الأربعاء، 17 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة السابعه عشر من قصص الحيوان فى القران الكريم والجزء الثانى من قصه اصحاب السبت وحكمة اليوم :: لا راد لقضاء الله ولو علم المذنب بهول العقاب لما اقدم ابدا على الذنب وعندما يخالف العبد ربه يهبط من كرامة الانسان الى مرتبة الحيوان فهذا هو مصير من يتحايل على شرع الله


ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة انتساب والثالثة انتساب قديم لكلية الحقوق بجامعه اسيوط


عاجل :: اندلاع حريق في 4 منازل بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، نتج عنه نفوق عدد 6 رءوس ماشية وأغنام، واحتراق الأجهزة الكهربائية وأثاث المنازل دون وقوع خسائر بشرية


اندلع حريق اليوم الأربعاء في 4 منازل بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، نتج عنه نفوق عدد 6 رءوس ماشية وأغنام، واحتراق الأجهزة الكهربائية وأثاث المنازل دون وقوع خسائر بشرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد باندلاع حريق في منزل علي محمد علي (50 سنة- بائع كيروسين)، بقرية دير الجنادلة، وامتدت النيران إلي 3 منازل أخري ملك كل من رمضان عثمان أبو العلا (65 سنة- فلاح)، وعبد الناصر محمد علي سلمان(50 سنة- فلاح)، وفوزي محمود أبو العلا (55 سنة- فلاح)، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية.


نجم عن الحريق نفوق 6 رءوس ماشية وغنم، وبعض الأجهزة الكهربائية والأثاثات المنزلية وكمية من التبن والغلال بالمنازل المشار إليها، دون حدوث ثمة إصابات في الأرواح.


بسؤال ملاك المنازل رجحوا أن يكون سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بمنزل الأول، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، ولم يشتبهوا في الواقعة جنائيًا.


تم إخطار المعمل الجنائي والطب البيطري للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يصدر قرار بتشكيل لجنة لمراجعة اللوائح التنظيمية لمشروعات المحافظة المعمول بها حاليا ودراسة تعديلها


أصدر اليوم "الأربعاء" اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قرارا بتشكيل لجنة لمراجعة اللوائح التنظيمية لمشروعات المحافظة المعمول بها حاليا ودراسة تعديلها.
تضم اللجنة في عضويتها مديري شئون العاملين والشئون القانونية والمالية بالمحافظة ومديري المشروعات وممثلين عنها تكون مهمتهم مناقشة ودراسة اللوائح التنظيمية لمشروعات المحافظة ووضع لوائح جديدة لتنظيم العمل بما يراعي مصالح العاملين بها.
وأوضح "البرعي" أنه على مدى الأيام الماضية كان يدرس بعناية مطالب العاملين بالمشروعات حتى يتسنى توفيق أوضاعهم بما يحقق لهم مستوى معيشيا مناسبا، مشيرا إلى أنه جاري تعديل اللوائح على أن يراعى فيها عدالة توزيع الأجور والمكافآت والحوافز وزيادتها للعاملين بتلك المشروعات وتقليصها من مجالس إدارتها بما يحقق العدالة الاجتماعية والاستقرار الوظيفي.

عاجل :: مباحث مركز شرطة أسيوط بقيادة النقيب / أحمد الصياد حافظ الضابط المعين خدمة بمولد السيدة العذراء بدير درنكة يتمكن من ضبط الطالب / عبده عاطف عبد الرافع محمود مقيم شارع جمال عبد الناصر بقسم أول أسيوط، وبحوزته قطعة داكنة اللون من جوهر الحشيش المخدر تزن نحو 3 جرامات، وقطعتين سلاح أبيض "سكين" في أثناء الاحتفال بمولد السيدة العذراء بدير درنكة



تمكنت اليوم " الأربعاء" مباحث مركز شرطة أسيوط، من ضبط طالب بحوزته قطعة من جوهر الحشيش وسلاحًا أبيض في أثناء الاحتفال بمولد السيدة العذراء بدير درنكة.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بتمكن النقيب أحمد الصياد حافظ، الضابط المعين خدمة بمولد السيدة العذراء بدير درنكة من ضبط المدعو عبده عاطف عبد الرافع محمود (18 سنة) طالب، ومقيم شارع جمال عبد الناصر بقسم أول أسيوط، وبحوزته قطعة داكنة اللون من جوهر الحشيش المخدر تزن نحو 3 جرامات، وقطعتين سلاح أبيض "سكين".
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس، وبالكشف عن المذكور جنائيا تبين سابقة اتهامه في القضية رقم4600 جنح مركز أبوتيج لسنة 2010 "ضرب"، وكلفت إدارة البحث حول الواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


البقاء لله :: مصرع السيد / عماد صديق سفين بطلق ناري في قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، في مشاجرة نشبت بينه وبين محمد اسماعيل سيفين علي أسبقية شراء الخبز من أحد مخابز القرية




لقي اليوم "الأربعاء" فلاح مصرعه بطلق ناري في قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، في مشاجرة نشبت بينه وبين آخر علي أسبقية شراء الخبز من أحد مخابز القرية.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول عماد صديق سفين (50 سنة) فلاح، ومقيم بقرية المطيعة، جثة هامدة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وذلك علي خلفية وقوع مشاجرة بين المجني عليه والمدعو محمد إسماعيل سيفين، المقيم بذات القرية، بسبب أسبقية شراء الخبز من أحد مخابز القرية، حيث قام علي إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، مما أدي إلي مقتل الأول في الحال.
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة الطالب / إسماعيل فتحى محمد مقيم بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط بأسيوط بحالة تسمم، إثر تناوله أقراص "سوس" الغلال بطريق الخطأ


أصيب اليوم "الأربعاء" طالب بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط بأسيوط بحالة تسمم، إثر تناوله أقراص "سوس" الغلال بطريق الخطأ.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول إسماعيل فتحى محمد (19 سنة) طالب، ومقيم بقرية جرف سرحان، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابا بهبوط بالدورة الدموية والتنفسية، بسبب تناول أقراص "سوس" الغلال السامة، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.
بالانتقال وسؤال عمه المدعو صفوت محمد مفتاح (53 سنة) عامل، ومقيم بذات القرية، قرر بتناول نجل شقيقه المذكور أقراص السوس بطريق الخطأ، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة كل من (( صلاح محمد مبارك _ خلف عبد الستار رياض _ محمد حسين ابراهيم _ احمد مفتاح رياض _ محمد موسى عبد الباقى _ صدقى حمدى ابراهيم _ محمد سعد عبد الله )) من عائلة "حماد" فى مشاجرة مع عائلة "الكرايمة" بعزبة "أبو كريم" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب 7 أشخاص من عائلة واحدة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم فى مشاجرة بين عائلتين بعزبة "أبو كريم" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول كل من صلاح محمد مبارك (40 سنة- عامل)، وخلف عبد الستار رياض (25 سنة- عامل)، ومحمد حسين إبراهيم (37 سنة- فلاح)، وأحمد مفتاح رياض (26 سنة) حاصل علي ثانوية عامة، ومحمد موسي عبد الباقي (60 سنة- فلاح)، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وصدقي حمدي إبراهيم (44 سنة- فلاح)، ومحمد سعد عبد الله (27 سنة- فلاح)، وجميعهم ينتمون لعائلة "حماد" إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهموا 14 شخصًا من عائلة "الكرايمة" بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث إصابتهم لخلافات الجيرة ولعب الأطفال، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة كل من (( عبد الحميد عمار بخيت ونجله رشاد _ سيد محمد حسام الدين _ عائشة توفيق حسن )) في مشاجرة وقعت بين عائلة عمار وعائلة ابو ياسر بقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب اليوم الأربعاء 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة وقعت بين عائلتين بقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بوصول كل من رشاد عبد الحميد عمار (45 سنة) مشرف نشاط، وعبد الحميد عمار بخيت (70 سنة) فلاح من عائلة "عمار"، وسيد محمد حسام الدين (59 سنة) عامل، وعائشة توفيق حسن (55 سنة) ربة منزل من عائلة "أبوياسر" إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم.
بالانتقال تبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما، وتبين حدوث مشادات كلامية بينهما نتج عنها مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

الاتحاد المصرى لكرة القدم يعلن مواعيد انطلاق فعاليات دور الـ16 لكأس مصر يومى 20 و21 سبتمبر القادم ويوم 21 يلتقى بترول أسيوط مع الجونة بأسيوط


أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم مواعيد انطلاق فعاليات دور الـ16 لكأس مصر يومى 20 و21 سبتمبر القادم على أن تقام مباراة كيما أسوان مع الأهلى المتبقية من دور الـ32 يوم 6 سبتمبر.

تقام يوم 20 سبتمبر مباريات اتحاد الشرطة مع بتروجت باستاد كلية الشرطة، والإسماعيلى مع بنى سويف فى الإسماعيلية، وسموحة وحرس الحدود، ووادى دجلة والزمالك بالكلية الحربية.


يوم 21 سبتمبر يلتقى بترول أسيوط مع الجونة بأسيوط والمقاولون مع طلائع الجيش بالمقاولون والاتحاد مع النصر فى الإسكندرية وإنبى مع الفائز من كيما والأهلى.


تحددت مواعيد الأدوار التالية للكأس بحيث

ـ مباريات دور الـ8 يومى 25، 26 سبتمبر
ـ الدور قبل النهائى يومى 2، 3 أكتوبر المقبل
ـ المباراة النهائية تقام يوم الجمعة 21 أكتوبر

وفى حالة وصول الاهلى للدور قبل النهائى بكاس مصر تقام مباراته يوم 6 أكتوبر بسبب ارتباطه بمباريات دورى الأبطال الافريقى.

بترول أسيوط يوافق على انتقال "عبد الله النوبي" لصفوف "الداخلية"


مجلس إدارة نادى بترول أسيوط برئاسة محمد علام، أبدى موافقته المبدئية على طلب مسئولى نادى الداخلية الحصول على خدمات عبد الله النوبي، مهاجم الفريق الكروى الأول، مع بداية الموسم القادم، وسوف يتم الاتفاق على المقابل المادى خلال الساعات المقبل.

كانت بعض الأندية طلبت الحصول على خدمات مهاجم البترول خلال الفترة الماضية، وفى مقدمتها أندية بتروجت ووادى دجلة والداخلية، إلا أن الجدية التى اتسمت بها مفاوضات مسئولى نادى الداخلية مع نظائرهم فى البترول، جعلت عملية التفاوض تقترب من حسم انتقال اللاعب لصفوف الداخلية مع بداية الموسم المقبل.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاهالى الى اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يشتكون من عمارة السيراميك التى تسد الشارع امام مدرسة ناصر الاعدادية متفرع من شارع العادلى



يوجد شارع امام مدرسة ناصر الاعدادية متفرع من شارع العادلى وعلى ناصية الشارع برج ناصر والناصية الاخرى عمارة السيراميك حيث يقوم سكان المنطقة بسد هذا الشارع على الدوام حتى ان اى شخص لايستطيع عبور هذا الشارع فارغا ورغم انه شارع مفتوح من الناحيتين يوصل من جامع مكة الى شارع العادلى وشكونا كثيرا الى رجال المرور وقالو دة يحتاج قرار من المحافظ ودة مش شغلنا والشارع ايضا لاينظف ابدا ومملؤ زبالة على الدوام من قلة المرور فية

إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: الوزارة ارسلت فاكسا للمديرية يتضمن تقرير حافز للمعلمين، علي أن يتم صرف حافز أداء شهرى بواقع 75% من المرتب الأساسى للمعلم المساعد، و50 % للمعلم، و25% بالنسبة لوظائف معلم أول ومعلم أول(أ) ومعلم خبير وكبير معلمين أو ما يقابلها




قال إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن الوزارة قد أرسلت فاكسا للمديرية يتضمن تقرير حافز للمعلمين، علي أن يتم صرف حافز أداء شهرى بواقع 75% من المرتب الأساسى للمعلم المساعد، و50 % للمعلم، و25% بالنسبة لوظائف معلم أول ومعلم أول(أ) ومعلم خبير وكبير معلمين أو ما يقابلها.
وأضاف "الموافي" أن القرار يسري على كل من يشغل إحدى هذه الوظائف التعليمية، وتم إلحاقه للعمل فى وظائف الإدارة بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية وديوان عام وزارة التربية والتعليم والجهات التابعة لها.

محافظة أسيوط تقرر إعادة تشغيل خزاني مياه مدينة أسيوط بطاقة 7 آلاف متر مكعب مياه خلال شهر سبتمبر المقبل لمضاعفة عملية ضخ المياه ووصولها للأدوار العليا


قررت محافظة أسيوط إعادة تشغيل خزاني مياه مدينة أسيوط بطاقة 7 آلاف متر مكعب مياه خلال شهر سبتمبر المقبل لمضاعفة عملية ضخ المياه ووصولها للأدوار العليا.
جاء ذلك خلال اجتماع اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط اليوم "الأربعاء" بوكلاء وزارات الإسكان ومسئولي المياه والصرف بالمحافظة لمناقشة مشكلات المرافق، حيث فوجئ المحافظ باكتمال بناء الخزانات منذ 5 سنوات وعدم تشغيلها بعد عامين من الإنشاء وذلك برغم معاناة الأهالي المستمرة رافضا إرجاء التشغيل لنهاية العام الجاري.
وشدد "البرعي" على بدء تجارب التشغيل للخزانات خلال 24 ساعة لبدء التشغيل الفعلي في شهر سبتمبر المقبل، حيث تقوم لجنة من الخبراء والفنيين بالتوجه صباحا لموقع خزان حي شرق بطاقة 3 آلاف متر مكعب وخزان حي غرب بطاقة 4 آلاف متر مكعب لتجربة التشغيل وتطهير الخزانات قبل بدء عملها الفعلي الشهر القادم.


مؤسسة "خطوة" للتدريب والتعليم بأسيوط تعلن عن تخصيص نصف دخل مشروعها الجديد "مدرسة الحياة" إلى الأعمال الخيرية


أعلنت مؤسسة "خطوة" للتدريب والتعليم بأسيوط علي صفحتها علي موقع "فيسبوك" عن تخصيص نصف دخل مشروعها الجديد "مدرسة الحياة" إلى الأعمال الخيرية.
وأشار الخبر الذي نشرته المؤسسه علي "فيسبوك" إلى أن النسبة المخصصة للأعمال الخيرية ستكون من برنامج سيقدم لشباب أسيوط واسمه "مدرسة الحياة"، وهو برنامج عملي تطبيقي ذو منهج إسلامي، ويعتمد علي أساليب التدريب وتطوير الذات الحديثة مع العلوم الإنسانية والإسلامية، وأن نصف العائد من البرنامج سيتم تحويله لصندوق "خطوة خير" والذي يوجه للأعمال الخيرية.


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من صاحب عيادة د. نفادي للأشعة باسيوط . شارع الجمهورية . ابراج عثمان بن عفان . الدور الارضي يشتكى من ارتفاع فواتير الكهرباء فى اسيوط


صاحب عيادة د. نفادي للأشعة باسيوط . شارع الجمهورية . ابراج عثمان بن عفان . الدور الارضي
نعاني من الارتفاع المبالغ فيه جدا جدا من فواتير استهلاك الكهرباء بعد محاسبة الاستهلاك خدمات سلعية
ونطالب بعودة المحاسبة خدمية حرصا منا علي عدم زيادة قيمة اسعار الاشعات التشخيصية علما بان جميع المستلزمات الطبية في زيادة مستمرة وحرصا منا علي عدم تحميل المرضي اي اعباء مالية فوق طاقتهم حيث ان مدينة اسيوط تعتبر من افقر محافظات مصر …
برجاء الاهتمام واعادة الاوضاع الي نصابها حتي لا يتحمل معدومي الدخل هذه الزيادات المالية علي فواتير الكهرباء مع العلم بان موضع الزيادة لم يتم تطبيقة الا علي قطاع الجنوب … الرحمة يا ذوي القلوب الرحيمة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقت اسيوط قيس توك شكوى واستغاثة من انقطاع المياه يوميا في ديروط الشريف بمحافظة اسيوط من الساعة الثالثة عصر حتى التاسعة مساء



اغيثونا وارحمونا من انقطاع المياه يوميا في ديروط الشريف بمحافظة اسيوط فنحن نعيش معاناه مع المياه يوميا منذ الساعة الثالثة عصر حتى التاسعة مساء هذ الوقت الذى نكون فى اشد الحاجة الى المياه وخاصة فى هذا الشهر الفضيل من اعداد الطعام وغيرها فبسبب انقطاع المياه نصاب بالشلل فعندما اشتكينا عادت المياه لمدة يوم ثم عاد الوضع كما هو علية فنرجو منكم النظر الينا بعين العطف نحن سكان قرية ديروط الشريف مركز ديروط محافظة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى منطقة ابو شناب بقرية بنى شقير يشتكون من صاحب فرن يدعى عبد الله طه سليم ابو شناب صاحب فرن خبز محسن



انا مقيم بقريه بنى شقير منطقه ابو شناب اشتكى انا وباقى اهل المنطقه من تعسف صاحب فرن يدعى عبد الله طه سليم ابو شناب صاحب فرن خبز محسن حيث انه يقوم ببيع الدقيق وخبز كميه قليله من الدقيق لا تكفى حاجه اهل المنطقه ولا يسمح لنا باكثر من جنيه واحد حيث ثمن الرغيف ربع جنيه ويتعامل معنا بفظاظه شديده تصل لضرب الاطفال والنساء وكبار السن واحيانا كثيره يرفض اعطاءنا الخبز بدون سبب وهو يعتمد على انه من عائله كبيره … وقد شكوناه مرارا الى مكتب تموين منفلوطو لم يفعلوا شيء وهو دائما يردد ان التموين فى جيبه الرجاء اغاثتنا من ظلم هذا الرجل

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من باحث شئون قانونيه- بمديريه الشئون الصحيه باسيوط – الدرجه الثانيه / ابو بكر محمود احمد من قرية علوان _ اسيوط يشتكى من فساد مراكز طب الاسرة في اسيوط



استغاثه للسيد اللواء الوزير/ محافظ اسيوط
تحيه طيبه ….وبعد
مقدمه لسيادتكم / ابوبكر محمود احمد- باحث شئون قانونيه- بمديريه الشئون الصحيه باسيوط – الدرجه الثانيه- من قريه علوان – محافظه اسيوط .
أبدا استغاثتى بقول الله تعالى ( كل نفس ذائقة الموت ) نعم سيدى فالكل يموت إلا الله ولكننا يا سيدى متنا ونحن نمشى على وجه الارض أحياء مما لقيناه من فساد وإفساد فى حياتنا .
فاستغاثتى . استغاثه عامه – واستغاثه خاصه

فالعامه

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من عمر محمد فؤاد عبدالناصر يشتكى من ازمة المخابز بمركز ديروط باسيوط




السيد اللواء محافظ اسيوط بعد التحية بأسم اهالى ديروط الشريف مركز ديروط ان تجدوا لنا حل فى ازمة رغيف العيش . حيث ان المخابز الموجودة فى البلد بدون رقابة من مفتشى التموين واهالى البلد يعانى الأمرين حتى يحصلوا على الرغيف اقل ما يمكن ان يسد بة جوعة المواطن الفقير نرجو ان يكون توزيع الخبز من خلال الوحدة المحلية او اى منافذ توزيع كما هو موجود فى محافظات كثيرة وفى مراكز كثيرة بأسيوط
عمر محمد فؤاد عبدالناصر

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / شحاتة صموئيل شحاتة مدرس بمدرسة ديروط الثانوية الصناعية بنين يشتكى من تأخير الراتب بصورة مضايقة ويستغيث الى رئيس اتحاد البنوك


مقدمه لسيادتكم/ شحاتة صموئيل شحاتة مدرس بمدرسة ديروط الثانوية الصناعية بنين
احيط علم سيادتكم بان لى راتب شهرى من دولة الاردن من المؤسسة ألعامه للضمان الاجتماعي نتيجة حادث اعاقة فى أصابع يدى اليسرى فى العمل هناك
والغريب ان دولة الأردن الشقيق حريصة على وصول الراتب فى معاده كل شهر بانتظام وياتى يوم واحد من كل شهر اواثنين لبنك مصر فرع المعاملات الدولية .. ولكنى أشوف المر والذل والمعناه والسخرية فى تأخير الراتب مرة عن طريق بنك مصر فرع المعاملات الدولية ومرة عن طريق بنك الإسكندرية فرع القاهرة والحجج فى تأخير الراتب مرة يقولون الكشوفات بها خطا .. ومرة يقولون الكشوف على الشاشة ومرة يقولون الكمبيوتر معطل علما بان هذا الكلام كل شهر
خلاصة شكواى

مسئولو "الإسكان" يجتمعون بـأعضاء "زراعيى أسيوط" المعتصمين بالوزارة لمناقشة مشكلتهم ومحاولة حلها


اجتمع عدد من مسئولى وزارة الإسكان بأعضاء جمعية إسكان زراعيى أسيوط المعتصمين داخل الوزارة منذ صباح اليوم الثلاثاء؛ لمناقشة مشكلتهم ومحاولة حلها، بعدما وزع رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق وحدات سكنية ضمن مشروع نفذته الجمعية على غير مستحقيها من ذوى النفوذ والسلطة.
حضر الاجتماع مع المعتصمين

اتحاد شباب هيئة التدريس بجامعات "القاهرة والمنصورة وأسيوط والإسكندرية" يدعو للإضراب للمطالبة بتغيير القيادات الجامعية


دعا اتحاد هيئة التدريس بالجامعات المصرية، فى بيان له، إلى وقفة احتجاجية اليوم، فى جامعات "القاهرة والمنصورة وأسيوط والإسكندرية"، للمطالبة بتغيير القيادات الجامعية، وإعلان الإضراب العام فى حالة عدم الاستجابة لمطالب الاتحاد بسرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة لكل أعضاء هيئة التدريس شاملا المعيدين والمدرسين المساعدين، وإقرار الانتخاب، كأساس لاختيار القيادات، كعلامة فارقة على بدء تحقيق أهداف ثورة 25 يناير ووصولها إلى الجامعة، والمساواة بين أعضاء الهيئة التدريسية من المعيد إلى الأستاذ فى حق التصويت بمراعاة الوزن العددى والنسبة لكل الدرجات تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وطالب البيان بتمثيل المعيدين والمدرسين المساعدين فى كل مجالس وإدارات الأقسام والكليات والجامعات والوحدات والمستشفيات، بدءاً من العام الدراسى 2011 /2012، من خلال ضمهم لأعضاء هيئة التدريس تحت توصيف وظيفى واضح، وسرعة تشكيل لجنة لوضع قانون تنظيم الجامعات الجديد، على أن تكون منتخبة وممثلة لجميع درجات الهيئة التدريسية من المعيد للأستاذ.

طقس اليوم الاربعاء 17/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى :: 37


طقس اليوم الاربعاء 17/8/2011  فى اسيوط  الصغرى :: 22  والعظمى :: 37

حزب الحرية والعدالة بأسيوط تعقد ملتقى سياسيا مساء أمس حضره نحو 16 حزبا وتيارا سياسيا، وجاء بعنوان "تحديد أولويات المرحلة الحالية"، حيث قام كل تيار بتقديم ورقة نقاشية لدراسة أولويات المرحلة الحالية


عقد حزب الحرية والعدالة بأسيوط ملتقى سياسيا مساء أمس حضره نحو 16 حزبا وتيارا سياسيا، وجاء بعنوان "تحديد أولويات المرحلة الحالية"، حيث قام كل تيار بتقديم ورقة نقاشية لدراسة أولويات المرحلة الحالية.
صرح بذلك الدكتور علي عز الدين ثابت، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، وقال إن جميع الأحزاب والتيار السياسية اتفقت علي وحدة الصف ونبذ الفرقة ووضع مصلحة الوطن فوق مصلحة الحزب وتحقيق الأمن والانضباط والتنمية الاقتصادية.
وأضاف "ثابت" أن الورقة النقاشية تضمنت أيضا تحديد واستكمال مراحل التحول الديمقراطى وفق جدول زمنى محدد وتنمية الوعى السياسى وثقافة اختيار ممثلى الشعب فى المجالس النيابية والمحلية المختلفة والمحافظة على مكتسبات الثورة، التى تحقق أمنيات جموع الشعب المصرى فى حياة كريمة متقدمة كما تحقق ريادة مصر لدول المنطقة فى العمل على التخلص من التبعية لقوى الغرب الخارجية، والتأكيد علي التشكيل الجديد للأجهزة المحلية وأهمية استبعاد كل الفاسدين من المجالس المحلية القادمة.
يذكر أن الملتقى حضره ممثلون عن أحزاب الوفد، والناصرى، والعمل، والوسط، والحرية، والغد، والجبهة الديمقراطية، والبناء والتنمية "تحت التأسيس"، والمصرى الديمقراطى، وحركة دعم البرادعى، و6 أبريل، والحركة الديمقراطية الشعبية، والجمعية الوطنية للتغيير.

قيادات "الوطني المنحل" فى أسيوط يجمعون توقيعات لـتأسيس حزب جديد يحمل اسم"المواطن مصري" ويؤسسه الدكتور محمد رجب، أمين الحزب الوطني الأسبق


 مصادر قريبة الصلة بقيادات الحزب الوطني المنحل بأسيوط ::  قيادات الحزب تقوم في الوقت الراهن بجمع توقيعات من جميع مراكز المحافظة لعضوية حزب جديد يحمل اسم"المواطن مصري"، ويؤسسه الدكتور محمد رجب، أمين الحزب الوطني الأسبق. و "م.ع.ص" عضو مجلس شورى سابق، وأمين المجالس الشعبية المحلية بالحزب الوطني المنحل، هو من يقوم بجمع التوقيعات لصالح الحزب الجديد، فضلا عن بعض القيادات البارزة بالحزب في معظم مراكز المحافظة.
وأكدت المصادر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...