السبت، 5 أكتوبر 2013

بالصور مدارس أسيوط تحتفل بنصر أكتوبر والتلاميذ يرفعون أعلام مصر

الاحتفال بنصر أكتوبر
                            باقى الصور


















بدأت مدارس محافظة أسيوط، اليوم، مع بدء أسبوع دراسى جديد، الاحتفال بنصر 6 أكتوبر فى كل مدارس المحافظة، حيث لوحظ اصطحاب الطلاب والتلاميذ أعلام مصر بمختلف أحجامها أثناء توجههم إلى مدارسهم.
وانتقل "اليوم السابع" إلى إحدى المدارس، وهى مدرسة أبنوب الجديدة الابتدائية، وحضر طابور الصباح، فوجدنا أن كل التلاميذ بالمدرسة اصطحبوا معهم الأعلام رافعين إياها خلال الطابور الذى بدأ بإذاعة الأغانى الوطنية والأناشيد التى زادت حماس التلاميذ، ورددوا الأغانى مع مكبرات الصوت المستخدمة بحضور رشاد عبد الحى مدير إدارة أبنوب التعليمية، وبحضور عدد من قيادات الإدارة وهيئة تدريس المدرسة.

وفى هذا السياق قال رشاد عبد الحى، مدير إدارة أبنوب التعليمية، إن هذا الاحتفال المدرسى معمم فى كل مدارس الإدارة، وأنه نوع من تذكير التلاميذ بهذه الملحمة العظيمة التى قام بها جنودنا البواسل وقواتنا المسلحة لاسترداد جزء هام من تراب أرضنا ولتعميق الانتماء لدى التلاميذ وطلاب المدارس.

فيما ألقيت عدد من الكلمات فى طابور الصباح لتعريف التلاميذ بنصر أكتوبر وقيمته بالنسبة للمصريين، وكيف ضحى من شارك بهذا النصر بحياته من أجل المصريين.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...