الأربعاء، 17 أغسطس 2011

قيادات "الوطني المنحل" فى أسيوط يجمعون توقيعات لـتأسيس حزب جديد يحمل اسم"المواطن مصري" ويؤسسه الدكتور محمد رجب، أمين الحزب الوطني الأسبق


 مصادر قريبة الصلة بقيادات الحزب الوطني المنحل بأسيوط ::  قيادات الحزب تقوم في الوقت الراهن بجمع توقيعات من جميع مراكز المحافظة لعضوية حزب جديد يحمل اسم"المواطن مصري"، ويؤسسه الدكتور محمد رجب، أمين الحزب الوطني الأسبق. و "م.ع.ص" عضو مجلس شورى سابق، وأمين المجالس الشعبية المحلية بالحزب الوطني المنحل، هو من يقوم بجمع التوقيعات لصالح الحزب الجديد، فضلا عن بعض القيادات البارزة بالحزب في معظم مراكز المحافظة.
وأكدت المصادر أن القيادة السابقة تقوم بمحاولة لم شمل أعضاء الوطني بكل مراكز المحافظة خاصة الشخصيات التي لها ثقل سياسي، استعدادا لخوض انتخابات الشعب والشورى المقبلتين، ليعلنوا للجميع أن الوطني مازال بالشارع، ويستطيع مواجهة التيارات الأخرى، ولم يكتف الأمر عند هذا الحد بل قام "ي.ع" أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين "وطني" بتكليف ابن شريكه في المقاولات بتأسيس حزب آخر لضم باقي الأعضاء الآخرين من بقايا الحزب الوطني المنحل.
وعلق محمود عبداللاه، عضو ائتلاف شباب الثورة وحركة صوت الحرية بأسيوط، علي الأمر بأن عودة أعضاء الوطني المنحل للعمل السياسي سوف ينذر بثورة مضادة تبدأ من أسيوط عاصمة الصعيد، وتمتد إلى باقي المحافظات، مضيفا أن كل من أفسد الحياة السياسة في مصر ليس له دور في الفترة المقبلة، وسوف نتصدي لهم بقوة، لأنهم شركاء في الفساد الذي نعيشه الآن، ولن ترجع الثورة إلي الخلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...