السبت، 5 أكتوبر 2013

معهد الفلك: عيد الأضحى 15 أكتوبر وصلاة العيد فى اسيوط 6:20 وكل عام وأنتم بخير


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/s82013874848.jpg?itok=N7pogGhG
أكد المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن غرة شهر ذو الحجة لعام 1434 فلكيا غدا الأحد 6 أكتوبر، على أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك فلكيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

وقال المعهد فى بيانه، إنه وفقا للحسابات الفلكية، فإن الهلال يبقى فى سماء مكة المكرمة بعد غروب شمس اليوم السبت "يوم الرؤية"، لمدة 15 دقيقة وفى مدينة القاهرة لمدة 12 دقيقة وفى باقى محافظات مصر فى مدة تتراوح بين 11 إلى 15 دقيقة، أما فى باقى العواصم العربية والإسلامية، فيبقى الهلال الجديد بعد غروب الشمس لمدة تتراوح بين 6 إلى 25 دقيقة.

وقت صلاه عيد الأضحى فى القاهرة والجيزة والمنصورة وبنى سويف والمنيا والخارجة فى 6:22، وفى الإسكندرية 6:28، وبورسعيد 6:19، وفى السويس 6:17، العريش 6:13، وفى الطور وأسوان 6:11، سانت كاترين فى 6:10، وطابا ونويبع فى 6:7، وفى وشرم السيخ 6:8، وفى دمنهور 6:26، وطنطا وبنها وشبين الكوم والفيوم 6:23، وفى دمياط والزقازيق 6:21.

ويرفع أذان العيد فى قنا فى 6:13، أسيوط 6:20، وسوهاج 6:18، مرسى مطروح 6:39، حلايب فى 5:55 وكفر الشيخ فى 6:24.

إدارة بترول أسيوط ترفض دعم " كرة القدم " وتعلن تمسكها بالقدامي


http://www.koooranews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%841.jpg


رفض مجلس إدارة نادى بترول أسيوط برئاسة المهندس محمد علام تقديم كل سبل الدعم المادى للفريق الأول لكرة القدم والمشارك بدورى القسم الثانى وذلك لضم لاعبين جدد ولم يكتف بذلك بل عقد النية على التمسك باللاعبين القدامى وعدم التفريط فيهم وخاصة الركائز الأساسية أمثال : محمود قاعود هداف الفريق والمجموعة الثانية لأندية الصعيد فى الموسم الماضى وهشام شحاته وخالد عبد الرازق وكريم مصطفى وشريف مدحت .



فى السياق ذاته لم يعط مجلس الإدارة تعليماته لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد معللاً ذلك بعدم إقامة دورى القسم الثانى هذا الموسم الأمر الذى وضع الجهاز الفنى للفريق بقيادة عادل خليل فى مأزق شديد .



ومن جانبها طالبت جماهير أسيوط كلاً من طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة ووزير البترول والمحافظ بدعم النادى بكافة الموارد المالية للصرف على الفريق الكروى وتدعيمه بلاعبين سوبر حتى يتمكن من المنافسة على الصعود والعودة مرة أخرى لدورى الأضواء .


طه الملا

تقرير :: "الوليدية"..الباطنية الجديدة بأسيوط!!


http://moheet.com/images/images/large/1020135135548.jpg
وليدية اسيوط "الباطنية الجديدة" مخدرات وسلاح
فى "باطنية الصعيد" باسيوط "كل واحد يحمى نفسه " واتاوات بالاكراه
الوحدة الصحية بالوليدية قاصرة على استخراج تصاريح الوفاة
"وليدية اسيوط " فى انتظار التجربة الالمانية
يعيش اهالى منطقة بالوليدية بمدينة أسيوط ، تلك المنطقة العشوائية التى تم تصنيفها من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمرانى بالقاهرة من ضمن المناطق الغير آمنة ،ومن الدرجة الثانية من الخطورة ، على أمل تنفيذ مشروعات للنهوض بها، فهى منطقة يزيد عدد سكانها على 750 الف نسمة وتعتبر اكبر تجمع سكانى بمدينة أسيوط ،وتوجد على أجود أنواع الاراضى الزراعية التى تطل على نهر النيل بمساحة كبيرة جدا وبها يسكن جميع فئات وطوائف السكان فى خليط سكانى ممزوج بين التيارات الإسلامية من إخوان وسلفيين وجماعات وتيارات ليبرالية وقبطية يتمثلون فى أساتذة جامعة وقضاة ومستشارين وضباط شرطة وفى المقابل يوجد بها نسبة كبيرة من البلطجية والمسجلين خطر والقوادين وكبار تجار المخدرات بالصعيد والذين يجدون من منطقة الوليدية الملاذ الآمن لهم ولتجارتهم فهى تسمى " باطنية الصعيد " لما تشتهر به من رواج كبير فى جميع أنواع الممنوعات والمخدرات والأسلحة فى تناقض غريب وتسط تجاهل للمسئولين على مر السنين باستثناء محافظها السابق " نبيل العزبى " واللواء " ابراهيم حماد " الذى شرع فى إدخال الصرف الصحى بها والذى لم تكتمل منظومته بعد ، وقام برصف شوارعها التى عانت الكثير .
انفلات امنى وانتشار جرائم الخطف والسرقة بالمنطقة
يقول " نعيم الاسيوطى " كاتب واديب وعضو اتحاد كتاب مصر ،

البقاء لله :: وفاة عجوز من مركز البدارى باسيوط صدمته سيارة "أجرة سوهاج"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/62/1/500x282o/533.jpg?q=1

لقي عجوز مصرعه، اليوم السبت، على طريق البدارى أسيوط الشرقى وذلك أثناء عبوره الطريق، حيث صدمته سيارة "أجرة سوهاج"، ما أدى إلى وفاته في الحال، وتم نقل الجثة لمستشفى البدارى المركزى وضبط السائق وجارى التحقيقات.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة البدارى، يفيد بمصرع "مصطفى محمد حسن"، (75 سنة - فلاح)، ومقيم بعرب نجوع المعادى قرية العتامنة دائرة المركزة، وذلك أثناء عبوره الطريق الشرقى، فصدمته سيارة أجرة سوهاج قيادة "محمود مهنى السيد"، مقيم بساقلته سيارة رقم "50725 سوهاج"، وذلك أثناء توجهه من سوهاج إلى أسيوط، وتم نقل الجثة لمستشفى البدارى المركزى.

تحرر محضر رقم 7178 جنح البدارى وتتولى النيابة العامة التحقيق.


أنور عرابى

البقاء لله :: وفاة مواطن من قنا إثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مركز الغنايم باسيوط


 اللواء أبو القاسم
لقي اليوم السبت، كهربائى مصرعه حرقا في الطريق الصحراوى الغربى مقابل مركز الغنايم، وذلك نتيجة اشتعال سيارته على الطريق بعد انقلابها، فتم نقل الجثة إلى مستشفى الغنايم وتحرر محضر بالحادث.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة الغنايم يفيد بمصرع "وسيم عناية فتح الله، 35 سنة، كهربائى" ومقيم بمركز نقادة محافظة قنا، وذلك إثر انقلاب سيارته الملاكى رقم "4285" عند اختلال عجلة القيادة منه، مما أدى إلى اشتعال السيارة وبها قائدها.

تم نقل الجثة إلى مستشفى الغنايم المركزى، وتحرر محضر بالواقعة.


أنور عرابى

البقاء لله :: مقتل ربة منزل ونجلها بطلقات نارية طائشة في حفل عرس بقرية العصارة بمركز الفتح بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/145167_660_0608_gun_brendonjford_13.jpg?itok=T-N1bnED
لقيت ربة منزل وتلميذ مصرعهما، وأصيبت ربة منزل أخرى بطلقات نارية طائشة في حفل عرس بقرية العصارة التابعة لمركز الفتح.

ورد لمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد وصول بلاغ من مستشفى أبنوب المركزي بوصول كل من: "بديعة عبد الرحمن عبد العاطي 52 عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية عرب الأطاولة، دائرة المركز، وعلي بدر الدين أحمد، 7 سنوات، تلميذ، جثتين هامدتين إثر إصابتهما بأعيرة نارية. تم التحفظ عليهما بالمستشفى تحت تصرف النيابة. وأصيبت هناء سيد علي محمد- 32 عاما، ربة منزل، بطلق ناري.

بالانتقال وسؤال نجل الأولى عبد الكريم ياسين توفيق، اتهم محمد عبد النعيم يوسف عمرـ مقيم بذات الناحية بإحداث إصابة المذكورين والتي أودت بحياة والدته والثاني أثناء قيامه بإطلاق أعيرة نارية؛ ابتهاجا بحفل عرس بذات الناحية، ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين. تم تحرير المحضر رقم 2834 إداري مركز الفتح لسنة2013م.

البقاء لله :: وفاة مواطن من مركز البدارى باسيوط من حجاج وزارة التضامن


http://cdn.alwafd.org/images/news/16380664941m1vi4jo.jpg

صرح اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج، مساء اليوم ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 4 حالات.
وأوضح أن الحالة الرابعة لشخص يدعى مهدى محمد أحمد من مركز البدارى بمحافظة أسيوط، وهو من حجاج وزارة التضامن.
وأضاف أن الحالة الثالثة للحاج أحمد صلاح الدين محمد حافظ (52 عاما) من حجاج القرعة بمحافظة الغربية، حيث توفى بالمدينة المنورة لإصابته بحالة إعياء شديدة.
وذكر اللواء مصطفى بدير، أن الحالة الثانية للحاج جمال عبد الحليم حمد راشد (59 عاما) من حجاج السياحة بمحافظة المنوفية، مشيراً إلى أنه توفى بمكة المكرمة إثر إصابته بأزمة قلبية، فيما كانت حالة الوفاة الأولى للحاج سعيد إبراهيم شرى جويلى (85 عاما) من حجاج القرعة بمحافظة المنوفية، حيث توفى بعد حجزه بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إثر إصابته بسرطان الكبد.


أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة أسيوط :: الأجهزة الإلكترونية تسبب الصمم وضعف البصر للأطفال وعدم طاعة الآباء


صورة أرشيفية
فى عصرنا الحالى لم يعد استخدام الأجهزة الإلكترونية من الحواسب والهواتف المحمولة وغيرها مقتصرا على الكبار فقط، بل امتدت إلى الأطفال دون أن يعلم الآباء مخاطر وتأثير هذه الأجهزة على صحة أطفالهم بدنيا ونفسيا وعقليا.
أكد غريب فاوى أستاذ الأمراض النفسية والعصبية بكلية الطب جامعة سوهاج، أن لهذه الأجهزة تأثير ضار على الجهاز العصبى للأطفال فتحدث اضطرابات عصبية وتضعف الذاكرة على المدى الطويل، بجانب حدوث نوبات صرع بسبب الوميض الناتج من الاستخدام المستمر واللعب على هذه الأجهزة مع العصبية الزائدة تصل لحد التشنج العصبى إضافة للشرود الذهنى والاكتئاب.

وأشار محمد الحسينى أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة أسيوط، إلى أن الآثار الضارة تمتد إلى العيون، وتسبب أوجاع فى الرأس وتعب العين، وضعف البصر والضبابية وهى عدم الوضوح فى الرؤية مع العلم بأن الطفل يكون أكثر عرضة للإصابة بضعف البصر من الكبار، وجفاف فى العين والشعور بعدم الراحة، وآلم ودموع فى العين يصاحبها التهاب وحكة فى جفن العين خاصة عند القراءة أو المذاكرة.

وعن آثار هذه الأجهزة الإلكترونية على العين، أشار إليها د.محسن أحمد أستاذ أنف وأذن وحنجرة بكلية الطب جامعة بنها، ومنها الصمم المبكر نتيجة الموسيقى الصاخبة، وفقدان السمع مع الوقت لأن أذن الطفل رقيقة فصوت هذه الألعاب على الأجهزة يخترق الأذن ويدمرها، مع التهابات الأذن الوسطى والتهابات فيها من الداخل والخارج.

وأخيرا الآثار السلوكية المترتبة على إدمان هذه الأجهزة، تحدث عنها ممدوح أحمد أستاذ بقسم علم النفس التربوى جامعة المنيا، أن الألعاب التى يمارسها الأطفال على الأجهزة الإلكترونية تكون أكثر خطرا من أفلام العنف التليفزيونية من خلال تقمص الطفل الشخصية العدوانية، أو بطل اللعبة ويطبق ما شاهده على إخوانه وأصدقائه بالضرب والعنف، مع الخمول والكسل وانطواء الطفل والعزلة الاجتماعية بجانب فقدان القدرة على التفكير، إضافة إلى ضعف التحصيل الدراسى، بجانب القلق والتوتر والنسيان واضطرابات النوم بجانب الخوف والتمرد على طاعة الآباء.


مروة يوسف

وقفة محدودة لطلاب معهد أزهرى بمركز ديروط بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/630198485asdasdadad.jpg

نظم عدد من طلاب المعهد الأزهري بديروط بأسيوط صباح اليوم السبت وقفة أمام المعهد الديني بغرب ديروط للتنديد بما اسموه بـ"الانقلاب العسكري" والقمع السياسي للطلاب، والتنديد بما فعلته قوات الأمن مع المتظاهرين بديروط والقوصية أمس - حسب قولهم-.
وردد المتظاهرون هتافات ضد الجيش والشرطة.

محمد ممدوح

بالصور .. تظاهر عشرات الطالبات بمركز منفلوط أسيوط مطالبن بالافراج عن المعتقلين



http://www.alwafd.org/images/83561_n.jpgalt
نظم العشرات من "طلاب ضد الانقلاب" بمركز منفلوط، مسيرة بشوارع المركز تنديداً بما وصفوه بالانقلاب العسكري، عقب انتهاء اليوم الدراسي، مطالبين بمحاكمة ما أطلقوا عليهم الانقلابيين عن المجازر التي ارتكبت.
هذا، وقد جابت المسيرة شارع جناين أيوب وشارع المستشفى بين الزحام وسوق منفلوط لعرض القضية على العامة في وسط هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر".

حمزة محمد

أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف لغز العثور على النصف الأسفل لجثة شاب بمركز صدفا


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201328165429.jpg
أمر اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط بتكوين فريق بحث بإشراف اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بأسيوط يضم فريق وحدة مباحث مركز شرطة صدفا بالتعاون مع مباحث أبو تيج لكشف لغز عثور أهالى مركز صدفا على النصف الأسفل لجثة لسائق توك توك مبلغ باختفائة منذ أسبوعين بطريق صدفا مجريس بأسيوط، وضبط الجناة.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا بوصول بلاغ من الأهالى يفيد العثور على النصف الأسفل لجثة بطريق صدفا مجريس التابعة لمركز صدفا وبالانتقال والمعاينة وفحص إثبات الشخصية الموجود ببنطلون المجنى عليه تبين أنها لشاب يدعى سامى ناصر محمد 20سنة سائق توك توك من مدينة أبو تيج مبلغ باختفاءه منذ أسبوعين حيث قام الجناة بشطره وإخفاء النصف الأعلى من جثته وإلقاء النصف الأسفل، وبداخله إثبات الشخصية.


تم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تيج المركزى وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.


هيثم البدرى

أمن القليوبية يضبط مواطن من اسيوط و5 اخرين بحوزتهم 3 بنادق آلية و5 خزائن، و4 قنابل شديدة الانفجار


http://cdn.alwafd.org/images/news/2308750071a5qpx51.jpg
أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وقطاعى الأمن الوطنى وأمن القليوبية، مخططًا إرهابيًا لارتكاب الأعمال التخريبية خلال احتفالات الشعب المصرى بأعياد نصر 6 أكتوبر، تمكنت أجهزة الأمن المدعمة بالقوات الخاصة من اقتحام وكر إرهابى بالقرب من قرية غرب العليقات بالخانكة.
وأسفر تبادل النيران عن مصرع اثنين من المجرمين، بعد قيامهما بإلقاء قنبلتين على القوات، وتم ضبط 6 آخرين عثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية و5 خزائن، و4 قنابل شديدة الانفجار، قام خبراء المفرقعات بإبطال مفعولها، تم التحفظ على المتهمين والإرهابيين وتولت النيابة التحقيق .
وكانت المعلومات السرية التى تلقاها اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام قد أكدت على وجود خلية إرهابية تتخذ من المناطق العشوائية والنائية علي أطراف الخانكة وكرا لها وتخطط لارتكاب بعض الأعمال التخريبية خلال احتفالات أكتوبر، وبعد رصد المتهمين أكثر من مرة ومعرفة تحركاتهم، أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وباشرها اللواءان عرفة حمزة مدير المباحث وهشام خطاب مفتش الأمن العام وقادها العميد اسامة عايش رئيس المباحث والعقيدان أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص أن الخلية الإرهابية من العناصر الجهادية والتكفيرية الخطرة وأغلبهم من أسرة واحدة بخلاف شخص واحد من محافظة أسيوط، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم تجهيز فرقة من العمليات الخاصة وضباط البحث الجنائي كما تم

وزير التربية والتعليم : وضع قنبلة أمام إحدى "مدارس أسيوط" شيء مخجل للمسئولين


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1236232013105579.jpg
قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، أن الوزارة لن تسمح لأحد بتعطيل سير العملية التعليمية خلال العام المدارسي الجديد.
 
وأضاف خلال تصريحات صحفية :" أن نسبة حضور التلاميذ والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية في جميع مدارس مصر تجاوزت الـ97% في أول أسبوعين من بداية العام الدراسي الجديد، و ستتم زيادة تأمين جميع المدارس بأنحاء الجمهورية لضمان أمن وسلامة التلاميذ والمعلمين، والتأكيد على استقرار العملية التعليمية".
 
وأشار فى تصريحات صحفية : أن وضع "قنبلة" أمام إحدى المدارس بأسيوط شيء مخجل، و أن غرفة عمليات الوزارة تتابع جميع الأحداث عبر الفيديو كونفرانس لاتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة حال حدوث أي طوارئ. 

«أبو زيد» يخرج من باب خلفي لـ«التربية الرياضية» بأسيوط بسبب مظاهرة «طلاب المحظورة»



http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2013/10/05/228/dscn5758.jpg.crop_display.jpgتظاهر العشرات من حركة «طلاب ضد الانقلاب» في جامعة أسيوط، السبت، أمام البوابة الرئيسية لكلية التربية الرياضية في الجامعة أثناء خروج طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، من الكلية عقب مناقشة رسالة دكتوراه مقدمة من يحيى نور الدين، مدرب الألومنيوم وأسوان سابقًا.

واضطر وزير الرياضة إلى الخروج من الباب الخلفي للكلية متجهًا إلى مكتب رئيس الجامعة، فيما ردد الطلاب هتافات عدة منددة بعزل محمد مرسي، كما رفعوا صورًا لقتلى ميداني رابعة العدوية والنهضة، إضافة للافتات كُتب عليها: «هنجيب حقهم» و«لا لاعتقال الطلاب».


سحر الحمدانى
ممدوح ثابت

بالفيديو أتوبيس بجامعه اسيوط يرحب بطلاب المحظورة ويتفاعل مع المسيرة ورئيس جامعه اسيوط ’’ شاهد مشفش حاجة ’’

بالصور العميل / علاء صادق: طاهر ابو زيد الذى كان محبوبا من الجميع يهرب الان من الابواب الخلفية فى اسيوط

http://klmty.net/news/4m7h92c28g9nr54vy5-news.jpg

بالفيديو طلاب المحظورة باسيوط يهاجمون الحكومة والجيش المصرى العظيم فى احتفالات اكتوبر

بالفيديو طلاب المحظورة باسيوط يستقبلون وزير الرياضة بهتافات ’’ بيب بيب رابعه ’’

بالصور..عروسان يعقدان قرانهما بالقوصية باسيوط مطالبين بعودة المعزول ’’ اضحك الصورة تطلع حلوة ’’

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/1385704_239731806181582_960145870_n.jpg

قررعروسان يدعيان الأمير عماد الدين والزهراء عبد التواب بمحافظة أسيوط عقد قرانهما وسط حفل للتنديد بما سموه الانقلاب العسكري والمطالبة بعودةالمعزول , وسط ترديد هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر .. وإحنا عريسنا زى السكر" ، "خطوبة دي ولا كتب كتاب.. كتب كتاب كتب كتاب"، "كتب الكتاب ضد الانقلاب".

ضبط "استورجي" يمارس البلطجة والسرقة بالإكراه في مركز ديروط بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/140048_660_62651.jpg
تمكنت مباحث مركز ديروط من ضبط استورجي يمارس أعمال البلطجة وفرض النفوذ والسرقة بالإكراه في المركز والسطو المسلح على المحال التجارية والصيدليات وسرقتها بالإكراه، بعد أن بادل قوات الأمن إطلاق النار، ما تسبب في إصابته برصاصة في القدم.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث مركز ديروط من ضبط علي محمد عبدالمعز عنتر (27 عامًا، استورجي، ومقيم بندر ديروط) سبق اتهامه في 4 قضايا أولهم القضية رقم (250 إداري المركز لسنة 2010) وإحراز سلاح وذخيرة وآخرهم القضية (رقم 1947 إداري مركز ديروط لسنة 2013) ممارسة أعمال البلطجة واستيقاف المواطنين بالمدينة.

كما ارتكب آخر عملية سطو على صيدلية في واقعة المحضر (رقم 3605 إداري مركز ديروط) في الشهر الماضي عن بلاغ رجاء عوض توفيق (55 عامًا، طبيبة صيدلانية) بتهديدها بسلاح داخل الصيدلية واستيلائه على مبلغ مالي 480 جنيهًا.

وبادر المتهم الشرطة فور وصولها بطلقات الخرطوش، ما اضطر القوة المرافقة للحملة بإطلاق النار عليه وبادلته القوات إطلاق الرصاص وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع و3 طلقات و2 فارغ من ذات العيار والذي كان يستخدمه في أفعاله الإجرامية، وبمواجهته اعترف بالواقعتين.

وتم تحويل المتهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتعيين الحراسة اللازمة، وتحرر المحضر (رقم 3613 إداري مركز ديروط). 


سعاد أحمد 
محمود مالك

"فودافون مصر" وجامعة أسيوط تطلقان مبادرة جديدة لتطوير الخدمات الطبية


http://moheet.com/images/images/large/1020135151157.jpg
أطلقت فودافون مصر وجامعه اسيوط مبادره جديده تهدف الي تطوير الخدمات الطبيه المقدمه للمرضي في المستشفيات جامعه اسيوط والتي تعد من المستشفيات الرائده في مصر.

وتشمل المبادره تدريب اكثر من 1500 وتطوير نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للربط بين المستشفيات و الاطباء و النواب من اجل الخدمه التي يتلقاها المرضي و الزائرين.

واكد المهندس زكريا نبيل رئيس اداره مبيعات القطاع الحكومي بفودافون، ان هذه المبادره تاتي في اطار سعي فودافون الدائم الي طرح المبادرات ذات البعد الاجتماعي لتحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطن المصري في حياته اليوميه باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

كما اشار المهندس محمود نجم مدير مبيعات القطاع الحكومي بفودافون ان المبادره تستمر لمده ثلاث سنوات تبدا في مستشفي اسيوط الجامعي وسيتم تعميمها بعد التاكد من نجاحها في عدد كبير من المستشفيات.

طاهر أبوزيد فى اسيوط :: طالبنا لجنة التعديلات الدستورية بتخصيص جزء من الناتج القومي لإنفاقه على الرياضة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/5/2013-635165874765294569-529_main.jpg
قال الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، إن الوزارة قدمت مشروع قانون للجنة العشرة الخاصة بالتعديلات الدستورية، ولأول مرة يتم تخصيص مادتين في الدستور الجديد، الأولي خاصة بتخصيص جزء من الناتج القومي؛ لإنفاقه على الألعاب الرياضية.
جاء ذلك خلال ندوة عقدت اليوم السبت بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بعنوان "مستقبل الرياضة في صعيد مصر"، بحضور الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط والدكتور جمال محمد علي عميد الكلية.

وأضاف أبوزيد، أن المادة الثانية طالبت فيها الوزارة بإنشاء محكمة رياضية للفصل في النزاعات بين أعضاء الألعاب الرياضية المختلفة لتوفير الوقت والجهد والمال ولسرعة الفصل في المنازعات الرياضية.

فيما منح وزير الرياضة الباحث يحيى نورالدين مدرب الألومنيوم -وأسوان سابقا- درع الوزارة عقب منحه الدكتوراه في رسالته التي ناقشها اليوم بعنوان "تأثير برنامج تدريبي باستخدام التدريبات التوافقية علي المتغيرات البدنية والمهارية المركبة لاتخاذ القرار الخططي لناشئي كرة القدم" والتي حضرها بصفته مناقشا.


اسلام رضوان

طاهر أبو زيد فى اسيوط يطالب لجنة الخمسين بإنشاء محكمة للمنازعات الرياضية

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/31020135155337.jpg
قال الكابتن طاهر أبو زيد، وزير الرياضة أثناء حضوره ندوة بعنوان مستقبل الرياضة فى صعيد مصر، إن الوزارة قدمت مشروع قانون للجنة العشرة، الخاصة بالتعديلات الدستورية ولأول مرة تخصيص بوضع مادتين فى الدستور الجديد، الأولى هى تخصيص جزء من الناتج القومى لإنفاقه على الألعاب الرياضية، التى كانت خلال السنوات الماضية من نقص الموارد.
وأضاف أبو زيد أن الوزارة طالبت أيضا بإنشاء محكمة رياضية للفصل فى النزاعات بين أعضاء الألعاب الرياضية المختلفة لتوفير الوقت والجهد والمال ولسرعة الفصل فى المنازعات الرياضية.


ضحا صالح

وزير الرياضة :46 مليون جنيه لتطوير وصيانة المنشآت الرياضية بأسيوط


طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة
قال طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة، إنه جار الآن تنفيذ ما تم إقراره من اعتمادات مالية، تقدر بنحو 46 مليون جنيه، وذلك لاستكمال المشروعات الرياضية بمحافظة أسيوط خلال السنة المالية الحالية، 2013 /2014، منها 3,6مليون جنيه، لإنشاء حمام سباحة تعليمى، بنادى ديروط، و15 مليون جنيه، لإصلاح الأخطاء، والعيوب الهندسية بحمام السباحة الأوليمبى بإستاد الأربعين.
وأضاف أنه تم اعتماد 8 ملايين جنيه، لتطوير إستاد أسيوط الرياضى، بالأربعين واعتماد 3,8 مليون جنيه، لتطوير أنظمة المراقبة التليفزيونية وإنشاء تراك ألعاب قوى، من الترتان للإستاد.

وأضاف أبو زيد أنه سيتم افتتاح مركز التنمية الرياضية بمدينة أسيوط الجديدة، فى شهر نوفمبر المقبل، بعد اعتماد 13 مليون جنيه.

وأضاف أن إسناد مهام التدريب فى فرق الناشئين فى الأندية للمدربين حديثى العهد، وقليلى الخبرة، سبب رئيس فى انهيار فرق، ومنتخبات الشباب فى الفترة الماضية، لأن تدريب الناشئين يحتاج إلى الخبراء والمتخصصين أكثر من الفرق الأولى.

وأعلن طاهر أبو زيد أنه سيتواصل مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لمخاطبة وزير البترول، فى إرجاء إلغاء النشاط الرياضى لنادى بترول أسيوط لما يقوم به من دور حيوى فى رعاية المواهب الرياضية فى أسيوط.

هيثم البدرى
ضحا صالح

بالفيديو طلاب "المحظورة" يهتفون ضد طاهر أبو زيد أثناء زيارته لجامعة أسيوط ويطالبون بعودة المعزول

الفيديو الاول

الفيديو الثانى


نظم عدد من طلاب جماعة الإخوان، اليوم السبت، مسيرة جابت شوارع الجامعة، وانطلقت من أمام كلية الحقوق حتي وصلت إلي كلية التربية الرياضية، حيث يوجد الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، الذي يحضر ندوة بعنوان "مستقبل الرياضة بصعيد مصر". هتف الطلاب "يسقط يسقط حكم الأهلي.. دم المصري هيفضل غالي"، كما هتف طلاب الإخوان بهتافات خارجة ضد الفريق السيسي والببلاوي ووزير الرياضة، بجانب هتافات تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي. وقامت قوات الأمن المرافقة للوزير بتأمين مداخل كلية التربية الرياضية لصد أي محاولات من طلاب الإخوان لاقتحامها.

طلاب "المحظورة" يهتفون ضد طاهر أبو زيد أثناء زيارته لجامعة أسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s102013317104.jpg


قام عدد من طلاب جماعة الإخوان المحظورة بتنظيم مظاهرة أمام كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، احتجاجا على حضور الكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، لحضور ندوة بعنوان "مستقبل الرياضة فى صعيد مصر".
وهتف الطلاب ضد الوزير كما هتفوا ضد القوات المسلحة والحكومة.

وقامت قوات الأمن بتأمين مداخل الكلية لصد أى محاولات من طلاب الاخوان لاقتحامها.


هيثم البدرى

صورة للشهيد اللواء أركان حرب / شــفـيـق مـتـــرى سـدراك بطل من أبطال أكتوبر من مواليد محافظة اسيوط




الشهيد اللواء أ.ح / شفيق مترى سدراك مواليد اسيوط 1921 قائد اللواء 3 مشاة ميكانيكى الفرقة 16 مشاة تخرج من الكلية الحربية عام 1948من اوائل من حصلوا على شهادة الاركان حرب برتبة رائد واصغر الخريجين سنا ، وحاصل على شهادة أكاديمية ناصر العليا بتفوق استشهد يوم 9 اكتوبر أكتوبر 1973وصل بقواته إلى قرب الممرات حيث كان يجيد فن القتال بالدبابات في الصحراء ، وكان دائما يتقدم قواته ليبث في نفوسهم الشجاعة إلى ان استشهد أثناء ادارته للمعركة في عمليات تحرير (النقطة 57 جنوب) متوغلا لمسافة كيلو متر فى عمق سيناء حيث أصيبت مركبة القيادة بقذيفة دبابة كرم بحصوله على نجمة سيناء 1974 من الطبقة الأولى

بالصور مدارس أسيوط تحتفل بنصر أكتوبر والتلاميذ يرفعون أعلام مصر

الاحتفال بنصر أكتوبر
                            باقى الصور

بالفيديو وزير الرياضة يناقش رسالة دكتوراه بكلية التربية الرياضية بأسيوط

بترول أسيوط يتعاقد مع أربعة لاعبين جدد


صورة أرشيفيةنجح مجلس إدارة نادى بترول أسيوط برئاسة المهندس محمود علام، فى إبرام أربع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب القيد للفترة الثانية يوم 8 أكتوبر الجارى.
حصلت إدارة أسيوط على توقيع الرباعى مشهور أحمد لاعب حرس الحدود السابق وياسين عبد العال لاعب طلائع الجيش السابق ورضا سعيد لاعب منفلوط السابق وأحمد حسين ليكون الرباعى أول صفقات الفريق هذا الموسم فى ظل سياسة ترشيد النفقات التى تتبعها إدارة الفريق البترولى والتى تسببت فى رحيل أكثر من 10 لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق لرفضهم تخفيض المقابل المادى الذى يحصلون عليه.

جدير بالذكر أن قائمة البترول الأولى ضمت 19 لاعبا فقط بعد رحيل الرباعى محمود قاعود وهشام شحاتة وكريم مصطفى وخالد عبد الرازق لإعارتهم لنادى المنيا.

بالصور.. وزير الرياضة يناقش رسالة دكتوراه لمدرب الألومنيوم بأسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020135125620.jpg
                          باقى الصور

بالفيديو إدارة مرور أسيوط تدشن حملة مكبرة لضبط السائقين المخالفين بعد الشكوى المتكررة من ارتفاع تعريفة التاكسي

                       الفيديو الاول

                      الفيديو الثانى

عاجل :: بالصور مدير أمن أسيوط: توحيد تعريفة ركوب التاكسي وكتابة الأجرة على الزجاج الأمامي للسيارات ’’ الأجرة 3 جنيهات فقط لاغير ’’ ’’ عملوها الوحوش ... ياريتنى كنت معاهم ’’



                           باقى الصور

محافظ أسيوط يهنئ القوات المسلحة بالذكرى الـ40 لنصر أكتوبر


اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
قدم اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، التهنئة للمستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 40 عاماً على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
وأعرب محافظ أسيوط عن خالص تهنئته ومواطنى محافظة أسيوط وقياداتها التنفيذية بذكرى انتفاضة جنود الحق والإيمان، وهزيمتهم لجنود البغى والعدوان، سائلا المولى عز وجل أن يديم على أبناء قواتنا المسلحة المزيد من الانتصارات لمواصلة مسيرة العطاء لخدمة وطننا الحبيب.

وقال "حماد" إن ذكرى حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزا للنصر، وتاريخا أبديا للعزة والكرامة، وباعثا على الفخر فى تاريخ مصر والأمة العربية، وشاهدا على عظمة وأصالة القوات المسلحة المصرية.

وأضاف "نحتفل اليوم بالذكرى الأربعين لانتصار أكتوبر 1973 والصمود الكبير للشعب المصرى وجيشه العظيم الذى آزره فى ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو ليسترد كرامته، ويؤسس لحياة ديمقراطية سليمة".

ومن ناحية أخرى، شهد ديوان عام المحافظة بدء احتفالات النصر، حيث عُلقت الأعلام والرايات فوق الدبابات والمدرعات التابعة للجيش المتمركزة بمحيط الديوان لتأمينه، كما قام العاملون بتشغيل الأغانى الوطنية عبر مكبرات الصوت، فيما وزع شباب القوى والحركات الثورية مطبوعات ورقية تدعو المواطنين إلى المشاركة فى كرنفالات احتفالية تبدأ غدا الأحد بساحة ميدان الحرب والسلام، للاحتفال بذكرى أكتوبر، كما جابت سيارات محملة بمكبرات الصوت شوارع المحافظة لحث المواطنين على الاحتفال بيوم 6 أكتوبر ومساندة الجيش والشرطة.


ضحا صالح

طاهر أبوزيد فى تصريحات من أسيوط: لم يتم تحديد موعد للدورى حتى الآن


طاهر أبو زيد وزير الرياضة
قال طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، فى تصريحات صحفية اليوم على هامش زيارته لأسيوط، إنه لم يتم تحديد موعد لبدء الدورى المصرى حتى الآن، مشيرا إلى أن جهود الدولة كلها تتجه إلى المباراة التى ستقام بين المنتخب المصرى مع منتخب غانا، ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم، والتى يعلق عليها المصريون آمالا كبيرة.
جاء ذلك خلال زيارة وزير الرياضة إلى أسيوط، اليوم، لحضور مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من يحيى نور الدين، مدرب الألومنيوم وأسوان سابقا، بمشاركة جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، حيث يتفقد على هامش الزيارة بعض المنشآت الرياضية بالمحافظة


هيثم البدرى

حملة "عرِّى حكومتك" بأسيوط تنظم ورشة عمل لتنمية القدرات البشرية


صورة أرشيفية
 قال ياسر بدر، المتحدث الإعلامى باسم حملة "عرى حكومتك"، إن الحملة فى إطار تفعيل دورها فى تنمية الوعى الثقافى لدى الكوادر السياسية والمواطنين تنظم ورشة عمل تنمية بشرية، بالاشتراك مع مركز تشاينج لتنمية القدرات البشرية بأسيوط، تحت عنوان (كيفية التغلب على المستحيل وتحقيق الأهداف) وذلك يوم الجمعة 11\10\2013 بقاعة المركز الكائنة بميدان سيتى عمارة دنقل الدور الثانى العلوى.
وأكد "بدر" أن الحملة سوف تنظم العديد من هذه الورش التنموية لتنمية القدرات البشرية، بالاشتراك مع العديد من المراكز التنموية فى المجالات المختلفة.


ضحا صالح

إجراءات أمنية مشددة في أسيوط لتأمين احتفالات أكتوبر


http://moheet.com/images/images/large/6201312221340.jpg
وضعت مديرية امن أسيوط بالتنسيق مع القوات المسلحة، خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات أكتوبر بمراكز المحافظة، ونشر قوات إضافية بالتمركزات والنقاط الأمنية وعلى مداخل ومخارج المحافظة.

وأكد اللواء ابو القاسم ابوضيف، مدير امن أسيوط في تصريحات صحفية له اليوم ، بنشر الدوريات الأمنية بالتمركزات والميادين المختلفة التي ستشهد احتفالات الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر بالإضافة إلى تشديد الإجراءات الأمنية أمام المنشات الهامة مثل مبنى ديوان عام محافظة أسيوط ومديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة ومجمع المصالح ومجالس المدن ،مع التنسيق مع القوات المسلحة التي نشرت مدرعاتها أمام المنشات الهامة ووضعت الحواجز الأمنية أمامها.

وأشار "ابوضيف" إلى انه تم التنسيق مع قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لتأمين الاحتفالات والمهرجانات التي سيتم تنظيمها بمدينة أسيوط بمراكزها المختلفة لتأمين التجمعات والأهالي خلال الاحتفالات.


محمود عيد

بالفيديو مشاهد من واقعه اغتيال بطل أكتوبر الرئيس الراحل / محمد أنور السادات على أيدى الجماعات الارهابية المسلحة

الفيديو الاول

الفيديو الثانى

بالفيديو الرئيس الراحل / محمد أنور السادات .. أنا رئيس مسلم لدولة إسلامية وقامت الجماعات الارهابية ومن بينهم عبود الزمر وطارق الزمر بقتل الرئيس والحاكم للبلاد وقام المعزول مرسى بعدها بسنوات باستضافه عبود الزمر على رأس الضيوف فى احتفالات اكتوبر العام الماضى

بالفيديو قصة حياة بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات

بالفيديو من الارشيف خطاب الرئيس السوري "حافظ الأسد" أثناء حرب اكتوبر 1973 وتوجيه التحية الى شعب وجيش مصر العظيم

بالفيديو مشاهد حقيقه لخير أجناد الأرض وحرب اكتوبر المجيدة ضد العدو الصهيونى ’’ ميهمنيش أموت أعيش ... فدائى فدائى ’’

بالصور| ندوة في أسيوط تقترح حلولا لإنقاذ فناني الصعيد من التهميش


                             باقى الصور

شرطة النقل والمواصلات بسوهاج تضبط شخصين تعدوا على مشرفي قطار من اسيوط طلبا من عاطلين بدفع قيمة التذكرة


http://dostor.org/images/stories/lw4w98wa.jpg
تمكنت قوات الأمن من ضبط شخصين، تعدوا على مشرفي قطار سوهاج.

ترجع أحداث الواقعه عندما تلقي اللواء ابراهيم صابر مدير امن سوهاج اخطاراً من مركز شرطة طما بقيام شخصان مجهولان بالتعدي على كلاً من :- (عماد خلف عمار عيد ويقيم دائرة مركز اسيوط ،و سيد فرغلي على علام ويقيم دائرة مركز صدفا “اسيوط” ) مشرفى القطار رقم 166 ركاب [اسيوط – سوهاج] واحداث اصابتهما بجروح قطعية باليد اليسري بسبب رفضهما دفع قيمة تذكرة القطار .

توصلت تحريات ادارة البحث الجنائي بالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج الى ان وراء ارتكاب الواقعة كلاً من :- ( احمد جاد احمد علي وشهرته احمد المدمري 32 سنة عاطل ويقيم بناحية المدمر –دائرة المركز والمسجل جنائيا شقي خطر تحت رقم 931 فئة ب سرقات عامة والسابق ضبطه واتهامه فى العديد من القضايا “سلاح بدون ترخيص ، هتك عرض” ،و حامد محمود جابر ابو ضيف 22 سنة عامل ويقيم شارع طلعت حرب بطما والسابق ضبطه واتهامه فى العديد من القضايا “سرقات ، وشروع في سرقة بالاكراه” والمحكوم عليه فى القضية رقم 1234 جنح مركز طهطا لسنة 2013 مبانى بدون ترخيص بالحبس 3 شهور) .

عقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبحيازة الثاني سلاح ابيض مطواه قرن غزال وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعه ، تحرر عن ذلك محضر ملحقا للمحضر الاصلي وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف

"المصريين الأحرار" بأسيوط يدعو للحشد في احتفالات أكتوبر




أعلن حزب المصريين الأحرار بأسيوط مشاركته في الاحتفال بيوم نصر أكتوبر المجيد، داعيا شعب أسيوط للحشد والنزول إلى شارع الشهداء الذي سقط به شباب المحافظة يوم 30 يونيو على يد إرهابيي المعزول للاحتفال بهذه المناسبة.

وقال بيتر شهدي أمين عام شباب "المصريين الأحرار" إن الحزب أكد على أعضائه وشبابه بالنزول أمام مبنى محافظة أسيوط للاحتفال بذكرى 6 أكتوبر.


سويفى رشدى

نفوق رأسي ماشية في احتراق حظيرة بساحل سليم في أسيوط




شب أمس الجمعة، حريق بحظيرة مواش يملكها مدرس بقرية الغريب بمركز ساحل سليم بأسيوط، ما أدى إلى نفوق رأسي ماشية.

تلقى اللواء أبو القاسم أبوضيف إخطارا من مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بنشوب حريق هائل بحظيرة مواش يملكها محمد عبد الرحيم مصطفى ويعمل مدرس ومقيم بقرية الغريب دائرة المركز بسبب اشتعال أعواد البوص.

وأسفر الحريق عن احتراق رأسي ماشية وبعض المتعلقات دون حدوث خسائر في الأرواح.

انتقلت قوات الدفاع المدنى وسيطرت على الحريق وتحرر محضر2055 إداري ساحل سليم وجار العرض على النيابة.


أنور عرابى

تقرير :: ورش بدائية لصناعة الأسلحة والثأر يجبر العائلات على التسليح باسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/97312013323627.jpg
انتشرت الأسلحة بشكل كبير في أسيوط وأصبح مركز منفلوط المصدر الرئيسي للسلاح الحديث وخاصة المهرب من الحدود الليبية، بينما انتشرت نوعيات أخري من أحدث الأسلحة الآلية في جميع مراكز المحافظة لتعيد إلي الأذهان جرائم الثأر المقيتة في الوقت الذي أصبحت فيه بنادق الخرطوش وقطع السلاح الهندي منتشرة حتى بين الأطفال.‏

المثير للقلق بمحافظة أسيوط أنها أصبحت تشهد رواجا ملحوظا في سوق السلاح خاصة في ظل ازدهار تجارة المخدرات فهما وجهان لعملة واحدة, وبرغم المحاولات اليومية من الأمن لضبط حاملي السلاح غير المرخص والسلاح الميري الذي تمت سرقته من قسم شرطة البداري في أثناء أحداث الثورة, إلا أن قري ومدن المحافظة مازالت مكتظة بآلاف القطع من الأسلحة بجميع أنواعها, وتخطت المأساة الي تصنيع الأسلحة والقنابل اليدوية, مما يؤكد أن هناك مافيا منظمة لإدخال السلاح الي المحافظة ثم بيعه للعائلات المتشاحنة, فمئات القتلي قد سقطوا خلال الشهور الماضية الأمر الذي أدي إلي ارتفاع معدل الجريمة بأسيوط إلي أعلي مستوياته مما ينذر بمئات القتلي في الشهور المقبلة إذا لم يكن هناك تدخل مباشر للقضاء علي أوكار المجرمين.
واقع تجارة السلاح في محافظة أسيوط, حيث تنتشر الأسلحة الآلية الصنع وخاصة المعروفة باسم 56 لأنها مصنوعة من نوعية حديد غاية في الصلابة مما يجعلها أكثر تحملا في أثناء الاستعمال, ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل وصل الأمر ببعض العائلات لاقتناء الجرينوف.
ويؤكد ذلك

ضبط مسجل قام باقتحام صيدلية وسرقتها تحت تهديد السلاح بمركز ديروط بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/1fh5ywpr.jpg
تمكنت مباحث مركز ديروط من ضبط مسجل قام باقتحام صيدلية وسرقة الخزينة تحت تهديد السلاح.
فقد ورد لمركز شرطة ديروط بلاغ رقم 3605 إداري مركز ديروط بتاريخ 3/9/2013م من المدعوة رجاء عوض توفيق سن 55 صيدلانية بقيام المدعو محمد عبد المعز عنتر بتهديدها بسلاح داخل الصيدلية واستيلائه على مبلغ مالى 480 جنيه من الخزينة.
ونظراً لخطورة الحادث قامت مديرية أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام أسيوط تحت إشراف السيد اللواء مدير إدارة البحث الجنائى برئاسة السيد العميد رئيس المباحث الجنائية وشارك فيه ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز ديروط وتم وضع خطة بحث لكشف غموضها وضبط مرتكب الواقعة.
وقد أسفرت نتائجها عن تحديد مرتكب الواقعة وهو المدعو على محمد عبد المعز عنتر سن 27 استورجى ومقيم بندر ديروط سبق اتهامه فى عدد 4 قضايا أولهم القضية رقم 250 إدارى المركز لسنة 2010 إحراز سلاح وذخيرة وأخرهم القضية رقم 1947 إداري مركز ديروط  لسنة 2013 ممارسة أعمال البلطجة واستيقاف المواطنين بالمدينة.
وعلي الفور توجهت مأموريه عقب تقنين الإجراءات لضبط المذكور وحال مشاهدته للقوات قام بإطلاق أعيرة ناريه صوبهم قامت القوات بمبادلته ذلك وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه مصاباً بطلق نارى بالساق اليسرى وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 3 طلقات وعدد 2 فارغ من ذات العيار والذى كان يستخدمه فى أفعاله الإجرامية، وبمواجهته اعترف بالواقعتين، تم تحويله الى مستشفى أسيوط الجامعى وتعيين الحراسة اللازمة.
وتحرر المحضر رقم 3613  إداري مركز ديروط  لسنة 2013م.

حمزة محمد

"الإخوان" تنفي مقتل 4 في مظاهرات أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/96685_660_.jpg
نفى التحالف الوطني بأسيوط لدعم الشرعية، واللجنة الإعلامية لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة، ما أذاعته وكالة "رويتر" حول مقتل 4 متظاهرين بأسيوط، مضيفًا أن الخبر لا أساس له من الصحة.

واستنكر التحالف، في بيان إعلامي صدر عن جماعة الإخوان ما وصفه بـ"التعامل القمعي" من قوات الجيش والشرطة مع المتظاهرين السلميين، على حد وصف البيان، وإطلاق الخرطوش والغاز والرصاص على مسيرتي القوصية وديروط واعتقالهم، مشيرًا إلى أن شخصاً أُصيب بطلق ناري نافذ في الفخذ خلال مظاهرات ديروط وفي حالة خطرة الآن.

وعلى جانب آخر، أرجع مدير أمن أسيوط اللواء أبوالقاسم أبوضيف، إصابة أحد أعضاء الجماعة في الفخذ لاستخدامه العنف ضد الشرطة وحاول الاستيلاء على سلاح أحد المجندين، ما تسبب في حالة الشد والجذب في خروج طلقة بطريق الخطأ، وأدى ذلك إلى إصابة الشخص.


سعاد أحمد
محمود مالك

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...