع المعاناة عن محدودي الدخل وتوفير فرص العمل عن طريق الاهتمام بالمناطق الصناعية وإنشاء المشروعات مستقبلية كالهضبة الغربية والقناطر الخيرية وتحاول بذل كافة الجهود لتذليل العقبات أمام المستثمرين لجذب الاستثمار بالمحافظة والمساعدة في عملية التنمية .
وأشار البرعي إلى أهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية لكونها ترسم مستقبل مصر واستكمال مسيرة تحقيق أهداف الثورة .
وقام المحافظ برفع علم مصر وتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بأسيوط بمنحهم الهداية التذكارية والعينية تقديراً لهم من المحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...