الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثانية من ’’ يوميات ونيس ’’ وحديث الثلاثاء عن ’’ الكذب ’’ وإخفاء الحقيقة ألعن أنواع الكذب


بالصور حذف مقر الحزب الوطني بأسيوط من سجل المنشآت المتميزة



نشرت جريدة الوقائع المصرية يوم الأحد قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحذف العقار رقم 4 بشارع 26 يوليو، المقر السابق للحزب الوطنى بحي غرب بمحافظة أسيوط من سجل المباني والمنشآت ذات الطراز المعماري المتميز للمحافظة.


ورود ياسين

بالصور والفيديو ’’ شرشوب همام .. حكاية ونكته صنعتها وأنتجتها وأخرجتها المهاترات ’’ قائد ثورة الغلابة باسيوط بعد القبض عليه ’’ أنا كنت بهزر وهدفى كان الضحك وجمع المال ’’ الأمن ينشر اعترافات "خلية شرشوب للضحك" وبعد الاعترافات الأمن يخفض عدد القضايا والاتهامات من 16 قضية الى قضيتين



نشرت مواقع إخبارية وصفحات إلكترونية في الساعات الأخيرة، ما اعتبرت أنه "أول اعترافات لخلية شرشوب همام" الكوميدية، مشيرة إلى أنه حصل على ثمانية دولارات من آخر فيديو قام بنشره، وفقا لاعترافاته.

وبحسب تلك المواقع والصحف والصفحات، نقلا عن تعميم سري من وزارة الداخلية المصرية، فقد أكد صاحب الفيديوهات الساخرة الشهير بـ "شرشوب همام"، التي كان يسخر فيها من المسؤولين والأوضاع الاقتصادية بالدولة، في اعترافاته بعد القبض عليه، أنه لم يقصد من تلك الفيديوهات أي غرض سياسي، ولكن كان هدفه الرئيس هو الضحك، وجمع المال، من خلال المشاهدات التي يحصل عليها.

وتبين من التحقيقات، بحسب رواية الأجهزة الأمنية، أن المدعو " كامل همام حسين عبد الحفيظ"، الشهير بـ"شرشوب همام"، يعمل بائعا متجولا في مركز ساحل سليم التابع لمحافظة أسيوط، وأكد أنه لا علاقة له بالقنوات الإخوانية، وأنه رفض العمل معها، وأنه سوف يقوم بمقاضاتها لقيامها بنشر فيديوهاته عبر شاشاتها.

ووفقا للرواية الأمنية أيضا: "تبين من التحقيقات قيام كل من: ضياء شاكر، طالب بمعهد الخدمة الاجتماعية، وحسام صلاح أحمد، طالب بمعهد التعاون، يقيمان بالمركز نفسه، برفع تلك الفيديوهات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف الحصول على الأموال".

اعترافات أفراد "خلية شرشوب"

وفي مقطع الفيديو المسجل بمعرفة الأجهزة الأمنية المصرية، أشار الطالب بمعهد الخدمة الاجتماعية، ضياء شاكر، وقد بدا عليه الفزع والارتباك، إلى رغبة شرشوب في عمل فيديو ساخر..قائلا: "سجلنا له الفيدديو، ونشرناه على أساس يحصل على فلوس من ورائه"، مؤكدا أن الغرض من الفيديو كان "الضحك والهزار والفلوس".

واتهم شاكر فضائية "مكملين" (المناهضة للانقلاب، والتي تبث من تركيا) بأنها أخذت الفيديو، لذلك رفع شرشوب قضية عليها، بحسب قوله.

ومن جهته قال شرشوب في الاعترافات، وقد بدت كدمات على أنفه وأسفل عينيه، إنه يعمل فيديوهات منذ عام 2007، هو ومصور صديق له، واصفا إياها بأنها "ما لهاش أي غرض سياسي".

وأردف: "أنزل هذه الفيديوهات على يوتيوب، والغرض الأرباح لأنها تحقق نسبة مشاهد عالية، فتكون الأرباح عالية.. يعني طلعت لي آخر مرة ثمانية دولارات، وليس لي أي غرض سياسي"، مضيفا: "كنت أعمل هذه الفيديوهات في إطار الضحك واللعب والهزار، في قعدة حلوة، ليس فيها أي قصد سياسي.. والناس كلها في البلد عارفة أنني كده، وعملت فيديوهات كثيرة إشمعنى يعني الفيديو ده اللي اختاروه، وأخذوه، ما أعرفش إيه غرضهم من كده، تشويه صورتي أم صورة البلد".

واستطرد: "بالنسبة لي، ليس لي أي غرض سياسي، أنا بياع ترمس مالي أنا ومال السياسة"، مؤكدا أن كل ما يريده: "أطلع حاجة تساعدني على المعاش بتاعي من على اليوتيوب".

ومتهما "قناة "مكملين" قال: "سرقت الفيديوهات بتاعتي، وطلبوا أكثر من مرة إجراء حوارات معي، وأنا رفضت، وأنا كلفت المحامي بتاعي يقاضي هذه القناة.. وأي قناة تأخذ فيديو من فيديوهاتي سأقاضيها برضه.. وأنا ليس لي أي غرض سوى اللعب والضحك، وأن أربح مالا لظروفي.. وليس لي أي غرض سياسي".

وأخيرا، جاءت اعترافات الطالب بمعهد التعاون، حسام صلاح أحمد، الذي قال: "في يوم كنا قاعدين أنا وأصحابي في الشارع قعدة صفاء وضحك زي أي قاعدة عادية، وجاء شرشوب بطبيعته الفكاهية، وطلب عمل فيديو ضاحك له".

وأضاف: "عملنا الفيديو الضاحك، ونشرناه على "فيسبوك"، وبدأ ينتشر، ويعمل نسبة مشاهدة عالية، على أي أساس الضحك والفكاهة.. فقرر شرشوب نعمل قناة على "يوتيوب" للاستفادة منها بفلوس نسبة المشاهدة.. وفي يوم جاءةت قناة "مكملين"، وطلبت منه يعمل لها فيديو على طريقتها فرفض، فسحبت الفيديو الأخير لشرشوب، وقامت بعرضه".


رؤية الأجهزة الأمنية

في مقابل تسجيل هذه الاعترافات، خفضت الأجهزة الأمنية عدد القضايا والاتهامات التي تتهم بها شرشوب من 16 قضية واتهاما ما بين "مخدرات، ونشل، وضرب، وتحريض على الفتنة الطائفية"، إلى قضيتين اثنتين فقط، الأولى مخدرات، ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات، والثانية "ازدراء أديان"، ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات حكما غيابيا (قابلا للاستئناف).

وكانت النيابة المصرية اتهت شرشوب، لدى التحقيق معه، عقب القبض عليه، بالتطاول على عدد من رموز الدولة، وتوجيه إسقاطات على أداء الحكومة في بعض الأزمات التي مرت بها المحافظات خلال الأيام القليلة الماضية بطريقة كوميدية مدعومة بألفاظ نابية، وسباب.

واتهمته بأنه يتعاون مع القنوات الإخوانية التي تبث من تركيا وقطر، التي قامت ببث هذه الفيديوهات، مدعية على خلاف الحقيقة، أنها واقع يعبر عن حال الشعب المصري، وأن هناك ثورة شعبية بمصر.

ومن جهته، قال مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط، بحسب صحيفة "اليوم السابع"، الموالية للسلطات، إن " شرشوب" شخصية عادية جدا، وعُرف بأسلوبه الساخر، ولكن تم استغلاله من قبل البعض للإساءة لرموز الدولة والقضاء والإعلام ومؤسساتها، وظهر ذلك جليا فى آخر فيديو له إذ يقوم شخص خلف كاميرا الموبايل أو كاميرا التصوير بإملاء بعض العبارات عليه، ويذكره مثلا بـ"11/ 11".

قصة "شرشوب همام"

وكان قد انتشر على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في منتصف شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، مقطع فيديو لشرشوب يوجه فيه رسالة إلى رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، يطالبه فيها بالرحيل.

وفي المقطع سخر شرشوب من الإعلاميين الموالين للسيسي، ووصفهم بأنهم "زبالة"، مشددا على ضرورة رحيله "بالذوق، وإلا هننزل ضده شايلين أكفاننا وهنشيله بالعافية"، منتقدا موقفه من الشعب السوري، وتصويته مع القرار الروسي، وطالبه بفتح معبر رفح.

وتبادل النشطاء مقطع الفيديو بأسماء وعناوين مثيرة، أسبغوا فيها صفات عدة على شرشوب، تثني على شجاعته وفصاحته، فيما قام الإعلامي والكاتب الصحفي، سليم عزوز ‏بمشاركة المقطع، في حسابه على موقع "تويتر"، تحت عنوان "بيان من الزعيم شرشوب من ساحل سليم بأسيوط إلي الرجل "الهلس".

ووصف نشطاء "شرشوب" بأنه أجدع وأجرأ وأقوى وأشجع رجل صعيدي، وقالوا إنه هدد وجلد وقهر السيسي في دقائق، وقال كلمة الحق، ومسح بكرامته الأرض، وزلزل مصر، ووصف حالها. وتساءل أحدهم: "تخيلوا الرجل ده.. هيعيش بعد كده؟".

وبعد نشر مقطع الفيديو بأيام، جاء القبض على "شرشوب"، في ظل حملة اعتقالات واسعة تشنها السلطات المصرية حاليا، مستهدفة عشرات الطلاب والناشطين، كضربة استباقية لمظاهرات 11 تشرين الثاني/ نوفمبر، المزمع تنظيمها من قبل معارضي السيسي، تحت شعار "ثورة الغلابة"، للمطالبة برحيله.

جامعة أسيوط تحتفل بوحدة بحوث البيولوجيا الجزيئية بمناسبة عيد ميلادها العشرون في خدمة البحث العلم




















انطلقت امس  بجامعة أسيوط وقائع احتفالية وحدة البيولوجيا الجزيئية بمناسبة مرور 20 عاما على إنشاءها بحضور الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور طارق الجمال نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة وحدة البيولوجيا الجزيئية وبحضور الدكتور أسماء عبد الناصر مدير وحدة بحوث البيولوجيا الجزيئية ،وبمشاركة كلاَ من الدكتور جورج شتلفيد السفير النمساوي و اولريك وزير مفوض من السفارة النمساوية والدكتور اورسولا شوبر رئيس قسم العلاقات الثقافية بكلية الطب البيطري بجامعة فينا وعدد من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الطب بالجامعات المصرية وممثلون عن المركز القومي للبحوث ومركز بحوث صحة الحيوان.
وأكد دكتور جعيص على حرص الجامعة بالاحتفال بمرور 20 عاما على تأسيس وحدة بحوث البيولوجيا الجزيئية يأتي لكونها أحد النقاط العلمية المضيئة والمتميزة على مستوى الجامعات المصرية وحصولها على الاعتماد كأول وحدة من نوعها يتم اعتمادها على مستوى الجهورية ،مشيداَ إلى الدور الفاعل الذي تقدمة وحدة البيولوجيا الجزيئية في خدمة البحث العلمي وتمهيد الطريق إمام أبناء الجامعة من الباحثين وتوفير الإمكانيات اللازمة لهم ،كذلك تذليل العقبات التي تواجه مسيرة العلم والبحث العلمي والعمل على توفير مناخ علمي متقدم وبيئة بحثية ملائمة .
ومن جانبه اكد دكتور الجمال على إن وحدة البيولوجيا الجزيئية تسير بخطى ثابتة في طريق التقدم والتميز منذ انطلاقتها القوية من 20 عاما فاستطاعت الوحدة خلال السنوات القليلة تحقيق الكثير من الانجازات العلمية والبحثية لكونها تضم كوادر بشرية متميزة وإمكانيات متقدمة تعمل على مواكبة التطور العلمي والبحثي في مجال البيولوجيا الجزيئية ،موضحا إن نجاح الوحدة ياتى في إطار رسالة جامعة أسيوط وسعيها لمواكبة ما يشهده العالم من ثورة علمية وبحثية في شتى المجالات والاهتمام بالمراكز العلمية والبحثية والعمل على زيادتها ،إلى جانب سعي الجامعة نحو زيادة إعداد البعثات الخارجية وفتح قنوات للتنسيق والعمل المشترك مع الكثير من الجامعات والمراكز البحثية وهو ما القي بأثر عظيم على نجاح الوحدة .
وأشارت الدكتورة أسماء عبد الناصر خلال الاحتفالية إلى عدد من الانجازات التي قدمتها وحدة البيولوجيا الجزيئية لخدمة البحث العلمي وللباحثين في مجال البيولوجيا الجزيئية فقدمت الوحدة أكثر من 350 بحث علمي في جميع تخصصات البيولوجيا الجزيئية ،وتدريب أكثر من 300 طالب من كليات العلوم ،الزراعة ،الطب البيطري، الصيدلة وكذلك الطلاب العرب من جميع إنحاء الوطن العربي ،وإقامة 45 ورشة عمل في تخصصات البيولوجيا الجزيئية وتتميز الوحدة بعمل التحاليل والأبحاث العلمية الخاصة بالتهاب الكبد وفيروس أنفلونزا الطيور وفيروس أنفلونزا الخنازير ،بالإضافة إلى حصول الوحدة على الاعتماد وتصنفيها كمعمل قياسي مرجعي.

جامعة أسيوط تنظم احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة





















أكد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إخلاص ووطنية الجيش المصري وما قدمه من ملامح بطولية عظيمة على مر العصور والتي تجسدت أعظم معانيها في انتصاره في حرب أكتوبر المجيدة، مؤكداً أن جموع الشعب المصري تكن كل مشاعر التقدير والاحترام لما يبذله رجال القوات المسلحة من تضحيات عظيمة وما يقدمه من أرواح أبنائه الطاهرة ودمائهم الذكية في حرب مصر ضد الإرهاب، وذلك تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته جامعة أسيوط بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد بحضور اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية بأسيوط، والدكتور عصام زناتي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد عمرو على الشاذلي رئيس شعبة تنظيم وإدارة المنطقة الجنوبية العسكرية.

سعاد احمد

دراسة بجامعة أسيوط: «الفياجرا» تعالج عقم النساء


نجحت مجموعة بحثية بجامعة أسيوط في تطوير مستحضر صيدلى جديد لاستخدام السيلدينافيل، المادة الفعالة في دواء الفياجرا ، في علاج العقم عند النساء، بعد اكتشاف قدرة عقار الفياجرا في المساعدة على زيادة تدفق الدم إلى الرحم، ما يؤدى إلى زيادة سُمك بطانته والمساهمة في زيادة فرص الحمل.

تكون فريق البحث من الأستاذة الدكتورة جيهان نبيل فتيح، والدكتور غريب محمد عبدالعال، بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة بالجامعة، والدكتور أحمد محمد عباس، بقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب بالجامعة.

وكشفت الدراسة أن استخدام أقراص الفياجرا للنساء يؤدى إلى العديد من الأعراض الجانبية، التي يمكن تفاديها بتحضير مستحضر صيدلى للاستخدام المهبلى، ولعدم توافر مستحضر مشابه في السوق المحلية أو العالمية، طورت المجموعة مستحضرا صيدلانيا جديدا للاستخدام المهبلى لعقار الفياجرا، وتمت تجربته على نحو 30 مريضة من المترددات على مستشفى جامعة أسيوط، بعد موافقة لجنة أخلاقيات البحث العلمى بالجامعة.

وأظهرت النتائج أن سُمك بطانة الرحم ومعدل تدفق الدم إليه زادا بشكل كبير دون وجود أي أعراض جانبية، ما يزيد من فرصة حدوث الحمل، فضلًا عن أن هذه النتائج تم الحصول عليها باستخدام جرعات دواء أقل من المتعارف عليه، وخلال فترة علاج أقل.

وأوضح الدكتور غريب محمد عبدالعال، أحد المشاركين في الدراسة، أن للبحث أهمية اقتصادية كبيرة لإمكانية إنتاج المستحضر الجديد محلياً.

عمر حسانين

محافظة اسيوط تشكل لجنة للتصدى لموجة العكارة القادمة عبر النيل من محافظة قنا... والسكرتير العام يناشد المواطنين بتوفير كميات مياه كافية بالمنازل والخزانات.



قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تشكيل لجنة للتصدي لموجه المياه المحملة بعكارة السيول والقادمة عبر النيل من محافظة قنا والتي من المتوقع أن تصل إلى محافظة أسيوط خلال الـ 48 ساعة القادمة.
وأصدر محافظ أسيوط تعليمات مشددة بتكثيف الجهود وسحب عينات من المياه ومتابعة الموقف على مدار اليوم بالتنسيق بين المحافظة ووزارة الصحة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكذلك تشكيل نقاط مراقبة لرصد أى تغيرات قد تطرأ وأخذ كافة الاجراءات الإحترازية وسحب عينات الشرب من جميع مأخد المحطات السطحية على مدار الساعة مطمئناً المواطنين بعدم وجود أى خطورة وأن موجة العكارة متوقعة بعد هطول أية أمطار ويتم التعامل معها بشكل صحى تحت رعاية كيميائين مختصصين فى هذا المجال.
وبناءاً على تعليمات المحافظ عقد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة إجتماعا عاجلاً بحضور المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد والمهندس عبدالحكيم وكيل وزارة الإسكان ومنار كامل رئيس حى شرق وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمتابعة الموقف واتخاذ الاجراءات الاحترازية.
وأكد السكرتير العام - خلال الإجتماع - على دراسة توفير كميات كافية من المياه للمستشفيات والمدارس والمخابز والمنشآت الحيوية خلال الأيام القادمة لحين مرور موجة العكارة خارج المحافظة فى حالة ضعف أو إنقطاع المياه حيث ناشد المواطنون بتوفير كميات مياه كافية بالمنازل والخزانات.
كما صرح رئيس قطاع معامل مياه أسيوط والوادى الجديد أنه بسبب تعرض بعض المحافظات لهطول سيول وأمطار أدى ذلك إلى وجود موجة عكارة بالمياه والتى لم تصل إلى محافظة اسيوط حتى الآن مع العلم بأن موجة العكارة قد وصلت محافظة سوهاج صباح اليوم ومتوقع تحركها من سوهاج الساعة السادسة مساءاً حيث تم إحتساب سرعتها والتي تسير بسرعة 2 – 4 كيلو متر/ الساعة ومتوقع وصولها محافظة أسيوط خلال 48 ساعة القادمة.
وأفاد المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم مواجهة موجة العكارة بالشبة والكلور وإذا زادت العكارة عن النسب التي يمكن مواجهتها سيتم إغلاق مآخذ المياه للمحطات المرشحة بالمحافظة وتشغيل الآبار الإرتوازية منوهاً بأن قطاع المعامل بالشركة وجميع المختصين بها فى حالة استنفار استعداداً لأي تغيرات نتيجة العكارة.

البقاء لله .. مقتل مواطن على يد أبيه برقبة زجاجة لرفض الابن إعطائه 10 جنيهات لشراء قرص مخدر بغرب اسيوط


أقدم أب على قتل نجله بـ«رقبة زجاجة» بعدما رفض الأخير منحه 10 جنيهات لشراء «قرص مخدر» في أسيوط.

كان اللوء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث بمقتل صابر حسن صابر 17 سنة، عربجي، مقيم بجوار مقام الشيخ الأربعين غرب مدينة أسيوط، بعد وصوله إلى مستشفى الإيمان العام.

ودلت التحريات التي أشرف عليها العميد منتصر عويضة، رئيس مباحث المديرية، وقام بها العقيد أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول، إلى أن والده قتله طعنا برقبة زجاجة بعد أن نشبت بينهما مشاجرة بسبب رفض الابن منحه عشرة جنيهات، لشراء قرص مخدر.

ونقل أفراد من الأسرة المجني عليه إلى مستشفى الإيمان، ولفظ أنفاسه الأخيرة، فور وصوله المستشفى، وتم إلقاء القبض على المتهم واعترف بجريمته، وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه.

ايمان عمار

إصابة شاب و3 طلاب في انقلاب سيارة ميكروباص بمركز منفلوط بأسيوط


أصيب 4 أشخاص بينهم 3 طلاب بجروح خطيرة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بدائرة مركز منفلوط، وتم نقلهم للمستشفى المركزي لتلقي العلاج.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مستشفى منفلوط المركزي، يفيد بإصابة 4 أشخاص من بينهم 3 طلاب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وهم "ر. ع" (٣١ سنة)، و"ن. ج" ( ١٨ سنة- طالب)، و" أ. م" (١٨ سنة)، و" ن. أ"، ( ١٨ سنة).

وتم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وجار رفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور.

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة 3 أشخاص واصابة 12 في حادث تصادم 3 سيارات بطريق «أسيوط - القاهرة الزراعي» أمام قرية بني حسين بأسيوط



تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا، مساء الأحد، من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول بلاغ بحدوث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ونقل الجثامين 2 إلى مستشفى علوان والثالثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.
والمصابون هم
احمد مصطفي مرسى 40 سنة وعصام عزت راغب 30 سنة و سارة ايهاب متى 30 سنة و مارى جاد 25 سنة و ملك أحمد محمد سنة ونصف وشقيقتها جنا 7 سنوات و محمد عبد العظيم حسين 77 سنة و إبراهيم حسن أنور 21 سنة وجميعهم من منفلوط ... بالإضافة إلى إصابة أسامة سعد حسين 30 سنة و نعيمة سلطان محمد 25 سنه و أمل مرسى على 25 سنه و شيماء أحمد خالد وجميعهم من بنى محمديات مركز ابنوب .... وإصابة مجهول الهوية والعنوان 30 سنة وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أسيوط الجامعى .
وتسبب الحادث في وفاة " أحمد محمد كامل محمود 30 سنة و نيفين كامل متى 28 سنة مقيمين قرية الحواتكة مركز منفلوط ... والعثور على جثة مجهولة الهوية

بالصور كشوف بـأسماء وارقام الجلوس ومواعيد ومكان انعقاد الامتحان لشغل وظيفة كاتب رابع من محافظة اسيوط بالنيابة الادارية

ذكور







































































إناث






























دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...