الأحد، 11 مارس 2012

بالصور أزمتى بنزين 80 والسولار تتجدد بمحافظة أسيوط

فيديو وصور..أزمة الوقود تعود إلى أسيوط
                              باقى الصور

عاجل :: 4 مجهولين يختطفون السيد / رائد راغب بسطا احد اعيان الاقباط بمدينة منفلوط وذلك اثناء عودته من الزراعات الخاصة على طريق بني عديات منفلوط بأسيوط


قام 4 مجهولين باختطاف احد اعيان الاقباط بمدينة منفلوط وذلك اثناء عودته من الزراعات الخاصة على طريق بني عديات منفلوط  حيث قاموا بالاتصال بذويه وطلب فدية قدرها 4 مليون جنيه.
وعلى الفور تم تشكيل فريق امني من ضباط المباحث الجنائية بمديرية امن أسيوط باشراف العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية ورئاسة المقدم احمد عبد السلام رئيس مباحث مركز منفلوط لكشف غموض الحادث.
وأشارت التحريات إلى ان مجموعة من قرية كمبوها التابعة لمركز منفلوط قد قامت باختطاف المدعو رائد راغب بسطا 31 سنة اثناء عودته من الزراعات الخاصة به حيث استغلوا وجود مطب صناعي امام قرية كمبوها وقام احدهم بايقاف السيارة وخرج 3 اخرون من الزراعات ليقتادوا المجني عليه الى منزل بالقرية ذاتها فيما قام احدهم بالاتصال هاتفيا بذويه وطلب فدية قدرها 4 مليون جنيه والا قتلوه.
وقامت على الفور قوة أمنية بدخول قرية كمبوها وعندما علم الجناة بذلك فروا هاربين في الزراعات وتمكن المجني عليه من الهرب.

بالصور مباحث الفيوم توجه ضربة قوية لمافيا تجارة السلاح بالصعيد وضبط 43 بندقية آلية وقناصة و16831 طلقة ذخيرة بحوزة بعض الخارجين عن القانون من محافظة اسيوط

بالصور..  ضبط  43 بندقية آلية وقناصة و16831 طلقة ذخيرة
                            باقى الصور

محكمة أسيوط تلغي قرار إخلاء سبيل ناشط 6 إبريل وتجدد حبسه

قررت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة اليوم، إلغاء قرار محكمة جنح مستأنف الخاص بإخلاء سبيل طالب الثانوي والناشط عبدالرحمن عادل، التي وجهت له النيابة تهمة "قلب نظام الحكم"، وتجديد حبسه مرة أخرى.

صرح بذلك أسامة أمين علام، محامي الطالب، وأضاف أن المحكمة قررت تجديد حبس المتهم، على أن يتم تحديد موعد جلسة لنظر القصية مرة أخرى.


وكانت "نيابة ثان" أسيوط"، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل 6 معاقين بضمان مالي قدره 100 جنيه لكل واحد منهم، وحبس الطالب عبد الرحمن عادل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له 12 تهمة من بينها تعطيل سير إحدى وسائل النقل العام عن عمد، والتحريض بالقول على قلب نظام الحكم الحالي، وإحراز محررات ومطبوعات تتضمن تحديدًا وترويجًا لقلب نظام الحكم معدة للتوزيع.


بينما وجهت النيابة للمعاقين الستة التهمة الأولى فقط، وذلك علي خلفية تضامنه مع المعاقين في مطالبهم الخاصة بتعيينهم ضمن نسبة الـ5% الأسبوع الماضي، أثناء قطعهم السكة الحديد

تأجيل قضية الطالب المتهم بازدراء الدين الإسلامي لـ 3 إبريل

قررت محكمة الطفل بأسيوط اليوم تأجيل قضية طالب الثانوى، المتهم بازدراء الدين الإسلامي، ونشر رسوم مسيئة للرسول الكريم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى جلسة 3 إبريل المقبل.

كانت نيابة مركز أسيوط، قد أحالت في يناير الماضي جمال عبده مسعود، الطالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة منقباد الثانوية المشتركة إلى محكمة الطفل، بعد أن وجهت له تهم ازدراء الدين الإسلامي، ونشر صور مسيئة للرسول، وتداول مطبوعات تتعرض للأديان، الأمر الذي يكدر السلم العام

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 4 اجزاء مظاهرة العاملين بجامعة اسيوط واقتحام مكتب رئيس الجامعة ورئيس جامعة اسيوط يؤكد لهم أنه سيستقيل من منصبه اذا لم تتحقق مطالبهم

                              الفيديو الاول
                              الفيديو الثانى
                               الفيديو الثالث

عاجل :: القبض على 12 متسللا من محافظه اسيوط من 67 متسللا علي الحدود المصريه الليبيه

تم القاء القبض علي 67 متسللا علي الحدود المصريه الليبيه من بينهم 14 اجنبيًا من جنسيات مختلفه.

وكانت قوات حرس الحدود المصريه القت القبض علي 12 متسللا من محافظه اسيوط
و7 من محافظه المنيا و9 من البحيره و2 من قنا و14 من محافظه سوهاج، و11 من الفيوم و2 من كفر الشيخ و2 من الدقهليه و6 من محافظه دمياط، وذلك في اثناء تسللهم الي الحدود الليبيه.

والقي القبض علي ثمانيه اشخاص من سوريا وثلاثه مواطنين من السودان ومواطن بنجلاديشي وآخر فلسطيني في اثناء محاولتهم دخول ليبيا عبر الحدود المصريه، حيث امرت النيابه العسكريه بحبسهم سته ايام في القضيه 30-31-32 لسنه 2012 جنح عسكريه السلوم

محافظ اسيوط يعلن عن موافقة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري، بتخصيص مساحة 3743 فدانًا، لإنشاء مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الهضبة الغربية لمدينة أسيوط

أعلن السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن موافقة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري، بتخصيص مساحة 3743 فدانًا، لإنشاء مجتمع عمراني متكامل بمنطقة الهضبة الغربية لمدينة أسيوط، وفقَا لأحكام القوانين علي أن تعتمد المخططات الرسمية والهندسية من هيئة التخطيط العمراني.

وقال البرعي إن القرار يحمل رقم 128 لسنة 2012 وإن المشروع يعد المخرج الحقيقي لأزمة الإسكان في أسيوط، مشيدًا بفكر المحافظ الأسبق نبيل العزبي، صاحب هذه الفكرة.

"سيد بيه يا سيد بيه.. حزب وطني ولا إيه".. هتافات أهالي "بني إدريس" ضد تموين أسيوط

"سيد بيه يا سيد بيه.. حزب وطني ولا إيه"، و" إصلاح تطوير.. العدل ملهش كبير".. بهذه الهتافات قطع مئات الأهالي من قرية "بني أدريس" بالقوصية في أسيوط طريق المحافظة اليوم، للمطالبة بإقالة مدير إدارة التموين بالمركز، لعدم قيامه بفصل توزيع الخبز عن القرى المجاورة، بسبب الخصومات الثأرية فيما بينها.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بدور التموين بالمركز، واشتبكوا بالأيدي مع سائقي السيارات بسبب قطع الطريق، وقال نتعي مزيون، منسق اللجنة الشعبية بالقرية، إن كل مشكلات القوصية بسبب مدير التموين الذي يفرق بين الأهالي، مما أشعل التوتر بين القرى بعدم توزيع الخبز بالعدل بينها.


وأضاف كمال علي، أحد المتظاهرين، أن المسئولين عاجزين عن حل المشكلة، مما دفعنا إلي التظاهر، أمام ديوان عام المحافظة، وذلك لسرعة حل مشكلة الخبز وتوزيعها بالعدل بين القري بسبب الخصومات الثأرية بينها، وعزل مدير التموين الذي يتسبب في نشوب المشكلات بين المواطنين.

توكيلات لصالح "أبوالفتوح" و"أبوإسماعيل" و"صباحي" بأسيوط

شهدت مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بأسيوط في اليوم الثاني لسحب توكيلات مرشحي الرئاسة إقبالًا كبيرًا خاصة من بعض التيارات الإسلامية، فيما جاءت معظم التوكيلات لصالح المرشحين عبدالمنعم أبو الفتوح، وحازم أبو إسماعيل، وحمدين صباحي.

وقام عدد من أنصار المرشحين بعمل غرف عمليات أمام مكاتب التوثيق لتسهيل عملية توثيق التوكيلات علي المواطنين، وإرشادهم علي الخطوات المطلوبة لملء الاستمارات.


يذكر أن أنصار المرشحين، حاولوا جذب المواطنين إليهم من خلال توزيع صور وبوسترات توضح التاريخ السياسي لكل مرشح وبرنامجه الانتخابي.

عاجل :: إحباط محاولة اقتحام مركز شرطة منفلوط بأسيوط لإخراج متهم

أحبط رجال شرطة مركز شرطة منفلوط بأسيوط، محاولة اقتحام مركز الشرطة من قبل مواطنين أرادوا الانتقام من أحد المحتجزين داخل غرفة الحجز بالمركز.

وصرح مصدر أمني – طلب عدم ذكر اسمه – أن سبب المشكلة هو قيام رجال مباحث منفلوط، بإلقاء القبض على قاتل شخصين بمدينة ديروط أثناء محاولته التخلص من السيارة التي نفذ بها الجريمة وإسقاطها في الترعة الإبراهيمية بدائرة مركز منفلوط، وتم احتجازه داخل مركز الشرطة، حيث اعترف بارتكابه للجريمة، وبمجرد سماع أهلية المجني عليه بأمر إلقاء القبض عليه واحتجازه بمركز الشرطة، حاولوا اقتحام مركز الشرطة لإخراج المتهم، والأخذ بالثأر منه، إلا أن الأمن تصدى لهم، وتم القبض على اثنين منهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله :: وفاة كل من محمد ثابت عبد الحليم و محمد عبد الوهاب شحيم واصابة 5 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل مدينة أسيوط الجديدة، وذلك بطريق أسيوط القاهرة - الصحراوي الشرقي لدي مركز الفتح

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 5 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل مدينة أسيوط الجديدة، وذلك بطريق أسيوط القاهرة - الصحراوي الشرقي لدي مركز الفتح.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مباحث المرور، يفيد بوصول جثتي محمد ثابت عبد الحليم (27 سنة)، ومحمد عبد الوهاب شحيم (22 سنة)، والمصابين محمد عبد المجيد خلف (33 سنة)، وفرحان سالم محمد (46 سنة)، وصلاح دياب غانم (58 سنة)، وعلي حسن محمد (50 سنة)، ومحمد فرحان سالم (18 سنة) إلى مستشفي أسيوط العام.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

إقبال كبير على انتخابات نقابة المحامين بأسيوط

شهدت انتخابات نقابة المحامين بأسيوط، إقبالا كبيرًا منذ الساعات الأولى لفتح باب الاقتراع تحت إشراف قضائي كامل لاختيار مرشحًا واحدًا من بين 5 مرشحين على منصب النقيب، وهم صالح السنوسي النقيب الأسبق، وأحمد لطفى، وجمال عسران، القيادي الناصري، ومحمود حمدي، ورأفت أبوبكر سليم.


فيما يخوض 3 مرشحون على مقعد الشباب، ويتنافس أكثر من 40 مرشحًا على عضوية المحاكم الجزئية بأسيوط والوادي الجديد، لاختيار 15 عضوًا، بعد فوز عبد الرحمن الشحات، أمين عام النقابة الأسبق، بالعضوية عن دائرة محكمة مركز أسيوط.


يذكر أن من لهم حق التصويت بانتخابات نقابة محاميي أسيوط 6500 عضو في 13 محكمة جزئية بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد

عشرات الصرافين في أسيوط يعتصمون بسبب عدم تسوية حالاتهم الوظيفية

اعتصم عشرات الصرافين بمديرية الضرائب العقارية بأسيوط اليوم، داخل مقر المديرية، للمطالبة بتسوية حالاتهم الوظيفية.

قال "م.س"، أحد الموظفين إن عدد الموظفين الذين يطالبون بتسوية حالاتهم الوظيفية يبلغ 350 موظفًا، خصوصا أنهم حصلوا علي مؤهلات عليا أثناء العمل، وصدر لنا قرار من المصلحة بالقاهرة يقضي بتسوية حالاتنا الوظيفية من "صراف" إلي "مأمور ضرائب".


وأضاف "أ.م"، أحد الموظفين، أن المديرية تماطل فى تنفيذ القرار، بحجة أن هناك عجزا في الربط، بالرغم من تسوية حالات الموظفين بالمحافظات، مؤكدين عدم فض اعتصامهم إلا بعد الاستجابة لمطالبهم.

أصدقاء الطالب المقتول "أشرف محمد فتحي" بالمدينة الجامعية بأسيوط يقررون الاعتصام للمطالبة بالقصاص

قرر أصدقاء شهيد كلية هندسة جامعة أسيوط "أشرف محمد فتحي"، والذي لقي مصرعه بالمدينة الجامعية، الاعتصام غدًا للمطالبة بالقصاص العادل من المتسببين في مقتله.

كان الطالب المذكور قد لقي مصرعه، بالمدينة الجامعية، إثر وقوع مشاجرة مع زملائه، بسبب لعب الكرة، علي يد طلاب من مركز البداري بواسطة مطواة "قرن غزال" علي خلفية خروجه من مسجد المدينة الجامعية

ضبط لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بعدد من مطاعم ومتاجر أسيوط

قال الدكتور قدري الشوربجى، مدير الطب البيطري بأسيوط، إنه تم تحرير 6 محاضر لمطاعم "سمر" و"كايرو" و"بيتزا ماكس" والشرق الأوسط"، ومحل "مملكة الطيور"، ومحل "أولاد حكيم"، بعد العثور علي سلع غذائية "لحوم ودواجن"، مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية، وتحررت محاضر بذلك، وجارٍ العرض علي النيابة.


وأضاف الشوربجي، أنه تم تشكيل لجنة عليا لمكافحة الحمى القلاعية بالمحافظة تتضمن وكلاء وزارات الطب البيطري، والصحة، والزراعة، وشئون البيئة، والوحدات المحلية، ومباحث المرور، وكل الجهات المعنية

الموظفون يجبرون رئيس جامعة أسيوط علي النزول إليهم عبر السلالم ورفضوا استقلاله الأسانسير

أجبر موظفو جامعة أسيوط، رئيس الجامعة، على النزول من مكتبه على سلالم المبنى، ورفضوا استقلاله الأسانسير إلى قاعة الدكتور محمد رأفت محمود بالدور الأرضي للقائهم والاستماع إلى شكواهم، وعقب وصول رئيس الجامعة إلى القاعة هتفوا مرددين "اعتصام اعتصام".

وقال الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة: إني وعدتكم قبل ذلك بتعيين المؤقتين، ونفذت وعدي لكم، والآن أعدكم بتنفيذ مطلبكم قبل بداية شهر يوليو المقبل، وإن لم أوفِ بوعدي سوف أستقيل من منصبي.


جاء ذلك علي خلفية اقتحام عدد كبير من الموظفين بجامعة أسيوط مكتب الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 200%، مستنكرين قيام رئيس الجامعة بصرف حوافز إلى أعضاء هيئة التدريس دون الموظفين

طلاب كلية الحقوق بجامعة أسيوط يستنكرون تصريحات نقيب المحامين حول عدم قبول أوتسجيل خريجي كليات الحقوق في النقابة، إلا بعد الحصول علي شهادة من معهد النقابة، ودعوا إلي تنظيم وقفة احتجاجية الأسبوع الجاري

استنكر طلاب كلية الحقوق بجامعة أسيوط، تصريحات نقيب المحامين حول عدم قبول أوتسجيل خريجي كليات الحقوق في النقابة، إلا بعد الحصول علي شهادة من معهد النقابة، ودعوا إلي تنظيم وقفة احتجاجية الأسبوع الجاري، في بيان لهم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كان نقيب المحامين، قد صرح بعدم قبول خريجي الحقوق، في النقابة، إلا بعد الحصول علي معهد النقابة بعد الكلية، على أن يكون الخريج حاصلًا علي تقدير جيد، الأمر الذي أثار استياءهم من هذا القرار، مشيرين إلي أن النقيب حصل على تقدير مقبول، وتم تعيينه بدون حصوله على معهد بعد الكلية، وطالبوه بتطبيق هذا القرار على نفسه أولًا أو إقالته من منصبه

الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام في جامعة سوهاج خلال ورشة العمل التي نظمها مركز أحمد بهاء الدين الثقافي :: لابد أن يقوم التعليم في المدارس علي غرس النظرية الأخلاقية

طالب الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام في جامعة سوهاج، أن يقوم التعليم في المدارس على غرس النظرية الأخلاقية من خلال الإعلام التربوي والتربية الإعلامية بين الطلبة.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمها مركز أحمد بهاء الدين الثقافي اليوم، لمدرسي الصحافة المدرسية، وقال الدكتور صابر حارص، إن الإعلام التربوي لابد أن يتضمن تشجيع الطلبة على الممارسة الإعلامية الموضوعية التي تحمل قيمة حرية الفكر والإبتكار والإبداع حتي المخالف للمدرسين والمدرسة.


وأضاف حارص، أن التربية الإعلامية المفتقدة في المدارس، فهي تقوم على خلق شخصية ناقدة للطالب تجعله لا ينبهر بكل ما يطرح في الإعلام، ويكون لديه القدرة على كيفية الاستخدام المثلي للفضائيات والصحف المطبوعة والإلكترونية، وبذلك يصبح الطلبة تربويين غير منساقين وراء أي اتجاه دون نقد ومقارنة وتأمل.


وأشار إلي

اختيار محافظة أسيوط ممثلًا عن لجنة إدارة الأزمات في مجلس الوزراء

قال يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه تم اختيار محافظة أسيوط ممثلًا عن محافظات الجمهورية لعضوية اللجنة التنسيقية المنبثقة من اللجنة القومية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من أخطارها.

وأضاف إمام، أن اللجنة تشكلت بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1537 لسنة 2009، وتهدف إلى متابعة الأخطار والأزمات التي تتعرض لها المحافظات، واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحلها.


وأشار سكرتير المحافظة، إلى أن اختيار المحافظة يأتى تتويجًا لجهود السيد البرعى، محافظ أسيوط، فى تفعيل دور إدارة الأزمات وغرفة العمليات وعملها وتواصلها بصفة مستمرة مع كافة الجهات الحكومية والوحدات المحلية بالمحافظة، مما أدى إلي التعامل مع الأحداث الطارئة بمجرد الإبلاغ عنها.

"حرامية.. حرامية".. هتافات الموظفين ضد قيادات جامعة أسيوط بسبب الحافز مستنكرين قيام رئيس الجامعة بصرف حوافز لأعضاء هيئة التدريس وتجاهل العاملين بالجامعة

"حرامية.. حرامية"، و"مش هنمشي..هو يمشي" بهذه الهتافات اقتحم ألاف الموظفين بجامعة أسيوط، مكتب الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، احتجاجًا على عدم صرف حافز الـ 200%، مستنكرين قيام رئيس الجامعة بصرف حوافز لأعضاء هيئة التدريس وتجاهل العاملين بالجامعة.

وأكد المحتجون، أن جميع الجامعات المصرية، قامت برفع الحافز من 150 إلي 200% اعتبارا من 1/1/2012 بأثر رجعي، فيما أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، قرارا يشير فيه إلى أنه سوف يطبق الحافز 200% من شهر يوليو المقبل، مما أثار غضب العاملين بالجامعة، وقاموا بالتظاهر داخل المبنى الإداري، والصعود إلى مكتب رئيس الجامعة، واقتحموا مكتبه خاصة بعد أن قام رئيس الجامعة بالاتصال بمدير الأمن لتأمينه تحسبًا لأي احتكاك به.


من جانبه التقى الدكتور مصطفي كمال، عددا من العاملين للتفاوض معهم، وتهدئة الأوضاع داخل الجامعة، مؤكدًا علي بحث مشكلتهم.

الدكتور جمال صالح، عميد كلية الصيدلة بجامعة أسيوط يصدر قرارا بفصل الطالب خالد حمدالله أحمد، أحد الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمون لمدة أسبوع، بتهمة بيع وتوزيع مذكرات امتحانات لزملائه الطلاب

أصدر الدكتور جمال صالح، عميد كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، قرارًا بفصل الطالب خالد حمدالله أحمد، أحد الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمون لمدة أسبوع، بتهمة بيع وتوزيع مذكرات امتحانات لزملائه الطلاب، وذلك دون التحقيق معه.

وقال محمد عادل، المتحدث باسم طلاب الإخوان المسلمون بجامعة أسيوط: إن هذا الأمر أعاد إلى أذهان الطلاب ما كان يحدث قبل ثورة 25 يناير من فصل تعسفي متكرر لطلاب الإخوان المسلمون بجامعة أسيوط، وذلك استجابة لتوجيهات جهاز أمن الدولة المنحل وهو ما يوحي باستمرار نفس السياسة في التعامل مع الطلاب، لاسيما الناشطين.

مباحث التموين بأسيوط تضبط 3 أطنان من الخبز البلدي المدعم المجفف محملة على سيارتين، وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء في مركزي منفلوط وديروط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط 3 أطنان من الخبز البلدي المدعم المجفف محملة على سيارتين، وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء في مركزي منفلوط وديروط.

صرح بذلك العقيد عصام أبوشقة، مدير مباحث التموين بأسيوط، وقال إنه تم ضبط السيارة رقم (ي.ر.م 4713) قيادة محروس صابر عبدالمالك بكمين الشعب الحدودي بدائرة مركز ديروط محملة بنحو 1.5 طن خبز بلدي مجفف معبأ في أكياس بلاستيكية بغرض بيعها كعلف للماشية، كما تم ضبط السيارة رقم (72890) نقل المنيا على طريق أسيوط - القاهرة الزراعي بدائرة مركز منفلوط محملة بـ 1.5 طن قبل بيعها في السوق السوداء.


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة السيد / حسن محمد حسين حسن بمركز البدارى بأسيوط أثناء خروجه من المسجد، علي خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي "الزوايدة"، التي ينتمي إليها المجني عليه و"زليتم" التي ينتمي إليها الجناة

لقى شاب بمركز البدارى مصرعه بأسيوط أثناء خروجه من المسجد، علي خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي "الزوايدة"، التي ينتمي إليها المجني عليه و"زليتم" التي ينتمي إليها الجناة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بوصول جثة المدعو حسن محمد حسين حسن (30 سنة - حاصل على ليسانس آداب)، وينتمي لعائلة "الزاويدة"، ومقيم بجزيرة البدارى، إلي مستشفي البداري المركزي، مصابًا بطلق ناري أدى إلى فتحتي دخول وخروج بالظهر.


بالانتقال والفحص وسؤال ابن عمومة المجني عليه المدعو حداد نفادى محمد حسين (23 سنة – طالب)، اتهم كلا من عبدالرحمن يحيى إسماعيل، واسماعيل يحيى إسماعيل، وينتميان لعائلة "زليتم"، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهما على المجنى عليه أثناء خروجه من المسجد ببندر البدارى، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

طقس اليوم الاحد 11/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 14 والعظمى :: 33


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من الارشيف حفلة باسيوط بحضور اللواء / نبيل العزبى محافظ اسيوط الاسبق والمطربة / أمثال رفعت مع باقة من أجمل أغانى الزمن الجميل (( ان كنت ناسى أفكرك & ياما كان غرامى بيسهرك وكان بعادى بيحيرك _ القلب يعشق كل جميل _ ام النبى _ اسأل روحك _ يا اسمرانى _ غنيلى شوية ))

                           ان كنت ناسى افكرك
                           القلب يعشق كل جميل
                                 ام النبى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة سى بى سى والاعلامية / لميس الحديدى وبرنامج هنا العاصمة ومداخلة مع الدكتور / طلعت الخطيب رئيس قسم الرقابة على الأغذية بطب أسيوط و زيادة مخاوف المواطنين من اللحوم بسبب الحمى القلاعية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة دريم ’’ 2 ’’ والاعلامى / احمد المسلمانى وبرنامج الطبعة الاولى و مشروع جديد للنهضة بجامعة اسيوط

بالصور أزمة البوتجاز تتفاقم بمحافظة اسيوط بعد وصول سعر الانبوبة الى 40 جنيها في ظل غياب الرقابة التموينية

                          باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انفجار محول كهرباء بقرية المطيعة_محافظة اسيوط

                            الفيديو الثانى

عاجل :: مشاجرة داخل كنيسة المرج تسفر عن مقتل شخص من محافظة اسيوط واصابة 3 بسبب الخلاف على أولوية دخول حمام الكنيسة



امرت نيابة المرج بحبس ثلاثة متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، نشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل كنيسة مار جرجس بمنطقة المرج، أسفرت عن سقوط قتيل، إثر إصابته بطعنه نافذة فى البطن، وأصيب 3 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقيهم العلاج وذلك بسبب الخلاف على دخول حمام الكنيسة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى السلام بوصول "م.م.ع" 25 سنة مقيم بمحافظة أسيوط، جثة هامدة نتيجة تأثره بطعن نافذ فى البطن أودى بحياته.
تم إخطار اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة بالواقعة، فأمر بسرعة انتقال رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة وسرعة القبض على المتهمين، وتبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة أن المجنى عليه حدثت مشادة كلاميه بينه وبين أحد رواد كنيسة بالمرج، بسبب الخلاف على أولوية دخول دورة المياه "الحمام" استدعى على إثرها كل طرف أصدقاءه، ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل فناء الكنيسة، أخرج المجنى عليه سلاحا أبيض كان بحوزته، وأصاب به أحد المتهمين الأمر الذى أثار حفيظة المتهم الذى طعنه فى بطنه بمطواة لفظ على إثرها المجنى عليه الأنفاس الأخيرة.
كشفت تحقيقات نيابة المرج التى أشرف عليها المستشار أحمد سليمان رئيس النيابة، أن المجنى عليه وصديقه غير مقيمين بمنطقة المرج، وتوجها إلى الكنيسة التى شهدت الواقعة كزيارة للمرة الأولى، إلا أن رواد الكنيسة دائمى التردد عليها، ارتابوا فى أمر المجنى عليه، باعتباره غريبا عن الكنيسة، فتوجه إليه أحد رواد الكنيسة، وسأل المجنى عليه عن هويته أثناء دخوله الحمام، فنشبت المشاجرة بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى أمرت بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهمين والتحفظ على الأسلحة المضبوطة فى المشاجرة.

عاجل :: اللواء / محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط يوقف النقيب ''مصطفى كمال '' بإدارة قوات الأمن بأسيوط عن العمل بسبب إعفاء الضابط لحيته ويؤكد أنه سيتم إيقاف كل من يسير على نهجه وإن تقدم بطلب رسمى لإعفاء اللحية



قرر اللواء ''محمد إبراهيم '' مدير أمن أسيوط إيقاف النقيب ''مصطفى كمال '' بإدارة قوات الأمن بأسيوط عن العمل بسبب إعفاء الضابط لحيته.
من جانبه صرح اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن  أنه تم إيقاف الضابط عن العمل لإعفائه لحيته وتنفيذا لتعليمات وزير الداخلية بإيقاف كل من يفعل هذا.
أضاف : '' هذا ما حذر منه الوزير كثيراً خاصة بعد إيقاف العديد من رجال الشرطة لنفس السبب '' مؤكداً أنه الضابط الوحيد بأسيوط حتى الآن وسيتم إيقاف كل من يسير على نهجه وإن تقدم بطلب رسمى لإعفاء اللحية وهذا تنفيذاً للتعليمات

محكمة جنح مستأنف بأسيوط تخلى سبيل الناشط "عبدالرحمن عادل".. والمحامي العام يستأنف وتحددت له جلسة غد صباحًا لنظر القضية أمام محكمة الجنايات الدائرة التاسعة

قررت محكمة جنح مستأنف بأسيوط المنعقدة في غرفة المشورة اليوم، إخلاء سبيل طالب الثانوي والناشط عبدالرحمن عادل، التي وجهت له النيابة تهمة "قلب نظام الحكم" بضمان محل إقامته، إلا أن المحامي العام استانف على الحكم فورًا، وتحددت له جلسة غد صباحًا لنظر القضية أمام محكمة الجنايات الدائرة التاسعة.


صرح بذلك أسامة أمين علام، محامي الطالب، وأضاف أن المرافعة اليوم أكدت التشكيك في الاتهامات التي وجهتها النيابة والشرطة للطالب عبد الرحمن عادل، متسائلا كيف لطالب في الثانوي العام أن يقلب نظام الحكم؟


كانت "نيابة ثان" أسيوط"، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل 6 معاقين بضمان مالي قدره 100 جنيه لكل واحد منهم، وحبس الطالب عبد الرحمن عادل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له 12 تهمة من بينها تعطيل سير إحدي وسائل النقل العامة عن عمد، والتحريض بالقول علي قلب نظام الحكم الحالي، وإحراز محررات ومطبوعات تتضمن تحديدًا وترويجًا لقلب نظام الحكم معدة للتوزيع، بينما وجهت للمعاقين الستة التهمة الأولي فقط، وذلك علي خلفية تضامنه مع المعاقين في مطالبهم الخاصة بتعيينهم ضمن نسبة الـ5% الأسبوع الماضي، أثناء قطعهم السكة الحديد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...