الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ العرفان بالجميل ’’ احذركم ثم احذركم ثم احذركم يا أبنائى من نكران الجميل فهو خسة ووضاعه وقلة أصل



بالصور الــجداول الدراسية بكلية الهندسة بجامعه اسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2015/2016

اعدادى هندسة


قسم الهندسة الكهربائية

بالفيديو.. ولي أمر طالب بأسيوط يكشف سبب امتناع أبناء قرية جزيرة بهيج الخلايفة بمركز أبنوب عن الدراسة



روى مجدى فتحى، أحد أولياء الأمور بمحافظة أسيوط، تفاصيل قرار أولياء الأمور عدم ذهاب أبنائهم للمدرسة الإعدادية.
وقال: «المدرسة الإعدادية تبعد عن قرية جزيرة بهيج الخلايفة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، مسافة 10 كيلو متر، وهو ما يعرض الطلبة للسرقة والاختطاف».

وأكد فى مداخلة هاتفية لبرنامج «البيت بيتك»، تقديم الإعلامى عمرو عبد الحميد، المذاع على فضائية «ten»، أن أهالى القرية تبرعوا بـ13 قيراطا لبناء مدرسة إعدادية، لكن إدارة أبنوب التعليمية ومديرية التربية والتعليم بأسيوط خدعت الأهالى، ولم تقم بتوفير فصول للمرحلة الإعدادية، بالرغم من وجود مدرسة ابتدائية أخرى.

وأشار إلى أن أكثر من 650 ولى أمر طالب منعوا أولادهم، من الذهاب للمدرسة، حماية لهم من السرقة والاختطاف، وبعد المسافة.


محمد الدمرداش

طلاب أسيوط لـ«الحكومة»: ارحموا ضعفنا



http://elbadil.com/wp-content/uploads/2015/09/%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%B3.jpg?c63277بدأ العام الدراسي بأسيوط ما بين إضراب وتظاهر الطلاب و أولياء الأمور بسبب تعدد المشاكل بين مدارس آيلة للسقوط وبين نقل الطلاب إلى أماكن أخرى .

شهدت مدرسة عزبة سرور الابتدائية الجديدة بمركز البدارى منذ بداية اليوم الدراسى الجديد، حالة من الهرج والمرج بين الطلاب، وذلك بعد قيام المقاول المسئول عن ترميمات المدرسة وإصلاحها بغلق الفصول والتحفظ على المفاتيح وعدم فتحها حتى الآن.

وأخطر مدير المدرسة وكيل وزارة التربية والتعليم، بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتسكين الطلاب، بينما اصطحب المدرسون الطلاب للشوارع المحيطة للمدرسة.

وقالت “س. ص”، معلمة بالمدرسة، إن مدير المدرسة رفض توقيع كشف التشطيباتالنهائية، الذي قدمه له المقاول المسئول عن عملية الصيانة، ما دعا المقاول لإغلاق المدرسة والتحفظ على مفاتيح الفصول والمبنى.

وأكد مدير المدرسة، رفضه التوقيع على كشف التشطيبات، لأن المقاول“على. ف” وشهرته “الدكر”، لم ينفذ المطلوب منه، متعجبًا من تحفظ المقاول على مفاتيح المدرسة.

كما دخل ٦٤٠ تلميذ وتلميذة في مدرسة جزيرة بهيج الخلايفة التابعة لمركز أبنوب، صباح الثلاثاء، في إضراب كامل عن الدراسة، لعدم استجابة إدارة أبنوب التعليمية ومديرية التربية والتعليم بأسيوط لتوفير فصول للمرحلة الإعدادية بمدرستهم.

وأوضح ولي أمر أحد الطلاب، أن مدرسة جزيرة بهيج الخلايفة الجديدة، تم إنشاؤها هذا العام وتعمل لأول مره بقوة ٦٤٠ تلميذ وتلميذه موزعين على ١٦ فصلا.

وأضاف:حاولنا خلال السنوات الماضية مخاطبة الجهات المعنية من الإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم، بتوفير فصول للمرحلة الإعدادية بنفس المدرسة على الأقل فصل واحد لكل عام دراسي، لأن طلاب المدرسة الإعدادية يقطعون مسافة تزيد عن ٥ كيلو مترات للذهاب إلى أقرب مدرسة إعدادية، إلا أننا فوجئنا اليوم بعدم توفير الفصول الخاصة بالمرحلة الإعدادية، وبناء عليه أضرب تلاميذ المرحلة الابتدائية عن الذهاب للمدرسة.

وشهد ديوان عام مديية التربية والتعليم بأسيوط تظاهرات لطلاب وأولياء أمور مدرسة النور والأمل للمكفوفين، احتجاجا على عدم وجود مشرفين مبيت بالمدرسة ما يضطرهم للذهاب والعودة يوميًا للمدرسة بصحبة أولياء أمورهم، كما ينتظروهم داخل المدرسة حتى إنتهاء اليوم الدراسى مما يسبب إرهاق نفسى ومادى للأسرة.

وأكدوا أولياء الأمور ان التربية والتعليم بالمحافظة ألغت تعاقدها مع مشرفين المبيت منذ نهاية العام الدراسي الماضي دون توضيح الأسباب ولم تراع اقل حقوق طلابها ذوى الاحتياجات الخاصة في الرعاية داخل مدارسهم.

وقال محمد سيد حسن، طالب بالصف الثالث الثانوى، “كان يوجد حتى منتصفالعام الدراسى السابق مشرفين مبيت بالمدرسة بنظام التعاقد وفوجئنا بإلغاءالتعاقدات وصارت المدرسة بلا مشرفين مبيت، وهو ما صعب علينا المبيت داخل

المدرسة”.

والتقط أطراف الحديث خالد سالم، طالب،  من مركز ديروط، قائلًا: أنا ولله الحمد على كل شئ مكفوف ولما تبقىمدرستى في أسيوط وأقيم بديروط وفى حالة عدم وجود مشرفين مبيت يضطر والدى أنيرافقنى في الذهاب والعودة للمدرسة وهذا صعب جداً وغير منطقي .

أما محمد عرفة طالب بالصف الأول الإعدادى، قال: أنا والدى عامل باليومية ولى

إخوة آخرين واليوم بدون عمل يؤثر بشدة علينا، مناشدًا المسئولين إرحموا ناس ضعاف ليسلهم حيلة وفرضت عليهم الحياة ظروف معينة، عايزين مشرفين مش عايزين نبقى عالةعلى والدينا أكثر من اللازم.

ومن جانبه قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن

المشكلة بدأت منذ عامان مع إلغاء التعاقدات، مشيرًا إلى أنه إلتقى بالطلاب وأوضح

لهم الأمر مشيرا إلى أنه تم حل المشكلة عن طريق وجود مشرف بالمدرسة بالأجر

الشهرى وليس التعيين لعدم وجود تعيينات.


احمد الانصارى

انتظام الدراسة وتسكين الطلاب لليوم الثانى بجامعة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201120233724.jpg
انتظمت الدراسة بجامعة أسيوط وتسكين الطلبة والطالبات لليوم الثانى على التوالى بجامعة أسيوط. وتفقد الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث العلمى والقائم بأعمال رئيس الجامعة المدن الجامعية واطمأن على سير عملية تسكين الطلبة والطالبات بمبانى المدينة الجامعية المختلفة. وتحدث جعيص خلال تفقده المدن الجامعية إلى بعض الطالبات، حيث أكد على أن عملية الترشيح للتسكين تمت وفقاً للقواعد الجامعية المنظمة لهذا الشأن والتى يحددها المجلس الأعلى للجامعات وفى مناخ من الحيادية والشفافية التامة والتى ستتم من خلالها بحث كذلك طلبات الاستثناءات المقدمة من الطلاب فى نهاية عملية التقديم مشيراً إلى أن الجامعة لن تألوا جهداً فى تسخير كافة إمكانياتها لتوفير بيئة ملائمة لكافة الطلاب ومناخ مناسب للإقامة والاستذكار الهادئ مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التى تضمن تأمين الطالبات وحمايتهن خلال فترة إقامتهم بالمدن الجامعية. وأكد رئيس الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين الجامعة وحماية منشآتها والحفاظ على سلامة الطلاب خلال العام الجامعى مع الاستعداد لمواجهة أى محاولة للشغب أو الخروج عن النظام الجامعى أو تكدير صفو العملية التعليمية، مشيرا إلى أن الجامعة بها 927 فرد امن بالاضافة إلى 230 من شركة فالكون الخاصة مهمتهم مواجهة أى أعمال شغب أو خروج عن الآداب الجامعية مؤكدا على أن الجامعة لن تسمح بأى خروج عن القانون وسيتم فصل اى طالب يحاول المساس بأمن الجامعة أو الإخلال به.

ضحا صالح

هيثم البدرى

أمن أسيوط يتمكن من ضبط 17 قطعة سلاح نارى و 6 قضايا مخدرات


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/09/10931236_962651867111810_4335462787190057307_n16.jpg


قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين على القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 27 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط ( 17) قطعة سلاح نارى ، و( 87) طلقة نارية مختلفة الأعيرة – بحوزة ( 15 ) متهم .. وذلك على النحو التالى:
( 2 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم .
طبنجة عيار 9مم .
( 4 ) بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12مم .
بندقية خرطوش إيطالى الصنع عيار 12مم .
بندقية خرطوش محلية الصنع بروحين .
( 6 ) فرد خرطوش محلى الصنع .
( 2 ) فرد رصاص محلى الصنع .
( 87 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة .
خزينة طبنجة .

فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط ( 6 ) قضايا ما بين الإتجار والتعاطى .
فى مجال ضبط المتهمين الهاربين : تم ضبط ( 3 متهمين هاربين ) مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا ( قتل ، إطلاق أعيرة نارية ) .
فى مجال ضبط المتهمين الهاربين من تنفيذ الأحكام : تم ضبط (هاربين من حكمين بالسجن المؤبد فى قضيتى ” قتل ، إستعمال قوة ” ) .
فى مجال ضبط قضايا الآداب العامة والإتجار فى الألعاب النارية : تم ضبط ( 2 ) قضية ( إتجار فى الألعاب النارية ، إتجار فى الخمور ).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.

البقاء لله .. وفاة حاجة من مركز الغنايم باسيوط فى حالة التدافع في مشعر مني بالسعودية


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgrLDXUtVGTqaQmc0l7igvGYTy2nzF-3ARZQuCPzWPQkQ7J8P0fwlGTFZgKsyKGSLGRBsoJZO4pnlR9RmIg4Bo7WQTHTtufQxEEFJsrFtmtaxl57227_RfQsjyV85aFEGybi17Z38ddLqw/s640/12047046_971469192925138_323617037874520386_n.jpg
انا لله وانا اليه راجعون ‫#‏حقا‬ ‫#‏انها‬ ‫#‏حسن_الخاتمة‬
صدقت الله ولبت نداه فصدقها الله
انتقلت الي رحمه الله تعالي امنا العزيزة حرم الاستاذ عبدالعزيز محمد حسين في حادث تدافع مني بالمملكه العربيه السعوديه

وسيتم الدفن بالمملكه العربيه السعوديه
ولا نقول الا ما يرضى الله وان لله وان اليه راجعون


بالصور نشطاء يتداولون صورة لحاجة من مركز الغنايم باسيوط مفقودة بعد حالة التدافع في مشعر مني بالسعودية  

إزالة 16 حالة تعد على أرض المجزر الآلي في أسيوط


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/29/2015_9_29_11_48_47_698.jpg
أصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تعليماته المشددة لإزالة التعديات الواقعة على الأرض المخصصة للمجزر الآلي بأبنوب بناحية قرية عرب العوامر والتي تم تخصيصها بقرار رقم 63 لعام 2011، صرح بذلك أحمد عبد السلام، رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وقال عبد السلام، إن المساحة المقرر إقامة المجزر عليها حوالي 3 أفدنة و19 قيراط و3 أسهم منها 2 فدان مقام عليها عنبر للذبيح، وباقي المساحة تم التعدي عليها من قبل بعض المواطنين.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم إصدار 6 قرارات إزالة لـ 16 حالة تعدي على الأرض وتنفيذ هذه القرارات بالتنسيق مع الشرطة، والتي تنوعت بين إزالة مباني ومزارع دواجن وأسوار من الطوب الأبيض وتم تحرير محاضر للمخالفين.

وأشار إلى أنه تعذر إزالة 3 حالات تضم مزرعة دواجن بها دواجن حية ومنزلين بهم مواطنين، وتم أخذ تعهد عليهم بإزالة التعدي وإخلاء المنازل والمزرعة خلال أسبوع وفي حالة عدم الإخلاء سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

ومن جانبه أكد محافظ أسيوط، استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات بكل حسم وشدد على جميع الأجهزة المعنية بضرورة المرور الميداني دورياً لمتابعة ومراقبة ذلك الأمر حفاظاً على أراضي أملاك الدولة وسلامة الأراضي الزراعية.


محمد جودة

ننشر أسماء المرشحين بالكشوف النهائية لانتخابات النواب في أسيوط


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/29/2015_9_29_14_12_37_14.jpg
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، الأسماء النهائية للمرشحين لعضوية مجلس النواب، في تسع دوائر انتخابية.

وتضمنت القوائم النهائية للمرشحين أسماء 182 مرشحا بعد رفض وقبول الطعون، وتضمنت قوائم الأسماء النهائية، إضافة مرشحين اثنين بدائرة ديروط والتي كان يتنافس بها 12 مرشحا ليصبح عدد المرشحين النهائي بالدائرة 14 مرشحا، وصار عدد المرشحين على مستوى المحافظة 182 مرشحا نهائيا، تمثلت في 32 مرشحا بمدينة أسيوط، ومركز أبوتيج 18 مرشحا، ومركز القوصية 22 مرشحا، و17 بمركز منفلوط، ومركز الفتح وأبنوب 32 مرشحا، فضلا عن 27 بمركز البدارى وساحل سليم، و14 فى ديروط، و12 بمركز أسيوط، بالإضافة إلى وجود 8 مرشحين بمركزي صدفا والغنايم.

وحصل ''مصراوي'' علي أسماء المرشحين في الكشوف النهائية وهم:

دائرة بندر أسيوط ويتنافس فيها 32 مرشحا على مقعدين وهم حسب الترتيب بالكشوف الانتخابية: محمد أحمد فرغلى مصطفى، وشهرته محمد الصحفى ''مستقل'' رمز الحصان، أحمد علام محمد شلتوت ''المصريين الأحرار'' رمز النسر، ومصطفى صادق إسماعيل ضاحى، ''مستقل'' رمز المنزل، ومحمد عبد السلام علي حسانين '' ''مستقل'' رمز طائرة هليكوبتر، وإيهاب عبد الحميد مصطفى مرسى '' حماة الوطن '' رمز التاج، وسيد شحاته سيد محمد '' مستقل '' رمز الأسد، وحمدى مصطفى سليم رضا '' مستقل '' رمز الصقر، ويوسف إسماعيل محمد '' مستقل '' رمز الكف أحسن حجازى سلامه محمود ''مستقل '' رمز الشمعة، ومصطفى محمد مصطفى أحمد '' الريادة '' رمز '' آلة العود''، وفرغلى عبد الموجود فرغلى '' مستقل '' رمز الأتوبيس، وأحمد علي فاضل عبد الرحمن '' مستقل '' رمز الغزال، وابراهيم عثمان ابراهيم خشبة '' مستقبل وطن '' رمز القلم، وأحمد محمد طه عثمان ''حزب النور '' رمز الفانوس، وعماد الدين حمدى هاشم '' مستقل '' غصن الزيتون ''، و محمد عبد العليم عبد الحافظ حسانين '' مستقل '' عنقود العنب، ووحيد محمد أحمد أحمد '' مستقل '' رمز تمثال نهضة مصر، وعلاء الدين فاروق ثابت الدرويش '' مصر الحديثة '' رمز الفأس، وحمدى علي سعيد عبد الحافظ '' مستقل '' رمز المدفع، وعبير عبد الرحمن محمد محمد ''مستقل'' رمز زهرة عباد الشمس، ومحمد حمدى محمد محمد دسوقى '' مستقل رمز السفينة، وعبد الحكيم ثابت جودة '' الشعب الجمهورى '' رمز الصاروخ، ومحمد جمال مراد إمبابى ''مستقل'' رمز السد العالى، وجمال محمد حسانين محمد ''مستقل'' رمز الفيل بيومى إسماعيل محمد ''مستقل '' مضرب تنس طاولة، عماد عونى رمزى '' حزب الحركة الوطنية '' رمز النمر، ومصطفى أبوبكر مصطفى '' مستقل '' رمز الكاميرا، وحسام أحمد مصطفى عثمان '' المصرى الديمقراطى '' رمز القطار، و هاشم محمود محمد هاشم '' مستقل '' رمز بندقية الصيد، وأيمن علي عثمان محمد '' المصريين الأحرار '' رمز العين ''، ومحمد عبد الرحمن محمد '' مستقل '' سيارة مطافى ''، وتادرس قلدس تادرس '' مستقل '' سكة حديد.

دائرة ''أبنوب والفتح''

بالصور محافظ أسيوط يتفقد انتظام العملية التعليمية ويؤكد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة

بالصور معلمة تعتدى على تلميذة إبتدائى بالضرب المبرح فى أول يوم فى العام الدراسى الجديد بمدرسة علوان الابتدائية باسيوط .. واحالة المعلمة للتحقيق



تقدم وائل جمال والد الطالبة ملك بشكوى لمحافظ اسيوط عبر الواتس اب تفيد انه تم الاعتداء على ابنته بالضرب المبرح مما ادى الى تورم باليدين مرفق له بعض صور الطالبة.
على الفور قام محافظ اسيوط بالاتصال بوكيل وزارة التربية والتعليم بااسيوط باتخاذ اللازم والتحقق فى الواقعة .
ومن جانبه قرر عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم احالة المعلمة بمدرسة علوان الابتدائية المشتركة الجديدة الى التحقيق لتعديها بالضرب على تلميذه بالصف الثالث الابتدائي
كما قرر عبدالفتاح أبو شامة تشكيل لجنة من المديرية للتحقيق مع المعلمة فيما نسب اليها. 



محمد هادى

بالصور ننشر توزيع منهج الرياضيات لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج العلوم لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج الدراسات الاجتماعية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج اللغة الفرنسية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج اللغة الانجليزية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج اللغة العربية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج الحاسب الآلى لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج التربية الدينية المسيحية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى


بالصور ننشر توزيع منهج التربية الدينية الاسلامية لجميع صفوف المرحلة الابتدائية 2016 الترم الاول والثانى



بالصور الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2015/2016


اولياء أمور تلاميذ مدارس اللغات بأسيوط يطالبون المحافظ بالتدخل لتوفير اماكن لابنائهم


اولياء أمور تلاميذ مدارس اللغات بأسيوط  يطالبون المحافظ بالتدخل لتوفير اماكن لابنائهم
تجمع العشرات من اولياء الأمور لتلاميذ المدارس الخاصة للغات امام مكتب محافظ اسيوط منذ الصباح الباكر لوضع حلول لرفض مدراء المدارس الخاصة للغات بقبول اطفالهم بعد تحديد السن القانونى للقبول ب5 سنوات فيما رفض المحافظ  مقابلتهم معللا بذلك ان لديه اجتماعات مهمه في المحافظة
تقول سارة مخائيل من اولياء الامور ان ابنائهم بلغوا سن 5سنوات وشهرين وكانوا العام الماضي في مدرسة السلام للغات كجى وان  وهذا العام رفضت المدرسة قبولهم بسبب الكثافة الطلابية الكبيرة مع العلم بان الفصل الواحد استوعب العام الماضى 48 تلميذ وترفض الادارة زيادة العام الحالى للكثافة عن 40 تلميذ متسائله لماذا قبلت العام الماضى لهذا الاعداد ورفض الان
وتؤكد ايمى مشيل والدة تلميذة  ان هذه حجة تقولها ادارة المدرسة لعدم قبول ابنائنا  رغم انها مدرسة خاصة ويبلغ مصاريف الطفل في كي جي ون 3515 جنيه وابنائهم كانوا فيها العام الماضي وتم اغلاق باب القبول في باقي المدارس فاين يذهب ابنائهم هذا العام والعام القادم لن تقبلهم مدرسة اخري بسبب سنهم الكبيرواخواتهم في نفس المدرسة وايضا منهم ابناء مدرسات في نفس المدرسة
واضاف اولياء الامور انهم سبق والتقوا بالمحافظ ووعدهم بحل مشكلتهم ولم يوفي بالوعد وذهبنا اليوم للمدرسة ولم نجد اسماء ابنائنا  هل مدرسة السلام الخاصة باسيوط تعمل خارج مظلة المحافظة والتربية والتعليم؟


محسون غيط القليوبى

غضب بين طلاب القوصية بأسيوط بسبب المواصلات


http://www.sabaharabi.com/upload/press/X/15/09/28/@144984.jpg
شهدت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط، أزمة في المواصلات من مدينة القوصية لأسيوط، مما تسبب في حالة من الغضب بين طلاب الكليات المختلفة؛ حيث قام سائقو سيارات الأجرة برفع التسعيرة وإجبار الطلاب على الجلوس 4 أفراد في الكرسي بدلًا من 3، وهو ما أثار غضب الطلاب، بل قام بعض السائقين بنقل الطلاب من أماكن أخرى بأسعار مرتفعة، مما تسبب في انتظار الطلاب لسيارات الأجرة من الصباح الباكر .

وقال محمد سالم، الطالب بكلية التربية إن سائقي سيارات الأجرة يستغلون الطلاب في أول يوم للدراسة برفع تسعيرة المواصلات من 5 لـ10 جنيهات للفرد، وأن يكون الكرسي أربعة أفراد، وأوضح أن غياب المرور جعل الطلاب فريسة لأصحاب السيارات، وطالب "محمد" مرور أسيوط بضرورة توفير أتوبيسات لنقل الطلاب بين المدن للمحافظة.

وأشارت الطالبة مروة صلاح بكلية الآداب، إلى أن هناك ازدحامًا شديدًا على موقف القوصية، وتم رفع الأجرة وهي بداية غير مبشرة لعام دراسي جديد، وأكدت أن الطالبات تعانين من جشع السائقين وقلة الأتوبيسات، وأكدت أنها غير قادرة على السكن في أسيوط، وطالبت بضرورة الرقابة على مواقف أتوبيسات النقل بين المدن.

وأضاف خالد الصعيدي "كان من المفروض على مسؤولي المحافظة، الرقابة وتوفير مزيد من المواصلات الداخلية التي تنقل المواطنين من وإلى الجامعة، بعد ما حدث اليوم من فوضى واشتباكات بين الأهالي والطلاب والسائقين

مخالفات بالجملة للدعاية الانتخابية في "أبو تيج" باسيوط لمرشحي قائمة "فى حب مصر" والمستقلين


بالصور.. اختراق الصمت الانتخابي من المصريين الأحرار والمستقلين في دائرة ساحل سليم والبداري بأسيوط


بالصور.. مرشحون بالقوصية يخترقون "الصمت الانتخابي" بأسيوط




اختراق الصمت الانتخابي من المصريين الأحرار بدائرة مركز أسيوط


http://www.akheralanbaa.com/uploads/big/news_1443451639_8443.jpg
قام أحمد حسن محمد مهران، مرشح حزب المصريين الأحرار بدائرة مركز أسيوط، وشهرته أحمد مهران، بمخالفة القانون وتعليق البنرات الدعائية لحملته الانتخابية لمجلس النواب المقبل، وذلك قبل فترة الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات.

معتز بشنك

البقاء لله .. وفاة حاجة من مركز منفلوط باسيوط فى حالة التدافع في مشعر مني بالسعودية

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xlf1/v/t1.0-9/s720x720/12063424_10206476682770439_3845157450349903181_n.jpg?oh=c03802e9776c4593dd4283a237252f82&oe=56AB72FE


انا لله وانا اليه راجعون ..
توفت الى رحمة الله تعالى الحاجة "سعدية احمد عبد الستار البحيرى " اثناء ادائها لفريضة الحج ... والعزاء امام مسجد الاشراف
نسال الله العلى العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلحقنا بها فى جنات النعيم

بالصور نشطاء يتداولون صورة لحاجة من مركز منفلوط باسيوط مفقودة بعد حالة التدافع في مشعر مني بالسعودية

أسيوط ترصد 7 مليون جنيه للخطة الاستثمارية لساحل سليم

http://alwafd.org/images/news/f233dccbe646198d9dff850c190cd7b9.jpg

أعلنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ساحل سليم بأسيوط عن الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2015/2016 والموقف التنفيذي لأنشطة قطاعات التنمية المحلية المدرجة والتي يصل إجمالي اعتمادها إلى 7 مليون 900 ألف جنيه.


قال سامح عبدالعليم، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أنه تم اعتماد الخطة التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي الجديد بقرى المركز، مؤكداً على اهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوزيع الخطة المالية على كافة القطاعات وتنفيذها في الوقت المحدد لها.


وأضاف أنه تم تسليم موقع إنشاء مبنى وحدة إطفاء بقرية الغريب لمديرية الإسكان لبدء أعمال الطرح وذلك بأعمال استثمارية تصل إلى 600 ألف جنيه، وجاري شراء لمبات موفرة للطاقة وتوريد سلم هيدروليكي بتكلفة إجمالية مليون جنيه، وجاري شراء عدد 2لودر كبير و سكيب صغير و قلاب بتكلفة تصل إلى 4 مليون جنيه فضلاً عن ترميم وإنشاء للمخازن واستكمال جراج الوحدة المحلية بالشامية بتكلفة 300 ألف جنيه.


وأوضح عبدالعليم أنه جاري إسناد الأعمال لوحدة الرصف بالمحافظة لاستكمال رصف كم بطريق (النزلة المستجدة/الخوالد) واستكمال رصف طريق (الغريب / عزبة ثابت باسطا) بالإضافة إلى رصف طريق مصرف البداري من الناحية الغربية من كوبري السحجارة حتى حدود ساحل سليم 1.5كم بتكلفة تصل إلى 2مليون جنيه.


محمد ممدوح

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...