الثلاثاء، 31 يوليو 2012

مديرية الطب البيطرى: مجازر أسيوط تعمل بكامل طاقتها فى رمضان

قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط اليوم الثلاثاء، إن المجازر تعمل بكامل طاقتها في مراكز المحافظة سواء كانت مجازر مخصصة لذبح الماشية أو مجازر مخصصة للدواجن فضلا عن تزويدها بالأطباء البيطريين، وذلك لمواجهة الأعداد المتزايدة من المذبوحات خلال الشهر الكريم.

وأضاف عبدالوهاب، أنه صدرت عدة قرارات قبل بداية شهر رمضان لتنظيم العمل تضمنت إلغاء الإجازات للأطباء بالمجازر بكل مراكز المحافظة، مشيرًا إلي أن هناك متابعة مستمرة للمخزون السلعي الإستراتيجي للحوم والدواجن والكبدة والأسماك المجمدة المستوردة المتوافرة حاليًا بثلاجات المحافظة لأنها تلقي رواجًا خلال الشهر الكريم.


وأعلن مدير الطب البيطري، عن تخصيص غرفة عمليات بالمديرية على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات أو شكاوي من المواطنين، كما تم التنسيق مع مباحث التموين للمرور الدوري المستمر والمفاجئ على جميع أماكن عرض وبيع وتقديم اللحوم والدواجن والأسماك سواء كانت طازجة أو مثلجة أو مجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...