الخميس، 22 مارس 2012

عاجل :: حريق مروع فى محطة بنزين بقرية (مسارة) التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن احتراق 7 منازل مجاورة

صورة أرشيفية
شب حريق هائل فى محطة بنزين بقرية (مسارة) التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن احتراق 7 منازل مجاورة بعد أن امتدت النيران إليها.

واشتكى الأهالى بالقرية من عدم إرسال سيارات الإسعاف والإطفاء حتى الآن، مؤكدين أن اشتعال محطة البنزين نتج عن قيام أحد الأشخاص بإلقاء عقب سيجارة، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن مدى وجود مصابين أو حالات وفاة من عدمه.


وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز ديروط يفيد اشتعال النيران بإحدى البنزينات بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط.

عاجل :: حريق مروع بنادى القوات المسلحة بأسيوط

حريق بنادى القوات المسلحة بأسيوط
شب حريق بإدارة المعدات والمخازن لحماية نهر النيل خلف نادى القوات المسلحة، عصر اليوم الخميس.
وكان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغًا من العميد جمال فهمى مأمور مركز الفتح بنشوب حريق مروع عقب صلاة العصر بإدارة المعدات ومخازن السولار.
وانتقلت سيارات الإسعاف والمطافى لإنقاذ المصابين واخماد الحريق.
وأكد المقدم محسن شريت، السيطرة على الحريق وإنقاذ المنطقة من كارثة مروعة.
وتم إخطار النيابة لتباشر التحقيقات وتحدد الخسائر.

الحلقة الثالثة عشر من:: /(( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) ومخالفات ماية وادارية بالجملة لعام 2009 للموظف / فولى سيد حسن واخرين


                         باقى المستندات

عاجل :: رئيس جامعة اسيوط يكافئ أساتذة الجامعة على انتخابه بصرف عشرة أضعاف ما كانوا يتقاضونه



فتح اقتحام العاملين بجامعة أسيوط مكتب الأستاذ الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، وذلك بعد إضراب عام بالجامعة العديد من ملفات الفساد داخل الحرم الجامعى منها السياسة السيئة فى إدارة الجامعة، والتمييز الواضح بين العاملين وأعضاء هيئة التدريس، خاصة فى نواحى الصرف المالية مخالفًا لكافة اللوائح والقوانين الصادرة من وزارة المالية المنظمة لذلك.
وتؤكد قرارات وزارة المالية أن أموال الصناديق الخاصة تؤول للدولة إلا أن رئيس الجامعة قام بصرف هذه المبالغ من خمسة صناديق وهى التعليم المفتوح واللغة الإنجليزية وما يماثلها من برامج مثل برنامج الصيدلة الإكلينيكة وبرنامجى هندسة الميكاترونيات والروبوتات والتى تقدر بأكثر من 70مليون جنيه بطريقته دون الالتزام بأى لوائح منظمة.
وكانت المشكلة قد بدأت عندما صدر قرار صرف حافز الإثابة الـ200% للعاملين بالدولة وقامت جميع الجامعات المصرية بتطبيقه دون جامعة أسيوط التى اكتفى رئيس الجامعة بصرف 100%ثم عاود وصرف50%على الرغم من أن جامعة أسيوط من أكبر الجامعات التى بها موارد، ولم يكن عدم صرف حافز الإثابة هو السبب الوحيد وراء ما حدث من العاملين، وإنما التمييز الواضح من رئيس الجامعة لأعضاء هيئة التدريس فقد قام رئيس الجامعة فى مجلس الجامعة رقم 616المنعقد بتاريخ 28\12\2011برفع بدل الجلسات من 25جنيهًا إلى250 جنيهًا أى ما يعادل عشرة أضعاف ما كان قبل ذلك.
كما قام رئيس الجامعة بتمييز أعضاء هيئة التدريس بصرف ساعات التدريس والتصحيح والشفهى والعملى والكنترولات من صناديق خاصة، وهناك حظر من المالية بعدم العمل بلوائح ماليه غير معتمدة وأعضاء هيئة التدريس لهم قانون يحكمهم وهو قانون 49 والذى يحدد ساعات التدريس للعضو بتسعة جنيهات للساعة، وإنما فى هذه الصناديق تصبح بحوالى 300جنيه بالإضافة إلى حافز الجودة الذى يتقاضاه الأستاذ فى الجامعة2000جنيه والمساعد 1500والمدرس1000والمعيد500 وأما العاملين على الرغم من أنه من حقهم صرف 25%من أساس المرتب حافز جوده لم يتم صرفه لهم.
ويتساءل موظفو الجامعة، أين ذهبت 8 ملايين جنيه و750 ألفًا المدرجة بالموازنة العامة للجامعة تحت بند6 نوع 3علاج للعاملين؟ وقالوا ألم يتم أخذ هذه المبالغ من مخصصات العاملين وإعطائها لهيئة التدريس كعلاج طبى لهم؟ رئيس جامعة أسيوط وبناءً على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات رقم478 الصادر بتاريخ 3-11-2011والذى أكتشف وجود مخالفات مالية جسيمة ومنها صرف مكافآت لجهات خارجية بلغ إجمالى هذه المبالغ 165ألف جنيه.
وكان قد تبين عند الفحص بأن المكافآت التى تم صرفها وصلت إلى نسبة 52%بالمقارنة إلى مساهمة المركز فى تمويل الاستثمارات أن ثمة مخالفات قد شابت صرف تلك المكافئات، وهناك أيضًا على الرغم من أن اللائحة المالية لمركز الحاسب الألى والإنترنت تنص على تدريس دورة الـicdlمجانًا للطلبة إلا أن الجامعة منحتها للطلبة مقابل 70جنيهًا وكان ما تم تحصيله ما يقرب من 13مليون جنيه، أين ذهبت هذه الملايين؟ أين ذهبت الـ200جنيه التى منحتها وزارة المالية للعاملين بالجامعة كبدل علاج ما يعادل 9ملايين جنيه؟

عاجل :: ضباط شرطة وراء أزمة الوقود بأسيوط وتصريحات محافظ اسيوط وهمية وماهي إلا استهلاك محلي ودواء مؤقت لا يفيد من قريب أو بعيد لحل المشكلة

ضباط شرطة وراء أزمة الوقود بالصعيد
كشفت أجهزة رقابية بالجهاز التنفيذي لمحافظة أسيوط بأن الأزمة القائمة فى نقص السولار والوقود ترجع إلي تورط بعض ضباط ومندوبي الشرطة مع أصحاب المحطات في تيسير عمليات التهريب لسيارات المحملة قبل تفريغها في المحطات.
وأكدت القيادات البرلمانية لنواب مجلسي الشعب والشوري أن عدم المراقبة والمتابعة الصارمة علي المحطات والمجملات الخاصة في تفريع السولار قبل وصولها لضباط الشرطة وأعوانهم أدت إلي تصعيد الموقف وحرمان الموطن الفقير من حقه الشرعي في الحصول علي أبسط حقوقه في تموين السيارات والمزارعين لمادة السولار التي في أمس الحاجة إليها لمتابعة مهامة الزراعية التي تعطلت كثيراً وأدت إلي زيادة أرتفاع أسعار الخضروات والمحاصيل الزراعية.
أكد عضو البرلمان عبد المنعم التونسي – عن حزب الغد وزميلته البرلمانية سناء السعيد أن  مايحدث أدي إلي أصابة النقل بالشلل التام رغم التصريحات العنترية للحكومة وخاصة اللواء  السيد البرعي – محافظ أسيوط ماهي إلا استهلاك محلي ودواء مؤقت لا يفيد من قريب أو بعيد لحل المشكلة التي تسيطر عليها مافيا السوق السوداء المنتشرة علي الطرق الصحراوية لتهريب وبيع الوقود بأضعاف الأسعار المقررة .
أما الدكتور  عبد العزيز خلف العضو البرلماني بحزب الحرية والعدالة فأكد أن المشكلة ترجع إلي مافيا تدار من قبل الحزب البائد والحكومة المصرية ولابد من وقفة حازمة للتعرف على المتورطين والمتسترين علي مافيا تهريب الوقود والسولار

طلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية بجامعة "أسيوط وبني سويف والفيوم" ينظمون وقفة أمام وزراة الصحة، لمطالبة وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوي؛ بتكليفهم بعد التخرج بالعمل كـ"صيادلة إكلينيكيين" وليس كـ"أطباء عاديين"

وقفة لطلاب الصيدلة الإكلينيكية أمام الصحة
نظم طلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية بجامعة "أسيوط وبني سويف والفيوم" اليوم الخميس، وقفة أمام وزراة الصحة، لمطالبة وزير الصحة الدكتور فؤاد النواوي؛ بتكليفهم بعد التخرج بالعمل كـ"صيادلة إكلينيكيين" وليس كـ"أطباء عاديين".
وصرح منتصر محمد أنس أحد خريجي كلية الصيدلة الإكلينيكية جامعة أسيوط، بأنه فوجئ بعد تخرجه بتكليفه في أحد المستشفيات كطبيب عادي، مشيرا إلى أن هذا المستشفى لا يوجد به برنامج الصيدلة الإكلينيكية.
وأضاف منتصر – في تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية - أن عدد طلاب كليات الصيدلة الإكلينيكية الذين تخرجوا العام الماضي لا يتعدى الـ 30 خريجا، وأنه على الرغم من ذلك يتم تكليفهم بالمستشفيات كأطباء عاديين.
واستطرد منتصر قائلا أنهم كطلاب صيدلة إكلينيكية، درسوا لمدة 4 سنوات في هذا القسم، موضحا أن مصروفات السنة الواحدة في هذا القسم 10 آلاف جنيه، وأنهم بعد كل ذلك لا يعملون بالقسم الخاص بدراستهم .
ويذكر أن برنامج الصيدلة الإكلينيكة لا يوجد في كثير من المستشفيات في مصر، حيث إنه يوجد فقط في مستشفى 57357 ومستشفى دار الفؤاد وبعض معاهد الأورام


بالصور الجماعة الاسلاميه باسيوط تفتح منفذاً لتوزيع اللحوم والخضراوات بأسعار مُخَفَضة من أجل محاربة الغلاء


بالصور تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة أسيوط

                           باقى الصور

بالصور..جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية يفتتح مجمع صوامع أسيوط

                            باقى الصور

بالصور مطرانية أسيوط تستقبل المعزين في وفاة البابا

                               باقى الصور

المهندس عبد الحكيم عبد الله أحمد وكيل وزارة الإسكان بأسيوط :: لا يوجد مجمعات سكنية تحمل اسم مبارك في المحافظة وما أطلق على المشروع القومي للإسكان كان من قبل بعض أعضاء الحزب الوطني بينما اسمها الحقيقي المشروع القومي للإسكان


أكد المهندس عبد الحكيم عبد الله أحمد وكيل وزارة الإسكان بأسيوط أنه لا يوجد مجمعات سكنية تحمل اسم مبارك في المحافظة وما أطلق على المشروع القومي للإسكان كان من قبل بعض أعضاء الحزب الوطني بينما اسمها الحقيقي المشروع القومي للإسكان .

وأشار عبد الله إلى أنه تم الانتهاء من المشروع بالكامل وتم تسليم إسكان التمليك بينما يتم الآن تسليم 4124 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة .

وأضاف وكيل وزارة الإسكان أن المديرية قامت برفع مساحات مخصصة بجميع مراكز المحافظة إلى وزارة الإسكان للبدء في إنشاء مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد والذي يخدم جميع محدودي الدخل .

بالصور والفيديو عشرات أمناء وأفراد الشرطة وخفراء الأمن بمديرية أمن أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام المديرية، احتجاجًا على تجاهل المديرية لمطالبهم الخاصة بتنفيذ بنود الكتاب الدوري رقم 66 لسنة 2011 مرددين "شالوا عدلي وجابوا إبراهيم.. واحنا رحنا في الرجلين"

                             الفيديوالاول

                              الفيديو الثانى

ضباط مباحث مركز أبوتيج أسيوط يضبطون تشكيل عصابي من 5 مسجلين خطر، يقومون بترويع المواطنين وفرض سيطرتهم علي المارة والاستيلاء علي متعلقاتهم الشخصية بقريتي المطيعة وباقور

تمكن ضباط مباحث مركز أبوتيج أسيوط من ضبط تشكيل عصابي من 5 مسجلين خطر، يقومون بترويع المواطنين وفرض سيطرتهم علي المارة والاستيلاء علي متعلقاتهم الشخصية بقريتي المطيعة وباقور.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط كل من عمار عبد الستار حسين، ومصطفي بكري خلف، وعمرو عبد القادر حسن، وجمال خليفة حماد، وفيصل عبد القادر حسن، وجميعهم مسجلين خطر، وبحوزتهم 5 بنادق آلية وخرطوش، وذلك علي خلفية مطاردة قامت بها مباحث مركز شرطة أبوتيج، بعد تعدد الشكاوي والبلاغات من المواطنين حول قيام أفراد التشكيل بترويع المواطنين وفرض سيطرتهم عليهم، والاستيلاء علي متعلقاتهم الشخصية.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة صانع أحذية / مختار رشاد عبد العال في مشاجرة مع شخصين، بسبب الخلاف على أجرة تصليح حذاء أحدهما، حيث قاما بطعنه عدة طعنات نافذة بالجسم داخل شركة بيع المصنوعات بحي غرب أسيوط

لقي صانع أحذية مصرعه بأسيوط، في مشاجرة مع شخصين، بسبب الخلاف على أجرة تصليح حذاء أحدهما، حيث قاما بطعنه عدة طعنات نافذة بالجسم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بمصرع مختار رشاد عبد العال (30 سنة – صانع أحذية)، ومقيم بمركز طما بسوهاج، على يد كل من زين جمعة عبد الباسط (25 سنة – حاصل على ثانوية أزهرية)، وأحم محمد جلال (24 سنة – طالب)، ومقيمن بقرية الواسطة التابعة لمركز الفتح، على خلفية وقوع مشاجرة فيما بينهم بسبب الخلاف علي أجرة تصليح حذاء، حيث قام الجانيان بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة بالجسم داخل شركة بيع المصنوعات بحي غرب أسيوط، ولقي مصرعه في الحال.


تم نقل الجثة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

عاجل :: ارتفاع عدد المواشي النافقة بالحمى القلاعية في أسيوط إلى 131 رأسًا

ارتفع عدد حالات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلى 131حالة، بينما وصلت عدد الحالات المصابة 790 حالة، صرح بذلك الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري بأسيوط.

وقال الشوربجي، إنه سوف يتم عقد ندوة غدًا الجمعة بقرية دكران بمركز أبوتيج للتوعية بمكافحة مرض الحمى القلاعية، مشيرًا إلى تنظيم قافلة طبية صباح السبت بالقرية يتم خلالها فحص جميع المواشي بالقرية لتجنب المرض.

جمعية المركز الثقافي الإسلامي بأسيوط تكرم 130 من الأمهات المثاليات في المحافظة بمشاركة عدد من الأسر الطلابية لكليات الطب والصيدلة والزراعة بفرع جامعة الأزهر بأسيوط

كرمت جمعية المركز الثقافي الإسلامي بأسيوط 130 من الأمهات المثاليات في المحافظة بمشاركة عدد من الأسر الطلابية لكليات الطب والصيدلة والزراعة بفرع جامعة الأزهر بأسيوط.

قال مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، إنه تم منح 700 جنيه كمكافآت مالية للأمهات المثاليات وهدية عينية.


كان مديرية التضامن قد أعلنت عن أسماء الأمهات المثاليات وهن نفيسة محمد علي "الفتح" الأم المثالية الأولى، وليلي عبد الرحمن شريف "القوصية" الأم المثالية الثانية ومديحة بشري عازر "أبوتيج" الأم المثالية الثالثة على مستوى المحافظة، بينما فاز بلقب الأب المثالي مصطفى أحمد حسن "مدينة أسيوط". وفازت بلقب الأم الاعتبارية صباح عبد السميع مصطفى"مركز أسيوط"، فضلًا عن تكريم 4 أمهات مثاليات من المراكز الإدارية.

الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتجارة الداخلية خلال افتتاحه اليوم مجمع صوامع أسيوط والشونة الحديثة الملحقة به بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب :: أرفض إطلاق كلمة أزمة علي مشاكل التموين منعا لإحباط المواطنين

رفض الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إطلاق كلمة أزمة على مشاكل التموين، معبرًا عن استيائه من اللفظ، قائلا هذه أمور بسيطة، ولا نريد أن نحبط المواطنين.

جاء ذلك  خلال افتتاحه اليوم مجمع صوامع أسيوط والشونة الحديثة الملحقة به بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب، برفقة السيد البرعي، محافظ أسيوط، واستمع الوزير لشرح تفصيلي للتعريف بالصوامع وسعتها ومواردها حيث تبلغ سعة التخزين للصوامع 60 ألف طن ومبني على مساحة إجمالية قدرها 30 ألف متر مربع بإجمالي 84 مليون جنيهًا.


واقترح عبد الخالق، إنشاء مركز لتدريب العاملين على الصوامع، وصيانة المطاحن كما تفقد الوزير أثناء الزيارة مطاحن حورس والأصدقاء بالمدينة الصناعية المقام عليها الصوامع.


يذكر أن المشروع القومي لإنشاء الصوامع يتضمن إنشاء50 صومعة موزعة على محافظات الجمهورية وفق احتياجات كل محافظة، وعدد سكانها ما عدا محافظتي الوادي الجديد وأسوان لقلة عدد السكان بهما، الأمر الذي يشجع المزارعين على زراعة القمح والحبوب بجوار المواقع التي تم إنشاء الصوامع بها وتوفير فرص عمل للشباب، كما يستهدف المشروع القومي لإنشاء الصوامع تحديث نظم التخزين والتداول للمحافظة على القمح من التلف وتخفيف العبء عن كاهل الدعم الذي تتحمله الدولة لدعم رغيف الخبز، وإجمالي عدد الصوامع التي تم تنفيذها على مستوى الجمهورية 18صومعة بالوجهين القبلي والبحري بتكلفة 761 مليون جنيه

تلقت اسيوط فيس توك رسالة حزينة من اهالى اسيوط لكمية الفساد الادارى والمالى بمحافظة اسيوط وداخل ديوان المحافظة وانتشار الفساد بقوة فى عصر اللواء / يعقوب سكرتير عام المحافظة (( الظابط برئاسة الجمهورية فى عهد الرئيس السابق )) ولا حديث داخل الديوان الا عن نفوذ اللواء / يعقوب متسائلين أين دور نواب اسيوط (( أ / سمير خشبة & أ / بيومى اسماعيل )) فى كشف الفساد وملاحقته

طقس اليوم الخميس 22/3/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 8 والعظمى :: 25


محاميي الإدارة القانونية بجهاز مدينة أسيوط الجديدة يدعون الى اعتصام عام للمحامين بالجهاز امام مقر الهيئة بالشيخ زايد يوم الاحد المقبل لوجود عدد كبير أكثر من 400 من محاميي الهيئة والأجهزة بدون تثبيت


دعا عدد من محاميي الإدارة القانونية بجهاز مدينة أسيوط الجديدة إلي اعتصام عام للمحامين بالجهاز امام مقر الهيئة بالشيخ زايد يوم الاحد المقبل لوجود عدد كبير أكثر من 400 من محاميي الهيئة والأجهزة بدون تثبيت ، رغم تثبيت عدة دفعات من العاملين المؤقتين بالهيئة الذين مر علي تعيينهم اكثر من 3 سنوات منذ اغسطس الماضي وحتي اليوم .

يذكر ان موظفي الادارة القانونية بالهيئة سبق واعتصموا بالمقر الرئيسي للمطالبة بالتثبيت والتقوا اللواء كمال الدين حسين النائب الاول لرئيس الهيئة ، كما سبق والتقي وفد منهم بوكيل وزارة الاسكان للشئون القانونية عبدالهادي غنيم منذ حوالي الشهر ووعدهم بتثبيت المؤقتين علي دفعات .

يذكر أن العاملين بالهيئة وأجهزتها التابعة نظموا عدة اعتصامات بمقر الأجهزة والهيئة وأمام مقر وزارة الاسكان خلال الشهر الماضي ، كما يعتزمون بدء اعتصام مفتوح بالوزارة الاثنين القادم بعد نعليق اعتصامهم الأخير مدة 10 ايام .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد دور طلاب جامعة اسيوط في اتمام الانتخابات الطلابية

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / شعلان عمر يشتكى لمحافظ اسيوط ومدير الامن بانشاء نقطة بقرية فزارة بمركز القوصية باسيوط تفاديا لاعمال البلطجة فى القرية


السيد المحترم محافظ أسيوط تحيه طيبه وبعد مقدم لكم هذه الشكوى وانا كلى اسف جدا على الاحداث التى التى وقعت فى بلدى فزاره فى 2011 وتتلخص فى هجوم أجرامى بالاسلحه الناريه من بلطجيه ادى الى مصرع ثلاثه من شباب القريه وعلى الرغم من وعود السيد مدير الامن وقتها بانشاء نقطه فى القريه لتأمين اهلها ومنشئاتها لانها قريه كبيره بها وحده محليه ومستشفى وبريد وبنك ووحده بيطريه ومجمع مصالح وتقريبا 6 مدارس أبتدائى وأعدادى وثانوى تجارى والقريه فى حاجه للامن الموعود . وبرغم وجود اراضى ملك الدوله مساحات بئس بها يمكن عمل النقطه عليها الا بعض موظفى مجلس المدينه ومنهم الرئيس السابق للمجلس وبعض فلول النظام القديم يضعون العراقيل امام الرغبه الشعبيه التى تنادى بتنفيذ انشاء النقطه بل وتضليل ادارتكم الموقره فى متابعة التخصيص مجاملتا للعمده السابق فهل من المعقول لبت ارادة قريه فى مثل هذا الحجم فى عمل النقطه امام مجاملت شخص واحد وهو العمده القديم اليس من حقنا ان نسير نحو التنميه كما تقول الحكومه فى بياناتها باقرار الامن اليس من الواجب بدلا من اعتداء البعض على املاك الدوله تخصيصها للصالح العام وتخصيص الارض وهناك مساحة 3 أفدنه فى المستشفى القديم مهجورة وجميع الاوراق والمستندات موجوده بمكتب سيادتكم وشكررا
By: شعلان عمر محمود فرغلى

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / محمود موسى يشتكى لمدير امن اسيوط بالموافقه علي أعاد ه فحص أوراقه بعد اجتيازه الكشف الطبى بنجاح للترشح لوظيفة جندى درجة أولى


تحيه طيبه وبعد مقدمه لسيادتكم / محمودموسي أحمد سليمان حيث أنني تقدمت بأوراقي للترشح لوظيفه جندي درجه أولي بتاريخ 2011.5.24وتم الكشف الطبي علي يوم2011.7.25وتم اجتيازه بنجاح وفوجت برفض الأوراق حيث أنني لا توجد علي أي قضايا تديني.لذا أرجومن سيادتكم ألتكرم بالموافقه علي أعاد ه فحص أوراقي ومرفق طيه صوره ضويه من التصرفات النهايه من النيابه العامه وتفضلواسيادتكم بقبو وافر الاحترام والتقدير مقدمه لسيادتكم محمودموسي أحمد سليمان اسيوط ديروط المندره بحري تلفون00201123644797
By: محمود موسي أحمد

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / مصطفي فراج يشتكى لمحافظ اسيوط لعدم حصوله على الموافقة علي حصة الدقيق بالرغم من حصوله على كل التراخيص والموافقات المطلوبة لبناء مخبز بلدى بقرية بنى سند بمركز منفلوط باسيوط


السيد/ اللواء محافظ اسيوط
تحية طيبة وبعد ,,,
إنا مصطفي فراج من محافظة أسيوط مركز منفلوط قرية بني سند يا معالي الوزير إنا قمت ببناء مخبز بلدي سنة 2005 وحصلت علي كل التراخيص والموافقات المطلوبة ما عدا الموافقة علي حصة الدقيق ولم استطيع تشغيل المخبز حتي ألان رغم أن القرية يوجد بها مخبز واحد فقط لا غير وعدد سكان القرية 20000 عشرون إلف نسمة وكل بطاقة تموين تحصل علي سبعة أرغفة فقط علما بأنني لا اعمل في إي وظيفة واستنفذت كل ثروتي في بناء هذا المخبز وهي كل أملي ولكن وزارة التموين حطمت أملي عندما قالت لي مفيش زيادة في حصة الدقيق للمحافظة لكي نعطيك أرجو من سيادتكم تحقيق أملي وأمل أسرتي التي تتكون من تسعة أفراد وهم بنات وولد واحد صغير واملى كبير في الله ثم سيادتكم
وجعلكم الله عوناً لنا ,,,
والسلام عليكم ورحمة اللله وبركاتة ,,,
مقدم لسيادتكم
مصطفي فراج علي فراج
مركز منفلوط – محافظة اسيوط
قرية بني سند
تليفون 0166609652

By: مصطفي فراج علي فراج

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / سامح عبدالجليل يشتكى من عدم صرف اعانة للاسر المستحقه بواقع 250 جنيه شهرياٌ لمدة عامين بقرية عرب الكلابات-الفتح -اسيوط وتوزيع الاعانة على الموظفين وذوى الاملاك وذلك نتيجة عدم الرجوع للجمعيه الزراعيه اثناء اجراء البحوث للاستفسار عن ذوى الحيازات والاملاك ومن لديهم اراضى املاك دوله


اختيرت قريتنا عرب الكلابات-الفتح -اسيوط ضمن القرى الاكثر فقراٌ وفى العام الماضى تم عمل بحث شامل لجميع الاسر بالقريه عن طريق موظفى الوحده الاجتماعيه بالواسطى ، وعلمنا بانه سوف يتم صرف اعانه شهريه للاسر المستحقه بواقع 250 جنيه شهرياٌ لمدة عامين ،وعندما قرانا كشوف المستحقين كانت المصيبه الكبرى فوجئنا بان اكثر من 60% من الأسماء الوارده بالكشف من الاثرياء وذوى الاملاك والقادرين والموظفين ،فى حين يوجد بالقريه عدد كبير من العاطلين والغير قادرين وهم الفئه المستحقه للاعانه لم ترد اسمائهم بالكشوف ؟ وذلك نتيجه للاتى.
عدم الرجوع للجمعيه الزراعيه اثناء اجراء البحوث للاستفسار عن ذوى الحيازات والاملاك ومن لديهم اراضى املاك دوله
الاستعانه بأشخاص غيرموثوق بهم من ذوى النفوس الضعيفه بالقريه أثناء اجراء البحوث
المحسوبيه والمعارف والرشوه المقنعه عن طريق بعض الاشخاص
لذلك يطالب جميع اهالى القريه بوقف صرف اى اعانه الا بعد عمل ابحاث صحيحه لمعرفة المستحقين من غيرهم، وكذلك محاسبه المسؤولين عن هذه الاجراءات الباطله ومحاسبتهم وعلى راسهم مديره الوحده الاجتماعيه بالواسطى.
آملين من الله ان يتحقق مبدأ العداله الاجتماعيه الذىينادى به سيادة الوزير و تنادى به ثورتنا المجيده.
By: سامح عبدالجليل عطيه

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن اسيوطى يشتكى وزير البترول من عدم التعاقد معه بشركة أسيوط لتكرير البترول بعد وعد رئيس مجلس الإدارة م/ محمد علام بالتوظيف قائلا له (إنكم أحق الناس بالتوظيف بهذه الشركة حيث أن هذه المؤهلات مطلوبة بهذه الشركة وخاصة كلية العلوم ولأنك أقرب الناس بالنسبة للشركة ومن حق بلدتك التوظيف بها)


شـكــــــــــــــــــــــــــوى
السيد وزير البترول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا المواطن المصرى / – بكالوريوس علوم – قسم فيزياء – ت/0120500535
العنوان / قرية جحدم-شارع الشيخ المسلمى – مركز منفلوط – محافظة أسيوط
أحيط سيادتكم علما بأننى قد قمت أنا وبعض زملائى للتقدم للتوظيف بشركة أسيوط لتكرير البترول التى تقام من الناحية الغربية للبلد (قرية جحدم) وقمنا بمقابلة السيد رئيس مجلس الإدارة م/ محمد علام وقمنا بتقديم الأوراق والمستندات الخاصة بنا وقام بفحصها أمامنا ومراجعتاه وقال بأنها مكتملة ومستوفاة للمطلوب وكان معنا أحد رجال الجيش ووعدنا بالتوظيف مردداالآتى(إنكم أحق الناس بالتوظيف بهذه الشركة حيث أن هذه المؤهلات مطلوبة بهذه الشركة وخاصة كلية العلوم ولأنك أقرب الناس بالنسبة للشركة ومن حق بلدتك التوظيف بها).
وبعد أن تم إرسال جوابات التوظيف تم إرسالها إلى اثنان فقط أحدهم تم إختياره بمعمل التكرير والثانى بالأمن الصناعى ولم يكن إسمى موجودا معهما مع العلم بأننا تقدمنا فى زمن واحد ومكان واحد ومقابلة واحدة. وحينما قلت له هذا قال بأنك أنت سوف يتم إرسال جواب تعاقدك فى شهر 7 -2011 ولم يتم إرسال الجواب لى ولم يتم إختيارى مع العلم بأننى فى أمس الحاجة إلى هذه الوظيفة حيث أننى متزوج وأعول أسرة وليس لى عمل أعمله الأن فأرجو من سيادتكم النظر فى هذا الآمر وإنصاف الحق ونصرة المظلوم ورفع الظلم .
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم
المواطن المصرى email: dr_ayman20092001@yahoo.com

البقاء لله :: وفاة الطفلة / هند صبرى شحاتة غرقاً أثر لعبها بجوار الترعة بمركز أبنوب باسيوط


لقيت طفلة 12 عاماً مصرعها غرقاً أثر لعبها بجوار الترعة بأبنوب .


تلقى مأمور مركز شرطة أبنوب بلاغاً بالعثور على جثة لطفلة تدعى " هند صبرى شحاتة " 12 عاماً جثة هامدة وذلك بعد لهوها بجوار الترعة بأبنوب فغرقت فى الحال وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب .


وبإستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة تبين أن الوفاة بسبب أسفكسيا الغرق مع إمتلاء منطقة البطن بالماء ووجود تسلخات متفرقة بأنحاء الجسم وتجمعات دموية بالوجه والعنق ولا توجد شبة جنائية .


وبسؤال والد الطفلة أفاد أن أبنته كانت تلهو بجوار الترعة وإنزلقت قدماها مما أدى إلى غرقها ولم يتهم أحد .
تحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري وأمرت النيابة بدفن الجثة .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حفل تكريم جمعية رجال اعمال اسيوط


بالصور مؤتمر الدكتور / عبد المنعم ابو الفتوح باسيوط وضرورة الاهتمام بمحافظات الصعيد وتحديد ميزانيات خاصه بها تليق بمكاناها وتعداد سكانها بعد ان اصبحت محافظات الصعيد الاكثر فقرا

                           باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...