الخميس، 29 مارس 2018

مليون ناخب فى اسيوط .. السيسي يحصل على 934129 صوتا مقابل 41128 لموسى بمحافظة أسيوط .. والاصوات الباطلة 37320


أسفرت نتائج فرز لجان محافظة أسيوط عن حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على 934129 صوتا مقابل حصول المرشح موسى مصطفى موسى على 41128 صوتا وبلغ عدد الاصوات الباطلة 37320 صوتا مقابل 975257 صوتا صحيحا من أجمالي عدد المصوتين وهم 1012577 ناخب .

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و563 ألفا و259 ناخبًا يشرف عليها 750 قاضيًا من أعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.


لسوء الأحوال الجوية..تعليق الدراسة والعمل بالتعليم الجامعى والعام والفنى والأزهرى بأسيوط


أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، قرارا بتعليق الدراسة غدا الخميس بجميع مدارس التربية والتعليم العام والفنى والأزهرى للطلاب والمعلمين، وذلك نظرا لسوء الاحوال الجوية وهبوب العواصف الترابية على كافة انحاء المحافظة وحفاظا على صحة الطلاب والمعلمين.



كما أعلن المحافظ رفع حالة الطوارىء بكافة مستشفيات المحافظة والوحدات الصحية ومرفق الاسعاف ورفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والاحياء لمواجهة تداعيات العاصفة الترابية التى تضرب المحافظة وتستمر حتى غد الخميس على كافة قرى ومراكز المحافظة وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لمتابعة حالة الطقس تزامنا مع عمليات فرز الاصوات بلجان الانتخابات الرئاسية.



وأصدر المحافظ تعليماته إلى العميد أحمد التونى مدير إدارة المرور بمتابعة حالة المرور على الطرق السريعة وشوارع وميادين المحافظة لمتابعة انتظام حركة المرور ومواجهة تداعيات العاصفة الترابية وعمل الخطط والتحويلات المرورية اللازمة حفاظا على حياة المواطنين ومنع تكرار الحوادث على الطرق السريعة نتيجة سوء حالة الرؤيا .

قرر الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط تعطيل الدراسة والعمل غدا الخميس 29 مارس بكافة كليات وقطاعات الجامعة باسيوط و بفرعها بالوادى الجديد واعتباره اجازة للطلاب والعاملين وذلك حرصا على صحة وسلامة الأرواح فى ظل ما تمر به المحافظة من سوء للأحوال الجوية وهبوب عواصف ترابية حادة وهو ما يمثل خطرا على صحة الأفراد وعلى تواجدهم على الطرق السريعة.
كما أشار رئيس جامعة اسيوط إلى استمرار العمل داخل مستشفيات اسيوط الجامعية وفقا للنظام المطبق فى تبادل نوبات العمل مع اعلان حالة التأهب والاستعداد لاستقبال اى حالة طارئة ناجمة عن العاصفة الترابية.

وقد شدد رئيس جامعة اسيوط على عدم خروج اى سيارة تابعة للجامعة للسفر لأية مأمورية إلى حين تحسن الأحوال الجوية .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...