الخميس، 27 أبريل 2017

البقاء لله .. مقتل طالب من اسيوط واصابة 2 بكلية طب اسنان جامعه النهضة ببنى سويف بعد مشاجرة وهجوم بلطجية عليهم بعد مشاهدة مباراة والقائهم من أعلى عمارة


كاااارثة بمعنى الكلمة والله  😣😣😣
👈👈👈 ياسين الخطيب (خامسه طب أسنااان _ جامعة النهضة _ بني سويف ) مات بسبب خناقه (( نتيجة حوار بسبب ماتش الكلاسيكو ، الريال و برشلونة )) ، و إتهجم عليه بلطجيه في السكن ورموه من سطح العمااارة هو إتنين أصحابه متصابين الآن. 
👈👈 يعني طالب جامعي من ( أسيوط _ البداري) و متغرب في محافظة تاني و ماشاءالله عليه مشروع دكتور باقيله شهر و يتخرج ، أهله سايبينه يتعلم و يفرحوا بيه و منتظرين يوم رجوعه و يوم تخرجه يوم عيد بالنسبالهم ، يرجعلهم ميت مقتول!! لا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبي الله ونعم الوكيييل .
=========

أنا والله مصدوم ولا أتخيل 

مصطفى فوزى
-------------------------------------------

لعنة الله على العصبية ، قال النبي :(دعوها فإنها مُنتنة) 
طالب بكلية طب أسنان الفرقة الخامسة جامعة النهضة ببني سويف
قتل وأصيب اثنان اخران بعد سقوطهم من الدور الرابع.. وذلك نتيجة مشاجرة حدثت في كافيه مارينة بسبب ماتش الكلاسيكو مع ٣ شباب من الحمراية مما ادى الى احتماء الشابين في السكن الطلابي حيث قام مجموعه من الشباب باقتحامه بالشوم وأخذهم الى السطوح ورميهم من فوقه مما أدى الى سقوط أحدهم ع رأسه مصطدما بالسور ومات على الفور ، كل ذلك في وقت قصير جدا لم يستطع زملائهم من استدراك الموقف حيث أنهم كانوا نائمين وقد تم نقل الجثه وجاري استجواب العامل في الكافيه.. 
والان حالة من انهيار الشباب على زميلهم المفقود الذي توفى بملابس الكرة بلا ذنب ولم يكن له صلة بالموضوع فقد كان عائدا من ماتش كوره.. كل ذنبه انه كان معاهم في السكن ادعوا له بالرحمة .

ودي صورة لموقع سقوطه.

احمد حمد 
------------------------------------------------
كشفت تحريات البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف برئاسة اللواء خلف حسين، أن مصرع الطالب ياسين محمود الخطيب مساء أمس، كان بسبب مشاجرة بين المجنى عليه ومعه 2 من زملائه مع مجموعة من الشباب اثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، وعندما أسرع الطلاب الثلاثة للهرب، وصعدوا إلى سطح العمارة محاولين الهبوط إلى شرفة إحدى الطوابق واحدا تلو الأخر، إلا أن توازن أحدهم اختل ليلقى حتفه نتيجة ارتطامه بسور الشرفة ويصاب الاثنان الآخران باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم .

كان اللواء عادل تونسى مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى بإبلاغ مدير مستشفى بنى سويف العام دكتور هانى همام، بوصول ياسين محمود الخطيب 23 سنة يقيم بمركز البدارى بمحافظة أسيوط، طالب بالفرقة الخامسة كلية طب الأسنان جامعة النهضة جثة هامدة ، وأحمد حمادة حسانين 20 سنة، طالب بكلية صيدلة جامعة النهضة يقيم محافظة أسيوط، ومحمد فتحى عبد الله 21 سنة طالب بكلية أسنان جامعة النهضة، يقيم دير مواس، محافظة المنيا، مصابان باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

وانتقل مدير المباحث الجنائية والعميد مجدى لطفى مفتش المباحث، والرائد احمد بهجت معاون مباحث القسم إلى مكان الواقعة والمستشفى العام.

أيمن لطفى

انطلاق مبادرة الوليديه نظيفه ولا لتجارة المخدرات باسيوط .. ونشطاء ’’ انا استفدت ايه من المبادرة .. الكبار يشغلوهم .. والتقارير الامنية تقبض على الصغار ’’


انطلاق مبادرة “الوليديه نظيفه ولا لتجارة المخدرات”
التى دعا اليها ابناء الوليديه محافظة اسيوط
وبالتنسيق مع مدير امن اسيوط وضباط مباحث قسم ثان
بهدف اصلاح مجتمع و تقل معدلات الجريمه وخلق بيئه نظيفه
والوليديه تستحق ومن سكان هذه المنطقه اساتذة جامعه
وعلماء فى مختلف المجالات واطباء وضباط شرطه وقوات مسلحه
وطيارين ومهندسين وصحفيين واعلاميين وهيئه قضائيه ومعلمين وموظفين محترمين وحرفيين ورجال وشباب مثقفين

فمن حقهم ان يعيشو فى بيئه نظيفه وان يحافظو على ابنائهم وصحتهم وسمعتهم وخلق مجتمع يتناسب مع ثقافتهم ونزاهة شبابها ليس عليهم غبار ومن حقهم ان يخططو طريق
ابنائهم فى المستقبل
والمبادره هدفها اصلاح مجتمع وخلق بيئه نظيفه تلائم شبابها وحفاظا على اطفالها من الانحراف من البيئه المحيطه به
وعدم المساس بسمعتهم فمن حقهم
لذا قام العقيد/محمد عبد السلام مك
باطلاق المبادره والتف حوله اهالى الوليديه لنجاح هذه المبادره
للقضاء على تجارة المخدرات بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم ثان
اسيوط ولقت اهتمام كبير من الجهات الامنيه
وعقد لقاء مع تجار المخدرات فى الوليديه
ومع الداعيين للمبادره لتوعيتهم واقناعهم بالاقلاع عن هذه التجاره
المحرمه شرعا ومجرمه قانونا واشار انه مطلب شعبى
وابدو استعدادهم للاقلاع عن هذه التجاره
وشروطهم بتوفير مصدر رزق لهم وعيشه كريمه
وعدم ملاحقتهم امنيا بعد توبتهم
وتم الاستجابه الى طلاباتهم
وعقد لقاء اخر مع اصحاب المقاهى وحثهم على عدم استغلال المقاهى
لهذا النشاط الاجرامى وتوعيتهم
وفى نفس الوقت تم علاج عدد من المدمنين المخدرات
بمساهمة ابنائها الشرفاء والتف عدد كبير جدا حول المبادره
وهذا ما يتمنونه حفاظا على سمعتهم وحفاظا على ابنائهم وصحتهم
ونظافه بلدهم ومن اى خطر يهدد حياتهم من تجار المخدرات
وتوابع التعاطى المخدرات تذايد معدلات الجريمه والبلطجه
والتف الاهالى حول المبادره منهم
قيادات تعليميه ورياضيه وصحفيين واعلامين ورجال القانون ورجال الدين مسلمين ومسحيين
ورجال الصحه ومن تمثل النساء واطباء ومثقفين وحرفيين وموظفين
بمختلف مجالاتهم تحت شعار ” قوتنا فى وحدتنا”
وتم التفعيل المبادره بشكل علمى وحضارى وعملى
زكانت النتائج مرضيه
اختفاء تجارة المخدرات فى المناطق المعروفه لدى الاهالى
وتدريجيا هيتم القضاء عليها تماما
لتقل معدلات الجريمه الى اقصى حد ممكن وخروج منطقة الوليديه
من تصنيفها كا منظمه خطر على الامن العام الى منظمه امنه ونظيفه
ليضرب مثلا بها وبعزيمة شبابها المخلص المثقف الواعى
وندعو اهالى الوليديه
ونتكاتف معا ل خلق بيئه نظيفه تتناسب مع ثقافتها وعلمائها وشبابها
ورجالها الشرفاء للارتقاء بها الى الافضل
ونشكر رجال الشرطه الاوفياء
على تعاونهم لنجاح هذه المبادره
لاصلاح المجتمع

محمد عبد الرازق

مباحث قسم اول اسيوط يضبط تمرجي يستغل عيادة طبيب مخزن لتجارة السلاح والأفيون بغرب البلد بأسيوط


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول، من ضبط عامل بأحد العيادات الخاصة يتاجر في السلاح والمخدرات مستخدما العيادة وكرا لتخزين تجارته غرب البلد دائرة القسم.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من المقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد ضبط "ط ص خ"، 34 سنة، عامل، بعيادة خاصة ومقيم غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط وبحوزته 5 قطع سلاح "بندقية خرطوش تركي الصنع، ومسدس صوت مقلوب، و2 فرد خرطوش محلي الصنع، وفرد روسي محلي الصنع، و35 طلقة مختلفة الأعيرة، وبحوزته 150 جرام من جوهر الأفيون المخدر بمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها بقصد الاتجار".

تم التحفظ على المضبوطات تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

رئيس جامعة اسيوط يعلن قرب افتتاح مهبط للطائرات لاستقبال الإسعاف الطائر بمستشفيات جامعة أسيوط فى فعاليات المؤتمر السنوي لجراحة العظام بـ"طب أسيوط"




أعلن رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص، عن القرب من الانتهاء من التحضيرات والتجهيزات اللازمة لافتتاح أكبر مركز للإصابات والطوارئ والذي يعد من أكبر المراكز بالصعيد لاستقبال الحوادث والإصابات بمختلف أنواعها والمُصمَم على آخر الطرز الطبية المتخصصة والمزود بمهبط طائرات لاستقبال الإسعاف الطائر.


جاء ذلك خلال مشاركته، اليوم ،الأربعاء، في افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للوحدات المتخصصة والذي ينظمه قسم جراحة العظام والكسور بكلية الطب بالتعاون مع جمعية جراحة العظام المصرية، وذلك بمشاركة أطباء وخبراء العظام بـ 5 دول وبمشاركة 250 طبيبا متخصصًا من وزارة الصحة، ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة إلى جانب وفود عربية وأجنبية من دول الـيـمن وكينيا ونيجيريا والسودان والهند، وبحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتور أسامة فاروق نائب رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والرئيس الشرفي للمؤتمر.


ومن جهته، أكد الدكتور طارق الجمال حرص الجامعة على دعم المؤتمرات الطبية الجادة والتي تساعد على إثراء الحركة العلمية واختلاط الباحثين مع كبار العلماء والأساتذة على المستوى المحلي والعالمي، معربا عن سعادته بالتطورات الهائلة التي شهدها قسم جراحة العظام ووحداته المتخصصة في الآونة الأخيرة والتي كان أبرزها نجاح القسم في إجراء ما يقرب من 18 ألف عملية جراحية في مختلف التخصصات بفضل كوادر القسم التي تتمتع بقدر عالٍ من الكفاءة والمهارة والحرفية ليس داخل مـصـر فقط ولكن ترقى كذلك إلى المستوى العالمي.


وحول تفاصيل المؤتمر، صرح الدكتور فيصل فهمي حجاجي رئيس قسم جراحة العظام والكسور بالجامعة بأن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات والتعرف على آخر طرق العلاج في مجال جراحات العظام الدقيقة والمتخصصة إلى جانب عقد عدد من ورش العمل في التخصصات المختلفة لتعليم شباب الأطباء.


وأكمل أن المؤتمر يشتمل انعقاد الاجتماع الإكلينيكي لجمعية العظام المصرية بالتعاون مع قسم جراحة العظام بجامعة أسيوط، إلى جانب انعقاد ورشة عمل لتعليم وتقويم تشوهات القدم في الأطفال حديثي الولادة، وورشة عمل أخرى لعمليات تثبيت كسور العمود الفقري.

سعاد احمد

بالصور رعب الاهالى امام مدارس القوصية باسيوط على الاطفال بعد تكرار حوادث الخطف واختفاء الامن .. الاهالى يصطحبون اطفالهم الى المدرسة وينتظروهم حتى خروجهم ويعودوا بهم سالمين





فى تطور غريب على المجتمع المصرى بصفة عامة والصعيدى بصفة خاصة تجمع العشرات من اولياء الامور امام مدارس اطفالهم الابتدائية لإصطحابهم عقب انتهاء  امتحاناتهم  خشيه لتعرضهم للخطف وذلك امام مدرسة ابو بكر الصديق ومدرسة الاتحاد والعروبة وذلك على خلفية اختفاء الطفلة رضوى سعيد  ابو غدير المختفية منذ خمسة ايام وفشل مباحث القوصية فى حل لغز القضية حتى الان مما يؤثر على الحالة الامنية وقد طالب الاهالى المجتمعون امام  المدارس بتوفير افراد شرطه امام المدراس حتى انتهاء الامتحانات واكد والد محمد صلاح الطفل فى الصف الثانى الابتدائى انا واقف امام المدرسة خايف على ابنى من الخطف .

مصطفى سيد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...