الخميس، 4 يوليو 2013

بالفيديو احتفال اسيوط بخلع مرسى وسقوط النظام الاخوانى ومالا يعرفه الجميع ’’ اسيوط معقل الثوار ’’

بالفيديو فرقة سمير سامى باسيوط تحتفل بخلع المنحوس

بالفيديو اسيوط تحتفل بعزل مرسى

بالفيديو فرحة شوارع اسيوط بعد بيان الفريق السيسى وعزل مرسى

القوى الثورية بأسيوط تنفي ترشيح "العزبي " محافظاً


http://www.rosaelyoussef.com/uploads/rosanews/d0396b8a-67ef-4759-b398-dae09366062a.jpg



نفى الدكتور علي سيد منسق فاعليات 30 يونيو بأسيوط , ما تداولته بعض وسائل الإعلام  اليوم حول توافق القوى الثورية على ترشيح احد الشخصيات من المحافظين السابقين لأسيوط لمنصب محافظ أسيوط ، وقال سيد أن هذا الأمر لم يتمر طرحه بشكل نهائي من قبل القوى الثورية .
كانت بعض المواقع الالكترونية نشرت خبرا حول توافق القوى الثورية بأسيوط على ترشيح اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط الأسبق لتولي منصب المحافظ


ايهاب عمر

بدء اختبارات الفنون والموسيقى بنوعية أسيوط


بدء اختبارات الفنون والموسيقى بنوعية أسيوط
تبدأ بكلية التربية النوعية بجامعة سوهاج اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين لهذا العام والراغبين في الالتحاق بشعبتي التربية الفنية والتربية
الموسيقية في الفترة من 6 إلي20 يوليو الجاري وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط ، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وقال الدكتور منصور المنسي عميد الكلية  إن هذه الاختبارات يتم إجرائها لطلاب الثانوية العامة الذين يتم قبولهم عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات وفقاً للتوزيع الجغرافي للمحافظات مشيراً أن الاختبارات تتضمن (الرسم ، النحت ، التعبير الابتكاري ،التصميم) في مجال التربية الفنية و(الغناء ، الإيقاع ، المهارات الفردية ، الإدراك السمعي) في مجال التربية الموسيقية.


محمد ممدوح

جبهة أحرار الوسط بأسيوط تطالب بتطهير الحزب


جبهة أحرار الوسط بأسيوط تطالب بتطهير الحزب

دعت جبهة أحرار الوسط بأسيوط فى بيان صدر لها اليوم ـ إلى تطهير الحزب من جميع القيادات الذين باعوا الحزب مقابل بعض المصالح الشخصية الضيقة وعلي رأسهم (أبوالعلا ماضي) رئيس الحزب وعصام سلطان نائب رئيس الحزب وجميع أعضاء الهيئة العليا المتقاربين فكريًا مع جماعة الإخوان المسلمين.
كما دعا البيان جميع المستقيلين من حزب الوسط في الفترة الأخيرة بسبب سياسات الحزب الموالية للإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وجميع الذين انحازوا لمبادئهم الوسطية داخل الوسط، إلى الاجتماع داخل الحزب مرة أخرى وتغيير سياسة الحزب.

محمد ممدوح

حملة نظافة للشوارع الرئيسية بمدن أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/44/2/500x282o/297.jpg?q=1

قررت القوى السياسية وشباب الثوار بأسيوط عمل حملة نظافة للشوارع الرئيسية بمدن المحافظة وجمع القمامة في صناديق وتنظيف الممرات الرئيسية بالمدينة وتجميلها، وذلك إيمانا منهم ببدء العمل لنهضة مصر ولتكن هذه هي الطريق العملية للاحتفال بعودة الثورة إلى مسارها الحقيقي وتوضيحا لدور الشباب في الفترة القادمة للنهوض بالبلاد بعد تصحيح المسار حيث قام الشباب بتقسيم أنفسهم في مجموعات عمل تحت عنوان "أسيوط مدينة نظيفة وجميلة".

ومن المقرر أن يبدأ العمل من اليوم بعد انتهاء العمل الحكومي ليبدأ العمل التطوعي في تمام الخامسة مساء.

بالصور عودة الحياة لطبيعتها بأسيوط



عادت حركة الحياة لطبيعتها بأسيوط اليوم "الخميس" بعدد من المؤسسات والمباني الحكومية والشركات الخاصة كمكاتب البريد والمحال التجارية .
وفتح ديوان عام المحافظة أبوابه أمام موظفيه والعاملين به والمواطنين الذين ينهون أوراقهم ومصالحهم داخل الديوان ؛ وذلك عقب فض القوى والحركات الثورية تظاهراتهم في ساعة متأخرة من صباح اليوم .
يأتي ذلك وسط ترقب وحذر شديد من رد فعل أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية خاصة عقب إعلانهم النزول للشوارع والميادين ورفضهم ما وصفوه بالانقلاب العسكري .
فيما طالبت عدد من القوى والحركات السياسية والثورية بأسيوط بعزل القيادات الإخوانية التي تم تعيينها خلال الفترة الماضية والقصاص لشهدا أسيوط.


محمد ممدوح

كفاية باسيوط تشيد بدور القوات المسلحة المصرية العظيمة


كفاية: أسيوط تشيد بدور القوات المسلحة
أشادت حركة كفاية بأسيوط فى بيان صدر صباح اليوم "الخميس" ـ ببيان القوات المسلحة المصرية وجهودها خلال الأيام الماضية؛ كما قدمت التهنئة للشعب المصري لرحيل النظام الإخواني المستبد.
وقال عبدالرحيم ابوالمكارم ـ منسق حركة كفاية بأسيوط ـ إن الشكر والعرفان لله تعالى ثم لرجال القوات المسلحة والشرطة لوقوفهم الكامل وانحيازهم لإرادة الشعب, واعتبر بيان السيسى أنه لحظة تاريخية بكل المعانى.
وأشار أبو المكارم إلى أن مصر أعلنت عن نفسها، وقام المصريون متجاوزين كل الاختلافات (الجيلية، والدينية، والمذهبية، والطبقية، والجنسية، والسياسية)؛ وقاموا يستعيدون مصر الوطن والدولة الحديثة ويؤكدون على مصر "المركب الحضاري" متعدد العناصر على مدى شهور كان المصريون يرسلون رسائل تعبر عن عدم رضاهم عما آلت إليه الأحوال ولكن الرسائل لم تكن تقرأ؛ وذلك بمساندة قواتهم المسلحة وجيشهم الجسور والشرطة المصرية الذين ضربوا مثالًا للولاء والوفاء والإخلاص للوطن وانحازوا لإرادة الشعب.


محمد ممدوح

تشديدات أمنية حول الكنائس ومؤسسات الأقباط بأسيوط


شددت مديرية أمن أسيوط، من إجراءاتها الأمنية حول الكنائس والأديرة داخل مدينة أسيوط ومختلف القرى والمراكز المختلفة، وذلك تحسبا لأى اعتداءات من قبل متطرفين أو مجهولين عليها.
ومن جانبه، أكد اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، أنه تم إصدار الأوامر بانتشار الدوريات الأمنية واللجان وأكمنة التمركز وتشكيلات الأمن المركزي التى ظهرت واضحة أمام المنشآت الحيوية من بينها سجن أسيوط العمومي والبنوك ومديرية الأمن ومبنى الأمن الوطنى وأقسام الشرطة والكنائس المختلفة والأديرة.
وفى ذات السياق، قامت دوريات من الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه في المناطق العشوائية منذ ليلة أمس والتفتيش عن الأسلحة، وخاصة في المناطق العشوائية، فيما انتشرت عناصر القوات المسلحة المدعومة بقوات قتالية من الشرطة المدنية في أكمنة تمركز عند مداخل ومخارج مدينة أسيوط وعلى الطرق الصحراوية الشرقي والغربي والزراعي، وانتشرت عناصر أخرى من القوات المسلحة في محيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع.
يأتى هذا فى الوقت الذى كثفت فيه رجال القوات المسلحة من تواجدها أمام بعض المبانى الهامة منها مبنى محافظة أسيوط ومديرية الأمن وكنترولات الثانوية العامة وبعض البنوك؛ خشية وقوع أعمال عنف أو أى اعتداءات عليها عقب بيان السيسى أمس وما صاحبه من حدوث اشتباكات بين مؤيدى الرئيس وقوات الشرطة بمناطق "السادات" و"المحطة" و"المجذوب"؛ مما أدى إلى إصابة 3 أطفال، وتمكنت قوات الشرطة والجيش من القبض على 18 شخصا من مؤيدى مرسى وبحوزتهم أسلحة خرطوش أثناء الاشتباكات.

أمل جاد

شبكات مياه أسيوط الجديدة تعلن مد ساعات العمل دون أجر ابتهاجا بسقوط الاخوان وعزل مرسى


أعلنت منطقة أسيوط الجديدة التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، عن مضاعفة عدد ساعات العمل اليومية للعمال والموظفين إلى 3 ساعات تمتد حتى الخامسة مساء بدون أجر.
صرح بذلك محمود عطا مدير إدارة شبكات المياه بالمنطقة، وأضاف أن العمل فى أسيوط الجديدة يحتاج إلى زيادة الوقت خلال هذه الفترة.
وقد أجمع عمال الشبكات على ضرورة قيامهم بهذا الواجب دون أجر ابتهاجا بإسقاط نظام الإخوان وعزل الرئيس مرسى.
وقدم مدير الشبكات التحية إلى شعب مصر العظيم والقوات المسلحة المصرية على إنقاذها لمصر، مطالبا الجميع بالتكاتف لعودة مصر لمكانتها.

أمل جاد

بالاسماء ضبط اثنين من المنتمين للتيار الإسلامي في أسيوط وبحوزتهما 5 بنادق آلي وخرطوش


صورة أرشيفية
تمكنت عناصر من القوات المسلحة المرابطة بمداخل ومخارج محافظة أسيوط من ضبط أحد المنتمين للتيار الإسلامي وبحوزته 5 بندقيات بينها 3 آلي و2 خرطوش بالكمين الموجود عند الكيلو 26 الصحراوي الشرقي بمدخل مدينة أسيوط.
وأكد مصدر لـ"الوطن"، أنه أثناء تفتيش القوات سيارة "تيوتا، ملاكي الأقصر، نبيتي اللون" قيادة محمد أحمد عنتر، 35 عاما، وبرفقته جاد الرب محمود، 28 عاما، خريج كلية أصول الدين، ينتميان لأحد تيارات الإسلام السياسي، وتم العثور على 5 بنادق بينهم 3 آلي و2 خرطوش، كما تم ضبط 180 طلقة آلي و100 طلقة خرطوش، وتم التحفظ عليها وجارٍ تحرير المحضر اللازم. 

سعاد أحمد

بالفيديو اشتبكات الاخوان مع افراد مدرعه الجيش بعد سماع خطاب الفريق السيسي عند المحطه باسيوط

                         الفيديو الثانى

بالفيديو قناة دريم وهالة سرحان تعرض فيديو لمواطن من اسيوط يتسلق النخلة ويقف بالأعلى وفى يده المصحف الشريف وفى اليد الأخرى الصليب فى أجمل عنوان للوحدة الوطنية

جامعة أسيوط تعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/2/2013-635083793616187952-618_main.jpg
أعلنت جامعة أسيوط، اليوم الخميس، عن فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة بعد خلو المنصب لبلوغ الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة الحالي، سن المعاش، وذلك يوم الأحد المقبل 7 يوليو ولمدة ثلاثة أيام، وإعلان قائمة المرشحين يوم 10 من نفس الشهر، علي أن يبدأ تقديم الطعون من 13 وحتى 15 يوليو الجاري.
صرح بذلك الدكتور ثابت عبدالمنعم، عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات، وقال إنه سوف يتم عرض برامج المرشحين حسب أولوية الترشح ابتداء من السبت 20 يوليو، وحتى الثلاثاء 23 بإحدي قاعات المبنى الإداري للجامعة، على أن تتم عملية الاقتراع يوم 27 يوليو الجاري، والإعادة في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يوم 29 من نفس الشهر.

من الجدير بالذكر أن عدد المجمع الانتخابي لاختيار رئيس الجامعة 93 عضوًا.


اسلام رضوان

بالصور.. أسيوط ترقص فرحا بعد إسقاط الإخوان

جانب من المظاهرات
                           باقى الصور

حزب الوفد بأسيوط: الشعب يمتلك إرادته ويطالب بتكريم الشهداء


من أفراح المصريين بعزل "مرسى"
أصدر حزب الوفد بأسيوط بيانا هنأ فيه الشعب المصرى بانتصار ثورته بإرادة شعبية خالصة، استجاب لها جيش مصر العظيم لتخليصه من نظام الفاشية والنازية، وعبر عن ذلك بخروجه بالملايين فى أكبر مسيرات يشهدها التاريخ المعاصر، ودفع من دماء أبنائه ثمنا لتحقيق تلك الإرادة، مطالبا بسرعة تحقيق أهداف الثورة المجيدة.
وطالب عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد بأسيوط، بتقديم الجناة الحقيقيين الذين حرضوا وقتلوا شبابنا بدم بارد دون ذنب سوى أنهم طالبوا برحيل النظام، وأكد على مطالبة شباب الوفد بأسيوط للقوى السياسية والشعبية وجميع أهالى أسيوط بالعمل معا من أجل مصر ورفعتها وعزتها، دون تهاون أو صراع بين الجميع، وعمل مصالحة وطنية بين الجميع انطلاقا من خارطة الطريق التى رسمتها القوات المسلحة.

وطالب محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد، بتكريم شهداء أسيوط وإطلاق أسمائهم على الميادين والشوارع المحيطة بالمحافظة، حيث مكان استشهادهم، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهم ولأسرهم، لأن دماءهم الزكية كانت الشرارة التى ألهبت المصريين للتصميم على خلع نظام الإخوان.

وأكد "نفادى" على ضرورة أن يكون للشباب دور هام فى رسم مستقبل أفضل لمصر، انطلاقا من خطة الطريق التى رسمها الجيش المصرى.


هيثم البدرى

ضبط 20 "شقى ومسجل خطر" فى حملة بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
قامت مديرية أمن أسيوط، بحملة مكبرة منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس، أسفرت عن ضبط 20 "شقى ومسجل خطر" بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وأبوتيج والغنايم وساحل سليم.
وصرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، بأن الحملة جاءت فى إطار توجيهات الوزارة، وتنفيذا لخطة المديرية لمواجهة أى خروج على القانون فى ظل الظروف السياسية الراهنة، والتى قد تستغلها العناصر الإجرامية فى ترويع المواطنين، والقيام بأعمال البلطجة والسرقة وقطع الطرق.

وأضاف أنه وقيادات المديرية وإدارة البحث وفرع الأمن العام بحملة على مختلف مراكز وأقسام المديرية لتوجيه ضربة لتلك العناصر أسفرت جهودها عن ضبط عدد [3] مسجلين شقى خطر [سلبى]، وعدد [3] أسلحة بيضاء بمركز ديروط ومركز القوصية، تم ضبط عدد (3) مسجلين شقى خطر [سلبى] ومركز منفلوط تم ضبط عدد (5) مسجلين شقى خطر [سلبى]، ومركز الغنايم تم ضبط عدد (5) مسجلين شقى خطر [سلبى] ومركز ساحل سليم تم ضبط المدعو سامى محمود أحمد عباس 53 سنة تاجر، ومقيم بندر ساحل سليم، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 944 إدارى مركز ساحل سليم لسنة 2013 م [إطلاق أعيرة نارية] وقسم ثان أسيوط.

وتم ضبط المدعو/النوسانى سيد أحمد محمد سن31 موظف بالمرافق ومقيم حى السادات ـ دائرة قسم أول أسيوط، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 3479 إدارى قسم ثان أسيوط لسنة 2013 م [إطلاق أعيرة نارية على المسيرة المدنية المناوئة للنظام].

وأضاف مدير أمن أسيوط، أن خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمنى ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمنى للسادة الضباط المتواجدين بالأكمنة الثابتة والمتحركة، وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى، وضبط الخارجين عن القانون.

ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا، فقد تمكنت من ضبط عدد (3) ماسورات حديدية مثبت بها جنزير داخل السيارة رقم 31777 ملاكى أسيوط، حال قدومها من مدينة القوصية إلى مدينة أسيوط، وعدد (1) عصى شوم داخل السيارة رقم 2975 أجرة أسيوط [ميكروباص] وعدد (4) عصى شوم + حديدة + خيزران داخل السيارة رقم 348 عام أسيوط.

اللجنة التنسيقية لمظاهرات 30 يونيو بأسيوط: فض اعتصام القوي الثورية أمام ديوان المحافظة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/3/2013-635084715406059855-605_main.jpg
قال ياسر بدر، عضو لجنة العمل الجماهيري باللجنة التنسيقية لمظاهرات 30 يونيو بأسيوط، إنه تم فض اعتصام القوي الثورية أمام ديوان عام محافظة أسيوط في الساعات الأولي من صباح اليوم، وذلك لإعطاء القوات المسلحة الفرصة لترتيب البيت من الداخل، علي أن يتم التنسيق مع باقي القوي السياسية للعمل علي المطالبة بالقصاص للضحايا الذين قتلوا في 30 يونيو.
وأضاف بدر، نطالب بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي بصفته المسئول عن أحداث القتل والعنف التي وقعت خلال الأيام الماضية، فضلا عن محاكمة رموز حزب الحرية والعدالة، وعاصم عبدالماجد، ونطالب الجهات المعنية بفتح ملفات الفساد والإخلال بالاقتصاد العام للدولة التي تسبب فيها جماعة الإخوان المسلمين خلال فترة حكمهم. 


اسلام رضوان

"تنسيقية 30 يونيو" بأسيوط تطالب بتعيين حاكم عسكري بعد عزل المحافظ الإخواني


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/3/2013-635084385058673696-867_main.jpg

طالبت اللجنة التنسيقية لمظاهرات 30 يونيو بأسيوط، القوات المسلحة بضرورة تكليف حاكم عسكرى لإدارة شئون المحافظة بعد أن تم عزل المحافظ الإخوانى، لحين تعيين محافظ جديد متفق عليه من القوى الثورية.

بالإضافة إلى عزل جميع القيادات الإخوانية التى تولت المناصب العليا بالمحافظة خلال فترة حكم الإخوان.

وشددت اللجنة التنسيقية علي لسان الدكتور علي سيد، المتحدث باسمها اليوم الخميس، على ضرورة تشكيل لجنة منها تعد قائمة بأسماء جميع المسئولين الفاسدين بالمحافظة وعزلهم من مناصبهم فى أقرب فرصة والدفع بالقيادات الشابة والعمل على تشكيل لجنة للمصالحة الوطنية بين جميع الأحزاب والقوى الثورية دون إقصاء لأى فصيل سياسي.

وطالبت اللجنة الجهات السيادية بسرعة إصدار إعلان رئاسي بحل مجلس الشورى المشكوك فى قانونيته وصياغة قانون انتخابات جديد يخدم جميع الأحزاب وليس فصيلا بعينه.

اسلام رضوان

بالصور وجدى غنيم يريد اشعال الفتنه فى اسيوط ويعلن عن استشهاد اشخاص من الجماعة باسيوط واعلان العصيان المدنى


تجمع العشرات من أنصار مرسي أمام مسجد عمر مكرم بأسيوط

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/4/2013-635085545477369240-736_main.jpg

توافد قبل قليل العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، من مراكز محافظة أسيوط على ميدان مسجد "عمر مكرم" بمدينة أسيوط، استعدادًا للخروج في مسيرة تجوب الشوارع، وذلك احتجاجًا على عزل الرئيس من منصبه.
في سياق متصل، تكثف قوات الجيش والشرطة من تواجدها بالشوارع والمنشآت الحيوية بالمحافظة؛ لمنع أي عمليات تخريب فيما تحلق في السماء طائرات القوات المسلحة.

كانت مدينة أسيوط، شهدت أعمال شغب بالأمس، من قبل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي عقب إلقاء الفريق عبد الفتاح السيسي بيان القوات المسلحة، وتصدت قوات الجيش والشرطة لهم بالقنابل المسيلة للدموع، وأسفرت أعمال الشغب عن إصابة 3 أطفال باختناق وطلق خرطوش.


اسلام رضوان

مدير أمن أسيوط ينفي إلقاء القبض علي 15 قياديًا بالإخوان والجماعة الإسلامية

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082311350217473-21_main.jpg

نفى اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، منذ قليل في تصريحات صحفية ما نشر ببعض المواقع الإلكترونية اليوم حول قيام قوات الجيش والشرطة بإلقاء القبض على 15من قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية، بينهم 3 من الجماعة الإسلامية، و12 من الإخوان، وعلي رأسهم الدكتور محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد. 

اسلام رضوان

بالفيديو تحية الى الفريق السيسى لتحقيق ارداة الشعب ... الله أكبر على رجالة شارعنا وعلى كل الجيش بتاعنا ومصر هتفضل مصر ومصر هتعيش مش هتموت ’’ اللهم احفظ مصر من الشائعات والبلطجية والارهابيين والمجرمين ’’

مباحث اسيوط تضبط مواطن بقرية درنكا باسيوط بحوزته 14 ألف قرص مخدر


http://cdn.alwafd.org/images/news/989494490sqbo4ptv.jpg

تمكن ضباط مباحث مركز أسيوط من ضبط 14 ألف قرص مخدر بحوزة مؤذن بقرية درنكا التابعة لمركز اسيوط.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أسيوط يفيد بضبط "محمد خضر توفيق" ـ 30سنة ـ مؤذن؛ ومقيم بقرية درنكة مركز أسيوط وبحوزته عدد (14000) قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار.
تحرر المحضر رقم 3931 إدارى قسم أول لسنة 2013م .

محمد ممدوح

البقاء لله :: وفاة مواطن من مركز البدارى باسيوط اثر اصابته بطلق نارى من شخص قام بسرقته بدولة ليبيا


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/ecba4a129173b99a0f5b511c417b7856.jpg

وصل مطار القاهرة الدولي صباح أمس الاربعاء جثمان المصري احمد .م.إ علي الطائرة المصرية القادمة من طرابلس والذي لقي مصرعه نتيجة طلق ناري أثناء سرقة بالاكراه هناك وفقا للتقرير الطبي المرافق للجثمان الذي قامت سلطات المطار بانهاء اجراءات وصوله وخروجه من قرية البضائع وتسليمه الي أسرته لدفنه بمقابر الاسرة بمحافظة اسيوط مركز البداري

ضبط 11 من مؤيدى مرسى وبحوزتهم اسلحة نارية باسيوط


http://moheet.com/images/images/large/620132693219.jpg

تمكن ضباط القوات المسلحة باسيوط، منذ قليل من القاء القبض على  11 شخصا من مؤيدى الرئيس "المعزول" محمد مرسى  أثناء قيامهم بإطلاق الرصاص الخرطوش بعشوائية بمنطقة المجذوب غرب مدينة أسيوط.
ياتى ذلك فى الاشتباكات التى دارت عقب إعلان بيان القوات المسلحة وقد أطلقت قوات الشرطة والجيش عليهم النيران والقنابل المسيلة للدموع وحاصرتهم وتمكنت من القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة خرطوش وتم تحرير محاضر لهم بذلك.

 

محمود عيد

بالفيديو اللحظة التى تمناها الجميع وانضمام الشرطة مع الجيش لحماية المتظاهرين باسيوط

بالفيديو متظاهرو أسيوط يحملون ضابط جيش على الأكتاف ويهتفون الجيش والشعب ايد وحدة

بالفيديو المتظاهرين بأسيوط .. 30 يونيو هي الثورة الحقيقة

بالفيديو ميليشيات الاخوان تهاجم الفريق السيسى بعد خلع مرسى وسقوط النظام الاخوانى الفاشل

بالفيديو فوضى أمام محطة السكك الحديدية باسيوط ورعب الاهالى من ميليشيات الاخوان والجماعات الارهابية ومحاولة افساد فرحتهم

بالفيديو أفراح فى مدينة أبوتيج باسيوط لسقوط مرسى والاخوان

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

إصابة ثلاث أطفال في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسي بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/6/2013-635034264016917807-691_main.jpg
أصيب منذ ساعات قليلة ثلاثة أطفال فى اشتباكات وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي، بميدان المجذوب بمدينة أسيوط، إثر قيام المؤيدين بإطلاق خرطوش ورصاص حى بطريقة عشوائية بالميدان، احتجاجا على عزل الرئيس مرسي.
قال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن الاشتباكات أسفرت عن إصابة ثلاثة أطفال اثنين منهم باختناقات والثالث بطلق خرطوش أثناء وقوفه فى بلكونة منزله بجوار مسجد الجامع الكبير، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى أسيوط العام لتلقى العلاج.

فيما قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن هناك مناوشات واشتباكات حدثت بالفعل بين المتظاهرين من أنصار الرئيس مرسي وبين وحدات الجيش والشرطة المكلفة بتأمين شوارع ميدان المحطة، وذلك خلال زحف المؤيدين إلي موقع مظاهرات المعارضة، وتم التصدي لهم بحزم وتفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع دون وقوع قتلى.


اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...