الأربعاء، 27 يونيو 2012

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة نتيجة دبلوم التذهيب والخط العربى

بالمستندات توفيق عكاشة يستولي علي 4000 فدان من أراضي الدولة

 
صور مستندات توضح استيلاء توفيق عكاشة على 4000 فدان من اراضى الدولة فقد تقدم فى 29 سبتمبر 1999 بطلب الى وزير الزراعة اخذ رقم 10457 نيابة عن المجموعة المصرية للاعلاميين الشبان واسرهم متضمنا قيامهم بمراجعة هيئة عمليات القوات المسلحة التى افادت بعدم امكانية الاستغناء على مساحة ال 4000 فدان محل طلبهم ايسر طريق مصر الواحات وعلى الفور تقدمت المجموعة بقيادة عكاشة بمذكرة الى يوسف والى وقتها بشان طلب شراء مساحة 5000 فدان ايمن طريق الواحات وعلى الفور تم مخاطبة الجهات المعنية (القوات المسلحة – اثار – رى - محاجر )

وبالفعل وافقت القوات المسلحة على

لتشويه التيار الإسلامي.. أمين شرطة "بدقن" : "هتتحجبوا وتتربوا"

أمين شرطة "بدقن" : "هتتحجبوا وتتربوا"
"بنت خارجة من الكنيسة وواحد بدقن قال لها :هتتحجبى قريب وهتتربى.. راحت مصوتة ولمت عليه الناس، وبعد العلقة.. اكتشفوا انه أمين شرطة !!"
هذا ما قاله ماركو سمير عبر تويتر بعد المواقف المثيرة للقلق التي تعرضت لها بعض الفتيات ،غير المحجبات والمسيحيات، في الأيام الأخيرة، وبعد فوز د. مرسي مرشح الإخوان بمنصب الرئاسة مباشرة، حيث تصدي لهن بعض الرجال ونهروهن بعنف لعدم ارتدائهن النقاب بهدف إثارة القلق والتوتر بين أفراد المجتمع وفي محاولة لتشويه صورة التيار الإسلامي والتخويف من الإسلاميين .
تقول كارمن باسم:

ضبط 12 ألف لتر بنزين بحوزة عامل من اسيوط وبصحبته اخرين أثناء بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة


تمكن ضباط الإدارة العامة للمرور من ضبط 12 ألف لتر سولار بحوزة قائد سيارة وآخر أثناء تفريغهم الحمولة من السيارة لبيعها بالسوق السوداء بطريق البحيرة.
قامت قوة أمنية من الإدارة العامة للمرور ،ومديرية أمن البحيرة وقطاع الأمن المركزى أثناء تفقد الحالة المرورية والأمنية بالكيلو 112 فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية بضبط سيارة نقل بمقطورة رقم أ س ر 368 - م ى ب 247 فنطاس ، يقوم قائدها ومعه أحد الأشخاص بتفريغ حمولة السيارة لأحد الأشخاص فى عدد من الخزانات .
على الفور تم ضبط السيارة وقائدها والذى تبين أنه " أحمد . م . ش " 38 سنة ، سائق ، ومقيم الغربية ، وبصحبته " إبراهيم . م .ش " 20 سنة ، تباع ، ومقيم بذات العنوان ، و " أحمد . م . ع " 21 سنة، عامل ، ومقيم أسيوط .
كما تم ضبط 5 موتور شفط ، و5  جراكن بداخل كل منهم حوالى 20 لتر ، و10  جراكن سعة 20 لتر فارغين ، و7  خزانات حجم كبير سعة 1200  لتر مملوءة بالسولار ، و6  خزانات حجم كبير سعة1200  لتر فارغ ، و 7  براميل بداخل كل منهم حوالى  500  لتر سولار ، و7  برميل فارغ بإجمالى 12000  لتر .
وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بأنهم كانوا يعتزمون بيعها بالسوق السوداء .
فأمر اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

البقاء لله :: وفاة شخصان واصابة 7 آخرين إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط أثناء عودتهم لمسقط رأسهم بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط


لقي شخصان مصرعهما  وأصيب 7  آخرين من بينهم طفل إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط أثناء عودتهم لمسقط رأسهم بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.
كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء أحمد سليمان نائب مدير أمن المنيا بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي أسفرت عن متوفين  ومصابين.

وتبين من تحريات النقيب أحمد غرياني معاون مباحث مركز سمالوط أن سيارة أجرة انقلبت بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط بسبب اختلال عجله القيادة بيد سائقها مما أسفر عن وفاة شخصين  وإصابه7 آخرين أغلبهم من عائلة واحدة من بينهم طفل  محمد العارف بالله 3 سنوات .
وتم نقلهم لمستشفي المنيا العام وتولي هاني صلاح وكيل نيابة سمالوط التحقيق في الواقعة.

فتاة من المنيا تهرب من أهلها وتتجه الى محافظة اسيوط وتدعي خطفها لرفضها خطبتها لنجل عمتها



نجحت أجهزة الأمن في كشف لغز اختفاء فتاة في اقل من 24 ساعه حيث  تقدم شقيقها ببلاغ يؤكد علي اختطاف شقيقته من أمام منزلها وان خاطفيها طالبوا فديه 50 ألف جنيه مقابل عودتها فعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي كشف عن السر الحقيقي لاختفائها .
كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخليه لامن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء جمال عبيد نائب مدير امن المنيا لمنطقه جنوب بورود بلاغ من رمضان ربيع فرغلي 27 سنه مقيم بزاوية حاتم بابو قرقاص يفيد اختطاف شقيقته
وتبين من تحريات البحث الجنائي التي اجراها العميد فخري العربي رئيس فرع البحث الجنائي جنوب تحت إشراف العميدين ياسر عيسي رئيس المباحث الجنائيه والعميد علي سلطان مدير البحث ان الفتاه تدعي نورا ربيع 16 سنه طالبه وانها علي خلاف مع أسرتها لرفضها خطبتها لنجل عمتها فاضطرت الفتاه لادعاء اختطافها
منعا لاتمام الزيجة وسافرت الي مراكز ملوي والعدوة وأخيرا محافظه أسيوط
وتمكنت أجهزة الامن من التوصل الي مكانها بمحافظة أسيوط حيث كانت مختبئه هناك واعادتها الي أسرتها مرة أخري

المواطنون في أسيوط يطالبون برقابة تموينية على المخابر

http://www.lazezcom.com/articles/src1227796186.jpg
خرج "اشرف" بعد ما يقرب من ساعتين قضاهم أمام إحدى مخابز مدينه ابو تيج في أسيوط والتي لم تخلو من المشاجرات والاحتكاكات انتظارا لحصته من الخبز ،وهو يحمل بكفيه «عشره ارغفة» من الخبز المدعم..،  وفي طريقه إلى أسرته المكونة من خمسه أفراد في انتظار عودته بتناول وجبه الإفطار ،وفجأة قرر المواطن البسيط أن يخرج عن صمته الذي طال ليضع مشكله رداءه الخبز بين يدي المسئولين بحثا عن حل .

وعلى الفور ذهب" اشرف" إلى مبنى المحافظة ليلتقي المسئولين هناك ،وأثناء انتظاره لهم ، كان جالس في مكتب السكرتير العام وبصحبته «عشره ارغفه »مازالت ساخنة من المخبز مباشرة ، وسألناه عن سبب قدومه ، فرد قائلا: إنني انتظرت الحصول على الخبز أكثر من ساعتين وفى النهاية حصلت على هذا الخبز غير الآدمي النيئ وبة ثقوب لآثار حروق ولونه اسود ووزنه غير مضبوط .

وقال "اشرف":

بالصور : سعد الصغير يغادر العناية المركزة قريبا


                        باقى الصور

بلاغ يتهم عكاشة بالتجسس لصالح دول أجنبية


بلاغ يتهم عكاشة بالتجسس لصالح دول أجنبية

تقدم سعيد عبدالله سليمان، وكيل جمعية "المستقلين للدفاع عن الجيش المصري" ببلاغ إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، ضد توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين ومقدم برنامج "مصر اليوم" على القناة ذاتها، يتهمه فيه بالتجسس لصالح دولة أجنبية وتشكيل ميليشيات عسكرية.
وأوضح مقدم البلاغ رقم 1858 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن عكاشة كشف عن أعداد الجنود المصريين ونوعية الأسلحة التي تستخدمها القوات المسلحة المصرية، مما يعد جريمة عظمى ضد الوطن بعد أن شن هجوماً حاداً على الجيش المصري عقب الإعلان عن فوز د.محمد مرسي بانتخابات الرئاسة.
كما تضمن البلاغ أن عكاشة استغل قناته الفضائية لتحريض ضباط القوات المسلحة على انقلاب عسكري على المجلس الأعلى للقوات المسلحة والرئيس المنتخب، مشيرا إلى أن "عكاشة" استغل نفوذه وعلاقاته بالنظام القديم، لتكوين أكثر من عشر شركات تعمل في مجال الإعلام وتسويق الأراضي والعقارات، بالمخالفة لأحكام القوانين.

بالفيديو صعيدي من مركز البدارى بمحافظة اسيوط يطالب بدولة للصعايدة لاتهامهم بالتكفير

بالفيديو سيدة بأسيوط فى أجمل لقطة لم تشهدها محافظة اسيوط من قبل تسجد لله شكرا وسط الشارع بعد نجاح مرسي






 سيدة أسيوطية تبلغ من العمر حوالي 60 عاما بمجرد ان سمعت الخبر قامت بتأدية سجدة شكر وسط ميدان المجذوب وسط مدينة أسيوط معبرة عن فرحتها بنجاح الدكتور محمد مرسي وأخذت تردد هتاف " مرسي .... مرسي .... مرسي ...".

ووصفت شعورها بعد نجاح الرئيس محمد مرسي بأنها لحظة تاريخية لم تشهدها من قبل ولم تشعر بها أبدا وقالت أول مرة ننتخب رئيس ونبقى مش عارفين إذا كان هينجح ولا مش هاينجح وننتظر النتيجة بهاذ الشكل.

وأضافت بأن الفرحة اكبر من ان تعبر عنها سوى بسجدة شكر لله عز وجل أولا على نجاح الدكتور محمد مرسي.

ننشر مواعيد وأماكن معسكرات حكام الدرجة الأولي

معسكرات الحكام بنظام اليوم الواحد
قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة اللواء عصام صيام في اجتماعها رقم 24  بتاريخ 24 يونيو 2012 إقامة معسكرات الحكام على مستوى الجمهورية بنظام معسكر اليوم الواحد، وذلك نظرا للظروف الأمنية الحالية وصعوبة إقامة معسكرات حكام الدرجة الأولى قبل حلول شهر رمضان لضيق الوقت والتي تم تأجيلها من قبل للظروف الأمنية.

ووفقا لما أبرزه الموقع الرسمي للجبلاية اليوم الثلاثاء، فمن المقرر أن تكون معسكرات الحكام في المناطق التالية:

اللواء” سامح قوطة” يكرم ضابط شرطة بميناء الغردقة البحرى لأمانته الشديدة ، وإخلاصه فى عمله واعادته إحدى الحقائب المفقودة لصاحبها من محافظة اسيوط وبها مبلغ مالى كبير وموبايل وكاميرا ديجيتال

قام اللواء سامح قوطة مدير أمن موانىء الغردقة  بتكريم العقيد إيهاب السيد مديرأمن ميناء الغردقة البحرى لأمانته الشديدة ، وإخلاصه فى عمله حيث أعاد إحدى الحقائب المفقودة لصاحبها وبها مبلغ مالى كبير وموبايل وكاميرا ديجيتال بعدما فقدها صاحبها أثناء قدومه على العبارة القاهرة القادمة من السعودية .
 
وأشاد قوطة بسلوكيات الضابط إيهاب السيد وأمانته وكفاءته الشديدة وحسن معاملته للركاب المسافرين للخليج والقادمين عبر ميناء العردقة البحرى ، وقيامه بضبط العديد من المخالفات القانونية وقضايا التهريب بالتنسيق مع زملائه من ضباط مباحث الميناء.
 
 
كان ضابط الشرطة قد وجد الحقيبة فى مكان مظلم على الأرض أثناء قيامه بالتأكد من إنهاء إجراءات وصول الركاب ومغادرتهم أرض الميناء بسلام ، وقام بفتحها فوجد فيها مبلغ يقارب 25 ألف ريال سعودى وموبايل وكاميرا ديجيتال ، وصورة من جواز سفر لراكب مصرى يدعى طه عمر محمد حسين من محافظة أسيوط فقام بالنداء على صاحبها وعندما تأكد من ملكيته لها أعطاه إياها.

الدكتور عبد السلام نوير رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط :: الرئيس / محمد مرسي غير قادر على فتح حوار مع ايران

خبير سياسي : مرسي غير قادر على فتح حوار مع ايران
اكد الدكتور عبد السلام نوير رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط  أن العلاقات بين مصر وايران  تربطها تحديات وخطوت حمراء امام الرئيس لا يجوز تجاوزها في الوقت الراهن من بين هذا التحديات الدور الايرانى في منطقة الخليج على اعتبار ان اى توغل ايرانى ونفوذ بتلك المنطقة يقلق مصر على ان دول الخليج امن قومى لمصر ، فالعلاقة بين القاهرة وايران لا يجب ان تاتى على علاقة مصر بدول الخليج وخاصة السعودية والبحرين والامارات وقطر والكويت ، فمصر لا تستطيع فتح علاقة مع ايران على حساب علاقاتهم بتلك الدول ،كما يدخل ضمن التحديات العلاقات المصرية الامريكية والاسرائيلية .
 
مشيرا إلى ان

خفير يقتل زميله بعزبة البكباشى بطريق مصر أسيوط الزراعى ويتهم أنصار مرسى بارتكاب الجريمة

اللواء أحمد الناغى مدير أمن الجيزة
بالإضافة إلى ما سيواجهه الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، من مشكلات كبيرة عليه التعامل معها بحكمة، فإن الدكتور مرسى سيحتاج أيضا إلى كثير من الصبر على هذه السخافات التى جاءت فى المحضر الذى وردت به إشارة إلى مديرية أمن الجيزة، وأفاد فيه خفير أن زميله لقى مصرعه على يد حملة الدكتور محمد مرسى عندما كانت تطلق النار ابتهاجا بفوزه فى الانتخابات الرئاسية، فى أثناء وجود الخفير وزميل معًا فى محل ورديتهما.
مباحث الجيزة كشفت كذب رواية الوزير، واتضح لها أن مرسى برىء من دم محمد سمير الذى لقى مصرعه على يد زميله الخفير وآخر كان معهما، عندما خرجت طلقة فى أثناء عبثهم بسلاح نارى كان معهم استقرت فى قلب المجنى عليه، وأودت بحياته فى الحال، إلا أن المتهم وزميله حاولا إلصاق الجريمة بأحد مؤيدى محمد مرسى رئيس الجمهورية الجديد، وأقروا فى التحقيق معهم بأنهم كانوا يجلسون داخل الفيلا التى يقومون بحراستها بعزبة البكباشى بطريق مصر أسيوط الزراعى، وفجأة سمعوا صوت طلقات رصاص ابتهاجا بفوز الدكتور محمد مرسى، استقرت إحداها فى قلب المجنى عليه وتسببت فى وفاته.
التحريات أفادت

الموت يحاصر منفلوط باسيوط من كل جانب

http://massai.ahram.org.eg/MediaFiles/9_27_6_2012_51_45.jpg
صرخات متتالية أطلقها أهالي مركز ومدينة منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط بعدما ضاق بهم الحال وبات الموت يحاصرهم من كل جانب‏,‏

حيث وجد الأهالي أنفسهم ضحية لإهمال المسئولين الملتهبة ولهيب الصيف غير مدركين لما يعانيه الأهالي من مشكلات تؤرق حياتهم ووصلت إلي حد تهديدهم حياتهم بالموت خاصة أن كل ما حولهم يؤدي إلي الموت فالمياه التي يشربها أهالي المدينة غير صالحة للاستهلاك الادمي وتصيب بالفشل الكلوي والمستشفي غير مؤهل ولاتوجد بها أدوية والقمامة تجتاح الشوارع والأزقة وتنشر الأوبئة والأمراض‏,‏ أما أخطر المشاكل فتكمن في التوك توك الذي يقوده الصبية ممن لايتجاوز معدل أعمارهم‏10‏ سنوات ويدهسون الأهالي بلا رحمة هذا فضلا عن الطرق غير الممهدة التي تعوق حركة السير بالشوارع وكذلك الفقر الذي يخيم علي أهالي المدينة التي ربما يتحسن فيها الوضع نسبيا عن باقي أهالي قري مركز منفلوط الذين يعانون أشد المعاناة ولايجدون من يسأل عنهم أو يبحث عن مشاكلهم‏.‏
يقول خالد محمد عبد الله ـ موظف ـ

أهالى أسيوط يطالبون الرئيس المنتخب محمد مرسى بوضع المحافظة على خطة التنمية الاقتصادية ورفع معدلات التنمية بها والشكوى من البطالة والعشوائيات ونقص الخدمات


طالب أهالى أسيوط الرئيس المنتخب محمد مرسى بوضع المحافظة على خطة التنمية الاقتصادية، ورفع معدلات التنمية بها، خصوصا أن أسيوط تعد من أفقر محافظات الجمهورية، بحسب ما أكده تقرير التنمية البشرية ل2010، الذى كشف عن وجود أكثر من 50 قرية لم تصلها مياه الشرب ولا الخدمات الصحية.

وتقول فاطمة الخياط، مدير مركز المعلومات واتخاذ القرار بالمحافظة، إن معدلات التنمية البشرية منخفضة جدا، وفى المقابل هناك زيادة فى عدد السكان، خصوصا بمناطق الريف، فى ظل انتشار البطالة والعشوائيات، ويبلغ تعداد سكان المحافظة أكثر من 4 ملايين و50 ألف نسمة، بينهم 72% من سكان الريف والباقى من سكان الحضر.

وأضافت: «أسيوط تعانى من ارتفاع نسبة البطالة حيث بلغت بين المتعلمين 14%  بمعدل 40% من إجمالى السكان فى الريف والحضر، وترجع لعدم تفعيل المناطق الصناعية وتدهور حالة الصعيد عموما وأسيوط خصوصا منذ أحداث الإرهاب فى عام 1990».

وتوضح الخياط عدم استكمال مشروعات الصرف الصحى فى مراكز أبنوب وصدفا والبدارى وساحل سليم، وسوء حالة المياه بالمناطق الصناعية لعدم وجود محطات للتحلية، وهو ما تسبب فى إفساد الأغذية والمشروبات وإغلاق عدد من المصانع

إقبال ضعيف على الحجز بقرعة الأراضي الثالثة

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/20/3/360x232o/472.jpg?q=1
أكد المهندس خالد عباس مستشار وزير الاسكان للشئون الفنية أن الاقبال علي حجز اراضي القرعة الثالثة لمتوسطي الدخل اقل من القرعتين الاولي والثانية بنسبة كبيرة، حيث لم يتجاوز عدد الحاجزين خلال الايام العشرة الماضية منذ فتح باب الحجز وحتي امس 1700 حاجز، وقال إن السبب في هذا الاقبال الضعيف يرجع الي الوضع السياسي.

وأوضح أن اختيار الرئيس والاحداث التي سبقت اعلان النتيجة طغت علي كل شئ، وتوقع عباس زيادة الاقبال الفترة القادمة بعد استقرار الاوضاع السياسية، خاصة ان الايام الاخيرة للحجز في القرعة السابقة شهدتا اكبر نسبة اقبال عالية.

يذكر ان وزارة الإسكان طرحت فى 18 يونيو الحالى 6267 قطعة ضمن القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى لمتوسطي الدخل، في 4 مدن جديدة هى أسيوط الجديدة ويطرح بها 3537 قطعة لخدمة أبناء محافظات أسيوط والوادى الجديد، مدينة طيبة الجديدة ويطرح بها 845 قطعة لمحافظات أسوان والأقصر، بالإضافة إلى مدينة برج العرب وبها 385 قطعة لأبناء محافظات الإسكندرية والبحيرة و مرسى مطروح و كفر الشيخ ، ومدينة السادات ومطروح بها 1500 قطعة لخدمة أبناء محافظات الغربية والمنوفية والقليوبية.

ويقوم الراغبون بالحجز بالتقدم لشراء كراسات الشروط ودفع مبلغ 10 الاف جنيه جدية الحجز لفروع بنك الاسكان والتعمير المختلفة علي مستوي الجمهورية.

عاجل :: وزير التربية والتعليم يأمر بإعادة تقييم امتحان «التفاضل» بعد شكاوى الطلاب من صعوبته

طلاب الثانوية العامة يقطعون الطريق أمام مديرية التربية والتعليم، عقب خروجهم من امتحان التفاضل والتكامل، لصعوبة الامتحان بالغردقة، البحر الأحمر، 27 يونيو 2012. اشتكى طلاب الشعبة الرياضية بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة، من صعوبة الامتحان، وأن بعض الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل للإجابة.
طالب جمال العربي،  وزير التربية والتعليم، المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، بإعادة تقييم امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة، ومدى التزام اللجنة الفنية بالمواصفات الموضوعة سلفًا، وذلك بعد شكاوى الطلاب بصعوبة الامتحان.
وأكد العربي أنه في حالة ثبوت عدم التزام اللجنة بمواصفات وضع الامتحان سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يثبت مسؤوليته عن وضع أسئلة صعبة وإخلاله بالمواصفات الفنية.
كما شدد العربي، على سرعة تصحيح عينة عاجلة من امتحان التفاضل والتكامل الذي تسبب في انهيار الطلاب، الأربعاء، مشددًا على إعادة توزيع الدرجات إذا ثبت صعوبة الامتحان، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب.
من جانبه، أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن الوزراة تبحث عن طرق بديلة لنقل أوراق الأسئلة من مراكز توزيعها بالمحافظات للجان السير الامتحانية، مشيرًا إلى أن الوزارة انتهت من نقل أوراق الإجابات، الأربعاء، بمحافظة البحر الأحمر، التي شهدت احتجاجات وقطع طريق إلى كنترول أسيوط التابع له، بالطائرات الحربية

طلاب الثانوية في حالة حزن بسبب "التفاضل" في أسيوط



شهدت لجان الثانوية العامة بأسيوط حالة من الغضب والحزن مصحوبة ببكاء من طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، عقب انتهاء امتحان التفاضل والتكامل بسبب صعوبته وغموضه.

وأكد عدد من الطلاب على صعوبة وعدم وضوح عدد من أسئلة مادة التفاضل والتكامل، واعتبروه من خارج المناهج الدراسية ولم يمر عليه امتحان بهذه الصعوبة.


كما أن هناك عدد من الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل لحلها، ورغم ذلك لا الوقت لم يكف لذلك.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد فريق “عبر” باسيوط يقوم بتنفيذ مبادرة هي الأولي من نوعها ، وهى إزالة الملصقات الخاصة بالمرشحين للرئاسة



                            باقى الصور

إصابة مواطن بجرح نافذ بالصدر بعد تعدى شقيقه علية بالضرب في سوهاج وتم نقله لمستشفي اسيوط الجامعي للعلاج

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/%D8%A7%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86-%D8%A8%D8%AC%D8%B1%D8%AD-%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B0-%D8%A8%D8%B5%D8%AF%D8%B1%D9%871.jpg
استقبلت مستشفي طهطا المركزي المدعو محمود احمد عسكر سن 26 عام مصاب بعدد 3 جروح بالصدر احدهم نافذ وتم نقله لمستشفي اسيوط الجامعي وبالانتقال والفحص وسؤال المدعوة نجاه عوض سيد سن 56 ربة منزل وتقيم بناحية الجريدات قامت باتهام شقيقه المدعو محمد احمد عسكر  بالتعدي عليه بسلاح ابيض مما نتج عنه اصابته بسبب خلافات علي بيع قطعه ارض ., كلفت ادارة البحث الجنائي بضبط المتهم والاداة المستخدمة وتحرر محضر رقم 4412 جنح المركز لسنة 2012 وطلب تحريات المباحث بالواقعه واخطرت النيابة للتصرف

المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط يعلنون إضرابهم عن تصحيح وحجب إعلان نتائج امتحانات آخر العام، بعدد من كليات الجامعة، احتجاجاً على تجاهل مطالبهم بزيادة مرتباتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط
أعلن المئات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط إضرابهم عن تصحيح وحجب إعلان نتائج امتحانات آخر العام، بعدد من كليات الجامعة، احتجاجاً على تجاهل مطالبهم بزيادة مرتباتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية، خاصة بعد صدور قرار من مجلس الشعب المنحل بزيادة مرتباتهم.

الدكتور بلال سيد، عضو اتحاد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، قال إن عدداً كبيراً من أعضاء هيئة التدريس، قرروا الإضراب عن تصحيح مواد الفصل الدراسى الثانى، وحجب إعلان النتائج لحين التصديق على قرار مجلس الشعب بتحسين مرتباتهم، مشيراً إلى أن عدم تصديق المجلس العسكرى على قرار الشعب هو بمثابة توليد أزمات للرئيس المنتخب.


من جهته نفى الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، وجود إضراب جزئى بين أساتذة الجامعة، مؤكداً قيام وزير التعليم العالى برفع مذكرة لرئيس الوزراء للموافقة على رفع مرتبات أعضاء هيئة التدريس وتحسين أوضاعهم، وأن الإجراءات تسير بشكل طبيعى.

بالفيديو ريم ماجد كلمتين فى جناب اللى بيتريقوا على زوجة الرئيس / محمد مرسى

بالصور.. محافظ أسيوط قبل انتهاء المرحلة الانتقالية يدخل في مشادات مع مسئولي التعليم والكباري والضرائب ويقول: "أنا مش طرطور هنا"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/7/600x400/727.jpg
                          باقى الصور

محافظ أسيوط يدعو لمحاسبة المسئولين عن الانفلات الأمني



دعا اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط كل المسئولين في مواقعهم الخدمية بالمحافظة إلى الوقوف وقفة جادة وإخلاص النية في العمل وحسم الأمور والقضايا المختلفة وكذلك ردع المخالفين ومحاسبتهم للقضاء على التسيب والانفلات الذي انتهى بإعلان نتيجة رئاسة الجمهورية واختيار رئيس منتخب لمصر يقودها إلى بر الأمان.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي الذي عقدها المحافظ بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة.

وقدم المحافظ خلال اللقاء كشف حساب لما تحقق على أرض أسيوط خلال فترة توليه المسئولية التي بدأت منذ أغسطس الماضي.

وقال

البقاء لله :: وفاة 4 اشخاص من عائلتي "الوسية" و"محمد" في قرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب باسيوط على خلفية خصومة ثأرية بسبب خلافات على حدود الأراضي الزراعية


لقى أربعة أفراد من عائلتي "الوسية" و"محمد" مصرعهم بالأعيرة النارية في قرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب على خلفية خصومة ثأرية بسبب خلافات على حدود الأراضي الزراعية.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، يفيد بتجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي "الوسية" و"محمد" بقرية شقلقيل التابعة لمركز أبنوب، مما نتج عنه مقتل 3 من عائلة "الوسية" وآخر من عائلة "محمد".

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وفرضت كردونات أمنية على منازل العائلتين، حيث أكدت تحريات المقدم أشرف سعد، رئيس مباحث أبنوب، بإشراف العميدين حسن سيف وأحمد أبوعقيل، مدير ورئيس المباحث، أنه توجد خصومة ثأرية بين العائلتين بسبب الخلافات على الأراضي الزراعية منذ 5 سنوات راح ضحيتها 3 من العائلتين.

كما أكدت التحريات أن أفراد من عائلة "الوسية" أطلقوا أعيرة نارية على المجني عليه حسني عبد المالك، من عائلة "محمد"، أثناء سيره من منزله إلى الأراضي الزراعية، مما جعل أفراد من عائلة محمد يتربصون لثلاثة من عائلة الوسية أثناء تواجدهم بالأراضي الزراعية  وهم ناصر حسني منصور، 35 سنة، فلاح، وخليل منصور أحمد، 55 سنة، وعصام فاروق ثابت، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية عليهم مما أدى إلى مصرعهم.

انقلاب شاحنة مواد بترولية بطريق "الخارجة - أسيوط"


انقلبت صباح اليوم، الأربعاء، شاحنة مواد بترولية أسفل النقب أثناء قدومها من أسيوط إلى الوادي الجديد، ونتج عن ذلك وقوف الطريق وإغراقه بالمواد البترولية وتكدس السيارات.

تلقى اللواء عثمان ناجي، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغا يفيد بانقلاب شاحنة بترول أسفل النقب بطريق الخارجة، وتحركت على الفور قوات الدفاع المدني وفرق الإنقاذ لفتح الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس وحلقة مميزة جدا والحلقة التاسعة والعشرين بعنوان (( ارفض الرشوة حتى لوكانت ستؤدى إلى قتلك )) لأن الله لعن الراشى والمرتشى

اهالى قرية دير القصير بمركز القوصية لمحافظ اسيوط (( حسبى الله ونعم الوكيل ))


الظالمون كثيرون
وهم
السيد / محافظ اسيوط
السادة / النقل النهري
السادة/ ادارة العبارات
المظلوم
قرية دير القصير شرق نهر النيل
انهم يهلكون قرية دير القصير شرق نهر النيل كان ليس لهم حق بالحياة
هذه القرية يعيش اهلها شرق نهر النيل ولا يربطهم بغرب النيل الا مراكب صيد ومراكب صغيرة في تنقلاتهم ومعيشتهم اليومية
هذه القرية تفتقر الي اغلب سبل الحياة من مستشفيات ومدارس وخدمات وطرق والسبب ان العبور اليهم هو بمركب صغيرة او سموكي كما يطلقون عليه
انهم يعيشون حياة بؤس وفقر وانقطاع عن الحياة الاجتماعية بسبب العبارة
انهم يعيشون تحت ظل الجبل شرق البحر جنب الي جنب مع المقابر والاموات
والسبب بذلك لاتوجد عبارة تربط القرية باهلهم وتكون البداية لدخول الخدمات اليهم
من ينقذ هذه القرية البائسة
من ظلم محافظ اسيوط
وظلم النقل النهري
وظلم ادارة العبارات

طقس اليوم الاربعاء 27/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 24 والعظمى :: 40


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تدمير مستشفى ملوى بالمنيا من قبل اهالى بعد رفض أهالى 3 مصابين من الذين دخلوا المستشفى فى حادث دراجة نارية نقل مصابيهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى فى سيارة إسعاف من الموجودة بالمستشفى بحجة أنها "غير مجهزة"

أضرب أطباء مسشتفى ملوى العام عن العمل بعد أن تعرض المستشفى لهجوم حاد، قام فيه ما يقرب من 100 شخص من أهالى قرية تابعة لمركز ملوى بتكسير الأجهزة الطبية والاعتداء على الأطباء بسبب عدم توافر سيارة إسعاف. وأكد الدكتور ابراهيم متولى مدير مستشفى ملوى العام  أن المهاجمين "حطموا استقبال المستشفى بشكل كامل وكسروا سماعتي كشف وجهازي ضغط و4 مخارج أكسجين ومكتبين للأطباء ودوالب خاص بأدوية ومستلزمات طبية للطوارئ بجميع محتوياته وحتى الأمبولات الموجودة به". وأضاف متولي أنهم "حطموا أيضا بابين حجرة الأشعة والعلاج الاقتصادى وسيارة إسعاف، فضلا عن قيامهم بالاعتداء على 3 أطباء هم أطباء النوبتجية فى ذلك الوقت". وأرجع مدير المستشفى حدوث ذلك إلى رفض أهالى 3 مصابين من الذين دخلوا المستشفى فى حادث دراجة نارية نقل مصابيهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى فى سيارة إسعاف من الموجودة بالمستشفى بحجة أنها "غير مجهزة" وعدم انتظارهم حضور السيارة التى تم استدعاؤها من وحدة إسعاف الرحمانية، التابعة لمركز ديرمواس، بعد الاتصال بالدكتور محمد عبده مدير مرفق الإسعاف. وأشار متولى إلى أنه تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة ملوى، وتم تحرير محضر رقم 5 أحوال لسنة 2012 . من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها مستشفى ملوى العام لهجوم واعتداءات على الأطباء، حيث وقع حادثان مشابهان أحداهما فى 16 من شهر يونيو الحالي والثانى وقع 25 من نفس الشهر، وتم تحرير محاضر فى الواقعتين دون جدوى.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مــــؤتــــــمـــــر أنديــــة الصعيد لانتخـــــابات اندية الصعـــــيد بمنتجع الاسيوطي الرياضى

                        الفيديو الاول


                       الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والسكرتير المساعد بأسيوط يتفقد الوحدات الصحية بديروط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عكاشة يعترف بأنه له علاقة قوية بإسرائيل وأنه يقابل قيادتهم !

بالفيديو مداخلة هاتفية من توفيق عكاشة مع هالة سرحان قمة الغباء ويهاجمون الاخوان المسلمين ويحاولون اشعال الفتنه من جديد وتم منع الاقباط من التصويت فى محافظتى اسيوط والمنيا

عاجل :: مسلحون من قرية أولاد اليأس، دائرة مركز صدفا بأسيوط يطلقون النار على مواطن بسوهاج ويستولون على 26 ألف جنيه


تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسيوط، جهودها بالتعاون بالأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لكشف غموض قيام مسلحين مجهولين بقرية أولاد اليأس، دائرة مركز صدفا، بأمن أسيوط، باستيقاف سيارة أجرة على الطريق الزراعى أسوان القاهرة، تحت تهديد السلاح والاستيلاء منها على مبلغ مالى، من أحد الركاب بعد إطلاق النار عليه، مما تسبب فى إصابته بالفخذ، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

ترجع الواقعة عقب تلقى مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير مدير الأمن، إخطارًا بوصول مواطن من مركز طما محافظة سوهاج إلى مستشفى أسيوط الجامعى مصابًا بطلق نارى بالفخذ على إثر ادعاء قيام مسلحين بإطلاق النار عليه بدائرة مركز صدفا بأمن أسيوط.


وتبين من خلال المتابعة بوصول محمد خلف أحمد على 23 عامًا ويقيم مدينة طما بأمن سوهاج إلى المستشفى الجامعى بسوهاج مصابا بطلق نارى بالفخد الأيسر، حيث أفاد أنه أثناء استقلاله لسيارة أجر قادمة من القاهرة فى طريقها لمحل إقامته وعند قرية أولاد اليأس بمركز شرطة صدفا استوقف السيارة مسلحون مجهولون، وقاموا بتفتيش السيارة، وأثناء محاولته الهرب أطلقوا عليه أعيرة نارية، مما تسبب فى إصابته واستولوا منه على مبلغ مالى قدره 26 ألفًا 330 جنيهًا كانت بحيازته ولاذوا بالفرار، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 6 أحوال، وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

بالصور والفيديو ... مظاهرة للجبهة الوطنية بميدان أحمد جلال بأسيوط




                             الصور

"اتحاد الثورة" بأسيوط : قرار وقف الضبطية القضائية "تاريخي"


وصف اتحاد شباب الثورة بأسيوط قرار محكمة القضاء الإداري، اليوم الثلاثاء بوقف تنفيذ قرار وزير العدل بمنح أعضاء الشرطة العسكرية وأفراد المخابرات الحربية سلطة الضبطية القضائية لغير العسكريين، في بعض الجرائم التي ينص عليها قانون العقوبات، بالحكم التاريخي لأنه اثبت أن الثوار على حق، وان القرار كان انقلابا عسكريا ولكن بصورة قانونية .

وأكد محمود معوض نفادى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد أن تلك الممارسات كانت لعسكرة الحياة المدنية، وإخلالا بحقوق المواطنين، وإنها تهتك استقلال القضاء، وتمثل إحياء للعمل بحالة الطوارئ دون قانون يصدر إعادة العمل بها.

واعتبر عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد أن القضاء استعاد للمواطنين حريتهم المسلوبة، وحقق بعض أهداف الثورة وهو منع عسكرة الدولة وإلغاء حالة الطوارئ، ومنع تهديد الحقوق والحريات العامة للمواطنين المصريين الذي مثلها القرار الملغى.

وطالب إسلام سعد خشبة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الشعب المصري بعدم اللوم أو النفور من المعتصمين أو المتظاهرين في ميدان التحرير أو الميادين في جميع المحافظات، مشيرا إلى أن القضاء اليوم أكد أن قولهم الحق ، ولكن لابد من إلغاء الإعلان الدستوري المكبل من أجل أن يأتي رئيس بصلاحيات نستطيع أن نحاسبه على أفعاله بعدها .

الدكتور محمود سامي أحمد رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية يقرر تشكيل لجنة لفحص أعمال اللجان النقابية للعاملين بأوقاف أسيوط والقاهرة والصناديق التابعة لها


قرر الدكتور محمود سامي أحمد رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية تشكيل لجنة لفحص أعمال اللجان النقابية للعاملين بأوقاف أسيوط والقاهرة والصناديق التابعة لها.

وقال إن عمل اللجنة سيرتكز علي فحص الشكاوي المقدمة من أعضاء تلك اللجان وعمل تقرير عن الموقف المالي في كلا اللجنتين علي أن يبدأ الفحص اعتبارا من الأول من يوليو 2012.

كان عدد من أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بأوقاف القاهرة وأسيوط قد تقدموا بشكوي إلي النقابة العامة للخدمات الإدارية أكدوا خلالها وجود مخالفات مالية، وطالبوا بحل مجلس إدارة اللجنتين النقابيتين وإحالة أعضائها للنيابة العامة.

المستشار رفعت السيد الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة و رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق: ضبطية الشرطة العسكرية لا تتعلق بالمدنيين أو جرائمهم


رحب المستشار رفعت السيد الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة و رئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق، بالقرار الصادر، بإلغاء الضبطية القضائية للعسكريين ،مؤكدا أن الشرطة العسكرية أو المخابرات الحربية، لها الحق فى القبض على العسكريين ومحاسبتهم، وليست لها علاقة بالمواطنين المدنيين الذين يرتكبوا جرائم، فهذا من اختصاص الشرطة المدنية والنيابة العامة وليست العسكرية.

واضاف ان قانون الاجراءات الجنائية طبقا للمادة 23 منح وزير العدل الحق فى منح الضبطية القضائية لبعض العاملين فى الدولة لمن يقتضى وظيفتهم الحصول عليها، لتسهيل مهمتهم فى ضبط الجريمة،فمثلا يتم منح الضبطية لموظفى الجمارك لضبط جرائم التهريب الجمركى، وتمنح لمفتشى الزراعة لضبط المخالفات الزراعية ومهندسى المبانى لضبط المبانى غير المرخصة او المخالفة للقانون، حيث إن الأصل أنها تمنح لتسهيل مهمة مامور الضبط القضائى، لذلك منحت لرجال الشرطة، خاصة ادارة البحث الجنائى.

وأشار إلى أن الشرطة العسكرية او المخابرات الحربية، مكلفة من وزير العدل بان تمنح الضبطية القضائية فيما يخص الجرائم العسكرية التى يرتكبها العسكريون ،وذلك مقرر بموجب قانون الاحكام العسكرية فهم يقومون بدورهم الهام فى ذلك الشان ،اما فيما يخص بالجانب المدنى بمنحهم الضبطية لمباشرتها فى ضبط الجرائم الصادرة من مواطنين مدنيين والتعامل مع النيابة العامة المدنية واقسام الشرطة المدنية، فهذا امر محل انتقاد كبير لدى العاملين فى حقل القانون.

وأكد أن وظيفة الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية بعيدة تماما عن البحث عن الجريمة ومحاسبة فاعليها المدنيين .

تحليل المباريات والسياحة الرياضية بورشة عمل ألمانية بأسيوط


تقام حالياً ولمدة خمسة أيام ثلاثة ورش عمل في أسيوط بالتعاون بكلية التربية الرياضية باسيوط وجامعة ماجد بورج بالمانيا.
ففي الورشة الأولى يحاضر فيها الدكتور فالكون أسين عن تحليل المباريات وكيفية إستخدام برامج الكومبيوتر الحديثة في تحليل المباريات، ويحضر الورشة أعضاء هيئة تدريس من كليات التربية الرياضية بأسيوط والمنصورة وبنها وقنا، ومدربي كرة القدم بمحافظات الصعيد.

اما الورشة الثانية فيحاضر فيها الدكتورة جايا، والدكتور فلكس عن التحليل الحركي ويحضر الورشة مدربي الرياضات الفردية.

وتحاضر في الورشة الثالثة الدكتورة أنيتا هوكلمان عن برامج السياحة الرياضية وكيفية استغلال الامكانيات المصرية في تنفيذ برامج السياحة الرياضية وخاصة شواطئ البحر الاحمر والمتوسط ونهر النيل والصحراء الغربية والشرقية التي تتناسب مع العديد من برامج السياحة الرياضية .

من جانبه صرح الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية بجامعة اسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...