الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

البقاء لله .. وفاة 3 أشخاص واصابة 12 في حادث تصادم 3 سيارات بطريق «أسيوط - القاهرة الزراعي» أمام قرية بني حسين بأسيوط



تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا، مساء الأحد، من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول بلاغ بحدوث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث وتبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ونقل الجثامين 2 إلى مستشفى علوان والثالثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.
والمصابون هم
احمد مصطفي مرسى 40 سنة وعصام عزت راغب 30 سنة و سارة ايهاب متى 30 سنة و مارى جاد 25 سنة و ملك أحمد محمد سنة ونصف وشقيقتها جنا 7 سنوات و محمد عبد العظيم حسين 77 سنة و إبراهيم حسن أنور 21 سنة وجميعهم من منفلوط ... بالإضافة إلى إصابة أسامة سعد حسين 30 سنة و نعيمة سلطان محمد 25 سنه و أمل مرسى على 25 سنه و شيماء أحمد خالد وجميعهم من بنى محمديات مركز ابنوب .... وإصابة مجهول الهوية والعنوان 30 سنة وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أسيوط الجامعى .
وتسبب الحادث في وفاة " أحمد محمد كامل محمود 30 سنة و نيفين كامل متى 28 سنة مقيمين قرية الحواتكة مركز منفلوط ... والعثور على جثة مجهولة الهوية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...