الأربعاء، 27 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تدمير مستشفى ملوى بالمنيا من قبل اهالى بعد رفض أهالى 3 مصابين من الذين دخلوا المستشفى فى حادث دراجة نارية نقل مصابيهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى فى سيارة إسعاف من الموجودة بالمستشفى بحجة أنها "غير مجهزة"

أضرب أطباء مسشتفى ملوى العام عن العمل بعد أن تعرض المستشفى لهجوم حاد، قام فيه ما يقرب من 100 شخص من أهالى قرية تابعة لمركز ملوى بتكسير الأجهزة الطبية والاعتداء على الأطباء بسبب عدم توافر سيارة إسعاف. وأكد الدكتور ابراهيم متولى مدير مستشفى ملوى العام  أن المهاجمين "حطموا استقبال المستشفى بشكل كامل وكسروا سماعتي كشف وجهازي ضغط و4 مخارج أكسجين ومكتبين للأطباء ودوالب خاص بأدوية ومستلزمات طبية للطوارئ بجميع محتوياته وحتى الأمبولات الموجودة به". وأضاف متولي أنهم "حطموا أيضا بابين حجرة الأشعة والعلاج الاقتصادى وسيارة إسعاف، فضلا عن قيامهم بالاعتداء على 3 أطباء هم أطباء النوبتجية فى ذلك الوقت". وأرجع مدير المستشفى حدوث ذلك إلى رفض أهالى 3 مصابين من الذين دخلوا المستشفى فى حادث دراجة نارية نقل مصابيهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى فى سيارة إسعاف من الموجودة بالمستشفى بحجة أنها "غير مجهزة" وعدم انتظارهم حضور السيارة التى تم استدعاؤها من وحدة إسعاف الرحمانية، التابعة لمركز ديرمواس، بعد الاتصال بالدكتور محمد عبده مدير مرفق الإسعاف. وأشار متولى إلى أنه تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة ملوى، وتم تحرير محضر رقم 5 أحوال لسنة 2012 . من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها مستشفى ملوى العام لهجوم واعتداءات على الأطباء، حيث وقع حادثان مشابهان أحداهما فى 16 من شهر يونيو الحالي والثانى وقع 25 من نفس الشهر، وتم تحرير محاضر فى الواقعتين دون جدوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...