الخميس، 27 أبريل 2017

البقاء لله .. مقتل طالب من اسيوط واصابة 2 بكلية طب اسنان جامعه النهضة ببنى سويف بعد مشاجرة وهجوم بلطجية عليهم بعد مشاهدة مباراة والقائهم من أعلى عمارة


كاااارثة بمعنى الكلمة والله  😣😣😣
👈👈👈 ياسين الخطيب (خامسه طب أسنااان _ جامعة النهضة _ بني سويف ) مات بسبب خناقه (( نتيجة حوار بسبب ماتش الكلاسيكو ، الريال و برشلونة )) ، و إتهجم عليه بلطجيه في السكن ورموه من سطح العمااارة هو إتنين أصحابه متصابين الآن. 
👈👈 يعني طالب جامعي من ( أسيوط _ البداري) و متغرب في محافظة تاني و ماشاءالله عليه مشروع دكتور باقيله شهر و يتخرج ، أهله سايبينه يتعلم و يفرحوا بيه و منتظرين يوم رجوعه و يوم تخرجه يوم عيد بالنسبالهم ، يرجعلهم ميت مقتول!! لا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبي الله ونعم الوكيييل .
=========

أنا والله مصدوم ولا أتخيل 

مصطفى فوزى
-------------------------------------------

لعنة الله على العصبية ، قال النبي :(دعوها فإنها مُنتنة) 
طالب بكلية طب أسنان الفرقة الخامسة جامعة النهضة ببني سويف
قتل وأصيب اثنان اخران بعد سقوطهم من الدور الرابع.. وذلك نتيجة مشاجرة حدثت في كافيه مارينة بسبب ماتش الكلاسيكو مع ٣ شباب من الحمراية مما ادى الى احتماء الشابين في السكن الطلابي حيث قام مجموعه من الشباب باقتحامه بالشوم وأخذهم الى السطوح ورميهم من فوقه مما أدى الى سقوط أحدهم ع رأسه مصطدما بالسور ومات على الفور ، كل ذلك في وقت قصير جدا لم يستطع زملائهم من استدراك الموقف حيث أنهم كانوا نائمين وقد تم نقل الجثه وجاري استجواب العامل في الكافيه.. 
والان حالة من انهيار الشباب على زميلهم المفقود الذي توفى بملابس الكرة بلا ذنب ولم يكن له صلة بالموضوع فقد كان عائدا من ماتش كوره.. كل ذنبه انه كان معاهم في السكن ادعوا له بالرحمة .

ودي صورة لموقع سقوطه.

احمد حمد 
------------------------------------------------
كشفت تحريات البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف برئاسة اللواء خلف حسين، أن مصرع الطالب ياسين محمود الخطيب مساء أمس، كان بسبب مشاجرة بين المجنى عليه ومعه 2 من زملائه مع مجموعة من الشباب اثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، وعندما أسرع الطلاب الثلاثة للهرب، وصعدوا إلى سطح العمارة محاولين الهبوط إلى شرفة إحدى الطوابق واحدا تلو الأخر، إلا أن توازن أحدهم اختل ليلقى حتفه نتيجة ارتطامه بسور الشرفة ويصاب الاثنان الآخران باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم .

كان اللواء عادل تونسى مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى بإبلاغ مدير مستشفى بنى سويف العام دكتور هانى همام، بوصول ياسين محمود الخطيب 23 سنة يقيم بمركز البدارى بمحافظة أسيوط، طالب بالفرقة الخامسة كلية طب الأسنان جامعة النهضة جثة هامدة ، وأحمد حمادة حسانين 20 سنة، طالب بكلية صيدلة جامعة النهضة يقيم محافظة أسيوط، ومحمد فتحى عبد الله 21 سنة طالب بكلية أسنان جامعة النهضة، يقيم دير مواس، محافظة المنيا، مصابان باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.

وانتقل مدير المباحث الجنائية والعميد مجدى لطفى مفتش المباحث، والرائد احمد بهجت معاون مباحث القسم إلى مكان الواقعة والمستشفى العام.

أيمن لطفى

هناك تعليقان (2):

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل
    فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم

    ردحذف

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...