الثلاثاء، 31 يوليو 2012

بالصور حميات أسيوط.. إهمال صحي وإهدار لكرامة المواطن


                            باقى الصور

أعضاء الغرفة التجارية أسيوط تشارك فى اجتماع "الاتحاد العام" لبحث الأزمة الاقتصادية

 تجارية أسيوط تشارك فى اجتماع "الاتحاد العام" لبحث الأزمة الاقتصادية


يشارك أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط فى الاجتماع  الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بفندق سيميراميس غداً الاربعاء .
صرح بذلك عاطف يوسف ابراهيم ـ أمين عام الغرف التجارية بأسيوط؛ وقال إن الاجتماع سيعقد بحضور الاجتماع د.هشام قنديل رئيس الوزراء ورؤساء الغرف التجارية المصرية وأعضاء الشعب التجارية ورجال الاعمال والمستثمرين لمناقشة سبل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد .

الحرية والعدالة بأسيوط تنظم إفطار جماعي لعمال النظافة


تقيم امانة العمال والفلاحين بحزب الحرية والعدالة باسيوط بالتعاون مع قسم العمال بجماعة الاخوان المسلمين يوم اجتماعي لعمال النظافه بحي غرب اسيوط يبدأ بصلاة العصر ويشمل مسابقات ثقافيه تتعلق بشهر الصيام وقيمة واهمية العمل في حياة الناس ثم يعقبه افطار جماعي يحضره قيادات الحزب والجماعه , صرح بذلك المهندس الحسنى لزومى امين لجنة الشباب  فى حزب الحري  والعدالة بأسيوط.
وقال ان الحزب يحرص على التواصل مع فئه الايدى العامله من عمال النظافه وتوصيل صوتهم للمسئولين فى الدوله مع تقديم الشكر لهم على التعاون البناء وتنفيذ مشروع وطن نظيف الذين اسهموا فى نجاحه بشكل كبير.

مباحث قسم شرطة الدخيلة بالاسكندرية تضبط مقاول من محافظة اسيوط بحوزته بندقية آلية وعدد 9 طلقات نارية


تمكنت مباحث قسم شرطة الدخيلة من ضبط  " المدعو فرج . م . س " سن 31 ، مقاول ، ومقيم محافظة أسيوط. وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39 ، وبخزينتها عدد ( 9 ) طلقات من ذات العيار  ،وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مباحث التموين بأسيوط تضبط سيارتين بهما 75 جوال سماد مُدعم


تمكنت مباحث التموين بأسيوط، خلال الحملة التى شنتها على دائرة مركز شرطة منفلوط، من ضبط الآتي ضبط السيارة رقم 6797 نقل أسيوط قيادة " حسن . س" سن 30 ، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، وبرفقته "عبدالغفار . م" مُحملة بعدد ( 35 ) جوال سماد مُدعم من قبل الدولة – حال سيرها بالطريق الزراعى أسيوط / القاهرة بدائرة المركز.
ضبط السيارة رقم 1672 نقل أسيوط قيادة "سيد . ع " سن 37، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة الكبرى، وبرفقته "حمدى . ع" مُحملة بعدد ( 40 ) جوال سماد مُدعم، من قبل الدولة – حال سيرها بدائرة المركز تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.

قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط تضبط شخص من مركز ديروط باسيوط بحوزته 5 كيلو بانجو


أكدت تحريات قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن أسيوط مفادها قيام " المدعو وجيه . ع . ك " سن 32 ، حاصل على دبلوم ، ومقيم بدائرة مركز ديروط .. بالإتجار فى المواد المخدرة  ،عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبطه ، وبحوزته عدد ( 5 ) لفافات كبيرة الحجم لمخدر البانجو وزنت ( 5 ) كيلو جرام ، وكذا مبلغ مالى ( 220 ) جنيه ، وهاتف محمول .
بمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع ، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه  ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة  .

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق (( الرابعة قديم _ الرابعة حديث 1 _ الرابعة حديث 2 )) بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط

بدء امتحانات الدور الثانى فى الثانوية العامة بأسيوط


بدأت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بمحافظة أسيوط، حيث توجه اليوم الثلاثاء نحو 3916 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثانية لأداء الامتحان في مادة اللغة العربية أمام 15 لجنة على مستوى المحافظة منهم لجنة بسجن أسيوط.

بينما يتوجه غدًا 4137 من طلاب المرحلة الأولى لأداء الامتحان في ذات المادة.


صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأسيوط، وقال إنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ في أثناء سير الامتحانات، وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة والمراوح، والتنسيق مع مديرية الصحة لتواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.


في السياق ذاته انتهت محافظة أسيوط من أعمال تنسيق القبول للصف الأول للثانوي لعام 2012/2013، حيث تم الإعلان عن القبول في المدارس الثانوية بحد أدنى 210 درجة للثانوي العام، و185 درجة للثانوي الفني التجاري نظام الخمس سنوات و 150 درجة للثانوي التجاري نظام الثلاث سنوات، و154 درجة للتعليم الصناعي والفني الزخرفية، و150 درجة للمدارس الزراعية.

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص واصابة 11 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الحمدانية"، و"العيسة" بقرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي "الحمدانية"، و"العيسة" بقرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط اليوم الثلاثاء، بسبب الخلاف علي أسبقية ري الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بمصرع كل من "ع. ع. أ"، وأ. ع .ح" من عائلة "الحمدانية"، و"ب. ع. ي" من عائلة "العيسة"، وإصابة 11 آخرين بطلقات نارية، بسبب الخلاف علي أسبقية ري الأرض الزراعية.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

تحرير 433 محضرًا للمخالفين فى حملة مرافق بأسيوط

تمكنت شرطة المرافق بأسيوط خلال الأيام الماضية من تحرير 433 محضر مخالفة وإزالة خلال حملة أمنية نفذتها بالشوارع والأسواق بالمحافظة.

صرح بذلك اليوم الثلاثاء العميد محمد يوسف بكر مدير شرطة المرافق بأسيوط، وقال: إن المخالفات كانت عبارة عن إشغال طريق بالباعة الجائلين، وعدم حمل رخصة بائع متجول أوشهادة صحية، مضيفا أنه تم رفع 517 إزالة مابين فرش خضار وكابول جزارة وتنده خشب وقماش وكراسي وترابيزات وحواجز حديدية.


وأشار مدير شرطة المرافق بأسيوط، إلى أن تلك الحملات تأتي بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، بضرورة تكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع.

"بهاء الدين" بأسيوط ينظم ورشة عمل حول وسائل الإعلام الجديد

نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول وسائل الإعلام الجديد، وذلك بهدف تنمية المهارات وصقل قدرات الشباب في التعامل مع الإعلام الجديد.

صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، مدير المركز، وقال: إنه قام بتنفيذ التدريب الإعلامية منه الله يحيي مراد، وهي خبيرة وباحثة في مجال الإعلام بحضور 20 من شباب وفتيات المركز الثقافي.


وأوضحت الإعلامية منه الله، أن ورشة العمل تضمنت نشأة وسائل الإعلام الجديد، فضلا عن التعرف على قيم ومهارات هذه الوسائل، بالإضافة لكيفية تنفيذ نماذج للإعلام الجديد ومداومة استخدامها وفق نظريات الإعلام الحديثة.


وأشارت إلي أن المتدربين استوعبوا كيفية التدوين النشط عبر الإنترنت، فضلا عن التعامل مع "فيسبوك" و"توتير" بالإضافة إلي "يوتيوب" باعتبارها أهم أسس الإعلام الجديد الذي خلق نوعا قويا من التواصل الاجتماعي الفعال والمؤثر وغير المحدود.

مديرية الطب البيطرى: مجازر أسيوط تعمل بكامل طاقتها فى رمضان

قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط اليوم الثلاثاء، إن المجازر تعمل بكامل طاقتها في مراكز المحافظة سواء كانت مجازر مخصصة لذبح الماشية أو مجازر مخصصة للدواجن فضلا عن تزويدها بالأطباء البيطريين، وذلك لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال الشهر الكريم.

وأضاف عبدالوهاب، أنه صدرت عدة قرارات قبل بداية شهر رمضان لتنظيم العمل تضمنت إلغاء الإجازات للأطباء بالمجازر بكل مراكز المحافظة، مشيرًا إلي أن هناك متابعة مستمرة للمخزون السلعي الإستراتيجي للحوم والدواجن والكبدة والأسماك المجمدة المستوردة المتوافرة حاليًا بثلاجات المحافظة لأنها تلقي رواجًا خلال الشهر الكريم.


وأعلن مدير الطب البيطري، عن تخصيص غرفة عمليات بالمديرية على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات أو شكاوي من المواطنين، كما تم التنسيق مع مباحث التموين للمرور الدوري المستمر والمفاجئ على جميع أماكن عرض وبيع وتقديم اللحوم والدواجن والأسماك سواء كانت طازجة أو مثلجة أو مجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الحادية عشر من البرنامج الاذاعى (( الشعب يسأل والرئيس يجيب )) لرئيس الجمهورية الدكتور / محمد مرسى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من مسلسل (( أخت تريز )) للفنانة / حنان ترك


طقس اليوم الثلاثاء (( 31 يوليو / 12 رمضان )) الصغرى :: 25 والعظمى :: 39


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من برنامج (( عمر صانع حضارة )) للداعية / عمرو خالد


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من (( قصص الانسان فى القران )) والجزء الثالث من قصة / ذو القرنين


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد سلفى والشيخ / الزغبى يفضحان كذب الحقير / زكريا بقلظ

الفيديو الاول


الفيديو الثانى


الفيديو الثالث

بالفيديو قناة ’’ الحياة ’’ المسيحية تهاجم الاسلام والمسلمين وتنشر أكاذيب من ’’ عمرو أديب ’’ حول إجبار الاسلام الصغيرة على الزواج


بالفيديو صاحبة اعلان السمنة / هالة فاخر تهاجم الاخوان ورئيس الجمهورية وشفيق حبيبى وأ / خالد عبد الله لهاله فاخر:انتى مش متربيه وسافله


زيادة معاش الصيدلى إلى 500 جنيه بداية من أغسطس

نقابة الصيادلة
أعلنت نقابة الصيادلة عن زيادة معاش أعضاء النقابة إلى 500 جنيه، وبدء تطبيق الزيادة الجديدة بداية من شهر أغسطس المقبل، على أن يتم الصرف فى شهر أكتوبر.

وقالت النقابة فى بيان لها إن اتحاد المهن الطبية ناقش اليوم الاثنين، دراسة الخبير الأكتوارى الذى قام بها، بناء على طلب اتحاد النقابات الطبية، والذى يضم "الصيادلة والأطباء البشريين وأطباء الأسنان والبيطريين"، والتى طالبت بزيادة معاش النقابات إلى 500 جنيه بدلا من 400 جنيه.


وجاء فى البيان

279 شخصاً يعلنون إسلامهم فى الكويت فى الأسبوع الأول من رمضان

صورة أرشيفية
أعلنت لجنة التعريف بالإسلام الكويتية، أن عدد المهتدين الجدد الذين دخلوا الإسلام فى البلاد فى الأسبوع الأول من رمضان بلغ 279 مهتدياً ومهتدية من مختلف الجنسيات من خلال حملتها الدعوية (الدعوة مسئولية.. بلغها معنا).

وقال نائب المدير العام للجنة عبد العزيز الدعيج، فى تصريح له اليوم الاثنين، إن الحملة الدعوية تهدف إلى توعية المسلمين عامة بأهمية وفضل الدعوة وحثهم على تعريف الآخرين بالاسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادئ السمحة لهذا الدين الحنيف من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة.


وأكد أهمية ترجمة القرآن الكريم ومعانيه فى هداية الكثيرين للإسلام، خاصة فى هذا الشهر الكريم، منوهاً إلى أن اللجنة ترعى المهتدين الجدد وتسعى إلى تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وتوعية الجاليات المسلمة وتضم أكثر من 85 داعية يتحدثون مختلف لغات العالم وأكثر من 15 فرعاً فى مختلف مناطق الكويت تقوم على توزيع أكثر من مليونى وسيلة دعوية سنويا.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من مسلسل (( شمس الانصارى )) للفنان / محمد سعد


بالفيديو توفيق عكاشة مسلسل ناجى عطا الله ضعيف لانهم لم يستعينو بى بصفتى جاسوس وخبير فى الشؤن الاسرائيلية


محافظة اسيوط تتصدر المشهد بتسجيلها أعلى معدل في بيع الأسلحة وتداولها


تصدرت محافظة أسيوط المشهد بتسجيلها أعلى معدل في بيع الأسلحة وتداولها ,ويأتي مراكز ديروط والبدارى والغنايم وقرية النخيلة بأبو تيج فى المرتبة الأولى ويليها وساحل سليم الكائن شرق النيل ومركز أبنوب ,حيث ازدادت البلاغات والمحاضر المحررة ضد مروجي وحاملي الأسلحة مرخصة كانت أو غير مرخصة.

ففى مركز البداري والذى أصبح معقلا من معاقل تجارة السلاح في الصعيد لاسيما أن هذه التجارة تلقي رواجا شديدا وخاصة لدي العائلات التي أصبحت تتفاخر باقتنائها أحدث أنواع الأسلحة ، وانتشرت جرائم ترويع المواطنين وفرض إتاوات أو طلب فدية, و استحدث بعض المواطنين أساليب جديدة لجلب الأسلحة
ففي مركز منفلوط هناك بعض القرى الملاصقة للجبل يتاجر معظم أهلها في الأسلحة الواردة من ليبيا،
وفى ديروط في قرية أولاد عبد المالك,

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الحادية عشر من برنامج (( سحر الدنيا )) للداعية / مصطفى حسنى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الحاديه عشر من برنامج (( انا عاملون )) للشيخ / محمد حسان


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الحادية عشر من برنامج (( الكلم الطيب )) للشيخ / محمد حسين يعقوب


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المسلسلات الكارتونية رمضان 2012 والحلقة الحادية عشر من (( أبو تقفيل مصرى )) و (( عصام والمصباح )) و (( شغل عفاريت )) و (( بنى ادمين عصر التنين ))

المسلسل الكارتونى (( ابو تقفيل مصرى ))


المسلسل الكارتونى (( عصام والمصباح ))

بالفيديو الحلقة الحادية عشر من برنامج (( رامز ثعلب الصحراء )) ضيف الحلقة الفنان / علاء مرسى


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من مسلسل (( الهروب )) للفنان / كريم عبد العزيز

رابطة الأدباء والشعراء الثقافية تدعو لحضور المهرجان الثقافي السابع بمدينة القوصية باسيوط احتفالا بشهر رمضان الكريم

المهرجان السابع لرابطة الأدباء والشعراء الثقافية

يتشرف مجلس إدارة رابطة الأدباء والشعراء الثقافية بالاشتراك مع مجلسي إدارة النادي الرياضي بالقوصية ونادي الأدب بقصر ثقافة القوصية بمحافظة أسيوط بدعوة سيادتكم لحضور المهرجان الثقافي السابع بمدينة القوصية احتفالا بشهر رمضان الكريم وذلك يوم الخميس الموافق 2 /8/ 2012 وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بنادي القوصيه ..
ويشارك في المهرجان كوكبة كبيرة من شعراء سوهاج والمنيا وأسيوط وهم :
- الشاعر والناقد الكبير / عبدا لحافظ بخيت متولي
- الشاعر د / هاني درغام - الشاعر / مصطفى تمساح
- الشاعر / محمد رشدي عبد الباسط - الشاعرد / علاء البربري
- الشاعرة / منال الصناديقي - الشاعر / احمد قنديل
- الشاعر / جمال أبو سمره - الشاعر /احمد أبو بكر
- الشاعر / أسامه أبو النجا - الشاعرد / محمود فرغلي
- الشاعر د / عبد الواحد جاد - الشاعر / محمد فرغلي العريان
- الشاعر / عصام تهامي - الشاعر / محمد أبو زيد الأسيوطي
- الشاعر / عمر العسال - الشاعر / محمد أبو شناب
- الشاعر / بهاء توفيق - الشاعر / سيد حسن عبد الرحمن
- الشاعر / احمد نادي
ويتشرف المهرجان بحضور سفيرة الرابطة بدولة اليمن الشقيق
الشاعرة الصديقة / عائشة المحرابي
بالإضافة إلى أحبتي شعراء نادي الأدب بقصر ثقافة القوصية
برنامج المهرجان :
- كلمة رئيس مجلس إدارة نادي القوصيه الرياضي
- كلمة رئيس رابطة الأدباء والشعراء الثقافية
- الأمسية الشعرية
تقديم الشاعر الكبير / مدثر الخياط
ومعه أخيه / نعيم الأسيوطي
ملحوظة :
* الرجاء من الشعراء الضيوف( من المحافظات ) التجمع في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا أمام قاعة هناء أسفل كوبري الأزهر بأسيوط ..
* لا توجد أي مصاريف انتقالات أو مكافآت أو أقامه حسب لائحة الرابطة .

محافظ اسيوط يكافئ ضابط بمرور أسيوط لقيامه بالقبض على محامي يقود سيارة مبلغ بسرقتها


قرر محافظ أسيوط السيد البرعي مكافأة الضابط بمرور أسيوط الرائد يحيى عبد الله عثمان شهر من راتبه لقيامه بالقبض على محامي يقود سيارة مبلغ بسرقتها.
 ونوه مدير المرور إلى أن المحافظ دائم التشجيع لضباط وأفراد المرور لحثهم على بذل مجهودات أكبر لتحسين حالة المرور بأسيوط.
كثفت أجهزة المرور بمحافظة أسيوط من الكمائن والقوات الإضافية لملاحظة وتسيير الحالة المرورية والتعامل الفوري مع المخالفات بناء على تعليمات السيد رئيس الجمهورية ..
 وقال اللواء السيد البرعي إنه تم تعزيز إدارة المرور بتعيين 10 ضباط جدد و20 مجند في مختلف الشوارع والميادين ومداخل المحافظة.
وأضاف العميد عادل زكى أنه تم تحرير 965 مخالفة مرورية خلال 72 ساعة في أسيوط تنوعت ما بين انتظار صف ثاني أو خاطئ أو مخالفة ترخيص، مضيفا أن اللواء السيد البرعى قام بمنح الرائد يحيى عبدالله عثمان مكافأة شهر من راتبه لقيامه بالقبض على محامي يقود سيارة مبلغ بسرقتها، وقد تحرر محضر بالواقعة.

أمين غنيم رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة :: رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة مياه أسيوط لـ52000متر يومياً


صرح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أمين غنيم أنه سيتم البدء في إنشاء مشروع محطة مياه للشرب خلال ثلاثة أشهر بعد انتهاء عيد الفطر المبارك. 

وأوضح أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع وأن هذه المحطة هي المرحلة الثانية في محطة مياه الشرب ويهدف المشروع لرفع الطاقة الإنتاجية اليومية للمياه من 26 ألف متر مكعب وحتى 52 ألف متر مكعب يومياً.


وأشار رئيس جهاز أسيوط الجديدة أن المرحلة الثانية ستتكلف 15 مليون جنيه وسيتم تشغيل المحطة بطاقتها الجديدة بحلول نهاية 2013.

ضبط 3 قضايا مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الإثنين، من ضبط 3 قضايا مخدرات في حي شرق أسيوط ومركز الفتح، وذلك في إطار ضبط تجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط: ربيع. س. س (45 سنة– دبلوم)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 130 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و144 قرصًا من العقاقير المخدرة، و3 جرامات أفيون، و580 جنيهًا، وذلك بقصد الاتجار.


كما تم ضبط: أحمد. س. أ (22 سنة- عامل)، ومقيم بقرية المعصرة بمركز الفتح، وبحوزته 5 جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي، وطه. ب. أ (22 سنة – عامل)، ومقيم بقرية تل أولاد سراج بمركز الفتح، وبحوزته 3 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثانية عشر من مسلسل (( خطوط حمراء )) للفنان / أحمد السقا


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...